Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحبك .. لو بغيت انساك ما اقدر


Recommended Posts

الهنوف اول ما سمعت هالكلمة غمضت عيونها .. والدموع بعدها تنزل من عيونها.. بس هالمرة كانت دموع الفرح.. فرحتها انها حست بالافراج.. حست انها تخلصت من السجن اللي كانت عايشه فيه سجن عمر اللي طعمت فيه كل انواع الذل و المهانه.. و يمكن بعد كانت دموع الحزن حزنها على ضياع عمرها مع انسان ما يستاهل الصبر اللي صبرته و الاهانه اللي استحملته عشانه حست انه قلبها ماااات و اندفن بضربة عمر دفنها وهي حية ..

عمر: الهنوف..

الهنوف: اطلع برع.. اطلـــــــــع بـــــــــــــــــــرع..

عمر حس انه الضربة اللي ضربها الهنوف يت في ويهه هو ... هذيج اللحظه حس بحياته ضاعت و نفسه تاهت و كــــــل شي انهار، كيف قدر يمد ايده... و الحينه طلقها.. ماتوقع انه هاليوم بيي في يوم من الايام.. تحرى ان الهنوف بتستحمل كل شي منه و عمرها ما بتتركه.. خااب ظنه... تراها انسانه شراته تحس و تتالم و اكيد ما بتقدر تستحمل اكثر عن جيه.. وخاصة انه يمد ايده عليها .. وقف و تم يطالع الهنوف ..ويوم يا يظهر قاللها.

عمر: سامحيني يالهنوف

الهنوف (ضحكت والدموع في عينها رفعت شعرها عن ويهها وصدت صوب عمر):تشوف كــــــــــل هذا ولا شي بالنسبه للجرح اللي في قلبي...الجرح في ويههي يا عمر بيشفيه الزمن.. بس شو اسوي بالجرح و العوق اللي في القلب .. منو اللي بيشفيه ..!!!! اسمعني عدل لا تظن انه في يوم برجعلك ، انت انتهيت من حياتي مستحيل انسى اللي سويته فيني مستحيل.. اطلع برع و لا تفكر في يوم اني برجعلك .. انت خلاص .. انت امل مقتول ..

عمر ماقدر يستحمل رمستها ،خذ مفتاح سيارته عالطاوله و ظهر من الحجره

الهنوف اول ما سمعت صوت الباب عقب ما ظهرعمر وقفت و مشت لين المنظره.. رفعت راسها ..وشلت شعرها عن ويهها ،شافت عيونها اللي انتفخن من كثر الصياح و وييهها المحمر.. و خشمها اللي بعده يصب دم.. دخلت الحمام و غسلت ويهها و ردت انسدحت حذال عيالها.. وتمت تفكر في حياتها.. شو بيكون حالها بدون عمر بس الشي اللي كانت واثقه منه انه اكيد بتستمر في حياتها بدونه لانه اصلا وجوده وعدمه واحد.. والحينه هو بالنسبه لها مـــــــيــــــــت

 

ظهر عمر من الغرفه .. مر الصاله و جان يشوف خواته مع فيصل و خليفة اللي كانوا يسولفون و يتضاحكون.. وتم يقول في خاطره (حليلج يالهنوف بدال ما تقعدين تسولفين معاهم يالسه اتصحين وانا السبب)

خليفة: هلا والله بعمر.. وينك من الصبح نسال عنك وعن حرمتك.. !!

حمده: انت وشلك حب يقعد مع حرمته لازم يعني ترز ويهك

فيصل: انتي وشلج دام الريال يرمس ولد عمه

عذابه: يعني ماتعرفها .. رزه ما تنلام

حمده: شو رزه بعد.. تراني اقول الصدق.. ابركله يسولف ويا حرمته في الحجره بدال ما يجابلنا احنه

خليفة: صدقتي والله.. اول مره اسمعج تقولين شي مفيد

علياء+ريم+عذابه+فيصل: هههههههههههاااااااي

عمر مارد عليهم تم يطالع خلود .. وعقب ظهر من البيت.. ركب سيارته وماعرف وين يسير حس بانه تايه.. ضايع مايدري شو يسوي .. ماتوقع انه بيي يوم و يفترق عن الهنوف .. طبعا ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

 

فيصل: بلاه عمر احسبه تعبان ومتضايق..؟

خلود: يتعب العالم كله ولا بيتعب

علياء: حتى انا حسيت انه فيه شي.. عمر ماحيده يسكت

خليفة: انزين وين راح.. سمعت صوت سيارته.. وين بيروح في نصاص الليالي

حمده: يا ويلي انا .. حليله اخويه يمكن فيه شي ونحنه ماندري

ريم: صدقها حمده .. عمر هب طبيعي .. اكيد استوابه شي

عذابه: فيصل بعدك يالس فز يالله واتصل بخوك طالع شو فيه

فيصل وهو يتصل باخوه.. بس التلفون كان مغلق

فيصل: غالق التلفون

ريم: الحينه عاد انا متاكده انه فيه شي... عمر في حياته ما غلق تلفونه

عذابه: والله قلبي نقز.. حاسه انه بيستويبه شي

خليفة: سلامت قلبج يالغاليه

فيصل: ايه انت يا مسود الويه... ماتستحي والله.. سلامت قلبج اونه... اخويه مستويبه شي و انت يالس تتغزل

خليفة: ماقلت شي انزين

ريم: هب وقته تظاربون.. بسير اسال الهنوف

خلود: استريحي.. مايحتاي تسالينها.. وبعدين انتو وشلكم ...

عذابه: اخونا هب طبيعي و تقولين وشلنا

علياء: صدقها عذابه يا خلود.. لازم نسير نسال الهنوف.. حتى قلبي والله هب مطمن

فيصل: سلااااااااااااااامت قلبج

خليفة( فر عليه قوطي البيبسي): مااالت عليك .. انا اللي ماستحي هاااه

فيصل: اسف انزين .. ما كنت اقصد.. ( وتم يطالع علياء اللي كانت ميته من الحيا)

حمده (وهي تصاصر ريم): شو هالافلام الهنديه اللي تستوي اليوم.. خليفة و عذوب .. وفصول وعلايه... يا سلاااام ..

ريم: صدقج والله.. فيصل هب طبيعي هالايام

حمده: انتي الناس كلهم بالنسبالج هب طبيعيين

ريم: والله صدق... اشوفه هالايام وايد يتخبر عن علايه.. السالفه فيها ان

حمده: مابغيتي غير فيصل.. تدريبه زين انه مايفكر بسوالف العرس

ريم: ادري انزين و انا اصلا ماطريت سالف العرس

حمده: شو قصدج عيل.. يقص عيلها يعني.. يا خبيله هاي بنت عمه هب شرات اللي يتعرف عليهن برع

ريم: والله ادري.. بس ها فيصل .. وما تقدرين تثقين فيه وفي سوالفه

حمده: زيغتيني والله... حليلج يا علايه.. تراني اشوفها هي بعد جنها متعلقه فيه

ريم: هاللي يخوفني... تتعلق فيه و هو يقص عليها

حمده: شو نسوي الحينه

ريم: شو بنسوي يعني.. خلنا نحل سالفه عمر اول شي

عذابه: بلاكن تتصاصرن شوالسالفه

ريم: ايوه يا عم من ادك.... المغازل اليوم ببيزه

عذابه: شو مغازل بعد

ريم: مادري اسالي عمرج

عذابه: الحينه نطري عمر و تقولين مغازل

ريم: ااااااااااه قلبي...

حمده: سلااااامت قلبج يالغاليه

عذابه: صدق انكن ماصخات... انا البقره لاني ارمسكن.. علايه قومي نشوف الهنوف و نتخبرها عن عمر.. بتخاوينا خلود .!!؟؟

خلود: لا هب سايره.. و افضل انكن ما تسيرن..

علياء: انا بسير ماقدر اتريا لين باجر لازم اعرف شو السالفه

فيصل( وهو يصاصر خليفه): ختك دومها جيه فضوليه ولا هاي حالات بس و بتمر؟؟

خليفة: تتخبر عن ختها انزين.. وبعدين انت وشلك ...

فيصل: مجرد سؤال

خليفة: لا تسال مره ثانيه..

فيصل: ان شاء الله... وان شفتك ترمس ولا تشوف عذوب يا ويلك

خليفة: ليش ان شاء الله .. بنت عمي حرام يعني ارمسها

فيصل: هيه حرام

خليفة: انا ماصدقت انها حنت عليه و عبرتني اليوم.. تباني مارمسها بعد... والله ماسمع كلامك.. ولو بتقص رقبتيه برمسها..

فيصل:: خيبه... اقص رقبتك اونه... لا لا ماتهون عليه

خليفة: بدال ما تهذرب روح انشد عن اخوك.. اتصلبه

فيصل: عيزت وانا اتصل كله مغلق شو اسوي يعني .. اتصدق هذا اخويه يباله رادار صغير نركبه في راسه عسب نعرف وين يسير ووين يي

خليفة: والله انك متفيج..

فيصل: شو اسوي.. ماعندي شغله.. تعال نسيت اخبرك.. ترى باجر غداك عندنا.. ابويه عازم منصور بن ضاحي وهو واحد من هل العين.. والله نسيت شو اسمه.. هذا اللي بيشاركنا في المشروع

خليفة: انت شو تعرف اصلا عن سوالف الشغل.. يابويه اسمه علي الرميثي... واظن ولده بيظوي معاه.. اسمه حمد.. لا لا .. اسمه محمد.. محمد الرميثي

حمده: خلود .. سمعتي خليفة شو قال..

خلود: شو عرفني .. يالس يرمس عن الشغل

حمده: يا غبيه... طرى اسم واحد.. ما سمعتيه

خلود: اسمحيلي اخت حمده.. ما فتحت راداراتي اليوم

حمده: مااااالت.. محد غير ريماني بتنفعني.. ريم.. سمعتي خليفة يطري منو توه

ريم( وهي تاكل ): لا.. مادري,,, هيه

حمده: هيه ولا لا

ريم: جنه.. طرى واحد رميثي على ماظن.

حمده: انزين شو اسمه

ريم: وانا شو عرفني

حمده: ماسمعتيه

ريم: اظن .. محمد

حمده: قولي والله

ريم: وليش احلف بعد.. شو السالفه.. بلاج تتخبرين عنه.. لايكون حلمتيه

حمده: ماالت عليج .. بس جيه اسال.. اسمه هب غريب.. جني اعرفه.. انزين ريماني.. ماقال من وين

ريم: مادري والله..

حمده: مامنج فايده

ريم: وياويهج الحينه ما مني فايده صدق انج مصلحجيه... موتي عيل ولاني مخبرتنج شو عرفت عنه بعد

حمده: فديتج والله.. كم ريم عندنا اللي هيه وحده.. شيخة الحريم بعد

ريم: ها كله عسب الرميثي والله اقطع ايدي لو ما كانت السالفة فيها ان

حمده: بعدين بخبرج

ريم: هب قايله شي لين ما تخبريني

حمده: بخبرج بس عقب هب الحينه

ريم: خلاص عيل حتى انا بخبرج عقب

حمده: لا حوول.. ويا ويهج والله بخبرج يوم بنرد باجر... خبريني يالله

ريم: سمعت خليفة يقول انه هالرميثي.. حمود الرميثي باجر بيتغدى عندنا

حمده: شو بعد حمود... اخاف الا اصغر عيالج

ريم: لا تنسين باجر بتخبريني

حمده: يصير خير.. يوم بتعرفيلي من وين هذا حمود على قولتج هذيج الساعه بخبرج

ريم: اوكيك.... بس باجر..

حمده: خلاص باجر

 

في هالوقت... راحن علياء و عذابه حجرة الهنوف عسب يسالونها عن عمر...

علياء: الهنوف ... راقده ولا بعدج

عذابه: منو يرقد في هالوقت انتي بعد.. ها سؤال الحينه

علياء: يمكن الحرمه راقده... شو عرفج انتي

عذابه: اعرفها عدل... الهنوف بطلي الباب بغينا نيلس وياج

علياء: صدق انج رزه

عذابه: سكتي انتي

علياء: بلاها ماترد.. اخاف الا راقده

عذابه: الصراحه انا حاسه انه شي صاير بينهم...

علياء: حتى انا.. الهنوف ما كانت طبيعيه اليوم..

عذابه: حتى عمر.. شو اللي صار بينهم

علياء: شو عرفني انا.. بس صدقيني ها اخوج السبب... حليلها الهنوف دومها ساكته وما تخبرنا بس انا ادريبها و ادري بسوالف عمر

عذابه: كلنا ندري و كلنا حاسين بهالشي..

علياء: الهنووف .. بطلي الباب اذا كنتي واعيه

عذابه: خليها يمكن راقده.. باجر بنتخبرها

علياء: ماروم اتريا لين باجر

عذابه: عيل بترقدين عند الباب.. قومي نروح .. باجر يصير خير

علياء: الله يستر.

 

الهنوف كانت تسمع علياء و عذابه.. بس ماردت عليهن لانها ما تباهن يشوفنها وهي على هالحاله... تمت تتامل عيالها... وعقب غمضت عيونها.. ورقدت

 

اما عمر فقرر يرد دبي لانه ماله مكان يروحله... تفكيره كله كان عند الهنوف.. تم يفكر يللي سواه وكل اللي حصل بينهم في هالخمس سنين.. هو قرر يتزوج بنت عمه لانه ابوه فرض عليه هالشي.. هو طبعا ما رفض لانه ما بيحصل احسن عنها بس مع هذا ما قدر يحبها .. يمكن حبها بس ماقدر يبين هالشي، تذكر الهنوف و تصرفاتها معاه عمرها ما زعلته او حتى عاتبته باي كلمة مع انه دووم يغلط في حقها حتى عياله كان بعيد عنهم، قرر يوم تزوجها انه يعيش حياته بدون ما يشرك زوجته و عياله عمره ما حط في باله انه يمكن يطلقها صح انه فكر يعرس عليها بس ما توقع انه بتتركه، الهنوف شخصيتها ضعيفه و ما تقدر تتركه، بس تغير الوضع الهنوف ضاعت من ايده وهو السبب ، وعياله بعد ضاعوا و حياته ضاعت، بس رد يفكر مره ثانيه، شو فيها يعني، انا بعرس و باخذلي وحده احبها واكيد بتسعدني و اكيد بنسى الهنوف، حتى عيالي ما بقصر عليهم بشي، وان شاء الله يوم بتزوج الله بيرزقني بعيال غيرهم، بعيش حياتي بدونج يالهنوف ، وفجاه وقف سيارته و حط راسه عالكرسي ، وقال في خاطره( شو اللي يالس اقوله، حتى لو غيرت حياتي، ما بغير الواقع اللي اعيشه، الهنوف كانت جزء من حياتي حتى عيالي احبهم و ماتخيل حياتي بدونهم ، ماعرف شو اسوي خلااااص تعبت وماعرف شو اسوي) .. فتح عيونه على اغنية عبدالمجيد في ال fm

 

 

 

ما بين بعينك على كثر ما جاك لا وحسافة ليتني ما عطيتك

تخطي و اعذرك و اتحمل خطاياك هويت غلطاتك كثر ما هويتك

ضحيت بالدنيا على شان دنياك خليت كل اللي يبيني و جيتك

كنت بعيوني وين ما طالع القاك حتى ولو غمضت عيني لقيتك

من كثر ماحبك واقدرك واهواك ماذكر اني في حياتي عصيتك

ولا فاد كلي اللي اسويه وياك اتعبت قلبي ليتك تحس ليتك

والحين روح ارجوك ساعدني انساك ولا تجي حتى لو اني بغيتك

وان مر في بالي بقايا لذكرياك بحاول انساها مثل ما نسيتك

 

عمر اول ما سمع الاغنيه دمعت عينه.. حس انه هالكلام موجه له هو.. تذكر يوم الهنوف تترجاه وتطلب منه الطلاق.. تذكر يوم قالتله انه امل مقتول ،لهالدرجه كرهته و عافته.. حس انه مستحيل ترجعله.. وان اللي بينهم انتهى و انكسر و عمره ما بيرد شرات قبل...

 

 

شو تتوقعون بيكون موقف الهنوف.. كيف بتخبر هلها عن طلاقها!!!!

وعمر شو بيسوي في حياته،،، !!!!

وعذابه... هل يمكن بتوافق على خليفة و بتتزوجه!!!

ولا تنسون حمده... وشو بيستوي يوم بتعرف عن محمد الرميثي!!!

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 128
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يوم الجمعة الصبح

نشت علياء من وقت... و راحت لحجرة اختها الهنوف.. ماقدرت ترقد الليل كان تفكيرها كله عند الهنوف.. دقت باب الحجره

الهنوف: منو!!

علياء: انا علاااااااايه

الهنوف: ادخلي

علياء: صباح الخير... تو الناس .. توج تفتحين الباب

الهنوف: ههههههه... و بلاج جيه مغيظه.. شو السالفه

علياء: المفروض انا اللي اسألج هالسؤال هب انتي

الهنوف: ليش.. خير .. شو مستوي

علياء (وهي معصبة): الهنوف.. بسج عاد.. خبريني شو السالفه

الهنوف: هههههههههههه شو تبيني اخبرج

علياء: الهنوف تراني هب راقده و تعبانه و السبه انتي.. شو اللي صار بينج وبين عمر

الهنوف: اها... قولي جيه من الصبح

علياء: زين يوم انج فهمتي.. يالله تراني اسمعج

الهنوف: ماستوى شي بينا

علياء: الهنووووووووووووووووف... تراج ماصخه

الهنوف: ههههااااااي.. ادري ماقلتي شي يديد

علياء: بتخبريني ولا لا

 

هذيج الساعه نش عبدالله..

عبدالله: مـــــــــــــامـــــــــــــــا

الهنوف: حسبي الله عليج... وعيتي الصغاريه

علياء: الحينه الثانيه بتقوم اذا ماخبرتيني

الهنوف: اونج تهددين الحينه.. اصلا زين يوم انج وعتيه..

عبدالله: ماما.. شو تسوي هاي الجنيه هني

علياء:: الجنيه حرمتك قول امين.. قول خالو وياويهك

عبدالله: مابقول

الهنوف: لا تقول حبيبي.. صدقك هاي جنيه.. قم يالله فديتك ماتبغي تسبح ويا خالك خليفه

عبدالله( وهو يناقز عالكرفايه): هياهاههاهاهاهاهاهااهاهاهاها... بتسبـــــــــــــــــــــــــــــــح

علياء: بلاه هذا ... جنه اول مره يتسبح في حياته

عبدالله: امااااااايه.. سلاااامي بعد بتسبح؟

الهنوف: هيه

عبدالله: ليـــــــــــــــــش .. انا بتسبح مع الرياييل.. ليش سلااامي تسبح معانا...عيب

علياء: جااب انت.. خلها تسبح انت وشلك

الهنوف: حبيبي .. خلها تسبح معاكم... حليلها بتصيح..

عبدالله: انزيـــــــــــن ( وهو يحيس ثمه)

علياء: انزين يا ام عبووود.. ما خبرتيني شو السالفه

الهنوف: ماعندي شي اقولج ياه.. وبسج هذربه... قومي نظهر برع

علياء: هب ظاهره.. و بعدين انتي تجذبين على منو... ها تشوفين بتانيه جدامج ما تفهم.. البارحه دخلتي حجرتج وانتي مويمه و زعلانه و عقب ظهر عمر من عندج وهو ماط بوزه شبرين و مضايق و بعدها دقيت باب حجرتج وما فتحتيلنا مع انج ماترقدين من وقت.. ولا فوق هذا كله عمر ظهر من البارحه و غالق تلفونه ومحد يدري عنه.. وها كله تقولين ما استوى شي

الهنوف: ما شاء الله عليج... وكالة اخبار... عنبوج تراقبينا انتي

علياء: هيه اراقبكم .. شو اسوي دامج ما تخبرينا بشي

الهنوف: و ليش اخبركم هاي حياتي انا..

علياء: صح انها حياتج... بس انا ماشوفج مستانسه.. واكيد هذا عمووور مسوي شي

الهنوف: عمر هب عموور... وبعدين ما سوى شي...( وسكتت).. ماعندي سالفه ارمسج... قومي نظهر

علياء: كيفج والله.. بس صدقيني بعرف.. و بتشوفين

 

ظهرت الهنوف وعيالها مع علياء... وراحن الصاله.. ولقن امها و ام عمر و اليده...اما فيصل و خليفة راحو يتسبحون مع عيال عمر( سلامه و عبدالله)

وعلى الساعه 10 الصبح تجهز الكل عسب يردون دبي...

ابو عمر: فيصل... وينه اخوك .. ماشوفه

فيصل: مادريبه والله...

ابو عمر: الهنوف.. وينه ريلج

الهنوف (وهي مرتبكه): م ..م... رد البيت

ام عمر: ويديه انا.. ليش يرد بعد ترانا قلنا بنرد رباعه..

اليده: ليش بعد.. اسميج انتي ... هذا ولدج هب طبيعي.. يباله علاج... يباله مطوع

خلود: الله يهديج يدوه.. كل ما شفتي واحد قلتي يباله مطوع

اليده: عيل شو... شو تشوفين واحد هب طبيعي .. شرات الخبل... شو بيكون فيه غير المضره... تراني من زماااان اقولكم.. هاي عذوووب و عمر يبالهم حد يقرا عليهم

عذابه: نــــــــــــــعـــــــــــم... بسم الله عليه... جيه خبله تشوفيني... الحمدلله صاحيه و ماشكي باس

خليفة: دوووم ان شاء الله.... ترى اليده الا تتمصخر

اليده: ومن قال اني اتمصخر... وبعدين يا مسود الويه تشوفني اصغر عيالك اتمصخر معاك.. احمد ربك اني افكر بعذوب... ترا اللي اقوله لمصلحة منو يعني ها.. من غيرك بيستفيد اذا تعالجت.. صدق ماتستحي

خليفة: ههههههههههه... اسمحيلي يالغاليه... وبعدين تراها بنت عمي.. وابغيها لو هي صاحيه او تشكي من عوق..

عذابه: شو قصدك يعني... الحمدلله .. قلتلكم اني بخير

خليفة: والله ماقصدت الا الخير...

ابو عمر: خلكم من هالسوالف اللي مانتفع.. وقوموا يلا ,,, ترى ضيوف بيتغدون عندنا اليوم

ام عمر: زين يوم انك ذكرتني.. عيل يالله.. عسب نجهز الغدا..

حمده: ابوووويه منو بيينا اليوم

فيصل: انتي وشلج..

ابو عمر: رياييل

ريم: الله يهديه ابويه.. اكيد رياييل عيل ثيران يعني..

حمده: وهذا فيصل مادري ليش دومه يرز ويهه.. بس هالريم لا تنسين.. لازم تسالين عن اللي بيونا اليوم

ريم: اوكيك.. و انتي لا تنسين تراج بتخبريني السالفه كـــــــــــلها

خلود: قومن يالله

 

ركبت ام عمر مع ريلها و اليده وخلود في سياره ابو عمر... اما ريم و عذابه و حمده ركبن مع اخوهم فيصل:: و الهنوف قررت تروح بيت هلها... فركبت سياره خليفه مع امها و اختها وعيالها

ام خليفة: اميه الهنوف.. هب زين جيه تودرين ريلج و بيتج اليوم

علياء: عيل زين هو يودرها

الهنوف ( وهي تقرص علياء): لا امايه... عمر عنده اشغال هاليومين.. وانا مابغي اقعد روحي

خليفة: عمر دومه جيه.. وانتي يعني متعوده تيلسين عند البنات.. شو سالفتكم اليوم

الهنوف: ما من سالفه.. بس حبيت يعني ازوركم كمن يوم.. ولا حرام

ام خليفة: البيت بيتج يا اميه.. وانتي هب ضيفة.. انتي راعية البيت.. بس اللي اطريه انه ضيوف يايينكم اليوم وعيب تخلين حرمة عمج روحها

الهنوف: انا ترخصت منها... وهي ما قالتلي شي... وبعدين ما شاء الله على بناتها ما بيقصرن بشي.. ( وجان تلف ويهها .. شو بقوللهم الحينه... عمر طلقني... ياااربي .. اخاف يستوي شي.. لا عادي... اظن ان الكل كان حاس بللي يستوي بيني و بين عمر.. و الطلاق ما بيكون صدمه لهم.. وابتسمت.. حااااسه بهم انزاح على قلبها.. حست براحه كبيرة.. )

في بيت عبدالله القبيسي

اول ما وصلن البنات.. دخلن مع امهن المطبخ يساعدنها... طبعا الا حمده.. اللي سيده راحت تشغل النت

 

الغزال الشمالي (حمده): والله وناسه.. استانسنا في الذيد

العيون السود (مهرة): يا حيكم... هب انا محبوسه في البيت..

الغزال الشمالي: ماخبرتج مهروووووووووووووووو.... عندي لج خبر بمليون

العيون السود: خير.. شو السالفه

الغزال الشمالي: اصبري .. خليني اغير النيك.. طاح سوقه..برب

العيون السود: تيت

احبك لو بغيت انساك.. ماقدر: باااااااك

العيون السود: احلــــــــــــــــــى باااااااااااااك والله... ياااويييل حالي انا .. شو هالنيك بعد

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: شفتي عاد...

العيون السود: انزين يلا خبريني شو السالفه

احبك لو بغيت انساك.. ماقدر: تذكرين الرميثي

العيون السود: وشقايل تبيني انساه دامج ترمسين عنه 24 ساعه

احبك لو بغيت انساك.. ماقدر: هاههههههههههههههههااااااااااي يا حليلج والله

العيون السود: حليلي انا.. لا حبيبتي ... انتي اللي الظاهر طحتي في الحفره

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: أي حفرة بعد

العيون السود: الحفرة اللي يسمونها... الحب

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: لا فديتج.. أي حب و أي خرابيط

العيون السود: هب مصدقتنج.. المهم شو سالفته

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: اليوم ابويه عازم واحد من ربعه. اظن يشتغل معاه في مشروع ..

العيون السود: وشو يخصه ها بالرميثي

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: ابويه عازم واحد رميثي.. ولا بعد من العين

العيون السود: جيه محد رميثي غيره هو...ماقلتلج انج تحبينه عسب جيه هالافكار العبيطه ادور في مخج

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: محد عبيط غيرج.. المهم خليني اكمل انزين.. هذا الله يسلمج رميثي اسمه محمد من العين... شرات ماقالي راعي الماسنجر

العيون السود: يمكن هاي الصدفه.. انتي شو عرفج

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: بس انا لازم اتاكد

العيون السود: شقايل؟

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: مادري... فكري معايه...لازم نعرف شو اسم ابوه.. ولا بعد امه

العيون السود: جيه بتسويله سوا انتي

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: عادتج يدوه بسوالفها عن السويات و المطاوعه هههههههههاااااي

العيون السود: هههههههههههههه يمكن

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: المهم بتاكد و بخبرج.. يلا بظهر امايه بتذبحني اذا شافتني متفيزره عالنت.. تباني ادخل المطبخ.. ههههه... قلتلها عليه واجب و لازم احله

العيون السود: وياويهج... صدق انج هب ويه عرس

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: وليش ان شاء الله.. لازم يعني اطبخ عسب اعرس.. غناتي ريلي بييبلي بدال الطباخ الف

العيون السود: ردت ديما لعادتها الأديمه... اقول بااااااااي

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: ههههههههههه باياااااات

 

وتوها كانت بتظهر... بس وقف قلبها يوم شافت ملك العين

ملك العين: احبك لا تسال القلب اصبر... احبك من زمن يوم الطفوله .. ويوم الوقت احلام وتصور

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: رسمتك في خيالي في ضميري جميل ما على وصفك نقدر... اشوفك كالسما الصافي في ليله.. قمرها نص شهر ويوم يظهر

ملك العين: يا ويل حالي انا... وينها الغزال الشمالي عيل

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: صادوها

ملك العين: افا والله...ومنو هاللي بايع عمره و صادها

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: نااس

ملك العين: ما عاش اللي ياخذها مني و انا عايش.. اخاف الا قلب عيناوي صايدنها

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر ( وهي مستغربه من رمسته): ليش ان شاء الله,,, انت منو عسب تملكها

ملك العين: القلب

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: أيــــــــــــــه انت.. بلاك .. ينيت... ثيران اخر زمن

ملك العين( وهو معصب): الله يعين اللي صادها... والله بيندم عاليوم اللي شافها فيه.. بيتمنى لو صادله ذبابه و لا يصيدها هي..

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: هه هه هه ... تنكت حضرتك.. وياويهك

ملك العين: احلى عنج.. انزين وياراسج وينج مختفيه من يومين

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: بس جيه ماحبيت اجابل ويهك...

ملك العين: زين عيل يوم انج مادخلتي... حتى انا مادخلت.. ما كنت ابغي ارمسج..

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: القلوب عند بعضها..

ملك العين: هيه والله.. انزين يا... يالبومه... اشوفج على خير... باااااي

احبك لو بغيت انساك ..ماقدر: بوووووومه حرمتك ... اقول.. شو اسم ابوك

ملك العين: ** وهو فاج عينه...: انتي وشلج... اقول بعدين بنتفاهم.. بااي

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

في الكوفي شوب

بس ظهر محمد قبل مايشوف ردها.. لانه ابوه اتصلبه

ابو محمد: وينك يالخديه...؟؟

محمد: لاحول.. بلايه اليوم مصطبح عالسب ... هني تراني قايلك اني ببات عند ربيعي في دبي

ابومحمد: والعزيمه

محمد: أي عزيمه بعد

ابومحمد: لا بارك الله فيك من ولد.. عزيمة القبيسي.. عبدالله القبيسي

محمد: هيــــــــــــــه .. تذكرت... انزين .. ما عليه

ابومحمد: يوم انك تذكرت يالثور قم فز يالله.. بوافيك الحينه..

محمد: ابويه لو سمحت لا تقول ثور.. تراني متعقد من هالكلمه

ابومحمد: شو اسويلك يعني..

محمد: ماشي... اشوفك عيل في المسيد.. وعقب بنظوي رباعه بيتهم

ابومحمد: تم... مع السلامه

محمد: باااي

ابومحمد: اقولك مع السلامة تقولي باي

محمد: انزين انزين... وداااعة الله

 

محمد: ابويه هذا ملعوزني... هب عايبنه شي من اللي اسويه

عيسى: بلاك جيه معصب...

محمد: هاي العيوز اللي ارمسها في الماسنجر .. ياخي والله ملعوزتني.. انا ياي الكوفي الحين بس عسبها

عيسى: اخاف الا تحب وانا مادري

محمد: أي حب انت بعد.. بس مادري بلاني افكر فيها .. والله هاليومين قاعد على الماسنجر اترياهاو مادخلت... واول مادخلت انا .. وشفتها و الله استانست و تمينا نرمس عدل.. لين ماحضرت جنابها طولت لسانها.. قاهرتني والله

عيسى: لا بالله ... الريال يحب.. ولا وبعد غارق لين اذنه

محمد: مادري والله... المشكله لسانها... وايد طويل... ولا اونها تسالني عن اسم ابويه.. عقب ما سبتني

عيسى: ههههههههههههههههههه قواة ويه ... تناسبك الصراحه

محمد: صدق انك متفيج.. اقول بسير اتلبس .. بسير ويا ابويه بيت عبدالله القبيسي

عيسى: هيه... عرفته

محمد: تعرفه

عيسى: اعرف ولده... فيصل القبيسي... واعرف ولد اخوه بعد.. اظن اسمه خليفة..

محمد: زين عيل.. بتخاوينا

عيسى: لا يا ريال .. شو اسوي هناك هب عازميني و لا شي... ارز بويهي ليش

محمد: تراك بتكون معانا.. مافيها شي

عيسى: لا ابويه.. روح روحك... ترا ابوك معاك

محمد: لا تذكرني الله يخليك... يلا بترخص عيل.. باي..

عيسى: حفظك الرب

 

 

في بيت عبدالله القبيسي

 

ام عمر وهي ظاهره من المطبخ مع خلود شافت عمر وهو توه داش البيت

عمر( وشكله تعبان): السلام عليكم

ام عمر+ خلود: عليكم السلام و الرحمه

ام عمر: تو الناس.. عنبوك تظهر دون ماتخبرنا.. انزين اتصل و طمنا

عمر:......

ونزل ابو عمر .. وشاف ولده

ابوعمر: زين يوم انك تذكرت انه عندك بيت و اهل وينك من البارحه ها

عمر: هني

ابو عمر: وين هني بعد... انتي تستحي ولا لا... هاد بيتك و حرمتك عيالك و رايح تهيت في الشوارع انت ما تفتكر في حد وليش بعد غالق تلفونك.. يوم انك ما تستخدمه ليش شارنه .. عمر تراني وايد ساكت عن سوالفك اترياك تصطلب و تغدي ريال.. بس مامنك فايده .. عنبوك كبير و عاقل و متزوج و عند عيالك تغدي شرات اليهال .. والحينه وينها حرمتك عنك؟؟ اكيد ماتعرف .. راحت بيت هلها .. وادريبها زعلانه منك بس حليلها ما تبين ولا تقول شي لانها بنت عرب و ناس تحفظ ريلها وتصونه و انت مضيع المذهب لا بارك الله فيك من ولد .. فاضحني فيها وفي خوانها .. يا فضيحتيه لو اخويه عايش و شاف ولد اخوه شو يسوي في بنته.. لا بارك الله فيك.. قم يالله ... روح صل وعقب تعال الميلس .. و العصر عقب الصلاه بتظوي بيت عمك وترد حرمتك وعيالك

 

عمر: هب راده...

ام عمر: يابويه البنيه طيبه و ماتستاهل واذا كنت غالط عليها بشي تراها بتسامحك.. الهنوف ما تحط في قلبها و هي تحبك و اكيد بتردلك ..

عمر( وهو موخي راسه): ابويه تراني نويت اعرس...

ام عمر: شو تقول انت .. ينيت... و الهنوف...

ابو عمر ( وهو معصب): اقولك روح راض حرمتك و ردها تقول تبغي تعرس ..

عمر: قلتلك .. ماتبغي ترد

ابوعمر: بترد.. تتحرها شراتك بدون قلب... بتراضيها وبتردها غصب عنك.. والعرس ان طريته ما تلوم الا نفسك

عمر: طلقيتها البارحه

ابوعمر اول ما سمع هالكلمه رفع ايده و صفع عمر على ويهه

ابوعمر: الله ياخذك يوم هاي سوالفك يالنذل... طلقت بنت عمك يالخايس.. ما تستحي انت.. فاضحنا بين العرب بسواد ويهك و سوالفك ويا البنيات و الحينه اطلق حرمتك... والله والله يا عمر... ماتدخل هالبيت .. ( وهو رافع ايده) و رب السما لا انت ولديه ولا انا ابوك ان مارديت حرمتك.. واظهر يلا.. اطلع بـــــــــــــــــــــرع ( وهو يدز عمر) اطـــــــــــــــــــلع برع.. لا بارك الله فيك

اما ام عمر فكانت تحاول تبعد ابو عمر عن عمر.. وخلود تحاول تهدي ابوها و تمسكه... راحت خلود و مسكت ايد عمر و ظهرته برع البيت

خلود: ليش يا عمر.. ليش تسوي جيه

عمر: اسكتي الله يخليج مالي بارض اسمه مواعظج الحين.. روحي حطي ثيابي في الشنطه و عطيها البشكاره توصلها السياره

خلود: عمــــــــــر الهنوف ما تستاهل

عمر: حتى انا ماستاهل...

وظهر عمر من البيت عقب ما شل الشنطه و راح الشقه اللي ماجرنها... كان يبات فيها في الاجازات

 

خلود ردت عند ابوها و حاولت تهديه..

خلود: ابويه والله مايسوى عليك كل هذا

ابو عمر: شو اللي يسوى عيل.. دام بنتي يستويبها جيه.. الهنوف بنتي يا خلود.. حالها حالج وانا مارضاها عليج كيف تبيني ارضاها على الغاليه الهنوف

خلود: كلنا ندري انك تحبها و تعزها بس بعد عمر ولدك والمفروض ما تعامله جيه

ابو عمر: لا تذكرينه جدامي.. لا هو ولديه ولا شي... دام هاي سواته مايشرفني اكون ابوه.. فاضحني بين خلق الله

ونزل فيصل.. ودخل الصاله و جان يشوف ابوه مع خلود

فيصل: خير يالغالي... بلاك عسى ماشر

خلود: تواجع مع عمر

فيصل: عمر هني... ماشوفه

ابو عمر: قلتلكم محد يذكره .. انسوا انه عندكم اخو اسمه عمر

فيصل( وهو يصاصر خلود): بلاه الوالد معصب..؟

خلود: عمر .. طلق الهنوف.. اقول بسير اطالع امايه.. خلك مع ابويه حاول تهديه

فيصل: ان شاء الله.. ابويه فديت روحك ترى كل شي بيتصلح ما عليك من عمر.. ما بيصير الا الخير

ابو عمر: أي خير.. لا حول ولا قوة الا بالله.. خلنا نظوي عالصلاه.. بيونا العرب الحينه

وظهر ابوعمر مع فيصل ...

 

راحت خلود غرفة امها .. دقت الباب بس امها ماردت عليها .. و راحت حجرتها تغير ثيابها

حمده: ها خلصتوا.... طاعي شكلج والله .. تقولين سيلانيه

خلود: اسكتي الله يخليج مالي بارض ارمسج

حمده: بلاج شو السالفه.. تعالي سمعت حشره في الصاله... ( في نفس اللحظه دخلن عذابه و ريم)

عذابه: خلدوووو ... شو الحشره اللي تحت

ريم: سمعت صوت عمر ... وينه

حمده: عمر هني...

عذابه: ظهر اظن... طليت من الدريشة و شفته ظاهر

ريم: خلووود .. بلاج ساكته شو السالفه... امايه دخلت حجرتها وهي تصيح

حمده: شووووو.... ليش تصيح

عذابه: خلدوووووووو ارمسي عاد شو الي مستوي

خلود: عمر...

ريم: بلاه

خلود: طلق الهنوف

عذابه اول ما سمعت الخبر .. قعدت عالشبريه و هي حاطه ايدها على ثمها

اما حمده فكانت تنشف شعرها ... ويوم سمعت الخبر صدت اطالع ختها

حمده: انتي شو تقولين

ريم: يا حليلج يالهنوف والله ما تستاهلين

حمده: صدق طلقها.. يمكن بس متزاعلين

خلود: لا ... طلقها.. ولا بعد ياي يقول حق ابويه انه يبغي يعرس

حمده: صدق ما يستحي

ريم: ياويل حالي عليج يا امايه.. بسير اطالعها

خلود: سيري...حاسه اني بطيح من كثر التعب

ريم: بسير عيل ( وظهرت عنهم)

حمده: شو بيستويبها الهنوف... اول شي طلقها و الحينه يبغي يعرس ... الله يستر.. بسير اطالع اميه.. ماروم ايلس اكثر... ( وظهرت تشوف امها)

اما خلود فكانت بتدخل تغير ثيابها وجان تصد واطالع عذابه قاعده عالشبريه و حاطه ايدها ثمها و تصيح

خلود: عذوبه بلاج حبيبتي

عذابه:....

خلود: شو فيج خبريني

عذابه: خ... خليفة

خلود: بلاه خليفة

عذابه: شو بيستوي الحين... اكيد.. ( وتمت تصيح)

خلود: مادري والله... تذكرين قبل يوم كان بيموت عسب توافقين عليه وانتي ما كنتي تعبرينه.. والحينه انتي تبينه .. والظروف هي اللي بتفرقكم

عذابه: لا تقولين جيه... تدرين اني كنت.... كنت احبه

خلود: توج اتذكرتي انج تحبينه.. صح انه يحبج.. بس اخته ما تهون عليه

عذابه ماقدرت تسمع اكثر.. شلت عمرها وراحت حجرتها....

عقب الصلاة ..

دخل ابو عمر مع فيصل و خليفة الميلس ...

خليفة( وهو يصاصر فيصل): بلاه عمي .. يشكي من شي؟

فيصل: بخبرك عقب...

وهني دخل منصور بن ضاحي الميلس... وهو الشريك اللي بيشاركهم في المشروع

وعقب فتره دخل محمد الرميثي و ابوه... وسلموا عالموجودين... و قعد محمد حذال فيصل

فيصل: حيالله هل العين... نورتوا دبي

محمد: دار الحي منوره بوجود هلها يالغالي...

خليفة: اشحالك... وعلوكم هناك في العين

محمد: ما نشكي باس ...نسال عنكم

فيصل: تسال عليك العافيه

محمد: الله يعافيك

خليفة: اظني شايفنك مكان.. هب غريب عليه

محمد: يمكن شايفني عند عيسى بن سعيد

خليفة: هيه... اعرفه... توني تذكرت...

فيصل: زين عيل... ظهرنا ربع عيل

خليفة: هيه والله... لنا الشرف والله

محمد: الله يخليك...

 

وبسرعه اندمج محمد مع فيصل و خليفة... كانهم يعرفون بعض من سنين... اما ابو عمر فكان يسولف مع الشواب... وكان امبين عليه التعب و الضيج... و اتغدوا الشباب...

حمده: ريماني... شو اللي اتفقنا عليه..

ريم: أي اتفاق الله يخليج.. راسي يعورني من سالفه عمر ماقدر افكر

حمده: يااااااربي .. محد يعتمد عليج

ريم: سوووري

حمده: ريموووه... سوي شي

ريم: شو اسوي يعني

حمده: عذوب في حجرتها مويمه مادري ليش... وخلود اكيد ما بتساعدني

ريم: والمطلوب؟

حمده: خاطري اشوفه

ريم: منو

حمده: منو يعني.. الطباخ... الرميثي منو غيره

ريم: شووووووو... خبله انتي

حمده: هيه

ريم: و شقايل بتشوفينه...

حمده: تعالي و بخبرج

وراحت حمده ويا ريم حذال الميلس... و كان الحمام هو اللي الممر بين الميلس و الصاله الخارجيه.. و حمده وقفت عند الباب .. اما ريم فكانت واقفه بعيد عسب تراقب

وفجأه... سمعت حمده صوت خلود..

خلود: حمدوووووووووووووووووووه

حمده من الزياغ فتحت الباب لانها كانت ماسكه مقبض الباب... و شافته... شافت محمد الرميثي و هو توه ياي بيدخل يتغسل

حمده: ...... اول شي حطت عينها في عينه...( ماحلااااااااه يا ربي... غاوي والله.. ما ينلام رميثي... بس هو محمد ولا غيره...) بس عقب وخت راسها .. و سمعت صوت ريم

ريم: حمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــــــده

وبسرعه صكت الباب و راحت عند ختها.. بس عقب تذكرت انها بدون شيله

ريم: ماااالت عليج وعلى اللي يفكر يساعدج...

حمده ( وهي تمط ريم من ايدها): تعااااااااااااااااااااالي و بخبرج.. وينها خلود هب جني سمعت صوتها

ريم: هيه... جذبت عليها وقلتلها انج في المطبخ... اكيد ماصدقت انتي من متى تدخلين المطبخ

حمده: زين زين... تعالي

وفي الحجره

ريم: ها شو السالفه؟؟

حمده: ماشي

ريم: نعم يا روح امج.. ماسمعت عيدي اللي قلتيه

حمده: قلتلج ماشي

ريم: اوكي.. اوكي.. اوكي... خلوووووووووووووووووووود

حمده: سكتي الله ياخذ ابليسج

ريم: عقب ها كله تقولين ماشي

حمده: انزين بخبرج... ( وخبرتها سالفه الماسنجر)

ريم: وانتي شو عرفج انه هذا هو نفس الشخص

حمده: بس جيه تخمين

ريم: يمكن ما يكون هو

حمده: ابا اتاكد.. مادري كيف

ريم: حتى انا... ماروم ارمس ابويه واساله روحه مضايج وهب متفيجلنا... وفصووول... هذا اكيد بيذبحنا

حمده: مالنا غير خليفة

ريم: شو بتقوليله

حمده: بس ابغي اعرف اسم ابوه... ابو محمد

ريم: وليش يعني يوم طريتي اسمه استحيتي.. حمدووووه شو السالفه

حمده: اقوووول... اطلعي برع يالله..........

ريم: ههههههههههههههههههه.... بحبك انــــا .. هههههههههههههههههه

حمده: مااالت عليج...

 

في الميلس

كان محمد طوول الوقت يفكر يالغزال اللي شافها .. (ما شاء الله عليها حلوه وغاويه... اكيد اختهم.. اسمها حمده... سمعت حد يناديها... )

ابو محمد: ايه... محمد.. وين سرحت

محمد: ها بويه..

ابو محمد: قم خلنا نترخص... الريال شكله تعبان

محمد: هيه والله

ابو محمد: انزين يا بو عمر... نترخص الحينه

ابو عمر: تو الناس

ابو محمد: لا ياخويه... نشوفك ان شاء الله قريب

فيصل: نشوفكم عيل على خير... خلاص عيل محمد... نتلاقي الخميس الياي

محمد: فاالك طيب ...

ابو محمد: مع السلامه

وظهروا الضيوف عنهم

 

خليفة: عمي .. خير شو السالفه.. وبعدين وينه عمر

ابو عمر: خليفة يا بويه تراك حسبة ولديه واعز بعد و خواتك تراهن بناتي... وصدقني شو ما بيستوي تراني بتم حسبة ابوك

خليفة: وليش هالكلام يا عمي... تدري انك شرات ابويه ... وعمرنا ما حسينا بشي ولا شفنا عليك شي

ابو عمر: يابويه .. عمر... عمر تراه طلق ختك

خليفة( وهو واقف): شو

ابو عمر: طلقها البارحه... والله ياالغالي مادريت به الا اليوم...وسامحني على خطاه... و تراني رغته من البيت و لا اريد اشوفه لين ما يصلح غلطته..

خليفة: اسمحلي يا عمي...( كان خليفة مستغرب من اللي صار و هب قادر يستوعب فظهر خليفة من البيت)

 

ركب خليفة السياره .. وتم يفكر بللي صار... كان يحب خواته اكثر من أي شي في هالدنيا.. حس بضيج... وقهر كيف عمر يسوي هالشي.. كان يدري بحركات عمر و سوالفه بس عمره مادخل بينه و بين الهنوف .. وطول الطريج وهو يفكر بالسالفه.. واول ماوصل بيته.. وقبل ما ينزل من سيارته.. تذكر عذابه.. وشو اللي بيصير بينهم الحينه... ماعرف شو بيسوي... بس اللي كان واثق منه انه اخته اهم من أي شي يحبه.. اهم من عذابه...

الجزء التاسع

 

دخل خليفة البيت.. و شاف الهنوف مع امها قاعدات في الصاله

خليفة: السلام عليكم

ام خليفة: عليك السلام و الرحمه.. ها شو سويتوا اليوم في ميلس عمك

خليفة: شو بنسوي يعني...

ام خليفة: بلاك جيه مويم و زعلان.. خير شو اللي مستويبك.. الظهر طلعت من البيت و انت مستانس و الحين راد مضايج.. شو السالفه

الهنوف: اكيد السالفه فيها عذابه.. صح خليفة؟

ام خليفة: وانا اقول بلاه ... ابشر عيل الخميس الياي بنسير نخطبها

خليفة: ارتاحي اميه... مابغيها خلاص

ام خليفة: ويديه انا.. ليش عاد.. احيدك تموت عليها.. والبنيه بعد شكلها تباك.. خليفة بلاك ابويه شو اللي مغيرنك

خليفة: اسالي بنتج( وتم يطالع الهنوف)

ام خليفة (وهي اطالع خليفة و الهنوف): بلاكم ... شو اللي مستوي

خليفة: بنتج اطلقت

ام خليفة: خليفة قص رمستك دامها جيه.. شو اللي قاعد تقوله .. ينيت انت

خليفة: لا يا اماايه ما ينيت.. بس هالواقع

ام خليفة: أي واقع واي خرابيط... الهنوف اميه .. شو السالفه.. صدق اللي يقوله خليفة؟

الهنوف (وهي موخيه و بصوت واطي): هيه

ام خليفة: شو هيه (وهي تصارخ)... ردي علي شرات الاوادم... شو اللي مستوي؟

وهييج الساعه نزلت علياء على زعيج امها وقفت عند الدري...

خليفة: مالها ويه ترمس .. ماتعرف شو بترد عليج...

الهنوف: خليفة لو سمحت... مايحتاي تقول هالرمسه

خليفة: عيل شو اللي تبيني اقوله...

الهنوف: لا تقول شي

ام خليفة: كيف ما تبغينه يقول شي و انتي.... (حاولت تمسك عمرها) الهنوف فديتج يا اميه خبريني شو سالفتج لا تعورين قلبي اكثر عن جيه

الهنوف (وهي موخيه راسها): امايه.. مثل ما قالج خليفة... اطلقت .. ( شلت عمرها و راحت حجرتها و في دربها شافت اختها علياء واقفه و تصيح... حطت عينها في عين ختها ... و راحا حجرتها)

 

ام خليفة: خليفة... سمعت اطلقت... ( وتمت تصيح)

خليفة: هيه سمعت... ( وهو بعد شل عمره وراح حجرته)

ام خليفة: لا حوول ولا قوة الا بالله... يا ويل حالي عليج يا بنتي... شو اللي استوابها...

علياء: امي .. لا تسوين في عمرج جيه... هالنصيب

ام خليفة: أي نصيب انتي بعد... هذا ولد عمها و زوجهاو ابو عيالها..

علياء: يمكن ماقدروا يعيشون مع بعض

ام خليفة: شو تقولين انتي.... انا عمري ما سمعتها تشكى من شي... كيف جيه تطلق كيف

علياء: يمكن كانت تشكي و تتالم دون مانعرف... انتي اكثر وحده تعرف الهنوف و تعرفين انها ماتبين اللي فيها

ام خليفة: خلاص ماعدت اعرف شي... قومي عني بسير اطالعها

علياء: هب الحينه.. خليها روحها بتي تخبرج

ام خليفة: شو بتخبرني... لا بارك الله فيك يا عمر..

علياء: يا امي هب زين تدعين عليه

ام خليفة: لاحول ولا قوة الا بالله..بسير اطالعها

 

وراحت ام خليفة حجره الهنوف و دخلت عليها

كانت الهنوف قاعده عالكرسي و عيالها عالارض يرسمون...

الهنوف اول ما شافت امها وخت... ما كانت تبغي تحط عينها في عين امها

ام خليفة قعدت عالشبريه... و تمت اطالع عيال الهنوف

ام خليفة: مافكرتي شو اللي بيستويبهم

الهنوف:......

ام خليفة: يا اميه خبريني شو اللي صار.. لا تسوين فيه جيه.

الهنوف: ماصار شي... اطلقت و بس

ام خليفة: ( وهي تصيح) و تتحرين هالكلمه سهله.. الطلاق هب هين يالهنوف... بلاج شو اللي مستوي فيج خبريني ولا تعورين قلبي.. تراج بنتي و ماروم اشوفج بهالحاله

الهنوف كانت تصيح بهدوء و هي موخيه راسها

ام خليفة: خبريني انزين ليش اطلقتي .. شو سوابج عمر.. قوليلي و ريحيني.. انت شو تتحرين الطلاق لعبه.. هاي حياتج... والطلاق للحرمه عيب .. تعرفين شو يعني عيب

الهنوف: يا امي الطلاق اهون من اني انذل

ام خليفة: ما عاش من يذلج يا بنت بطي القبيسي... يا اميه اذا ابوج ميت .. ترانا عايشين و انا عمري ما قصرت عليج بشي..

الهنوف: ادري يا امي و الله ادري.. بس خلاص ماقدر اعيش معاه... لا هو يفهمني ولا انا افهمه

ام خليفة: شو تقولين انتي... عقب خمس سنين تذكرتي انج ما تفهمينه

الهنوف: حاولت افهمه .. حاولت اخليه يحبني بس ماقدرت.. وانا ماقدر اعيش مع واحد مايحبني.. واذا رضيت هالشي تراني ارضى بالمذله...

ام خليفة: الله لا يوفقك يا عمر... حسبي الله عليك ونعم الوكيل... اللي كسرت قلب اليتيمه وهدمت حياتها.. يعلي اشوف فيك يوم( وتمت تصيح بصوت عالي)

الهنوف نشت وراحت قعدت عند امها

الهنوف: لا يا اميه... لا يالغاليه.. لا تدعين عليه... فديت روحج لا تسوين في عمرج جيه.. صدقيني اني مرتاحه.. والله مرتاحه الحين اكثر عن قبل... تعرفين ليش؟؟ لانه ادري انه عندي اهل يسوون عمر و طوايفه.. ادري انه عيالي بيعيشون احسن عيشة دامهم معاج.. بس لا تدعين عليه.. مهما يكون تراه ولد عمي و ابو عيالي

ام خليفة: ماعرف شو اقولج... الله يهديج بس..

الهنوف: ويهديه بعد

ام خليفة: فديتج يالغاليه... (وجان تحضن الهنوف)

اما خليفة فكان في دنيته روحه... يفكر بللي بيسويه في حياته

(((شو اسوي الحين... ليش يا عمر.. ليش يالهنوف..عقب ما حنت عليه بنت عمي بتفرقونا... ))

ودخلت عليه الهنوف

الهنوف: خليفة بغيت ارمسك

خليفة: هب الحينه تعبان و برقد

الهنوف: ما بطول عليك بس حبيت اقولك شي

خليفة: خير

الهنوف: خليفة.. اللي استوى بيني و بين عمر ما بياثر بينك و بين عذابه

خليفه : ( وهو يضحك) ما بياثر اونه

الهنوف: خليفة... انت اخويه و اتمنالك السعاده.. و عذابه تراها تحبك و اكيد تبغيك

خليفة: سكتي الله يخليج

الهنوف: روح عند عمي و صدقني ما بيردك

خليفة: اذا ماهو ماردني ... ترى كرامتي هي اللي بتردني قبل مادخل بيتهم

الهنوف: انت مالك خص بللي يستوي بيني وبين عمر

خليفة (صد يطالع خته): الهنوف انتي غاليه علي... اذا انا ماوقفت معاج من اللي بيوقف... اللي صار فيج بسبتيه انا.. انا المفروض من البدايه اوقف في ويه عمر .. لا تتحرين مادري عن سوالفه.. بس سكت لانه ولد عمي ولانج انتي ما تبيني ادخل... و الحينه استقوى عليج و طلقج... مارضاها يا الهنوف.. وعذابه خلاص.. حلم و انتهى.. وماظن اقدر اخطبها عقب اللي صار

الهنوف: بس

خليفة: الله يخليج لا تذكرينها مره ثانيه.. اللي بيني وبينها مستحيل يستمر.. حتى لو كانت تبغيني.. تراج اهم منها.. وقبل ما تكون هي بنت عمي تراج اختي.. ( وحبها على راسها)

الهنوف: يعلي ما خلى منك...

خليفة: انزين .. ممكن تظهرين الحينه...

الهنوف: هههههههه.... ان شاء الله

الهنوف عقب ماظهرت من عند خليفة... دمعت عينها .. يا حليله يحب عذابه و يموت فيها و الحينه بيضحي بسعادته على شان كرامة اخته..

 

 

 

مر اسبوع و الوضع في عايلة القبيسي مثل ماهو.. ماتغير شي في حياتهم

الهنوف.. عايشة في بيت هلها.. كانت مستانسه .. عاشت حياتها بصوره طبيعيه... حتى عيالها ما افتقدوا ابوهم لانه اصلا ما كان يهتم فيهم

 

خليفة.. حاله تغير ... كان دومه حزين و مويم.. هب شرات قبل .. نادر ما يضحك او يسولف..حلم حياته ضاع من ايده.. و ضحكة حياته استوت بعيده عنه بالرغم انه المسافه بينهم صغيره.. و زياراته لبيت عمه قلت.. حتى علاقته مع فيصل .. تغيرت وااااااايد

 

علياء.. علاقتها مع عذابه ما تغيرت.. كانت صداقتهم اكبر بوايد من ان أي شي يفرقهم

 

عمر.. عايش حياته ولا كان شي مستوي... كان يتصل بهله و يسلم عليهم .. بس ما كان يقدر يرد البيت.. اما الشغل .. فتم يشتغل مع ابوه و يشوفه كل يوم.. بس ما كان يتكلم معاه الا عن سوالف الشغل.. عمر تفكيره كان عند العروس اليديده.. كان يتريا فتره حتى ينسون هله سالفه طلاقه. عسب يعرس مرة ثانيه

 

خلود..تأثرت واااايد بطلاق اخوها... كانت تحب الهنوف و تعزها .. اما سالفة عبدالعزيز المزروعي فبعدها مستمره... كان كل يوم و الثاني مطيح عندها في الشغل.. و طبعا كالعاده هي مطنشتنه.. و زاد رفضها له عقب طلاق اخوها.. كانت تعتبر عبدالعزيز نسخه طبق الاصل من اخوها...

 

حمده... علاقتها مع الرميثي زادت عن قبل.. صح انه الكلام اللي بينه نصه سب و ظرابه.. بس كان واضح انها تعلقت فيه..حتى هو.. دوووووم يدخل الماسنجر بس عسب يرمسها.. لدرجة انه ظارب بلوك لكــــــــــل البنات اللي عنده في اللسته...

 

عذابة.. تغيرت وااااايد عن قبل... والكل لاحظ تغيرها .. وخاصة معاملة خليفة لها.. زياراته قلت حتى السلام ماقام يسلم عليها... كانت تحب تعرف اخباره.. وطبعا علياء الوحيده اللي تييبلها الاخبار

 

ريم.. سالفتها سالفه.... وخاصة عقب اللي صار لها...

 

في المدرسة..

كانت ريم تتريا الدرويل يمر عليها عقب ماخلص دوام المدرسه

ريم: لا حووول... والله لا راويها حمدووو الملعونه

حصة: ليش .. شو يخصها حمده

ريم: محد غيرها اللي ماخرة الدريول... عذابه قالت انهن بيخلصن من وقت.. وطبعا الحبيبه قاعده عالماسنجر..

حصة: يا سلاااااام وناسه والله هالماسنجر... انا خاطري ادش الجامعه بس عسب ادخله.. تدرين البيت عندنا فيه كل شي ممنوع

ريم: ماعندج سالفه.. بسير اطل برع يمكن مسود الويه شرف

وهي ظاهره اطالع الدرويل... لمحت واحد عنده كروزر اسود... ريم ما كانت تتغشى .. الا يوم تظهر و تسير السناتر و هالاماكن

 

ريم: هب جنه هذا دوووووم يتفيزر عند باب المدرسه.. خاطري اعرف يتريا منو

حصة: اونج ماتدرين

ريم: لا والله مادري

حصة: يترياج يا حبيبتي

ريم(بسرعه صدت صوب ربيعتها): خبله انتي شو يالسه تقولين.. وبعدين هذا شو عرفني فيه

حصه: انزين و ليش انتي جيه معصبه... والله هاللي سمعته...

ريم: سكتي انزين ... يا الدرويل ..باااي

حصة: ريم لا تزعلين من رمستيه

بس ريم ماردت عليها... شلت شنطتها و راحت صوب السياره... بس يوم ظهرت تغشت.. حست بنظرات الولد اللي في السياره

 

في السيارة

ريم: تو الناس... يايين من وقت... اليوم جان رقدتوني في المدرسه.. عشان اصبح و انظف المدرسه

عذابه: بس بس.. اسمحيلنا.. وبعدين لا ترمسيني انا.. رمسي هاي...(تاشر على حمده)

ريم: ادريبها.. محد غيرها سبب المشاكل

حمده: بلاكن انتن.. ريم... منو هذا اللي ورانا

ريم: منو

حمده: هذا اللي عنده كروزر اسود.. لمحته عند باب مدرستكم

ريم (وهي مرتبكه.. يعني صدقها حصه): ماعرفه

حمده: ريم... عليــــــــــــنا

عذابه: حمده.. شو هالرمسه بعد...

حمده: يالسه اتمصخر انزين.. تراني اشوفه يلحقنا

ريم: ماعرفه.. والله ماعرفه

عذابه: بلاج انزين زايغه...

ريم: مادري (ويهها محمر)

حمده تمت اطالع ريم.. كانت حاسه انه ريم تعرف هالولد ولا ما ارتبكت جيه

 

وثاني يوم في المدرسه

حصة كانت تلحق ريم...

حصه: ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـــــــــــــــــــــــم..

بس ريم ما كانت ترد عليها

حصة: ريـــــــــــــــــــــــــــم القبيسي

ريم عاد صدت صوبها

ريم: خير بلاج

حصة: انتي اللي بلاج ماتردين عليه

ريم: بسير الصف... مابغي اتاخر

حصة: وانتي من متى تهتمين

ريم: من اليوم

حصة: ريماني لا تزعلين مني عسب رمسة البارحه.. والله اتمصخر

ريم: هب زعلانه.. يمكن مضايجه شوي

حصة: من شو

ريم: اخاف اللي تقولينه صدق... البارحه تم يلحقنا و خواتي شكن الصراحه

حصة: انزين ها شي طبيعي.. بس انتي ليش زايغه

ريم: مادري... بس عمري مامريت بهالموقف... وخاصه انج تقولين ان الكل يعرف

حصة: انا الصراحه سمعت هالرمسه من كمن بنيه...

ريم: منو

حصة: شلة هيفاء

ريم: يااااااويلي انا .. رحت فيها عيل

حصة: بلاج

ريم: شو بعد بلاني... تدريبهن عدل انتي .. يحبن يشوهن سمعة البنيات

حصة: انزين انتي ما سويتي شي

ريم: ادري... بس ماحب حد يرمس عني..

حصة:....

ريم: بيسر الصف

 

وعقب ما خلص الدوام.. برع المدرسه

ريم: يلا بنات .. بروح... مع السلامه

وهي تمشي شافت شلة هيفاء

هيفاء: الله يحفظج الريم... بس شوي شوي عالريال

ريم عصبت يوم سمعت رمستها بس ماردت عليها... ومشت..السياره كانت موقفه بعيد.. يعني لو بتوصلها المفروض تمر حذال سياره الولد راعي الكروزر..

وهي تمشي كانت ترتجف... البنات كلهن يالسات يطالعنها... اما الولد اول ما طافت الريم.. نزل الجامه

و كان معلي على صوت المسجل...

حبيت غرشوب ولعني و لوعني و اسقاني الحب في كاسه و اشقاني

دلوع مادري وش اللي فيه ولعني كل ماتركته اعود لدنيته ثاني

ان قال احبك يحاول ما يسمعني يلعب باعصاب قلبي بس يهواني

لكن ساعة يدلعني يدلعني و يقول احبك و ميت فيك يا فلاني

 

عاد ريم اول ما سمعت الاغنيه بغت تموت.. كأن حد صب ماي بااارد على راسها.. وخاصه ان الصوت كان عالي يعني اكيد الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل سمع...

 

 

 

 

ظنكم شو بيصير بين ريم وبين هالريال....!!!

وشو بيكون مصير عذابه... و الهنوف... و خلود..!!؟؟.. ولا تنسون.... حمده و الرميثي..

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء العاشر

مرن يومين وريم ما راحت المدرسه... كانت وايد مفتشله من الموقف اللي مرت فيه هاك اليوم .. شو بيكون شكلها جدام البنات... و الكل يعرف انه الريال يقصدها هي... و هي سرحانه بافكارها دخلت عليها عذابه

 

عذابه: ريماني...!!!

ريم:......

عذابه: ريم... ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم!!

ريم: خير .. بلاج تصارخين.. تتحريني عيوز شراتج ماسمع

عذابه: يوم انج هب عيوز عيل بلاج ماتردين علي ها

ريم: يالسه افكر

عذابه: بشو

ريم : كنت افكر في.... انتي وشلج

عذابه: مااااااالت هاي يزاتي اني اعبرج

ريم: لا تعبريني انزين

عذابه: والله ملل.. باجر الخميس .. والله الاجازات ما قمنا نحس بها.. يا حليلج يا علاااااايه ... كانت دومها في بيتنا

ريم: عذووووب ... يمكن تظهرين.. راسي يعورني و مابغي اسمع معاناتج الحين

عذابه: ريماني بلاج هاليومين متغيره... و لا بعد غبتي يومين عن المدرسه

ريم: بس جيه... حبيت اخذلي فتره نقاهه

عذابه: وابويه عليج... جيه شو تسووين في المدرسه... تخمينها

ريم: تنكتين حضرتج

عذابه: احاااولJ

وهييج الساعه دخلت عليهم حمده

اعطني الناي و غني ... فالغنا سر الوجود... و انين الناي يبقى.. بعد ان يفنى الوجود

 

عذابه: عدال يا فيروز... لا يطيحين ظروسج

حمده: احلفي انتي بس

عذابه: والله

حمده: تدرون بشو افكر

ريم: اقول اقول... خذي ختج وروحن فكرن برع احسن

حمده: والله يالسه افكر بالاجازه... ليش ما نسير لبنان

عذابه: هههههههههههههه... لالا فديتج خاطري اسير هاواي

حمده: وياويهج ارمس جد

عذابه: اتخبلتي انتي .. اصلا هاي السنه لازم نغسل ايدنا من السفر

ريم: ليش ؟!!

عذابه: ليش بعد... محد بيسافر ويانا.. عمر اكيد لا... ابويه مايرمسه...والشغل على راس ابويه.. وفيصل ما بيسافر دون.... دون خليفة

حمده: ياااااالله عالمستحى.. ماروم انا

عذابه: جب انتي

ريم: صدقج عذوب... محد بيطيع يسافر.. شو بنسوي.. اففففف انا لازم اخذلي فتره نقاهه.. وخاصة عقب امتحانات الثانويه..

حمده: عندي الحل

عذابه: شو

حمده: ريم.... ريماني... ريمو الغاليه...

ريم: خير يالمصلحجيه.. شو تبيني اسوي

حمده: روحي اقنعي ابويه...تراه يسمع شورج...

ريم: ماظن بيسمعني هالمره

عذابه: ما عليج انتي... انتي بس اطلبي و كل اللي تبينه بيتحقق

ريم: بجرب.... وينه الحينه

حمده: في الصاله ويا امايه و يدوه

عذابه: وفيصل معاهم.. ترى اذا معاهم الخطه بتفشل

حمده: ابشري ابشري يا عذابه بنت عبدالله... الطريق خالٍ من الاعداء.. وانت يا الريم انطلقي ..

ريم: انطلقن ورائي....

عذابه: 1 2 3 .... اكشن

ريم: شو اكشن بعد... وين تبين انتي

عذابه ( وهي ادز ريم): طوفيها انتي عاد

حمده: يلا بســــــــــــــــــــــــــرعه قبل ما تخترب الخطه

 

ونزلن البنات الصاله... عذابه و حمده كانن يدزن ريم...

ريم: شوي شوي عليه.. كسرتولي ظهري

حمده: اففففف منج... بسرعه عاد

ريم: انزين L

 

ابو عمر: والله ماعرف شو اقولج يا ام عمر

ام عمر: هب لازم تقول شي... انت بس وافق

اليده: شو بيستويبك يعني اذا سرتلهم ها... بيطيح نصك يعني... و بعدين بخبركم بلاكم تعيدون السالفه و اتجلبونها الف مره.. البنيه ما تبغي ولدكم .. غصب هو..

ام عمر: انزين .. بس اللي اقوله.. خلنا نزورهم

ابو عمر: الصراحه مفتشل منهم.. مالي ويه اطالع الهنوف

ام عمر: انت ما غلطت بشي.. و اللي بيتحمل الغلط فهو عمر.. هب احنه.. ومهما يكون تراها بنت اخوك قبل ما تغدي حرمة ولدك... و عيالها عيالنا المفروض نسال عنهم و نطمن عليهم

اليده: صدقتي... مع اني اقول انه مالكم ويه تسيرون.. بس شو نسوي.. كله بسبة ولدج الملعون هذا.. عموووور... مسود ويووهنا بين العرب.. مادري طالع على منو ( ونظراتها كلها على ابو عمر)

ابو عمر: حتى انا مستغرب.. مادري ظاهر على منو

اليده: على منو يعني غيرك ها.. هب انت ابوه.. اكيد بيغدي شراتك

ابو عمر: انا ...!!!... جيه شو سويت

اليده: اصلا انت لو قدرت جااان من زماااااان عرست و خذتلك بدال الهنتين اربع.. بس انا اللي مانعتنك.. وبتم جيه .. شرات العظم في بلعومك

ابو عمر ( وبصوت واطي): صدقتي

ام عمر: صدقت بشو ان شاء الله

ابو عمر: ها... لا لا ماشي

ريم: ابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــويه

ابو عمر: عيوووووووونه

راحت ريم و قعدت في حضن ابوها و باسته على راسه

ريم: الله لا يحرمني منك يالغالي.. امووووووووواه

اليده: هي انتي.. ما تشوفين بنيتج... تقولين ياهل .. هب حرمه.. و بعد تلومينهم يوم يغلطون.. تراج انتي و ريلج السبب.

ريم: شو فيها يعني لو دلعني.. تراني الصغيرونه في البيت

اليده: ويديه انا... شو صغيرونه بعد... عنبوج قد البعير و تقولين صغيرونه

حمده: خليها يدوووووه... حليلها دلعوتنا

ام عمر: حمدوو... ماحيدج ادافعين عنها.. اللي احيده انتي و هي شرات القطو و الفار

اليده: ما تدرين انتي.. هذيله وراهن شي ... اصبري و بتشوفين

ابو عمر: ها ريماني شو الدراسه وياج

ريم: زوين.. ترى الامتحانات بتخلص عقب شهرين.. يعني بفتك جريب ان شاء الله

ابو عمر: يالله عاد شدي حيلج و هاتيلنا نسبة ترفع الراس.. و هييج الساعه اللي تامرين فيه انا حاضر

ريم: فديت روحك والله.. انزين ترا طلبيه من الحينه جاهز

اليده: ما قلتلج .. وراهن شي

ابو عمر: وشو اللي تبينه... وانا حاضر..

ام عمر: لا ادلعها.. ما تستاهل تراها يومين ماراحت المدرسه

ابو عمر: افا والله... ليش غناتي

ريم: كنت تعبانه.. وحبيت ارتاحلي يومين.. و الصراحه كنت ابغي اشوفك واقعد معاك.. بس انت دوومك برع البيت

 

حمده( تصاصر عذابه): هب هينه اختج... ظهرت داهيه

عذابه: كل شي يهون في سبيل السفر

 

ريم: ابووويه

ابو عمر: لبيه

ريم: شو رايك نسافر في الاجازه

حمده: شو هالفكره الحلوه... اتصدقون ما فكرت فيها

اليده: اونج عاد ماتدرين.. اقص ايدي لو مانتي اللي طريتي سالفه السفره هاي

ام عمر: ارتاحن ماشي سفر هاي السنه

عذابه: ليش عاد

ريم: ابويه والله حراااام... الحينه يوم بفتك من الدراسه و الامتحانات ما تبون تريحوني يعني..

ابو عمر: بس يابويه

ريم: لا بس ولا شي... بنسير اسبوعين زمان و بنرد.. مافيها شي

اليده: صدقها ريم,,, حتى انا خاطري اغير الجو.. حشا ذبحنا الحر في البلاد

عذابه: صدق يدوووه

حمده: ياسلاااااااام طاعو منو يرمس

اليده: شو فيها يعني... جيه مالي رب.. ترى من الحينه اقولكم.. اذا بنسافر بنسير العمره ولا بنسير عمان

عذابه+ ريم+ حمده: شووووووووو!!!!!

اليده: شو بعد

ام عمر+ ابو عمر: هههههههههههههههههههه

عذابه: لا ... شو عمان... و بعدين العمره سرنالها العام

حمده: اذا جيه خلاص غيرت رايي.. مابغي اسافر

اليده: ويديه انا.. وليش غيرتن رايكن.. وين عيل تبغن تسيرن

ريم: ابووووويه... شو رايك نسير لبنان

ام عمر: لبنان في عينج يالحماره... شو بعد لبنان

ريم: انزين انزين الا هو اقتراح

عذابه: ادريبها امي ليش ماتبغي تسير لبنان

ام عمر : ليش ان شاءالله

عذابه: عسب ابويه.. مايتبع المزيونات هناك

ابو عمر: خخخخخخخخخ

اليده: ماعليج... دام انا معاكم.. لا تخافين

حمده+ عذابه+ ريم: ههههههههههههههههههههه

ريم: ها ابويه.. شو قلت... وين نسير

عذابه: شو رايكم نسير استراليا

حمده: لالالا... شو نسوي عند البقر... وبعدين سرنالها مرتين.. انا اقول خلنا نسير الصين

ابو عمر: الصين مره وحده.... وبعدين مافينا عالامراض

ام عمر: انا اقول كنسلوها السفره ابرك

ريم+ حمده+ عذابه: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

دخلت عليهم خلود

 

خلود: السلام عليكم

الكـــــــــــــــــــل: عليكم السلام

خلود: ما شاء الله العايله الكريمه متيمعه اليوم... اكيد ناويين على شي

اليده: اكيد... دام خواتج متفقات...

خلود: خير... متفقات على شو..

ريم: ابويه وافق نسافر هالسنه

خلود: والله!!! زين زين.. تراني مليت من الشغل.. و ماخذتلي اجازه هالسنه..

ابو عمر: اذا جيه خلاص عيل.. بنسافر على خير.. بس انتو حددوا وين ..

خلود: يمدحونها سويسرا

عذابه: هيه والله.. سويسرا غاويه

حمده: انتي شو عرفج

عذابه: الله يخلي التلفزيون

ابو عمر: هالريم.. شو رايج بسويسرا

حمده: لازم شور ريم يعني

ابو عمر: هيه لازم

ريم: خلاص سويسرا سويسرا.... المهم نظهر برع البلاد

اليده: وين هاي سويسرا بعد... جريبه على عمان.!!..

خلود: ويــــــــــــــــــــــن سويسرا و ويـــــــــــــــــــن عمان

اليده: تراني قلت لو جريبه.. بنخطف عمان مره وحده..

ابو عمر: جيه حديقه هي

اليده: هيه حديقة.. وبعدين شو فيها عمان .. غاويه و الكل يتمنى يسيرلها.. بنسير صلاله

ام عمر: خلاص اميه.. بنسير صلاله.. ولا تزعلين... الحينه خلونا في سالفه الهنوف

خلود: بلاها

ام عمر: انا رايي نسيرلهم باجر الخميس ..من اسبوع ما شفنا اليهال .. ها شو قلت يا بوعمر

ابو عمر: الراي رايج.. مع اني مفتضح فيهم.. بس يالله .. بنسير شو بنسوي عيل

ام عمر: تجهزن عيل... كلنا بنسير باجر

حمده: شو كلنا بعد... لا لا.. ربيعتيه مهرة عزامتني باجر.. ومن اسبوعين مخبرتنج

ام عمر: فديتج خليها الخميس الياي.. تراهم عيال اخوج ولا زم تسالين عنهم

حمده: انا كل يومين ارمسهم بالتلفون ..مايحتاي اسير... و اذا بسير .. بسير الاسبوع الياي

ابو عمر: ومع منو بتسيرين عند ربيعتج.. اذا روحج.. كنسليها السيره

حمده: عذابه بتسير معايه.. صح عذوب؟!!

عذابه: لا فديتج.. بسير ويا امايه وابويه بيت عمي.. تولهت على الهنوف

حمده: الهنوف و لا ...

ام عمر: حمدووو... شرات ماقالج ابوج .. ماشي سيره روحج

حمده: انزين انزين... ريماني بتخاويني

ريم: انا

حمده: هي انتي

ريم: بس..

حمده: شفتوا بتسير ويايه.. خلاص عيل .. J

ابو عمر: خلاص اللي تبينه سويه

حمده (وهي تلوي على ابوها): فديتك يالغالي.. مع اني ادري لو ما الريم معايه جان ماخليتني اسير.. بس يالله شو بنسوي ..

 

خلود: ابويه بغيتك في سالفه

ام عمر: خلوه يرتاح.. من تغدا و انتن على راسه

ابو عمر: خليهن يا ام عمر.. ها خلود.. شو اللي بغيتيه!!

خلود (وهي مرتبكه): خلنا نروح غرفتك احسن

حمده: خير شو السالفه... اسرار من ورانا بعد

خلود: ما من اسرار.. بس حبيت اقوله شي

ابو عمر: انزين تعالي الحجره...

 

ودخل ابو عمر الحجره مع خلود..

ابو عمر : ها بويه.. بلاج..!!

خلود (وهي معصبه): ابويه لو سمحت تراني والله مليت من هالسالفه

ابو عمر: خير..

خلود: الصراحه خلاص.. ماروم اسكتله اكثر عن جيه... عنبوه كل يوم و الثاني اتفيزرلي في الشغل.. فاضحني بين الموظفين.. ولا بعد يتواجع مع اللي اشتغل معاهم شو هالحاله والله مليت.. وابغيك تشوفلي حل... ولا انا روحي بتصرف معاه..

ابو عمر: هههههههههههههههههه....

خلود (وهي مستغربه): ليش تضحك

ابو عمر: عليج.. عنبوج داخله علي بشراع و ميداف.. انزين خبريني شو السالفه ومنواللي تطرينه!؟!

خلود: منو غيره يعني.... هذا الغبي... عبدالعزيز المزروعي

ابو عمر: هيـــــــه

خلود: شو هيه.. بس هذا اللي قدرت تقوله.. اقولك ملعوزني و مظيجبي تقول هيه

ابو عمر: والله ماعرف شو اقولج يا خلود.. انتي ادرى.. بايدج ترومين تنهين السالفه

خلود: وانا نهيتها من زمااان

ابو عمر: بس هو يبغيج

خلود: وانا مابغيه

ابو عمر: انزين تعالي اقعدي حذالي.. تعالي

قعدت خلود حذال ابوها...

ابو عمر: خلود.. انتي كبيره و عاقل.. يعني هالسوالف مالها معنى...

خلود:..............

ابو عمر: وبعدين الريال شارنج.. و يبغيج.. اول ما يا يخطبج ما وافقنا عليه لانه ماكان يشتغل.. وكان لج الحق انج ترفضينه.. و يا مره ثانيه يخطبج عقب ماشتغل وكون نفسه عشانج انتي.. و ماطعتي تاخذينه لانج تبغين تشتغلين... قلنا ما عليه .. سوي اللي يريحج... والصراحه البارحه ياني الشغل و خطبج.. وانا الصراحه ماعندي سبب ارفضه.. وابغي اسالج هالسؤال.. ليش ما تبغينه.. يشهد الله اني ما شفت عليه شي ينعاب.. ليش ما تبينه... الريال هب ناقصنه شي... وفوق ها كله يحبج.. يعني لو مايبغيج جان ماركض وراج كل هالفتره.. انا ماقدر ارفضه.. بس بعد الشور شورج.. انتي عطيني سبب يخليج ترفضينه

خلود: ماعرف

ابو عمر: شو ماتعرفين.. ها عرس هب لعبه

خلود: ماعرف.. اللي اعرفه اني مابغي هالانسان.. كفايه انه شرات عمر.. وانا مابغي حياتي تنتهي شرات الهنوف

ابو عمر: انتي شو تقولين.. تخبلتي... وبعدين عبدالعزيز هب شرات اخوج.. صح انه ربيعه.. بس عمري ما شفت عليه الغلط.. خلود غناتي انا ابوج و يهمني مصلحتج تتحريني لو شفت عليه شي بخليه يقرب صوبج ... هب زين الي تسوينه .. انتي كبرتي و ماعدتي ياهل.. و الريال شارنج و يبغيج.. انا ما شوف سبب يمنعج

خلود: ماعرف شو اقولك

ابو عمر: اباج تقوليلي بفكر... مابغيج توافقين بس عالاقل فكري..

خلود: بفكر..

ابو عمر : بشو تفكرين

خلود: بفكر اني افكر في السالفه

ابو عمر: وابويه عليج انتي.... يلا عاد.. ابغي انسدح شوي..

خلود: ان شاء الله..

وهي ظاهره من الحجره...

خلود: ابويه

ابو عمر: لبيـــــــــــــــــه

خلود: ممكن طلب

ابو عمر: عيوني

خلود: رمسه وقوله لا ييني الشغل.. مابغي افتضح ااكثر عن جيه

ابو عمر: فالج طيب... اصلا امبوني بهزبه على سوياته

خلود (وهي تبتسم): الله لا يحرمني منك .. ( وظهرت عن ابوها)

 

 

ان شاء الله الجزء الياي...

تظنون خلود بتوافق و بتاخذ عبدالعزيز !!!

شو بيكون موقف الهنوف يوم بتشوف عمها و حرمته... وظنكم بتغير رايها و بترجع لعمر!!!

شو بيسوي خليفة يوم بيشوف عذابه... بيحن لحبه او بيكابر لجل اخته!!!!

و ريم....!!!... مفاجاة بتغير حياتها,,,,!!

ولا تنسون حمده....و محمد

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...