Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لولا الأمل


Emeeez

Recommended Posts

 

كل عام وانتوا بخير...

 

اعذروني عالتاخير

 

 

لولا الأمــــل

الجزء السادس

 

 

ببيت ام ابرهيم عالغدا....

بوابراهيم: نهاد وايد تاخرتي بردتج من المدرسه اليوم

نهاد: شاسوي يبا...هذي مواصلات الوزاره...اييونا من وقت بس نوصل البيت متاخرين. تعرف يمرون فريج بنت بنت وجانزين بعد يوصلونا يم الباب...يوقفنا مكان بعيد لي مانوصل البيت نهلك عدل

ابوابراهيم: ماعليه يابنتي تصبري...بعد شتسوين

عيسى: ولايهمج نهود خل اطلع لي ذيج السياره بس كل يوم باوديج واييبج من المدرسه

نهاد: بوووو...لي تطلع السياره انا تخرجت من المدرسه

عيسى: ماعليه اوصلج للجامعه

اياد: خوفي تدشين الجامعه وتتخرجين وهو للحين ماطلع هالسياره اللي يحن عليها من زمان

عيسى: نطروا علي انتو بس...

ابراهيم: يعني انتي وايد متضايقه من باص الوزاره؟؟

نهاد: اوف وايد

ام ابراهيم: ماتجوفها مسكينه لي ترد من المدرسه شلون حالتها

ام ابراهيم: عيل من باجر باجوف لج باص خاص يوديج واييبج لي عند باب البيت...اشرايج

نهاد: صج برهوم؟؟؟ بعد عمري والله

اياد: عيل انا بعد جوف لي باص خاص يوديني وييبني الجامعه

عيسى: ههههههههههههه...صج ملقوف

ابراهيم: انت بعد ليش تبي باص..كا انا اوديك واييبك

اياد: متى اجمع لي فلوس السياره انا بعد وافتك

بوابراهيم: الله يعطيكم على قد نيتكم

 

 

بعد الغدا كل واحد راح غرفته يرتاح شوي....

عيسى موب قادر يشيل صورة لطيفه من باله....ماشاء الله عليها ادب واخلاق وجمال.. ياترى ممكن الصدف تجمعنا مره ثانيه... وهو سرحان فيها طقت نهاد باب غرفته...

عيسى: من؟؟

نهاد: انا ..اقدر ادخل؟؟

عيسى: حياج

نهاد: شتسوي؟

عيسى: ماسوي شي

نهاد: عيل ليش مارديت علي بسرعه

عيسى: ولاشي...ماتاخرت وانا ارد

نهاد: صار لي خمس دقايق وانا ادق عليك الباب تقول لي ماتاخرت...سرحان في منو؟؟؟

عيسى مايقدر يخش شي على اخته نهاد..قال يقول لها عشان تقدر تشاركه اللي بقلبه ههه

عيسى: تصدقين نهاد

نهاد: أي.. بس شنو؟؟

عيسى: هههه....اليوم صادفت بنت في مطعم...شغلت تفكيري كله...ياهي ادب..ياهي اخلاق ..ياهي جمال

نهاد: بس بس ...لاتكمل...هذا انتوا الصبيان من تجوفون بنت تسوون لكم هالحركات

عيسى: افا نهوود.... الحين انا صرت مثل هالصبيان

نهاد: لا ..بس انا اقول الواقع

عيسى: بس انا مو من هالصبيان اللي يقصون عالبنات وانتي تعرفيني عدل..بعدين انا اغار على كل بنت مثل ماغار عليج

نهاد حست ان عيسى تحسس من كلامها له.....يا عيسى ياخوي انا ماقصدتك انت...انزين قول لي....شلون شغلت هالبنت تفكيرك؟؟؟

عيسى: تبين تعرفين...وهو يطالعها بنص عين

نهاد: اكيد ابي اعرف...مو يمكن تصير مرت اخوي بالمستقبل

عيسى: اه منج...الا الفضول بس ذابحج تبين تعرفين

تم يقول لها السالفه كلهاااااا....

 

نهاد بعد ماخلص اخوها السالفه: يااااي...مثل الافلام الهنديه...

عيسى وهو يطق على راس اخته: ماعندج تشبيه الا بهالافلام

نهاد: بعد اللي صار معاك جذي

عيسى: تهقين راح اجوفها مره ثانيه؟؟

نهاد وهي تبتسم: شكلك حبيتها من اول نظره

عيسى بتردد: لاااا...بس ودي اجوفها مره ثانيه

نهاد: من يدري...يمكن تجمعك الصدف مره ثانيه

عيسى بتنهد قوي ويدينه رافعها للسما: ان شاء الله

نهاد ميسته عليه من الضحك: الحمدلله والشكر بس هههههههههههه

 

 

 

اليوم عبير طلعت سيارتها اليديده من الوكاله..راحت مع عمها بوخالد...

عبير وهي تركب السياره: بابا ...حدي خايفه..احس ريلي ثقيله ماباقدر امشيها

بوخالد: هههه...الحين بس من خرعة السياره يصيدج جذي...سمي باسم الله ومشيها للبيت

عبير ويدها عالسكان: بسم الله الرحمن الرحيم...

 

راح بوخالد لسيارته ولحقته عبير بسيارتها اليديده...

وهي تسوق رن موبايلها بس من الخوف ماردت على المكالمه ...ماتبي تتخسبق في السواقه...

 

عمها اللي كان يتصل... بوخالد: لا حول..هذي من اولها قامت تحقر المكالمات ماترد عليهم بعدين اشبتسوي هههه والله حاله...

 

يوم وصلوا عند البيت دخلت السياره الكراج ونزلت منها ....عمها كان واقف عند الباب ينتظرها..

بوخالد: انتي من اولها قمتي ماتردين عالمكالمات؟؟

عبير: بعد اخاف ادعم وانا اسوق

بوخالد: الله يعينه عيل

عبير: ههههه اشفيك عمي؟؟

بوخالد: اقول باجر باشتري لي سماعات تلفون عشان تردين علينا مره ثانيه

عبير: أي والله عمي تسوي خير هههه

وهم يسولفون ابوها توه طلع من البيت ويه الحديقه لهم لما جافهم من فوق...

بوعبدالله وهو يتفحص السياره: الله الله ...اشهالزين..يعطيج خيرها ويكفيج شرها

عبير: ان شاء الله

بوعبدالله: بس شوي شوي سوقي بابا...

بوخالد: هي من بدايتها ماقامت ترد عالتفون

بوعبدالله: أي زين...ااذ انتي تسوقين لاتردين على احد عشان ماتدودهين وانتي بالطريج

بوخالد: سمعي بس شيقول

عبير: هههه

بوخالد: باجر باشتري لها سماعات عشان تتحجى بهم وهي تسولف

بوعبدالله: أي زين زين...يالله حل ندش داخل عن الحر هني

بوخالد: أي يالله.. عشان ناخذ شاور ونصلي المغرب ونتجهز

عبير وبوعبدالله باستغراب: ليش؟؟؟!!!

بوخالد: عازمكم عالعشا بمناسبة السياره اليديده

عبير: الللللللللله....بنقول حق هالووه تيي معانا بعد

بوخالد: افا عليج قولي حق كل من تبين تقولين له

عبير: بعد عمري عمي والله

بوعبدالله: وانا؟؟؟

عبير: انت حياتي وروحي وكلها

كلهم: هههههههههههههههه

 

دخلوا البيت وعلى طول عبير اتصلت في هاله وقالت لها تجهز روحها...

 

 

بالبنك اياد اليوم ماعنده جامعه فدوامه المغرب اليوم..

اياد وهو يسولف مع زميله بالشغل: بس احس السكشن بيصير زحمه

صلاح: اكيد بيغير السكشن لان سكشنا صغير ومافيه مكان اييب طلاب زود

اياد: بس عاد شيصبرنا على طلاب الصباحي.. دلايع حدهم

صلاح: ههههه..يعني انت كنت دليع قبل

اياد: لا.. بس تعرف الجيل الحين كل واحد وكل وحده شايف بعمره

صلاح: ماتدري...يمكن يطلعون حليوين غير مانت متوقعهم

اياد: ان شاء الله... باجر بنجوف

صلاح: يالله خل اروح على مكتبي لا ياكلني مديري بعدين

اياد: هههه ...اوكي اجوفك بعدين

 

 

بشركة بو علي....

بوعلي وهو يدقق بالاوراق اللي بيده: تاكدت من الحسابات عدل ؟؟

علي: أي يبا.. كل شي مضبوط

بوعلي: الله يعطيك العافيه ياولدي....ويخليك دوم سند لي ان شاء الله

علي: وعامر بعد يبا...ان شاء الله لي رد البحرين يحط يده بيدنا ونرفع الشركه فوق

بوعلي: الله يسمع منك ياولدي...مع اني قاطع الامل من اخوك

علي: اشدعوه يبا....هو الحين طايش بالدراسه بس ...باجر لي اشتغل بيحس بالمسؤليه ويتغير

بوعلي: كل شي جايز

رن تلفون علي ...هاله اللي كانت متصله فيه...

علي: هلا هاله

هاله: علي وين ابوي؟؟

علي: كاهو يمي ...ليش؟؟

هاله: عطني ابي احاجيه

علي: وليش ماتصلتي على تلفونه؟؟

هاله: تلفونه مغلق ...عطني اياه

علي: انزين انزين....

بوعلي: هلا يبا...قولي

هاله: يبا باروح مع عبير بنت خالتي نتعشى...عمي بوخالد عازمنا عالعشا..لان اليوم عبير طلعت سيارتها اليديده

بوعلي: زين زين...يعطيها خيرها ويكفيها شرها

هاله: اروح يبا؟؟

بوعلي: روحي يبا ... دامج مع عبير ماعليج خوف

علي من سمع اسمع عبير فز قلبه بسرعه

هاله: مشكور يبا... مع السلامه

بوعلي: مع السلامه يابنيتي...تحملي بروحج

 

علي بعد ماسكرت هاله التلفون: اشعندها هاله يبا؟؟

بوعلي: بتروح تتعشى مع عبير..اليوم طلعت لها سياره يديده وبوخالد عازمهم عالعشا

علي: اوووه اخيرا طلعت لها سياره... زين زين..

بوعلي: بس ان شاء الله ماتصير مثل اختك وتكنسلها

علي: هههه لا لالا عبير ماعليها خوف ....مو مثل هالو مستهتره

بوعلي: ان شاء الله

 

علي على طول راح مكتبه ودز مسج لعبير يبارك لها عالسياره اليديده...

علي بعد مادز المسج: ياريت تحسين بمشاعري بس..وتحسين باللي داخل القلب

 

 

بغرفة بوخالد..

بوخالد: حبيبتي...ماتبين تيين معانا؟؟

رهام: مايصير عمري..بعدين يشكون فينا..

بوخالد: والله واحشتني...صار لي اكثر من اسبوعين ماجفتج

رهام: تعال البيت مع عبير عشان تجوفني

بوخالد: والله حياتي ماعندي وقت...بس ان شاء الله افضى اييب عبير ونزوركم

 

شوي الا عبير تدق الباب على عمها

بوخالد: من؟؟

عبير: برزت عمي؟؟ تراني انا وابوي ننتظرك تحت

بوخالد: كاني ياي ياي...دقايق بس

عبير: لا تتاخر

بوخالد: لا ماباتاخر

بوخالد وهو يحط السماعه عند اذنه: يالله حبي ...اخليج الحين...اكلمج لي رديت ان شاء الله

رهام: ان شاء الله..تحمل بروحك حبي

بوخالد: انتي بعد... باااااي

رهام: باي باي

 

نزل تحت بوخالد لهم ومروا على هاله البيت وخذوها....

 

هاله اول ماطلع عبالها بيوون لها بسيارة عبير...

هاله: وين سيارتج عيل؟؟

عبير: ههههه...باجر بتجوفينها الصبح لي مريت عليج

هاله: وليش ماييتي فيها الحين

عبير: توني يايبتها من الوكاله تبين اطلع فيها الحين...باجر باجر

هاله: شنو نوعها انزين؟؟

عبيرك باجر الصبح بتعرفين

هاله: عنيده....مادري عمي بوعبدالله وبوخالد شلون مستحملين عنادج

كلهم: ههههههههههه

بوعبدالله: بعد هذي الغاليه لازم نستحملها

هاله: الله يخليكم لبعض ان شاء الله

 

راحوا مطعم هونج كونج وتعشوا هناك....

 

اليوم الثاني....

 

البنات كلهم باركوا لعبير على سيارتها اليديده....

افنان: فظيعه سيارتج عبير....

سعاد: انا ميته كنت ابي اطلع لي بي ام بس ابوي مارضى

البنات: يعطيج خيرها ويكفيج شرها

عبير: ها اشرايكم ناخذ فره فيها بالجامعه

البنات: أي أي...خل ناخذ فره

ركبوا السياره وتفرروا في الجامعه شوي

 

عبير طلعت لها بي ام دبليو زرقه فاتحه ..وطالعه حدها راقيه فيها..

 

 

في الجامعه بالكافتيريا...

عائشه: يعني وليد هو اللي مطلع لها السياره؟؟

رهام: لا ابوها طلع لها... بس وليد هو اللي خلص لها كلها شي

عائشه: ماتغارين من علاقة وليد ببنت اخوه؟؟

رهام: ليش اغار...احد يغار من علاقة عم ببنت اخوه

عائشه: لا موب قصدي...بس عبير ماخذه وقته كله عنج...وفوق ذي ان هو مابيرتبط فيج الا زوجها

رهام حدها انقهرت من عائشه: عائشه لو سمحتي...قلت لج من قبل مابي نتحجى بهالموضوع مره ثانيه...بعدين لاتنسين ان عبير بنت اختي ومستحيل اتضايق من علاقتهامع عمها....عن اذنج

عائشه: وين بتروحين؟؟

رهام: عندي محاضره....باي

 

رهام كانت وايد معصبه من كلام عائشه لها....عشان جذي ماحبت تزودها معاها فخذت اغراضها وطلعت...

 

 

بسكشن عبير....

افنان: تستاهلين عبير والله

عبير: مشكوره حبيبتي

سعاد: أي زين طلعتي لج سياره عشان تروحين وتيين على كيفج

هاله: أي عشان تطلعني أي حزه ابي

عبير: هههه يالله جوفوا..

سهام: اوووف...مالي بارض احضر محاضرة المسائي...لو ادري حذفتها

افنان: هذي للحين ماحضرتها وجذي

سهام: المسائي كريه... كل ناس كبار ...مافي احد من قدنا

هاله: من قال لج ....في طلاب وايد من قدنا...اللي يشتغلون ويدرسون

عبير: أي صح..بعدين يمكن تجوفين لج عريس المستقبل من المسائي

سهام: مافي امل ههههه

 

 

بيت اياد...

عيسى توه راد من بره....على طول راح لنهاد...اللي كانت بالصاله تطالع تلفزيون

عيسى: السلام عليكم

نهاد: عليكم السلام

عيسى: بروحج قاعده؟؟

نهاد: أي ...امي وابوي راحوا بيت يدتي واياد راح الجامعه

عيسى: ليش مارحتي معاهم؟

نهاد: مابي اطلع....اشفيك متضايق؟؟

عيسى: تصدقين رحت مجمع العلوي اليوم ماجفتها

نهاد: هههههههههههههه ....يعني الحين تبي البنت تطيح هناك عشان تجوفها

عيسى: لا قلت يمكن اجوفها

نهاد: اما انت نكته....لهالدرجه ميت عليها

عيسى: تصدقين عاد..

نهاد: هههه..انزين اسوي لك عصير معاي؟

عيسى: أي والله ياريت

نهاد: اوكي...دقايق بس

 

 

بجامعة المدينه....وبالسكشن بالتحديد...

اياد وصلاح قاعدين يسولفون مع بعض لي مايي الدكتور...

بنفس الوقت عبير وصديقاتها دخلوا السكشن....كانوا وايد مستحيين

اياد من جاف عبير سكت مره وحده وهو يسولف بذهول....موب مصدق ان نفس البنت اللي بالبنك معاه بالسكشن...

 

 

نهاية الجزء السادس...

انتظروا البقيه...

تحياتي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 53
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لــولاالأمــــل

الجزء السابع

 

بشركة بوعبدالله...

 

بوخالد بمكتب بوعبدالله قاعدين يسولفون... دخل عليهم طلال وقطع سوالفهم

بوعبدالله: انت للحين هني ياولدي

طلال: شاسوي ياعمي شغل وايد

بوخالد: يعطيك العافيه...بس اذا على الشغل مابيخلص لاحق عليه

بوعبدالله: روح البيت ارتاح وباجر كمل الشغل اللي بيدك

طلال: أي انا قلت جذي بعد...بس قلت اقعد معاكم شوي واسولف

بوخالد: حياك ...افا عليك بس

بوعبدالله: موب جنه ابوك طول بالسفر هالمره؟؟

طلال: أي..لان المصنع بيفتتحونه اسبوع الياي

بوخالد: ليش هو وين مسافر؟؟

طلال: اليابان

بوخالد: بووو اليابان مره وحده!!!

طلال: أي..تعرف المصانع هناك وايد ناجحه اكثر من هني...فالارباح اللي بيحصلها ثلاثة اضعاف عن هني

بوخالد: الله يوفقه ان شاء الله ويديمها عليه من خير ونعمه

بوعبدالله: الا اقول طلال

طلال: هلا عمي

بوعبدالله: اشصار عن مناقصة الشركة المنافسه؟؟

طلال: والله ياعمي للحين محيرتني ...ماعرفنا شلون نغطي حساباتها ونتفوق عليهم

بوعبدالله: امممممم اشرايك اعزمك عالعشا في بيتنا وتييب الاوراق معاك ونحاول نحللها

بوخالد: ياحبك للشغل...وبعد محصل لك واحد يساعدك كملت

طلال: خخخخ..اللي تامر في يا عمي

بوعبدالله: خلاص عيل ننتظرك في البيت

طلال: صار....اصلي العشا واجهز كل شي واييكم

بوعبدالله: نترياك

استاذن طلال منهم وتموا بوخالد وبوعبدالله بروحهم...

بوعبدالله: تصدق هالولد طلع خوش واحد....

بوخالد: تعرف...انا كنت متردد من شغله معانا....بس الصراحه اثبت وجوده بمده قليله جدا

بوعبدالله: طالع على ابوه ماشاء الله عليه

 

 

بالسكشن...

اياد مانزل عينه عن عبير...طول ماالدكتور يشرح هو سرحان فيها وسرحان بالصدفه اللي خلته يجوفها مره ثانيه...

 

عبير كانت قاعد بالصفة اللي على يمين اياد...بس شوي جدام...

صلاح يكلم اياد: اياد...اياد وصمخ

اياد: هاااا اشفيك؟؟

صلاح: تعرفها؟؟

اياد: من؟؟

صلاح: البنت اللي كنت تخزفيها من اول مادخلت السكشن

اياد: أي بنت؟؟

صلاح: علينا الحركات؟؟ القمر اللي قاعد بذيج الصفه

اياد: حلوه صح؟؟

صلاح: اوف انها حلوه...بس من وين تعرفها؟؟

اياد: هذي زبونه ياتني في البنك..وصدفه جفتها بالسكشن هني

صلاح وهو يضحك: موب يمكن تطلع دلوعه بنت الصباحي

اياد: وانا اشعرفني فيها اذا دلوعه او لا...اسكت اسكت بس خل ننتبه للشرح

صلاح: علينا الحركات...للشرح و الا تبي ترد لسرحانك فيها

اياد: اوهووو....اشفيك اليوم.انتبه ولاعليك

 

عبير: افنانوااا...صج زحمه السكشن ماتوقعته جذي

افنان: ولا انا...بس تصدقين الطلبه كلهم صغار ..اثنين بس كبار...كلهم من اعمارنا

عبير: أي ...زين عشان مانحس روحنا غلط بالسكشن

هنادي: اشفيكم تتبسبسون ثنتينكم

عبير: تقول اللي بالسكشن كلهم من اعمارنا يعني موب مثل ماتوقعتي

هنادي: بس شكلهم ثقال ولا ينبلعون

عبير: لازم تطلعين عيب ...ماتقدرين

 

الدكتور: اشششششششششش..ممكن تنتبهون معاي

 

صلاح: ههههه مسكين القمر...سكتوه

اياد: هاها مايضحك

 

 

في بيت اياد...

نهاد وهي تحط العصير يمها ويم عيسى: عيل رحت تنتظرها في المجمع

عيسى: بس خساره ماجفتها

نهاد: هههه مسكين اكيد مابتجوفها...ذاك اليوم بالصدفه جفتها

عيسى: اه يالقهر بس

نهاد: المهم ماعلينا... يبت الكتاب اللي قلت لك عليه؟؟

عيسى: أي كتاب؟

نهاد: كتاب السيرة النبويه

عيسى: اوووووووه..نسيت تصدقين..بس باجر اكيد بايبه لج

نهاد: بنجوف

عيسى: اشرايج اييب فيلم ونقعد نجوف؟؟

نهاد: أي والله جانزين..مافي برامج عدله بالتلفزيون

عيسى: اوكي...دقايق بس

راح عيسى ياب جم فيلم عنده عشن يجوفونهم عن الملل

 

 

ببيت بوعبدالله..

طلال وبوخالد وبوعبدالله...قاعدين يتعشون بالصاله....شوي الا عبير داخله البيت

عبير: السلام عليكم

الكل: عليكم السلام

عبير انتبهت ان في احد معاهم على طول ردت على ورا...

بوعبدالله: تعالي بابا ...لاتستحين

عبير وهي يايه بحيا: السلام عليكم

طلال: عليكم السلام

بوعبدالله: بابا ماعرفتي طلال؟؟

عبير باستغراب: لا والله

طلال في قلبه: ماشاء الله عليج..من صغيره وانتي حلوه..ماتغيرتي

بوعبدالله: هذي طلال اللي كانوا جيرانا قبل

عبير بابتسامه: صج!! مااصدق

عبير في قلبها...والله وصرت وسيم ياطلول...اللي يجوفك قبل مايجوفك الحين

طلال: لا صدقي

بوخالد: جفتي شلون صار ...يأكلونه عدل بيتهم هههه

عبير: شخبارك؟؟ وين اختفيت؟؟

طلال: اختفيت مع الدراسه

عبير: ها وان شاء الله بيضت الويه؟؟!!

بوخالد: أي خذ الماجستير

عبير: ماشاء الله... اشتغلت؟؟

طلال: أي الحمدلله

عبير: وين؟

طلال: في شركة بوعبدالله

عبير: صج!!! ماقال لي ابوي

طلال: كا انا قلت لج هههه

 

وقعدوا يسولفون ويتذكرون ايام قبل....ونسوا ان هم مجتمعين عشان يكملون شغلهم

 

 

عند بيت اياد... بسيارة صلاح رفيجه

اياد: جفتها شلون..ماشاء الله عليها صج جميله

صلاح: بس شالفايده...الغرور راكبها من راسها لركبها

اياد: طبيعي ...اي بنت بتسوي جذي

صلاح: عاد موب جذي

قعدوا يتذكرون الموقف اللي صار بالسكشن...

 

لما خلصت المحاضره عبير وصديقاتها كانوا قااعدين يسولفون ....وهم مندمجين بسوالفهم مر عليهم واحد من اللي معاهم بالسكشن ...اللي كان طول الوقت يخز فيهم ويحاول يتحرش باي طريقه...محد كان منتبه له الا عبير...مر عليهم وطق يده بيد عبير بالعمدا

عبير حدها عصبت ووقفت له: صج ماتستحي...ماتعرف تطالع جدامك وانت تمشي

الصبي انحرج: مسامحه الشيخه بالغلط

عبير: بالغلط!!! عبالك ماعرف هالحركات...

البنات يسكتون فيها بس هي موب راضيه تسكت....لان تدري هو متعمد

 

نرد لصلاح واياد: جفتها شلون هزأت في الصبي؟؟ ماكان يقصد مسكين لا وفوق ذي طالعته من فوق لتحت ومشت عنه

اياد: والله مادري شاقول لك...يمكن هو متعمد بعد من جذي عصبت عليه

صلاح: شلون متعمد وهو يجوفهم اول مره؟؟

اياد: انا اشدراني..يالله اخليك انا....شكرا عالتوصيله

صلاح: حاضرين

 

اياد نزل من السياره وتفكيره كله في عبير...اللي خذت فكره بالكامل...

شخصين يعيشون بهيام الحب بهالبيت الصغير بس هل راح يفوزون بحبهم اثنينهم وشلون؟؟

 

نهاية الجزء السابع

السموحه عالقصور

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...
  • 3 weeks later...
  • 4 months later...
  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...