Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فارس بني دكتاتور

Recommended Posts

حبيبتي قانونية والنعم فاهمتج زين :rest89: البنات دايما يفهمون حق بعض :rest58:

أخي محمود كما قلت وضع المقال لتبادل الآراء ولكن هذا لا يمنع من أن نشكرك "فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله"

• Replies 48
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

والله ماعرف شقول لكم انا مو قادرة افهم ليش هالاسلوب العصبي في الرد خاصة صوت الحرية(شكلك راسب في المادة) وللعلم لاني مو من اللي متفرغين ويبسطون في المكتب مع الدكتور ولا غيره الوصفة السحرية اهيه اني احضر قبل ماحضر وأرجع ادرس الدرس مره ثانية والدكتور يقدر الطالب اللي يسوي له هالشي لكن بتتلعبون وبتيوون يوم ثاني بيسألكم الا نسيت الا ما حضرت شتبونه يسوي لكم يحطلكم A ويتوسط لكم عشان يحطون صورتكم في لوحة رئيسة الجامعة الشرفية درسو عدل وحضروا واي دكتور بيحبكم وبيحط لكم A واذا في اكثر بيحط لكم بعد شوفو الدكتور يمكن شديد شوي لكنه شرحه ولا افضل وللعلم تره انا ماحطلي A هالفصل حطلي B لاني يبت في المنتصف 24 لوكنت يايبه اكثر اكيد بيحط لي وفي النهاية اشكر لكم جهودكم خاصة (صوت الحرية) اللي منشف ريجه على قلة أسلوب واقوله في دورات في الاتصال والتواصل اذا تبي تصير حقوقي ناجح تحتاج وحده واذا كنت تكلم دكتور بهالطريقة فأتوقع انه لا بيدانيك ولا بتدانيه وفي الاخير اشكر دكتوري الحبيب :rest1: أي كان اللي سميتوه فيه.

سكوربيون كــــويـــن والجنس ذكــــر . . . امممم لحظة خلني او خليني احل اللغز... ومو قادرة تفهميين يعني الجنس أنثى ... أمممممممم ماعيلنا !!!

اولا: ثانكس على الوصفة السحرية وبأكد على الكل عشان يطبقها عشان الكل يحصل A B مثلج ... شباب صبايا ما أوصيكم ...

ثانيا: الأخ المحترم صوت الحرية لديه ما يكفي من الشهادات في دورات الاتصال والتواصل واسلوبه راقي معانا ومع جميع قروبنا ولبق بس يعامل كل واحد مثل ما يعامله..

أخيرا: مبروك النجاح في الاداري .. وحظ أوفر لبقية الطلبة والطالبات والله يبعد يد كل دكتاتوري من أوراق أمتحاناتكم :)

ونوماً هنيئاً لكل طلاب جامعة البحرين في الاجازة :as19:

ثانيا: الأخ المحترم صوت الحرية لديه ما يكفي من الشهادات في دورات الاتصال والتواصل واسلوبه راقي معانا ومع جميع قروبنا ولبق بس يعامل كل واحد مثل ما يعامله....

والله مشكله إذا عنده ((شهــــــــــادات)) بالإتصال و التواصل و هذا اسلوبه ..... بس العتب مو عليج و لا عليه العتب على اللي ماعطه الشهادات ..... وإذا كان كلامه هذا يعتر اسلوب ارقي فشنو يعتبر الاسلوب المنحط برايكم؟؟؟

ثانيا: الأخ المحترم صوت الحرية لديه ما يكفي من الشهادات في دورات الاتصال والتواصل واسلوبه راقي معانا ومع جميع قروبنا ولبق بس يعامل كل واحد مثل ما يعامله....

والله مشكله إذا عنده ((شهــــــــــادات)) بالإتصال و التواصل و هذا اسلوبه ..... بس العتب مو عليج و لا عليه العتب على اللي ماعطه الشهادات ..... وإذا كان كلامه هذا يعتر اسلوب ارقي فشنو يعتبر الاسلوب المنحط برايكم؟؟؟

ألم تكتفوا جميعا من قلب محور الموضوع إلى جبهة منازلة لا تليق بطلبة جامعيين؟؟

المشكلة هي الإحتكار،،

والإستاذ "الفارس" كان مثالا حيا لي صلة قريبة بمحيطه

فكتبت عنه،،

فإذا كان لدى أي منكم كلام فليتمحور حول إحداثيات المقال وأبعاده،،

وأرجو منكم الإلتزام بالنقاش الراقي

ولا تنسوا أنكم طلبة جامعيين :n10: