Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Recommended Posts

اهلاا موضووع حلوو

 

انا اغش بس مو في كلشي بس في الانج اغش

 

 

اماا بااقي الموااد حتى لوحفظ ما اغش فيها

 

بس ماده الانج عندي صعبه وما انجح فيها إلا اذا غشيت

 

مره انصدت في المنتصف غااشه في الانج

 

وانحرمت من الامتحاان يعني صفر

 

اتمنى انجح في النهاائي رغم النسبه النجااح بسيطه

 

بس شسووي لو ما غشيت رااح ارسب

 

وثانياا حتى الشطاار يغشوون صح ما يسوون برااشيم بس

 

على طوول يغشوون من ربعهم والي صووبهم

 

يعني الحين الغش صاار شي اساسي في الحيااه

 

 

Link to comment
Share on other sites

دائما الي يغش يبي ينجح وبس يعني هو ضامن الرسوب ويحاول يدور على حل علشان ينجح

 

 

لاكن الي يدرس ومجتهد يخاف يغش علشان ما ينصاد وتروح عليه نتجته كلها

 

 

بسبب سؤال واحد بس

 

 

من جذيه تشوفونه لمل يسوي برشامة ما يحتاجها في الامتحان لانه بيكون حافظها

 

 

من كثر الخوف. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

 

ههههههههههههههههههههه

 

 

 

 

:b2dflg:

Link to comment
Share on other sites

يعطيج العافيه ...

 

بصراحه الغش مو وسيله نجاح بس ساعات نضطر نلجأ حق الغش ..

 

يعني انا بصراحه تنبط جبدي لين اذبح روحي في الدراسه واتعب روحي وآخر شي حزة توزيع الدرجات اجوف اللي غاشه او اللي غاش (الفاشلين) يايبين اكثر مني بارده مبرده .. ولا بعد ما تنبط جبدي زود الا اذا قالوا لي شتسوين هاذي درجتج على قد اللي درستيه ..

 

مره كان عندي امتحان .. كلنا داشين الامتحان وماندري شنو سالفته لا نفهم حق الدكتور ولا نفهم حق المقرر بكبره (يعني ندرس المقرر كأنه ذاتي)

تمينه نفلل في الامتحان وكل واحد يقول شنو ذي ؟؟ اي مقرر ذي؟؟ يكون داشين قاعه بالغلط واحنا ماندري ...

 

آخر شي اكتشفنا ان الدكتور يايب اسئله من الفضاء مالها شغل في المقرر واجوبت الاسئله تعتمد على ثقافتنا (الله والثقافة)

 

يعني الحين شلون احنا نحل شنسوي ؟؟؟؟؟؟؟ نرسب ونعيد المقرر ونتأخر كورس بسبة الدكتور (عاد انتوا تعرفون جامعة البحرين ما يحتاي اتحجه) ولا نغش

 

عاد انا ماقصرت غيشت لين ما قلت بس وغششت بعد آخر شي حصلت درجه ما اتوقع اخذها 23 من 25 هههههههههههههه

 

انا مب مستانسه على روحي بس شاسوي مضطره

 

Link to comment
Share on other sites

تسلمين اختي على طرحج الموضوع

 

الغش قبل كل شي حرام

 

بغض النظر اذا كان ينجح او يساعد او شنو فهوو حرراااام وهذا اهم شي

 

يعني ما اعتقد الطلاب اغبياء كفايه الى درجه انه لما يقرأ ما بيفهم او بياخذ فكره على الاقل

 

مب شرط تاخذ علامه كامله ولكن على الاقل تاخذ على حسب مجهودك

 

بقول لكم بصراحه <

 

انا انسانه كنت اتعامل بالغش.. ما اغش ولكن اغشش

 

كنت اقول انهم ربعي ولازم اساعدهم

 

ولكن ترى انا ما اساعدهم كثر ما اضرهم واضر روحي

 

اولا ثنينا بنحصل سيئات << والنبي (ص) من غشنا فليس منا

 

ثانيا اهي بتحل الامتحان وهي مب فاهمه شي بس كوووبي .. وبعدين لما في النهائي مثلا ما تصير يمي بتتورط

 

ثالثا نكون تحت ضغط خايفين لا يصيدوننا ويحطون على اوراقنا غاشين

 

..<<

 

فليش نعرض روحنا الى كل هذا والى غضب الله واحنا مسلمين المفروظ نتبع الي الاسلام يقول لنا عليه

 

وطبعا انا الحين والحمدلله ما اغشش ولا اغش

 

واتمنى ان كل واحد يفكر في هالتصرف عدل <

 

لان ترى مب شي سهل انك تعصي ربك

 

لما يكون شي حراام فهو حرااام بدون مناقشات

Link to comment
Share on other sites

الصراحة

أغش وقت الحاجة :b2dflg: وأغشش للمحتاجين :cc2:

.. .. .. .. .. .. .. .. .. .. ..

مره في اختبار شهر .. بنيه يمي مو مراجعه وفي الصفحه الثانيه وايد عللي وجدول فغششتها الورقه الثانيه كامل واهي نقلت مثل الشي يعني مثل الاسلوب وعقب المعلمه لما صححت شكت لان الورقه الثانيه كوبي وبست ورحت ليها وتحايلت فيها ولين قالت اوكي بس اخر مره لش :dde18:


يعني الغش ليـه حدود ..
Link to comment
Share on other sites

الغش حرام

 

من غشنا ليس منا

 

واللي بيغش مابيستفيد شي لان بيطلع للمجتمع وهو معتمد على غيره

 

فبيكون عضو غير فعال في المجتمع لان كان اعتماده على الغش

 

درسوا عدل وحلوا الاسئلة مب الكل عندهم نفس القدرات

 

بس الغش اكبر غلط

 

لان الانسان اللي يعتمد على الغش مابيقدر يعرف شنو هي قدراته

 

وشكرا

Link to comment
Share on other sites

تعود ظاهرة انتشار الغش في الامتحانات إلى انخفاض مستوى التحصيل الدراسي للتلميذ، والرغبة في النجاح بأية وسيلة، والرغبة في الحصول على درجات مرتفعة، وعدم التركيز أثناء الشرح والتكاسل وتقليد الزملاء، وعدم الاستعداد الجيد للامتحان والتهاون في تطبيق عقوبة الغش وتقارب المقاعد في صفوف الامتحان.

 

كما أن الغالبية العظمى من الامتحانات تقيس المستويات المعرفية البسيطة مثل التذكر والفهم، وتتجاهل المستويات العليا للتفكير كالتحليل والتركيب والتمييز والتقويم، والامتحانات بوصفها الحالي لها انعكاسات سلبية على العملية التعليمية بأكملها؛ لأنها ترفع روح التنافس وتُشَجِّع الطلاب على الغش بدلاً من روح التعاون والبحث نظرًا لاعتمادها على الكتاب المقرر فقط، وتؤثر سلبًا على المعلم أيضًا لأنه يهمل قياس المهارات الأخرى للطالب وتنميتها.. مثل: الملاحظة وسرعة البديهة.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...