Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المفروض عيسى يطلع

Recommended Posts

خلطا انت

اصلا التصويت عيسى اخذ وجدي

وجدي اخذا عيسى

اصلا ظلموووووووو عيسى

الازم اصير عيسى مكان وجدى وجدى مكان عيسى

اصلا ال ب سي تبغي اطلع الخليجين

ضلمو عيسى مثل الدوسري

ضاااااااالمين ستار اكاديمي

مالت عليهم

• Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Popular Days

Top Posters In This Topic

بصراحة يا اختي كلامج بالنسبة لي غير صحيح

وبالعكس عيسى حبوب والكل يحبه والحمدلله رافع راسنا فوووق

اخلاق وصوته حلو وايد

بس يمكن انا اتفق معاج انه كسول

وعن احمد صلاح فكان لا عنده لا صوت ولا شي وكان طول الوقت يتكلم مصري فشلنا لدرجة كبيرة ولا حتى عنده وطنية وما قال اسم البحرين ويعطونه علم البحرين غصب ولا كانه بحريني ويرفع اسم البحرين

بس بصراحة لقى دعم كبير

لكن عيسى انظلم وايد في الدعم وماجفنا اي دعم من المؤسسات الشبابية وغير هذا كله تونس كان التصويت ببلاش !! وحتى لو كان انا بروحي بصوت ببلاش انجان بقدر اخلي عيسى يفوز !! لاني بصوت طول الليل والنهار وما بوقف ! فما بالج تونس كلها بتصوت بالمجان!

عيسى من افضل المشاركين بالبرنامج ورفع راسنا وانا ماجفت في منتديات ثانية انه قص ويهنا !! بالعكس انا اجوف الكل يمدحه وخصوصا المنتديات السعودية اللي حاطين له بوسترات مكتوب فيها انت منا وفينا وبنصوت لك !! فمادري كلامج من وين !!

عالعموم رايج هذا

بس انا اقول لو عيسى من اسوء المشتركين بعد بصوت له وبكل قوة

لانه بحريني ورافع راسنا

ويستاهل ولد الديرة

المفروض عيسى يطلع فشلنه بالنسبة اللي يابه هذادليل أن ماله أي

شعبية وين أحمد صلاح الدين ماشاءالله عليه جمال حضور صوت أخلاق هذا اللي يمثل البحرين ويشرفنا

وفنانتنا فاطمة عبد الرحيم في برناج الوادي وسلمان حميد نجم برنامج الخليج هذيلا أعيال البحرين اللي نفتخر فيهم

أماعيسى أبيكم تعطوني أيجابية وحدة فيه لاصوت لاحضور لاقبول وفوق

جذي كسول وكله نايم او ياكل اويبوس البنات كأنه ماجاف في حياته بنات الحمدالله والشكر وأبشركم عيسى أكيد هذا الأسبوع نومنيه

وطالع طالع طالع وبالنسبة أقل من5

روحوا جوفوا المنتديات الخليجية شنو ايقلولون عن عيسى وعن البحرين صج قص ويهنا

عموما أتمنى أنكم تحترمون رأى ولاتزعلون

شعبية  وين أحمد صلاح الدين ماشاءالله عليه جمال حضور صوت أخلاق هذا اللي يمثل البحرين ويشرفنا

وفنانتنا فاطمة عبد الرحيم في برناج الوادي وسلمان حميد نجم برنامج الخليج هذيلا أعيال البحرين  اللي نفتخر فيهم

جذي كسول وكله نايم او ياكل اويبوس البنات كأنه ماجاف في حياته بنات الحمدالله والشكر وأبشركم عيسى أكيد هذا الأسبوع نومنيه

شعبية  وين أحمد صلاح الدين ماشاءالله عليه جمال حضور صوت أخلاق هذا اللي يمثل البحرين ويشرفنا

وفنانتنا فاطمة عبد الرحيم في برناج الوادي وسلمان حميد نجم برنامج الخليج هذيلا أعيال البحرين  اللي نفتخر فيهم

صح السانه cool.gif .. بصراحه احمد صلاح .. احلا بوايد nnn10.gif .. وكفايه انه .. كان يطلع من التوب فايف whistling.gif ..

انه وحده من مشجعين احمد صلااح nnn10.gif .. وسيم وصوته حلو cool.gif .. وكان له شعبيه sleep.gif .. ويعطي جو في الاكدميه ..

انه وحده احكم من الشكل .. لا تقلون لي انه الشكل مو اكبر دافع عشان اتشجعون المشترك ..

الدوسري .. ماصار اسبوع الا ونص الاعضاء حاطين صورته وصارو من مشجعينه dry.gif .. مامداكم تميزون وصوته وتعرفون شخصيته sleep.gif .. لاكن شكله حلو : ..

يمكن هذا الشي غلط ph34r.gif .. لانه الفنان صوت ولاخلاق sleep.gif .. غير الشكل !!

شوفو محمد فهد nnn6.gif .. هذا الي من صوت لوليد .. صرتو ما تطيقونه wacko.gif .. انه بصراحه يعجبني او اشجعه nnn10.gif .. حلاه ads12.gif .. صوت whistling.gif .. ورقص ولا احلا .. ومن التوب فايف

هذا واحد اشجعه aqa16.gif .. احسه رافع من راس الخليج ssm9.gif .. يمكن بتذكرون خليفه ssm7.gif . انه خليفه هذا .. ما يعجبني !!

هذا .. راي شخصي cool.gif .. لا تزعلون منه ..

اكيد انتو تشوفون شي انه ماشوفه ..

لاكن انه في نضري عيسى .. ما بيقدر اويواصل .. معني ماعرف واحد من ديرتي ما شجعه .. اكيد ما تمنه يطلع .. بس ما يعجبني .. معنه غصبن علي .. اتمنه انه اهو الي يفوز!! rest.gif

اولاً هاذي رايج الخاص ,,

ثانياً عيسى إمشرفنــا و إمشرفنــا و إمشرفنـــا و نــــص!!

وكل البحرينيــن إلي يحبوون البحرين و يحبوون رفعــه هذا الوطن يحبون عيسى

كفاية عيسى غن لنا : أفاخــر بين كل هالناس و شوقي لج دفا و إحساس يا ديرة هلي وأيامي وسنيني,, يلي كل حروف إسمـج عناويـنـي,, نعم والله بحريـــنــي,,

طبعاً لكل مشترك سلبياته وإيجابياته ! ومحد كامل - الكـــامــل الله!!

وإختي مادري إذا كنتي بحرينية او لا !!

بس أبشرج البحرين كلها تحبـه؟ اكيد مو 100% بس يحبوووونه و الحمدلله و كفايا انا أحبه! و كل المنتدى تقريباً يحبه! و ربعي و ناسي و أهلي ,, والحمدلله كلنا نحبه إلي رفعنا في لبنان

بس العتب على شركات الإتصالات إلي ماتوقف معانا ولا تسوي التصويت إبـ بلاش!

والعتب على الحمعيات و الرابطات !!