Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحبك .. لو بغيت انساك ما اقدر


Recommended Posts

  • Replies 128
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الحادي عشر

 

يوم الخميس الصبح

 

قررت حمده تروح بيت ربيعتها مهره مع ريم... اما عذابه و خلود فبيزورون الهنوف واهلها مع ابوهم و امهم..

في غرفة حمده:

ريم: حمدوووه شو البس اليوم؟؟

حمده ( كانت يالسه عالكمبيوتر و داخله الماسنجر): ماعرف

ريم: عطيني رايج انزين

حمده: ماعرف ماعرف...

ريم: وياويهج .. تراني بسير بيت ربيعتج والمفروض اتكشخ...

حمده: ريموووووه... جلبي ويهج .. هب متفيجتلج

ريم: ليش ان شاء الله.... هيه اكيــــــــــــد تتريا حبيب القلب.. القلب العيناوي

حمده: مااااااااااااااااااالت عليج.. سكتي لحد يسمعج و بعدين منو قالج اني اترياه.. اصلا اتريا ربيعتيه..

ريم: مايحتاي .. اتريا ربيعتيه( وهي تقلد حمده)

حمده: اقول... اذا ماعندج شي تقولينه... شلي عمرج و اظهري من الحجره...

ريم: بظهر انزين.... باي

حمده: فــــــــــــــكــــــــــــــــه

ريم ( وهي تطل من الباب): شو .. ماسمعت... شو قلتي؟؟

حمده: ماقلت شي ... ذلفي يالله

ريم: انزين ( وهي تحيس ثمها)

 

ريم و هي ظاهره من الحجره... شافت عذابه

ريم: هي انتي... وين بتسيرين؟؟

عذابه: بسير ارمس حمدووه.. وبعدين شو هي انتي بعد... بلاج مستخفه هاليومين

ريم: نسيت اسمج انزين

عذابه: المره الثانيه اذكري... ترى رمستج موووول هب عايبتني هاليومين

ريم: كيفي انزين

عذابه: ذلفي ..

ريم: بلاكن تروغني اليوم.. مره حمدووه و الحينه انتي... الظاهر الكل متوتر اليوم.. انصحج لا تدخلين عند حمدووه.. تراها بتذبحج..

عذابه: ليش

ريم: مادري... بس انصحج..و انتي كيفج.. اذا متبريه من عمرج ادخلي

عذابه: بدخل..

ريم: ها... كيفج والله.. بسير اطالع فيصل... من كمن يوم مارمسته

 

عذابه دخلت على حمده

حمده: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي... محد يروم يقعد روحه في هالبيت

عذابه: خيبه.. بلاج

حمده: مابلاني شي .. بس مالي بارض اجابلكم اليوم.. حرام

عذابه: لا هب حرام... بس بغيت اقولج شي

حمده: خير.. قولي بسرعه و اظهري

عذابه: عفانيه الله...اميه تقولج الساعه كم بتسيرين عند ربيعتج

حمده: الساعه 12 الفليل.. متى بسير يعني.. اكيد العصر

عذابه: بلاكن جيه اليوم.. كل وحده اخس عن الثانيه... عيل ردي بسرعه.. لان ما بنتاخر اليوم عند قوم عمي

حمده: انزين.. في شي ثاني

عذابه: لا ماشي...

حمده: الحمدلله.... يمكن تظهرين الحينه.. اقول.. خبري خلود و كــــــــــــل اللي في البيت اني مشغوله و مابغي حد يدخل عليه

عذابه: ان شاء الله عموه حمده,,, في أي اوامر ثانيه

حمده: هيه.. اظهري

عذابه: صدق انكن فاصخات الحيا...

وظهرت عذابه عن حمده... اما حمده فكانت يالسه على اعصابها... تتريا محمد يدخل الماسنجر.. وعقب دقيقتين دخل

 

ملك العين: هلا و الله بالغلا.. اقصد البقره...

احبك لو بغيت انساك ماقدر: ليش ان شاء الله بقره

ملك العين: تراني كل مارمستج شرات الاوادم .. اطولين لسانج... فقلت ما ينفع معاج الا السب

احبك لو بغيت انساك ماقدر: محد بقره غير حرمتك

ملك العين: فديــــــــــــــــــــــتها و الله.. اقول بتسبيني برايج.. بس تسبين حرمتيه لا.. تراها تاج راسي و راسج

احبك لو بغيت انساك ماقدر: اتهبي والله.. هاللي ناقص..

ملك العين: بتمين جيه تسبين .. تراني بظهر

احبك لو بغيت انساك ماقدر: خلاص خلاص.. لا تظهر.. تراني اتمصخر وياويهك

ملك العين..: احلى عن ويهج... اقول.. اخر مره سالتيني عن اسم ابويه.. ليش تتخبرين عنه

احبك لو بغيت انساك ماقدر: بس جيه... احب اعرف انا يالسه ارمس منو

ملك العين: ترمسين ملك العين

احبك لو بغيت انساك ماقدر: ادري.. بس ماعرف شي عنك غير اسمك.. اظن حموود J

ملك العين: شو حمود بعد.. جيه طباخكم و انا مادري.. محمد

احبك لو بغيت انساك ماقدر: محمد شو عاد

ملك العين: لازم يعني.. بخبرج اذا انتي قلتيلي شو اسمج

احبك لو بغيت انساك ماقدر: وليش اقولك اسمي بعد

ملك العين: خلاص عيل حتى انا هب قايلج اسمي

احبك لو بغيت انساك ماقدر: برايك.. انزين كم عمرك

ملك العين: 23... وانتي

احبك لو بغيت انساك ماقدر: العمر كله (هب من خاطر ترى) ..

ملك العين: اسميج بلوه... انزين ماخبرتيني كم عمرج

احبك لو بغيت انساك ماقدر: الصدق ولا الجذب

ملك العين: انتي شو رايج.. اكيد الصدق

احبك لو بغيت انساك ماقدر: 20

ملك العين: العمر كله ان شاء الله

احبك لو بغيت انساك ماقدر: تسلم الغالي

ملك العين: لحظه لحظه... شو هاللي قريته.." الغالي".. يا وييييل حاااااالي انا.. اول مره تقولين كلمه محترمه

احبك لو بغيت انساك ماقدر: هه هه هه ..... اسحبها انزين.. بالغلط ظهرت

ملك العين: لا لا لا تسحبينها.. ماصدقت رمستي عدل..انتي ليش جيه ترمسيني.. يعني ليش اطولين لسانج.. اللي يشوفج يقول اني مسوبج شي

احبك لو بغيت انساك ماقدر: مادري,, كيف يعني تباني ارمسك... وبعدين اللسته عندك متروسه بنات.. و اظن كلهن يتفدنك و يغازلنك.. فحبيت اكون غير عنهن.. يعني ماظن حد سبك غيري

ملك العين: ماعاش من يسب محمد الرميثي.. تراني ساكتلج بس لانج غاليه

 

حمده اتفاجأت يوم عرفت انه رميثي... يعني اكيد هو اللي شافته هاك اليوم...فديـــــــــــــــــــــته والله

ملك العين: وينج.. مشغوله

احبك لو بغيت انساك ماقدر: لا لا.. هب مشغوله.. و بعدين ليش تقول اني غاليه

ملك العين: ليش بعد.. لانج غاليه..

احبك لو بغيت انساك ماقدر: هاي رمسه بس... يعني بذمتك كمن وحده قلتلها هالكلمه

ملك العين: وغلاتج .. محد غيرج

احبك لو بغيت انساك ماقدر: تبغني اصدقك يعني

ملك العين: ما طلبت منج انج تصدقيني.. بس اللي اطلبه انج تخليني اعبرلج عن شعوري.. يعني ما يحتاي نسب بعض و نغايض بعض

احبك لو بغيت انساك ماقدر: تراني من الحينه اخبرك.. انا ماصدقك فلا اتعب عمرك و تعبرلي عن شعورك

ملك العين: بس ماقدر اخفي شعوري اكثر عن جيه

احبك لو بغيت انساك ماقدر: عبر شعورك عند حرمتك

ملك العين: تراني يالس اعبرلها الحين...

حمده استحت من رمسته.. يعني هب متزوج... ياااااربي ماغواه و ماحلى رمسته

 

ملك العين: ممكن اعبر !!!

احبك لو بغيت انساك ماقدر: مع اني مابصدقك بس يالله... عبر عن شعورك ..

ملك العين: اهــــــــــــــداء

اخذت قلبي و روحي وشلك بعيني ماتدري انك عيوني اللي اشوف بها..

امشي مع الوقت و طيوفك تخاويني نشوة غرام المحبه من سابيبها..

من سلم الاحباب تامرني و تنهيني و لي عاد بيدك حياتي لا تعذبها..

ذكرك على بالي تطمن لا توصيني النفس وش عذرها فكرك واجبها..

ازعل لزعلك و مايرضيك يرضيني يا بسمة كل حين القلب راغبها..

لي صرت مصدر هنايا و بهجة سنيني كل الصعايب على شانك امر بها...

 

حمده اول ما سمعت الاغنيه استااااااااااانست وااااااايد... فديته والله ... احبه... والله اني احبه..

 

ملك العين: صدقيني انج غاليه عليه... والله اني مادخل الماسنجر الا عشانج انتي..

احبك لو بغيت انساك ماقدر: ..............

ملك العين: صح اني ماعرف شي عنج.. لا اسمج ولا شكلج .. بس مع هذا...

احبك لو بغيت انساك ماقدر:مع هذا شو... !!!!

ملك العين: ارتحتلج ...

احبك لو بغيت انساك ماقدر: هاي الا رمسه... وصدقني عقب بتضحك على اللي يالس تقوله

ملك العين: ماظن

احبك لو بغيت انساك ماقدر: انا متاكده من هالشي

ملك العين: مشكلتج والله

احبك لو بغيت انساك ماقدر: اسمحلي.. انا المفروض من البدايه اسويلك بلوك و دليت بعد

ملك العين: ليش عاد... حرام اعبرلج عن شعوري

احبك لو بغيت انساك ماقدر: لانه شعورك كله خريط.. جذب في جذب

ملك العين: وغلاتج عندي .. والله ماجذب عليج

احبك لو بغيت انساك ماقدر: الظاهر صدق يباللك بلوك محترم

ملك العين: فديتج... و غلاتي عندج.. لا تبتعدين عني

احبك لو بغيت انساك ماقدر: ومن قالك ان لك غلا في قلبي

ملك العين: مادري.. بس حاس انج تغليني.. و ..

احبك لو بغيت انساك ماقدر: و شو بعد

ملك العين: تحبيني!!!

حمده ارتكبت شو شافت الكلمه... هيه والله احبه... هب بس احبه الا اموت فيه...شو اسوي ...

 

ملك العين: السكوت علامة الرضا

احبك لو بغيت انساك ماقدر: حباك الفيل ان شاء الله

ملك العين: مقبوله منج

احبك لو بغيت انساك ماقدر: اسمحلي الصراحه ماظن عقب هالرمسه اروم ارمسك مره ثانيه

ملك العين: ورفجة بو خليفة لا تتركيني... انتي صرتي نص حياتي..

احبك لو بغيت انساك ماقدر: و انت حياتي كلها....

 

وظهرت حمده من الماسنجر .. ماقدرت تكلمه اكثر عن جيه

 

حمده: عنلاتج يا حمدووه... شو سويت انا.. صدق اني خديه... يااااربي .. شو اسوي الحينه...

ودخلت عليها خلود..

خلود: حمدووووه... . وين الشيله اللي خذتيها هاك اليوم عني... حمده شو بلاج.. فيج شي

حمده: ها... مادري.. لا لا ماشي

خلود: بلاج جيه متوتره... جنج مسويه شي

حمده: والله ماسويت شي...وبعدين شو تبين.. ليش يايه.. ماخبرتكم عذوب اني مشغوله

خلود: انزين ما يحتاي تحلفين.. وانا ماشوفج مشغوله..

حمده: لا مشغوله...

خلود: خلا ص انزين... عنبوووج.. جبريت

وظهرت خلود من عند اختها... اما حمده فكانت مرتبكه و تتنافض على اللي استوى بينها و بين الرميثي

 

محمد الرميثي

اما محمد فكان في عالم ثانــــــــــــــــــــــــي

محمد: فديتها والله...

عيسى(ربيع محمد): ايه انت.. وين تتحرى عمرك قاعد.. لا تنسى انه يالسين في الكوفي شوب

محمد: ااااااه يا عيسى

عيسى: انا مادري شو خلاني اقنعك تظهر من حجرتك و تي معايه... جان خليتك تخيس عالكمبيوتر روحك هناك

محمد: عيسى.... احبــــــــــــــــــــــــــها و غلاة والديه احبــــــــــــــــــــها

عيسى: بسك فضحتنا... ادري انك تحبها خلاص

محمد: فديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتها والله

عيسى (وهو يمط محمد برع الكوفي): قم خلنا نظهر.. مافينا عالفضايح

 

ظهر محمد مع عيسى من الكوفي شوب.. و راحوا يتمشون في المول

 

عيسى: بلاك تخبلت وياويهك .. يمعت خلق الله علينا

محمد: شو اسوي.. احبها و ماقدر اخفي حبها في قلبي اكثر عن جيه

عيسى: صدقك ولا تتمصخر

محمد: شو اتمصخر.. اقولك احبــــــــــــــها

عيسى: بس انزين.. محمد طالع .. طالع الغزال اللي واقفه هناك...

محمد: روح لا أي غزال انت بعد...

عيسى: اشهد انك هب صاحي... اقولك طالع الغزال و تقولي روح لا... اثريك تحب صدق

محمد: هب بس احب... الا ميت فيها

عيسى: يا ويلي حالي انا... ميت فيها بعد.. رحت فيها يا بو جاسم

محمد: شفت عاد

عيسى: وهي تحبك

محمد: هيه

عيسى: متاكد

محمد: مادري والله... بس واثق من انها تفكر فيه شرات مافكر فيها

عيسى: صدق انه الحب اعمى.. انزين و انت تعرف منو هاي و بنت منو

محمد: لا والله

عيسى: واونك تحبها

محمد: انا ما يهمني شي.. المهم اني احبها و هي تحبني.. بس تدري اتمنى تظهر شرات اللي شفتها

عيسى: منو تقصد..

محمد: محد....انسى السالفه

عيسى: انزين هب ناوي تعرف عنها شي

محمد: هيه.. بس مادري شقايل.. هب طايعه تخبرني بشي

عيسى: انزين ليش ما تسال عنها

محمد: اسال عنها منو

عيسى: انت خبرتني انها تدرس في الجامعه... وما شاء الله عليك اللسته متروسه عندك بنات الجامعه... اسال أي وحده

محمد: هيه والله فكره...

عيسى: بس عاد هب تفضحها

محمد: شو تقول انت.. اقولك احبـــــــــها

عيسى: بس انزين... لميت الناس علينا

محمد.: هههههههههههههههههههه

عيسى: خلنا نظوي دبي عيل... بات عندي في الشقه و باجر رد العين

محمد: تم

وفي هالوقت كانت ريم عند اخوها فيصل في حجرته

 

فيصل (وهو يالس يعدل غترته): انزين .. متى يعني بتسيرون عند الهنوف و هلها

ريم: كمن مره سالتني هالسؤال.. قلتلك المغيربان..

فيصل: ومنو بيسير..

ريم: لا حووول.... اميه و ابويه و يمكن يدوه و عذووب و خلود

فيصل: وانتي و ختج حمده ليش ما بتسيرن

ريم: بنسير عند ربيعة حمده...

فيصل: منو ربيعتها بعد...

ريم: مهره

فيصل: منو مهره

ريم: تحقيق هو...من قوم السويدي

فيصل: و ليش تسيرن بعد

ريم: شو فيها يعني... ربيعتها و حبت تزورها حرام هو

فيصل: لا هب حرام... انزين خبري ابويه.. تراني بظوي معاهم بيت عمي.. اوكي

ريم: و ليش تسير معاهم

فيصل: انتي وشلج.. خبريه و بس

ريم: انا وشلي بعد... اخاف السالفه فيها إن

فيصل: لا إن و لا لكن... بس جيه كيفي.. حبيت اسلم على حرمة عمي و بناتها

ريم: هذا هو بيت القصيد... بناتها..

فيصل: ريموه.. مالي بارض اسمع سوالفج التافهه هاي.. خبري ابويه و بس...

 

وظهر فيصل من الغرفه... و ركب سيارته.. وجان يرن تلفونه

فيصل: هلا و الله بللي فاضحنا و مسود ويوهنا

عمر: عنلاتك... ماتعرف تسلم

فيصل: ههههههههههههههههههه السلام عليك

عمر: عليك السلام... اشحالك

فيصل: يسرك الحال

عمر: و ابويه و اميه... ربك بخير

فيصل: بخير... بس اميه.. حليلها تصبح و تمسي تتخبر عنك

عمر: فديتها والله.. بعده ابويه مغيظ

فيصل: الا مغيظ... لو يشوفك جان صب البترول عليك و حرقك.. هههههههههه

عمر: محد بينحرق غيرك وياويهك

فيصل: ليش ماتي تتعذر منه

عمر: ياخي عيزت وانا ارمسه.. بو لابس.. مايعبرني

فيصل: والله يا عمر مادري شو اقولك.. محد غلطان غيرك.. عنبوك ماتستحي .. اطلق بنت عمك

عمر: هي اللي طلبت الطلاق

فيصل: وانت هب ريال... من متى الحريم يمشن شورهن عليك

عمر: الطلاق ابركلنا...

فيصل: عيل اكيد انت مسوي شي.. الهنوف.. ما بتطلب الطلاق الا جان انت مسوي شي

عمر: ماسويت شي... وبعدين خلاص اطلقنا و انتهت السالفه

فيصل: وعيالك...

عمر: عيالي بخير و سهاله عند امهم و اكيد بتجابلهم.. و هليه بعد ما بيقصرون فيهم

فيصل: عنبوك.. هذيله عيالك هب عيال اليران... وبعدين لو الكل جابلهم محد بيعوضهم عنك

عمر: فيصل.. الله يخليك غير السالفه

فيصل: انا ماعندي شي اقوله الصراحه.. الكلام معاك ما منه فايده

عمر: انزين .. اميه اليوم في البيت.. بغيتها في سالفه

فيصل: أي سالفه بعد

عمر: بعرس

فيصل: شو

عمر: اقولك بعرس

فيصل: انت بتعرس

عمر: لا خيالي... اكيد انا

فيصل: صدق ما تستحي... اونه ابويه ساير يراضي الهنوف اليوم.. وانت ولا على بالك.. بعرس اونه (وهو يقلد عمر)

عمر: شو اسوي يعني... وبعدين تعال ليش بيراضيها بعد

فيصل: مادريبه.. الاهل بيسيرولها اليوم

عمر: اها...

فيصل: عمر اذا تبغي ابويه يسامحك... روح وياهم اليوم.. روح راضها.. تراها بنت عمك .. من لحمك و دمك وحرام اللي تسويه فيها و في عيالها

عمر: والعرس

فيصل: أي عرس انت بعد... اقولك صالحها تقول بعرس

عمر: حط في بالك.. ان ردت الهنوف او ماردت تراني بعرس

فيصل: ماالت عليك... اتصل في ابويه الحينه... و سو اللي قلتلك عليه

عمر: بفكر...

فيصل: رضا والديك اهم من العرس

عمر: ان شاء الله..بخليك عيل

فيصل: وداعة الله

وقعد فيصل يفكر في اخوه... وفي نفسه.. هو شرات اخوه.. ونفس سوالفه.. بس اذا كان في موقف عمر.. عمره ما بيتخلى عن بنت عمه و عياله... و طار تفكيره عند علياء بنت عمه...وجان يتصل بخليفه

 

فيصل: مرحبااااا ملااااييين ولا يسدن في ذمتيه

خليفة: يا مرحبا بك

فيصل: اشحالك

خليفة: بخير ربي يعافيك

فيصل: بلاك جيه ترمسني .. شويه و بتعفدلي من التلفون

خليفه: هههههههههههههه... لو اروم جان سويتها

فيصل: وينك يالقاطع لا تتصل و لا تنشد عنا. حتى بيتنا ما تقرب صوبه

خليفة: والله اشغال

فيصل/: أي اشغال بعد.. تراني اشتغل معاك .. وادريبك تتهرب

خليفة: لا اتهرب ولا شياته

فيصل: عنبوك متغير من سالفة عمر و الهنوف

خليفة: ....

فيصل: اسمع يا خليفة.. صح انه عمر اخويه بس الهنوف بنت عمي و اعزها شرات خواتي.. ولا تظن انه نحنه راضيين بللي يسويه عمر... بس ها مايمنعك تقطعنا

خليفة: انا ماقطعتكم ولا شي

فيصل: لا والله... من اسبوع ماشفتك ولا رمستك.. حتى في الشغل تتهرب مني..

خليفة: ههههههههه.. تراقبني انت

فيصل: هيه اراقبك... خليفة تراك ولد عمي و اخويه... فلا تخلي شي يخرب علاقتنا.. حتى و لو اخويه

خليفة: فيصل.. ماحيدك تنصح.. احيدك راعي مشاكل

فيصل: ههههههههههه... شفت عاد... خلاص عيل برد شرات قبل بس بشرط

خليفة: أي شرط.. انت تامر امر

فيصل: عشانا عندكم اليوم

خليفة: ليش منو بيخاويك

فيصل: هليه...

خليفة: حتى...

فيصل: هيه حتى عذابه... ياخي مادري على شو تحبها.. ملسونه و ترفع الضغط

خليفة:ههههههههههههههه.. انزين بس انا ماقصدت عذابه.. و بعدين لا تغلط عليها تراها القلب

فيصل: بعدك ماتغيرت

خليفة: لا تخاف.. وعمري ما بتغير

فيصل: يعني .. خلاص... العشا عندكم

خليفة: افا عليك... اكيد عندنا..

فيصل: اشوفك على خير عيل..

خليفة: في امان الله

العصر... ظهرت حمده مع اختها بيت ربيعتها مهره السويدي... اما عذابه و خلود فكانن يتجهزن للروحه بيت عمهن

 

عذابه كانت تعدل شيلتها في الصاله .. وكانت يدتها قاعده عالكرسي اطالعها

اليده: يا حافظ عليج يا بنت عبدالله.. وين سايره انتي عرس..!!

عذابه: لازم اتعدل ..

اليده: هيه لازم... تراه هناك يترياج

عذابه (وهي مستحيه): منو

اليده: منو بعد.. في حد غيره.. خليفه

عذابه سرحت في خليفه.. اخيرا بتشوفه.. من فتره ما شافته.. ولا رمسته.. وهذيج الساعه دخل عليهم عمر

 

عذابه: عمر.......... هلا والله ( وراحت لوت عليه)

عمر: اشحالج عذوب

عذابه: بخير الله يسلمك

عمر: وينه ابويه

اليده: اسمع صوت عمر.!!!!!

عمر: هيه عمر... و راح حب راس اليده .. وقعد حذالها

اليده: فديتك والله.. عنبوك قطعتنا مره وحده.. جنه مالك اهل تنشد عنهم

عمر: تدريبه ابويه

اليده: ابوك هذا طيب... بس انت لو ترمسه بيسمعك..

عمر: تراني ياي ارمسه

عذابه: صــــــــــــــــدق.. يعني بتخاوينا .. يعني بترد الهنوف

عمر: هيه

عذابه: ابووووووووووووووووووووويه...

ام عمر: بلاج تباغمين جيه... وجان تشوف عمر .. عمر نش صوب امه و حضنها

ام عمر: يعلي مانحرم منك يا عمر... جيه يا عمر.. لا تتصل ولا تنشد عنا

عمر: سامحيني يالغاليه... وينه ابويه

ام عمر: الحينه بيظهر...بس عاد لا تم تعانده.. تراه مهما يكون ابوك.. بس حليله قلبه يعوره على بنت اخوه

عمر: ان شاء الله

 

دخل عليهم ابو عمر

ابو عمر: شو اللي يايبنك هنيه..

ام عمر: يا بو عمر.. مهما يكون.. هذا ضناك...

اليده: صدقها سلامه... ابشر عاد.. تراه بيخاويك يراضي حرمته

ابو عمر ( وهو يطالع عمر): تصدقونه انتو.. تراه لوتي

عمر: افا والله يا بو عمر... ( وراح يحب راس ابوه).. براضيها بس عشانك انت

ابو عمر: يابويه تراني ماتمنى غير الخير لك و لخوانك... وهاي بنت عمك و بنت اخويه.. ومارضى عليها حتى لو كان ولديه الغلطان

عمر: سامحني يابويه... بسير اراضيها معاك.. بس اذا ما طاعت لا تلومني..

ابو عمر: شقايل ما بطيع... الهنوف اذا زعلت هذا لانك غالط بحقها

عمر: قلتلك براضيها و بعتذر بعد.. بس لا تزعل مني.. كله ولا زعلك

اليده: بس عاد... خلنا نظوي.. تاخرنا عالعرب...

ام عمر: يالله عيل... عذوب... طاعي اخوج فيصل.. و ازقري خلود

عذابه: ان شاء الله

 

عذابه كانت الوحيده اللي حاسه بفرحه كبيره.. اذا ردت الهنوف كل شي بيرد مثل ما كان.. بس بفرق واحد... انه بتغير معاملتها لخليفه.. وقررت انها توافق عليه اذا رد يخطبها.....

 

وظهرت عايلة عبدالله القبيسي صوب بيت خليفه... ويوم وصلوا كان خليفة يترياهم... واول ما شافه عمر .. سلم عليه و حضنه

عمر: اشحالك خليفه

خليفة: بخير ربي يعافيك

عمر: دووم ان شاء الله هب يووم

فيصل: بنتم برع.. دخلنا البيت انزين

خليفة: ههههههههههههههه... افا عليك بس...

ودخلوا الرياييل الميلس... اما الحريم فراحن الصاله

 

دخلن الحريم الصاله.. و سلمت ام خليفة عليهن

ام خليفة: حيالله بام سلامه... اشحالج الغاليه ربج بخير

اليده: بخير ربي يعافيج... بس عوار الركب اللي ما طاع يفارجني... الحمدلله على كل حال

ام خليفة: الحمدلله... ماتشوفين شر.. هلا والله بام عمر.!

ام عمر: بالمهلي يا ام خليفة.. اشحالج و شو علومكم

ام خليفة (وهي تلوي على ام عمر): بخير و سهاله... علومنا طيبه... العلوم من صوبكم انتو

ام عمر: والله ما من علوم . حيالله علايه.. اشحالج اميه

علياء: بخير الله يسلمج عمووه

خلود: هلا والله بعلياء... اشحالج يالقاطعه

علياء: بخير دامج بخير... انا القاطعه الحينه.. الله يسامحج

خلود:هههههههه... مادري ان الفراق يحلي جيه... محلوه اشوفج

عذابه: يا حافظ عليج يا علايه... قاموا يمدحونج

ام عمر: امبونها علياء يمدحونها... والحلاة الا هو مخلوق فيها

عذابه: يا ويل حالي انا... بس بس... وانا وين رحت

ام خليفة: انتي عاد غير... انتي الحلا كله

علياء+عذابه:ههههههههههههههههههه

اليده: وينها الهنوف عيل..!!

و هذيج الساعه نزلت الهنوف مع عيالها

عبدالله: امي سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اااامه..

ام عمر: لبيه يالغالي ( وتقوم تحضنه و تبوسه)... هلا والله بعبدالله... اشحالك حبيبي ..

عبدالله: انا بخير... شوفي امايه (يقصد ام عمر) خالي خليفه شرالي جوتي يديد

ام عمر: حلو... ما شاء الله عليك انت اللي محلنه.. ومنو هاي المستحيه

عبدالله: هاي سلوووووومه

ام عمر: ويديه انا .. سلامه اميه.. بلاج مستحيه

سلامه انخشت ورا امها

الهنوف: اشحالج عموه

ام عمر ( وهي تحضن الهنوف): بخير و سهاله... اشحالج امايه الهنوف.. ربج بخير

الهنوف: بخير و بعافيه...( الهنوف حست بحزن كبير يوم حضنتها ام عمر.. كانت تحبها و تعزها وااايد)

الهنوف: اشحالج يدوه

اليده: بخير ... دامج و عيالج بخير

الهنوف: الله يسلمج و يعافيج

وقامت الهنوف تسلم على بنات عمهاو يلست حذال عمتها ام عمر

ام عمر: ها سلامه... ما بتين تسلمين على يدوه

سلامه كانت من النوع اللي وايد يستحي... والكل يقول انها تشبه عذابه

عذابه: ها عبود... شو حالك؟؟؟

عبدالله: انا عبدالله... انا استويت كبير و رياااااال مثل خالي خليفه

عذابه يوم سمعت طاري خليفة سكتت و ابتسمت

ام خليفة: وينهن عيل ريماني و حمده

ام عمر: راحن يزورن بيت ربيعتهن... ويتعذرن منكم

الهنوف: افا عليج عموه... وبعدين حمدوه وريم دوم يرمسوني...

 

وتمن الحريم يسولفن و يتضاحكن ... عقب راحن الهنوف مع خلود فوق في حجرة الهنوف يسولفن راوحهن...

 

خلود: غاويه والله حجرتج.. الديكور وااااااااااايد حلو

الهنوف: عيونج الحلوه..

خلود: الهنوف... طلبتج... قولي تم

الهنوف: شو هي الطلبه عاد

خلود: انتي بس قولي

الهنوف: خلود.. اذا السالفه فيها عمر.. اسمحيلي

خلود: السالفه كلها اصلا عن عمر

الهنوف: عرفت...

خلود: و كيف عرفتي

الهنوف: واضح اصلا..عيل ييتكم كلكم اليوم اكيد عسب طلاقي من عمر

خلود: انزين مابغي منج شي غير انج تفكرين..

الهنوف: افكر بشو

خلود: تردين لعمر

الهنوف:.............

خلود: شو قلتي

الهنوف: تبين الصراحه... ماقدر اوعدج اني بفكر اردله...

خلود: حاولي تصلحين اللي صار بينكم

الهنوف: اللي ينكسر عمره ما بيتصلح

خلود: يا الهنوف .. ما تتخيلين فراقج عن عمر كيف مأثر علينا...واولهم اخوج خليفه

الهنوف: قصدج خليفة و عذابه... انا رمست خليفة و قلتله اللي استوى بيني و بين عمر ما بياثر عليه

خلود: تراها الا رمسه... بس ما تشوفين خليفه كيف متغير

الهنوف: خلود... اتحملت اخوج 5 سنين... اول شي لانه ولد عمي... وعقب قلت ابو عيالي... وعقب عسب ابوج و امج و هليه... بس الحينه ماقدر اتنازل اكثر... والله ماقدر

خلود: والله فاهمتنج.. بس يمكن اللي بينكم بيتصلح و بيرد احسن عن قبل

الهنوف: قلتلج اللي انكسر عمره ما يتصلح.. و عمر جرحني جرح اندفن في قلبي .. وصدقيني عمره ما بيطيب

خلود: عمر اتغير

الهنوف: اتغير عليكم انتو و بس.. لكن انا .. شعوره تجاهي ما بيتغير

خلود: تراه اليوم ياي يراضيج

الهنوف: هههه يراضيني... صدقيني يسوي هالشي لانه ابوج او امج غاصبينه

خلود: مادري شو اقولج

الهنوف: مابغيج تقولين شي

خلود: والله تهمني مصلحتج... وانا اشوف احسن لو تعطينه فرصه

الهنوف: يا ما عطيته فرص.. مع هذا مافتكر ولا حس ولا اهتم.. انتي ما تعرفين شو اللي بينا.. انا عمري ما شكيت لحد او حتى ظهرت همومي لاي حد فيكم.. حتى اختي

خلود: انزين فكري في عيالج

الهنوف: والله فكرت فيهم... و اظن ان ابوهم وجوده او عدمه واحد... شو اللي يجبرني اعيش مع انسان مثله وانا في ايدي الحل اني اعيش حياة ثانيه

خلود: شو يعني.. ما تبغينه

الهنوف: اخوج ما بيتاثر بغيابي او بغياب عياله.. تراه عايش حياته.. محد قاله شي... وليش انا ماختار الحياه اللي ابغي اعيشها..

خلود: ..........

الهنوف: خلاص يا خلود.. انا تغيرت .. هب شرات قبل ارضى و اسكت... لانه كل اللي اسويه ما منه فايده.. والله لو احس انه عمر بيتغير صوبي هب بس برجعله.. الا اعتذر منه مع انه هو اللي غالط علي

خلود: انزين شو اللي صار بينكم هاك اليوم

الهنوف: ما صار شي

خلود: ممممممم يعني هذا اخر قرار لج...

الهنوف: هيه... عمر مستحيل ارجعله في يوم... خلاص يا خلود.. ماروم اتخيل حياتي مع هذا الانسان.. والله ساعات اقعد روحي و اتم افكر.. كيف قدرت استمر معاه 5سنين كيف ضيعت حياتي و دراستي علشان واحد مثله.. استحملت منه كــــــــــل شي... ما اتذكر يوم يا وقالي اتولهت عليج... ماذكر يوم قالي ناقصنج شي او تبين اييبلج شي.. حتى عياله مايهتم فيهم او حتى يلاعبهم .. تراه جدام عيونكم .. جد شفتوه في يوم ظهر عياله او حتى لاعبهم.. ( سكتت يوم غمرها الحزن لانها اذكرت كل اللي مرت به)

خلود:.............

الهنوف: هههههههههه تصدقين اذكرت سالفه... مره يوم مرض عبدالله .. وحالته وايد كانت صعبه.. المهم اتصلت بعمر عالساعه 10 الفليل...قلتله الولد تعبان و خبرته اني بروح مع الدريول المستشفى.. عصب و قالي ماظهر معاه روحي الفليل.. ما كان عندي حد اروح معاه... قلتله انكن راقدات و محد بيروح معايه و الولد تعبان... قالي هو روحه بييني... تعرفين الساعه كم وصل البيت ...!!! الساعه 1 الفليل.. مع انه كان قريب من البيت... المهم ظهرت معاه.. ورحنا المستشفى ويوم وصلنا .. قلت له بتشله ولا انا اشله .. لانه ما بيروم يمشي.. تتوقعين شو قالي..!!!

خلود:.........

الهنوف: قالي انزلي روحج... اتخيلي .. حطي نفسج مكاني... استغربت.. حتى ولده هب قادر يشله و يدخل معايه المستشفى و ينشد عن حاله او يتخبر عن صحته... نزلت روحي و شليت عبدالله و دخلت به عالدكتور و قالي المفروض يرقدونه .. قعدت اتريا برع .. وانا اشوف كل وحده تمشي مع ريلها و عيالهم في ايدهم.. حتى الهندي... الهندي يمشي حذال حرمته و شال بنته الصغيرونه و يتخبر الدكتور عن حالها... وانا ريلي قاعد في السياره يتسمعله اغاني.. و انا هلكانه داخل المستشفى مع ولديه.. شو تتوقعين من واحد مثله.. هاي تصرفات اب.. الصراحه عيشتي بدونه احسن بوايد من اني اعيش معاه

خلود: الهنوف.. عمر تغير

الهنوف: حتى لو تغير مابغيه.. يا ناس انا عفته خلاص... استحملت منه كل شي... ما يهتم فيه قلت ما عليه.. ما يجابل عياله برايه... يغازل جدامي .. قلت خله على راحته يمكن عقب يحس.. كل يوم و الثاني اشوف صوره بنيه في شنطتة.. سكت ولا قلتله شي... بس انه يمد ايده.. ماقدر ماقدر اسكتله او حتى ارضى بهالشي

خلود: عمر ضربج !!!!!!!!!!!!!!!

الهنوف: هيه.. هاك اليوم مد ايده عليه ولا عشان منو... عشان الخايسات اللي يرمسهن... خلود رضيت بكل انواع المهانه و الذل بس انه يمد ايده عليه... لا و الف لا...انا هليه عمرهم ما مدوا ايدهم عليه.. في الاخير انضرب من واحد ما يستاهل كل اللي سويته له..ولا وانضرب لسبب تافه..((( سكتت و حاولت تمسك الدموع اللي في عينها)))

خلود: سامحيني يالهنوف... سامحيني على خطا اخويه... ومعاج الحق في اللي بتسوينه.. وصدقيني محد بيلومج.. وهاي حياتج و انتي حره فيها

 

Link to comment
Share on other sites

الهنوف: هاللي بغيته اسمعه منج....

 

دخلت عليهم علياء...

علياء: ها خلصتوا ولا بعدكم

الهنوف: هيه خلصنا... في شي...

علياء: بيحطون العشا الحينه

الهنوف: يالله نازلين الحينه

علياء: خلود فيج شي

خلود: لا فديتج... بنيكم الحينه

 

 

في بيت مهره السويدي...

مهره : ما شاء الله عليج يا ريم... اسميج سوالف

ريم: بعدج ما شفتي شي

مهره: بلاها اختج... حمده فيج شي

حمده: لا ما شي( وهي اصلا تفكيرها عند محمد.... ))

ريم: هاي اختي جيه... تيها ساعات حلات مستعصيه

مهره: هيه والله لاحظت هالشي

 

وسمعوا صوت هرن السياره

حمده: ريماني بدال هالطنازه روحي طاعي اذا الدريول وصل ولا لا

مهره: بعدكم... تو الناس

حمده: لا فديتج... ابويه بيسكت.. بس اميه شو اللي بيسكتها

ريم: ليش انا

حمده: بس جيه.. لانه محد غيرج هنيه

ريم: اوووف.... انزين مادل

مهره: لفي على ايدج اليمين و بتشوفين البلكونه... طلي و طاعي اذا ووصل ولا لا

ريم: يالله امري لله... حكم القوي عالضعيف

وظهرت ريم عنهن...

حمده: بغيت اخبرج شي

مهره: خير

حمده: تذكرين محمد

مهره: اللي في الماسنجر

حمده: في غيره يعني

مهره: لا محد.. بلاه انزين

حمده: ظهر هو اللي شفته هاك اليوم في بيتنا

مهره: صدق

حمده: هيه... قالي انه اسمه محمد الرميثي و من العين

مهره: اها.. وانتي ليش تتخبرين عنه

حمده: بس جيه

مهره: يعني مافي شي بينكم

حمده: مادري

مهره: مادري بعد...الله يستر عيل

 

ريم عقب ما ظهرت من الصاله..

و هي تمشي كانت تغني لين ماوصت صوب البلكونه...

كل ما نادى فؤادي قال له لبيك..تامر عيونك حبيبي خادمك في ايديك

لو بغيت العمر خله العمر يفديك.. ما سمعت عذال حبك وش قالوا فيك

 

و جان تسمع صوت من وراها....

ويوم لفت شافت واحد.. انصدمت .. وخت راسها .... (( ما شاء الله عليه غاوي)).. وبسرعه شلت عمرها و سارت الصاله

 

حمده: ها الريم... وصل ولا بعده

ريم: ها.... مادري

حمده: شو ما تدرين..

ريم: مهره... ش .. ش شفت واحد برع... مادري منو

مهره: لحظه بسير اطالع

وردت مهره وهي تضحك...

مهره: هذا اخويه سهيل.... حمده ترى دريولكم وصل

ريم:وصل... زين عيل... يلا حمدوووه خلنا نظوي بسرعه

حمده: بلاها هاي ينت.... الله يهديج بس

 

وظهرن البنيات من بيت ربيعتهن... وريم اتغير حالها...

وفي السياره

حمده: ريماني بلاج... شو فيج؟؟

ريم: والله بموت... شو هاللي يستويلي .

حمده: انزين هذا موقف عادي.. شو فيها يعني اذا شافج.. وبعدين بالصدفة هب متعمد

ريم: ولا كنت يالسه اغني بعد

حمده: تغنين !!!!... جيه بيت ريلج هو تغنين فيه

ريم: بس عاد لا تذكريني... قلبي شوي و بيظهر من صدري...

ريم تمت تفكر بالريال اللي شافته.... اسمه سهيل السويدي... اخو مهره... وسيم و جذاب و ما عليه كلام... بس شو بيكون موقفه من ريم...!!!

وحمده طبعا سرحانه بمحمد... يا ترى يحبني شرات ما احبه.. او بس يلعب مثل غيره من الشباب!!!

 

 

في بيت خليفه القبيسي

تعشوا الحريم في الصاله و الرياييل في الميلس و عقب العشا....

 

ام خليفة: الهنوف تعالي بغيتج في سالفه

الهنوف ان شاء الله..

وراحت الهنوف عند امها صوب الممر...

ام خليفة: ترى عمر يبغي يرمسج

الهنوف: ليش

ام خليفة: مادريبه... روحي طاعي شو يبغي منج

الهنوف: اميه الله يخليج لا تفتحيلي السالفه مره ثانيه... وبعدين هو هب ريلي عسب ارد ارمسه... واللي بينا انتهي و مستحيل....

بس ام خليفه ما عطتها الفرصة تكمل

ام خليفة: فديتج امايه... عشان خاطري... روحي شوفيه و اقعدي معاه يمكن الله يهديكم و يتصلح اللي بينكم

الهنوف: ماقدر...

ام خليفه: انزين عشان خاطر عمج...لا تكسرين بخاطره.. حليله متلوم فيج.. وانتي ما بتخسرين شي.. الا هن خمس دقايق

الهنوف: ان شاء الله

ام خليفة: تراه يترياج في الميلس الثاني

الهنوف هزت راسها ...وراحت عنها امها... وجان تمشي صوب الميلس اللي قاعد فيه عمر.. و وقفت عند الباب... الحينه بتفتح الباب و بتشوفه.. بتشوف اللي كسرها و ذلها و اهانها.. ((ااااااااه كيف اقدر اشوفه ))

وفتحت الباب و شافته يطالع اللوحه و عاطنها ظهره اتحرت انه ماحس بها.. و جان تغير رايها ويت بتظهر من الميلس

عمر: اشحالج الهنوف

الهنوف: بخير..( وردت دخلت و لايمت الباب.. ماحبت تصكه)

عمر: دوم هب يوم ان شاء الله

الهنوف: .....

عمر: اظنج تدرين ليش ياي ارمسج اليوم

الهنوف: ....

عمر: الهنوف ..انا اسف على اللي صار بينا... وصدقيني هاك اليوم ماكان قصدي امد ايدي.. بس انتي اللي استفزيتيني... عالعموم اعتذرلج مره ثانيه.. واتمنى انج تنسين اللي استوى و ترجعين...

الهنوف: ارجع!!! بكل سهوله تباني ارجع

عمر: شو تبيني اسوي

الهنوف: مابغيك تسوي شي... لانك اصلا حتى لو سويت انا اللي ماافكر في يوم ارجعلك

عمر: انزين تراني اعتذرت لج.. شو اسوي اكثر عن جيه

الهنوف: قلتلك لا تسوي شي... وبعدين احيدك تذكر اللي قلتلك ياه اخر مره..

عمر: اباج تنسين اللي استوى اخر مره.. خلنا نرجع... وبحاول اتغير

الهنوف: بتحاول.. يعني هب اكيد

عمر: الهنوف .. انا ياي اعتذر لج و اصالحج... فما يحتاي ترمسيني بهالاسلوب

الهنوف: عمر.. اسمعني عدل.. حط في بالك شي واحد... انا مستحيل في يوم ارجعلك.. خلاص عفتك.. وماتخيل في يوم اقعد معاك في الحجره رواحنا.. تصدق الحينه وانا يالسه ارمسك احس بعمري مختنقه.. هب قادره ارمسك او اقعد معاك .. خلاص ماروم استحملك.. وماظنك ترضى تعيش مع وحده ما تعتبرك شي في حياتها..

عمر: كيفج.. انا هب ياي اغصبج على شي... وانتي حطي في بالج انا ياي اراضيج بس عسب خاطر ابويه.. مابغيه يزعل مني... انا سويت الا عليه.. بس الظاهر انتي اللي ماتبين تصلحين اللي بينا

الهنوف: صدقك.. مابغي اصلح الي بينا... لاني مابغيك اصلا...

ودخل عليهم ابو عمر

ابو عمر: حيالله الهنوف.. الغاليه بنت الغالي

الهنوف( وهي تحب راس عمها): الله يحييك عمي.. اشحالك؟؟

ابو عمر: يسرج حالي...ها عمر رمست بنت عمك

عمر: هيه

ابو عمر: شو قلتي الهنوف؟؟ تراه عمر مايسوى شي بلياج... و البيت بدونج وبدون العيال ما يسوى

الهنوف:......

عمر: بلاج ساكته ارمسي... ماترومين تعيدين الكلام اللي قلتلي اياه

ابو عمر: خير بلاكم

عمر: ابويه... انا سويت اللي طلبته مني... بس بنت اخوك هي الي رافضة... وانا اللي ما يباني مره.. مابغيه الف مره

ابو عمر: صدق اللي يقوله عمر يالهنوف!!!! بلاج ساكته... ردي عليه

الهنوف: هيه...

ابو عمر: ليش عاد... تراه اذا غلطان بيعتذرلج... و ان شاء الله اللي تبينه بيسويه... بس رديلنا يا بنيتي.. عشان خاطري .. عشان خاطر عيالج

الهنوف: عمي... تراك حسبة ابويه... واظن تتمنالي الخير و السعاده

ابو عمر: اكيد

الهنوف: ولدك مابغيه... و ماظن اروم ارجعله مره ثانيه... وانا مستانسه على هالوضع... واذا تهمك سعادتي حتى انت بتتقبل هالشي... عمي فديت روحك... لا تزعل من رمستيه... بس ابغي اعيش حياتي بعيد عن عمر... وعيالي تراهم عيالك.. وما بيصيبهم شي دامك معانا .. صح ولا لا

ابو عمر : صح... برايج... سوي اللي يريحج.. ماقدر اغصبج على شي... بس بتم حسبة ابوج.. واللي بينقص عليج خبريني

الهنوف ( وهي تحبه على راسه): فديت روحك والله... يعلي مانحرم منك يالغالي

 

ونشت الهنوف و ظهرت من الميلس و هي حاسه بفرحه كبيره... كانها انتصرت على عمر..

اما عمر فاستغرب من موقف الهنوف.. ماتوقع في يوم انه بتكون جريئه لهالدرجه.. ماتوقع منها هالرد..

دخلت الهنوف الصاله وشافت الكل متيمع.. حتى فيصل و خليفة

ام خليفة: وينه عيل عمج و عمر

الهنوف: يايين

ودخل ابو عمر وهو زعلان و مضايج ..

عبدالله( ولد عمر): يدي... متى بتودينا الدكان؟؟

ابو عمر (وهو يبتسم): قلتلك باجر يابويه... ما شاء الله عليك ما نسيت سالفه الدكان

خليفة: وين ينسى الدكان هذا... غربلني والله كل يوم و الثاني مطيح عند الدكان... حتى راعي الدكان مل من شوفتيه

 

علياء( وهي تصاصر عذابه): وابويه عليه... الدكان مل من شوفته... وفي ناس يتمنون نظره منه

عذابه: لا والله

علياء: هيه والله

عذابه: سكتي انزين فضحتينا

 

ابو عمر: انزين عيل نترخص الحين

خليفة: تو الناس عمي... قاعدين

ابو عمر: لا يا بويه.. باجر ورايه درب صوب العين...

فيصل: هيه .. صح والله.. نسيت السالفه... ها خليفة ترى باجر بنسير صوب علي الرميثي.. بتخاوينا؟

خليفة: تم يا ولد العم

 

وهم ظاهرين من البيت....

كانت عذابه تسلم على ام خليفه.. والهنوف و علياء... ووصلت عند خليفه

عذابه: مع السلامه....

خليفة ماصد صوبها كان يرمس خلود... وعقب انتبه..:مع السلامه

عذابه حطت في خاطرها من موقف خليفة... طول اليلسه ما رمسها او حتى صد صوبها ويايه بتقوله شي ..بس سكتت..

خليفه: عذابه شي في خاطرج

عذابه: من تغلى يا حبيبي ما ترجيناه... و من تعدانا ترانا قبل صده راحلين... ( روحت عنه عقب ما خلته متفاجا من رمستها)

 

اما فيصل فكان يسولف مع بنت عمه علياء.. وطول الوقت يضحك معاها ...

فيصل: خلاص عيل...اشوفج على خير

علياء: فيصل

فيصل: عيونه

علياء (وهي مستحيه): اتحمل على عمرك

فيصل: قصدج اتحمل عليج

علياء: لا على عمرك

فيصل: تراج عمري

علياء بغت تموت يوم سمعت رده... و بسرعه دخلت داخل و تمت ورا الباب.. وفيصل ضحك عليها...

 

سلمت الهنوف على عمها و حرمته.... و البنات و اليده.. وفيصل... بس عمر ماسلمت عليه او حتى شافته.. وهو طول الوقت كان يطالعها.. ماتوقع انها بتتغير بسرعه....!!!

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثاني عشر

ومرت الايام و حالة عمر و الهنوف مثل ما هي... عمر حاول كمن مره يرمس الهنوف بس هي هب طايعه ترد عليه.. و عقب فتره قرر عمر يشغل تفكيره بالعرس و العروس اليديده

اما خليفة .. اضايج وايد من رمسة عذابه اخر مره.. كان وده يصرخ باعلى صوته و يقوللها احبـــــج بس حس انه بيذل اخته قبل ما يذل نفسه... و علاقته بفيصل مثل ما هي .. ماتغيرت ابد.. بالعكس.. فيصل قام يزورهم دوم .. بس عسب يشوف علياء...

حمده... ما دخلت الماسنجر من اخر مره.. كانت تستحي ترمسه عقب الكلام اللي صار بينهم.. بس محمد عكسها تماما.. زادت ساعات قعدته عالنت بس عسب يرمس حمده.. استغرب من جفاها.. بس قرر يسوي أي شي عسب يعرف منو هي...

 

عيسى: ياخي ذليتنا تراك.. احبها و احبها.. جنه محد حب و عشق غيرك

محمد: يا عيسى انت ماتدري بللي فيني.. اتخيل اسبوع ما رمستها ولا عرفت عن حالها والله انشغلت عليها.. اخاف انها تندمت يوم اعترفت لي بحبها..

عيسى: وانت عاد ماسرع ماصدقتها.. يا بويه هاي لعبة يهال.. شرات ما انت عندك مليون بنيه في اللسته .. تراها شراتك.. جيه ماعندها غيرك انت يعني..

محمد: شو قاعد تقول..!! تخبلت.. هاي شكلها بنت ناس و ماظنها شرات ماتقول.. وبعدين هي من اول مارمستني و اسلوبها زفت.. يعني هب راعية شباب و مغازل

عيسى: والله مادريبك.. ترى يقولون الحب اعمى

محمد: روح لا... برد البيت ابركلي

عيسى: ليش عاد.. بلاك انت غادي جبريت.. الا هي رمسه

محمد: امحق رمسه.. يلا فداعة الله

 

رد محمد البيت.. وجان يشوف ابوه

ابو محمد: محمد.. وينك اليوم عن الشغل

محمد: انشغلت شوي

ابو محمد: شو انشغلت بعد.. انت ماتدري انه الشغل في المصنع زاد..

محمد: ادري

ابو محمد: يوم انك تدري ليش ما تجابله

محمد: بجابله

ابو محمد: حوووه.. بلاك مستخف جيه.. رد عليه عدل

محمد: شو اقول يعني..

ابو محمد: غربلك الله من ولد.. ماجد انتفعت منك

محمد: في شي ثاني ولا لا...

ابو محمد: ليش .. بتسير تجابل الكمبوتر

محمد: هيه

ابو محمد: لازم هيه.. شو وراك انت غير المغازل و الصياعه

محمد: أي مغازل بعد

ابو محمد: هب في المكينه.. اللي يسمونها الكمبوتر بنيات

محمد:هههههههههههههههه هيه

ابو محمد: تضحك بعد يا مسود الويه

محمد: شو اقولك عيل.. ابويه فديت راسك.. مالي بارض اتواجع اليوم

ابو محمد: انزين لا تنسى.. بنظوي يوم الخميس دبي

محمد: ليش

ابو محمد: اغازل معاك.. ليش بعد.. بنسير عند عبدالله القبيسي.. بنشوف الخارطه اللي يابها .. مالت الشغل

محمد سرح بالبنيه اللي شافها في بيت القبيسي.. و بسرعه اذكر راعية الماسنجر..

محمد: خلاص.. انت تامر وبس.. برخصتك

ابو محمد: الله يهديك بس.. مادري بلاك متغير هالايام..

 

دخل محمد حجرته و شغل النت و دخل الماسنجر..بس طبعا ما حصلها اون لاين.. دخل الحمام و تسبح و تلبس.. و جان يسمع صوت الماسنجر.. نقز و ربع صوب الكمبيوتر .. بس هب هي اللي كانت داخله.. شاف وحده كان يرمسها من فتره.. تعرف عليها في الماسنجر و اطورت علاقتهم لين التلفون.. العلاقة بينهم عاديه.. بس من جهة البنيه كانت تفكر في الماديات اكثر...

 

ملك العين: هلا والله

البدر: هلا و غلا

ملك العين: اشحالج الغاليه؟

البدر: الحينه عاد غاليه... وينك من فتره .. اتصلبك و تلفونك مقطوع

ملك العين: اسمحيلي كنت مسافر..( يجذب عليها طبعا)

البدر: اها

ملك العين: انتي شو اخبارج.. بعدج تدرسين

البدر: هيه بعدني...

ملك العين: زين والله... في جامعة زايد صح

البدر: الظاهر نسيتني .. اشوفك ماتذكر شي عني

ملك العين: افا عليج.. حد ينسى .. ( يحاول يذكر اسمها بس ماقدر.. من كثر البنات طبعا) حد ينسى البدر.. اقولج الغاليه .. بغيت اطلب منج طلبه..وان شاء الله ماترديني

البدر: شو

ملك العين: بغيت اسال عن وحده تدرس في جامعتكم

البدر: شو شايفني بداله.. وانا شو عرفني في بنات الجامعه

ملك العين: سبحان الله يمكن تعرفينها

البدر: ليش تتخبر عنها ..!!شو اللي بينك و بينها

ملك العين: ماشي. بس حبيت اعرف شي عنها

البدر: اها... عاد انا ماسوي شي مجانا

ملك العين: ادريبج.. لا تخافين انا كريم مع اللي يستاهل

البدر: وانا استاهل.. انزين من هي البنيه

ملك العين: ماعرف شي عنها .. غير ايميلها

البدر: ايميلها عاد.. يلا بنحاول

ملك العين: هذا ايميلها ***********

البدر: خلاص عيل .. بنسال عنها

ملك العين: بترياج عيل اون لاين

البدر: الحين!!!!!!!!!!!!!

ملك العين: هيه

البدر: هيه بعد... ايه انت اصبر عليه عالاقل اسبوع

ملك العين: واااااااااااااااااال اسبوع عاد.. قولي يومين

البدر: شو يومين... قلتلك اسبوع.. واذا ماتبغي برايك..

ملك العين: خلاص خلاص.. اسبوع

 

وظهر محمد من الماسنجر.. و جان ينسدح عالشبريه.. وتم يفكر بحبيبته... اسبوع.. اسبوع بس و بيعرف من هي اللي ذبحته بحبها و بكلامها...!!!!!!!!!

في البنك

خلود قاعده في مكتبها و جان يرن تلفونها

خلود: مرحبااا الساااااع

الهنوف: هلا و الله

خلود: هلا و غلا.. شو هالمفاجاه الحلوه

الهنوف: الله يحلي ايامج ... اشحالج؟؟

خلود: بخير وسهاله... العلوم من صوبكم

الهنوف: والله ما من علوم.. اشحال هلج..!!

خلود: بخير ربي يعافيج... الكل مرتبش .. يتريون تخلص امتحانات ريم عسب نسافر..وينهم الصغاريه عيل.. ماسمع لهم حس

الهنوف: امايه راحت بيت خالتيه.. فشلتهم معاها..

خلود: هيه زين عيل... خلهم يتكشتون شويه

الهنوف: المهم خلود.. بغيتج في سالفه

خلود: خير

الهنوف: الخير في ويهج.. شو رايج تتغدين عندنا اليوم؟؟

خلود: تم.. بترخص من هليه و بييكم..

الهنوف: خلاص عيل... اشوفج على خير

خلود: وداعة الله

 

شويه و جان يدخل عليها...(( عبدالعزيز))

عبدالعزيز: السلام عليكم

خلود: عليك السلام و الرحمه..

عبدالعزيز: اشحالج

خلود: الحمدلله

عبدالعزيز:......

خلود ( وهي اطالعه تترياه يقول شي):.......

عبدالعزيز:.........

خلود: خير .. في شي... ابويه مارمسك وقالك لا تي الشغل مره ثانيه؟؟

عبدالعزيز: هيه رمسني

خلود ( وهي موخيه راسها): عيل ليش ياي اليوم...

عبدالعزيز:........

خلود: بتم جيه ساكت يعني...

عبدالعزيز: بغيت اقولج شي

خلود: خير

عبدالعزيز: خلود... انتي تدرين اني من زمان احبج..

خلود انحرجت من هالكلمه اول مره يقوللها..

عبدالعزيز: و خاطري اقضي عمري كله معاج.. ويوم ييت خطبتج اول مره ما وافقتي لاني هب مكمل دراستيه و ماشتغل.. كملت دراستي و اشتغلت بس عشانج انتي.. ورديت خطبتج بس رفضتيني لانج تبغين تشتغلين.. اول شي رفضت.. بس عقب اقتعنت بس لاني مابغي اخسرج... و اشتغلتي.. و بعد ييت خطبتج .. بس ماو افقتي.. ولين يومج ها ماعرف شو هو السبب

خلود: ماعرف شو اقولك

عبدالعزيز: مابغيج تقوليلي شي.. قولي حق ابوج.. خلود. صح اني حبيتج و طول حياتي بتم احبج.. بس كل شي له حدود.. و كرامتي نزلتها لين ريلج بس مع هذا مارتفعت في عينج...وانا .. انا ما ظن اقدر اسويلج اكثر عن جيه

خلود: شو قصدك

عبدالعزيز: ان شاء الله الاسبوع الياي برد اخطبج.. و مابغي اعرف ردج الحينه.. بتريا ردج عند ابوج.. و صدقيني ان ما حصل بينا نصيب ما بتسمعين اسمي طول حياتج و بظهر من حياتج شرات ما دخلتها

خلود:......

عبدالعزيز: ترى القرار بايدج انتي... و اسمحيلي يالغاليه اذا في يوم ازعجتج.. ولا تلوميني على اللي سويته و اللي ضايقج مني... لا تلومين اللي يحبج.. باع عمره و حياته و اشتراج انتي... ولا تلومين هالقلب ( وحط ايده على قلبه) ترى الذنب الوحيد اللي ارتكبه انه يحبج...

خلود (( هب مستوعبه اللي يالس يقوله عبدالعزيز)))

عبدالعزيز: مع السلامه

خلود: الله يحفظك ((( قالتها يوم ظهر عنها عبدالعزيز ...)))

ارتكبت خلود .. ماعرفت ترد عليه يمكن لانه اللي قاله صح... خلود وايد اهانته ... تتحراه شرات اخوها.. بس عبدالعزيز عمره ما بين لها انه يكرهها او حتى في يوم غايظها... بالعكس كان يسوي كل اللي تبغيه و تطلبه منه.. وقعدت تفكر في كلامه... الاسبوع الياي بيي يخطبها و لاخر مره... يعني الاسبوع الياي لازم تحدد مصيرها مع عبدالعزيز..

عقبها اتصلت بامها تترخص منها عسب تتغدا عند قوم خليفه...

 

في المدرسه.. الظهر

 

حصة: الحمدلله بنفتك... عقب اسبوع اجازة الامتحانات

ريم: يتفتكين من شو... اتخيلي انج شهر بتدرسين و بتحفظين الكتاب

حصة: هيه والله صدقج.. اقول .. هب جنها هيفاء اللي يايه صوبنا

ريم: سكتي انزين و سوي عمرج ما شفتيها

هيفاء: مرحبا

ريم: مراحب

هيفاء: اشحالكن

ريم: عنبوج الدوام خلص و توج تسالينا عن حالنا

هيفاء: لا فديتج... هب انا اللي انشد عن حالكم.. بس شو بنسوي بللي يتعذبون برع

ريم:.......... ( وتمت اطالع هيفاء بنظرات كلها حقد و كره)

هيفاء: ريم.. هب حرام عليج تعذبينه جيه... حرام تكسرين بخاطره

ريم: هوايتي كسر الخواطر... و انتي عاد شو خانتج.. داويهم بمعرفتج

هيفاء: ومن قالج اني ماحاولت.. بس شو نسوي بالقلب.. تراه ما يهوى غير وحده

ريم: احيدج حرامية قلوب.. ولا غيرتي مهنتج

هيفاء( وهي معصبه): الله يسامحج.. هب راده عليج.. هاي يزاتي اني حبيت اساعدج

ريم: لا الغاليه ساعدي عمرج اول شي

هيفاء: والله مادري على شو حابنج...

ريم: منو هو

هيفاء: اونج ماتدرين

ريم: ياختي من كثرهم... شو اسوي.. اقول حصة.. اظن الا درويلنا برع... بترخص عنكم.. يالله في امان الله...

 

وظهرت عنهم ريم... و كانت متغشيه.. وطبعا مثل كل يوم شافت الريال متفيزر عند باب المدرسه.. واول ما ظهرت ريم شغل المسجل...

 

شفت غر مكتسي سحر و دلال ما خلق مثله شبيه في الورى

من حسن يوسف خذ اوصاف الجمال و العجب شفته و عيني ما ترى

ما رات عيني مثل هذا الغزال و لا سمعت بوصف مثله ينطرى

يمشي و مشيه بخفه و اعتدال مانكبر لو هو مشى فوق الثرى

 

 

و هي تمشي صوب السياره حست بانه حد وراها و فجاه وقفت يوم شافته وقف جدامها... من الزياغ طاح الملف اللي في ايدها و يت بتشله طاحت الغشوه... و يت عينها في عينه..

 

.....: اشحالج

ريم:........

.......: ممكن تاخذين هالورقه

ريم: وانت ممكن تذلف

.......: هب ساير لين ما تاخذين الورقه

ريم: لو سمحت ما يحتاي تفضحني

.....: والله كيفج.. انا هب متحرك لين ما تاخذين الورقه ( وجان يمد ايده),, و اسمحيلي.. كنت ناوي اييبلج قلبي بدال الورقه.. بس ما دريت انه حبي بيشدني صوبج اليوم

ريم ( وهي مستغربه من رمسته).. جان تشل الورقه و تمشي صوب سيارتهم و ركبت السياره و قلبها يدق بسرعه من الزياااغ.. اكيد البنات كلهن شافنها... شو بيكون موقفها عقب هاليوم .. حطت ايدها صوب ثمها وكانت تقرض ظفورها.. وجان تشم الريحه.. ريحه حلوه.. و اذكرت الورقه اللي في ايدها.. فتحتها

 

للباب عيني و قلبي للقا حارس

ارقب متى النور في لحظه يوافيني

يكفيه وجه المسا في مقلتي عابس

و النور بعضه تكسٌر في سما عيني

ودي من النور يحيي غصني اليابس

ويوقظ الشوق و يصحي محبيني

 

سيف الكعبي (******** -050 )

ريم تمت تتنافض يوم قرت الرساله... اسمه سيف... حلو و حتى اسمه حلو شراته.. وجان تبتسم عاللي صار بينهم.. و فجأه رجع الخوف لقلبها... ((( شو اللي يالسه افكر فيه.. لا لا هب حلو ولا شي.. شكله مغازلجي شو ابا فيه... بس ليش يلحقني.. اكيد يحبني... أي حب و أي خرابيط.. ريموووو نشي وبسج من هالاحلام.. تعيبين على عذابه و غديتي شراتها.. بس يمكن يحبني !!!!)))))

 

وصلت ريم البيت و جان تشوف ابوها و امها في الصاله

ريم: السلام عليكم

ابو عمر+ ام عمر: عليكم السلام و الرحمه

ابو عمر: ها ريماني.. شو الدراسه معاج اليوم

ريم: اوكي

ابو عمر: شو يعني اوكي.

ريم: يعني اوكي

ام عمر: فيج شي اميه..تشكين من شي

ريم: ها... لا لا مافيني شي.. بس ميته من اليوع

ابو عمر: عساه الموت بعيد عنج... تعالي اقعدي حذالي تعالي

((ابو عمر كان يحب ريم وااااااايد و اكثر عن عياله الباقيين... و هالحب كان واضح بس محد من اخوانها او خواتها اضايج .. لانها كانت اصغر اخوانها و احلاهم...))

حطت ريم شنطتها عالكرسي و راحت قعدت حذال ابوها

ابو عمر: فديتج والله... شوفتج انتي تغنيني عن الدنيا كلها..

ريم: ابويه

ابو عمر: لبيه

ريم: الله لا يحرمني منك.. ولا من امايه

ابو عمر: يعني ماعندج شي ثاني تقولينه.. ماعندج أي طلب.. تراهن عيوني لج

ريم: فديت عيونك يابويه.. لا الغالي.. ما عندي أي طلب.. ولا اقولك خلني افكر يمكن عقب تيني فكره و خاطري انفذها

ابو عمر: ههههههههههههههه.... انتي بس تطلبين و نحنه نقول لبيه

ام عمر: بسك عاد لا ادلعها ترى الدلع هالايام ماينفع

ريم: وليش مايدلعني... هب ضناه.. وبعدين قولي انج تغارين لانه يدلعني و مايدلعج

ابو عمر: ههههههههههههههههههههههههههه

ام عمر: حسبي الله عليج ... قومي روحي حجرتج وغيري ثيابج.. وتعالي تغدي.. وبسج من هالرمسه الماصخه

ابو عمر: يلا ريماني... خلنا نتغدا.. و ترى السفره قريب ان شاء الله

ريم: واللــــــــــــــــــــــــــه يعني بنسافر

ابو عمر: اذا الله راد

ريم (وهي تبوس راس ابوها): فديتك والله

ابو عمر: بس ها... لا تنسين النسبه العاليه

ريم: ان شــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء الله.. امايه وينها يدوه عيل

ام عمر: في حجرتها.. تجهز عسب تسير العين.. عند خالتج

 

 

دخلت ريم حجرتها و قعدت تفكر ... ابوها وامها يحبونها اكثر عن اخوانها... و جان تسرح بسيف الكعبي ظهرت الورقه من الملف.. ((( ماقدر افكر فيه... هليه يحبوني و يثقون فيه و ماقدر اخون ثقتهم.. واكيد هذا لعاب حاله حال غيره من الشباب))).. و جان تمسك الورقه وبغت تقطعها.. بس عقب غيرت رايها و خشت الورقه في دفتر و حطته في السده.. وقررت انها توقف الريال (سيف الكعبي) عند حده.

 

بيت خليفة القبيسي

 

ام خليفة: يا مرحبا بج والله... شو حالج؟

خلود: والله الحمدلله يسرج الحال...

ام خليفة:وشو الشغل معاج ان شاء الله مرتاحه

خلود: هيه مرتاحه.. ولو انه ساعات تعب.. بس احسن من قعدة البيت

الهنوف: صدقج والله... قعدة البيت ارف.. مليت الصراحه

ام خليفة: ويديه انا.. ترى الحريم من استون و مكانهن البيت..لكن بنات هالايام هب عايبنهن شي

الهنوف: يا امي.. الزمن تغير... و بعدين هب عيب الوحده تشتغل

ام خليفة: قولي جيه من الصبح... خلود تراها بنت عمج انعفس حالها .. مادري بلاها ينت تخبلت مادري..

خلود: ههههههههههههههه تخبلت .. ليش عاد

ام خليفة: اونها من يومين تطري سالفة الشغل

خلود ( وهي تصد صوب الهنوف): تبين تشتغلين

الهنوف: هيه

ام خليفة: هيه بعد... يا انج مستخفه او فاصخه الحيا.. عنبوج ما مدالج من فتره مطلقة و الحينه تبين تشتغلين.. شو بيقولون الناس عنج.. فارطه!!

الهنوف: شو فارطه عاد.. و الزواج قسمه و نصيب.. وما حصل بيني و بين عمر النصيب و اطلقنا.. و الشغل قلتلج هب عيب

ام خليفة: لا حول ولا قوة الا بالله... خلود رمسيها انا راسي بينفجر و السبه سوياتها.. لا تبغي تعقل ولا تبغي ترجع لريلها و الحينه تبغي تشتغل... بسير حجرتيه ابركلي

 

وتنش ام خليفة عنهن

خلود: صدق بتشتغلين

الهنوف: هيه.. ليش انتي هب مقتنعه بهالشي

خلود: لا بالعكس.. بس عيالج منو بيجابلهم

الهنوف: عيالي عند امي.. وانا اذا بشتغل بسرح الصبح و برد الظهر... وبعدين عبدالله بيكون في هالوقت في الروضه.. و سلامه بتم عند امايه

خلود: انتي مقتنعه بسالفة الشغل

الهنوف: هيه مقتنعه.. واظنج اول وحده بتشجعيني لانج روحج تدرين بالملل اللي احسبه في البيت.. ولو اني هب مقتنعه جان ما رمستج

خلود: ليش يعني

الهنوف: ابغيج تساعديني

خلود: شقايل

الهنوف: دوريلي شغل بمعرفتج

خلود: بس..

الهنوف: بس شو... قصدج عمر!!

خلود: هيه عمر.. تدرين يوم اني اشتغلت مارضى و لين الحينه هب راضي بس ابويه اللي مساندني.. ولو يعرف انج بتشتغلين...

الهنوف ( تقاطعها): عمر ماله خص فيه.. هب زوجي .. فماله الحق يدخل في حياتي.. واذا كان قصدج انه حد مساندنج.. ترى اخويه خليفة ما بيقصر.. صح انه ابويه متوفي.. بس اخويه بعده عايش.

خلود: لا تفهميني غلط.

الهنوف: فاهمتنج عدل... و مثل ما قلتلج عمر ماله خص و ان ادخل في حياتي انا اللي بوقف في ويهه و بمنعه.. عيل لو عرف اني اتعلم السواقه شو بيسوي

خلود: تسوقين

الهنوف: هيه

خلود: ههههههههههههههه

الهنوف: ليش تضحكين

خلود: اتخيل شكل عمر لو عرف

الهنوف: ههههههههههههه والله انج متفيجه.. المهم اباج تساعديني..

خلود: بحاول ان شاء الله.. بس بشرط.. ماتخبرين حد اني انا مدورتلج الشغل

الهنوف: ان شاء اللــــــــه من عيوني.. خلود.. فيج شي.. اشوفج سرحانه .. شو اللي شاغلنج.. لا تقولين عبدالعزيز

خلود: انتي شو عرفج

الهنوف: والله انه تخمين... يعني صدق عبدالعزيز شاغلنج.. في تقدم عيل

خلود: أي تقدم واي خرابيط انتي بعد

الهنوف: عيل ليش تفكرين به

خلود: اليوم ياني الشغل

الهنوف: شي عادي هب اول مره و اكيد انتي كالعاده رغتيه

خلود: لا والله.. صح اني مارمسته عدل بس مارغته

الهنوف: وليش جيه مرتبكه..

خلود: ها

الهنوف: شو اللي صار بينكم و جلب حالج

خلود: قالي...

الهنوف : شو قالج كملي

خلود ( وهي تصيح): صدقيني انا ماكرهه... بس اخاف اخاف يصير حالي شرات حالج بس مابغي اخسره ادري انه يحبني و متعلق في.. حتى انا تعلقت فيه.. تعودت اشوفه عندي في المكتب .. والله استانس بس ماقدر ابين له شعوري .. اخاف يقص عليه او حبه لي ينتهي في يوم.. بس اليوم تاكدت اني ابغيه و اريد اتزوجه.. و اح..

الهنوف: و ...!!!

خلود: احبه

الهنوف: هههههههههههههههههههههه

خلود: ليش تضحكين

الهنوف: يا ويل حالي على اللي يحبون من ورانا

خلود (وهي مستحيه): بسج عاد

الهنوف: يوم انج تحبينه ليش تكابرين بعد... انزين شو قالج اليوم

خلود: قال انه بيخطبني

الهنوف: والحين الدموع هاي لانها بيخطبج.. هب جنج قبل شوي قلتي احــــــــــــــــبــــــــــه

خلود: وطي صوتج انزين

الهنوف: ابا اعرف شو المشكله الحين

خلود: قالي ان رفضته هالمره .. بيبتعد

الهنوف: شو يعني بيبتعد

خلود: بيظهر من حياتي شرات ما دخلها

الهنوف: المفروض هالشي يستوي من زمان

خلود: لا والله

الهنوف: هيه والله.. عيل ذليتيه لين ما قال بس و ما تبينه يبتعد

خلود: انزين شو اسوي الحين

الهنوف: بعدج تسالين.. انتي تبينه ولا لا

خلود:....

الهنوف: ياربي.. هب وقت مستحا... يا هيه يا لا

خلود( بصوت واطي): هيه

الهنوف: انزين خلاص عيل.. يوم بييج ابوج ويسالج عن رايج قولي هيه

 

ويدخل عليهم خليفة ومعاه فيصل

خليفة: السلا م عليكم... اوه.. القمر هني و انا مادري

خلود: عليك السلام........ شفت عاد.. حبيت انورلكم البيت اليوم

فيصل: بيتهم امبونه منور بوجود ( وجان يذكر علياء).. هله.. شو تسوين هني

خلود: حبيت اسلم عليك.. من يومين وانت مختفي عن البيت و متفيزر هني

فيصل: اوه اتولهتوا عليه

خلود: واااااايد

الهنوف: ههههههههههههههه... تراه هو اللي مونسنا هاليومين

خليفة: اشحال هلج؟؟

خلود: بخير... ينشدون عنك

فيصل: حووه.. هب توك تسالني عن هليه.. و ليش ترد تسالها

خليفة: كيفي.. حرام هو

 

وجان يرن تلفون فيصل..

فيصل: ها... تنشد عن.... (قصده عذابه) و هااتصلت.. الو

عذابه: هلا فيصل

فيصل: هلا عذوب.. خير

((خليفة اول ما سمع اسمها فز قلبه.. تذكر حب حياته.. تذكر كم يسوى اسمها))

عذابه: ترى الدرويل هب في البيت.. راح العين يودي يدوه

فيصل: والمطلوب

عذابه: شو المطلوب بعد... مر علينا

فيصل: مافيه الصراحه

عذابه: لا والله.. عيل نخيس في الجامعه..ماقلتلج علياء هذا فصول ما منه فايده

فيصل: لحظه لحظه... منو معاج انتي

عذابه: حمده و علياء بنت عمي

فيصل: اها.. عيل دقايق و بكون عندكن.. يلا بااااي

 

فيصل: يالله بترخص عنكم.. بسير اييبهم من الجامعه..

الهنوف: تعال... ترى عليا بتي معاكم

فيصل: مادري (اونه يسوي عمره مايدري)

خلود: وانا اقول ليش

فيصل: (وهو يطالعها بنص عين) خلود... ما تبين تسيرين البيت

خلود: برد البيت المغرب

فيصل: برايج عيل.. ها خليفة بتخاويني

خليفة: مادري والله

فيصل: صدق ماعندي سالفه اسالك... يلا اترياك في السياره

 

وهذيج الساعه ظهروا عيال الهنوف عبدالله و سلامه.... سلامه كانت تلحق عبدالله لانه ماخذ لعبتها

سلامه: مامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .. ابا ثوره( الصوره)

الهنوف: عبود.. ليش ماخذ لعبتها

عبدالله: كيــــــــــــــــــــــــــــفي

فيصل ( وهو يمسكه من رقبته): عبود... شو هذا عيب عليك هاي ختك

عبدالله( وهو يضحك و مستانس من الحركه): الله انــــــــــــــــــــــــــا اطــــــــــــــــــــــــــــــــير... انا سوبـــــــــــــــــر مـــــــــــــــــــــــــان

فيصل: صدق ماعندك سالفه.. شرات خالك الخديه

خليفة: محد خديه غيرك

عبدالله: عمي خديه

خلود: هههههههههههههههههههههههه.. حلوه

فيصل: لا تقول عمي خديه... ولا بصفعك

عبدالله: عمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي خديـــــــــــــــــــــــــــــــه

الهنوف+ خلود+ خليفة: ههههههههههههههههههههههههههه

الهنوف: تستاهل ما ياك..هههههههههه

فيصل خذ اللعبه من عند عبدالله و عطاها سلامه

فيصل: فديت اللي يستحي انا.. خذي الثوره( يقلدها)

سلامه: وهي تستحي... ثكرا( شكرا)

فيصل: ثكرا عاد.... تعالي انزين عطيني بوسه

سلامه باست عمها.. جان يربع عبدالله و عض فيصل على خده

فيصل: ااااااااااااااااااااااااااخ... قم عني يالسبال

خليفة:ههههههههههههههه... تستاهل والله

فيصل: حشا هب ولد...من وين يايبينه هذا..?

وظهر فيصل مع خليفه بيسرون الجامعه علشان ياخذون عذابه وحمده وبنت عمهم علياء..وكان فيصل واااااااااااايد مستانس لانه بيسير بيشوف بنت عمه علياء. اما خليفه فكان مستانس بس ما حب يبين هالشي..ويوم وصلوا الجامعه... ركبن حمده و عذابه و علياء

حمده+ عذابه+ علياء: السلام عليكم

خليفة+ فيصل: عليكم السلام

حمده: اوه.. وانا اقول بلاها السياره منوره.. اثري خليفة فيها

علياء: جيه حد قص عليج وقالج انه اخويه مولد كهرباء

فيصل: ههههههههههههه لا بجلي

خليفة: لا والله...

فيصل: اتمصخر انزين ... انت سوق و طالع جدام وانا بسولف اوكي.. اشحالج علياء.. ربج بخير

علياء: بخير الله يسلمك..

فيصل: دوووووم هب يووووم

حمده( وهي تصاصر عذابه): طاعي اخوج اللوتي.. هب هين والله

 

وعذابه ماردت عليها.. كانت في عالمها الخاص.. تمت تفكر في خليفه و كانت يالسه ورا فيصل.. و علياء ورا اخوها.. وحمده في النص بينهن.. تمت عذابه تفكر في موقف خليفه معاها.. ماسالها عن حالها شرات قبل ولا حتى رمس معاها بكلمه.. ((ااااااه يا خليفة.. هنت عليك كيف قدرت تقسى علي .. كيف قدر قلبك يقسى على حبيبه... المسافه بينا قليله و انت كانك بعيد عني اميال..عقلك بعيد عني و قلبك ماعاد يباني..)).

 

وخليفة.. كان يحس باحساس عذابه.. وكان عايش في عالمها.. بس محد يدري عن الثاني.. كان طول الوقت يتامل وييها من المنظره.. (((( فديتج يالغاليه.. فديت عيونج.. ابيع عمري وحياتي واكون لحظه.. بس لحظه معاج.. اتامل فيها ويهج واصرخ باعلى صوتي و اقول احبج يا اغلى ناسي... )) وتذكر حال اخته و عيالها و السبب عمر.. مايقدر يسامحه على سواه في اخته.. حتى لو كانت الهنوف راضيه بهالوضع. هو هب راضي .. هب راضي تكون اخته مطلقه)))

 

فيصل: خليفة...حووووووووووووووووه .. حط شي.. خلنا نسمعلنا شي

خليفة: الشرايط جدام حط اللي تبغيه

حمده: خلنا نسمع شله من شلات خليفة

علياء: هيه والله فكره

حمده: حط هاك الشريط اللي هناك

فيصل: عكيفج هو

حمده (وهي تحيس ثمها): شو فيها يعني

علياء: هيه فيصل حط الشريط اللي اشرت عليه حمده.. فيه اغنيه ميحد و خليفة يشلها

فيصل: من عيوني

حمده تمت اطالع علياء بنظره و صدت ترمس عذابه بس شافتها سرحانه و حالتها حاله... ابتسمت حمده من هالموقف.. علياء ترمس فيصل و مستانسه عليه... و عذابه تفكر في خليفه و متعذبه عشانه.. و جان تبتسم يوم اذكرت محمد... (( فديته والله تولهت عليه واااااااااااااااايد))

 

لا تذكرني بحبك يا غناتي.... و لا تذكرني بماضيك الجميل

في صدا ذكراك بجزر حياتي... مستحيل احب غيرك مستحيل

أنت عمري و أنت أغلى ذكرياتي... و أنت في قلبي ولا غيرك خليل

أنت عيني اللي بها شفت البهاتي و أنت لي في مقلة عيوني نزيل

لو تقضى عمرنا الوردي و فاتي و انقضى وانزاح شرواح المليل

تصبح الأطلال في فكري و ذاتي والضمير تعيش لا يمكن تحيل

 

 

عذابه يوم سمعت الشريط.. حست انه الكلام لها هي.. و جان تتغشى عسب محد يحس بدموعها.. و خليفة نظراته كلها عند عذابه و شاف الدمعه الي نزلت من عيونها.. بس نزل راسه.. اول مره يشوفها تصيح.. والسبه منو.. منه هو.. ((( اجتل عمري و لا اشوف الدمعه في عينج يا عذابه)))

 

شو تتوقعون بيصير بين عذابه و خليفة؟؟؟

ومحمد الرميثي بيعرف عن حمده؟؟؟ وشو بتسوي حمده في علاقتها مع محمد؟؟؟

و ريم... شو بتسوي مع سيف؟؟؟

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثالث عشر

 

بعد اسبوع...

في العين

 

كان محمد الرميثي كالعاده قاعد عالكمبيوتر و فاتح الماسنجر على امل انه يشوف (حمده) و جان يرن تلفونه

محمد: مرحبا ملاااااااااايين و لا يسدن في ذمتيه

......: هلا والله

محمد: هلا و غلا

.......: هاالملايين اكيد وراهن شي.. هب بلاش

محمد: افا عليج... لا الغاليه تراهن ببلاش.. المهم شو الاخبار من صوبج.. بشري .. عساج سويتي اللي طلبته منج

.....: اكيد... انت تامر و بس... بس عاد لا تنسانا

محمد: خليني احصل اللي ابغيه و صدقنيني مابقصر فيج

.......: وشو للي تبغيه

محمد: اسمها

.......: خمن

محمد: لا حول... هب وقته عاد..خبريني شو اللي عرفتيه عنها... شو اسمها و كم عمرها..

......: ماتبغي تعرف اذا كانت حلوه ولا لا

محمد: مايهمني الحلا... بس ابغي اعرف شو اسمها

........: الحبيب غارق و ذايب فيها... والصراحه البنيه تستاهل

محمد: اسمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

.......: حمده

محمد: فديتها والله

......: تتفداها بعد تراني من الحينه اخبرك.. هاي بنت عرب .. وماسمعت عنها الشين..و لا تحاول تلعب معاها لانها هب من النوع اللي انت متعود عليه... وماظن بتعبرك بعد

محمد: اكيد اتفداها... هاي القلب الله يسلمج. و انا اظن اعرفها عدل و اكثر منج... انزين كم عمرها... 20 !!!

.....: هيه عشرين

محمد: الله يخليها لاهلها.. انزين وانتي شو عرفج بها

........: بعد ربك... من كبرها الجامعه

محمد: وشو عرفتي بعد... ماعرفتي جبيلتها

........: ليش ان شاء الله... ناوي تخطبها...

محمد: هيه بخطبها

.......: صدق

محمد: صدق... وانت تحيديني اجذب... تراني احبها و اموت عالتراب اللي تمشي عليه و انا يوم نشدتج عنها بس عسب اعرف هيه بنت منو.. و باجر بيوصلج خبر خطوبتنا

..........: يا حافظ عليك يا ولد الرميثي... ثرك هب هين.. تعرف تحب بعد

محمد: شو نسوي عاد... قلتلج ملكتني و صرت في هواها سجين...احبها ايه والله اني احبها .. و حبها انغرس في قلبي و جرى في دمي.. وصارت في حياتي كلها...

.......: اوف اوف... الله عليك يا محمد... الله يهنيك .. عاد لا تنسانا

محمد: ربع ساعه و جيكي على رصيدج.. بس خبريني هيه بنت منو؟؟؟

....... بنت عبدالله القبيسي

محمد ( وهو منصدم): اللي ساكن في ..*****...

........: هيه

محمد: متاكده

.......: اكيد

محمد........

..........: وينك... شو استوابك

محمد: لا ماشي... يالله فداعة الله

 

وصك محمد عنها و تم منصدم يوم عرف عن حمده........ سبحان الله يالدنيا... ظهرت حمده هذيج اللي شافها هاك اليوم في بيت القبيسي... و دخل عليه ربيعه عيسى

 

عيسى: ايه انت بلاك ماترد يوم اتصل بك... اكيد ترمس في الخط الثاني.. اكيد ما بتودر سوالف المغازل حتى وانت عاشق

محمد: عيسى

عيسى: خير

محمد: اباها

عيسي: منو اللي هي تباها...( وجان يتلفت حوله)

محمد: بنت القبيسي

عيسى: هاي ضحيه يديده بعد

محمد: لا ... اللي ذبحتني بغلاها

عيسى: يا ويل حالي انا ... يابويه ما تركب عليك سوالف الحب و العشق

محمد: اقولك خلاص... ابغيها و الحينه بظوي صوب ابويه و بقوله ابغي اعرس

عيسى: ههههههههههههه اشهد انك ينيت

محمد: اذا ما خذتها بين و بتخبل... بسير عند ابويه و برجع... اترياني هني في المكتب

عيسى: اصبر انزين... لا تتسرع... خلنا نتفاهم

محمد: بعدين بعدين...

وظهر محمد و راح صوب ابوه... و هو حاط في باله انه يتزوج وياخذ حبيبة قلبه.. ((( حمده)))

ودخل على ابوه.....

محمد: ابويه

ابو محمد ( وهو منشغل بالاوارق اللي جدامه): ....

محمد: ابويه بغيتك في سالفه

ابو محمد: خير

محمد: الخير في ويهك ان شاء الله

ابو محمد ( رفع راسه): اول مره اشوفك ترمس وانت متادب و صووتك واطي .. تقول ساير تخطب

محمد: هيه

ابو محمد: شو هيه

محمد: نويت اخطب

ابو محمد ( نزل راسه و يقرا الاوراق): زين

محمد: شو زين

ابو محمد: زين اللي قلته

محمد: ابويه تراني ارمسك جد... ابغي اعرس

ابو محمد (رد رفع راسه): عرس انزين حد ميودنك...

محمد: ماشوفك مستانس

ابو محمد: ادريبك... ساعه و بتغير رايك

محمد: لا والله... مابغير رايي... خلاص نويت اعرس و اكمل نص ديني

ابو محمد: شو تشوفني خطابه... عندك العيوز روح خبرها و هي بتخطبلك احلى بنيه في العين

محمد: ابغيك انت تخطبلي...ومابغي وحده من العين

ابو محمد: عيل.. من وين..من حيدرباد

محمد: أي حيدرباد الله يهديك... من دبي

ابو محمد: وانت شو عرفك بها

محمد: ها... لا ماعرفها .. بس اعرف هلها.. تراهم ناس طيببين و عيال عرب

ابو محمد: منو..؟؟

محمد: قوم القبيسي...

ابو محمد: أي قبيسي... اللي بيشاركونا في المشروع

محمد: هيه...

ابو محمد: ناس و النعم فيهم... بس عاد

محمد: لا بس و لا شياته.. وانت روحك قايل انك بتظوي صوبهم بالخميس.. خلاص عيل.. بتروح تخطبها

ابو محمد: ومن هي...تعرفها

محمد: وانا شو عرفني... انت بس قول تم

ابو محمد: ( وهو يبتسم): تــــــــــــــــــــم

محمد ( وهو يحب راس ابوه): يعلي مانحرم منك يابويه...

وظهر من عند ابوه و راح مكتبه...

عيسى: مابغيت تظهر... بشر... صفعك ولا داس على راسك.. ولا رفسك في بطنك...لا لا اكيد خش الخيزرانه في عيونك و ظهرها من خشمك

محمد ( وهو ساير صوب الكمبيوتر): صدق انك متفيج

عيسى: لا تقول وافق

محمد: اكيد بيوافق... حد بيرد محمد الرميثي

عيسى: محمد.. من صدقك انت.. ها عرس هب لعبه

محمد: ادري

عيسى : وانت شو عرفك عن البنيه.. اللهم عمرها حتى اسمها ماتعرفه

محمد: ابشر... خبرها وصلني اليوم

عيسى: ما شاء الله عليك يوم تبغي شي توصله

محمد: عيل

عيسى: وهيه بنت منو

محمد: مابتصدق

عيسى: عادي... بصدق أي شي..

محمد: بنت عبدالله القبيسي

عيسى: لا لا.. اخت خليفة

محمد:لا ... بنت عمه على ماظن...

عيسى: اب اب... مين قدك يا عم... الله يهنيك عيل

محمد: ان شاء الله.. اتصدق يا عيسى.. عمري ماتمنيت شي في حياتي شرات ماتمنى اخذها و اقضي عمري كله معاها

عيسى: يا سلاااام عليك... وانت شو عرفك انها بتوافق عليك... تعال تراني جد سمعت انه خليفة خاطب بنت عمه... و محيرنها من فتره

محمد ( وهو صاد صوب عيسى): قول والله

عيسى: والله

محمد: لا تقول

عيسى: مادري... هاللي سمعته

محمد: يمكن حد من خواتها

عيسى: ويمكن تكون هيه

محمد سرح بتفكيره... يمكن تكون حمده مخطوبه.. وعقب ما حصلتها و لقيت وحده سكنت في قلبي و بدلت حياتي .. تروح عني و افقدها..لا .. لا مستحيل... حتى لو خاطبنها باخذها... حمده لي انا .. انا وبس... و فتح الماسنجر.. و انتفض قلبه يوم شافها اون لاين

 

ملك العين (محمد): هلا يالغلا كله.. هلا بللي له الروح ترخص.. هلا بللي على بالي.. هلا بللي احبه مووووووت

حمده يوم قرت الكلام ابتسمت... و حطت ايدها على قلبها حست بدقات قلبها اللي تزيد... و كانت ايدها تتنافض و مارامت تكتب شي

ملك العين: وينج يالغاليه... تعبت و انا اطرشلج ايميلات وانتي لا رد ولا خبر...فديت روحج طمنيني عليج.. خذتي روحي و قلبي و تركتيني بليا قلب و بليا روح.. بربج كيف اعيش دونج

احبك لو بغيت انساك ماقدر ( حمده):.........

ملك العين: خلاص .. لا تردين عليه... خليني اكتب و اظهر اللي خاطري ..اباج تعرفين اني احبج... والله احـــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــ

ج.. اهداء لج...

انا بالحب خصيته و جرحي من سبب ذاته بديع الشان من بيته و يسكن في اماراته

ولو يحصلك منيته ولو لحظه ملاقاته اخذ قلبي ولا ريته خطير زاد خفقاته

على دقات تصويته خفو من مناداته رماني يوم لاجيته نهار من ملاقاته

عيانه نجل جسيته كمال و ورد وجناته برمش العين اخزيته بوسط الروح ملياته

لجل عيناه داريته شرات الشوق مدراته والهوى من تعنيته يفرض كل اراداته

 

حمده كانت منصدمه من موقف محمد... مادرت الشوق بيضنيه و يتعبه.. مادرت احساسه شرات احساسها صوبه.. مادرت انها ملكت قلبه مثل ما هو ملك قلبها

 

احبك لو بغيت انساك ماقدر: اشحالك

ملك العين: حالي؟؟؟ لا تسالين عن حال واحد يبات ليله وهو متعني... يفكر في محبوبه اللي جفاه.. مادري هذا دلع ولا هجر

احبك لو بغيت انساك ماقدر: يمكن دلع

ملك العين: واهون عليج... بس ما عليه... برضى منج أي شي... ان شكيتج على قلبي اشتكى قلبي غلاج.. و ان شكيتج على عيني.. هلت الدمعة تبيج

حمده عاد محد قدها... شوي و بطير.... حست انها خلاص.. هذا الانسان هو اللي دخل قلبها.. هذا اللي تحبه مووووووووووت

احبك لو بغيت انساك ماقدر: لا تظن ان طال غيابي نسيتك.. لا والله مانسى من توده عيوني

ملك العين: طلبتج قولي تم

احبك لو بغيت انساك ماقدر: تم

ملك العين: قلبج هذا اصبح لي انا... تراني ملكته شرات ما ملكتي انتي قلبي... و طلبتج.. لا تعطينه لحد غيري... طلبتج يالغاليه... ارفقي بحال مضنونج... لا تبيعيني.. تراني شارنج

 

حمده مافهمت شو الي كان يقصده...

احبك لو بغيت انساك ماقدر : (((((( احبك لو بغيت انساك ماقدر)))))))

 

و ظهرت حمده من الماسنجر لانها بتروح البيت... اما محمد.. فكان مقرر انه يوم الخميس بيظوي صوب قلبه و بيخطبها... بس اللي كان مخوفنه انها تكون محيرة لولد عمها....

 

في المدرسه...

 

حصة: ريـــــــــــــــــم دريولكم وصل... يالله

ريم ( وهي تسلم على ربيعاتها): يالله بنات... اشوفكن على خير ان شاء الله... ذاكرن عدل.. تراها ثانويه عامه..

حصة: ريم اتصدقين بتوله عليج

ريم: طاعي اللواته... هب جنه متفقين انذاكر رباعه

حصه: هههههههههههههه

ريم: يالله بظهر... حصة... ممكن طلب

حصه: ادري,,, تبيني اظهر و اطالع اذا كان العاشق موجود

ريم: شو عاشق بعد.. بس تدرين مابغي انحرج اكثر عن جيه.. والله ادري انه البنات يرمسن عني..

حصه: ماعليج منهن... بسير اطل و بييج........

 

حصة: الله يعينج... تراه متفيزر برع

ريم: اوف اوف اوف اوف...

حصه: ههههههههههه بلاج...

ريم: بموت قهر منه

حصه.: خله يولي.. اتغشي و اركبي سيارتكم بسرعه.. والمشكله دريولكم يوقف السياره بعيد.. مادري ليش

ريم: انا ادري

حصه: ليش

ريم: لانه ثور.. يالله برخصتج

 

وظهرت ريم من باب المدرسه و طبعا كالعاده سمعت تعليقات البنات عليها... عصبت من هالموقف المحرج اللي دوم يستويلها.. و هي ماشيه كانت موخيه راسها.. و نزل سيف من السياره.. و يا صوبها.. ريم وقفت يوم حست انه ياي صوبها... كان واقف جدامها

سيف: سهير الليل و السبه القمر... مارضى ينور ليلي ...

ريم ( كانت معصبه و ييها منتقخ من الغيض)

سيف: ليش يالغلا ... ليش ما تحنين على واحد يموت فيج

ريم ماقدرت تستحمل رمسته اكثر... وخاصه انه البنات يسمعن اللي يقوله

سيف: معقوله ماحسيتي فيني... ولا مافمهتي شعوري .. اسمحيلي اذا خانتني الحروف.. ترا كلامي يضيع بشوفتج

ريم: كلامك اللي يضيع ... والا انت امبونك ضايع ..

سيف اول مره يسمع ريم ترد بهالطريقه

سيف: ضايع بحبج

ريم: يعلك طول عمرك ضايع .... بتخبرك شو تشوفني جدامك بتانيه مافهم...

سيف: متى بتحسين فيني.... اذا تبين بييبلج قلبي و بحطه ين ايدج

ريم: اذا يبت قلبك تعرف وين بحطه

سيف: وين.... حذال قلبج

ريم: لا طبعا.... بجطه تحت نعالي.. و تصدق حتى ماتنزل اخيس نعالي بقلب واحد مثلك.. صايع و لا بعد ضايع.. اقول... اجلب ويهك احسن... ولا اظن امبونه مجلوب... من كثر ماصدنك البنات... تتحراني ميته عليك... لا والله... ماتشرف ابد ارمس واحد مثلك.. ماتشرف اخيس سمعتيه مع انسان تافه شراتك... ولو سمحت شل قلبك... تراني دسسته لــــــــــــــــــــــــين ما قلت بس

 

ومشت ريم صوب سيارتهم و كانن عذابه وحمده في السياره و سمعن اللي صار بينها و بين سيف لانه صوتها كان عالي... كانت تقصد تعلي صوتها عسب يسمعونها.. وتحطله حد...

اما سيف كان الود وده الارض تنشق و تبلعه... حس بغصه و ماعرف ينطق بكلمه... اول مره في حياته تحرجه بنيه ولا جدام الخلق كله.... ورفع راسه و جان يشوف البنيات في المدرسه يتضاحكن عليه... و شل عمره و ركب سيارته وروح

 

في سياره ريم...

عذابه: ريم... انتي ما تستحين .. شو ها اللي سويتيه

ريم:..........

عذابه: لو درا حد من هلج تعرفين شو بيستويبج..!!! والله ليذبحج عمر

ريم:.............

حمده: صدقها عذابه يا ريم... عيب اللي سويتيه... هزأتي الريال...خليتيه مايسوى شي..

ريم:.........

عذابه: بلاج ساكته

وفجاة انفجرت ريم من الصياح.... كانت طول الوقت ماسكه عمرها

عذابه وهي تحضن ريم: بلاج تصيحين

حمده: ريم فديتج... لا تصيحين.. بس اللي سويتيه غلط

ريم: شو غلط... تدرين انه هذا من شهر و هو يلاحقني.. فاضحني في المدرسه و بين البنات.. كل يوم والثاني حاطلي اغنيه و .. ويفر عليه رقمه... ذلني.. تعرفون شو يعني ذلني... فاضحني ( وتمت تصيح)

عذابه: شو تقولين انتي... جان خبرتي ابويه

حمده: خبله انتي...شو تخبر ابويه... خلاص ريم ما حصل الا الخير

ريم: ادري اللي سويته غلط.. بس ماقدرت استحمل رمسته.. حبيت اهينه و اخليه يحس بالاهانه شوي..

عذابه: خلاص... انسي السالفه...و شرات ماقالت حمده.. ماحصل الا الخير

 

 

وصلن البنات البيت... و دخلت ريم حجرتها... و عذابه وحمده سارن الصاله و شافن ابوهن وامهن

عذابه+ حمده: السلام عليكم

ابو عمر + ام عمر: عليكم السلام والرحمه

ابو عمر: وينها غناتي.. وينها ريماني عنكن

حمده: راحت حجرتها

ابو عمر: شقايل جيه... هيه ماتدخل حجرتها قبل ماتسلم عليه

عذابه: تعبانه شوي

ام عمر: بلاها

عذابه: راسها يعورها

ابو عمر: فديتها والله.. ام عمر قومي طاعي بنتج... خلنانوديها المستشفى

حمده: يا حافظ عليج يا الريم.. عوار الراس يباله مستشفى بعد.. نحنه يا ما هلكنا من الحمه و الكحه و الزجام وما تودونا المستشفى الا عقب اسبوع

ابو عمر: ههههههههههههههه... فديتج يا حمدوه... بس ريماني ماتتحمل

حمده: يعني نحنه اللي قابلين للصدمات...

عذابه: امايه وينها خلود

ام عمر: في المطبخ

حمده: غريبه.. احيدها ترد من الدوام وسيده ترقد

ام عمر: ماراحت الدوام اليوم

عذابه: ليش

ابو عمر: بيونا عرب

عذابه: منو... قوم عمي

حمده: محد عرب الا قوم عمي...

عذابه: جاب انتي... منو بيينا

ابو عمر: هل عبدالعزيز المزروعي

حمده: لا حوووول... ردينا... لازم يتقفط يعني.. مايفهم انه البنيه ماتبغيه

ام عمر: شو هالرمسه بعد...ادعن انتن الله يهديها بس

ابو عمر: انا حاس انه هالمره بتوافق

حمده: تحلمون انتو... خلود توافق !!! مستحيل

عذابه: لا ماظن... صدقه ابويه... عيل ليش اليوم داخله المطبخ

حمده: هيه والله... احيد اخر مره يانا ... شردت من البيت وراحت السوق

عذابه: ههههههههههههههه... تذكرين... احيد يوم نحوط وياها في السيتي هاك اليوم... تقولين عيوز مضيعة ناقتها

ام عمر: صدق انكن متفيجات... عذوب.. سيري ساعدي اختج في المطبخ

عذابه: ليش عذوب... و حمدوه ... بلاها ناقصنها ريل ولا ايد

حمده: حمدوووه شيخةالحريم.. تروح حجرتها و ترقد.. صح ابويه

ابو عمر: محد غير ريم شيخة الحريم.. ويلا ساعدي خواتج بدال الرقاد,,, باجر بتعرسين.. بتسيرين بيت ريلج دون ما تتعلمين الطبخ... انف عليج..

عذابه: لا يابويه... هاي عندها 10طبابيخ... صح حمدوه

حمده: لا غلط... ان شاء الله ابويه... بغير ثيابي و بدخل المطبخ

ام عمر: الله راضي علينا اليوم... حمده بتطبخ و خلود عقلت...

 

عقب ماغيرت حمده ثيابها.. دخلت المطبخ تساعد اختها خلود...

حمده: يا سلااااااام... شو هالريحه الغاويه

خلود: ماطعمتي عيل

حمده: ناوليني انزين قطعة الكيكة

خلود: هب الحينه

حمده: الا قطعة صغيرونه

خلود: قلتلج هب الحينه

حمده: هيه اكيد... الاكل ها كله حق عزوز

خلود: شو عزوز بعد

حمده: اقصد عبدالعزيز

خلود: هيه حق عبدالعزيز

حمده: يا حليله ما بيتهنى بالاكل

خلود: ليش

حمده: شو ليش بعد... لانه بينراغ قبل مايذوق

خلود: ومنو بيروغه

حمده: منو غيرج يعني

خلود: لا حبيبتي .. من قالج اني بروغه

حمده: لانه هاللي يستوي دوم

خلود: مابيتسوي هالمره

حمده: يعني صدقه ابويه

خلود: ليش شو قال ابويه

حمده: قال انج بتغيرين رايج و يمكن توافقين

خلود: هب يمكن

حمده: عيل

خلود: اكيد

حمده: يا ويلي انا عالمستحى... اكيد بعد

خلود: بسج عاد.. و يلا اشتغلي بدال الهذربه

حمده: بتخبرج يوم انج بتوافقين ليش اتخيسين الريال سنين

خلود: مادري.. غيري الموضوع احسن.. وينهن خواتج عيل

حمده: عذوب في حجرتها عليها بروجكت تبغي تخلصه.. وريماني في حجرتها بعد

خلود: ما تلاحظين انه الريم متغيره هاليومين

حمده: الصراحه الكل في البيت متغير

خلود: شو قصدج

حمده: اول شي انتي... متغيره 180 درجه.. وافقتي على عبدالعزيز... وعذوب اللي من طلاق عمر و هي جالبه حياتها فوق تحت.. طبعا عسب الغالي خليفة.. و عمر..ولا جنه عنده عيال المفروض يسال عنهم و يطالعهم.. اللهم يفكر في عمره و بس.. و لا بعد ما قال برجع البيت بعده عايش في شقة الحريه.. و فيصل.. عاد هذا غير عنكم.. مادري بلاه .. يوم يشوف علياء بن عمي ينعفس و يتغير حاله تقول ياهل عاطينه مصاصه.. و الحينه ريماني.. عاد هاي ماعرف شو اقولج عنها

خلود: بلاها الريم

حمده: ان خبرتج بتقولين لحد

خلود: هيه .. بنشر الخبر في الfm ولا الجزيره

حمده: ارمس جد انزين

خلود: بذمتج يعني بخبر منو

حمده: انزين.. اليوم ريم

خلود: بلاها

حمده: ولا اقول... خلاص ماشي

خلود: بتقولين ولا لا

حمده: لا

خلود: انجلعي انزين

حمده: اصلا روحي كنت بظهر لاني هب ويه طباخ.. فديت اللي في بالي.. بييبلي بدال الطباخ

خلود: 10 ادري.. حفظناها القصيده

حمده: خلود.. ليش ما تفكرين تساعدينا

خلود: شقايل يعني اساعدج

حمده: يعني مثلا ساعدي عذوبه

خلود: اساعدها بشو

حمده: يعني مثلا ليش ماترمسين الهنوف عن عذابه

خلود: وشو اقول حق الهنوف

حمده: انشديها بلاه اخوها متغير

خلود: يعني ماتدرين ليش متغير.. اخوج مطلق اخته وفار نها هيه وعيالها في بيتهم لا ينشد عن عياله ولا يزورهم حتى فلوس مايعطيهم.. ابويه حليله اللي دوم يصرف عليهم.. يعني بذ متج في واحد يرضى على اخته هالشي.. ولا بعد من منو .. من اقرب الناس من ولد عمه حسبة اخوه

حمده: بس عذابه مالها ذنب

خلود: حتى خليفة ماله ذنب... بس محد يقدر يستحمل الذل يا حمده.. انا والله مالي ويه اسير بيتهم...

حمده: انتي رمسي الهنوف وما بتخسرين شي

خلود: يعني نبيع اختنا

حمده: شو نبيعها انتي بعد

خلود: تراج توج تقولين عذابه مالها ذنب.. وخليفة لو يبغيها بياخذها.. يعني هالفتره اللي ماطاعت عذابه تاخذ خليفة صبر عليها و اتحملها.. خلاص عيل .. خلها عذوب تصبر عليه و تتحمله بعد...خلها تحس كيف يكون شعوره يوم اللي يحبها يقطعها و يجافيها

حمده: بس والله حرام.. اخاف اللي بينهم ينهدم

خلود: لا تخافين.. خليفة يحب عذابه و اللي يمر فيه الحينه مابيستمر و صدقيني بيردلها مره ثانيه

حمده: بيرد لو عمر صلح كل شي

خلود: عمر ما منه فايده.. مايفكر يصلح أي شي.. عمر يفكر يعرس و ياخذله وحده ثانيه

حمده : صـــــــــــــــــــــــد ق!!!!!!!

خلود: هيه...

حمده: منو قالج

خلود: محد... المهم شوفي شغلج احسلج من الهذربه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...