Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحبك .. لو بغيت انساك ما اقدر


Recommended Posts

القصه هاي قريتها وعجبتني واااااااااااايد.. ومتأكده انها راح تعيبكم..

وهي للكاتبه.. شامسيه_عسل

اتمنى انكم اتابعونها ويانا

 

 

 

الجزء الاول:

الإمارات____ دبي

نشت أم عمر على صلاة الفجر.. وكالعاده نش معاها أبو عمر... ظهرت لحجر عيالها تواعيهم للصلاه.. وفي طريجها شافت حرمة ولدها العود عمر....(الهنوف)).. .

الأم: هلا و الله بالغالية حرمت الغالي

الهنوف: صباح الخير عموه كيف اصبحتي اليوم؟؟

الام: بخير الله يسلمج .. ها قام عمر ولا بعده..؟

الهنوف: أكيد نش، دام اللي موعتنه سلامه بنته

الام: فديتها والله الله لا يحرمني منها

الهنوف: وهي تبتسم بس سلامه ؟؟

الام: سلامه و أم سلامه وأبوها بعد.. يعلي فداكم

الهنوف و هي تحب راس أم زوجها: الله يخليج لنا يا أم عمر

 

الهنوف تكون ابنة عم عمر .. يتيمة الأب ، توفى والدها وهي صغيرة.. قامت والدتها بتربيتها هي وأخيها الذي يكبرها بسنتين (خليفة) .. ,وأختها علياء (19 سنة).. تزوجت الهنوف بابن عمها عمر بسبب قرابته بالرغم إنها لم تكن تعرف عنه شي سوى انه ابن عمها.. كان عمر معروفا بغروره و كبريائه و جماله و وسامته.. كانت تعرف بمغامرات زوجها و علاقاته.. ولكن الهنوف أحبته بعد زواجها منه و قررت إنها تستحمله بالرغم من آرائه وأفكاره الرجعية.. كانت فتاة جميلة وحنونة وطيبة القلب... احبها أهل زوجها وارتبطت بهم بسرعة كبيره... كانت تحترم زوجها و لا تعصي له أمرا بالرغم من بروده الشديد معها وقلة اهتمامه بها... تزوجته منذ خمس سنين وهي في سن 19 . و لها من الأبناء عبدالله 5 سنوات و سلامة وعمرها 3 سنوات.

 

أما عمر .. فهو اكبر اخوته .. عمره 28 سنة... يعمل في شركة والده منذ أن أنهى دراسته... بالرغم من علاقاته الغرامية ألا انه لم يفكر يوما في الزواج بأي فتاة تعرف عليها.. ولهذا عندما قرر والداه أن يتزوج بابنة عمه وافق بسرعة ولم يعترض... ومع هذا استمر في علاقاته دون الاهتمام بمشاعر زوجته. . او حتى مراعاة ابنائه..

 

أكملت أم عمر طريقها إلى غرف أبنائها و دخلت على ابنها فيصل

الام: فيصل والصمخ نش يالله

فيصل: بسم الله أصبحنا واصبح الملك لله.. خير اماايه شو بلاج؟

الام: أي خير .. عنبوه ماجد ييتك الصبح واشوفك ناش و متزهب حق الصلاة.. لازم يعني اركب الدري واييك لين حجرتك عسب اوعيك قم يالله أبوك واخوك يتريونك..

فيصل: بعده يا امايه توه ماذن اتريي لين ما يقيم الصلاة

الام: لا بارك الله فيك .. قوم يالله أنا ادري شو اللي بخليك تصطلب . ماشي غير العرس

فيصل نقز من على الشبريه : لا فديتج يالغاليه ها نشيت الحينه بسير اصلي و بتشوفيني أول واحد ناش حق الصلاة من اليوم وساير . بس فديت روحج لا تيبيلي طاري العرس .. كل ماسمع كلمة عرس بطني يعورني

الام: بتعرس وريولك فوق رأسك... عنبوه اللي اصغر عنك عرسوا وأنت بعدك .. قوم الحينه وبعدين بنتفاهم

فيصل: إن شاء الله .. في الأحلام

الام: شو قلت ما سمعتك

فيصل : ها لا فديتج ما قلت شي.. يالله الحينه بنزل

الام وهي ظاهره : حشا مب ولد ما قول غير الله يهديك

.. ظهرت الام وعلامات الحزن على وجهها.. كانت تتمنى أن ترى أبناء فيصل .. كانت تحبه كثيرا اكثر عن أبنائها الآخرين و لكنها لم تبين يوما ذلك حتى لا تولد بذرة الغيرة في نفوسهم

 

فيصل الابن المدلل في العائلة طبعا بعد ريم...يتجاوز من العمر 25 سنة.. انتهى من دراسته في المعهد البريطاني بالرغم من رغبته في إكمال دراسته في الخارج .. إلا أن والديه رفضا الأمر و بشدة.. ولم يشأ عصيان رغبتهما.. وقام بالعمل مع أخيه عمر و والده وابن عمه خليفة... فيصل لم يكن اقل شانا من أخيه عمر.. فهو معروف بشقاوته و علاقاته والتي لا تنتهي أبدا..

 

ذهبت أم فيصل إلى غرفة بناتها.. أولا بدأت بغرفة خلود وحمده.. دخلت الغرفة فرأت خلود تصلي صلاة الفجر.. واما حمده فما زالت نائمة.. كالعاده تحلم بأنها جالسه في وسط القاعة الكبيرة ومن حولها الفتيات اللواتي يتأملن جمالها ثم يدخل عليها أمير أحلامها الغني ومعه العقد الماسي الرائع ثم اقترب منها وقال...

حمدووووووووووووووووووووووه .. نشي يا مسودة الويه

حمده نهضت بسرعة و علامات الخوف على وجهها: وين راح خله ييب الألماس ويروح .. وينه..؟؟

الام: أي الماس ؟؟ لا حول ولا قوة إلا بالله منج .. أنتي بتذبحيني أنتي واخوج فصول بتذبحوني يا ربي شو أسوي أنا فيكم... نشي لا بارك الله فيج .. عنبوه ما تشوفين اختج تصلي وأنتي تفكرين في الألماس قومي يالله..

حمده: امايه أنتي؟. ... والله حرام عليج ... جان اتريتي 5 دقايق ..توه بيعطيني الألماس .. ليش يا امايه ليش ...خاطري اتهنى في حلم من أحلامي ... يا ربي ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

ــش

الام: بتنشين ولا أحط هالفرد بين عيونج...يالله قومي

حمده: إن شاء الله الحينه بقوم .. بس برد ارقد .. يوم بيعطيني الألماس بنش اوكي..

الام: اوكي في خشمج... قومي يالله وراج الجامعة.. يالله بسرعة نشي

في هذا الوقت انتهت خلود من أداء صلاتها.. و كانت تبستم على موقف أختها حمده ... ذهبت لتقبل راس والدتها

خلود: صباح الخير يا أحلى أم في هالدنيا

الام: فديت روحج والله محد مصبرني في هالبيت غيرج أنتي.. والله مادري شقايل بعيش في هالبيت بوجود فيصل و حمدوه بدونج.. يعلي ما خلى منج يا رب

خلود: الله لا يحرمني منج يا امايه... ترى هذيله عيالج.. يعني تتحريني مادري بغلاة فيصل... ادريبه يسوانا كلنا.. ولا ريماني ... وتراها روحج و غناتج.. وحمدوه هاي تراها امج .. نسيتي يدوه حمده ....

الام: ما نسيتها بس مادري بلاها ختج ما ظهرت على امايه .. عنبوه ما تفكر إلا في الريل و الفلوس و الألماس ... اللي يشوفها يقول عايشه في فقر

خلود: خليها يا امايه تحلم دام الحلم ما بيظر

اللام: بنشوف أخرتها وياها .. بسير أوعي خواتج.. إن شاء الله قامن ولا بعد هن يتريني شرات خوانج

خلود: لا .. واعيتهن و نشن ...

الام: خلاص عيل اترياكن تحت يالله قومن.. وكانت توجه كلامها إلى حمده

الام: حمدوه والصمخ كمن مره وعيتج بتقومين والله بخلي ابوج ييج الحينه

حمده : والله والله والله بنش ها شوفي... وكانت طبعا مغمضة عيونها والحزن مغطي ويهها

 

خلود اكبر أخواتها عمرها 22 سنه .. تخرجت من الثانوية و اكملت دراستها الجامعية في كلية التقنيه

( محاسبة) .. قررت أن تعمل و فعلا وجدت وظيفة راقيه في بنك محترم... كانت فتاة طيبه جمالها رائع.. تتميز بشعرها الطويل الكستنائي... خلود فتاة متزنة و لكنها عصبية بصوره كبيرة ... انخطبت اكثر من مره ولكنها لم توافق.. لانه في نظرها لم تجد الانسان المناسب...او لانها لم تكن تفكر في الزواج كثيرا..

 

حمدة فتاة رائعة الجمال عمرها 21 سنه... مغرورة متسلطة تحب نفسها كثيرا... اكثر أخواتها اهتماما بالمنظر و الشكل الخارجي... تدرس في جامعة زايد ( إدارة أعمال)..حلمها الوحيد هو الزواج برجل غني لديه من المال الكثير ..يحب السفر مثلها وكانت تتمنى انه يكون جذاب رائع وسيم ... تحلم بفارس أحلام ولكن ليس على جواد وانما بسياره بأحدث موديل..شعارها ( تزوجي من يحبك ولا تتزوجي بمن تحبينه)

في غرفة عذابه و ريم..

عذابه و هي تمشط شعرها الطويل الناعم...: تدرين ريماني حلمت بني تزوجت واحد حلو... كان يحبني ويموت فيه .. ياربي مت بيتحقق هالحلم.. متى

ريم: أف منج ومن خواتج.. عنبوكم ما تفكرن إلا بالعرس... يا حبيبتي في شي اسمه المستقبل .. يعني انج تعيشين حياتج وتكونين نفسج و تبنين احلامج ...

عذابه: أخاف انج ولد وأنا مادري... شو أكون حياتي .. شو تشوفيني فيصل...أمايه الولد اللي يكون مستقبله و البنت بتكون مستقبلها مع ريلها ..

ريم: انزين ولو اللي بتاخذينه ماله مستقبل.. شو بتسوين؟

عذابه: بساعده وبوقف معاه لين ما يوقف على ريله..

ريم: هيه صح بدت الأفلام الهندية تشتغل و بعدين بيخونج وبياخذ غيرج...

عذابه: بسم الله عليه .. ليش أنتي جيه تفاولين.... تتحرين كل الشباب نفس الشي

ريم: هيه نفس الشي.. طاعي خوج فيصل.. ما شاء الله عليه كل شي عنده مال وجمال واخلاق... بس مع هذا مغازلجي ...

عذابه: اللي بآخذه بيكون غير... غرقت عذابه بأحلامها الوردية الرومانسية

ريم: إيه أنتي ... وين وصلتي ... أي جزء من احلامج... إن شاء الله الحلقة الاخيره..

عذابه لم تأبه لحديث ريم ... كانت على أمل و يقين إنها سوف تجد من يحبها ويحترمها ولم يكن يهمها المال وانما تهتم بالشخص نفسه..

 

عذابه فتاة هادئة الطباع .. جمالها بسيط ولكنه ملفت بشكل كبير... شعرها الأسود كسواد الليل هو الذي منحها الجمال العربي الأصيل.... تحب الحب و الرومانسية ...عمرها 19 سنه وتدرس مع شقيقتها في جامعة زايد (art designer)..تحب الفنون و بشكل خاص الرسم...

 

ريم...اصغر أخواتها مرحه وشقيه.. معروفه بشقاوتها و طيبتها ومرحها وجمالها أيضا... تحب الفرح وتحاول دائما الابتعاد عن الحزن... تحب مساعدة أخواتها .. لم يكن الحزن يظهر على وجهها الطفولي ... لذا كان الجميع يحبها و يلاطفها... الحب والزواج مشروعان بعيدا الأمل عن حياة ريم... كانت تحب الدراسة وشغلها الشاغل حياتها المستقبلية تطمح للحصول على نسبة عاليه في دراستها الثانوية و بذلك تصبح قادرة على دراسة الهندسة... حلم حياتها..

 

 

نزل الجميع ما عدا ريم... وقاموا بتناول الطعام...

عمر: أبويه تراني اليوم بسير شركة منصور بن ضاحي... بيراويني المشروع اللي بيسويه .. و إذا عيبني تراني بشترك معاه..

الأب: يا بويه شو تبا بعوار الرأس .. تدري إذا خسر المشروع كم بنخسر....

عمر: ليش تفاول أنت .. ما بيصير إلا الخير.. بنتوكل على الله شو رأيك فيصل؟؟

فيصل و هو منشغل في الأكل: والله على راحتك ... اللي تشوفه سوه وأنا موافق

الام: مادري متى هالولد بيتغير و بيحس شويه... يابويه ها حلالك لازم تساند أبوك واخوك...

فيصل: إن شاء الله .. يالله بترخص عنكم ... مع السلامة.. وخرج فيصل دون أن يهتم بحديث والدته..

الأب: ماعليج منه يا أم عمر.. دامه ما يفتكر خليه.. روحه بيرد و بيحس فيني..

عمر: اللي يسمعكم يقول ما عندكم غيره.. وأنا وين سرت.. اظني إلا ولد البطة السوده

وريم وهي نازله : يا ويلي أنا ... منو اللي أمه البطة السوده؟

عمر: أنتي وشلج... احيدج صاخه ما تتدخلين في رمسة غيرج... ولا حمدوه عادتج و استويتي شراتها رزه

الام: محد أمه البطة السوده... عمر تراك تاج رأسي .. ومحد يسواك يا وليدي... بس تدري بحسرتيه على خوك.. مادري متى بيتغير...

الأب: يا عمر أنا بدونك مادري شو بيستويبي... بس تدري منيتي أشوف أيد خوك على أيدك وتشوفون الحلال مع بعض قبل لا موت

خلود: الله لا يحرمني منك يا بوعمر...ان شاء الله ما بيستويبك شي...نسيتنا احنه.. عنبوه بناتك بعدنا ..

الأب: فديتكن والله .. انتن هواي اللي اتنفسه.. وخاصة ريماني .. وردة حياتي..

ريم: فديت الغالي والله....وتقوم تبوس راس ابوها و تلوي عليه...

حمده: يا ويل حالي أنا .. عيل حرمتك شو... سمعتي يا أم عمر...

الأب : هاي حياتي كلها ... يعلني ما خلى منها

عذابه: يا سلام يا سلام ... من صباح الله خير جيه... خلاص خلوني اليوم أتم معاكم في البيت عسب أشوف هالفلم الرومانسي...

خلود: يا حبها عسوالف الرومانسية..

عذابه: يالله طاعو من يرمس مب جنج تصبحين و تمسين على اغاني الرويشد

الام: انجبي يالله وقومي روحي جامعتج... بنات آخر زمن

خلود: يالله عيل بسير أنا بعد... أبويه يمكن أتأخر اليوم لانه عندي شغل

عمر: أنا مادري ليش تشتغلين.. كل اللي تبينه عندج .. شو حاية الشغل عيل..ولا بعد بتتاخرين . أبويه أنا من أول قايل ما يحتاي تشتغل بس أنت الله يهديك.. ما تشوف نص اللي يشتغلن رايحات فيها

خلود: شو يعني رايحات فيها... شو تشوفني ... الحمد لله أنا متربية و أخاف ربي.. ويوم انك بتشك في تربيتك هييج الساعة ارمس..

عمر انزعج من كلام أخته... وحاول ان يرد عليها بس زوجته الهنوف حاولت تهديه

الأب: شوف يا عمر صح انك خوها العود بس الشور شوري دام أنى عايش... وختك ما تسوي شي غلط...ولازم تحط في بالك أنها مب شرات اللي تعرفهن فاهم

عمر وهو منزل رأسه: الله يعطيك طولت العمر يابويه... واسمحلي بس أنا مب عابني هالوضع

الأب: قوم خلنا نروح الحينه بنتاخر عالشركه

وخرج عمر مع والده ...

الهنوف: ليش يا خلود تردين عليه جيه..

خلود: ما تشوفينه ريلج.. كل يوم فاتحلي هالموضوع .. والله مليت ..شو أسوي يعني اقعد في البيت...دام أني محصله وظيفة غيري يتمنن ياخذنها ليش ماشتغل

الهنوف: والله حاسة فيج .. بس أنتي تدريبه وتدرين حركاته.. خليه يرمس ولا تردين عليه

الام: صدقج يالهنوف... امايه خلود خليه يرمس على راحته دام أني وابوج موافقين ماعليج منه

ريم: عيل جهزوا عماركم من الحينه... تراني بشتغل مب تسوولي شرات خلدو

الهنوف: أنتي خلصي دراستج و تخرجي من الجامعة أول شي هذيج الساعة يصير خير

حمده: الحمد لله .. أنا بعرس و بفتك من سوالف الشغل والدراسة بعد... ريلي فديته مابيقصر عليه في شي.. كل شي أباه بيعطيني إياه... فديته والله

الام: صدق انج فاصخة الحيا .. عنبوج بعده مايا و يالسه تتفدينه جيه.. قومي ذلفي يالله روحي جامعتج... صدق ما تستحين

حمده وهي تحب راس أمها: فديت روحج يالغاليه... لا تغيظين.... امووووواح على راسج شو تبين اكثر.. بس لا تزعلين.. كله ولا زعلج

عذابه: يالله خلنا نروح.. تأخرنا.... عندي كلاس الساعة 8,, مابغي أتأخر.. ما عندنا غير دريول واحد حليله تاج...(تاج السائق)

حمده: اونج تحاتين تاج....

خلود: يوم أقولكم خلوني أسوق ما طعتوا

الهنوف: أنتي تشتغلين وشوفي خوج شو مسويبج .. لو سقتي شو بيستوي عيل...؟

الام: صدقتي يا أم عبدالله... بخلي ابوج ييبلنا سواق ثاني .. واحد ما يكفي

حمده: فديت ريلي اللي بيخليني أعيش في عز.. ما بييبلي سواق... إلا قولوا عشره

ريم: خيبه .. أخاف إلا بتركبين كل قطعة من جسمج في سيارة.. .. وين قاعدة أنتي..حووه... بسج لا أتطيرين فوق .. تراج بطيحين و بينكسر راسج

الام: بسم الله عليها شو هالرمسه ريماني...

ريم: صدقي يا أمي ما تشوفين بناتج وأحلامهن...

عذابه: وأنتي يعني ما تحلمين..؟

ريم: أنا احلم بشي واحد وبس... كيف اسعد أغلى إنسان في حياتي .. امايه وأبويه...

وقامت ريم تلوي على أمها وتحضنها...

 

 

 

وخرجت الفتيات .. ليعيشوا يومهم .... وحياتهن... دون أن يعلمن ماذا سيكون مصيرهن في المستقبل..

هل يا ترى سوف تجد خلود شاب مناسب يحبها وتتزوج به؟؟؟

وهل سوف تحقق حمده أحلامها وطموحاتها بالزواج من رجل غني ووسيم...؟؟؟

وماذا سيكون مصير عذابه إذا وجدت الحب ولم تجد السعادة؟؟؟

أما ريم... فهل سيظل الحب والزواج آخر اهتماماتها..؟؟؟

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 128
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الثاني:

((((قالت وش اكثر يعجبك فيني ... قلت كل مافيك جذاب))))

كتبت حمدة هالكلمات على كتاب صديقتها مهرة.... وتمت أطالعها و تبستم .. وردت عليها مهرة و كتبت.. (((( كلك على بعضك كذا تعجبيني و في كل يوم لك يزداد الإعجاب.....بس الله يخليج خليني انتبه للأستاذ ما فيني ارسب هالكورس,, أبا افتك ..يالله اجلبي ويهج و انتبهي))))))

ضحكت حمدة على كلام مهرة ... و بعد انتهاء الكلاس .. ظهرن و راحن الكافتريا .. وطبعا اول ما وصلت حمدة فتحت اللاب توب و اول شي شغلته هو المـــــاسنجر...

مهرة: اصبري انزين خلينا نشرب شي ... عقب اشتغلي ..

حمدة : لا حبيبتي ... لازم ادخل الحينه .. مابغي اضيع وقتي ... يمكن اشوف امير احلامي ...

مهرة: مادري والله متى بتعقلين... انتي تصدقين هالخرابيط .. الله يهديج بس...

طبعا حمده كانت منشغله بسوالفها على الماسنجر و ماهتمت بحديث مهره...

 

و في زاوية الكافتريا .. كانت عذابة قاعده مع صديقاتها ... ليلى و منى وعلياء بنت عمها...

ليلى: ياربي من هالاستاذ .. ما يرتاح الا اذا ذبحنا بهالواجبات... خاطري اذبحه

منى: سويها و فكينا....

ليلى: هيه عسب انا اروح فيها وانتن تستانسن...

علياء: غدن شراتي اخلص الواجبات في وقتها ... هب شراتكن انتن تكودنهن على روسكن

ليلى: يا ماما شو تتحرين الحياة بس دراسة..؟!!.. في شي اسمه راحة .. طلعة .. سناتر

علياء: اوكي ماعليه.. بس هب كل يوم ..ولا انتي شو رايج عذوبه!!؟

التفتت منى الى عذابة الي كانت سرحانه..

منى: هيه انتي ... وينج... عذابة..؟؟.. عذااااااااااااااااااااااااااابه... بلاج

عذابة: ها.. بلاكم... شو السالفه..

ليلى: حريجه في الكافتريا يالله قومي بسرعه

عذابة: صدق .. قومن عيل .. يالله بسرعه... نشت وهيه ميتة من الزياغ

منى+ ليلى: ههههههههههههههههههههههاااااي

عذابة: تتمصخرن حضرتكن... شو هالحركات...

علياء: طاعي حركاتج انتي ... من الصبح نرمس عمارنا و انتي في عالم ثاني... مادري متى بتودرين هالاحلام التافهه..

عذابة: أي تافهه.. هاي حياتي وتقولين تافهه

ليلى: الله يهديج يا عذابة... بلاج أنتي غاديه شرات العيوز.... فكري في حياتج بعدين يوم بييج الريل ..

عذابة: متى ...؟؟!!

علياء: صدقج تبين تعرسين؟!!.. خلاص عيل انا عندي الحل..

عذابة: والله .. شو؟؟؟

علياء: بنحط اعلان في الجريدة... فتاة جميله ذات شعر طويل .. تريد الزواج بشاب يحب الافلام الهندية.. شو رايج؟؟

ليلى +منى:: هههههههههههههههههه

عذابة: احلفي انتي بس... بسير عنكن الحينه ابركلي.... عندي كلاس... ونشت عذابة و هي معصبة

علياء: اترييني .. بسير وياج.. يالله بنات .. سي يو ليتر.. ببباي

ليلى+منى: باي... الله يحفظج

 

مشت عذابة بسرعه عن علياء من دون ماتعبرها...بس علياء قدرت تلحقها

علياء: هيه انتي بلاج جيه.. مشتركه في المارثون وانا مادري؟؟؟

عذابة: .....

علياء: عذوبة حبيبتي .. بلاج.. لا تزعلين من رمستيه تراني والله اتمصخر...

عذابة: جيه عاده.. ولا جدام منو .. ليلى ومنى...

علياء: تراج انتي مادريبج غادية جولييت من دون روميو.... ولا اقولج روميو موجود

عذابة: بس خلاص مابغي اسمعج( لانها حست انه بترمس عن اخوها خليفة)

علياء: بس عاده لا تزعلين... كم عذابه عندنا

عذابة و هي تبتسم: تدرين اني لو ازعل من الدنيا كلها مابزعل منج... تدرين انج اغلى عن خواتي

علياء: فديت روحج والله... ايه تعالي.. اليوم بنخلص من وقت... ما بتردين البيبت...؟

عذابة: ماظن .. تدرين ماعندنا غير دريول واحد ... وامي تحتاجه اليوم .. لانها بتسير ويا الهنوف العين تيب يدوه... تولهنا عليها والله..

علياء: خلاص عيل .. تعالي معايه... انا خويه خليفة بيمر عليه .. و بنوصلج في دربنا

عذابة: ما يحتاي.. ها اخوج.. مركبله كشافات في عيونه... استحي اركب معاه

علياء: يعني ماتدرين انه يموت عليج و عالتراب اللي تمشين عليه.. تراج تتمنين تاخذين واحد يحبج وتحبينه..

عذابة: اولا انا مامشي على تراب... و ثانيا.. باخذ واحد يحبني واحبه .. مب بس يحبني

علياء : والله مادريبج... على راحتج.. بس ما بتحصلين واحد يحبج شرات خليفة

عذابة: اوكي اوكي غيري السالفة مليت من كثر ماسمع عن خليفة

علياء: عالعموم انا عقب الكلاس برد البيت .. اذا حبيتي تعالي .. واذا ما تبين خيسي في الجامعه ويا اختج

عذابة: اوكي ما فيها شي...

ودخلن الكلاس ... و طبعا عذابة قعدت تفكر في كلام علياء... صح كلامها .. خليفة يحب عذابه ومن هم صغار... بس المشكله انه عذابه ماتريده .. ولا تحبه.. ما تتخيل حياتها مع واحد مثل خليفة

وبعد الكلاس...

علياء: يالله عذابه .. بروح عنج..مع السلامه

عذابة : الله يحفظج...علايه حبيبتي ...غيرت رايي بسير وياج ..

علياء وهي تبستم: غيرتي رايج اشوفج

عذابة: شو اسوي اقعد في الجامعه روحي... بس بتغشى يوم بركب مع اخوج..

علياء: سوي اللي يريحج .. يالله عاده خليفة يتريانا برع

برع الجامعه...

ركبت علياء عند اخوها جدام... بس لاحظ خليفة انه باب السياره تبطل من ورا.. وابتسم لانه قلبه ارتعش و عرف انها حبيبة قلبه عذابه....

عذابه: السلام عليكم

خليفة: عليج السلام والرحمه.. حيالله بنت العم

علياء: من اولها جيه .. انزين تراني موجوده عبرني

خليفة: هلا علايه.. اشحالج عذوبه

عذابة: عذابة لو سمحت.. الحمدلله بخير ( هب من خاطر)

حس خليفة ببرود عذابة معاه... وقرر ان يسكت بدال ما يعور قلبه...وطول الدرب وهو يفكر ببنت عمه.. يا ترى ليش مادانيه.. ليش ماتحبه... او يمكن ما حست بانه يحبها.. بس لا.. اكيد عرفت.. كل الناس تدري بحب خليفة لعذابة حتى اخوانها وابوها... معقوله عذابة ما حست بهالحب الكبير.. او يمكن حست به و تجاهلته..

 

وصلت عذابه لبيتهم... و بسرعة نزلت من دون ماتعبر خليفة...

عذابه: مع السلامة علايه..

خليفة: الله يحفظج عذابه.. بس كان صوت الباب هو رده... زعل خليفة من موقف بنت عمه معاه...

علياء: يلا خليفة خلنا نروح.. يوعانه ابغي اتغدا..... خليفة.. خلوف ... بلاك ماترد .. اقول يلا.. خليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفه..؟؟!!

خليفة: .....

علياء: بلاك خليفه شو فيك...؟؟

خليفه: ماشي .. و راح خليفة و هو متغصص من حركة بنت عمه معاه.. ويقول في خاطره... ليش يا عذابه ليـــــــــــــــــــــــش؟؟!!. والله اني احبها ..

وصل خليفة البيت مع اخته...و طبعا طول الدرب هو سرحان بعذابه

نزل ... و دخل قبل اخته...

ام خليفه: هلا والله بضناي .. اشحالك بويه..؟؟ يالله فديتك عق ثيابك و اتغدا.. ختك الهنوف وعيالها عندنا اليوم..

خليفة: هلا الغاليه... مالي بارظ اتغدا... بسلم على ختيه يوم بنش .. الحين بروح انسدح شويه.. تعبان.. ويدخل حجرته ويصك الباب على عمره.. اول مادخل .. شغل المسجل .. ويوم ياي يدخل الحمام.. سمع (((( يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليه... اللي اهدالك حياته و انت مستكثر تجيه.. ارخص الدنيا لغلاتك... و اشترى فرحة حياتك لو طلبت عيونك جاتك وانت تتغلى عليه)))))

وتذكر .. عذابه... عذاب حياته.... اتغسل و انسدح .. وحاول يرقد.. بس طيفها مافارق عيونه...

 

في هذه اللحظات... دخلت علياء.. و شافت اختها الهنوف ... وعيالها.. وطبعا عبدالله يحب خالته بس مب مثل خاله خليفه اللي يموت عليه...

عبدالله: خالو ايا (عليا) .. وين خالي؟؟؟

علياء: هلا حبيبي عبادي... وراحت تحب اختها ...اشحالج الهنوف .. وينج يالقاطعه... احيدج كل يومين عندنا .. الحينه اسبوعين و ماشفناج...

الهنوف : تدرين والله انشغلت .. ومحد ييبني عندكم ... وبعدين الناس يسلمون اول شي

علياء: السلام عليكم.. نسيت انزين من فرحتيه بشوفت الصغاريه... وراحت تحب راس امها... اشحالج امايه..؟؟ شو غداكم اليوم... تراني راده اليوم عسب اتغدا من غداج الغاوي ..

الام: فالج طيب ... روحي غيري ثيابج و بتشوفين الغدا زاهب...وطاعي اخوج مره وحده مادري بلاه.. حتى سلام ما سلم على اخته الهنوف..

الهنوف: انا الصراحه حاسه انه السالفه في عذابه..

الام: وشو دخل عذابه..؟؟..

الهنوف: ادريبه خليفه... ما يضايج الا بسبة وحده... عذابه

علياء: صدقج والله... اليوم ركبت معانا عسب نوصلها.. وطبعا تدريبها كيف ترمس خليفة

ألام: مادري بلاها عذوب... المفروض تحمد ربها و تشكره انه في واحد شرات اخوج يحبها و يموت فيها..بس أخرتها بتحس .. بتحس عاده عقب ما تندم.. وبتشوفن بعد

علياء: يا أمي عذابه مالها خص... الحب مب غصب.. وهي ما تحبه...

الهنوف: غيروا السالفة احسن.. أنا بسير أوعي سلامة تتغدا معانا... طول الدرب و إحنا رادين من العين و هي راقدة...

ألام: حمده أم سلامه في بيتكم الحينه؟؟

الهنوف: هي عندنا.. تراها من أسبوعين في العين .. بيت بنتها فاطمة...واليوم ردت البيت..

ألام: زين عيل.. عقب صلاة المغرب بنسير نسلم عليها...

علياء: ومنو بودينا إن شاء الله... مابغي أسير مع عمر .. الصراحة مادانيه

الهنوف: ليش .. شو سوالج...

علياء: مادري والله.. بس جيه ماحبه ولا اواطنه

ألام: قطعيها رمستج هاي الخايسه.. عيب عليج ترمسين جيه عن ريل اختج

الهنوف: خليها يا امايه تراها هب اول مره ترمس جيه...

علياء: لا تزعلين من رمستيه,,بس هالصراحه وتدريبي ماحب أجامل

ألام: بخلي اخوج خليفة يودينا..

علياء: خليفة اونه .. مايحتاي يودينا

ألام: بودينا ما عليج منه..

نش خليفة و صل العصر في البيت.. و ماظهر من حجرته لانه يدري انه هله بيحسون بضيجه و حزنه... رد انسدح عالشبريه و تم يذكر سوالفه مع عيال عمه يوم كانوا صغار... تذكر يوم كان يلعب مع عذابه و ييبلها كل اللي تباه و تطلبه... حط ايده على عينه اليسرى و تم يلمس طرف عينه.. تذكر الجرح اللي كان قريب من عينه.. كان الجرح بسبة عذابة.. اللي كانت تلعب الكره و فرتها فوق النخله في بيتهم الجديم في العين... تمت تصيح عسب يردولها الكره... طبعا خليفه ماقدر يقاوم دموع اغلى انسان في حياته.. و تسلق النخلة بس ما قدر يثبت عمره و طاح على الحديدة الموجوده تحت النخله.. بس الظربة يت عند طرف عينه... ابتسم خليفة يوم تذكر السالفة.. فرح من قلبه .. فرح لان عنده ذكرى و احلى ذكرى من نبض قلبه.. عذابـــــــــــــــــــــه...

دخلت عليه أخته الهنوف.. و معاها عيالها سلامه و عبدالله

عبدالله اول ما شاف خاله استانس و ركض يلوي عليه ويبوسه...خليفة كان وايد متعلق بعيال أخته.. كأنه هو اللي مربيهم مب ابوهم.. ابوهم عمر كان بعيد عن حرمته و عياله... ولهالسبب تعلق عبدالله في خاله اكثر من ابوه...

عبدالله: خالي خليفة.. أنا احبك... هااااااااااااااااااااااااااااااالكثر .. و يفتح أيده الهنتين

خليفة: فديتك والله يا عبود.. وينك ما تينا الحينه

عبدالله وهو يالس في حضن خاله: ابويه يقولي لا تروح مكان.. حتى ..حتى الدكان ما يودينا...

خليفة: خله يولي أبوك هذا.. أنا اللي بوديك ...اوه منو هالصغيرونه الحلوه اللي منخشه

عبدالله: هاي العنزه سلامه

سلامه: أنا مش عنزه انزين...

ويلوي عليها خليفة و يحبها.. قعدت الهنوف تشوف اخوها مع عيالها ودمعت... تقول في خاطرها ليش.. ليش يا ربي ماعندهم أبو يحن عليهم.. ليش الغريب اقرب لهم و ابوهم بعيد عنهم..

خليفة: حيالله الهنوف... أم عبدالله ..

سلامة: أم سلامي بعد..

خليفة: ولا تزعلين أم سلامي و عبدالله... اشحالج؟؟

الهنوف: بخير ربي يعافيك... علومك انت.. وينك مختفي .. عنبوه ماييت تسلم

خليفة : تعبان والله راد من الدوام هلكان وييت رقدت شوي... قلت بسلم عليج عقب

الهنوف: شو الشغل معاك.؟؟..

خليفة: والله اوكي.. تدرين عمي عبدالله معتمد عليه وعلى عمر...ولا فيصل .. ماهمه شي .. مايي المكتب إلا إذا في ورقه يوقعها أو يقعد عند أبوه نص ساعة ويروح

الهنوف: الله يعينك...ويعني التعب ها بس عسب الشغل.. ولا في سبب ثاني؟؟!!

خليفة: أي سبب بعد.. إلا هو الشغل...

الهنوف: متأكد؟؟؟ يعني اسم عذابه ماله خص في زعلك؟!

خليفة: ها عبود وين تبانا انروح اليوم... بوديك انت وسلامي الدكان شو رايك..؟؟ (( يحاول يغير الموضوع)))

الهنوف: استريح ما شي دكان.. نباك تودينا اليوم بيت عمي..

خليفة: عنبوج توج يايه وين بتردين بعد...

الهنوف: امايه تبغي تسير تسلم على يدوه حمده ... من زمان ما شافتها وقلت برد البيت مره وحده

خليفة: انزين خله الدرويل يوديها.. لازم أنا يعني.. ولا بيت منو .. بيت عمي عبدالله

الهنوف: قصدك بيت عذابه بنت عبدالله ... وبعدين الدرويل محد ... ودنا أنت ما بيستويبك شي.. وإذا ما بغيت تنزل لا تنزل ..

خليفة: هيه صح عسب عمي يزعل شرات هذيج المرة... خلاص بوديكن بس نص ساعة و بنظهر.. مب تقولولي عشا ما عشا

الهنوف: إن شاء الله ما طلبت.. بس أنت نش و بسك رقاد...

ظهرت الهنوف مع عيالها.. ونزلت عند أمها و أختها علياء

علياء: ها الهنوف,, شو قالج بيودينا....؟

الهنوف: اكيد دام الهنوف اللي طلبت

الام: فديتج والله ... الله يحفظج و يخليج و يسعدج إن شاء الله...

الهنوف ابتسمت لكلام أمها.. يسعدني... ااااااااااااااه يا أم خليفة ما تدرين شو يستويبي .. السعادة مادل دربها من يوم ما عرست و خذت عمر ولد عمي...

علياء: يالله عيل بروح أتلبس.. فديتج عذوبة متولهة عليج..

الام: مب جنج الظهر شايفتنها

علياء: هيه و بهد أتوله عليها,,, شو فيها يعني

الام: ما حصلتي غير عذوب... قولي خلود و لا ريماني

الهنوف: وحمده بلاها؟؟؟

الام: والله هاي البنيه ما ابلعها... مادري شو فيها .. بس مول ما تعيبني

الهنوف: ما شاء الله عليهن .. كل وحده احلى عن الثانيه ... وحمده احلاهن

الام: يا امايه زينه البنيه هب في حلاها... زينتها في اخلاقها و تربيتها...

الهنوف: لا عاده امايه .. كلهن متربيات و محترمات... يمكن حمده لسانها طويل شوي .. بس بعد غاويه

الام: ماقلنا شي انزين.. بس عاده الشباب محد مثلهم.. جمال واخلاق وعلم وماعليهم قصور

الهنوف: صدقج ماعليهم قصور..((( تقول هالجمله و حاسه بغصه في حلجها))))

الام: كله ولا فيصل .. غلاته من غلاة خليفة اخوج..

علياء يوم سمعت اسم فيصل طارت من الفرحه وتقول في خاطرها((( فديته والله ما شفته من فتره..))))

الام: نشي امايه علياء... اخوج بينزل الحينه و بيودينا ..

علياء: ثواني و بكون جاهزه.. راحت علياء تتلبس و تتعدل .. اكيد من قدها دام بتشوف قلبها اليوم.

الام: الهنوف شو فيج امي... بلاج مويمه و زعلانه.. عمر مضايجنج... ؟

الهنوف: ها ...((ارتبكت))).. لا لا .. شو يضايجني... مافي شي.. بس تعبانه شوي

الام: انزين روحي جهزي عيالج ...

الهنوف: يالله الحينه بلبسهم... وظهرت عن أمها... وفي خاطرها تقوللها ((( ساعديني يا امايه.. والله اني أموت كل يوم ومحد حاس فيه))))

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثالث:

 

((((( حد منكم شاف في الدنيا بدر...مقبل يمشي و من حوله بشر.. )))))))

دخلت حمده البيت وهي تردد هالكلمات بصوت عالي....

عذابه: لا الــــــــــــــــــــــه إلا الله... عالنبي محمد ويالله صلوا عليــــــــــــــــــــــــــه...

ريم: كلللللللللللللـــــــــــــــــــووووووووووووووووو

 

ووش

حمده وهي اونها مستحية: (((((هذا ماهو بدر ليل يختفي مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر.. أو.. أو بدر يصبح بعد مده هلال.... هذا بدر مكتمل .. مكتمل... أوه يا ربي.. نسيت .. هيه هي...مكتمل طول الشهر))))

حمده: لا حول .. نسيت المقطع... يا بنات خلنا نعيد المشهد.. يالله .. جاهزين

ريم: اسمحيلنا ... خيرها في غيرها...

الام: وابويه عليج انتي.... يايه من الجامعه ولا اونها عروس... انقلعي و روحي حجرتج يالله بييون قوم عمج اليوم..

حمده: شو فيها يعني .. خليني استوي عروس .. حرام يعني احلم...

الام: الحلم إن شاءالله بيتحقق ... اصبري انتي بس... اللي يسمعج يقول فارينج في الشارع..

ريم: صدقج امايه... فضحتنا بين الناس ... أبا اعرس و أبا اعرس

حمده: يالنونو انتي سكتي الله يخليج... ولا ما شي حليبه اليوم

ريم: احلفي انتي بس... نونو ريلج اللي بتاخذينه.. يعله يا حمده يا بنت ابويه وامايه ييج واحد اول ما يشوفج يقولج .. انتي شرات امايه.. واباج تستوين امايه..حمووده روحي سويلي سيرلاك.. بس بالموز.ههههههه

حمده: لا والله.. براويج يالذيبه انتي.. انا ريلي ريال والنعم فيه... منبت رياييل .. مب نونو شراتج

الام: حمدوه ذلفي حجرتج .. روحي يالله.. وانزلي عسب بتي حرمة عمج و عيالها

عذابه: ليش بعد تيب عيالها.. قصددي يعني بس علياء لازم يعني ولدها ايي..؟؟

الام: هب انتن ميتات عالعرس... ترا هاذو ها ولد عمج خليفه و من سنه يباج.. وانتي مادري بلاج عليه

عذابه: الله يسامحج يا حمده لازم تفتحين سالفة العرس الحينه.. جان اترييتي لين ماتوصلين حجرتج. منو بيسكت امي الحينه

ريم: صدقها امي يا عذوبه.. حليله خليفه ماعليه قصور .. ريال و النعم فيه... ليش ماتاخذينه

حمده: هيه والله عرسي و خليني افرح شوي و اعيش لحظه العرس .. صح أني مابكون العروس .. بس يالله ماشي الحال...

عذابه: حمدوه شو رايج انتي تستوين العروس

حمده: مايحتاي اخذ فضلة اختي.... انا اللي بياخذني مابيكون ماخذ غيري حتى لو كانت ختيه ..

الام: حمدوه تراج بتيبيلي الضغط و السكري ... روحي حجرتج ولا تنزلين دام رمستج بتم جيه

حمده: خلاص خلاص يالغاليه بسكت... زين جيه

ريم: فديتج يا امي.. لا تزعلين ترانا بس نتمصخر

الام: والله خاطري افرح فيكن بس انتن مادريبكن شقايل... اختكن العوده خلود.. كم واحد ياها و خطبها بس ماطيع و مادري ليش... مره هب زين .. ومره هله مب زينين... ومره ما يناسبني.. وحمدوه,, يوم ياها ولد يرانا بدر.. ماطاعت.. اونه فقير... يا امايه الفقر مب عيب... وبعدين هم فقرا ما شاء الله الخير عندهم بس انتي اللي ما تبين ... و عذابه.. نصيبها بين ايدها . ريال من هلنا و دمنا.. يحبها يموت فيها... وشرات خواتها راكبه راسها و ماتبغيه... ودمعت ام عمر من القهر اللي فيها بشوفة بناتها بهالحاله.... وفوق هذا كله فيصل و سواته... ياربي متى بيعرس .. متى بتعرسن كلكن واشوف عيالكم متى ... يوم اموت يعني.؟؟ و تمت ام عمر تصيح ...وتمسح دموعها بشيلتها..

حمده: دخليج يا امايه لا تصيحين... يا امي هذا النصيب .. وصدقيني لو ياني واحد زين مابرفضه.. وبعدين مالقيتي غير بدر... اللي كفخني لين ماقلت بس و انا صغيره.

ريم: شو فيها يعني.. بالعكس لازم تستانسين... ضرب الحبيب زي اكل الزبيب..

حمده عصيت و تمت تشوف ريم بنص عين..: لمي ثمج انتي.

عذابه وهي تلوي على امها: فديتج والله يالغاليه... صدقيني بتفرحين فينا كلنا واولهم فيصل... ودخيلج يا ام عمر .. لا تيبيلي طاري خليفه... هذا شرات اخويه فيصل مب اكثر

ريم: حبيبتي ... يالغاليه يا ام ريماني....لا تصيحين... وان شاء الله بتفرحين يعيالج كلهم... واولهم ريماني( في الاحلام)...

الام: والله يا بنتي انا مب شايله همج شرات اخوانج... انتي البذره اللي سكنت قلبي من يوم مانولدتي.. انتي الغلا كله.. فديتج والله وتلوي على بنتها..

حمده+ عذابه: احم احم.. نحن هنا..

الام: فديتكن كلكن ..بس بعد ريماني غير ...

ريم: فديتج والله يا امايه.. بس الحمدلله اني ماشتركت في مشروع العرس...

 

دخل عليهم فيصل....

فيصل: وينها ام فيصل ...متوله عليها .. وينها

الام: هلا والله بالغالي..

ويحب فيصل راس امه ويقعد حذالها...: مادري والله بلاني .. اول ماظهرت من الشغل .. اتولهت عليج.. قلت لازم ارد واشوف اغلى انسانه عندي في هالدنيا.

الام: الله يحفظك يا وليدي...

ريم: زين يالابن البار .. ليش ماتفرح قلب اغلى انسانة في حياتك وتعرس..؟؟

فيصل وهو منزعج من كلام اخته: انتي مالج خص... امايه فرحانه بعرسي ولا بدونه...

الام: خليه برايه.. خله يسوي اللي يبغيه...

فيصل: افا والله يا ام عمر... اللي تبينه بسويه.. بس لا تقوليلي اعرس... تدرين احس بغصة في حلجي .. و بطني بيتم يعورني...

عذابه: حشا مب عرس هذا .. تقول مرض...

فيصل: واخس عن المرض بعد... نسيت اخبركم.. ترى خليفة اتصلبي ويقول بيي اليوم مع هله..

عذابه بصوت واطي: ردينا لطاري خليفه

فيصل: بلاه خليفه.. مب عايبنج يعني

عذابه: ماقلت شي ...ارمس ريماني

فيصل: تتحريني ماسمعج يعني... ابويه خليفه يسواج ويسوى طوايفج بعد... والله لو اني بداله .. جان بعتج شرات ما بعتيني ... مب هو يا حليله ميت فيج .. مادري على شو... يمكن لسانج الطويل ها.. يا حليلك خليفة.. يشوف الغزلان اللي برع .. و مع هذا يقول بنت عمي واباها.. على فكره.. ترى الف بنيه تتمنى كلمة من خليفة او حتى نظره..مب انتي .. بتخبرج اخاف الا تتحرين عمرج الليدي ديانا وانا مادري؟؟

عذابه: امايه شوفي ولدج.. وبعدين لو سمحت فيصل.. لا تنزل مستواي اكثر عن جيه... اذا فيصل ولد عمك و حسبة اخوك.. تراني بعدني ختك من لحمك ودمك.. ومايحتاي تغلط عليه اكثر عن جيه... وبعدين كمن مره لازم اقولكم يعني.. مابغيه .. ياناس ولا مابغيه.. مادانيه ..وقامت عذابه وهيه تصيح من رمسة اخوها ودخلت حجرتها ....

حمده: ليش جيه ترمسها .. والله حرام عليك.. بسير اطالعها... وراحت حمده لغرفة اختها

فيصل: وانتي ريماني ماعندج شي تقولينه؟؟

ريم: ماعندي شي.. لاني ادريبك حاس بالذنب على اللي قلته...

الام: ليش يا فيصل جيه ترمسها و تكسر خاطرها

فيصل: انا قاصد هالشي .. اباها تحس شويه.. عنبوه الريال انذل لين ما قال بس .. وهي بعدها ما تفتكر و لا تحس...يا امايه الريال مب لعبه.. والله لو ماكان زين و ولد اصل جان ما فضلته على اختي... يا امايه انتي ماتدرين بحالته... والله انه حالته تعور القلب.. اساليني انا اللي دوم معاه... اول ما يشوفني يقولي اشحال الاهل.. ما يسلم عليه ولا ينشد عن حالي .. اول شي يخطر في باله عذابه... دوم يوصيني عليها.. يقولي حطها في عيونك تراها الهوا اللي اتنفسه... والله يا امي انه مايهون عليه.. حالته وايد صعبه..

الام: شو نسوي يعني... نغصبها ... ابوك اللي هو ابوك .. ماطاع يرمسها مره ثانيه... شو بايدنا نحنه..

ريم: خلاص عاده .. لا تجلبون البيت مناحه.. الحينه بيونا ضيوف و بيشوفونكم على هالحاله بيزيغون و بيشردون .. مافينا...

الام: صدقج والله... ريماني امايه..روحي وعي يدوتج .. بييونا العرب الحينه..

ريم: ماطلبتي... الحينه بتنش...

فيصل: بسير عيل اغير ثيابي...

 

في غرفة عذابه:

حمده دخلت على عذابه و شافتها تصيح..

حمده: بعدج تصيحين.. اتحراج تمثلين اتصدقين.. قلتي اكيد تسوي جيه عسبب تتهرب..واثريها صدق البنيه تصيح..عذوبه.. حبيبتي ... بسج عاده غرقتينا بدموعج..

عذابه: ااااه يا حمدوه ما تحسين بللي احسبه... شو بيكون شعورج شو بتعرفين انه احلامج ورغباتج و حياتج منحصره بانسان واحد بس... وياريت لو انه قلبي اختاره.. بس هليه اللي يبونه... يا حمده ماتصور كيف اعيش طول حياتي مع خليفة.. انا ماكرهه .. ((وتشهق من كثر الصياح)).. صدقوني ماكرهه.. انتو اللي كرهتوني فيه... كل يوم والثاني قلتوا خليفه.. خلدو ماتبغي تعرس لانها ماحصلت الانسان المناسب ... وانتي تبين واحد على مزاجج.. حتى ريمو.. ريماني خليتوها على راحتها.. الا انا... انا الوحيده اللي لازم اخذ ولد عمي رضيت ولا ما رضيت... غصبا عني لازم اعيش مع انسان ماعندي شعور او حتى ذرة احساس صوبه... انتو اللي كرهتوني فيه.. انتو.. وتمت تصيح بصوت عالي...

حمده (( دمعت من رمسة اختها))... معقوله عذابه كل هذا فيها ونحنه ما حسينا فيها.. معقوله .. يا حليلها من حقها تحلم مثلي و مثل خلود و ريماني... من حقها تفكر بسعادتها شراتنا... حضنت حمده اختها و تمت تواسيها لين ماهدت و ظهرت عنها..

بعد ما ظهرت حمده من غرفة عذابه.. راحت غرفتها .. قعدت تفكر .. تفكر في حياتها و حياة خواتها و اخوانها.. محد مرتاح في حياته .. محد فيهم حصل الراحه او السعاده.. اخوها العود عمر شكله هب مستانس بزواجه.. بالرغم من انه زوجته انسانه طيبه و حلوه وجميله.. بس طبعا الرياييل ما يعيبهم شي.. حتى بنت عمها الهنوف زوجته.. شكلها تعبانه و حزينه بزواجها من عمر مع انهم كملوا خمس سنين .. مع هذا واضح انه الحب ما جمعهم لين الحين..

وصلت لاخوها فيصل... فيصل ضايع في حياته ما يعرف شو يبغي... فيصل ما عليه قصور... الف بنيه تتمناه .. بس المشكله انه هو اللي ما يتمنى حد.. يظن انه مافي وحده تناسبه.. تناسب فيصل بن عبدالله..

خلود... ااااااااااه يا خلدو... كل شي عندج .. مال وجمال وعلم... بس ناقصنها العقل... حتى هي ما تعرف شو تبغي.. اذكر يوم يا ولد المزروعي خطبها... اسمـيــــــــــــــــــه غاوي ولا بعد غني.. ياريتني لو كنت بدالها.. بس اختها ما وافقت.. اونه متشدد و يحب يتأمر... رفض انها تكمل دراستها في ذاك الوقت... و طبعا خلود من الله تباها... لقتها السبب المناسب انه تنفصل عنه... يا حليله والله.. لين الحينه متمسك فيها...

عذابة... عاده هاي حاله خاصة.. ما يعيبها شي... تبا تزوج واحد يحبها و تحبه.. انزين خليفة يباها.. بس هي الله يهديها .. بقره.. هي والله بقره... واحد يموت فيها و ما تباه... يمكن صح كلامها.. هي رفضته لانه حست انها مغصوبه تاخذه...

الحينه ريماني... هاي غير.. ماظن عندها مشاكل... ريماني لها عالم خاص فيها... صدق انها الوحيده اللي مرتاحه فينا..

اوه... فكرت فيهم كلهم و نسيت عمري... حتى انا ضايعه شراتهم... لا لا لا ..شو ضايعه... انا وصلت للي ابغيه.. حددت حلمي و لازم احققه.. مب جني مستويه شرات عذوبه .. مسويه فلم هندي.. بسير اتلبس ابركلي...

 

في الصاله:

يلست ام عمر ..مع اليده حمده.. ومعاهم ريم ..

اليده: امي ريم.. شو هالصبغ اللي حاطتنه على راسج؟

ريم: أي صبغ يدووه.. هذا يسمونه ميش... حلو صح... و تهز راسها يمين و يسار

اليده: شو من حلاة فيه.. الحينه شو الفرق بينج وبين السلانيه ها.. خبريني.؟

ريم: أي سيلانيه...هاي الموضه...

اليده: خاطري اشوفها والله دوم اسمع عنها

ريم: منو هي؟؟

اليده: الموضه اللي ترمسون عنها

ريم: ههههههههااااااااااي.... بخليها تي بيتنا... شو رايج يدوه

اليده: تسوين خير... الا بتخبرج.. هذا الدهان كيف حطيتيه .. ما يحرق..

ريم: أي دهان.. ميش.. ميــــــــــــــــــــــــــــش

اليده: ميش مادري تيس..

ريم: يدوه شو رايج تجربين... حطيه و طاعي كيف بيغدي شكلج... ولا كلوديا شيفر

اليده:أي سفر .. منو بيسافر؟

ريم: شيفر .. هب سفر... المهم تبين تجربينه..

اليده: والله مادري... شو رايج يا ام عمر... مب احسن اجربه..

ام عمر: بسج ريم.. شو هالخرابيط بعد.. اخ عليج.. حشمي يدتج

اليده: بلاج عليها... حليلها تساعدني ...تباني احلو.. حرام يعني.. صدق ما فيكن خير

ام عمر: اميه فديتج ها كله خرابيط... توج تعيبين و تقولين انها شرات السيلانيه

ريم: شو فيها يعني.. يدوه حبت تستوي سيلانيه حرام هو.؟.

اليده: حرمت عليج عيشتج يا مسوده الويه.. سيلانيه اللي يابتج

ريم: افا... سبوج يا ام عمر..هههههههه

ام عمر: ريم .. فكينا من حشرتج.. و روحي زقري خواتج... طاعي عذابه بعدها زعلانه

ريم: اوكيك يا كيك...

اليده: منو الكيك بعد...

ريم: من غيرج يالحلو.. وتحب راس يدتها

اليده: فديتج والله... (ترمس بصوت واطي) بعدين بنكمل سوالفنا .. رواحنا بدون امج..

ريم: فالج طيب.... ثواني و برجع

ام عمر: خذي راحتج .. لا تردين بسرعه

ريم: قولي من الصبح انج تبيني اروح.. اكيد في شي بتقولينه حق يدوه

ام عمر: مالج خص انتي.. روحي يلا

وراحت ريم اطالع خواتها

ام عمر: اميه بغيت اطلب منج طلب

اليده: خير

ام عمر: بغيتج ترمسين عمر... انا حاسه انه مضايج الهنوف.. بس هي ما تخبر حد.. حليلها يوم تيلس معانا تضحك وتسولف.. واول ما يدخل عمر .. تتغير... حاسه انه هالولد ملعوزنها.. بس لو تخبرني ... المشكله كتومه.. وما تخبر حد.. ادريبه عمر.. اكيد ما يعاملها عدل اكيد مسويبها شي

اليده: انتي وشلج تدخلين بينهم... خلج مع ريلج ابركلج

ام عمر: اميه .. البنيه حسبة بنتي... ومارضى عليها.. ولو اني ماشفت الغلط بعيني من عمر جان ماقلتج جيه.. عمر ما يعبر حد.. ما يفكر في حرمته وعياله.. مايفكر في حد. انتي رمسيه انصحيه.. و اظن بيسمع رمستج

اليده: ان شاء الله برمسه اليوم ولا باجر... بس عاده ولدج ما يستحي.. ما يقول بنت عمي . بداري عليها بحترمها .. فاصخ الحيا شرات..

ام عمر: شرات منو؟؟

اليده: سكتت... شرات منو يعني .. ابوه

ام عمر: مادري متى بتحبينه .. والله انه عبدالله( ابو عمر).. ريال و النعم فيه.. ماذكر في يوم غلط عليه.. بس انتي مادري ليش مادانينه...

اليده: مادري والله.. بس مادانيه.. كيفي..

ام عمر: على راحتج.. بس لا تنسين الطلبه

اليده: أي طلبه بعد...هيه... ولدج مسود الويه.. لا تخافين برمسه و بهزبه لج بعد

 

نزلت ريم و هي تركض بسرعه... وصلوا وصلوا... فديت سلامي والله تولهت عليها

ام عمر: البارحه تراج شايفتنها.

ريم: انزين .. شو فيها.. البيت من غيرهم ما يسوى

ام عمر: صدقتي والله

 

دخلت الهنوف مع امها و اختها علياء و عيالها..ركض عبدالله عند يدته ام عمر و تم قاعد في حضنها

عبدالله: يدووه ..شوفي عمي شو شرالي.. علوج و حلاوه

ام عمر: تستاهل ... فديت روحك والله

سلامه: حتى انا... عندي العاب هااااااااااالكثر..

ام عمر: فديتكم والله صدقج يا ريماني.. حياتنا بدونهم ما تسوى..

وتقوم ام عمر تسلم على الضيوف

ام عمر: حيالله ام خليفه.. اشحالج الغاليه

ام خليفة: يسرج الحال والله... اشحالج انتي و عيالج

ام عمر: الحمدلله بخير و سهاله

وتروح ام خليفه تسلم على اليده..

ام خليفة: هلا والله بام عبيد... اشحالج .. عساج بخير وبعافيه

اليده: بخير الله يسلمج و يعافيج.. وينكم ما تبينون

ام خليفه: والله في هالدنيا... اشحالهم هل العين

اليده: بخير ربي يعافيج... يسلمون عليكم

ام خليفه: الله يسلمهم من كل شر..

سلمن الهنوف و علياء على اليده.. و قعدت علياء حذال ريم

علياء: ها اشحالج يالريم

ريم: بخير ..وانتي

علياء: والله بخير... علومج

ريم: ما من علوم... كلها جديمه..

علياء: وين عيل خواتج...

ريم: بينزلن الحينه

وتكمل سوالفها مع علياء

الهنوف: عمووه اخويه خليفه يبغي يدخل يسلم على يدوه..

ام عمر: خليه يقرب.. البيت بيته

دخل خليفه بس كان معاه عمر اللي رجع في نفس الوقت

خليفه+عمر: السلام عليكم

اليده: عليكم السلام و الرحمه.. هلا والله بالشباب.. وينه خليفه..أي واحد فيكم

خليفه: ههههههه... ياينج يدوه

ويسلم على ام عمر... و يروح يبوس راس اليده

خليفة: اشحالج الغاليه...عساج بخير

اليده: بخير الله يسلمك و يحفظك.. انت اشحالك.. ها بعدك ما عرست. ولا بتستوي شرات فصول ولد عمك

خليفه: ماعرف شو يرد عليها..

ام عمر وهي تحاول تغير السالفه قامت ترمس عمر: زين يوم انك ييت...

عمر: فيصل خبرني انهم بيونا.. ييت اسلم على عمتيه..

ام خليفة: الله يسلمك...اشحالك وشو الشغل معاك...

عمر: الحمدلله...ويطالع حرمته الهنوف.. بس هي ما كانت تعبره

ريم: احم احم...

خليفة: اوه ريماني.. والله ما شفتج

ريم: عنبوه انا اللي منوره البيت و ماشفتني

خليفة: صدقج والله... اسمحيلي.. شو حالج

ريم: والله عايشين

في هالوقت نزلن حمده و عذابه.. راحن يسلمن على الضيوف.. عذابه وهيه تسلم عل ام خليفه.. لفت و جان اطالع .. خليفه

طبعا خليفة تغير لونه... قبل ساعه بالضبط حس بضيج و قهر بسبة بنت عمه.. والحينه اول ما شافها... تم يقول في خاطره.. والله احبــــــــــــــــها.. نسى كل همومه بس يوم شافها..

خليفة: اشحالكن بنات عمي؟

حمده: بخير .. ربي يعافيك.. وينك ما تنشاف..

خليفة: هني والله.. سكت.. ارتبك.. ما يعرف شو يقول... اقول اني احب اختج وهي ما تباني... اقول اني كل ماشوفها احبها اكثر و احزن اكثر... اقول ان عذابي و سعادتي نفس الوقت في هالبيت..

اليده: عذوبه ما سلمتي على ولد عمج

عذابه: وهي موخيه راسها.. اشحالك ؟ ( طبعا مب من خاطر)

خليفة(حس باسلوبها الجاف): بخير... اترخص الحينه..

عمر: وين وين.... اقعد... مابتظهر اليوم .. عشاكم عندنا

خليفة: المره اليايه ان شاء الله

فيصل وهو نازل: تحلم تظهر من هالبيت ...دام اني هني يالله اقعد

خليفه: ههههههه هلا والله

فيصل: هلا وغلا بولد العم ويروح يسلم على ام خليفه ..: عنبوك ما قمت تينا شرات قبل.. ويوم تدخل البيت دقيقة و تشرد... شو سالفتك..؟

خليفة: ها .. لا ما شي.. اشغال اشغال.. وتم يتامل بنت عمه..

فيصل شاف بنيه حذال اخته ريم... تم يطالع ... و يطالع... هاي شكلها هب غريب ..اووه علياء..

فيصل: مب جنها علايه

علياءوهي مستحيه: هلا فيصل اشحالك

فيصل: تصدقين ما عرفتج.. اقول في خاطري .. منو هالملاك

خليفة: ايه انت.. شو ملاك بعد..

فيصل: بلاك عصبت جيه ... تراها بنت عمي

ام عمر: فيصل.. ( تحاول تسكته )

فيصل: هلا والله بالهنوف... اشحالج..؟

الهنوف: بخير الله يسلمك...(كانت تحاول تختصر كلامها قد ماتقدر)

فيصل: وينهم عيل الصغاريه...

الهنوف: يلعبون في الصاله الثانيه...

ام خليفة: ما شاء الله على عبدالله .. شرات ابوه ..تقولين عمر وهو صغير

عمر ابتسم لكلام عمته.. بس بعده كان يطالع الهنوف.. وهي حست بنظراته... ما قدرت تيلس اكثر ... قامت بتروح حجرتها..

اليده: الهنوف.. بلاج وقفتي...وين بتسيرين..

الهنوف: بسير حجرتيه..ما بتاخر

ام عمر هذيج الساعه تاكدت من احساسها... اكيد عمر مسوي شي...مب معقوله الهنوف تتغير جيه مره وحده.. تمت اطالع ولدها عمر...وهو حس بنظرات امه.. شل عمره و لحق الهنوف

 

وطبعا اللي كان عايش عالم ثاني هو خليفة.. صح انه كان يرمس و يسولف مع ولد عمه.. بس عقله و قلبه و روحه معاها .. مع عذابه.. يطالعها من بعيد... ليش جيه تعاملني.. هي مب حقوده... بالعكس طيبه.. محلاتها و هي تضحك.. خاطري تضحكلي ولو مب من قلبها .. المهم اشوف ابتسامتها... اااااااااااه يا عذابه .. متى بتحسين فيه .. متى بتحنين عليه متى...

فيصل: خليفة... خليـــــــــــفه... خليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــفة

عاده هاك الساعه الكل صد صوبهم يطالعون خليفه

فيصل: بلاك ماترد عليه.. قاعد ارمس اليدار و انا مادري

خليفة: اسكت فضحتنا... تراني اسمعك

فيصل: وين تسمعني... ماتقول غير هيه وبعدين.. كمل... اها..

خليفة: شو اقول يعني...

فيصل:لا تقول شي... انا اللي بقول.. ان شفتك صاد هاك الصوب(عند البنات) بجلع عيونك

خليفة: ما يحتاي اصد واطالعها... حافظنها و حافظ صورتها... تراها القلب

فيصل: أيــــــــــــــــــهي... ردينا.. يابويه انساها.. ولو دقيقه .. خلنا نستانس اليوم

خليفة: لو طلبت روحي ما بتغلى عليك... بس اني انسى اسمحلي ماقدر..

فيصل: اقول.. روح .. يلا قوم.. قوم اقولك........ وياويهك نش يالله...

 

خليفة: ليش وين بنروح

فيصل: قصدك وين بتروح انت... ماشي بس بروغك من بيتنا

خليفة: والله اني اللي كنت بظهر .. بس مادري منو اللي ماطاع

فيصل: غلطت... اتحريتني بستانس وياك...

خليفة: عاده عنادا فيك هب ظاهر

فيصل: والله انك هب هين...

 

Link to comment
Share on other sites

وفي الصوب الثاني وين البنات متيمعات..

حمده: ما تلاحظون ان الانظار كلها علينا

علياء: حتى انا احس بهالشعور.. تقولين البقعه السوده

ريم: بس انا احس انه الانظار بس على وحده فينا

حمده: صح لسانج .. وحده فينا.. وتمت اطالع عذابه

عذابه: حمدو... الله يخليج سكتي...

ريم: حمده خلنا نسكت احسن.. مافينا على المناحه شرات العصر

علياء: صدق .. ومنو اللي مسوي المناحه..

حمده: منو غيرها يعني... عذابه

علياء: ليش.. شو السالفه

ريم: والله امي كانت ترمسها عن..بس عذابه ما خلتها تكمل

عذابه: ترمس عن فيصل ... صح ريمو.. (مغيظه)

ريم: هي هي .. صح.. منو غير فيصل يعني

علياء: بلاه فيصل

حمده: يفضل العنوسه

ريم: هيه والله ما يبغي يعرس

علياء: ليش يعني ... ليش كلكم جيه... رافضين تعرسون

حمده: لا تجمعين لو سمحتي.... انا هب رافضة.. انا اتريا الوقت و الشخص المناسب

علياء: لا يكون اللي دوم تحلمينه

حمده: في غيره يعني... ماخبرتج.. حلمت انه يايبلي عقد الماس.. بس الله يسامح اللي كان السبب...

علياء: شو استوى... مات

حمده: مات اونه... خله يعطيني اول شي العقد عسب يموت.. هاي امي الله يسامحها .. ماخلتني اكمل..

ريم: هههههههههههه... حلاته يا غبيه.. عسب المره اليايه يوم يعطيج... ترومين تردين عليه.. يعني الحينه جهزيله الرد المناسب

علياء: وشو عرفج انها بتحلم نفس هاك الحلم

ريم: والله يا حبيبتي .. هاي احلامها شرات المسلسل المكسيكي

حمده: وانتي شو عرفج

ريم: شو عرفني بعد... تراج ماتخلين حد ما تخبرينه...

حمده: ياربي متى بيي الجزء الاخير... ابغي اعرس... واشوفه عدالي يضحكلي و يقولي حبيبتي.. شريتلج الفندق الفلاني.. والعماره الفلانيه.. و كتبت حتى الشارع باسمج

علياء: الشارع بعد

حمده: لازم... وعقب بتشوفين هاي المدينه بكبرها لي انا

ريم: احلام الفقارى

حمده: محد فقير غير ريلج

علياء: عذابه بلاج ساكته

ريم: يالسه ادور الانظار اللي تطالعنا

حمده: مايحتاي لانه مافي غيره...

عذابه: بسير فوق ابركلي

علياء: عذوبه.. بلاج.. نتمصخر انزين

عذابه: مب عايبتني هالمصخره.. تمت عذابه تفكر... متى يا خليفة بتطلع من حياتي.. صدق انك كابوس...

 

في غرفة عمر:

الهنوف كانت تظهر لبس عيالها عسب يرقدون..دخل عليها عمر...

عمر: اشحالج؟

الهنوف (بدون ماطالعه): بخير

عمر: قعد عالشبريه...تم يلعب بايده...: اظن امايه حست انه فيج شي...

الهنوف:..........

عمر: ليش انتي معصبه.. انسي السالفه.. تراج تنعرفين يوم تضايجين

الهنوف: ان شاء الله.. بضحك.. وبسولف في شي ثاني

عمر: لا تزعلين ... ماباج تزعلين مني.. صدقيني هاي وحده ماعرفها... ضاربه بالغلط.. اكيد كانت مغلطه في الرقم

 

الهنوف: ليش ما تشجع وتقولي الصدق؟؟؟.. خايف... تخاف مني... احيد الريال ما يخاف من شي

عمر وهو حس انها جرحته بكلامها: وليش اخاف منج... وبعدين انا ماغلط بشي... اقولج... بتزعلين ازعلي... ما يهمني الصراحه... بس مابغيج تبينين .. مابغيهم يضايجون و اكون انا السبب..(ظهر من الحجره وهو معصب)

الهنوف قعدت تصيح.. ماقدرت تيود عمرها اكثر عن جيه... ما يهتم.. ما يعبر.. ما يجابل عياله... مايهتم بشعوري... فوق كل هذا يغازل.. ولا جدامي بعد.. هذا ما يحس... ياربي شو هالحظ اللي طيحني بانسان شراته... تعبت والله تعبت... دراستي ما كملتها والسبه هو.. حياتي كلها حطيتها بين ايديه.. اتحملته هالسنين.. ومع هذا ما حس ... و لا بعد يباني مازعل... كيف مازعل... كيف.. ضقت منه ومن تصرفاته.. واهماله.. وربيعاته.. حست الهنوف انه خلاص... ما بتروم تستحمل اكثر عن جيه...لازم تسوي شي..

 

دخلت خلود البيت مع ابوها ...

ابو عمر+خلود: السلام عليكم

اليده: عليكم السلام والرحمه اشحالج خلود.. وينج امايه ماشفتج ولا سلمت عليج

خلود عقب ما سلمت على ام خليفة و خليفة... : هلا يدوه اشحالج .. وينج ولهنا عليج

عمر: تو الناس... توج راده من الشغل

خلود حست باحراج من رمسةاخوها.. بس ابوها رد عليه

ابو عمر: هيه حليلها تشتغل و اجابل شغلها... و توني رادنها

ام عمر: زين عيل يوم انكم وصلتوا.. دقايق والعشا بيزهب

ابوعمر: اشحالج ام خليفة... ان شاء الله بخير

ام خليفه: بخير و بعافيه... علومك

ابو عمر: والله علوم الخير... ها خليفة اشوفك عندنا اليوم...

خليفة: ييت اسلم عليكم

ابو عمر: زين يوم تذكرتنا... عنبوه ماشوفك الا في الشغل

فيصل: ماعليك منه ابويه.. كل يوم بيينا ...

عذابه: الله لا يقول

حمده: لمي ثمج... صدق ماتستحين

عذابه: انزين محد سمعني... وبعدين كيفي.. هاي يسمونها حرية شخصيه

حمده: سكتي احسن

خلود: اشحالكن يالبنات... هلا علايه... اشحالج وشو الدراسه معاج

علياء: الحمدلله.. ماشي الحال.. وانتي .. شكلج تعبانه من الشغل

خلود: يعني... بس وناسه... احسن من قعدة البيت

ريم: عقبالي يارب

علياء: الوحده تدعي انها تعرس اول شي عقب تفكر في الشغل

حمده: هاي حاله شاذه في العايله.

بعد ما تعشوا يلس بو عمر يسولف مع عياله و ولد اخوه عن الشغل.. اما فيصل فكان طول الوقت يفكر في علياء.. ما شاء الله عليها كبرت و غدت حرمه... حلوه..و احلى شي فيها عيونها.. انتبه للي قاعد يفكر فيه.. هاي بنت عمه و المفروض ما يفكر فيها بهالطريقه...وتم يقول في خاطره (بلاك يا فيصل اخترشت مره وحده... وتم يضحك على عمره)

ام خليفة: يالله الحينه نترخص عنكم

ام عمر: تو الناس... يالسين

ام خليفة: طولنا عليكم.. المره الثانيه ان شاء الله

ابو عمر: خلاص عيل.. يوم الخميس اذا الله احيانا غداكم و عشاكم عندنا

خليفة: غدا و عشا عاده.. ما يحتاي

عذابه بصوت واطي: اول مره يقول شي زين

خلود: سكتي احسن

ام عمر: لازم .. من زمان ما قعدنا رباعه...

ريم: ليش ما نسير ليوا.. من زمان ما ظهرنا

ابو عمر: خلاص ليوا ليوا.. مثل ماقالت الريم

حمده: اشمعنى ريم..

ام عمر: ترى هي اللي طلبت

حمده وقفت حذال ابوها: بنتفاهم بعدين يا بو عمر.. هالتفرقه العنصريه تراها هب عايبتني

ابو عمر: ههههههههه..

خليفة: يالله امي... ويروح يسلم على اليده و ام عمر.. و يا بيسلم على بنات عمه..

خليفة: اشوفكم ان شاء الله بالخميس

عذابه: ليش انت بتروح بعد

خلود قرصتها: السيره بدونه ما تسوى.. لازم بيسير

فيصل: بسير .. غصبا عنه وعن اللي ما يستحون(قصد اخته عذابه).. يالله مع السلامه علايه.. اتحملي على عمرج

ريم وهي فاجه ثمها واطالع اخوها.. بلاه هذا اليوم.. بس علياء ماردت عليه من الحيا

خليفة: مع السلامه عذابه..

عذابه سوت عمرها ما تسمع: علياء لا تنسين اللي قلتلج عليه.. باجر بشوفج

خليفة هذيج الساعه حس بضيج الدنيا كلها...

علياء( بصوت واطي): ماحيد اتفقنا على شي

عذابه: باجر بخبرج

 

ظهر خليفة مع امه و اخته... وطول الدرب وهو يفكر في موقف بنت عمه... حس انه مل من تصرفاتها ..

ام خليفة: خليفة.. شي فيك؟

خليفة: مافي شي...

ام خليفة: تراني رمست اليوم ام عمر.. عن عذابه

خليفة ( وهو مستغرب): ليش يا امي ترمسينها... البنيه ما تبغيني ..

ام خليفة: ماعندنا بنات جيه.. في زمانا الوحده يوم تعرس ما يشاورونها...

خليفة: اباها توافق من خاطرها هب غصبا عنها... والله يخليج انسي السالفه..

ام خليفة: كيف انساها وانا اشوفك بهالحاله

سكت خليفة وماعرف شو يرد على امه... صدقها.. حالته وايد صعبه.. الله يعينه

اما علياء فتفكيرها طار و شلاها عند فيصل.. ما شاء الله عليه حلو... بس اكيد مغازلجي شرات اخوه... ليش انا افكر فيه... مادري والله...

 

 

ابو عمر راح حجرته مع ام عمر.. . واليده بعد دخلت غرفتها .. وظهر عمر روحه وطبعا مايرد الا نصاص الليالي... دخلت خلود حجرتها ترقد... حمده كالعاده مجابله الماسنجر.. عذابه قعدت روحها في الصاله اطالع التلفزيون.. وراحت ريم حجره الهنوف..

ريم: تك تك... يمكن ادخل.. خلاص دخلت

الهنوف: هههههههه... مايحتاي تستاذنين

ريم: ادري .. بتوقليلي الحجره حجرتج..

الهنوف: لا والله .. لانج جيه ولا جيه بتدخلين

ريم: بلاج اليوم .. ماده برطمج شبرين... زين ماتخرطفنا وطحنا عليهن

الهنوف: ما بلايه شي

ريم: على منو

الهنوف: صدقيني مافي شي .. وينها خلود..

ريم: ما تنفع ريماني يعني.. لازم خلود

الهنوف: هيه لازم خلود

ريم: راحت حجرتها تقول بترقد

الهنوف: اها.. تمت ساكته فتره.. عقب.. رمست..ريم.. وينه اخوج ..؟

ريم: أي واحد فيهم..حددي.

الهنوف: لا تستهبلين..عمر وينه؟..

ريم: قولي وينه ريلي .. لازم يعني اخوج. ظهر توه..ليش ماخبرج

الهنوف: خبرني.. اكيد خبرني.. انا اللي نسيت

 

حمده كانت يالسه على الكمبيوتر و تسولف عالماسنجر...

الغزال الشمالي (حمده): يالله عاده مهره .. استقبلي الفايل

وردة دبي( مهره): اصبري شو ي مادري بلاه

الغزال الشمالي(حمده): قولي انج انتي اللي ماتعرفيله

وردة دبي(مهره): لا والله... اصبري اصبري الحينه بيستوي.. حمدو... واحد مسولي اد وماعرفه..

الغزال الشمالي: احلفي... شو يقول

ورده دبي: مارمسته... سويتله بلوك..

الغزال الشمالي: يالخديه بلاج جيه... طاعي انزين منو

وردة دبي: تدرين اني ماحب ارمس شباب..

الغزال الشمالي: يالغبيه... عطيني الايميل و انا بشوفه

ورده دبي: شو تبيبه؟

الغزال الشمالي: والله ملانه.. خليني اطالع منو هذا

ورده دبي: والله كيفج.. وعطتها الايميل..

الغزال الشمالي: ماسرع ما دخل

ورده دبي: اتحملي حمدو... تراهم ملعن

الغزال الشمالي: لا توصين حريص... يالله انقلعي.. بباي

____________

 

ملك العين: مرحبــــــــــــــــــــــــــــا الســــــــــــــــــــــاع

الغزال الشمالي: يا مرحبا بك

ملك العين: هلا والله بالغزال... بس عاده ان شاء الله اسم على مسمى

الغزال الشمالي( مب هين الملعون): اكيد...

ملك العين: اشحالج الغاليه..ربج بخير

الغزال الشمالي: بخير دامك بخير... منو انت؟

ملك العين: المفروض انا اللي اسالج ... انتي اللي منو

الغزال الشمالي: مالك خص...

ملك العين: على راحتج... في أي جامعه تدرسين

الغزال الشمالي: انت وشلك...

ملك العين: على راحتج بعد.. انزين ما خبرتيني كم عمرج

الغزال الشمالي: اقول شو رايك ادليك بيتنا مره وحده

ملك العين: ليش لا

الغزال الشمالي: تعرف تجلب ويهك... ولا امبونه مجلوب

ملك العين: بتخبرج انتي داخله تسبين خلق الله

الغزال الشمالي : مالك خص

ملك العين: انزين تدرين.... مليت من الرمسه معاج... يالله باي

الغزال الشمالي: بايات...

 

ظهرت حمده من الماسنجر... تمت تفكر في هالولد... ملك العين اونه... اقص ايدي اذا ما كان فراش العين... مالت عليه... ولا يقول انه مل من الرمسه معايه.. شكله شايف عمره وايد.. مادري على شو..

 

وفي الجانب الاخر.... قعد محمد يفكر في البنت اللي رمسها في الماسنجر... هاي شكلها مغروره.. بس والله لا اراويها.. محمد شاب عمره 24 سنه.. درس برع في لندن والحينه يشتغل مع ابوه.. مغرور بصوره كبيره... وطبعا يحب سوالف المغازل ... ما خلى بنيه ماجذب عليها برمسته و كلامه المعسول..

عيسى: محمد قوم خلنا نظهر من الكوفي والله مليت

محمد: يالله ياينك الحينه.. دقيقه

عيسى: انت ما تشبع من مجابله النت 24 ساعه

محمد: شو اسوي .. اشغال

عيسى: أي اشغال.. تجذب على منو

محمد: والله اذا مادخلت يوم واحد... كل البنات اللي عندي في اللسته يتخبلون

عيسى: احلف انت بس

محمد: صدقني ماجذب عليك... وهني يرن تلفونه

محمد: هلا والله بالقلب

......: اهلين.. وينك حبيبي اتصلبك من الصبح وانت ماترد عليه

محمد: اسمحيلي حبيبتي انشغلت شويه

...........: انا حاسه انك تتهرب مني هالايام

محمد: انا اتهرب منج.. حد يشرد من روحه..( يغمز حق ربيعه)

....: يعني صدق تحبني

محمد: الا اموت فيج... اقول برد اتصلبج بعد شوي... ابويه عالخط الثاني.. اوكي حياتي.. باي

ويرد على الخط الثاني..

محمد: مرحبا الســــــــــــــــــــاع

....: زعلانه عليك

محمد: افا والله.. ليش عاده.. تدرين ماروم اتحمل زعلج ولو ثانيه

....: حمود حبيبي... ماقلت ابا اقولك شي مهم

محمد: خير حياتي .. ناقصنج شي... تبين فلوس

......: لا هب جيه... واحد يا يخطبني... وهليه موافقين

محمد: ..........

........: وينك بلاك ماترد عليه.. اقولك بعرس

محمد: شو تبين اقولج يعني.. الله يوفقج

....: بهالسهوله... واللي بينا

محمد: انا الصراحه هب راعي عرس... مب ناوي اعرس الحينه

.....: يعني كنت تجذب عليه كل هالوقت

محمد: انتي تدريبي عدل.. انا قايلج من قبل اني مابخذج... ولا تتعشمين فيه

......: ما كنت اتوقع منك.. اتحريتك تحبني

محمد: الحب غير و العرس غير... وانا يوم بعرس ماباخذلي وحده رمسيتها... طال عمرج هليه اللي بيخطبولي.. ومن الحينه اخبرج.. لا تتريني وعرسي احسلج..ويالله مع السلامه

عيسى: صدق انك ما تستحي... ليش جيه تعامل البنات

محمد: شو اقوللها يعني.. الحين بسير اخطبج.. تخسي الا هي .. هذا اللي ناقص

عيسى: وليش عيل تجذب عليهن و توهمهن بالحب

محمد: والله يا عيسى هن اللي يتحروني احبهن... وانت تتحراهن صدق يحبوني..

عيسى: عيل

محمد: هذيله ما يبن غير الفلوس ... الحب ما يعرفنه.. الحينه بذمتك تباني اخذ وحده فارطه خانت ثقة هلها و اتزوجها.. مب بعيده تخوني انا عقب.. ما عاشت اللي تخون محمد الرميثي...

عيسى: ما قول غير الله يهديك...

محمد: انسى السالفه الله يخليك...ماخبرتك.. اليوم شفت وحده عالماسنجر.... اسميها فنانه.. شكلها شايفة عمرها.. وهذا اللي عيبني فيها...

عيسى: الله يعينها والله...خلنا نظوي عند الشباب ابركلنا ..

محمد: تم.

بيت بو عمر:

رجع عمر البيت الساعه 3... ودخل غرفته .. لقا الهنوف واعيه

عمر: ليش مارقدتي... قلتلج الف مره لا تتريني

الهنوف: عمر خلنا نرمس... خلنا نتفاهم شوي

عمر: نتفاهم الساعه 3

الهنوف: شو اسويلك يعني... انا ماشوفك طول اليوم..

عمر: خير شو تبين...( وهو يغير ثيابه)

الهنوف: عمر .. ليش جيه تعاملني.. انا جد قصرت في حقك

عمر: شو سويت يعني..

الهنوف: انا حرمتك.. وقبل لا كون حرمتك , انا بنت عمك المفروض تحترمني مب تعاملني جيه

عمر: حرمتيه على عيني وراسي... شو تبيني اسويلج يعني

الهنوف: اتحملت منك وايد... ليش ماترحم حالي

عمر:.......

الهنوف: عمر تعبت... والله تعبت.. انا انسانه وعندي احاسيس..

عمر: بتمين طول الليل ترمسين جيه

الهنوف: ليش ما تحس.. ياخي احترمني شوي.. اهمال قلنا ما عليه... ماجابل عيالك .. سكت وماقلت شي.. بذمتك تذكر يوم وديت في عيالك مكان... تذكر يوم قعدت تسولف معاهم وتلعب معاهم... وفوق هذا كله ترمس وتغازل.. ولا بعد جدامي... انت ماتخاف ربك

عمر: برقد الحينه لا تعوريلي راسي

الهنوف ( وهي تصيح): عمر .. اخاف بيي يوم و صدقني .. ما بستحملك اكثر عن جيه

عمر مارد عليها .. كان واثق انه الهنوف تحبه ومستحيل في يوم تتركه... يمكن كان هالسبب اللي خلاه يسوي اللي يبغيه لانه يدري ان حرمته مستحيل تتركه في يوم...الهنوف بس ترمس .. عمرها ما نفذت اللي تقوله.. غمض عيونه ورقد... وماهتم لشعور انسانه تحبه و تموت كل يوم عشانه..

 

Link to comment
Share on other sites

ثاني يوم الصبح في الجامعه:

قعدت حمده مع ربيعتها مهرة في الكافتريا .. دخلت الماسنجر..

مهرة: بلاج تتحرقصين .. تترين حد انتي

حمده: ها.. لا .. بتريا منو يعني.. الصراحه ماروم اجذب عليج.. البارحه رمسته

مهرة: رمستي منو

حمده: اللي عطيتيني ايميله

مهرة: اها... وشو قالج

حمده: ماشي... اتصدقين انه قال اونه مل مني و ما يبغي يرمسني

مهرة: خيبه من اولها جيه

حمده: شفتي عاد.. بس والله لا اراويه.. مادري يتحرى عمره منو

مهرة: وانتي ماعرفتي شي عنه

حمده: هالثور عطاني فرصة ارمس..

مهره: هههههههههااااااي.. يا حليلج

حمده: بشوف شغلي معاه اليوم

مهرة: اتحملي .. وياويهج اذا حد ما هلج عرف انج ترمسين واحد في الماسنجر يا ويلج

حمده: قلتلج لاتوصين حريص.. وبعدين بلاج غاديه شرات الديايه

مهرة : بنشوف منو اللي بيستوي شرات الديايه يوم هلج بيعرفون

حمده: خلاص عاد غيري السالفه..ها يت عذابة مع علياء... بعرفج على بنت عمي

عذابه+ علياء: السلام عليكم

حمده+ مهرة: عليكم السلام

حمده: هلا والله علياء اشحالج

علياء: عنبوه مب جني شايفتنج البارحه

حمده: شوفيها يعني.. احمدي ربج اني اتوله عليج

علياء: تولهت عليج الجنة

عذابة: اشحالج مهره....؟

مهره: هلا والله .. بخير دامج بخير

عذابة: عساج دوم ان شاء الله

حمده: مهره .. اعرفج ببنت عمي علياء

مهره: هلا علياء..

علياء: هلا وغلا... اشحالج

مهره: بخير الله يسلمج

عذابه: عاده انا اليوم متولهه على اختي و حابه اقعد معاكم

حمده: ليش ان شاء الله.. اكيد وراج شي

عذابه: لا والله .. بس حبيت اقعد معاج

مهرة: حمدو تتحرين كل الناس شراتج مصلحجيين

حمده: انا المصلحجيه الحين.. عذابه مب وقته نقعد مع بعض.. بعدين بعدين( كانت تحاول تبعدها لانها شافت راعي العين داخل الماسنجر، وعذابه ما كان يعيبها سوالف الماسنجر)

عذابة: عنادا فيج بقعد...

علياء: خليهن على راحتهن .. خلينا نسير المكتبه احسن

حمده: صدقها بنت عمج.. يالله باي

عذابه+ علياء: باي

مهره: انتي ما تستحين تروغينهن

حمده: لا والله.. و اخليها تشوفني وانا ارمس واحد عالماسنجر.. عذوب لازم بتخبر خلود.. و طبعا خلود ماتقصر... بتنشر الخبر

مهرة: يوم تعرفين انه غلط ليش تسوينه

حمده: مادري .. خليني الحين ارمسه.. قبل ما يذلف

________

 

الغزال الشمالي ( حمده): هلا والله

ملك العين( محمد): هلا وغلا.. شوفي اذا بترمسين شرات البارحه .. خبريني .. عسب اسويلج بلوك

الغزال الشمالي( مالت عليك): ليش عاد... شو سويت

ملك العين: كل ما قلت شي قلتيلي .. كيفي .. مالك خص.. انت وشلك

الغزال الشمالي: يا غبي يالسه اتغلى

ملك العين( بنات اخر زمن): يحق لج تتغلين.. دامج الغزال

الغزال الشمالي: اكيد يحق لي

ملك العين: بس عاد ما يحتاي تكونين جافه. يعني ارمسي و سولفي..

الغزال الشمالي: فالك طيب.. ما خبرتني .. شو اسمك؟

ملك العين: محمد.. وانتي

الغزال الشمالي: مالك خص

ملك العين: رديــــــــــــــــنا

 

الغزال الشمالي: عيل اقولك اسمي بعد .. هاللي ناقص

ملك العين: انزين اجذبي ... قولي أي اسم هب شرط اسمج..

الغزال الشمالي: ماشي احلى عن اسمي... عسب جيه ماروم اجذب

ملك العين: مادري والله على شو شايفه عمرج..

الغزال الشمالي: على كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل شي

ملك العين: مثل...

الغزال الشمالي: مممممم... مال وعز و جمال ودلال شو ابغي اكثر..

ملك العين: اخاف الا اارمسها الاميره ديانا

الغزال الشمالي: ماتنزل اكون شراتها...

ملك العين ( صدق انها هب هينه): اكيد .. وين ديانا .. و وين الغزال .. ماخبرتيني انتي من وين.. تعالي من وين خذتي ايميلي

حمده: مهرو... يقولي من وين خذت ايميله.. شو اقوله.. بسرعه فكري

مهرة: مادري والله... مممممممم... قولي بالغلط

الغزال الشمالي: بالغلط

ملك العين: متاكده

الغزال الشمالي: هيه متاكده..

ملك العين: انزين انتي من وين

الغزال الشمالي: من هني .. من وين يعني

ملك العين( بدا الاستعباط): من هني .. صدق .. لا لا ماصدق... اتحراج من هناك اتصدقين

الغزال الشمالي: هههههه.. عادي الكل يتحراني من هناك

ملك العين: كم عمرج

الغزال الشمالي: مالك خص.. المهم.. مليت من الرمسه معاك... يلا باي

ظهرت بسرعه من غير ما تقرا رده.. بس كانت متاكده من ردة فعله..

مهرة: ها شو استوى.؟

حمده: رديتله الصاع صاعين

مهرة: وين قاعده.. في الصعيد

حمده: لا قاعده هني

مهرة: شو هني بعد

حمده: ما بتفهمين .. قومي ورانا كلاس

في البنك:

خلود قاعده في مكتبها في قسم العلاقات العامه...ودخل عليها واحد..

عبدالعزيز: السلام عليج

خلود وهي منشغله في الكتابة: عليكم السلام

عبدالعزيز: اشحالج الغاليه.. ان شاء الله بخير و بعافية

خلود ( وهي مستغربه منو هذا اللي يرمس بهالاسلوب.. رفعت راسها بطالعه.. وطبعا انصدمت.. ): ب.. ب بخير

عبدالعزيز: يا عساج دوم ان شاء الله.. شحال هلج؟

خلود: بخير

عبدالعزيز: واشحاله ابوج ؟

خلود: بخير

عبدالعزيز ( ساكت ما يعرف شو يقول): الحمدلله.. و.. و اشحاله اخوج عمر؟

خلود ( وهي خلاص شويه وبتكفخه): بتخبرك بتم جيه بتسالني عن هليه كلهم.. قلتلك بخير يعني بخير

عبدالعزيز( وهو حاس باحراج): زين زين.. دوم ان شاء الله

خلود: خير .. بغيت شي

عبدالعزيز: الخير في ويهج

خلود( تسوي عمرها منشغله ): اذا ما كان عندك شي تقوله .. اسمحلي تراني مشغوله

عبدالعزيز: عندي سؤال..

خلود: خير

عبدالعزيز: ليش ما تبغيني.. شو سويتلج؟

خلود: ..........

عبدالعزيز: خلود تدريبي عدل... والله اني اباج.. حرام تسوين فيه جيه

خلود: ........

عبدالعزيز: ليش رفضتيني بهالسرعه... مع انج تدرين اني بموت من دونج

خلود:.......

عبدالعزيز: انزين عطيني فرصه ثانيه... !!

خلود رفعت سماعة التلفون: الو فرح.. لو سمحتي اذا ما عليج اماره هاتيلي كـــــــــــــــــــــــــــــل الملفات االلي عندج .. بخلصهن اليوم.. ابا اشتغل.. ولو سمحتي لا تدخلين حد مره ثانيه

عبدالعزيز تم يطالعها.. : تراني هب ظاهر.. لين ما تردين عليه يالس ارمسج

خلود: نعم .. ما سمعت.. شو كنت تقول..

عبدالعزيز: سلامتج.. كنت يالس ارمس عمري

خلود: لو سمحت انت يوم دخلت شفت اللافته المحطوطه عالباب؟

عبدالعزيز: اللي مكتوب عليها قسم العلاقات العامه.. هي شفتها بلاها...اتصدقين انها حلوه و اللي محلنها اكثر انتي

خلود: اولا .. شفتني ملصقه على اللافته...و ثانيا.. انت قلتها علاقات عامه.. مب عيادة نفسيه

عبدالعزيز: والله انتي السبب... انتي اللي خبلتيني

خلود: امبونك خبل( بصوت واطي)

عبدالعزيز: شو

خلود: ماشي.. انا الحينه مشغوله.. اذا ما عندك شي تقوله .. تفضل مع السلامه

عبدالعزيز: بس بتم وراج وبتشوفين..

وهو ظاهر شاف ريال دخل المكتب .. وقف عبدالعزيز عند باب المكتب و صد يطالع الريال

عارف: اشحالج خلود...

خلود و هي تبتسم: بخير ربي يعافيك .. علومك انت..

عارف: علوم الخير والله.. وينج ما تبينين

خلود( وهي مرتبكه بسبة نظرات عبدالعزيز): مشغوله شوي

عبدالعزيز: لو سمحت يالاخ... خير بغيت شي..

خلود(انصدمت من موقف عبدالعزيز)

عارف: نعم... انت اللي بغيت شي

عبدالعزيز: هي بغيت اعرف شو تبا ترمس البنيه

خلود( خاطرها تفر عليه نعالها)

عارف: حتى انا بغيت شي منها... وبعدين تعال .. منو انت اصلا عسب تسالني.. ولف يطالع خلود

خلود( خاطرها تنخش تحت الطاوله): هذا... هذا ..

عبدالعزيز: ايه انت البنيه مشغوله... تفضل برع

عارف استغرب من هالموقف

خلود: لا هب مشغوله... خلاص اخ عبدالعزيز.... نتفاهم بعدين( ويهها محمر تقول اشاره مرور)

عبدالعزيز: توج تقوليلي مشغوله

عارف (حس انه الموقف محرج): بترخص الحينه... برد بعدين ارمسج خلود.. مع السلامه..

خلود: الله يحفظك

عارف وهو ظاهر مر حذال عبدالعزيز اللي كان خاطره يخش صبوعه في عيونه

خلود: بتخبرك انت ما تستحي

عبدالعزيز: مادري من اللي ما يستحي فينا.. كيف جيه ترمسين ريال غريب ها

خلود: ماغلط الريال سلم و سال عن حالي.. وهذا زميل عمل وبس

عبدالعزيز: زميل عمل او زميل مدرسه... انا ما يهمني .. بس ها ما يحق لج ترمسينه بهالطريقه.. وانا اللي من الصبح ارمسج ما عبرتيني..

خلود: اتشطر وافهمها.. مابغي ارمسك غصب يعني.. وبعدين يوم انك زعلان اني ارمس ريال غريب ما تشوف عمرك .. تراك غريب حالك حاله

عبدالعزيز: انا تشبهيني بهالحمسه

خلود( ابتسمت من رمسته.. بس حاولت ما تبين): وبعدين ما يحتاي تغلط عليه

عبدالعزيز: انتي شو حايتج للشغل.. كل شي عندج لازم يعني تعورين راسج وراس غيرج

خلود: عايبني عوار الراس.... و عايبني اكثر انه اعور راس غيري( طبعا تقصد عبدالعزيز)

عبدالعزيز( يحاول يتمالك نفسه): برايج

خلود: اقول

كان ظاهر بس يوم سمعها رد...

عبدالعزيز: لبيه

خلود: صك الباب لو سمحت

انقهر عبدالعزيز من حركتها... بس طبعا شو يقدر يسوي.. ماله حق عليها

اما خلود فكانت اطير من الفرحه.. يستاهل خله يغيظ... يتحكم بعد... غبي.. غبي و حلو.. هههههه... وتمت تضحك

 

عبدالعزيز عمره 26 سنة، ماشاء الله عليه غاوي ، ربيع عمر من ايام الدراسه.. بس ما كان على علاقة معاه لذاك الزود.. شاف خلود مره في بيتهم يو م عزم عمر ربعه من تقريبا اربع سنين... وطبعا عيبته... كان دوم يشوفها وهي راده من المدرسه ايام الثانويه... بعد فتره قرر يخطبها عقب ما خلصت الثانويه.. هاك الوقت كان عبدالعزيز بطالي لا شغل ولا مشغله... طبعا خلود كانت تدري انه يحبها بس كانت تتمنى في نفس الوقت شخص احسن منه.. وفي فترة الخطوبه رفض انها تكمل دراستها.. بس هي ما طاعت.. ما عيبتها تصرفاته.. كان يحب يتحكم فيها بصوره كبيره.. طبعا من ربع اخوها عمر.. ولين هاليوم وهو يلحقها... خطبها المره الثانيه بس هي ماعطته فرصه و رفضت.. قعدت تذكر يوم يا واحد يخطبها..يوم عرف عبدالعزيز .. بغى يموت.. راح عند ابوها و قاله ان خذت غيره بيذبحها.. خيبه صدق انه دفش... وبعد يباني اخذه.. يحلم.

 

 

العين:

 

محمد يالس في مكتب ابوه و طبعا النت..

محمد: الله ياخذ ابليسج يالغزال... ملت مني اونها.. خلها تدخل والله لا اراويها

ودخل عليه ابوه: ها محمد شو حالك؟

محمد: يسرك الحال. اشحالك ابويه

ابو محمد: بخير الله يسلمك.. بعدك تجابل هالمكينه

محمد: أي مكينه يابويه .. يسمونه كمبيوتر

ابو محمد: مادري شو اسمه.. انا اباك تجابل الشغل.. مب البنيات و المغازل

محمد: وانت شو عرفك انه هالمكينه فيه بنيات

ابو محمد: عنبوك دامك متفيزر تجابله طول اليوم شو بيكون فيه يعني.. انت ما تجابل شغلك شكل ما تجابل البنيات

محمد: ههههههههه.. ما تبغي تتعلم؟!

ابو محمد: لا يابويه ما فينا على حشرة العيوز..

محمد: ههههههههه.. و تبغيني اعرس بعد عسب حرمتيه تتحكم فيه..

ابو محمد: شو احلى عن العرس.. يوم تصبح الصبح تشوف ريوقك زاهب.. ترد من الشغل غداك زاهب... ماترقد الا وانت متعشي هاك العشا الغاوي شو تبغي اكثر

محمد: يعني العرس ما ينفع الا حق الاكل و بس

ابو محمد: ليش شو تبغي اكثر... المهم انك ترتاح

محمد: انزين تراني مرتاح جيه

ابو محمد: الحينه انا مخلنك على راحتك... بس عقب ما بسكتلك

محمد: هههههههه بتيوزني غصب شرات الحريم

ابو محمد: هيه دام هاي رمستك عن العرس ما ينفع معاك الا العين الحمرا

محمد: هههههههههههههاااااي صدق انك سوالف يا بو محمد

ابومحمد: شفت محلاتها الكلمه

محمد: أي كلمة.؟؟ بو محمد يعني.. ليش بلاها

ابو محمد: تحس براحه يوم تعرف انه حد بيجابلك و بيعابلك يوم بتكبر..

محمد: اها .. انا ماحسيت بشي الصراحه

ابو محمد: لانك غبي ..

محمد سرح بتفكيره .. هالكلمة ثاني مره يسمعها.. من وين سمعها قبل.. هيه.. من راعية الماسنجر... الغزال الشمالي.. وهو سرحان يفكر فيها.. انتبه لشاشة الكمبيوتر.. اوه .. حد يرمسه.. ماصدق... الغزال.. عمرها طويل

 

الغزال الشمالي( حمده): السلام عليك

الغزال الشمالي: رد السلام انزين

الغزال الشمالي: اخاف الا ارمس يهودي وانا مادري

الغزال الشمالي: حووووووووووووووووووووووه... وينك

ملك العين: حووه في عينج...

الغزال الشمالي: جيه انتو يالشباب ما ينفع معاكم الا السب

ملك العين: ما عاش اللي يسب ولد الرميثي.. وبعدين بتخبرج شو شايفتني تيش جدامج تقوليلي حووه

الغزال الشمالي: شو اقولك يعني .. تراني يوم قلتلك حووه رديت عليه.. ومن الصبح ارمسك عاطني بولباس

ملك العين: كيفي .. ماكنت متفيجلج..

الغزال الشمالي( شابه ضو): الشعور متبادل اتصدق.. بس عاده كسرت خاطري و قلت اشل عنك البلوك

ملك العين( وعيونه لابقة): صدق.. شليتي البلوك... زين زين... لاني انا رديتج عقب ماسويتلج دليت

الغزال الشمالي: سبحان الله... الحال من بعضه... نسيت اسالك عن حالك

ملك العين: قبل ماتدخلين كنت بخير و بعافيه..بس يوم شفتج انجلب حالي.. استويت هب بخير

الغزال الشمالي: يعلك دوووووووووووووووووووووووم ان شاء الله.. قول امين happy.gif

ملك العين: في اللي يكرهني ان شاء الله

الغزال الشمالي: وايد عيل يكرهونك

ملك العين: جيه تتحرين كل الناس شراتج

الغزال الشمالي: انا الحمدلله محد يكرهني

ملك العين: اشك الصراحه.. شكلج غلسة و محد يحبج

الغزال الشمالي: محد غلس غير حرمتك

ملك العين: ههههههههههه فديتها والله

الغزال الشمالي( متزوج بعد): الله يعينها والله

ملك العين: صدقج... ماتروم تتحمل واحد شراتي... الف بنيه تتمناني اتصدقين

الغزال الشمالي: انزين يا اخ... شو اسمك انت حمود صح

ملك العين: محمد لو سمحتي.. وبعدين شو حمود.. اصغر عيالج

الغزال الشمالي: لو عندي ولد شراتك جان ذبحته

ملك العين: الحمدلله هب ولدج

الغزال الشمالي: ماخبرتني منو هالبقرة الي وافقت و خذتك

محمد مانتبه للجمله الاخيره لانه دخل موقع اغاني يبغي يطرشلها اغنيه... و حصل اغنيه الغزال الشمالي...وطرشلها ..

(((((فيك ظني اظني جيتني مهتوني... متعب اللي تولع في الهوى صرت فني..جيتني باختيارك و الحب مابه تشارك... مبعد عن ديارك و قلتلي اسرني... الخجل في سلامك و الغزل في كلامك و الدلع في ابتسامك وطرف عينك فتني))))))))

 

رد يقرا اللي كتبته... فتح عيونه...

ملك العين: محد غيرج بقره ... صدق انج ماتستحين.. وانا الي مسوي عمري جنتل مان ومطرشلج الاغنيه..

الغزال الشمالي: ههههههههههاااااااااااااااي

ملك العين: ضحكتي من سرج

الغزال الشمالي: انزين انت ليش مغيظ... انا ماقلت شي غلط

ملك العين: لا والله

الغزال الشمالي: بذمتك يعني االثور بياخذ منو غير البقره...هههههههه

ملك العين:ثور ينطحج... انتي متاكده انج بنيه تراني والله بديت اشك

الغزال الشمالي: هيه متاكده...

ملك العين: اونه الغزال الشمالي.. امي روحي غيري النيك و حطيلج بقرة الفريج

الغزال الشمالي: حقوق الطبع محفوظه.. حرمتك هي بقره الفريج هب انا

ملك العين( شوي و بيمط شعره): تعرفين.. انجلعي يلا..

وظهر عنها... كان صدق معصب.. هاي اول مره بنيه تغلط عليه.. ولا بعد هو يرمسها عدل وهي اللي تراد عليه.. ماعرف شو يقوللها.. مب متعود يسب...

ابو محمد: محمد.. قم نش يالله بنسير دبي..

محمد: .........

ابو محمد: بلاك جيه اعتفست مره وحده ,, توك تضحك

محمد: ما بلاني شي ...

ابو محمد: انزين قوم نسير

محمد: وين بنسير

ابو محمد: شو فيك... صدق انك ثور .. اقولك من الصبح بنظوي دبي.. بنسير عند منصور بن ضاحي

محمد عاد يوم سمع كلمة ثور ماستحمل .. صدق عصب ...و قام بيظهر من المكتب

ابو محمد: وين بتروح

محمد: عند ربعي..

ابو محمد: والشغل.. اعطيك معاش عالفاظي انا

محمد ما سمع رمسة ابوه.. ركب سيارته و راح عند ربعه

الجامعه:

 

حمده: ههههههههههههههااااااااااااااااااي

مهرة: بلاج تضحكين من الصبح... خيريني انزين

حمده: الحقيني بطني يعورني بنفجر من الضحك

مهرة: انزين ضحكيني وياج

حمده: حليله والله.. شو سويتبه

مهرة: راعي العين؟!

حمده: منو غيره يعني...ههههههههههه

مهرة: الله يعينه والله... بيكره حياته و السبه انتي

حمده: احسن يستاهل...

مهرة: انزين ما خبرتيني بتين بيتنا يوم الخميس

حمده: هيه... اوووووووه نسيت... ما اقدر

مهرة: افا والله... ترانا متفقين من اسبوع

حمده: ابويه عازم قوم خليفه و هله .. بنسير رباعه ليوا

مهرة: يا حظكم والله.. بتظهرون.. هب شراتي انا

حمده: تعالي معانا انزين..

مهرة: يا حسرة منو بيخليني... خلاص عيل خليها الاسبوع الياي

حمده: تم.

 

 

Link to comment
Share on other sites

يوم الخميس--- المزرعة (ليوا)

 

يلس بو عمر مع عمر و فيصل و خليفة في الميلس.. يلسوا يسولفون و يتضاحكون على سوالف فيصل و طنازته...

فيصل: ابويه بخبرك سالفة ربيعي سعيد

ابو عمر: عنبوك ما خليت حد مارمست عنه

فيصل: الا هي سوالف وبعدين انا ماذمه ولا افتري عليه

خليفة: واضح

فيصل: شو اللي واضح بعد.. هب جنك من الصبح مستانس على اللي اقوله... اسمع انزين

عمر: هات اللي عندك

فيصل: مره كنا يالسين في ميلس حمد... عاده وصلوا الشباب و يلسنا نسولف .. بغينا نتعشا.. قال سعيد خلنا نطلب لانه الوقت متاخر

ابو عمر: انزين

فيصل: قام الحبيب بيسير ييبلنا عشا من برع... لا وبعد بيتزا

عمر: ويه فقر ما تنلامون

ابو عمر: خله يكمل... كمل كمل

فيصل: ظهر سعيد وركب سيارته وشل طلبية البيتزا... وصل سيارته .. مارام يفتحها لانه ماسك البيتزا.. حطها فوق السياره وركب سيارته ونسى البيتزا المحطوطه فوق

ابو عمر: صدق انه خديه

فيصل: المهم وصل الميلس ودخل علينا... سالناه وين الاكل جان يقول اوه نسيته والله

خليفة: هههههههههههاااااااااي... بغل

فيصل: ورجع تذكر وين حطها .. ظهر برع وانه يشوف البيتزا بعدها موجوده فوق... و رد الميلس.. واحنا ناقعين عليه من الضحك

عمر: ها دومه جيه خبل...ههههههههه

فيصل: صدقك والله خبل... حليله بس.. فنان وراعي سوالف

خليفة: توه يذمه والحينه يمدحه..!

وتدخل عليهم عذابه...

عذابة: ابويه ترا الغدا زاهب... ويايه تظهر من الميلس..

فيصل: عذوب ... منو اللي طابخ اليوم؟

عذابه( سؤال سخيف شراتك): منو يعني... اكيد امايه؟

فيصل: وانتي ما طبختي؟

عذابة: وليش اطبخ... لا طبعا ما طبخت

فيصل: ها جيه انتو يالبنات... حتى الطبخ هب فالحات فيه

عذابه: انته هب يوعان... خلاص عيل قم تغدا وما يحتاي تتفلسف

فيصل: انزين .. تعالي... متاكده انج ما زخيتي شي في المطبخ

عذابه: هيه متاكده

فيصل: الحمدلله

عذابه: ليش ان شاء الله

فيصل: لانج لو طبختي... عزالله تغدينا اليوم

ابو عمر+عمر: ههههههههههههههههه

عذابه: ابويه.. طالع فصول...( انحرجت وايد من رمسة اخوها... وخاصة انه خليفه معاهم)

خليفة: غلطت يا فيصل... الغدا بيحلو لو عذابة هي اللي طابختنه

عذابه: الغدا جاهز .. ( ظهرت بسرعه قبل ماتسمع شي ثاني يحرجها...)

 

تغدوا .. يلسوا يسولفون شويه.. و عقبها دخل ابو عمر الحجره يستريح... ودخلت اليده بعد حجرتها.. وقعدت ام عمر مع ام خليفه في الحجره يسولفن... اما الشباب فراحوا صوب الحوض... فيصل و خليفه تسبحوا.. اما عمر فكان قاعد في الزاويه يرمس بالتلفون..

يلسن البنات رباعه... الهنوف يلست معاهم عقب مارقدت عيالها ..

حمده: وناسه والله اليوم.. لو كل اسبوع نأجز في ليوا جان زين

عذابه: احمدي ربج انه ابويه فكر ييبنا اليوم

ريم: اذا تبن كل يوم ني هني عادي... بخبر ابويه و اكيــــــــــــــــــــــــد ما بيرفضلي طلب

حمده: اكيد.. تراج دلوعة ابوج.. بنت ابوج ما تنلامين

ريم: والنعم بعد.. عندج مانع اخت حمده

حمده: لا ما عندي مانع بيبي ريم.. لازم ندلع اليهال ..

ريم: ياهل ريلج

حمده: بلاج انتي على ريلي.. كل ماقلتلج شي .. سبيتي ريلي

عذابه: لانه اغلى واحد عندج

علياء: هههههههههههه... هيه والله

الهنوف: خلاص بسكن من سوالف اليهال... ماخبرتيني خلود شو الشغل معاج

خلود: الحمدلله.... ( وجان تسرح في سالفة عبدالعزيز) و ابتسمت

الهنوف: بلاج تبتسمين خير..!!

خلود : بخبركم بس مابغي حد يعرف

ريم: سرج في بير

عذابه: طاعوا منو يرمس..

علياء: خلونا نسمعها الحينه عقب اظاربن

خلود: من يومين وانا قاعده في المكتب

حمده: اكيد بتقعدين في المكتب .. وين عيل في الشارع مثلا

خلود( تمت اطالع اختها)

الهنوف: كملي ماعليج منها

خلود: كنت مشغوله يالسه اقرا اوراق عندي في المكتب

حمده: ياربي ردينا.. والله ندري انج تشتغلين في المكتب...

عذابه: حمدو بسج عاد.. خلها تكمل

حمده: ها سكتنا

خلود: المهم دخل واحد وسلم... تتوقعون منو كان

حمده: منو يعني اكيد الفراش.. تراج في المكتب ولا نسيتي

علياء + ريم: ههههههههههه

الهنوف: ما شاء الله عليج انتي ذكيه... يمكن تسكتين شوي خلها تكمل

خلود: لا فديتج هب الفراش.... واحد ثاني ما تتوقعنه

عذابه: منو غيره يعني... روميو المتعذب... عبدالعزيز المزروعي

حمده+ علياء+ريم+الهنوف: قولي والله

خلود ( وهي تضحك على اشكالهم): والله

الهنوف: انزين بلاه بعد.. ليش ياينج المكتب

خلود: مادري والله... ماعطيته فرصه يرمس

حمده: والله انج خديه

علياء: صدقها حمده.. سوري خلود بس صدقها... عنبوكن كل ما يكن حد ما طعتن مادري ليش( وين عيونها في عيون عذابه)

الهنوف: ما قالج شي

خلود: يقولي ليش ما طعتي تاخذيني.. وهالموال الجديم

عذابه: صح كلامه.. ليش ماطعتي تاخذينه

خلود: يوم يا يخطبني اول مره ما كان يشتغل ولا يدرس.. بطالي لا شغل ولا مشغله... وبعدين انا ابغي ادرس واخلص دراستي و اشتغل.. ابركلي من اني اخذ واحد مايفكر في حياته.. وبعدين الصراحه طبعه مايعبني.. يكفيني انه من ربع عمر

الهنوف: فاهمتنج

ريم: انا مافهمت

خلود: مايحتاي تفهمين... ولا ماتدرن شو الي استوى

حمده: شو

خلود: دخل عارف.. اللي يشتغل في القسم الثاني... كان ياي يسلم و يسال عن ملف... المهم شافه عبدالعزيز... واتخيلوا عاده شو سوا الحبيب

عذابه: اكيد حفله

خلود: هيه والله... فشلني جدام عارف...

حمده: يا ويل حاااااااااااااااااالي انا على اللي يحب.. عاشق عاشق ما ينلام

علياء: يا حليله

خلود: ايه انتن بلاكن تمدحونه.. اقولكم فشلني جدام الريال

حمده: حلاته يالخديه.. ها دليل انه يحبج و يغار عليج

خلود: الغيره شي... والشك شي ثاني... وانا قايلتله مايدخل في حياتي دام انه ما يعنيلي بشي

الهنوف: الريال شارنج.... ليش ماتوافقين عليه

خلود: هذا يحب يتملك الناس... وانا الصراحه ماظن برتاح مع انسان مثله..

علياء: شو سويتيبه

خلود: ماشي رغته من المكتب

عذابه: حرام كسر الخواطر... ترى كثر الجفا ما يفيد

ريم: رمست حرمة اينشتاين... ارمسي عن عمرج اول شي... البقره ماطالع ذيلها اطالع ذيل ربيعتها

عذابه: مالج خص... و بعدين مارمسج انتي...انزين خلود.. تعتقدين انه رمس اخويه عمر

خلود: لا ماظن.. ولا جان شفتي عمر مسوي حفله في البيت.. هو من الله يباني اودر الشغل

الهنوف: اظن انه عبدالعزيز اتغير.. هب شرات قبل

خلود: يمكن... مادري والله

حمده: يعني في امل انج توافقين

خلود:.........

ريم: السكوت علامة الرضا

علياء: لا هالايام اللي تسكت يعني لا... ترى البنات هب شرات قبل يستحن... الحينه هن اللي يختارن و مايشاورن حد بعد

عذابه: هب كلهن... المهم خلود... اذا ياج بتوافقين...

خلود: مادري... غيروا السالفه احسن

ريم: بتخبرج الهنوف بلاه هذا ريلج 24 ساعه ماسك التلفون.. يرمس منو

الهنوف: ها...( ارتبكت)... اكيد عنده اشغال

علياء: عنبوه 24 ساعه.. من يينا ليوا وهو يرمس و يسولف... ماودر التلفون الا يوم يلس يتغدا

الهنوف: يمكن يرمس حد ... او عنده شي مهم يعني.. وبعدين انتن مالكن خص...

خلود: ماعليج منهن... دومهن جيه..

العشا...

عقب صلاة العشا قامت عذابه بتفرش حصير على الارض لانهم قرروا يتعشون برع... وفجاه سمعت صوته...

خليفة: اشحالج عذابه؟

عذابه: بخير

خليفة: تبين اساعدج بشي

عذابه: الا هو حصير شو بتساعدني فيه يعني

خليفة: ليش جيه تعامليني؟

عذابه: شو سويت يعني.. سالتني ورديت على سؤالك

خليفة: الرد مايكون جيه.. ترى كثر التغلي والله يذبح.. و البعاد والله يجرح

عذابه: .........

خليفة: والله ما خطيت يوم اني اخترتك حبيب... خطاي اني عجزت بالطيب كيف اجاريك

عذابه: خل نفسك عزيزه.. حرام تذلها

مشت عنه و خلته في احزانه وهمومه.... لف صد وراه... عذااااااااااااااااااااااااااابه..!!

عذابه وقفت بس ماصدت اطالعه

خليفة: ترخص لج انفاسي يا بعد ناسي

عذابه ماقدرت ترد عليه... وروحت عنه

 

اتعشوا و استانسوا بالجو اللي كان اكثر من رائع..

فيصل: خليفة .. سمعت هزاع المنهالي

خليفه: هيه سمعته

عمر: منو هذا بعد

علياء ( وهي تصاصر اختها الهنوف): حتى مايعرف المغنيين .. الحمدلله والشكر... ها كله من زود مايرمس بالتلفون.. تقول يالس يرضعه..

الهنوف: لمي ثمج..

فيصل: هذا واحد يغني... اغانيه عجيبه

خليفة: مب لذاك الزود

فيصل: اكيد.. من قدك..ابويه ترى عندنا مطرب في العيله.. خليفة القبيسي

ابو عمر: صدق .. ماسمعتنا عيل

فيصل: بيزنل شريط بعد

اليده: هاللي ناقص...

خليفة: ليش شو فيها.. عادي يدوه

ام خليفة: والله ما بيستوي هالشي دام اني عايشه.. بتفشلنا انت بين العرب

ام عمر: صدقها امك يا خليفه...

خليفة: ترانا نسولف..

ابو عمر: ماعليك انت من الحريم.. مايصدقن شي

اليده: بلاهن الحريم.. ها ماسمعتك.. عيد اللي قلته

ابو عمر: ماشي ماشي... ارمس فصول

اليده: وابويه عليك ... الحريم هن تاج راسك انت وغيرك... امك حرمة و زوجتك حرمة و بنتك حرمه.. و بعدين انتو يا الرياييل ماترومون تعيشون بليانا..

ريم: عاشت اليده

علياء+حمده+خلود+ عذابه: عاشت عااااااشت عااااااشت

فيصل: الله يهديك يا بو عمر لازم ترمس عن الحريم وانت يالس وسطهن

خليفة : صدقه فيصل.. اذا غيظن مادري شو بيسون فينا

عمر: والله الحريم لو بغمنا عليهم بغمه وحده شفتهم تحت ريلك

الهنوف: طال عمرك الحريم يوم يقعدن تحت ريولكم مب ذل.. تراه يسمونه الاحترام و التقدير اذا ماكنت تعرفه

عمر: غصبا عنهن لازم يقعدن عند ريلنا

اليده: ويديه انا ..وليش ان شاء الله غصبا عنهن... تتحرى الحرمه يوم تشتغل حق ريلها وتعابله غصبا عنها.. لا والله.. الحرمه يوم كانت تشتغل .. تشتغل و هي مستانسه.. لانه تحب تفرح بعلها ... عاده وينه البعل... غادي شرات التيس

ام خليفة: ماعليج من رمستهم... والله مايعيشون بليانا يوم واحد

ام عمر: صدقتي والله .. ولا اذكرك يا بو عمر يوم رحنا العمره و قعدت روحك في البلاد

ريم: هيه اذكر... تقول الشيبه اللي مضيع ناقته

حمده: تشبهين امايه بالناقه...صدق ماعندج سالفه

ريم: الا هو تشبيه بلاج انتي

علياء: وبعدين لا تنسون .. الام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيب الاعراق

فيصل: بتخبرج بنت عمي شو يخص هالبيت في الي نقوله

علياء: ترا الام حرمه...ويقولك الحرمه شرات المدرسه

اليده: ويديه عليج... بلاكن يالبنيات اخترشتن مره وحده.. اللي تقول ناقه واللي تقول مدرسه

فيصل: عيل احنا شو .. النواطير

عذابه: اتخيل فيصل ناطور في مدرسة حرمته..ههههههههههههههههااااي

فيصل: احلفي انتي بس

الهنوف: وفي مثل ثاني يقول وراء كل رجل عظيم امرأه

خليفة: وانا اشهد

عمر: خليك خليفه عن سوالفهن البطالبه هاي ... و سمعنا صوتك

حمده: صدقه عمر.. اطربنا يالعندليب

عذابه: أي عندليب انتي بعد.. صدقتي اشوفج

خليفة: وليش ماتصدق... !!

عذابه: مادري.. بس ماظن انه صوتك حلو

فيصل: انتي شو دراج.. ليش سمعتيه وهو يشل

عذابه: لا... ماحصلي الشرف

خليفة: عيل اسمعي و تراه اهداء...

 

ظلمني صاحبي اكبر ظليمه ... ظلمني دون قدر و دون شيمة..

ظلمني و صرت انا بالظلم راضي... ولو هو مرتكب اعظم جريمة...

بعد ما كنت له بالحب وافي... حبيبي راعي النفس الحشيمه ..

جفاني وليته الا ما جفاني.. ولا سبب لي جروح عظيمه...

وليته حس بقلبي المعذب.. و نفس من عنا الدنيا سقيمة ...

سهير الليل و السبه همومي... و تشهد لي دموعي اليتيمه..

بعيد عن ديار اهلي وناسي.. و لا لي غير ذكراهم لزيمه..

وانا يا ناس مالي غير رجواه.. رجا قلبي يناظرله نديمه..

غناتي روف بي تكفى تراني.. اشوف العمر ماله أي قيمة..

ظلمني صاحبي اكبر ظليمه.. ظلمني دون قدر و دون شيمه..

 

كان صوته اكثر من روعه.... والكل انبهر بصوته حتى عذابه,,, تمت اطالعه وهي مستغربه.. معقوله هذا هو خليفة.. كان تدري انه الكلام موجه لها.. والكل كان يدري بهالشي

 

ابوعمر: صح لسانك

خليفة: صح بدنك

عمر: ما شاء الله عليك يا خليفة..

اليده: شو هالصوت الغاوي يالقبيسي .. تقول بروغه

خلود: ماحصلتي غير بروغه.. وبعدين هب شراته... احلى والله

الهنوف: ابدعت والله... دومك جيه اصلا

علياء: اكيد تراه اخويه .. بيظهر على منو يعني ( استحت عقب ما رمست.. حست بنظرات فيصل)

فيصل: في هاي صدقتي يا بنت عمي

ريم: صوتك روعه يا خليفه... ليش ماتغني

ام عمر: يوم ماعندج شي زين تقولينه سكتي احسن...

ريم: هههههههههههه.. ان شاء الله

حمده: اقول خليفة.. ليش ما تسجل صوتك في شريط وتعطيني اياه...

علياء: انا عندي...

حمده: تو الناس.. توج تخبرينا..

علياء: هاي اسرار العايله

حمده: بدت الحينه... عطيني اياه

علياء: ممممممممم بفكر

ريم: حبيبتي علايه... حتى انا اباه

علياء: بعد بفكر...

ام خليفه: عطيهن اياه.. الشرايط مكوده عندج

ريم: وااااابويه عليج.. هب شريط ولا اثنينه.. ظهرن شرايط

علياء: يا امي لازم شويه اذلهن.. لانه مابحصل هالفرصه عقب

وضحك الكل على رمستها الا عذابه اللي تمت اطالع خليفة... وهو حتى تم يطالعها..

خليفة: ها عذابه.. ما خبرتيني .. شو رايج.

اليده: ما يحتاي تسالها... اكيد حلو

خليفة: ابغي اسمعها هي..

عذابه: زين

خلود: هذا كله و تقولين زين بس

عذابه: حلو وزين

علياء: ترمسين بالقطاره انتي

عذابه: بقول بس اذا عطيتيني الشريط..

خليفة ابتسم من ردة فعلها... وقف وراح عند سيارته.. ورد وفي ايده شريط

خليفة: ماطلبتي يالغاليه... ( وعطاها الشريط)

عذابه: صح لسانك يا خليفه.. ابدعت والله...(((( صغت المعاني من بحور الهواجيس و اخترت منهن من صفالك من الماس بيوت شعري يسبقني مراميس وقمت احرك نبض قلبي و الاحساس)))))))

علياء: يا سلاااااااااااام ها كله عسب الشريط

حمده: يا ويل حااااالي انا... خليفة بقولك قصيده كامله بس تعطيني الشريط

خليفة: ماظن

ريم: اكيد لا ... هب شراتنا احنه ننذل عسب شريط

حس خليفة بانه هاي اسعد لحظات حياته... عذابه تحن عليه و ترمسه... اكيد هو في حلم.. بس تمنى انه هالحلم يستمر طوووووول حياته

 

وفجاة رن تلفون عمر... ارتبك شوي .. نش يرمس بعيد عن هله

علياء: بدا ... الله يعينج عليه

الهنوف: اخاف الا انتي حرمته هب انا

علياء: هاي يزاتي اني احاول انصحج

الهنوف: صدق والله.. نصحتيني.. بس اتصدقين ماذكر شو كانت النصيحه

علياء: بعلمج كيف تعاملين ريلج..

الهنوف: اخاف الا ارمس امايه وانا مادري... وبعدين انتي شو عرفج بسوالف العرس

علياء: الله يخلي المسلسلات المصريه..ههههههههه

خلود: ماتعبتي وانتي تتفلسفين على اختج

علياء: تعبت.. بس ماشي فايده

خلود: الهنوف خلنا نسير نتمشى شوي..

الهنوف: زين يوم قلتيلي لاني شوي و بنتحر من رمست عليو

علياء: بلاها رمستيه بعد؟؟

خلود: ما بلاها شي... سرنا الهنوف .. يلا باي

يلس ابو عمر يسولف مع فيصل... واللي تفكيره كله عند بنت عمه علياء ( فديتها والله حلوه و مزيونه ...)) ابو عمر: هيه انت وين سرحت؟

فيصل: ويا ك وياك

ابو عمر: ارمسك من الصبح عن الشغل و انت ماترد عليه.. شو الي تفكر فيه...

فيصل: ماشي .. مافكر بشي

ابو عمر: انزين ماخبرتني شو استوى بمشروع منصور بن ضاحي..

فيصل: مادري والله.. العلوم عند عمر...

ابو عمر: وانت عيل شو خانتك دام اخوك اللي شال الاشغال على راسه

فيصل: ها... اوكي.. زين (سرحان)

ابو عمر: فصول و الصمخ.. ارمسك تراني

هييج الساعه الكل ضحك على فيصل واولهم علياء... كانت تحس انه تفكير و عقل فيصل عندها بس يا ترى حتى قلبه عنها ..!!!!

 

ام خليفة: شوفي خليفه ؟!!!... الله يهديه بس

اليده: بلاه... تراه يحبها شو بنقوله الحب حرام

ام خليفة: زين يوم انج تدريبه.. بس غيرج مايدري

ام عمر: ياخويتي والله لو بايدي جان غصبتها وخليتها توافق وتاخذه... بس ماظنج ترضينها على بنت من بناتج..!!

ام خليفه: اكيد مارضاها... بس ودي اعرف بلاها البنيه عايفتنه

ام عمر: علمي علمج... بس تدرين وها الكلام بيني و بينج.. ترى عذابه تحبه

اليده: أي حب هذا.. واللي تحب تتمنى تزوج اللي تحبه انا هذا اللي احيده و هذا هو الحب..

ام عمر: مادريبها والله.. بس ساعات احس انها تحبه وساعات ينجلب حالها

اليده: يمكن فيها مضره

ام عمر: أي مضره اللي يهديج

اليده: ارضيه دخلت فيها .. انتي شو عرفج

ام خليفة: ارضيه عاد..هههههههه

اليده: هيه ارضيه... انتن شو تعرفن عن هالسوالف.. ها بنت المناصير اللي في العين خطبولها واحد من هلها تحبه وتموت فيه... وقبل العرس بيومين مابغته.. عافته.. احتاروا هلها مايدرون شو السبب.. ودوها عند المطوع و قال انه مسويلها سوا....

ام خليفة: السوا غير المضره

اليده: ادري.. عسب جيه اقولكم انها ارضيه.. محد يبغي بنتج ليش بيسوبها سوا.. الكل يدري انه ولد عمها يبغيها

ام عمر: يا امايه... أي سوا اللي يهديج واي مضره.. بسير اييب الجاهي احسن..

قامت الهنوف تتمشى مع خلود..

خلود: والله استانسنا اليوم.. غيرنا جو .مب شرات كل بيت وشغل بيت وشغل.. ما تحسين براحه نفسيه وانتي تمشين بهالمكان الهادي تحسين انه الهموم بعيده عنج.. وما تحسين باي ظغط..

الهنوف:...........

خلود: هنوف تسمعيني ولا لا...؟

الهنوف: هاااااااااااااااا..هي هي وياج..

خلود:بصراحه ما اظن انج معايه..هنوف بشو تفكرين..شو اللي ماخذ عقلج؟

الهنوف: سمعتي كيف اخوج يرمس..

خلود: قصدج عمر...؟

الهنوف: هيه عمر..سمعتي كيف يرمس عن الحريم. ما اصدق انه يعتبرني ولا شي بالنسبه له..يعني كل اللي اسوي له يعتبر مذله.صراحه هذا اخوج انسان متخلف وعديم الاحساس...

خلود:من جهة متخلف..فهو متخلف.وبعدين ما اظنه يقصدج بكلامه..؟

الهنوف: صدقيني كل كلمه يقولها عني انا.. بس ما يبين..

خلود:والله ما عرف شو اقولج...ماقدر ادافع عنه لاني ادريبه غلطان

الهنوف: شوفي شو يسوي الحين.. من الصبح وهو ماسك هالتلفون.. اختي علياء من الصبح تشوفه وهو على هالحال..الصراحه والله انحرجت ما عرفت كيف ارد عليها.. كل ما احاول اخفي اللي يصير بيني وبينه هو روحه يفضح عمره..انا ادريبه انه يرمس بنات ويغازل وكل هذاهب شغل..

خلود:الحين بثبت لج انه ما يغازل .. تعالي معايه

مسكت ايدها ويرتها صوب عمر اللي كان معطيهم ظهره وفجأه وقفن على كلام عمر..

 

عمر: فديتج والله حتى انا متوله عليج.. وباجر انشاءالله اول ما اوصل دبي بتلبس وبصلي وسيده بطير بوظبي..

الهنوف انصدمت من رمسة عمر لهالدرجه ما يحس ولا يحترم شعورها.. اما خلود فانحرجت من حرمت اخوها.. وكانت تقول في خاطرها(يا ربي شو سويت انا الغلطانه ليش يبتها هني) وصدت اطالع الهنوف واللي كانت منزله راسها وكان ويهها احـــمــــــــــــــــــــــــــــــــــر..

خلود:ال... الهنوف اكيد ما كان يقصد يمكن حنا سمعناه بالغلط..

بس الهنوف ما ردت عليهاوتمت موخيه راسها عسب ما تبين الدموع متجمعه في عينها...

عمر: شو تسون هني... ما حصلتوا مكان تتمشن في الا هني..(تم يطالع الهنوف)..اكيد انتي اللي يايبه خلود. طبعا لازم تتجسسين عليه..

والهموف بعدها ساكته ما عرفت كيف ترد عليه..يغلط في حقها جدام هله ومع هذا يحط الغلط عليها.. ورفعت راسها ويت عينها في عين عمر..وعمر اول ما شاف عيونها والدموع المتجمعه في عيونها.. ارتبك شويه ونزل راسه..وجان يقولها..

عمر: هذا انتن يا الحريم كل ما قلنا لكن كلمه فتحتن البيبات ونزلتن الدموع.

خلود: صدق ما تستحي.. شوف سوادت ويهك عقب تعال ارمس

عقبها صدت خلود عن الهنوف بس شافتها مروحه عنهم

خلود: والله انك فاصخ الحيا.. هاي بنت عمك خاف ربك

عمر: وانتن ليش تسمعن اصلا

خلود: ايا يايبتنها عسب اثبتلها انك ترمس حد من ربعك او عن الشغل ... مب يالس تغازل

عمر: ثمني رمستج.. تراني عاطينج ويه اكثر عن اللازم

خلود: بنشوف منو بيثمن رمسته عند ابويه يا.. يا راعي بوظبي

عمر: تهدديني حضرتج... خبريه... لاني اصلا كنت بخبره باجر...

خلود: عنبوك ما تستحي.. تبدي الخايسات على حرمتك

عمر: لا تغلطين عليها.... هالخايسه اللي تطرينها بتغدي حرمتيه جريب ان شاء الله

انصدمت خلود.... ماقدرت تستوعب كلام اخوها ....

خلود: والهنوف... وعيالك!!!

عمر: اذا تباني يا مرحبا بها واذا هب عايبنها الوضع ... كيفها .. عادي عندي

خلود تمت اطالع اخوها بنظره حقد و كره... و جان تسير تلحق الهنوف

اما الهنوف شلت عمرها وراحت داخل البيت وهي ماشيه مرت حذال امها وعمتها ويدتها

اليده: امي الهنوف وين بتروحين. تونا يالسين..

الهنوف( وهي لافه ويهها عنهم): تعبت بسير ارقد..؟

ام خليفه: ما ادري بلاها هالبنيه.. هالايام هب عايبتني موليه

 

بس ام عمر كانت حاسه ان عمر هو السبب في اللي يستوي بالهنوف..

دخلت الهنوف حجرتها وهي مضايجه من موقف عمر ...وقفت ورا الباب عقب ماصكته... كانت موخيه راسها...

الهنوف: يااا ربي ليش يستويلي كل هذا ليــــــــــــــــــــــش..!!.. شو سويتله انا .. ليش يغلط في حقي و يهيني و يذلني ليـــــــــــــــش.. ( وفجأه سمحت لدموعها المتجمعه في عينها انها تنزل.. ماقدرت تستحمل اكثر عن جيه... )حطت راسها عالباب .. و تمت تصيح بصوت عالي.. اكرهه والله اكرهه... مابغيـــــــــــــــــه خلاااااص مابغــيـــــــــــــــــــه... (وهي تشهق من كثر الصياح) نزلت راسها و جان تشوف عيالها.. سلامة وعبدالله... اذا تركته شو بيستوي بعيالها... شو ذنبهم انهم ينحرمون من ابوهم وهو عايش حذالهم... ااااااااااااااااااااااااه ليش يا عمر ليــــــــــــــش تسوي فيه جيه... ليـــــــش .. يلست الهنوف عالارض ورا الباب .. وحطت ويهها بين ايديها .. ساعدنــــــي يا رب...

 

خلود: الهنوف... افتحي الباب انا خلود

الهنوف: .........

خلود: الهنوف فديتج افتحي الباب.. لا تسوين في عمرج جيه والله ما يستاهل منج عمر كل هذا

الهنوف: الله يخليج خليني روحي...

خلود: وغلاة والديج يا الهنوف تفتحين الباب.. وغلاة عيالج...

الهنوف قامت و مسحت دموعها بشيلتها .. وفتحت الباب.. خلود ماقدرت تمسك عمرها دمعت يوم شافت الهنوف بهالحاله.. كانن عيونها حمر ويهها منتفخ من كثر الصياح..

خلود( وهي تحضن الهنوف): فديت روحج يا بنت عمي... والله ماتهونين عليه

الهنوف: ليش يسوي فيه جيه .. ليـــــــــــــــــــــش يا ربي ليش

خلود: تراه نذل و مايستحي..لو يعرف الحيا ماسوى سواته... الله يخليج .. وغلاة عيالج لا تصيحين ولا تسوين في عمرج جيه.. تراه ما يستاهل حتى دمعة من دموعج

الهنوف : خبريني شو اسويله... ماقدر استحمل اكثر عن جيه والله ماقدر... انا بشر يا خلود ولي احساس و مشاعر واللي يسويه عمر فوق طاقتي وماقدر استحمل ( وتمت تصيح اكثر)

خلود: لا تصيحين يالغاليه.. لو تبين من باجر بخبر ابويه و طاعي شو بيسويبه

الهنوف: ورفجة والديج ما تخبرين حد.. اعرفه عمي و اعرف غلاتي عنده.. بس مابغي اخرب علاقته مع عمر

خلود: تفكرين في مصلحته بالرغم من اللي سواه فيج

الهنوف: افكر في عمي قبل مافكر فيه

خلود: ماعرف شو اقولج .. والله مستحيه منج

الهنوف: انتي مالج خص... بروح اغسل ويهي قبل محد يشوفني.. ماوصيج مابغي حد يعرف

خلود: ماطلبتي

ظهرت خلود وصكت الباب وراها وهي ظاهره شافت عمر في طريجها بس مارمسته و كملت طريجها..دخل عمر الغرفه و يلس عالكرسي يتريا الهنوف.. اما الهنوف دخلت الحمام و غسلت ويهها .. وغيرت ثيابها ظهرت و جان تشوفه

عمر: بترقدين!

الهنوف: شو تباني اسوي يعني... ولا ناوي تكمل سوالفك البطاليه في الحجره

عمر: مايحتاي ترمسين هالرمسه (وقف عسب يغير ثيابه)

الهنوف: عيل شو اقولك... (حاولت تيود عمرها عسب ماتغلط عليه باي كلمه بس ماقدرت).. ماسالتك.. منو هاي راعيه بوظبي بعد... وحده يديده من مطارزياتك

عمر: مالج خص

الهنوف: اوه ... نسيت انه لازم مادخل في علاقاتك الغراميه.. اسمحلي يا عنتر زمانك

عمر: الهنوف لمي ثمج وسكتي .. مابغي ارمس اكثر .. لاني لو رمست يمكن اجرحج

الهنوف: ليش عاد... فديت روحك ازعجتك برمستيه... اتحريتني بونسك لو رمستك عن ربيعاتك

عمر:........

الهنوف: ماتروم ترد عليه؟!!!! .. غريبه.. احيدك ما تستحي ... ترى النذاله يوم تسري في دم واحد تخليه يفصخ الحيا.. صح يا.. يا عمر

عمر اول ما سمع رمسة الهنوف مشى لعندها ومسك ايدها و جان يعطيها طراااااق علىويهها.. انا نذل يالخايسه

الهنوف طاحت عاطرف الكرسي و ظرب في خشمها .. مسكت طرف الكرسي و يلست عالارض وتمت تصيح بصوت واطي... بس مليان حزن وقهر و ضيج والم.. حست بالدنيا ادور حولها بس حاولت تمسك عمرها.. غطت عيونها بايدها.. واليد الثانيه حوالت تمسح الدم اللي نزل من خشمها.. بس ماقدرت لانه كان وايد.. تم الدم ينصب من خشمها لانه الضربه كانت قويه على طرف الكرسي .. توقعت كـــــــــــــــــــــــــل شي من عمر.. الخيانه.. اللامبالاه.. عدم الاهتمام.. حتى الكره توقعته... بس هب لدرجة انه يضربها. اول مره يضربها ... الهنوف هذيج الساعه حست انه كل اللي سواه عمر في حقها قبل قدرت تستحمله.. بس الحينه خلاص.. طاح عمر من عينها و ظهر من قلبها الصغير.. و طار من دنيتها اللي ماكان حد فيه غير عمر

عمر: ....انا اسف.. وقف يطالع الهنوف وخ راسه .. معقوله يسويها.. معقوله يمد ايده عليها ويضربها.. مهما اللي قالته المفروض يسكت لانه هو السبب.. هو الغلط في حقها.. هي عمرها مازعلته اوحتى حسسته بانه غلطان.. ااااااه يا بنت عمي .. ظلمتج وظلمت عيالي وظلمت نفسي معاج

عمر: الهنوف سامحيني... (يلس عالارض حذالها مسك ايدها وباسها ) الهنوف.. يالغاليه... سامحيني ..سامحيني والله ماكنت اقصد . بس انتي..

الهنوف تمت تشهق بصوت عالي .. ماكانت تقدر ترمس .. حست انها مخنوقه .. حست انها بتموووت

عمر: (تقرب من الهنوف اكثر وحط ايده الثنتين على راسها و حضنها.. حط راسها على صدره و حضنها) سامحيني يالغاليه... فديت قلبج سامحيني والله واللــــــــــــــــه ماقصد اجرحج.. ليتني مت قبل ماسويها ورحمة ابوج تسامحيني.

الهنوف صياحها زاد اكثر عن قبل .. حست بقلبها يتقطع.. حست بحياتها انتهت.. سمعته يقول الغاليه.. اول مره يقولها ... الغاليه.. اااااااه يا عمر .. توك تذكرت اني غاليه عليك... توك تذكرتني.. عقب ماذبحتني تذكرتني.. حاولت تبتعد عن عمر حست انه ما يعنيلها بشي... ضربته هدمت كــــــــــــــل شي بينهم.. حطت عينها في عين عمر...

عمر اول ماشوف عيونها نزل راسه.. يالله يا الزمن... لهالدرجه انا حقير و ماحس باقرب الناس لي...بنت عمي و وزجتي وام عيالي... يوم شاف عيونها و الدموع اللي فيها.. اول مره يشوفها بهالحاله... عرف انه دموعها كانت تتكلم وتقوله شي ... شي ما كان في يوم يتوقعه

الهنوف وهي اطالعه: ما... مابغــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــك

عمر: قلتلج انا اسف .. سامحيني فديتج يالغاليه تسامحيني

الهنوف: ال... الله يخليك... لو كنت صدق.... صدق غاليه ( وهي تمسح الدم اللي ينزل من خشمها).. اذا كنت غاليه عندك.. طلقني... مابغيك ياعمر .. خلاااااااااص عفتك ... عفتك يا ولد عمي.. عفتك... و كرهتك بعد... هيه نعم كرهتك...

عمر: لا تقولين جيه يالهنوف والله انج تذبحيني

الهنوف: وانت خلاص دفنتني عقب ما كنت تذبحتني في هالخمس سنين... (رفعت ايده و باسته) وغلاة والديك تطلقني ... لو كنت تحب عيالك...طلقني... ارحمني .. ارحمني .. ورفجة بو خليفة ترحمني... لا تذلني اكثر عن جيه.. لا تحطني تحت ريلك يابو عبدالله... وصدقني محد بيعرف بللي صار.. ارفج بي .. ارحم حالي... ورحمة ابويه ارفج بي... ولا تعذبني ... لا تخليني انذل اكثر عن جيه.. ارفج بحالي وروف بي.. وغلاة والديك.. طلقني.. ترى والله العوق اللي فيني زاد.. زاااااااااااااد زاااد وماقدر اتحمله.. تراني انسانه حالي حالك يا ولد عمي.. روف بي و ارحمني .. (تمت تبوس ايده) ارحمني اذا كنت غاليه صدق... طلقني .. طلقني ... عفتك يابن الناس عفتك . وظهرت من خاطري... استحملت منك كـــــــــــــــــــل شي... الا الضرب... تراني عزيزة نفس.. بنت ناس ياعمر... ناس عمرهم ما مدوا ايدهم عليه.. بنت عرب مايرضون بالمذله.. عمري ماعرفت المذله الا معاك .. عمري ماطعمت كاس الحزن و الكره و الذل الا معاك.. عمري ما ترجيت حد يا عمر... لا تذلني اكثر .. بنات الناس تراهن وايدات.. وانت ادرى لا تلوي راسي اكثر لا تعذبني اكثر .. طلقني مابغيك خلااااص والله مابغيك... عفتـــــــــــــــك تدري شو يعني عفتك...حياتي ضاعت معاك.. عمري ضاع مع واحد ما يستاهل مثلك ..طلقني و تاكد اللي حصل محد بيعرفه تراك بتم ولد عمي ومارضاها عليك.. حن عليه و ارفج بحالي ... روف بحال يتيمه خذتك و هي تتمنى تحصل ريال يسندها و يراعيها.. ..( تمت تصيح).... طــــــــــــلقـــــــــــنـــــــــي

عمر: (والدمعه في عيونه).. الهنوف .. انتي ... انتي ... طـــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــــــــ ــــق

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...