Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ما رأيك/ي بإنضمام اليمن الى دول الخليج ؟؟؟؟

waseeem

Recommended Posts

• Replies 184
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا بك أخي الكريم ملك القلوب ..........

سأوفي بما أسلفت أنه لولا الجملة الأخيرة لما حذفت الموضوع .... وكل ما ذكرته بالنسبة لي واقعي ومنطقي وأنا مقتنع منه شخصيا ... طبعا لن أدخل معك في أسلوبك العصبي وانت تحاور أو تناقش فهذا أمر يرجع للشخص نفسه ,,,, ولكن لي عتب بسيط أرجوا أن تتقبله بصدر رحب ........

كنت اتوقع منك أن تستأذنني قبل الشروع بطرحك للموضوع مرة أخرى وكأنها نبرة تحدي صادرة من شخص مثقف وواعي (( هذا ما لمسته من ردك )) لا أن تأتي وتطرح الموضوع وتجعلني أمام الأمر الواقع ..... فرسالة بسيطة منك على الخاص تقول فيها (( ممكن أن اعيد صياغة الموضوع من غير الجملة الأخيرة )) بالعكس تجدني أكثر شخص متعاون معك .. ولا تنسى أنه كان بأمكاني أن أحذف ردك نهائيا دون كتابة السبب فقط اكتفي (( برد غير مناسب )) ولكن نظرا لثقافة الكاتب لم أشأ أن أحذف الرد ...... أرجو أن لا يتكرر منك هذا في المستقبل القريب .......

أرجو ان يصلك قصدي وتقبل خالص تحيات أخوك الصغير

أبن الرفاااع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم القدير

ابن الرفاع المحترم

بالنسبه لردك الاخير انا تفهمته جيد ا واشكرك على مدى تفهمك للمشاركه اللتي ارفقتها للمره الثانية

وللعلم انني ما رفعت المشاركه من اجل التحدي ابدا كما اسلفت هذا المنتدى هو منتدى خاص بالنقاش والحوار لا اقل ولا اكثر ما الفائدة التي سنجنيها ان قعدنا في لغة التحدي . والله لن نخرج الى طريق ابدا .. وهذا الموضوع هو اصلا لم يطرح للتحدي .. بل للحل من مشكله قائمه كما ذكرها الناشر ..

اخي الكريم ابن الرفاع انه من المحزن ان تفهم رفعي للمشاركه بالفهم اللذي لا يخطر لي ببال .

وبمناسبه ارسال اليك رساله خاصه من شان اعادة المشاركة انا لم تخطر لي ببال من اجل انك ذكرت انه فقط من اجل الجمله الاخيره فرفعتها مرة اخرى الى المنتدى .. ولم يكن قصدي كما اسلفت ..

اخي الكريم ابن الرفاع اذا تريد ان تحذف المشاركه بامكانك ان تحذفها ان كانت مخله بنظام وقوانين منتدى النقاش .. ولا يوجد لدي اي وجهة إعتراض اطلاقا ..

واعلم اخي ابن الرفاع انني ما رفعتها من اجل تحدي واذا كان لدي الصلاحيه بالتحرير كنت حذفتها ولكنني لم الاقي كلمة تحرير لتعديل المشاركه ..

ارجوا منك اخي الكريم ان تفهم قصدي من رد المشاركه كما اسلفت لك

وشكرا جزيلا على اخلاقك العاليه الذي تتحلى بها

تقبل تحيات اخوك

*ملك القلوب*

Edited by *ملك القلوب*

الاخ الكريم *ملك القلوب*
ترى انت اكثر الناس اللذي رديت عليهم باكثر من مشاركه

اهلا وسهلا بيك وبروحك العاليه والمتفانيه دوما

وان شاء الله نجوف مشاركاتك في مواضيع اخرى

تقبل تحيات اخوك وسيم

الاخت زهور بيضاء

كيف الحال ان شاء الله بصحه وسلامه

للامانه ردج للحين ما جفت مثله اولا كلمتين ثانيا غير مفهومه

على كل مشكوووووووووره على مرورك للموضوع ومشاركتج فيه

مع اني فهمت من مشاركتج انج تقولين " كله واحد " يعني دخلوا ولا ما دخلوا كله نفس الشي مثل ما ذكر بعض الاعضاء او قد اكون انا غلطان ههههه

تقبلي تحيات اخوكي

وسيم

ملك ....

ردك سيبقى كما أدرجت في ردي وكما وعدت....... كما تم غلق النقاش في هذا الموضوع لكي لا نسرق الضوء من موضوع أخي وسيم .....

أرجو مراسلتي على الخاص في حالة الرد ,,,,,,

وتسلم مرة ثانية ولد عمي واترك عنك السوالف وخلنه نشوف مواضيعك الجديده أخوي :up: ..... وسامحنه اخوي وسيم على الأطالة في الردود في موضوعك .....

أخوكم

أبن الرفاااع