Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لولا الأمل


Emeeez

Recommended Posts

ثااااااااااااااااااانكس على القصة

واااايد روعة الاهي شمعة حياتي

 

وهذي بعد باين عليها واااااااايد شي

يلا انتظر البارت الجديد

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 53
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلمون عالمشاركه كلكم...

 

وهذا البارت اليديد..مسامحه عالتاخير

 

لولا الأمــــل

الجزء الخامس

 

 

بوخالد كان بس يطالع عبير وهي تتعشى....لما حست ان بس يراقبها ماياكل شي...وقفت عن الاكل..

عبير: بابا..ليش تطالعني جذي؟؟ ليش ماتاكل؟؟

بوخالد بابتسامه: مستانس

عبير: من شنو؟؟

بوخالد: منج....

عبير ابتسمت له بس

بوخالد: تعرفين...الزين اللي فيج ان على حكرتج بهالغرفه بس تاكلين

عبير: ههه...

بوخالد: صج..يعني على الحاله اللي كنتي فيها كنت متوقع انج ماتاكلين كلش

عبير: فعلا هذا اللي كان يصير

بوخالد: شلون؟؟

عبير: انا ماكنت اكل اصلا....ماكنت اقدر احط اي لقمه بحلجي...

بوخالد: شاللي خلاج تاكلين عيل

عبير: صادني اكثر من مره هبوط....وسوء تغذيه...فاضطريت اني اكل شوي

بوخالد وايد مستانس منها ان على الرغم اللي فيها تحافظ على صحتها...

بوخالد: وليش ماتحاولين تطلعين روحج من هالظلمه بعد

عبير: مااقدر

بوخالد: انتي ماحاولتي عشان تقولين مااقدر

عبير: والله عمي حاولت بس مااقدر

بوخالد: شاللي يمنعج؟؟

عبير: نفسي...ابوي... الناس....

بوخالد: شلون؟؟

عبير: احس ان مالي ويه اواجه روحي واوجه الناس باللي صار ....احس انا السبب باللي صار كله...وان الناس بتلومني على هالشي بنظراتها لي

بوخالد: هذا اللي انتي تجوفينه بس....والا تفكيرج بهالشي كله غلط

عبير: لا موب غلط

بوخالد: انزين...وابوج؟؟

عبير: ااااااااه ابوي..بعد تسأل عن هالشي

بوخالد: اي... ابي ا عرف

عبير: ابوي هو اللي تسبب لي بهالحاله اللي عشتها طول هالفتره....هو اللي حرم عايلة فقيره سعادتها

بوخالد: بس ابوج نادم على هالشي ....بلسانه قال لي

عبير: عقب شنو عاد؟؟ شالفايده من ندمه بعدما هدم حياتي وحياة .....سكتت ماقدرت تكمل

بوخالد حس انها متضايقه وايد....فماواصل معاها نقاش بهالموضوع ولا قال لها ان الصبي عايش مامات...ينتظر الفرصه المناسبه عشان يقول لها...

بوخالد وهو يضحك: يالله انا انتظر

عبير: شنو؟

بوخالد: انتظر عصفورتي توكلني

عبير: هههههه... ان شاء الله

 

 

بعد اسبوع من وصول بوخالد....اللي ماخله عبير ولادقيقه تقعد بروحها....على طول كان متواجد معاها....بس للحين ماقدر يطلعها من غرفتها...ابوها قاعد ينتظر هالوقت بفارغ الصبر....

 

بيت اليده...بعد صلاة العشا

رهام قاعده بالصاله مع علي...

رهام: شخبار الشغل؟؟

علي: تمام...بس ابوي يكرفنا كرف

رهام: هههه..زين عشان تتعلمون الشغل عدل

علي: اي زين,,,,انتي تعرفين شنو..عامرو مايسوي شي... اي شغل ابوي يعطيه ايي يقطه علي

رهام: ليش ماتقول حق ابوك عن هالشي

علي: ماابي اسوي سوالف

رهام: عيل خل يقص عليك

علي: خالتي

رهام: خير

علي: اسألج سؤال بس ماتزعلين مني

رهام: شنو؟

علي: اكيد ماتزعلين

رهام: قلت لك اي.. قول

علي: ليش انتي وبوخالد هديتوا بعض

رهام تبلعمت من فوقها لتحت ماعرفت ترد عليه

رهام: ها...بس جذي

علي: شلون بس جذي...وانتوا كنتوا تموتون على بعض

رهام: ماصار لنا نصيب ان نواصل علاقتنا....واذا لنا نصيب ناخذ بعض...بيصير بيوم من الايام

علي: اي بس كان شكل بوخالد يوم رحنا بيتهم مايوحي ان راح يكون نصيب بيوم من الايام..ويبين ان زعلان وحاط بخاطره وايد

رهام: اوهوووو علي...الحين اشياب هالشي على بالك...انت قلت لي سؤال واحد..خلاص

علي: انزين انزين....خلاص باسكت

رهام: اي احسن

علي: يالله انا ماشي..تامريني بشي

رهام: سلامتك...وصل سلامي

علي: يوصل ان شاء الله...سلمي على يدتي

رهام: يوصل

 

بعد مامشى علي.... تمت رهام تفكر في بوخالد....ولاشعوريا دموعها قامت تنزل من عينها...

كانت تتذكر كل اللحظات الحلوه اللي صارت بينها وبين بوخالد...من عرفته لي ما اختفى مره وحده من حياتها..

 

في غرفتها ...قاعده عالكرسي المتحرك وتصيح على حالتها...دخلت عليها امها تسالها اذا محتاجه شي اولا...جاوبتها انها بخير وماتحتاج اي شي..

طلعت عنها وهي تفكر بالشخص اللي اذته...والمشاكل اللي سببتها.....وكل اللي يتردد في بالها ان اللي صادها عقاب من رب العالمين على اخطائها...

 

 

قبل ثلاث سنين من هالوقت.....

 

بالجامعه...

افنان: عبيرووو...شلون سيارتج اليديده؟؟

عبير: ههههه...اشفيج مفاجأه

افنان: قولي لي..ابي اعرف

عبير: لا تستعيلين بعد يومين باستلمها

افنان: انا شيصبرني يومين

عبير: لا يكون انتي بتسوقينها وانا ماادري

افنان: هههه..ابي اعرف

عبير: صبري..بعدين تعرفين

سعاد: السلام عليكم

عبير وافنان: عليكم السلام

افنان: وين سهام؟؟؟

سعاد: مابتيي...تقول امها عندها موعد بالمستشفى وهي اللي بتوديها

افنان: يالله خل نروح السكشن ..مابقى شي عالمحاضره

 

تحركوا من الكافتيريا عشان يروحون السكشن

سعاد: افنانوااا..جوفي جوفي المعجب واقف فوق

عبير: هههه...خلاص حفظنا مكانه وحزته

افنان: هههه..اي والله

دخلوا السكشن...وتموا يسولفون شوي لي ماايي الدكتور

افنان: اليوم بتطلعين عبير؟؟

عبير: اي..باروح مع عمي افتح لي حساب بالبنك بعدبن

سعاد: متى بعدين؟؟

عبير: الساعه 10

افنان: بتردين الجامعه مره ثانيه

عبير: اي بارجع...

 

 

بمجمع العلوي...

عيسى مع ربعه يتريقون بديري كوين...

 

عيسى: تأخروا ذلين...ماصارت

جمعه: هههه..هالكثر يوعان؟؟

عيسى: اي..ماتعشيت البارحه

ناصر: الحين بييبونه لا تستعيل

عيسى: مااقدر اصبر...تدرون باروح اجوفهم

 

قام من عالكرسي...عشان ينزل تحت يجوف اذا جهز الاوردر والا لا...

 

وهو نازل من عالدرج يركض...مانتبه للي جدامه...دعم ببنت راكبه الدرج...وطيح الاكل اللي بيدها كله...

عيسى: مسامحه... والله مانتبهت لاحد جدامي

البنت ساكته بس تطالعه...رفيجتها اللي تحجت: اشفيك اخوي..ماتجوف

عيسى يوم جاف البنت وقف يطالعها بس...والبنت بعد..رفيجتها بس تزف فيه

ربعه يوم سمعوا صراخها يو بسرعه

ناصر وجمعه: اشصاير..اشصاير؟؟

عيسى: ها؟؟ ماصار شي ماصار شي

رفيجة البنت: اي ماصارشي... طيحت الاكل كله وتقول ماصار شي

جمعه يكلم ناصر بالعدال: بل...عليها لسان ههه

ناصر: ههه..هذي مطيح اكل رفيجتها وجذي..عيل لو مطيح اكلها اشسوت

جمعه: جان طقته بنعالها

ناصر وجمعه: ههههههههههههههه

عيسى: مسامحه الشيخه بس والله ماكنت منتبه....الحين اشتري لج وجبه ثانيه

البنت بهدوء: لا مايحتاي...ماصار الا الخير

رفيجتها مبطله عينها ومنقهره على برودها

عيسى: لالا..لازم اشتري لج...

البنت: لا والله ماله داعي

عيسى: لا خلاص..انا قلت باشتري لج يعني باشتري

عبير: والله مايحتاي..بعدين السندويتش ماصاده شي....باشتري لي انا جبس وبيبسي ثاني

عيسى: لالالا.. انا باشتري

نزل بسرعه تحت وطلب لها جبس وبيبسي....

 

ناصر وجمعه ردوا طاولتهم مره ثانيه...والبنت ورفيجتها راحوا فوق وقعدوا على طاوله من الطاولات

 

بعد ماجهز اوردر عيسى وربعه...شال الصينيه وراح فوق

خذ الجبس والبيبسي...وعطاه البنت

عيسى: اسف مره ثانيه

البنت بابتسامه: لا عادي....ثانكس

 

بعد ماتحرك عيسى من يمهم

رفيجة البنت: مااقدر على برودج يا لطفوا...مطيح اكلج وتسكتين عنه

لطيفه: مسكين مايدري....

جيهان: اي مايدري...ماجفتي شلون كان يركض وهو نازل

لطيفه: انزين بس...هذي لو مطيح اكلج اشسويتي فيه

جيهان: جان طلعت عينه

لطيفه: هههه..

جيهان: لا ويازعم كلش بعد مع بدلة الجيش

لطيفه: اشحلاته اصلا....

جيهان: من؟؟ بدلته والا هو

لطيفه: ههههه..بياختج اقول بس

 

 

ناصر: يازعم ذرب بعد تشتري لها واحد ثاني

عيسى: بعد طيحت اكلها مسكينه

جمعه: اما رفيجتها صج عليها لسان...مثل لسان يدتي

كلهم :ههههههههههههه

 

عيسى مانزل عينه من عالبنت وهي بعد...طول ماياكلون يطالعون بعض ويتبسمون

 

عيسى...حده وسيم...حنطي البشره...شعره اسود كثيف... عريض الاكتاف ..وطوله وايد حلو متناسق مع جسمه...

 

لطيفه..بعد حنطيه..بس قصيره...لكن رشاقتها محليه جسمها وطولها...

 

جيهان بعد بنفس طول لطيفه تقريبا. لكن اضعف منها....

 

 

على الساعه 10 بوخالد خذ عبير من الجامعه وراحوا البنك عشان يفتحون حساب يديد..

 

بالبنك...

مكتب اياد الوحيد اللي كان فاضي هالحزه...بوخالد وعبير راحوا لعند مكتبه

بوخالدوهو يقعد عالكرسي مع عبير: السلام عليكم

اياد: عليكم السلام

بوخالد: اخوي بغينا نفتح حساب

اياد: ان شاء الله..باسم من؟؟

بوخالد: باسم عبير

اياد وهو يطالع عبير: ان شاء الله..

اياد...ماشاء الله عليها صج حلوه....

اياد: جم عمرها

بوخالد: 19 سنه

اياد: تعطيني البطاقه السكانيه لو سمحتي

عبير: ان شاء الله...

طلعت عبير بطاقتها من الشنطه وعطتها لاياد

اياد: شوي بس.. اسوي كوبي عليها وايي

بوخالد: خذ راحتك

راح اياد عشان ينسخ البطاقه

بوخالد ياه له تلفون وتحرك من عند عبير شوي..

 

بعد ثلاث دقايق تقريبا رجع اياد مره ثانيه

اياد: تفضلي بطاقتج

عبير: شكرا

اياد: جم بتحطين بحسابج؟؟

عبير: ماعرف والله..عمي اللي بيفتحه

اياد: اها..

عبير تهز ريلها ومنزله راسهاعالارض...اياد طول الوقت يطالع فيها...

بوخالد بعد ماخلص تلفونه رد مره ثانيه

بوخالد: مسامحه..

اياد: لا عادي اخوي

 

كملوا الاجراءات وقال لهم بيتصل فيهم اول ماتبرز البطاقه...

اياد: اتصل على اي رقم اخوي

بوخالد: على رقم عبير...يمكن مااقدر انا استلمها فهي تيي

اياد: اصلا لازم هي تيي تاخذها بروحها..مايصير احد ثاني

بوخالد: اها...

 

بعد ماخلصوا بوخالد وعبير طلعوا من البنك واياد سرحان بعبير...

 

 

بشركة بوعبدالله...

بوعبدالله: يابو طلال انت تامر وانا نفذ

بوطلال: الله يخليك...بس اشرايك نخلي طلال ولدي يستلم الحسابات...تعرف الولد عنده ماجستير ويفهم بهالسوالف

بوعبدالله: ماطلبت شي يابوطلال....بعدين طلال يه بحزته لان مدير الحسابات اللي عندي بيرجع ديرته هالشهر...

بوطلال: صج...يعني طلال يه بوقته

بوعبدالله: أي والله...

بوطلال: عيل من باجر اخلي ايي يداوم عشان يتعلم الشغل

بوعبدالله: صار

 

بوطلال رفيج بوعبدالله المقرب.....وولده طلال توه متخرج بس شاطر بسوالف الحسابات...

بعد ماخلصت عبير من البنك ردت الجامعه وبوخالد رد الشغل مره ثانيه...

افنان: عبيرواا مادريتي الدكتور اشقال

عبير: شنو؟؟

افنان: المحاضره حولها مسائي

عبير باستغراب: حلفي؟؟

افنان: والله...خلاها الساعه 6 المغرب...

عبير: ليش عاد؟؟

افنان: يقول لان بيصكون سكشن الصباحي بسبة ان العدد قليل...فقال بيدمجنا مع المسائي عشان ما يصكونه

عبير: اهااااااا...زين سوا..عالاقل ماتروح علينا الماده

سعاد: أي والله

عبير: وين هاله؟؟ مايات لكم

سعاد: لا والله..من جوفتنا اياها الصبح بعد ماجفناها مره ثانيه

عبير: غريبه..خل اتصل فيها اجوفها وين

دقت رقم هاله عشان تكلمها..

عبير: الووو...وينج انتي؟؟

عبير: اهاااا..يعني مابتردين معاي بعدين؟؟

عبير: اوكي... تحملي بروحج..باي

 

سعاد: وينهي؟؟

عبير: قاعده تشرح حق وحده معاها في السكشن ...وبترد معاها بعدين

سعاد: اهاااا...واشله ماتصلت ؟؟

عبير: ماعندها كردت

افنان: هههههه مسكينه

 

 

 

بعد ماخلص عيسى وربعه ريوق تموا يسولفون لي ماقاموا البنات من على طاولتهم...طبعا عيسى اللي كان ينتظرهم...

نزلوا معاهم للباركات....وجيهان بس تتحلطم عليهم عند لطيفه...

وبالصدفه سيارتهم يم بعض... عيسى مانزل عينه ولا دقيقه لي ماركب السياره وحركها ناصر من عند البارك..

 

لطيفه بعد نفس الشي...بس لما وصلوا يم السياره ماطالعته...استحت منه لانهم جراب من بعض...

 

جيهان: صج عينه قويه.....لي ماركب السياره وهو يخزج

لطيفه ماردت عليها سرحانه بشكل عيسى بس...

جيهان وهي تطالعها: الحمدلله والشكر عليج وعليه

 

 

بالسياره...

ناصر: اشفيك خظيت بنت الناس خز

عيسى: صج حلوه...

ناصر وجمعه: هههههههههههه

جمعه: اول مره تجوف بنت حلوه...وايد بنات حلوين

عيسى: لا بس هذي غير

ناصر: الحمدلله والشكر بس

عيسى: جفت ويها شلون برئ...حتى لما طيحت اكلها ماقالت شي..طالعتني بابتسامه بارده..

جمعه: ههههه..لالا شكله الاخ راحت عليه خلاص

عيسى: ياريت تجمعنا الصدف واجوفها مره ثانيه

ناصر وجمعه بنفس الوقت: الحمدلله والشكر

 

عيسى سند راسه عالدريشه...وقعد يتخيل ويهها مره ثانيه..من طيح الاكل اللي بيدها لي ماركبوا السياره...

 

 

نهاية الجزء الخامس...

 

مسامحه ماقدرت اكتب اكثر بسبب انشغالي هالايام....

احاول في البارتات اليايه ان شاء الله..

 

تسلمون وتحياتي...

انتظروا مفاجات البارت الياي..

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...