Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الكل يدش لو سمحتوا

Angel0o0

Recommended Posts

السلام عليكم شعب بحرين تودي

شخباركم

عساكم طيبين

قبل ماابتدي موضوعي الحين

ترة انا مابحط الكلام المنمق ولا باحط نغزات على احد

طبعا هاي بيكون موضوع ابي اعرف شنو نهايته سواء كان مع مناقش يفرض رايه وبقوة او مناقش يمشي حاله مع الاراء الكثيرة

كلنا اول ماندش قسم النقاش نلاحظ كلمة فوق وبخط كبير وعريض

(( اختلاف الراي لايفسد للود قضية))

اخواني لاحظت في الفترة الاخيرة مواضيع مهمة للغاية ومناسبة للنقاش تنغلق بكل سهولة بسبب عضو ولا عضوين غلطوا على بعض او اشتد النقاش بينهم وصلهم للرسائل او السب والشتم علانية جدام الاولي والتالي مثل مايقولون

بتقعدون تقولون اني وحدة فاضية اوتبي ترشح روحها حق تصير مشرفة او او او وحجي كثير ووايد بينقال

بس انا مو قصدي شي غير اني اقول اني كنت عضوة فعالة واايد في هالقسم وكنت احب اعلق على مواضيع هادفة ومهمة وااايد

والحين ماصرت احب اطل مجرد طلة على المواضيع اللي تنكتب بالرغم من وجود المواضيع الحلوة والمناسبة واللي تهم القضايا الموجودة في مجتمعنا

تدرون ليش؟

من كثر الحجي الي ينقط على الغير من قبل الاعضاء الغير مناسبين للنقاش والسموحة على هالكلمة

او السب والشتم والقذف في الرسايل الخاصة

وكل هاي عشان شنو عشان بس انهم اختلفوا في الاراء وان كل واحديبي يفرض رايه على غيره بالقوة وبدون مايفهم الطرف الثاني شنو يبي يوصل له او اللي يبي يقوله

ياجماعة اختلاف الراي لا يفسد للود قضية يعني حتى لو كانت القضية قضية مجتمع بحاله لازم بيكون اختلاف بالاراء وهالاختلاف موب حق ان كل واحد يغلط عالثاني بالعكس الواحد يبي يسوي منافسة شريفة مع غيره موب عشان كلواحد يبي يبين انه قوي ومادري شنو هالاختلاف يكون حق ان نوصل في الاخير حق حل يرضي الطرفين ويقنعهم

بصراحة انا ماجمعت الكل على هالسالفة بس انا متحسرة من قلب عل المواضيع المهمة اللي تنغلق عشان هالاعضاء الي يخربون الموضوع نفسة

ابي اعرف شنو اخرة اللي يصير

يعني الحين انت اخوي او اختي تناقشت وسبيت واعترضت وانغلق الموضوع

هل استفدنا شي بالاخير من هالسالفة وهالعوار الراس كله ؟؟؟؟؟؟؟

بس عطوني اجابة

يعني احنا نناقش ونجوف وكلشي واخر شي ينغلق موب بذمتكم حرام هالشي يصير

انتوا جذي موب بس تتعبون روحكم انتوا تتعبون المشرفين معاكم يعني المشرف يتعب واايد لما يبي يعدل رد مابالكم لما يعدل ردود الف شخص وغيرجذي يغلق الموضوع مع انه موضوع ناجح

انا طولت وايد في الحجي

بس ابي اعرف من اللي يناقشون ويكثرون في النقاش اهني شنو اخرة هاللي يصير

احنا نبي نحد من هالشي اللي يصير مانبي كل واحد يغلط عالثاني

يعني لو سمحتوا وتكرمتوا

خلوا عندكم اسلوب شوي بالحجي موب لازم الغلط عشان تبين انك قوي وعندك راي ترة كل واحد فينا عنده شخصية والقوة في الراي

في الاخير كلنا اخوان

والي بيدش الحين وبيعقب ماله داعي يقول :smile::smile:

احنا وياج اختي وانشالله يتطور ويصير للافضل :smile::smile:

ادري انه بيتطور المنتدى

بس ابي اعرف انتوا شنو بتسوون عشان يتطور ويصير لافضل

والسموحة على الاطالة

Angeleyes

و الله يا اختي انا احب ادخل ذي المنتدى ((النقاش )) بالذات و طبعا النقاش معناه كلام جاد و الي يطغى عليه ابداء الاراء و وجهات النظر مهما اختلفت و لو اشتد النقاش مب معناه ان انا ابي افرض رايي على غيري او ابي اثبت نفسي لا الغرض اني اقنع الطرف الثاني بوجهة نظري خصوصا اذا كانت وجهة نظره خطأ بالاخير يمكن اهو يقتنع و يمكن لا بعدين ابداء الرأي حرية شخصية محد يقدر يتدخل برايج و لا يبدل وجهة نظرج ...

بس المشكلة الي تسبب اغلاق الموضوع ((انا اتكلم عن نفسي )) لما احد يستفزني او قاعد يغلط على شي يمسني او يغلط علي اشتبيني اسوي اسكت ؟؟؟ و لا اقول له كلامك صح و انا الغلطانة ؟؟؟؟ ما يهمني اذا النقاش وصل لنتيجة او لا اهم شي اني ابدي رايي بكل حرية و صراحة و بالاخير كل واحد حر اذا كان بيقتنع برايي او عنده راي يختلف عني لان انا ما اجبر احد انه ياخذ رايي مثل ما غيري ما يقدر يجبرني اني اخذ برايه

بس المشكلة الي تسبب اغلاق الموضوع ((انا اتكلم عن نفسي )) لما احد يستفزني او قاعد يغلط على شي يمسني او يغلط علي اشتبيني اسوي اسكت ؟؟؟ و لا اقول له كلامك صح و انا الغلطانة ؟؟؟؟ ما يهمني اذا النقاش وصل لنتيجة او لا اهم شي اني ابدي رايي بكل حرية و صراحة و بالاخير كل واحد حر اذا كان بيقتنع برايي او عنده راي يختلف عني لان انا ما اجبر احد انه ياخذ رايي مثل ما غيري ما يقدر يجبرني اني اخذ برايه

وليش ما تسكتين عنه اختي؟؟ صيري احسن منه ولاتردين عليه بالمثل

بالعكس جذي تراوينه شكثر انتي اكبر من كلامه

اقولها لج عن تجربه اختي

انا حسيت بالاهانه قبل من احد الردود لكن ما رديت بهواش او بكلام جارح

بالعكس رديت بكل برود

واذا كان هذا الانسان ما عنده احترام

المفروظ احنا نكون افظل منه

وبعدين اختي اخذي حريتج في التعبير محد يمنعج لاكن من غير مس الاعضاء الثانيه

وانتي مب مجبوره حتى تاخذين بكلامه مثل ما قلتي اللي يقوله هذا رايه الشخصي وشي راجع له يعني ما يؤثر عليج المفروظ

<<<

واشكرج اختي Angel0o0 على طرح الموضوع

المشكله اللي تصير هي ان الواحد لما يتلقى اهانه يفتح هوشه وتصير مشكله

ليش ما يدار النقاش بهدوء واحترام

المناقش الجيد هو من يعرف كيف ان يسيطر على الوضع

ويعرف ايضا معنى هذا الشعار

(( اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ))

لكن للاسف كل رأي مخالف لرأي الاعضاء يحولونه في الاخير على اساس امر شخصي

وبالتالي يدخلون في صراعات ويخرجون عن محور الموضوع ويتحول الموضوع النقاشي الجاد الى موضوع تافه مملوء بالردود الجارحة

لربما سبب هذا الموضوع هو اغلاق اخر موضوع الرجل الخليجي رجل متخلف

موضوع جميل بالفعل ولكن صاحب الموضوع متمسك برأيه لدرجة انه يرفض احترام وجهات النظر الباقية

ولا يعرف بأن اختلاف الرأي امر وارد ولكل منا رأيه الخاص

وانه ليس بإمكانه فرض رأيه على الاخرين

يا اعضاء منتدى النقاش

انتم في منتدى نقاش جاد ولا يوجد مكان (( للعب اليهال ))

فإذا كنتم ممن يحترمون مختلف الاراء فاهلا وسهلا بكم

شكراً لطارحة الموضوع ويا حبذا تعود للنقاش

--------

وشكراً لاصحاب من سبقوني بالردود , وشكراً للاخت عيون البحرين على تعقيبها .

------------

فعلاً انه عندما يلاحظ صاحب الموضوع بان فلان دخل للموضوع ليس بغرض النقاش وانما بغرض الافتراس واحداث هوشة في النقاش والسب ان حصل , فافضل طريقة هي الابلاغ عن المشاركة المشبوهة فيها , لاحد مشرفي القسم بارك الله فيهم وما يقصرون كلش في هذه النقطة , بالتالي نكون قد حافظنا على نمق الموضوع وقوته ومفتوح لاصحاب الاقلام الذهبية والحمدلله هم كثر

واليوم اصبح منتدى الناس في نظري احسن من ذي قبل عادوا اصحاب الاقلام الذهبية الى منتدى النقاش وللامانه نرى مواضيع هادفة وردود ايضاً هادفة بعيدة كل البعد عن الهوشه واحداث النعرات او السب والشتم وفرض الاراء .

فكل من يريد ان يفرض رأية فلا يعتبر مناقشاً اطلاقاً ولا يوجد عنده شيء اسمه الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

-------------

وايضاً كما ذكرت اختنا بونتي باني لست مجبر حتى ارد على من يتهجم علي وساكون اكبر منه وارد له بالطيب والاحترام , لان لغة الشتم والقذف ( سامحوني على هذه التعابير ) ليست لاثبات القوة اي بمعنى قوة الدفاع فنحن في منتدى نقاش ولسنا في منتدى هواش .

واشكر اخواني القائمين على منتدى النقاش فهم يبذلون قصارى جهدهم في سيبيل انجاح هذا المنتدى , وحذف ردود المشبوهه والتي تسيء بشكل مباشر للموضوع او احداث فوضى فيه .

وان لم يكن لهم العلم بذلك فعلى طارح الموضوع ان يرسل رسالة خاصة لاحد مشرفي القسم كما ذكرت في الاعلى وسوف يتم اتخاذ الاجراءات المناسبة في ظل قوانين احترام النقاش وقوانين منتدى البحرين اليوم , وتقرير ماذا كانت هذه المشاركة غلط , وتقرير اما تعديلها او حذفها او توقيف صاحب المشاركة

-----------

سامحوني على الاطالة

هااااااايووووووووووووووووووووز

بصراحه اشكر الاخت الغاليه انجلوووو على موضوعها اللي فعلا اصبح موجود في منتدى النقاش وبكثرة

واحب اقول

الواحد لما بيدش مكان المفروض يحترم نفسه قبل لا يحترم المكان اللي اهو فيه او الاشخاص الموجودين معاه

والمفروض اي واحد يشتم او يقذف الحجي الغير لائق لمستوى المنتدى

المفروض يعرف معناة كلامه

مو يقط حجي ويقول ادافع عن نفسي

طيب انت تدافع عن نفسك دور كلام ما يسيئ للي معاك حتى لو اللي معاك غلطوا عليك

واللي بيدش هالمنتدى لازم يقرا الكلمة الموجوده فوق واعتقد انه واضحة (اختلاف الراي لا يفسد للود قضية)

اخي او اختي المناقش فهموا معنى هالكلمة قبل لا تتناقشون وتاخذون انذارات او تسمعون حجي من الاعضاء او مشرفي القسم ما يعجبك

خلنا شوي نكون مع بعض

شنستفيد لما اثنين من بلد وحده واخوان يتهاوشون؟؟

او يقطون على بعض حجي غير لائق؟؟؟

خلنا شوي عاقلين ونكبر عقولنا ونفهم ونتحمل المسؤوليه

واتمنى ان الاعضاء يكونون واعيين لكلامهم

وما يتكرر ذي الشي اللي قاعد يصير :smile:

سلاموووووووووووووووز

و الله يا اختي انا احب ادخل ذي المنتدى ((النقاش )) بالذات و طبعا النقاش معناه كلام جاد و الي يطغى عليه ابداء الاراء و وجهات النظر مهما اختلفت و لو اشتد النقاش مب معناه ان انا ابي افرض رايي على غيري او ابي اثبت نفسي لا الغرض اني اقنع الطرف الثاني بوجهة نظري خصوصا اذا كانت وجهة نظره خطأ بالاخير يمكن اهو يقتنع و يمكن لا بعدين ابداء الرأي حرية شخصية محد يقدر يتدخل برايج و لا يبدل وجهة نظرج ...

اختي الغالية شاكرة لج مرورج وردج

وتعقيبا على ردج الثاني وليش الاول

طبعا الاخت بونتي كفت ووفت وعطتج المفيد ومن الاخر

بس حبيت اقولج انه مو شرط لين احد غلط عليج تردين عليه بالمثل في قوانين وانظمة لازم تتبعينها سواء كانت عليج ولاعلي ولا على الغير

اختي جوفي كتابتي بالخط الاحمر

انتي تدشين منتدى النقاش حق تبدين رايج وتمشين او حق نوصل لحل ونحد من القضية المطروحة جدامنا؟؟

هاي مجرد سؤال اختي واتمنى اجوف اجابته

وعساج عالقوة

وليش ما تسكتين عنه اختي؟؟ صيري احسن منه ولاتردين عليه بالمثل

بالعكس جذي تراوينه شكثر انتي اكبر من كلامه

اقولها لج عن تجربه اختي

انا حسيت بالاهانه قبل من احد الردود لكن ما رديت بهواش او بكلام جارح

بالعكس رديت بكل برود

واذا كان هذا الانسان ما عنده احترام

المفروظ احنا نكون افظل منه

وبعدين اختي اخذي حريتج في التعبير محد يمنعج لاكن من غير مس الاعضاء الثانيه

وانتي مب مجبوره حتى تاخذين بكلامه مثل ما قلتي اللي يقوله هذا رايه الشخصي وشي راجع له يعني ما يؤثر عليج المفروظ

<<<

واشكرج اختي Angel0o0 على طرح الموضوع

المشكله اللي تصير هي ان الواحد لما يتلقى اهانه يفتح هوشه وتصير مشكله

ليش ما يدار النقاش بهدوء واحترام

اي والله اختي بونتي

صح كلامج

كل من دش منتدى النقاش عباله صار مناقش ومحد قده يكون بالحجي واهوة مايدري انه قاعد يسوي مشكلة في الموضوع ويطلع عنه

وفي ناس ترة عبالهم النقاش الجاد نقاش يكون بعصبية وبهواش متأثرين بقناة الجزيرة واللي يجوفونه فيها

ويعطيج العافية على هالرد

المناقش الجيد هو من يعرف كيف ان يسيطر على الوضع

ويعرف ايضا معنى هذا الشعار

(( اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية ))

لكن للاسف كل رأي مخالف لرأي الاعضاء يحولونه في الاخير على اساس امر شخصي

وبالتالي يدخلون في صراعات ويخرجون عن محور الموضوع ويتحول الموضوع النقاشي الجاد الى موضوع تافه مملوء بالردود الجارحة

لربما سبب هذا الموضوع هو اغلاق اخر موضوع الرجل الخليجي رجل متخلف

موضوع جميل بالفعل ولكن صاحب الموضوع متمسك برأيه لدرجة انه يرفض احترام وجهات النظر الباقية

ولا يعرف بأن اختلاف الرأي امر وارد ولكل منا رأيه الخاص

وانه ليس بإمكانه فرض رأيه على الاخرين

يا اعضاء منتدى النقاش

انتم في منتدى نقاش جاد ولا يوجد مكان (( للعب اليهال ))

فإذا كنتم ممن يحترمون مختلف الاراء فاهلا وسهلا بكم

افرحتني كلماتج وتواجدج في موضوعي

بس يالغالية اناماكنت اقصد موضوع معين من المواضيع المطروحة ولا كنت اقصد اخر موضوع انغلق

انا كنت اقصد الموضوع عامة

وترة على فكرة سمحولي ياجماعة اقولكم ترة المناقش اللي ياخذ الموضوع بهواش احسه مناقش صغير مايعرف شي بالنقاش ولا يعرف شلون يختار الكلمات المناسبة غير انه يسب ذي ويغلطعلى ذاك

ويسلمووو اختي لهالمرور

شكراً لطارحة الموضوع ويا حبذا تعود للنقاش

--------

وشكراً لاصحاب من سبقوني بالردود , وشكراً للاخت عيون البحرين على تعقيبها .

------------

فعلاً انه عندما يلاحظ صاحب الموضوع بان فلان دخل للموضوع ليس بغرض النقاش وانما بغرض الافتراس واحداث هوشة في النقاش والسب ان حصل , فافضل طريقة هي الابلاغ عن المشاركة المشبوهة فيها , لاحد مشرفي القسم بارك الله فيهم وما يقصرون كلش في هذه النقطة , بالتالي نكون قد حافظنا على نمق الموضوع وقوته ومفتوح لاصحاب الاقلام الذهبية والحمدلله هم كثر

واليوم اصبح منتدى الناس في نظري احسن من ذي قبل عادوا اصحاب الاقلام الذهبية الى منتدى النقاش وللامانه نرى مواضيع هادفة وردود ايضاً هادفة بعيدة كل البعد عن الهوشه واحداث النعرات او السب والشتم وفرض الاراء .

فكل من يريد ان يفرض رأية فلا يعتبر مناقشاً اطلاقاً ولا يوجد عنده شيء اسمه الاختلاف في الراي لا يفسد للود قضية

-------------

وايضاً كما ذكرت اختنا بونتي باني لست مجبر حتى ارد على من يتهجم علي وساكون اكبر منه وارد له بالطيب والاحترام , لان لغة الشتم والقذف ( سامحوني على هذه التعابير ) ليست لاثبات القوة اي بمعنى قوة الدفاع فنحن في منتدى نقاش ولسنا في منتدى هواش .

واشكر اخواني القائمين على منتدى النقاش فهم يبذلون قصارى جهدهم في سيبيل انجاح هذا المنتدى , وحذف ردود المشبوهه والتي تسيء بشكل مباشر للموضوع او احداث فوضى فيه .

وان لم يكن لهم العلم بذلك فعلى طارح الموضوع ان يرسل رسالة خاصة لاحد مشرفي القسم كما ذكرت في الاعلى وسوف يتم اتخاذ الاجراءات المناسبة في ظل قوانين احترام النقاش وقوانين منتدى البحرين اليوم , وتقرير ماذا كانت هذه المشاركة غلط , وتقرير اما تعديلها او حذفها او توقيف صاحب المشاركة

-----------

سامحوني على الاطالة

اخوي العزيز وسيم

يعطيك العافية على هالرد الشافي

وترة احنا هني عندنا اللي يناقشون لازم ياخذون حقهم بنفسهم ماينتظرون الادارة او المشرفين ياخذون حقهم

يعني مادري شاقول غير الله يهديهم

ويسلمووو

هااااااايووووووووووووووووووووز

بصراحه اشكر الاخت الغاليه انجلوووو على موضوعها اللي فعلا اصبح موجود في منتدى النقاش وبكثرة

واحب اقول

الواحد لما بيدش مكان المفروض يحترم نفسه قبل لا يحترم المكان اللي اهو فيه او الاشخاص الموجودين معاه

والمفروض اي واحد يشتم او يقذف الحجي الغير لائق لمستوى المنتدى

المفروض يعرف معناة كلامه

مو يقط حجي ويقول ادافع عن نفسي

طيب انت تدافع عن نفسك دور كلام ما يسيئ للي معاك حتى لو اللي معاك غلطوا عليك

واللي بيدش هالمنتدى لازم يقرا الكلمة الموجوده فوق واعتقد انه واضحة (اختلاف الراي لا يفسد للود قضية)

اخي او اختي المناقش فهموا معنى هالكلمة قبل لا تتناقشون وتاخذون انذارات او تسمعون حجي من الاعضاء او مشرفي القسم ما يعجبك

خلنا شوي نكون مع بعض

شنستفيد لما اثنين من بلد وحده واخوان يتهاوشون؟؟

او يقطون على بعض حجي غير لائق؟؟؟

خلنا شوي عاقلين ونكبر عقولنا ونفهم ونتحمل المسؤوليه

واتمنى ان الاعضاء يكونون واعيين لكلامهم

وما يتكرر ذي الشي اللي قاعد يصير :smile:

سلاموووووووووووووووز

اسومة الحلوة

شاكرة لج مرورج وردج

واكرر اللي يحبون يتهاوشون ويسوون نقاش حاد بهواش ووواااايد متأثرين بقناة الجزيرة واللي يجوفونه فيها

وعلى فكرة العاقل والمناقش الجيد مثل ماقالت عيون البحرين اهوة الي يسيطر عالوضع ويعرف شلون يرد بطلاقة بدون هواش

وفي الاخير ترة

(( لايرد على السفيه جوابا))

(( واختلاف الراي لايفسد للود قضية))

ارجو انكم اتكونون فهمتوني

ويعطيكم العافية للي ردوا عالموضوع

والله كلمج اهو عين العقل والصواب

والله انا احب ذي القسم وايد واحب المواضيع الي تنطرح فيه لانها مواضيح حلوه وشيقه ومهمه والواحد يقدر يتناقش فيها بكل صراحه وحريه

لكن للاسف هناك فئه من الاعضاء اهي الي تكره الاعضاء الباقيين انهم يدشون ذي القسم ويشاركون فيه

يعني في بعض الاعضاء الله يسامحهم ينزلون موضوع عن شي معين واي عضو غيرهم ايي ويقول راي مخالف لهم خلاص علطول يطيرون فيه ويسونه ويغلطون عليه كانه ذاك الحين ذابحهم عيل ليش سموه منتدى النقاش اذا الواحد مايتقبل اراء الاخرين بصدر رحب ويحاولون يتناقشون ان كل واحد يحاول يقنع الثاني بوجهة نظره ولكن باسلوب عصري ومتحضر بعيد عن العدوانيه والهمجيه في الرد ،،،،،،

مشكوره اختي على موضوعج الحلو واتمنى يعني من كل الاعضاء انهم يبتعدون عن التعصب ويتناقشون مع الباقي بهدوء ،،،، عشان في النهايه نقدر نتوصل حق حلول حق مشكلات وايد مهمه في مجتمعنا لكن بذي الطريقه مستحيل نوصل حق شي بالعكس راح تزيد مشاكلنا وبلاوينا

وسامحوني على الاطاله وتقبلوا خالص تحيات اخوكم

الحزن هو سعادتي **

أولا اختي انتي تقولين أنج كنتي تترددين على النقاش واحين ما تحبين أطلين .... ليش ؟؟؟ لأنج يأستي من كثرة المشاكل وأنا اقولج لو كل عضو فعل إللي انتي فعلتيه ينمحي هذا المنتدى الشامخ صح ؟؟؟؟؟

المفروض اختي الفاضل ما نيأس من هذه الأمور التي أنا اعتبرها بسيطه لأنها تتكرر في جميع منتديات العالم والمشاكل لا تأتي إلا من أهل العيب ,, والمثل يقول (( العيب لو طلع من أهل العيب مب عيب )),,,,

وأنا شخصيا آخر شي أفكر فيه هو الغلق أو الحذف دائما أتجه إلى التحرير أو التعديل لكي لا أسلب تعب طارحه ,,, اما الحذف فهو يعتبر الحل الأخير لجميع المشرفين والمراقبين ........

اختي الفاضله أتمنى منكي ومن أي عضو أن يقوم بالأبلاغ عن أي شتم أو تجريح أو أهانه يتعرضون لها خلال النقاش ونحن كمشرفين من واجبنا خدمتكم والوقوف مع الحق ......

كلي أمل بأن تعيدي النظر وأن ترجعي لهذا الصرح الرائع والذي ينتظر أبداعاتكم وأفكاركم ,,,,,,

اخوكم

يعطيج العافيه اختي على اهتمامج

بس اسمحي لي مرة ثانيه عندي كلمة حبيت اقولها

<<

احيانا نختلف مع ناس بالراي

وهذي تصير معاي بكثره

لكن عمره لما اختلف مع احد ما نوصل الى الهواش او السب

يعني المفروظ كل واحد يحاول يبين وجهه نظره بالهدوء

ويمكن تطول السالفه والطرف الثاني ما يقتنع بكلامك ولا انت تقتنع بكلامه

لاكن الود والاحترام موجود

وكل اللي عليك انك بينت فكرتك اللي انت مقتنع فيها

يمكن فعلا مب شرط ان نوصل الى حل نهائي لان احيانا يكون لكل واحد فكره مقتنع 100% فيها

لاكن اهم شي ان اثناء حوارنا ما يتحول النقاش الى هواش

:smile: