Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحبك .. لو بغيت انساك ما اقدر


Recommended Posts

  • Replies 128
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شفتك ولا ظنيت بهواك

ماهو بكيفي غصب عني

لا والذي في الكون سواك

صدق المشاعر لك خذني

 

يوم الاثنين

 

في هاليوم موعد سفر قوم القبيسي... طبعا عمر ماطاع يسافر مع انه امه حاولت تقنعه و خاصه انه الهنوف و هلها مابيسافرون معاهم بس عمر ما طاع... و بعده كان يبات في شقته و مارد بيت هله...

 

 

في بيت عبدالله القبيسي

 

اليده: يا بويه اشعنه ما تبا تسافر ويانا هالبلاد.. شو يسمونها.. سوسرا .. شو بتسوي هني روحك في البلاد؟

فيصل:اسمها سويسرا .. وبعدين قلتلكم مابغي اسافر ويا حريم.. لو خليفه بيسافر جان سرت معاكم.. بس روحي لا

ام عمر: ويديه انا.. ترى ابوك معانا

فيصل: شو اسوي في ابويه؟؟ تراه طول الوقت بيتم معاكم و انا تبيني احوط روحي شرات الخبله

اليده: شو خانتك انت ها... المفروض تجابل خواتك بدال القعده هني

فيصل: ابويه عندكم و مابيقصر في شي...

ام عمر: الحين عمر هب طايع يسافر عسب الهنوف و انت ماتبغي تسافر يوم دريت انه خليفة هب معانا .. عنبوكم نحن الا مسافرين كشته .. و ليش الحشره هاي؟

فيصل: انشدي الهنوف .. انا وشلي يظاربون و يحطون حرتهم عليه.. بتخبركم اشعنه هي ما طاعت ترد ها.. صدق انه الحريم مشاكل مول ما يعيبهن شي

اليده: اسمعوا ها... هب جنه بتاخذلك عقب حرمه

فيصل: لا طبعا.. انا اعرس.. بعدني ما ينيت عسب اخذلي وحده تظهرلي قرون

ام عمر: هههههههههه الله يغربل ابليسك...

اليده: لا فديتك عرس بتعرس .. برضاك ولا بدونه

فيصل: جيه حرمه تحيديني... ليش اعور راسي و اتزوج

ام عمر: العرس هو اللي بيصلبك و بيخليك تودر خرابيطك هاي

فيصل: أي خرابيط الله يهديج يا امايه

ام عمر: نسيت اتخبرك... شو قايل حق ابوك عن سيف الكعبي

فيصل: منو سيف... هيه .. عرفته... بلاه

ام عمر: ابوك يقول انك سامع عليه رمسه

فيصل: الناس تقول

اليده: الناس دومها ترمس ... و اشحقه تتبلون عالولد

فيصل: والله يا اميه ما شفت شي عليه... بس اللي وصلني خبرتكم عنه وانتو عاد سووا اللي تبونه

اليده: انا اشوف ان الولد شارينا... و ما يحتاي نرفضه

ام عمر: ان شاء الله عقب مانرد بيصير خير..

 

ودخل عليهم بو عمر...

 

ابو عمر: زين يوم حصلتك هني.... خذت الاوراق من المكتب

فيصل: هيه عندي

ابو عمر: زين.... باجر اباك توديهن البنك هب تنسى

فيصل: ان شاء الله...

ابو عمر: ولا تنسى ترمس بن ضاحي عن المحل

فيصل: يصير خير

ابو عمر: هيه .. و الاوراق اللي فوق التلفزيون ابغيك توديهم عند علي الرميثي في العين

فيصل: ان شاء الله.... حشا هب سفر اللي بتسافره... تشوفني ياهل جدامك مافهم... انت سافر و ما عليك من شي

اليده: صدقه...جيه محد يشتغل غيرك يا بو عمر... خلاص اليوم بنسافر و انت تفتكر في الشغل

ابو عمر: شو اسوي... هذيله محد يعتمد عليهم... لو عمر ما بقوله شي.. بس فصول دومه مهمل و ما يفتكر في شي

فيصل: افا يا بو عمر... هذا ظنك فيه... بس ما عليه مقبوله منك

ابو عمر: انزين منو بيوصلنا المطار؟

فيصل: انا و خليفة بنوديكم

ابو عمر: زين

ام عمر ( و نبرة الحزن في صوتها) : و عمر ؟

ابو عمر تنهد يوم سمع اسم عمر

اليده: عمر ما عليه شر... ريال و يعرف شو يسوي

ام عمر: بس ما يهون عليه... هذا ولديه وماروم اشوفه يتعذب

فيصل: شو يتعذب يا امايه.. عمر عايش حياته و هب مفتكر في حد.. ولا تخافين عليه... مابيصيبه شي

ام عمر: الله يهديهم بس

اليده: بسج انتي و قومي طاعي بناتج...عنبوهن من الصبح متفيزرات في حجرهن..

 

 

 

في حجرة خلود

 

ريم: ها البنطلون وايد ضيج... مابروم البسه

خلود: لا فديتج... انتي ما ترومين تلبسينه لانه محد بيخليج

ريم: ليش يعني

خلود: توج تقولين ضيج

ريم: ابويه ما بيقولي شي

خلود: و يدوه اللي بتلعن الخير فيج

ريم: هههههههههههههههه صدقج والله.. انزين و هالقميص شو رايج فيه

عذابه: متى خذتيه؟

ريم: هاك اليوم في صحارى

عذابه: اتصدقين ما شفته

ريم: مالومج... عقب ما شافت حبيب القلب نست الدنيا و ما فيها

عذابه: والله انج متفيجه

ريم: ههههههههههههههههههههههه تذكرون هاك اليوم.. يا حليلك يا خليفه.. والله غامضني

خلود: انحرق ويهي يوم شفته واقف عند السياره.. بس الصراحه خليفه هذا مافي منه.. ريال وينظرب فيه المثل

ريم: صدقج

عذابه: يعني الحين ماعندكن شي ترمسن عنه غير خليفه

خلود: احيدج تفرحين اذا يبنا طاريه

عذابه: افرح بس

ريم: بس شو

عذابه: ماشي ... وينها حمدوه... شلت القميص و لين الحين ماردته

خلود: انسي القميص عيل.. الحبيبه ترمس روميو

ريم: اتصدقين من الصبح ماسكه التلفون و تهذرب وياه.. حشا هب حب هذا

خلود: انتي شو عرفج اصلا... حليله شهر ما بيشوفها

ريم: خير يا طير... شو فيها لو شهر ما جابلها بيموت يعني...

عذابه: محمد عادي يسويها

 

 

وتدخل عليهن ام عمر

 

ام عمر: ها زهبتن اغراضكن

خلود: هيه... متى بنظهر

ام عمر: عقب صلاة المغرب

ريم: و فيصل ماطاع يسافر

ام عمر: لا ما طاع .. يقول مايبغي يسافر ويا حريم روحه

عذابه: هذا ولدج سخيف... انزين منو بيودينا؟

ام عمر: فيصل

خلود: السياره ما بتكفينا

ام عمر : هيه .. خليفة بيي بعد... ( وظهرت عنهن)

ريم: سمعتي يا روح امج.. خليفه بيي

عذابه: اتخيلوا بشوفه .. لا لا ماصدق

خلود: صدقي.... انا بسير اطالع حمدوه ( ظهرت عنهن)

 

ريم: عذوب ... شو احلى .. القميص هذا .. ولا اللي فوق الشبريه

عذابه: مادري

ريم: عذوب التلفون يرن... روحي شليه

عذابه: ريمو هب متفيجتلج.. روحي انتي

ريم: اوووف

 

 

حاولت اصبر عنك و انساك

لكن روحي لك تحني

اتخيلك في يوم لقياك

يوم الصدف فيك اجمعني

 

و راحت ريم صوب التلفون

 

ريم: الو

سيف: مرحبا الساع

ريم تصنمت و مارامت ترمس او حتى تتنفس ((( هذا سيف ... يا ويلي انا ... هذا سيف )))

سيف: بلاج ساكته

ريم: خير

سيف: الخير في ويهج... بس حبيت اودعج قبل ما تسافرين

ريم (( يعرف اني بسافر بعد...))): و ليش تودعني بعد.. جيه اعرفك و لا انت تعرفني

سيف: اكيد اعرفج حد ينسى قلبه

ريم: لو سمحت اظنك مغلط في الرقم

سيف: ريم فديت روحج لا تصكين... خليني اسمع صوتج .. خليني اتهنى شوي قبل ما تفارقيني

ريم: ايه انت.. شو افارقك بعد... انت ما تستحي كل ماسير مكان اشوفك ولا اسمع صوتك... حتى في بيتنا

سيف: والله الود ودي مافارقج دقيقه

ريم: انت الصراحه قليل الادب.. شو هالرمسه بعد عيب عليك.. اللي ناقص تقولي بلحقج بعد...

سيف: والله لا اسويها

ريم: الصراحه ما ينفع ارمسك عدل

سيف: انزين اصبري

ريم: نعم

سيف: انا

ريم: انت شو؟؟؟

سيف: احبج

ريم ماقدرت تبلع ريجها.... و تمت تحرك عيونها عسب تشوف اذا كان حد عدالها ولا لا... و عقبها انتبهت للتلفون و جان تصكه في ويه سيف.... و دخلت الحجره

 

عذابه: منو اللي اتصل

ريم: ها...

عذابه: بلاج... اقولج منو اللي اتصل؟

ريم: مابتصدقين

عذابه: خليفة؟

ريم: أي خليفة انتي بعد....

عذابه: عيل منو؟

ريم: سيف

عذابه: صدق

ريم: هيه والله

عذابه: و اشحقه متصل؟

ريم: اونه يودعني

عذابه: وانتي شو قلتيله؟

ريم: شو بقوله يعني... ماشي صكيت في ويهه

عذابه: المفروض نخبر امايه عنه... هب حلوه كل يوم يتصل

ريم: شو تخبرينها ... لا لا مافيه عالمشاكل

عذابه: يعني عايبتنج اتصالاته

ريم: لا هب جيه.. بس مابغي اميه تفهمني غلط.. عقب مانرد بخبرها هب الحين

 

 

 

في حجرة حمده

كانت حمده يالسه عالكرسي و ترمس محمد عالتلفون...

 

حمده: المهم بخليك الحين

محمد: شو بتخليني ... تو الناس

حمده: شو تو الناس تدري انت من متى وانا ارمسك

محمد: شو فيها .. حرمتيه و بعدين انتو بتظهرون عقب الصلاه

حمده: انزين .. وانا بسير اتلبس

محمد: والله يا حمده مادري اشقايل بروم اعيش من دونج هالشهر

حمده: اللي يسمع الحين مابتصلبي

محمد: كل يوم برمسج .. بس بعد غير يوم احس انج قريبه مني.. ترى من الحين اخبرج عقب ماتردين بنحدد موعد العرس

حمده: محمد احنا رمسنا قبل عن هالسالفه... عقب ماخلص دراستيه بنحدد... و بعدين ما بقالي شي

محمد: ما عليه يصير خير... المهم اتحملي على عمرج

حمده: ان شاء الله غناتي... و انت بعد

محمد: حمدووه

حمده: هلا

محمد: خلاص ماشي

حمده: في خاطرك شي؟؟

محمد: سلامتج

حمده: مع السلامه

محمد: وداعة الله

 

و عقب ماصك عنها طرشلها مسج

((( المشكلة هب مشكلة اشوفك ولا اجيك... المشكلة بعد ما اشوفك كيف اخليك )))

 

و عقب صلاة المغرب تلبسوا وروحوا المطار .... في سيارة فيصل ركبوا ابوه و امه و يدتهم و خلود. و في سيارة خليفة حمده و ريم و ... عذابـــــــــــــه

 

 

في سيارة فيصل:

 

ام عمر: ماوصيك يا فيصل طالع اخوك... و قوله يتصلبي كل يوم

فيصل: ان شاء الله

ابو عمر: ولا تنسى الاوارق فوق التلفزيون... ودهن العين

فيصل: ان شاء الله

اليده: فصول... جانك بتسير العين شل الاكياس في حجرتيه وودهن بيت خالتك

فيصل: ان شاء الله.. و انتي خلود هانم .. ماتوصيني بشي

خلود: هههههههههههه سلامتك

فيصل: الحمدلله... مادري ليش احس عمري بشكاركم

اليده: اذا نفعتنا منو بينفعنا عيل

ام عمر: صدقج

فيصل: الحمدلله انه طلباتكم خلصت

ابو عمر: اوه نسيت اخبرك

فيصل: ( بصوت واطي) لا حول ... ها ابويه شو في خاطرك بعد؟

ابو عمر: اريدك تزور عيال اخوك و تطمن عليهم.. ولا تنسى تاخذلهم مصروفهم

خلود: الهنوف مابطيع تاخذ

ابو عمر: برايها.. المهم ان الفلوس توصلها و هي حره عقب تاخذهن ولا ترفضهن

 

ام عمر: الله يهديهم .. بس لو اعتدل كل شي جان ارتحت من هم فيصل

فيصل: شو يخصني انا؟

ام عمر: كنت بخطبلك علايه بنت عمك

فيصل: قلتلكم الف مره مابغي اعرس

اليده: واشعنه ماتعرس .. اللي اصغر عنك معرسين و عندهم عيال

فيصل: والله كل واحد حر بحياته .. والا انت شو رايك يا بو عمر؟

ابو عمر صد صوب عمر و طالعه بنظره و عقب صد الصوب الثاني

خلود: لا تغصبونه على شي

فيصل: صح لسانج

خلود: بس في يوم بتندم لانك فرطت في بنت عمك

فيصل استغرب من رمسة خلود

اليده: صدقها خلود... البنيه زينه و مافيها شي ينعاب... و اكيد وايد بيخطبونها

فيصل حب يغير الموضوع جان يقوم و يشغل المسجل ....

 

 

في سيارة خليفة

خليفة: ههههههههههههههه والله انج سوالف يالريم

ريم: توك تدري... شو تباني اسوي يعني .. من الصبح ساكتين تقول سايرين عزا... قلت اسولف ابرك

حمده: ماحيدك يا خليفة تسكت... احيدك راعي سوالف و ضحك

خليفة: والله ماعندي شي اقوله... ارمسن انتن و انا بسمعكن

ريم: ها.. هب انت اللي بس ساكت... حتى العفريته هاي ( و هي تاشر على عذابه)

 

عذابه طول الدرب ساكته و مانطقت بحرف... يمكن لانها منحرجه من خليفه من اخر موقف استوى بينهم.. او يمكن شافته مايعبرها و لا يرمسها شرات مايرمس خواتها.. كانت صاده صوب الدريشه

 

حمده: اقول خليفة ... ليش ما تسمعنا صوتك

خليفة: هب وقته الحين

ريم: انزين حطلنا أي شريط عندك

خليفة: فالج طيب

 

ظهر شريط و جان يشغله.. و طبعا بصوته الغاوي... اللي صدق كان حلو و مؤثر

 

انا الغريب انا الغريب انا الذي دمعي سكيب

انا المولع بالغرام يا عزوتي منهو يجيب

اهيم و الذكرى عذاب و ضاع الامل و اصبح سراب

خذ مني الوقت الشباب و شيبت انا قبل المشيب

وفيت خلي ماوفى صفيت و لكن ما صفى

ناس سعونا بالخفا و اصبح عالفرقا غصيب

شفته و عيني دمعت ونار الوفى ولعت

ودعوا روحي وودعت وقال الهوى قسمة و نصيب

 

 

عذابه كان سرحانه بافكارها بس يوم سمعت صوت خليفة انتبهت... تمت تسمع الكلمات عدل... و خنقتها العبره يوم سمعته يقول ((( الهوى قسمة و نصيب ))) ..

 

ماندري شو اللي يمكن يصير في حياتنا.... لانه دوام الحال من المحال... و يمكن الانسان اللي نتحراه بيتم معانا طول العمر... بنفقده في يوم و ليله ....

 

اشتاقلك و الشوق جدواك

و نظرات عينك شوقني

دايم علي اتمر ذكراك

ومن الشوق قلبي متعبني

ودي بشوفك لا عدمناك

في العمر تبقى ملازمني

 

وصلوا المطار ... و جهزوا تذاكرهم ... و يا وقت سفرهم... ودعوا فيصل و خليفة..

خليفة ما طاع يدخل معاهم.. يمكن قلبه كان يعوره يوم يشوف عذابه اطالعه بنظرات... و فيصل دخل معاهم .... و جان توقف عذابه... صدت حمده صوبها

حمده: بلاج

عذابه: نسيت شي

حمده: شو؟

عذابه: الحين برد ((( و ردت عنهم ... صوب خليفة)))

 

خليفة كان يطالع عذابه يايه صوبه... استغرب... بس نبضات قلبه تزيد كل ما تتقرب منه

 

خليفة: نسيتي شي؟

عذابه: هيه

خليفة: شو؟

عذابه : تفضل (( عطته ميداليه عالويه الاول عليه حرف خ و الطرف الثاني حرف ع ))

خليفة ( وهي يبتسم ) : تسلمين

عذابه: يسلم غاليك ( و مشت عنه )

خليفة: عذابه

عذابه: هلا

خليفة: اتحملي على عمرج

عذابه: ان شاء الله....

 

وطارت الطياره لسويسرا .... و القلوب متباعده ...تتوقعون يمكن اللي بين حمده ومحمد بيتغير ؟؟؟

و عمر ... شو بيكون مصيره مع الهنوف؟؟؟

و فيصل بيغير رايه و بياخذ بنت عمه علياء ؟؟؟

سيف الكعبي صدق يحب ريم... ولا مشاعره مجرد لعبه و تسليه؟؟

ولا تنسون الحب الكبير.... ((( عذابه و خليفة )))

 

 

Link to comment
Share on other sites

وصلت العائلة الكريمة مطار سويسرا وكان الوقت متاخر... روحوا الفندق اللي كانوا حاجزينه ... وحجزولهم جناح فيه 4 غرف وصاله

 

 

خلود: حشا... مابغينا نوصل سويسرا

 

 

عذابه: صدقج... خسنا في الطياره

ريم: صدق ما عندكن سالفه.. اصلا احلى شي في السفر الطياره

خلود: وين ياه الحلا .. انا بسير غرفة يدوه برتب اغراضها.. حمده قومي يالله

حمده ( وهي تتفرج عالعالم من الدريشة): شو؟

خلود: تعالي بنشوف يدوه اذا تحتاي شي

حمده: روحي روحج... لازم بعد مرافق

خلود: بلاج جيه... قومي ساعديني

حمده: خلود فديتج... انا مالي بارض اساعد حد... خليني ارتب اغراضي اول شي

خلود: ما عليه .. انا ماخبرت يدوه عليج

حمده: لحظه لحظه... كنت اتمصخر... خلوووووووووووووووود اترييني

 

 

 

وظهرن خلود و حمده صوب يدتهم

 

 

عذابه: حمدوه تغير حالها من يوم ما خذها محمد

 

 

ريم: لازم تتغير... الحب و عمايله على قولة اخوانا المصريين

عذابه: اشوفج وايد ترمسين عن الحب و هالخرابيط

ريم: ها ... لا طبعا.. مارمس عن الحب ولا شي... بس ... اقول.. شو رايج نسير نتعشى تحت؟

عذابه: وليش غيرتي الموضوع.... عالعموم واضح انج وايد متاثره بسيف ...

ريم: ما علينا الحين من سيف... خبريني الحين شو رايج نتعشى تحت؟

عذابه: ماظن امايه و ابويه بينزلون.؟

ريم: انزين بنسير رواحنا

عذابه: ومنو بيخليج يا ذكيه...

ريم: ما عليج انتي ... انا روحي بقنع ابويه... قومي يالله

 

 

 

وظهرن ريم و عذابه الصاله ..

 

 

ريم ( وهي تحب راس ابوها): فديت الغالي والله يوم انه يابنا هالمكان الغاوي الله لا يحرمني منك

ابو عمر: تراه كله علشانج انتي يالريم.... كم ريم عندنا الا هي وحده

اليده: ها بدينا اشوف بدا الدلع

ريم: خليني ادلع... اخر العنقود و يحقلي ادلع

ابو عمر: اكيد يحقلج تدلعين...

ام عمر: ريمو.. شو في خاطرج..

ريم: ها.. لا لا ماشي

ام عمر: اعرفج عدل... هالكلام كله مايي الا اذا شي وراه

عذابه: شو بيكون وراه يعني... نحن بس بغينا نعزمكم عالعشا

اليده: وابويه انا... الحين هالياهل بتعزمنا عالعشا

ريم: هيه بعزمكم... ولا بعد على حساب ابو عمر

ابو عمر + ام عمر: ههههههههههههههههههههههه

ام عمر: ماقلتلكم شي وراها

ريم: ها ابويه شو رايك... خلنا نسير نتعشى تحت في الفندق

ابو عمر: بس تونا واصلين...ومافيه حيل انزل

ام عمر: صدق ابوج... تونا يايين وين تبين تروحين بعد... اصبري لين باجر وعقب وين ماتبين روحي محد بيقولج شي

حمده: لحظه .... لحظه... جني سمعت شي عن العشا و الظهرة

عذابه: نحاول نقنع ابويه نتعشى برع

حمده: فكره حلوه... بسير اتلبس عيل

ام عمر: وين وين.. ينيتي انتي... محد بيظهر الحين

خلود: عنوه تونا واصلين و تبن تظهرن.. ارتاحن انزين شوي

عذابه: انا هب تعبانه.. والصراحه يوعانه

ابو عمر: ترانا بنطلب عشا .. و بيبولنا لين هني

حمده: انزين ابويه.. اذا تعبان هب لازم تروح معانا

اليده: شو.. شو تقولين .... بتتعشى بين الرياييل روحها بعد.. صدق انج ماتستحين

ريم: شو الحل الحين

ام عمر: ماشي طلعه... بتتعشن هني ... وبسكن من الحشره هاي

 

 

 

ودخلن البنات غرفهن.... وكل وحده فيهن تتريا الليل يمر بسرعه عسب يستانسون بسفرتهم...

 

 

 

في دبي...

 

 

خليفة: اكيد وصلوا الحين

 

 

الهنوف: غريبة ماتصلوا عيل

خليفة: الليل عندهم ... يوم بيصبح الصبح اكيد بيتصلون

علياء: ياحيهم والله.. هب احنا متفيزرين هني في الحر

الهنوف: تدرين ليش البلاد متروسه اجانب

علياء: ماعرف و مايهمني

الهنوف: السبة نحن... نحن رواحنا نسمحلهم انهم يون بلادنا و يصيفون عندنا .. بدال مانصيف في بلادنا ندور الراحه في بلاد ثانيه...وبعدين العالم كله يتمنون الامارات

علياء: هنوف فديتج... روحي ضايجه.. هب متفيجه اسمع مواعظ الحين ( نشت عنهم وراحت حجرتها)

خليفة: بلاها مضايجه

ام خليفة: تراها متعوده على بنات عمها... وحليلها من غابت عنها عذابه وهي روحها.. مالها حد غير عذوب بنت عمك

 

 

 

خليفة يوم سمع اسم عذابه تذكرها... وتذكر الميداليه اللي عطته ياها... ابستم يوم تذكر الموقف...

 

 

الهنوف: خير خليفة... ليش تضحك

خليفة: تذكرت شي

الهنوف ( وهي اطالعه بنظره): ان شاء الله الابتسامه ماتفارقك

ام خليفة: شو حاله عمر... مارد بيتهم؟

خليفة: لا ماظن.. بعده في الشقه

ام خليفة: واشعنه ماسافر ويا هله

خليفة: والله مادريبه..... يالله برخصتكم

ام خليفة: وين؟

خليفة: بظهر ويا فيصل

ام خليفة: الله يحفظك

 

 

 

ام خليفة: الهنوف... البارحه يقولي خليفة انه فيصل يابلج بيزات حق اليهال

 

 

الهنوف: هيه

ام خليفة: وليش رفضيتهن

الهنوف: انا قايلتلكم الف مره.. أي شي من طرف عمر ماباه

ام خليفة: بس يا اميه هذا حق عيالج.. وهو ملزم يصرف عليهم... وبعدين هب هو اللي يعطيهم.. هذا عمج

الهنوف: حتى لو كان من عند عمي... ماريده

ام خليفة: والله ماعرفنالج.. مره تقولين انج تبينه و مره ماتبين حتى تسمعين طاريه... ماقول غير الله يهديج بس.....

 

 

 

 

سويسرا

 

 

الصبح...

 

 

ريم: عذووووووووووووووووووووووووووووووووب...

 

 

عذابه ( فجت عينها على صريخ ريم): خير بلاج... شو السالفه... شو اللي صار؟

ريم: طاعي الجو ماحلاه

عذابه: مالت عليج... انا مادري شو اللي خلاني ابات معاج في غرفة وحده.. لو بت ويا خلود ابركلي

ريم: بلاج انتي.. نشي يالله

عذابه: الساعه كم

ريم: الوقت متاخر... الساعه 7 الحين

عذابه: والله.. والوقت متاخر بعد... عيل متى تبينا انش

ريم: الفير بعد متى... ماتشوفين كيف الاجانب عايشين حياتهم

عذابه: ريموووو... اظهري برع

ريم: هب ظاهره لين ماتنشين.. ياغبيه قومي بنسير نقول حق ابويه نتريق تحت

عذابه: مابيطيع شرات البارحه

ريم: جيه كل يوم العيد... لا فديتج غصبا عنهم بينزلونا

عذابه: اذا ظهرتوا خبروني

ريم: اوف منج.. ما منج فايده

ظهرت ريم من الحجره و سارت حجرة خلود و حمده

 

 

 

ريم: خلود.... حمده ؟؟؟؟

 

 

خلود ( وهي ترمس حمده): حمدووه تسميعن شي

حمده ( في سابع نوم): لا

خلود: جني سمعت صوت

حمده: تتوهمين

خلود: متاكده اني سمعت شي

حمده: ارقدي احسن

 

 

 

ريم: خلوووووووووووووووووود...... حمدوووووووووووووووووووووووووووووه يالله عاد حد يرد عليه

 

 

خلود: هب جنها ريماني

 

 

حمده: اوف...

خلود: صدقيني هاي الريم..

حمده: لا ماظن..

خلود: حشا هب رقاد فيج... بسير اطالع

 

 

 

وفتحت خلود الباب و شافت الريم و الابتسامه العريضة على ثمها

 

 

خلود: خير

 

 

ريم: صباااااااااااح الخير

خلود: بلاج

ريم: ردي انزين

خلود: صباح النور.. خير شو فيج

ريم: ماشي اواعيكم

خلود: ليش شو مستوي... يدوه فيها شي؟

ريم: لا مافيها شي

خلود: عيل اكيد ابويه

ريم: لا

خلود: اميه؟

ريم: لا لا لا

خلود: واشحقه تواعينا عيل الحين

ريم: خستن من كثر الرقاد... يلا نشن عاد

خلود: انتي صاحيه و لا شو

ريم: شو تشوفيني

خلود: صدق انج مدحوبه... توها الساعه سبع وين تبينا انش

ريم: شو تتحرن عماركن في البلاد... يا ماما هاي اجازه ولازم نقضيها في شي مفيد

خلود: يمكن تجلبين ويهج الحين.... ( وجان تصك الباب في ويه ريم)

 

 

 

ريم: ايه انتي.... شو هالحركات بعد... قومي يالله... حمدووووووووووووووووووه .. نشي ... شو هالحاله.. احنا يايين نستانس هب نرقد

 

 

ام عمر: ريمو....... ريمووووووووووو... شو هالزعيج بعد

 

 

ريم: اواعيهن

ام عمر: وبلاج محتشره

ريم: محد طاع ينش و الوقت متاخر

ام عمر ( تصد صوب الساعه): تخبلتي ... روحي ارقدي يالله

ريم: متى تبون تنشون عيل .. الساعه 1 الظهر

ام عمر : بسج من هالزعيج.. ابوج راقد... لمي ثمج يالله ( ودخلت الحجره)

 

 

 

عالساعه 9 الكل نش.... و حصلوا ريم متفيزره جدام التلفزيون و اتجلب في القنوات

 

 

ريم: تو الناس

 

 

ام عمر: حشا ... ينيه..

ابو عمر: بلاج محتشره من صباح الله خير

ريم: اواعيكم انزين

ابو عمر: يا بويه حد ينش الساعه 7 الصبح.. وين تبين تظهرين في هالوقت

ريم: نتريق تحت

اليده: هاي البنيه هب طبيعيه.... ينت و اقعدت

ريم: انزين يوعانه

حمده: ابويه نتريق تحت؟

خلود: فكره... خلنا نتريق تحت...

ام عمر: وينها عذوب

خلود: اظن راقده

ابو عمر: انزين حد يواعيها عسب ننزل تحت

ريم: ثوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااني

 

 

 

 

ونزلوا يتريقون تحت... و ماشاء الله الفندق تقريبا كله عرب.... جنهم في البلاد .. يلسوا يتريقون و طبعا الريم اقنعتهم يتمشون شوي ... ظهروا يتمشون برع بس مابتعدوا عن الفندق... عسب مايضيعونه... مروا حذال الحديقة .. قعدوا فيها و عقبها وردوا الفندق على الساعه 12..

 

 

 

في الفندق

 

 

ام عمر: بو عمر... ماتصلت في عيالك اطمنهم

 

 

ابو عمر: اتصلت بفيصل...

ام عمر: شو حالهم؟

ابو عمر: بخير ...

ام عمر: و عمر

ابو عمر: بلاه بعد

ام عمر: مانشدت عنه

ابو عمر: لا

ام عمر: مادري متى بتحن عليه

ابو عمر: يوم بيعتدل و بيتغير حاله هذيج الساعه بتغير معاه

اليده: والله محد مخرب عمر غيركم انتوا... هذا عمر مايباله الا العين الحمرا..

ام عمر: بسير اتصلبه

ابو عمر: شو بتقوليله

ام عمر: ويديه انا... بطمن على ولديه

ابو عمر: كيفج....

 

 

 

ام عمر نشت صوب التلفون وشافت حمده ترمس محمد

 

 

ام عمر: ماخلصتي... عنبوج من ساعه ترمسين

 

 

حمده ( وهي تصاصر امها): بصك الحين

ام عمر بسرعه يالله

حمده صكت عن محمد و جان تناول السماعه امها

ام عمر: اذا بتمين دوم جيه بخليه ابوج يمنعج ترمسينه

حمده: اشعنه

ام عمر: الناس تسلم و تتخبر عن الحال وبس... وانتي لا ...

حمده: يعني هو يسولف .. اقوله لوسمحت رمستك وايد... صك التلفون

ام عمر: مادري متى بسلم من لسانج الطويل هذا... ذلفي يلا

حمده: انزين

 

 

 

 

حمده: بلاها امايه معصبه

 

 

خلود: منو غيره السبب هذا عمر...

حمده: وتحط حرتها عليه

عذابه: والله صدقها اميه... انتي الصراحه وايد زودتيها

حمده: شو سويت بعد....

ريم: انا مستغربه من شي

خلود: شو

ريم: كيف ابويه سمحلج ترمسين محمد

حمده: ريلي انزين

ريم: حبيبتي انتو الا مالجين وبس... والعرس بعده

عذابه: حتى انا مستغربه....

حمده: لا تستغربن .. ريلي يعني مافيها شي

ريم: قلنا ريلج بس هب جيه عاد

حمده: ريموووو..... يمكن تغيرين السالفه

ريم: ان شاء الله..... وين بنسير اليوم

عذابه: مادري ....

 

 

 

ريم: ابوووووووويه

 

 

ابو عمر ( وهو مندمج يطالع التلفزيون): عيونه

ريم: وين بنظهر اليوم

اليده: وين تبين تسيرين بعد... تراج اليوم حطي لين ماقلتي بس

ريم: لا حوووول ... حمدوووه شوفي شغلج

حمده: يدوه فديتج... لازم نظهر.. ترانا يايين نغير جو... المفروض نظهر هب نحبس عمارنا هني في الحجره... وبعدين يالغاليه المفروض انتي اطالعين البلاد هاي.. و تشوفين الناس و تتمشين ..

اليده: انزين.. بس عاد وين بنسير

ابو عمر: اتريوا لين مايي الريال

اليده: أي ريال بعد

خلود: هيه... المرشد السياحي

اليده: أي مرشد بعد

عذابه: هذا اللي يدلينا الاماكن هني

اليده: ويديه.. بنركب ويا غريب

ريم: مافيها شي يدوه.. عادي

حمده: انزين ابويه متى قال بيي

ابو عمر: باجر الصبح

ريم: لا حووووووول.. يعني اليوم ماشي ظهره

 

 

 

 

والصوب الثاني من الحجره كانت ام عمر يالسه اترمس ولدها عمر

 

 

ام عمر: عمر... لا تعورلي قلبي اكثر عن جيه

 

 

عمر: والله انتوا اللي مكبرين السالفه...

ام عمر: ماتشوف حالتك انت.... عنبوك ماتستحي .. ماتقول بنشد عن والديه ولا عن خواتي

عمر: اتخبرت فيصل عنكم

ام عمر: ابوك الحين زعلان عليك

عمر: وليش يزعل... المفروض انا اللي ازعل.. ما كلف على خاطره يساعدني يوم بنت اخوه سوت سواتها... دومه ضدي... حتى لو غيري غلطان يوقف ضدي

ام عمر: هاي بنت عمك

عمر: اتهبي الخايسه... لا تبين طاريها مره ثانيه

ام عمر: يا عمر عيب اللي تقوله هذا.. مهما كان هاي في يوم كانت حرمتك و بعدها ام عيالك

عمر: ماعندي عيال... وبعدين خبري ابويه مايعطيهم بيزات ولا شي...

ام عمر: خاف ربك.. هذيله عيالك

عمر: عيالي بصرف عليهم يوم بيعيشون عندي... دام امهم راكبه راسها وما تبا ترد خلها تصرف عليهم

ام عمر: والله لو سمعك ابوك مادري شو بيسوي

عمر: اباه يعرف...

ام عمر: الله يهديك

عمر: اميه لا تزعلين عليه... بس انتي ماتدرين شو اللي فيه... محد فيكم يدري شو اللي احسبه... تتحرون ماعندي قلب و ماحس بشي... الهنوف كسرتني..

ام عمر: انساها... يوم هيه ما تباك لا تلحقها

عمر: اللي سوته هب شوي... وصدقيني مابنساه... و بتشوفون

ام عمر: قلتلك الف مره مالك خص فيها...

عمر: ما عليه... يالله برخصتج... سلمي عليهم

ام عمر: وداعة الله

 

 

 

 

عقب ما صك عمر عن امه.. تم يذكر اللي صار بينه و بين الهنوف اخر مره... عمر تغير وايد .. ما عاد شرات الاول... حس انه كل شي فيه تهدم... حس بمذله عمره مامر بها في حياته... ولا بعد من منو... من الانسانه اللي نزل راسه لاول مره لها...

 

 

وجان يتصل بواحد من ربعه..

 

 

عمر: مرحبا السااااع

حمد: مرحبا ملاااااااييين

عمر: اشحالك

حمد: بخير ربي يعافيك.. العلوم من صوبك..؟

عمر: والله ما من علوم... يا حيا الله بوشهاب

حمد: الله يحييك و يبجيك...

عمر: بغيت انشدك اذا تعرف رقم عبدالله اللي يشتغل في وزارة التربية

حمد: ممممم.... مادري والله... بطالع وبردلك خبر

عمر: اذا ماعليك اماره حاول تييبلي رقمه...

حمد: خير ... بغيت شي؟

عمر: بغيته في سالفه

حمد: خلاص فالك طيب..

عمر: فالك مايخيب.. يالله نشوفك عيل

حمد: ان شاء الله..... يالله وداعة الله

عمر: الله يحفظك.....

 

 

 

ويلس عمر يفكر.... يفكر كيف بيكون ردة فعل الهنوف عقب اللي بيسويه...... و جان يعلي على صوت المسجل

 

 

الروح دايم الى المحبوب مشتاقه شوق الذي يشتكي من بعد معشوقه

 

 

واذا تذكرت وصله و ساعة فراقه يفز قلب يدل للقضي شوقه

وتهل من ناظري عبرات دفاقه على الذي منفرد في حسنه وذوقه

خل تميز جماله و فاقت اخلاقه مهما وصفته تعدى الوصف و يفوقه

 

 

 

وجان يتصل بها...... طبعا اتصل في بدوور

 

Link to comment
Share on other sites

سويسرا....

 

الصبح الساعه 8

 

ريم (في الحجره): حمدووووووووووووووووووووووه ؟؟؟؟?

حمده ( وهي اطالع التلفزيون): شو؟

ريم: وين قميصي الوردي؟

حمده: مادري

ريم: منو اللي يدري عيل.. هب انتي اللي شليتيه عني ؟

حمده: هيه انا..

ريم: انزين وينه؟

حمده: مادري

ريم: ما عليه يا بنت عبدالله ... ان شليتي مره ثانيه شي من عندي يا ويلج...

ام عمر: ريم... ريمووووو و الصمخ... بسج بغيم

ريم: انزين ?

عذابه: يودي ... هذا هو القميص؟

ريم: هيه .. وين حصلتيه؟

عذابه: عند حمدوه.. تفضلي و بسج حشره

ريم: مره ثانيه مابغي حد يشل ثيابي انزين... وخااااااااااااااصه بعض الناس ( وكانت تقصد حمده)

عذابه: وانتي اشحقه متلبسه... يدوه بتسير و يا امايه و ابويه المستشفى .. و ليش ترزين ويهج؟

ريم: كيفي ... ابا اطالع مستشفياتهم هني

عذابه: ماعندج سالفه

ريم: ادري ماقلتي شي يديد... انزين ابغي اتلبس

عذابه: ويعني؟

ريم: اظهري

 

ظهرت عنها عذابه و يلست عند حمده و خلود في الصاله

 

عذابه: غيري القناه... ماشي فلم حلو انطالعه؟

حمده: لا

عذابه: انزين غيري القناه

حمده: قلتلج مافي شي اطالعينه غير هذا

عذابه: اعوذ بالله .. بلاكن معصبات من صباح الله خير

خلود: عذوب ... سكتي عنها

عذابه ( وهي تصاصر خلود) : بلاها؟

خلود: حبيب القلب ماتصل من يومين

عذابه: اونه.. وليش ما اتصلتبه..

خلود: اظن اتصلت بس مارد عليها

عذابه: اها..يمكن منها

حمده: نعم.. شو قلتي.. مل مني انا... محمد يمل مني انا... تتمصخرين حضرتج

خلود: بلاج معصبه...

حمده: ما تسمعينها شو تقولين

عذابه: انزين اسولف

حمده: محد يسولف جيه

عذابه: وانتي اشحقه معصبه.. لو انج واثقه من انه يحبج جان ماعصبتي

حمده: انا واثقه من هالشي..

خلود: يعني مايحتاي تعصبين عيل

حمده: بسير ارقد احسلي...

 

 

وفي نفس الوقت ظهرت ام عمر من حجرتها

 

ام عمر: ماوصيكن... مب تروحن مكان

خلود: ان شاء الله

ام عمر: انزين عذوبه.. طاعي يدتج جانها اتجهزت و لا لا

عذابه: اوكيك..

ابو عمر: ها ... جاهزات

ام عمر: هيه...

ريم: يالله ..

ام عمر: وين تبين؟

ريم: وين بعد... بسير وياكم

ام عمر: نحن سايرين المستشفى

ريم: ادري

ام عمر: وليش بعد تبين تظهرين.. يلسي مع خواتج هني

ريم: شو فيها لو سرت معاكم...

ام عمر: لا تسيرين .. قري هني

ريم: بس

ابو عمر: خليها يا ام عمر...

ريم: يعني اسير ?

ابو عمر: هيه....

 

وظهر ابو عمر و حرمته و اليده و الريم.. ومعاهم فضل ( المرشد السياحي) ..

 

 

((((ألا يا وقت وين اللي على بالي يجي و يروح

هذاك اللي ملك قلبي و تفكيري و وجداني ))))

العين....

المغرب..

 

عيسى: زين يوم انك رديت تلفونك

محمد: عيل اخليه مقطوع... جان ما تذبحني الحرمه

عيسى: انت السبب.. كل ساعه تتصلبها... حشا اللي يشوفك يقول عمرك ما بترد تجابلها عقب

محمد: شو نسوي بالقلب

عيسى: يا ويل حالي على قلبك.. يوم انك تحبها جيه اشعنه ترمس غيرها

محمد: ....

عيسى: بلاك سكت... ولا ماعندك شي تقوله

محمد: شو تباني اقول؟

عيسى: اللي يشوفك مايقول هذا اللي كان بيموت عشان قلبه

محمد: تدري اني احبها و بتم احبها.. وبعدين انا اثبت اني احبها يوم سرت و خطبتها.. و الحين تشوف روحك... لو ماحبها جان ماستوت حرمتيه

عيسى: عيل ليش ترمس غيرها؟

محمد: يعني اذا رمست وحده ثانيه احبها.. هذيله الا حق سوالف و مضيعة وقت

عيسى: مضيعة وقت؟

محمد: هيه

عيسى: والله ما عرفنالك

محمد: ما عليك انت.... المهم خمس دقايق و برجع

عيسى: وين؟

بس محمد مارد عليه و ظهر من الكوفي شوب عسب يرمس حمده...

محمد رد لحياته الاوليه مع تغير بسيط و هو زواجه من حمده... يمكن عقب ما سافرت حمده رد لطبيعته و حياته القبليه.. صح انه يرمس غيرها بس هو حاط في باله انه علاقته مع هالبنات ماتجاوز السوالف و على قولته مضيعة وقت...

 

 

((((أموت بطيفه اللي لا لمحته ينتشي و يروح

أحس أني إذا شفته كأني بعالم ثاني ))))

 

محمد: مرحبا الساااااع

خلود: يا مرحبا بك... منو؟

محمد: محمد الرميثي

خلود: هلا والله... اشحالك محمد.. ربك الا بخير

محمد: بخير و سهاله.. خلود؟

خلود: هيه نعم خلود...

محمد: حيالله خلود

خلود: الله يحييك ... لحظه بزقرلك حمده

 

 

خلود: حمدووه... تلفون

حمده: ماتشوفوني راقده

عذابه: غريبه راقده و ترد علينا

حمده: مالج خص..

عذابه: ههههههههههههه

خلود: حمدوه هذا محمد...

 

وفجاه نقزت حمده من عالشبريه و ربعت عند التلفون

 

حمده: منو؟

خلود: بسم الله... اللهم سكنهم في مساكنهم

حمده: وياويهج... منو ؟

خلود: محمد

حمده: قولي والله؟

خلود: والله

حمده استانست يوم عرفت انه محمد اللي متصل...

 

عذابه: انزين ردي عليه

حمده: ها

خلود: شو ها.... ردي عليه

حمده: لا والله... واشحقه ارد عليه؟

خلود: تستعبطين... هب جنج ماطه بوزج من يومين لانج مارمستيه

حمده: كيفي

عذابه: حمدوه.. يوزي عن هالحركات و ردي عليه

حمده: ارد عليه

عذابه + خلود: هيه

حمده: اذا جيه... خلاص مابرد عليه... ولو سمحتوا.. اذا رد يتصل عقب قولوا اني راقده .. محد.. ظهرت .. اوكي... ( عقبها دخلت الحجره و حطت راسها عالمخده و رقدت)

 

خلود: خبله هاي

عذابه: توج تدرين

خلود: اوه.. نسيناه عالخط..

 

خلود: الو

محمد: فديت هالصوت... الله لا يحرمني منه

خلود ( وهي مستحيه): هلا محمد

محمد ( هو مستغرب): منو

خلود: خلود.. اسمحلي عاد.. حمدوه راقده و لين الحين مانشت

محمد: مسموحه الغاليه.. المهم خبريها اني اتصلت

خلود: ان شاء الله

محمد: و سلمي على هلج

خلود: ان شاء الله

محمد: يالله فأمان الله

خلود: الله يحفظك

 

 

دبي...

بيت عبدالله القبيسي...

 

فيصل: انت اقعد هني .. انا اغير ثيابي بسرعه و عقبها بنظهر رباعه

خليفة: ياخي تاخرنا... ماشي وقت

فيصل: ماعليك انت... اقعد و انت ساكت ( وجان يروح حجرته)

 

خليفة قعد في الصاله يتريا فيصل لين ما يخلص.. بس سمع صوت الباب و جان يشوف عمر

 

عمر ( وهو مستغرب): السلام عليكم

خليفة: عليك السلام و الرحمه

عمر: اشحالك خليفة؟

خليفة: بخير ربي يعافيك

 

العلاقه بين خليفة و عمر بعدها مثل ما هي بارده... هب جنهم عيال عم.. اللي يشوفهم مايقول انهم اهل بسبة العلاقه الجافه بينهم...

 

عمر: اشوفك يالس هني

خليفة: هيه اتريا فيصل

عمر: اها...

خليفة: اشحالك انت؟

عمر: ها.. بخير بخير

خليفة: ماشوفك تي المكتب

عمر: مشغول هالايام ( قبل ما يروح حجرته رد يرمس خليفة)

 

عمر: اشحالهم هلك؟

خليفة: بخير

عمر: بعدها تسوق؟

خليفة ( استغرب من هالسؤال و هو يدري انه عمر يقصد الهنوف): هيه ..

عمر: يا خي مادري اشقايل انت راضي تيب الرمسه حق عمرك و حقنا

خليفة: أي رمسه.. شو تقول انت؟

عمر: يعني ماتدري

خليفة: شو ؟

عمر: ما تم حد ما رمس عم ختك

خليفة: شو تقصد؟

عمر: هاده عيالها و دومها هايته بسيارتها ويا ربيعاتها.. والله يعلم ترابع منو

خليفة: اظنك تعرف الهنوف عدل... وهاي اختي و انا واثق منها

عمر: تم على الحاله... وخل العرب ترمس عنك و عنا ..

خليفة: السواقه هب عيب

عمر: من قالك... بذمتك يوم تشوف وحده تسوق و فاله الشعر و الشيله على جتفها .. و معليه على الاغاني ولا فوق هذا كله ضحكتها هي و ربيعاتها اعلى عن صوت المسجل ... شو بتقول

خليفة: تتحرى الهنوف شرات اللي تعرفهن

عمر ( وهو معصب): ومن قالك اني اتعرف على هالاشكال

خليفة: خلاص عيل... وانا واثق من ختيه و اعرفها عدل... و بعدين ماظن هالشي يعنيلك

عمر: ادري مالي خص.. المشكله يوم الرمسه ماتوصلك انت بس..توصلنا احنا و اتمس بسمعتنا..

 

جان يروح عن خليفه ....

 

تم خليفة يفكر في رمسة عمر.... و عصب وايد من اسلوبه الخايس

 

فيصل: يالله...

خليفة: ...

فيصل: بلاك؟

خليفة: لا ماشي ...

فيصل: قم عيل..

خليفة: انا برد البيت

فيصل: ليش عاد

خليفة: مالي بارظ اروح مكان

فيصل: شو تقول انت... عنبوك توني هادنك ما كملت عشر دقايق .. وارد اشوفك مغير رايك...

خليفة....

فيصل: قم لا .. شو بتسوي في البيت...

 

وظهر فيصل مع خليفه اللي كان طول الوقت يفكر في رمسة عمر...

 

 

بيت خليفة القبيسي

 

الهنوف ( ترمس ربيعتها ميثه): والله ماعرف شو السالفه

ميثه: انزين جان سالتي نوره تراها المسوؤله و اكيد بتخبرج

الهنوف: باجر بسالها

ميثه: يعني هب مني و الدرب المدير بيعصب عليج

الهنوف: انا مستغربه من هالشي...دومه يمدح شغلي بس مادري بلاه هاليومين عليه

ميثه: انتي رمسي نوره و اكيد بتخبرج السالفه

الهنوف: ان شاء الله... المهم ماطول عليج

ميثه : خلاص عيل... مع السلامه...

 

ام خليفه: شو السالفه؟

الهنوف: المدير في الشغل.. هاليومين دومه يتحرطم عليه

ام خليفة: ويديه انا... و اشحقه يتحرطم؟

الهنوف: مادريبه... اللي مستغربه منه ان ما يعصب الا عليه انا... مع انه كان شغلي يعبيه و دومه يمدحني

ام خليفة: ما عليج منه..

الهنوف: اخاف يستوي شي و اهد الشغل..وانا الصراحه وايد مرتاحه هناك و خاصه انه اللي اشتغل معاهن معظمهن حريم

 

وجان يدخل عليهم خليفة

 

ام خليفة: ها .. اخوج وصل... رمسيه يمكن يسويلج شي

خليفة: شو السالفه؟

ام خليفة: الهنوف متلعوزه شويه في شغلها

خليفة: عيل هدي الشغل

الهنوف ( وهي مستغربه): وليش اهد الشغل

خليفة: يوم انج هب مرتاحه ليش تشتغلين... و بعدين انا ماشوف شي ناقصنج... و ماظن الشغل له حايه..

الهنوف : ادري ما في شي ناقصني... بس الشغل احسن من اني اضيع وقتي في البيت

خليفة: والله عيالج اولى ... و اذا انتي تشوفين ان قعدة البيت و تربية عيالج مضيعة للوقت هذا شي ثاني

 

الهنوف وام خليفه مستغربين من رمسة خليفة

 

ام خليفة: عيالها هب ناقصنهم شي... امهم موجوده و انا بعد..

خليفة: بس هاي امهم و المفروض تجابلهم

الهنوف: ومن قالك اني هامله عيالي؟

خليفة: عيل طلعاتج و يا ربيعاتج ما تاثر في عيالج

الهنوف: خليفة شي فيك...

خليفة: لا مافي شي.. بس انا اقول لو تودرين السواقه و الشغل ابركلج...( وجان يروح عنهم)

 

 

في حجرة خليفة...

 

ام خليفة: بترقد؟

خليفة : هيه

ام خليفة : بتخبرك .. بلاك محتشر على ختك؟

خليفة: حالتها هاي ماتعبني

ام خليفة: شو شايف عليها؟

خليفة: ماشفت شي.. بس ماظن انه الشغل له حايه...

ام خليفة: بس احيدك كنت راضي... شو اللي غيرك؟

خليفة: رمسة الناس

ام خليفة: ويديه انا... واشعنه الناس ترمس عنها... البنيه ماغلطت بشي... و بعدين الشغل لا هو بعيب و لا حرام

خليفة: ادري.. بس

ام خليفة: بس شو ؟؟؟.. خليفة شي في خاطرك؟

خليفة: .......

ام خليفة: انزين وانت من قالك ان الناس ترمس عنها

خليفة: محد قالي ..روحي سمعت و بعدين يا اميه انتي المفروض تنصحينها .. المفروض انها تجابل عيالها بداله الهوامه ويا ربيعاتها اللي ما يابن غير الفضيحه

ام خليفة: أي فضيحه بعد... انت تعرف عن منو ترمس ... هاي الهنوف يا خليفه... وانت تدريبها عدل..

خليفة: والله ماعرف شو اقولج... انا واثق من ختيه عدل... من يا اميه شو بتقولين عن الناس اللي ماتعرفها.. ما بتلومينهم لانهم مايعرفون بنتج عدل..

ام خليفة: اذا كلام الناس يهمك اكثر عن مصلحة اختك ... سو اللي تباه

خليفة: هيه نعم يهمني ...دامهم يرمسون عني و عن هليه اكيد تهمني رمستهم.. وبعدين هذا هو عمر... اقرب الناس لي تم يعايرني ... عيل مالوم غيره ..

ام خليفة: انا حاسه ان السالفه فيها عمر... و بعدين عمر هذا وشله في ختك

خليفة: ماله خص... بس الرمسه وصلته

ام خليفه: يوم انه طلقها خلاص ماله حق عليها... و بعدين محد بيعايره.. الا هي طليقته يوم بتم حرمته هذا شي ثاني...

خليفة: انزين قوليلها تودر السواقه

ام خليفة: انا مالي خص... ختك عوده و تعرف مصلحتها عدل... انا برمسها اذا شفت الغلط عليها... و شل هالرمسه الخايسه من عقلك.. وقبل ماترمس عن ختك... طالع هي بنت منو و من هلها.. و عقب بتعرف جانها بتروم تغلط بشي .. وعمر هذا قوله لا يدخل بشي... ماله شور عليها و لا علينا . عنبوه لا يباها تتهنى و لا تجابل حياته.. هذا ها ما خل بنيه ما رمسها... ماقلته عيب اللي تسويه و ياي تحاكم ختك... ((( وظهرت عنه و هي معصبه)))

 

خليفة قعد يفكر في رمسة امه... وعرف انه اللي تقوله صح... الهنوف ما غلطت بشي... و هو ماسمع عليها شي الا من عمر... بس ما ينلام... اخته و يخاف عليها و على سمعتها... وتم يفكر لين وصل لعذابه...

(((( اااااخ يا دنيا شقايل تحاول تفرقنا... كل شي حولنا يفرقنا يا عذابه.. بس اتمنى شي واحد.. اتمنى لو شو يصير بينا ما نفترق.. ))))

Link to comment
Share on other sites

فـــــــــــــديتج غلا البحرين على هالقصه nnn6.gif

 

 

اتابعج اول باول

 

 

ونحن في انتظارج

Edited by قمر البنات
Link to comment
Share on other sites

سويسرا

 

ريم: انزين ابويه ... شو رايك نسير المول اللي في اخر الشارع؟

ابو عمر: شو بتسوين هناك... ما بتجابلين غير محلات الجلاب و القطاو

ريم ( ويهها منتفخ بس تحاول تمسك عمرها): انزين ما عليه.... شو رايك نسير الحديقة؟

ابو عمر: الحديقه ( وهو يالس يفكر بعمق) ... والله مادري

ريم ( مستانسه): يعني هيه ?

ابو عمر: لا لا ... شو الحديقة ... من يومين سايرين.. بنمل جيه

ريم ( وهي معصبه): لا حول ... انزين مانبغي نسير الحديقة .. شو رايك نحوط في الشوارع؟

ابو عمر: جيه تشوفينا مينن.. شو بيقولون عنا الناس.. لا لا عيب

ريم: أي ناس يا بويه... محد بيقول عنا شي

ابو عمر: لا لا ... بيتحرونا حراميه مافينا عالمشاكل

ريم: يعني الحين كل اللي يمشي و يحوط في الشارع غدا حرامي.. قول انك ماتبغي تظهرنا و خلاص .

ابو عمر: ريماني وين ما تبين بوديج.. بس عاد وين؟؟؟ ما خليتي مكان ما سرتيه.. وين تبين تحوطين بعد؟

عذابه: ابويه اسمحلي ... بس الصراحه من يومين ما ظهرنا.. و نحن يايين نستانس..

ابو عمر (وهو يرمس عمره): قلنا بنسكت هاي و ظهرت اللي اخس عنها

ريم: شو .... ما سمعتك؟

ابو عمر: ها لا لا ماشي...روحي اميه هاتي التلفون بنتصل في خوانج

ريم: بس بعدنا ما كملنا

ابو عمر ( هو يحاول يسكت ريم): ما عليه ما عليه بنكمل بعدين.. يالله فديتج ناوليني التلفون

ريم ( وهي ماطه بوزها شبرين): انزين

 

ناولت ابوها التلفون ... و جان تدخل ويا ختها عذابه الحجره عند باقي خواتها

 

((عايش حياتك وش عليك .***. مرتاح وقلبك بين ايديك..***. ما هو مثل حالي انا .***. اذوب من شوقي عليك))

 

حمده كانت قاعده تسحي شعرها في الحجره... بس بعدها ما ترمس محمد... حطت في خاطرها من اللي استوا بينهم اخر مره... كان تلفون محمد مقطوع و هي تحاول تتصلبه بس مارامت ترمسه.. وهو ماتصلبها لين مارد تلفونه.. في البدايه عصبت وايد لانها ماعرفت شي عنه... بس عقب ما اتصل ارتاحت يوم اطمنت عليه بالرغم من ها ما طاعت ترد عليه.....

 

خلود بعد كانت قاعده في الحجره ... منسدحه عالشبريه ويالسه تقرا مجلة .. خلود ارتاحت نفسيتها يوم رمست خوات عبدالعزيز ... و طبعا اطمنت على حاله .. وعرفت من خواته انه المفروض عبدالعزيز يكمل شهر بس ما طاع بس عسب يزورها.. و انصدم يوم عرف انها سافرت..

 

حمده: اونج عاد تقرين المجله

خلود: هيه

حمده: شو تقرين فيها .. كلها خرابيط و لا بعد بالانجليزي

خلود: جيه تشوفيني جاهله ماعرف... تدرين انه نحن المفروض نقرا هالنوع من المجلات و الجرايد عسب نطور لغتنا بالانجليزي...

 

وهذيج الساعه دخلن الريم و عذابه ...

 

خلود: وبعدين يا حمده هانم الانجليزي مهم هالايام.. وانتي روحج تشوفين انج تحتايينه في السفر..

ريم: انزين خلود.... دام تشوفين انه الانجليزي مهم لهالدرجه... حاولي تقنعين ابوج يظهرنا... لاني حاولت اتفاهم معاه بالعربي بس ماشي فايده.. ف انتي حاولي تستخدمين هاللغه لعله و عسى يوافق

حمده: هههههههههههههههههههههههههههههه... يا حليلج يالريم.... انتي اذا ماظهرتي تييج ازمه نفسيه

ريم ( وهي تقلد حمده): ازمه نفسيه....

عذابه: حمدوه ... شو هالتغيير المفاجئ...

حمده: هه... شو نسوي... لازم الانسان يعيش حياته بكل لحظاتها.. ولا يضيع دقيقه بشي ينكد عيشته..

ريم: يا سلاااااااااااااااام...... وانتي الحين تعيشين حياتج

حمده: احاول

ريم: واي حياه هاي بين اربع يدران...

حمده: حتى لو كنت في كهف.. بعيش حياتي...

عذابه: شو تقول هاي

خلود: والله مادري بلاها...انا احيدها زعلانه على محمد لانها ما سمعت صوته... بس الحين اشوفها مستانسه لانها مارمسته

ريم: شو سالفتج حمدوه؟

حمده: بخبركم.... انا اضايجت لانه اخباره انقطعت عني فجاه.. الصراحه خفت عليه ? ... بس يوم اتصلبي ارتحت شوي ... ارتحت يوم اطمنت عليه

ريم: انزين يوم انج ارتحتي اشعنه ما ترمسينه

حمده: يا ماما... ما سمعتي انه لكل فعل ردة فعل...

عذابه: انزين

حمده: انا الحين احاول ابين ردة فعلي... يعني المفروض استاذ محمد يتصلبي لو من الشارع.. هب يخليني يومين ماعرف شي عنه...

خلود: يعني انتي بهالاسلوب تادبينه

حمده: هيه نعم

ريم: انتي الصراحه عجيبه.... حلوه هالفكره... بسوي شراتج يوم بعرس انا بعد

 

وهذيج الساعه الكل صد صوب ريم... محد توقع منها هالرمسه

 

خلود: انتي بتعرسين..؟؟؟ لا لا ماصدق

حمده: اول مره اسمعج تقولين جيه.. ريمو المعقده اللي سالفه العرس مادانيها تبغي تعرس

ريم ( وهي مستحيه): انزين... ترى مصير البنيه شو غير العرس... وبعدين هذا هو الواقع اللي ماقدر اتجاهله

 

كانت الريم تقول هالكلام وهي منزله راسها من الحيا ... عقب ما خلصت رفعت راسها و جان تشوف خواتها يضحكن عليها

 

عذابه: يا ويلي على اللي يستحون

ريم: جب انزين

خلود: لا لا ماصدق..... ريم ... ريم حبيبتي...شوفيني.... رفعي راسج عاد... ريماني...

ريم ( وهي مغمضه عيونها): شو

خلود: تبين تعرسين؟

ريم: مالت عليج......... والله ماصخات

خلود + عذابه+ حمده: هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااي

ريم:بس عاد.... والله استحي

خلود: يا ويلي انا... تستحي بعد

حمده: اكيد... دام السالفه فيها عرس .. اموت اعرف شو اللي غير رايج؟

عذابه: اخاف اللي في بالي

ريم ( تمت اطالع عذابه بنظره)

حمده: ومنو هذا اللي في بالج؟

عذابه: هه .... الله يستر عليه

حمده: خبريني عاد... منو؟

عذابه: انا مالي خص... راعية السالفه جدامج.. تبين انشديها روحج

حمده: ريمووو..... منو تطري عذوب؟

ريم: شو عرفني انا.... اقول انا بسير عند يدوه ابركلي

حمده: ريمووووووووووووووووو تعالي .... والله تخبريني..... ريم اقولج ردي.... ما عليه .. وين بتشردين عني..

خلود: خليها.. لو تبا تقولج بتخرج

حمده: ليش انتي تعرفين؟

خلود: ماعرف شي

عذابه ( وهي تغير الموضوع): انزين خلود... ماخبرتيني شو قالتلج خت عبدالعزيز

خلود: تمت تسولف

حمده: عن شو؟

خلود: عن كل شي

عذابه: بالضبط عن منو؟

خلود: يالله عالفضول اللي فيكن

عذابه: انزين ابغي اعرف شو حاله الحين؟

خلود: بخير الحمدلله.... تقول انه تعافى وما فيه شي الحين

حمده: الحمدلله... يعني بنفتك من وحده قريب

خلود: شو قصدج؟

حمده: ها لا لا ماشي

عذابه: وما خبرتج جان رد دبي ولا لا؟

خلود: تقول انه المفروض يكمل شهر في المانيا بس ما طاع عسب.... عسب انه متوله على هله

حمده: اها.. متوله على هله... واضح واضح

خلود: هيه متوله على هله...

حمده : ههههههههههه

خلود: ليش تضحكين؟

حمده: مادري ليش ما تقولين الصدق

خلود: حمدوه.... جابلي المنظره احسلج

حمده: ان شاء الله

عذابه: يعني الحين هو في دبي....

خلود: لا ماظن.... اظن رجع المانيا عنده موعد وبيرد عقب يومين

عذابه: اها

 

 

في الصاله يلست الريم مع ابوها و امها ويدتها ...

 

ابو عمر كان يرمس فيصل...

 

ابو عمر: الله يخس ابليسك يا فصول...

فيصل: ههههههههههههههههههه.. شو اسويلك يعني ... انت روحك ماتعرف شو تقول... من ساعه ماسك السماعه و ماتعرف شو تقول.. خساره بيزات عالفاظي

ابو عمر: انت وشلك... اخاف انت اللي تدفع

فيصل: هيه نعم انا.... انتو شو عليكم... مسافرين احلى مكان و ساكنين احسن فندق.. وانا اللي اصبح الصبح اسير الدوام و اجابل الشغل و اكرف ليل نهار عسب ايمع لكم هالبيزتين

ابو عمر: بس بس ... عورتلي قلبي

فيصل: والله

ابو عمر: هيه والله

فيصل: انزين تراني اتمصخر .

ابو عمر: هالمشكله... تعورلي قلبي عالفاظي

فيصل: هههههههههههههههههههه....

ابو عمر: بلاك تضحك

فيصل: قول امين

ابو عمر: شو ؟

فيصل: قول اميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــن

ابو عمر: امين

فيصل: الله لا يحرمني منك يا بو عمر

ابو عمر ( والدمعه في عينه): ادري اكيد وراك شي

فيصل: لا والله... بس الصراحه تولهت عليك

بو عمر ( وهو يحاول يغيرالموضوع): انزين شحالهم عيال عمك؟

فيصل: بخير ..يسرك حالهم

ابو عمر: وخليفة؟

فيصل: خليفة مادري بلاه هاليومين

ابو عمر: خير ... شو فيه؟

فيصل: والله علمي علمك ... متغير مادري من شو

ابو عمر: يمكن مضايج من شي

فيصل: مادري.... انت الصراحه يابويه السبب

ابو عمر: انا؟

فيصل: هيه انت... عنبوه الريال ذليتوه ذل ...

ابو عمر: عن شو ترمس؟

فيصل: انت تدري انه خليفه خاطره في عذابه و هالرمسه من زمان... بس انت الله يهديك اللي دوم تاجل الموضوع

ابو عمر: بس هو ما رمس و لا قالي

فيصل: تعب من كثر ما رمس... بس انت اللي ماتعبره

ابو عمر: لا والله .. لا رمس و لا شياته.. و بعدين الكل يدري انه محد بياخذ عذوب غير خليفه...

فيصل: يوم انه السالفه جيه اشعنه اطولونها

ابو عمر: يوم بنرد يصير خير... خله يطلبها و انا بشاور ختك

فيصل: شو تشاورها بعد... عكيفها هو... لا تشاورها ولا شي....

ابو عمر: انزين ماعليه.. يصير خير

فيصل: بنشوف

ابو عمر: ...............

فيصل: شو هب ناوي تصك... ولا عايبتنك سوالفيه

ابو عمر: اشحاله اخوك؟

فيصل: بخير.. جيه ماتصل

ابو عمر: ها .. مادري مادري... يمكن اتصل .. ماعرف ماعرف... يالله فامان الله

فيصل ( وهو مستغرب): مع السلامه

 

فيصل استغرب من كلام ابوه.... حس بضيج يوم عرف انه عمر ماتصل فيهم ولا نشد عنهم... حس بقهر ابوه و حزنه يوم تخبره عن عمر...وفي نفس الوقت.. كان معصب بسبة خليفة... خليفة تغير عليه من يوم ما رمس عمر... وفيصل طبعا ما يدري بشي.. اتحرى انه خليفه مضايج بسبة عذابه ... وقرر اول ما يرد البيت يتصل بخليفة .. يوم دخل الصاله شاف عمر...

 

فيصل: السلام عليكم

عمر كان يرمس بدور و أشر على فيصل عسب يترياه....

عمر: اوكي... برمسكم خلاف... يالله مع السلامه

 

فيصل: ترمس منو؟

عمر ( استغرب من سؤاله): وانت اشلك؟

فيصل: عنبوه بدال ماترمس هالاشكال .. اتصل في والديك و اطمن عليهم و على خواتك

عمر: أي اشكال بعد.. وانت شو عرفك ارمس منو او اتعرف على منو... وبعدين هلك بخير و بنعمه و عافيه و ما عليهم شر

فيصل: ما بيستويبك شي جان رفعت السماعه و سلمت على ابوك

عمر: انت شو مشكلتك... ابويه قالك تقولي هالرمسه؟

فيصل: محد قالي... بس شو اسوي بالضمير اللي يانبني ليل نهار وانا اسمع ابويه دوم ينشد عنك

عمر: ضميرك هذا فره في البحر لانه ما بينفعك بشي

فيصل: بلاك عمر... ليش حالك انجلب جيه... عنبوه ها كله لانه بنت عمك ما بغتك

عمر ( وهو معصب): لا تطريها مره ثانيه فاهم... وبعدين انا ما تغيرت لا بسبتها ولا بسبة غيرها

فيصل: هيه واضح....

عمر: شو قصدك؟

فيصل: الصراحه انا ما شوفك اتغيرت الا يوم رفضتك الهنوف

عمر: ومن قالك انها رفضتني ... اصلا انا ما طعت ارجعها الا عسب ابويه و اميه.. ولا انا ما فكرت في يوم اردها

فيصل: تخاف تعترف

عمر: فيصل.... انت مالك خص... و لا تدخل في شي ما يخصك.. و الهنوف هاي ماريدك تطريها...

فيصل ( ما اتريا لين ما يخلص عمر كلامه): بسير ارمس خليفة...

عمر: هيه اكيد بتسير ترمسه... تراك تبديه على خوك... بدال ما توقف معايه توقف مع غيري

فيصل( وهو مستغرب): شو تقول؟

عمر: سلامتك

فيصل: ترى خليفة احسن عني و عنك

عمر: عنك هيه.. بس عني يخسي الا هو.... لو فيه خير جان ما ياب الرمسه لنا... لو يستحي جان ادب خواته ( جان يظهر عنه)

 

 

((( قله وفقه بغيري .***. واني رحت في شري و خيري .***. له مصيره ولي مصيري ***.. لا يعلقني بدربه)))

 

فيصل تم مستغرب لانه ما يدري عن شو يطري عمر... استغرب لانه دخل خليفة في السالفه.. ولا بعد طرى خوات خليفة... و جان يرن تلفونه...

 

فيصل: الو...

الهنوف: السلام عليكم

فيصل: عليج السلام و الرحمه

الهنوف: اشحالك فيصل؟

فيصل: بخير ربي يعافيج... منو الشيخه؟

الهنوف: وياك الهنوف

فيصل: حيالله بنت العم.... اشحالج ربج الا بخير

الهنوف: بنعمه و عافيه... علومك

فيصل: والله ما من علوم... اشحال اليهال..؟

الهنوف: بخير و سهاله.. وينكم قطعتنا؟

فيصل: تدري اشغال والله... ابويه مسافر ومحد يجابل الشغل

الهنوف: الله يعينك.. شخبارهم قوم عمي و البنات

فيصل: يسرج حالهم...

الهنوف: سلم عليهم

فيصل: يوصل

الهنوف: فيصل؟

فيصل: هلا

الهنوف: بغيتك في طلبه.. و ان شاء الله ماتردني

فيصل: افا عليج... ترى اللي بتقولينه هب طلب.. هذا امر

الهنوف: ههههههههههههه تسلم

فيصل: يسلم غاليج.. خير .. شو في خاطرج؟

الهنوف: عمر

فيصل: بلاه؟

الهنوف: بغيتك ترمسه

فيصل: عن شو؟

الهنوف: بس هالرمسه اباها اتم بيني بينك

فيصل: شو السالفه؟

الهنوف: عمر الصراحه ملعوزني...

فيصل: بلاج سكتي... كملي

 

الهنوف: عمر انت حسبة اخويه.. وانا يوم فكرت اخبرك بس لاني حسيت انك الوحيد اللي بتروم تساعدني

 

فيصل: انزين انتي خبريني عاد

 

الهنوف: اللي بيني و بين اخوك انتهى من زمان... بس الظاهر هب راضي يقتنع.. اول شي تم دوم يتصلبي و يواجعني و يسبني .. سكت عنه و ماقمت ارد عليه... وعقبها تم ييني الشغل و ماتصور شقايل انفضحت بين الموظفين و الموظفات... وفوق هذا كله يوزع رقميه عند ربيعاته عسب يتصلني و يخبرني سوالفه.. وها كله و محد من هليه يعرف... ما خبرت لا اميه ولا حتى خليفه بس عسب ما تكبر السالفه... و صدقني يا فيصل كل اللي صار ما يهمني ... خله يسوي اللي يبغيه... بس دخيلك قول له يبتعد عني و عن هليه... بستحمل منه أي شي الا انه يشوه صورتي عند اخويه... هب من حقه يظهر رمسه عليه.. مهما اللي صار بينا تراني بنت عمه... و المفروض قلبه يعوره عليه ولو شوي... المفروض هو اللي يستر عليه هب يطلع عني اشاعات...

 

فيصل: واشحقه ما قلتيلي من قبل؟

 

الهنوف: مابغيت السالفه تكبر...فيصل ماريدك تظارب معاه او انكم تزاعلون بسبتيه... اللي اطلبه منك ترمسه بس.. قوله يبتعد عني و عن دربي... قوله خلاص انتهى اللي بينا و اللي خلقني خلق الف غيري... عنده بدال الوحده عشر.. اشحقه يلعوزني ... فيصل .. دخليك ترمسه.. والله تعبت.. انت ماتعرف شو اللي يسويه عمر فيه... انت ادرى بسوالفه و عمايله... وتعرفه عدل وتعرف اسلوبه و حركاته... خله يبتعد عني... لا يعلقني معاه اكثر عن جيه...

 

فيصل: ما عليج منه... انا برمسه وما بيصير الا كل خير

الهنوف: ماوصيك هالرمسه اباها اتم بيني و بينك

فيصل: ان شاء الله

الهنوف: مع السلامه

فيصل: الله يحفظج

 

فيصل انقهر وايد من عمر و من حركاته.. تم يفكر و عقبها عرف ليش خليفة اتغير هاليومين.... وجان يتصل بعمر

 

عمر: الو

فيصل: وينك؟

عمر: خير؟

فيصل: خبرني عاد وينك؟

عمر: ساير بوظبي

فيصل: ومتى بترد؟

عمر: ليش؟

فيصل ( وهو معصب): اسمعني عاد... اذا خليفة سكت تراني انا ما بسكتلك

عمر: بلاك؟

فيصل: اونك ماتدري.. انت ماتستحي ...

عمر: فيصل ارمس عدل

فيصل: اسمعني عدل... والله ان يزت عن سوالفك ويالهنوف لا يوصل خبرك عن ابويه ...

عمر: اها.. بلاها بنت عمك؟

فيصل: عرفت حركاتك الخايسه... لو كانت ذرة رجوله جان ما سويت اللي سويته

عمر: فيصل ثمن رمستك

فيصل: ترى هالرمسه اللي تيوز لك... انت ما تستاهل حد يرمسك بادب.. لو تخاف ربك جان ما لعوزتها ولا فريت عيالك

عمر: كمن مره اقولك لا تدخل في شي ما يعنيلك... ماتفهم

فيصل: لا ما فهم... بستوي شراتك.. مافهم... يوم يقولولك ابتعد عنها ما تسمع تراك... ياخي البنيه ماتبغيك .. عافتك خلاص.. ماتواطنك... ما تبغي تعرف شي عنك.. ما تفهم.. ما تباك.. غصب هو... لازم تحشرها و تاذيها

عمر ( وويهه محمر من الغيض): لو ما تباني مره انا مابغيها الف مره... جيه ماشي غيرها في الكون

فيصل: روحك قلت... شي غيرها. انزين اشعنه عيل تاذيها...

عمر: كيفي... الله اباه بسويه.. وانت مالك خص.. وهاي اخر مره اقولك ياها

فيصل: انزين على راحتك.. وانا بعد هاي اخر مره اقولك ياها.. لا تتدخل في الهنوف ولا في هلها... وان صار شي عقب.. ابويه اللي بيتفاهم معاك ((( وجان يصك التلفون في ويهه #61514))

 

عمر انقهر من كلام فيصل... اول مره يكلمه بهالسلوب... عصب وايد يوم عرف انه الهنوف هي السبب... وجان يرن تلفونه وكانت بدور اللي متصله...

 

عمر: الو

بدور: هلا حبيبي

عمر: اهلين

بدور: اشحالك؟

عمر: بخير

بدور: بلاك معصب.. شويه وبتظهرلي من السماعه

عمر: تراج متفيجه اليوم

بدور ( وهي مستغربه من طريقته): شي فيك؟

عمر: مافي شي

بدور: عيل ليش ترمسني بهالسلوب

عمر: قلتلج ما فيه شي...

بدور: انزين خلاص.. بسم الله تقول جبريت

عمر:.........

بدور: حبيبي خبرني عاد بلاك...

عمر: انتي ما تفهمين.. اقولج ما فيه شي... عبيطه ولا شو... اقولج ما فيه شي يعني ما فيه شي

بدور انصدمت يوم سمعته يفتن عليها.... و ما رامت تنطق بحرف

عمر: تراني مشغول...يلا باي ( وصك في ويهها التلفون)

 

 

وجان يتصل بعبدالله ( اللي يشتغل في وزارة التربيه و التعليم)

 

عمر: هلا عبدالله

عبدالله: هلا ملايين و لا يسدن

عمر: اشحالك؟

عبدالله: بخير يسرك الحال

عمر: ها بشر؟؟؟

عبدالله: والله الموضوع صعب شوي

عمر: لا تقول

عبدالله : ترى هالشي هب بايدي... و لو ان الموظفه شغلها هب زين ها شي ثاني.. بس المشكله ما شفنا عليها شي

عمر: بس يا عبدالله هالشي وايد يهمني...

عبدالله: والله ماعرف شواقولك... بحاول بس ماوعدك بشي

عمر: والله تباه مني تراني حاضر.. و مابقصر بشي.. ترى هالموضوع وايد يهمني..

عبدالله: ما يصير فالك الا طيب

عمر: فمان الله....

 

عمر حس انه ارتاح نفسيا عقب ما رمس عبدالله.. وخاصه انه اللي بيسويه بيريحه و بيخليه ينتقم من الهنوف مثل ما يتصور.. وجان يذكر بدور وكيف رمسها باسلوب وقح... ورد اتصلبها و اعتذر لها كالعاده.. و طبعا وصل بوظبي عسب يشوفها.....?

 

 

ثاني يوم ....

 

سويسرا... العصر..

 

اليده: ريم .. ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــم؟

ريم ( وهي تتعدل في الحجره): ها

اليده: يون بتسيرين انتي ... الا هو مستشفى

ريم: انزين الحين بخلص

اليده: انا مادري شو اللي خلاني اسير وياها

ام عمر: ترى ابو عمر قاعد ويا شواب اتعرف عليهم .. حليله ليه يستانس شوي.. و بعدين ترى الريم وحمدوه و عذوب بيسيرن وياج

اليده: هاللي مزيغني... يوم انه ريمو معانا امحق وصلنا الدختر

ام عمر: ما عليج منها.... ريموووو.... ترى والله ما بخليج تسيرين وياهن.. حمدوه قومي زقري ختج

حمده ( وهي حاطه ريل على ريل و يالسه تقرا المجله): بتي الحينه

ام عمر ( وهي اطالع حمده بنظره): عذوب فديتج طاعي ختج....

عذابه: ان شاء الله

ام عمر: انتي ما بتوبين عن حركاتج هاي

حمده ( بكل برود): نعم امايه ... ما سمعتج

ام عمر: اقول مابتيوزين عن حركاتج

حمده: ليش شو سوين

ام عمر: خلود تقولي انه محمد خاس من كثر ما اتصل و انتي ماطعتي تردين .. ماتخبريني ليش؟

حمده: مممممممم.... مابغي ارمسه

اليده ( فاتحه ثمها و مستغربه من كلام حمده)

ام عمر: واشعنه ما تبين ترمسينه.

حمده: مادري والله.. مالي بارظ

ام عمر ( وعيونها تلبق): اتخبلتي انتي

حمده ( ببرود): لا والله .. ما فيه شي

اليده: يا مثبت العقل و الدين... قومي طاعي بناتج الخبايل.. حشا.. مابوصل الدختر جيه

 

ريم: انا جاهزه

ام عمر: وشو ها اللي حاطيتنه على ويهج

ريم: ماشي

ام عمر: روحي اغسلي ويهج يالله

ريم: بس

ام عمر: بسرعه ولا ما خليج تروحين

ريم: اميييييييييييييه

اليده: خليها انتي بعد.. بتاخر انا عن الدختور... يلا انجعلن جدامي

 

وظهرن عذابه و حمده و الريم مع يدتهن المستشفى مع المرشد السياحي

 

ريم: يلا حمدوه.. ادخلي ويا يدتج داخل عن الدكتور

حمده:و ليش انتي ما تدخلين؟

ريم: لانج انتي الكبيره

حمده: لا والله

عذابه: بسكن عاد...

حمده: اوكي.. بدخل..

ريم: ونحن بنسير الكافتيريا تحت

حمده: لا والله

عذابه ( وهي اطالع ريم): ليش نسير؟

ريم: شو بنسوي هني.. بنسير نترياهم تحت

عذابه: اها

 

و نزلن الريم وعذوب الكافتيريا... و استغربن يوم شافن العرب هناك...

 

ريم: ماكثرهم العرب هني

عذابه: هيه والله

ريم: غربيه ما خلينا مكان ما سرناله و ماشفنا كثر اللي هني

عذابه: صدقج.. ترى اغلبهم يايين علاج

ريم: اذا جيه كل يوم بودي يدوه المستشفى

عذابه: ههههههههههه... والله انج متفيجه

ريم: شوفي شوفي اللي هناك... حلو

عذابه: لا اطالعينه جيه... بيلاحظ

ريم: اتامل خلقة ربج.. حرام

عذابه: لا طبعا ... من قال حرام...

 

و تاخروا البنات لين ما حل الليل...

 

حمده: تاخرنا

اليده: حشا... زحمه.. اكيد خستن من كثر يلستن

عذابه: هيه والله

ريم: لا لا عادي... اذا تبيني يدوه كل يوم بييبج

اليده: انتي لو يقولوج اظهري عقي الزباله بتستانسين

عذابه: هيه والله

 

(( خذاني الشوق لعيونك و جيتك طرالي شي ما عمره طرالي **** على بالي ولا لحظه نسيتك اسولف فيك من حالي لحالي .. )))

 

وصلوا الفندق

 

ريم: يدوه شو رايج نتعشى تحت

اليده: حمدوه سانديني شوي... خليني ارفع عصاتي و اظرب مسودة الويه

عذابه + حمده : هههههههههههههههههه

ريم: ليش انزين.. ماقلت شي

اليده: توني راده من الدختر.. ماروم امشي خطوتين وتبيني اتعشى هني جدام الخلق

ريم: ما فيها شي.. خبرت ابويه و ما قالي شي

حمده: يدوه اتعشي معانا هني

اليده: مافيه .. روحي تعبانه.. اتعشن رواحكن.. انا وامج بنقعد فوق و نتعشى على راحتنا

حمده: ريمو... يلا بسرعه وصلي يدتج و ازقري خلود .. انا و عذوب بنترياج في المطعم

 

عقبها مشت حمده و سحبت عذابه وياها.. و ما خلت ريم ترد عليه... وريم غيظت على حمده.. وتمت اطالعها بنظره

 

اليده: ريمو.. ريموو و الصمخ..يلا امشي..

ريم: ان شاء الله...

 

ريم تمت متلعوزه... من صوب تمسك يد يدتها و الصوب الثاني تمسك شنطتها و الدوا ...ركبت اللفت وما انتبهت على اللي واقف حذالها في اللفت... ووصلت مع يدتها الطابق اللي فيه جناحهم... و يوم تبطل اللفت.. طاحن اغراضها ..

 

اليده: لا حول.. شو اللي بلاني فيج

ريم: يدوه عاد.... ماعرف شو امسك

اليده: لمي اغراضج يالله... ويديه انا.. حتى دوايه فريتيه

ريم: والله ما فريته.. روحه طاح

اليده: طاحت الطوفه عليج...

ريم: أي طوفه...

 

وتمت اليده تتحرطم لين ما وصلت الغرفه.. و ريم يلست اتيمع اغراضها... وعقب ما شلت كيس الادويه... وقفت و يلست ادور اذا شي طاح بعد... وجان تسمع صوته

 

.........: تفضلي شنطتج

ريم ( وهي يالسه اطالع اذا نست شي ..): شكرا

..........: العفو

جان تاخذ اغراضها و مشت صوب الغرفه... و عقب انتبهت انها ما شافت اللي ناولها الشنطه... و ردت صدت ورا ... و لمحته بسرعه ... بس ردت صدت عسب تتاكد من شي.. لكن اللفت صك...

 

دخلت الجناح....

 

ام عمر: بلاها يدتج معصبه؟

ريم: ها.. مادري

ام عمر: من اللي يدري عيل؟

ريم: مادري

خلود: بلاج ريمو

ريم: مادري

ام عمر: وينهن خواتج

ريم: ما... اوه.. تحت.. بيتعشن تحت

ام عمر: واشحقه رديتي

ريم: اخبر خلود

خلود: يالله.. ثواني و بجهز

 

ظهرت خلود مع الريم... و طول لوقت و ريم سرحانه بللي شافته في اللفت.. هب متاكده اذا كان هو لا لا...((( يا ربي .. ليش اتخيله.. يمكن من كثر ما اتخيله يتراوالي في كل مكان...بس نفس ملامحه.. حتى صوته)))

 

خلود: ريماني فيج شي؟؟؟

ريم: لا

خلود: واضح..

 

ونزلن من اللفت.... و مرن عالريسبشن عشان يوصلون المطعم... و جان تشوفه.. هالمره شافته عدل....

حتى هو ما نزل راسه... تم يطالعها بنظرات. كلها حب و شوق.. وهي من غير وعي تمت اطالعه بعد... طبعا مستغربه.. اخر شي توقعته... ما توقعت انه بيلحقها لين هني... و جان تشوفه يهمس بشفايفه ((( تولهت عليج)))

 

((انا وشلون اعيش ان ما لقيتك تذكرت الغياب و ضاق بالي *** تعال و قلبي المشتاق بيتك.. فرشت الورد بقدومك يا غالي)))

 

 

منو تتوقعون.....؟؟؟؟؟

متاكده 100% انكم بتعرفونه...............

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...