Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصتي اليديده .. ~ فراغ العاطفه ~


Recommended Posts

  • Replies 144
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم

 

 

شكرا على ردودكم الحلوه

 

وموعدنا الليله ان شاء الله

 

 

بس حبيت من القراء العزاء اللي متابعين القصه

 

 

يقولون لي رايهم في القصه لحد الحين .. من ناحية الاسلوب واالاحداث

 

والشخصيات ورايكم فيها

 

 

واي تعليق او نقد سواء سلبي او ايجابي

 

عشان يساعدني في كتابة الاجزاء اليايه

 

 

شكرا لكم

Edited by بدرةالبحرين
Link to comment
Share on other sites

الجزء السابع


الساعه 9:30 الكل كان في قاعة الاكل يتريقون ماعدا محمد وناصر كانو واعيين قبل الكل ومتريقين وراحو ياخذون لهم جم فره في المجمع اللي تحت الفندق ..

بو ناصر : يالله قومو روحو غرفكم بدلو و يمعو اغراضكم عشان بنطلع من كوالالامبور اليوم

ام ناصر : اليوم وين بنروح ؟

بو ناصر : جنتنغ هاي لاند

ام محمد : هذي اهي مدينة الالعاب ؟؟

بو ناصر : اي

لجين واهي مبطله عيونها يوم سمعت كلمة الالعاب : بنروح العاب ؟

ام ناصر واهي تبوسها : اي فديتج .. بتلعبين لي ما تشبعين


بو ناصر يوجه كلامه للبنات : لاتأخرون نص ساعه انتو تحت في اللوبي السياره بتوصل ساعه 10

ساره : ان شاء الله يبه .. نص ساعه واحنا جاهزين

حوالي الساعه 10 الكل كان مخلص ماعدى جود كانت ليحين محتاره شنو تلبس .. قالو لها ان جنتنغ وايد بارده والدرجه توصل 15 في الليل .. مع ان جو ماليزيا بشكل عام استوائي حار خلال اغلب الفصول .. فقررت انها تلبس لبس عادي وتحط في شنطتها جاكيت اذا حست ببروده


طلعت لها تنورة بيضه قصيره ووياها BODY تركواز يده قصيره فيه كتابات بالابيض ولبست مضاعد بيض كبار وحطت على شعرها سكارف ابيض منقط تركواز ربطته من تحت وخلت الباقي مفلول وطايح على جتفها .. الكل كان يناديها ويستعجلها واهي تيمع اغراضها حطت LIPGLOSS وردي بسيط ولبست نظارتها الشمسيه وطلعت على عجل


كانت تمشي في الممر تحاول تعدل كعبها بيد وبيد الثانيه تجر الشنط اللي كانت ثقيله شوي وكانت منزله راسها تطالع كعبها .. وبدون ماتدري حست روحها دعمت في شخص وطاحت على الارض .. وتنثرت كل الاغراض


محمد وقف مصدوم واهو يطالعها ! اي صح دعمت محمد


جود ماكانت تدري شتسوي كانت مصدومه وكانت متعوره وايد في نفس الوقت واغراضها طايحين حواليها

محمد حس بروحه ان واقف مو قاعد يسوي شئ جرب منها

محمد بصوت خافت : تعورتي ؟

جود واهي هزت راسها : اي شوي

محمد : زين عطيني يدج بساعدج توقفين

جود واهي تطالعه بطرف عينها : مشكور بوقف ابروحي

محمد تفشل وحس بغباءه .. شلون اقولها عطيني يدج !!! صج انه غبي بس شاسوي كنت ابي اساعدها

جود حاولت انها توقف وقدرت بصعوبه .. بس محمد كان مشغول على الارض ايمع اغراضها ويدخلهم في الشنطه .. تمت جود تساعده


جود : شكرا ماقصرت

محمد : افا عليج بس .. عطيني الشنط بشيلها وايد ثقيله

جود : مشكور


محمد ابتسم لها وشال شنطتها ونزلو تحت لقو الكل ينطرهم


مشو حوالي الساعه 10:15 الطريج تقريبا ساعه وربع .. والدرب وايد حلو كله جبال ومرتفعات وشلالات والجو وايد برد

جنتنغ هايلاند تعتبر اعلى منطقه في ماليزيا .. واهي عباره عن مدينه ترفيهيه شامله .. العاب ومجمعات وفنادق وغيرها


وصلو بدلو ثيابهم وسيده راحو صوب الالعاب ماعدا بوناصر وام ناصر وام محمد راحو المجمع


جود كانت منبهره بالمكان تشوف الالعاب الضخمه والاشيا الغريبه اول مره تشوفهم اصلا اهي اول مره تسافر عمرها ماسافرت من قبل


الكل كان يركب في الالعاب ماعدا جود كانت وايد خايفه ماتحب تركب الرولي كوستر .. ومعظم الالعاب كانت قويه

فكانت تفتر ويا اختها الصغيره لجين يدورون الالعاب البسيطه ويركبونها .. مثل دوامة الخيول والقطارات


وطبعا ساره طول الوقت كانت ويا محمد ومحمد مستانس فيها لانها على طول اتسولف

مرت ساعاات وجود لاحظت انها ماشافت احد من عايلتها ابتدت اتخاف .. خصوصا ان المكان وايد عود واهي ماتتذكر اسم الفندق اللي قعدو فيه ولا عندها تلفون


ناصر لاحظ غياب جود فأبتدى يحس بالقلق

ناصر : مالاحظتو ان جود من مساعه محد ؟

ساره بصوت خافت بس سمعوها : ياعلها تضيع ومانلاقيها ان شاء الله فكه منها

جنى بعصبيه : ساروو شنو هالحجي عيب عليج والله حرام هلون تكرهين البنيه ؟ اهي شسوت لج ؟

ساره بأستهزاء : جب جب انتي اخر وحده تتحجين .. خلاص يبه افتريتي علي فرتج بنت ابليس

محمد : ساره ! خلاص عاد شلون تقولين هالكلام عن اختج ؟ عيب

ساره : انته ماتعرف اشكثر اهي حقيره

اهني ناصر وصل حده ولين ناصر يطنقر الكل يسكت ويخاف عيونه تصير حمر وملامحها تتغير

ناصر بعصبيه زايده : ساروو والله العظيم اذا ماسديتي بوزج الحين والله بييج كف يفر راسج .. خلينا في هالبلوه قومو خلنا اندورها


الكل ابتدى يدورها

وجود تعبت واهي تدورهم فقررت انها تقعد على الكرسي وماتتحرك لي ما ايي احد ويلقاها

لجين ابتدت تخاف وتتملل وابتدت تصيح وجود تسكتها


وما مرت نص ساعه الا محمد وجنى يايين صوبها جود ماصدقت انها شافتهم وقامت حظنت جنى بخوف

جنى : جود متنا من الخوف وينج انتي ؟

جود : انه كنت افتر العب ويا لجين بس مادري شلون ضعت

محمد لاحظ لجين اللي تصيح .. شالها

محمد واهو يكلم لجين : بس يا قمر لاتصيحين الحين بوديج اشتري لج حلاوا زين ؟

لجين واهي تمسح دمعتها : حلاوا ؟

محمد : اي بس انتي سكتي

لجين بأهتمام : خلاص سكت بس اشتر لي حلاوا

جود واهي تكلم لجين : عيب لجين

محمد : خليها .. انه بوديها اشتري لها حلاوه مثلها

جود لأول مره في حياتها تحس ان عندها ناس يحبونها ويخافون عليها

ناصر واهو يركض صوبهم : الحمدالله انتي اهني ؟

جود بحزن : مسامحه خليتكم تخافون علي

ناصر ضمها : انتي اختنا .. منا وفينا اذا ماندورج ندور من ؟

جود دمعت عينها اول مره تحس بعاطفة الاخوه .. اهي طول عمرها وحيده ماعندها خوات ولا اخوان ماعدى لجين واهي وايد صغيره


جود : ماتقصرون والله

ناصر : وبعدين وياج ؟ لي متى بتكلمينه برسميه ؟ خلاص جود انتي اختنا وابيج تعتبريني اخوج من يوم ماولدوج

جود : الله شاهد اني احبكم واعزكم من قبل لاتعرفوني

ناصر : زين يالله صارت الساعه 6 خلنا نرد الفندق نصلي ونرتاح شوي عشان بعدين ننزل نتعشى


حوالي الساعه 9 كانو البنات ووياهم محمد وناصر يتمشون توهم كانو مخلصين عشا فقالو انهم بيروحون يقعدون في كوفي شوب


قعدو في ستاربكس .. وتمو يسولفون وجود قامت عشان تطلب لها شئ تشربه لانها ماطلبت مساعه

محمد من شافها قامت قام وراها حس بأن هذي اهي الفرصه المناسبه عشان يسوي اللي في باله خصوصا ان الكاونتر في الطابق التحتي واهمه قاعدين فوق


محمد واهو يقوم : انه بعد بقوم اطلب لي كيك .. وبعد مايصير تروح بروحها اخاف احد يأذيها شفت وايد خليجيين اهني


ناصر هز راسه جنه يوافقه في كلامه

ساره بغت تموت من الغيره .. محمد شفيه وايد مهتم في جود ؟ طول الوقت يطالعها والحين يخاف عليها ؟


جود كانت واقفع تطلب وانصدمت لما شافت محمد يمها ابتسمت له

محمد : طلبتي خلاص ؟

جود : اي توني طالبه

محمد : انه ييت عشان اطلب كيك

جود : بالعافيه

جود انشغلت عشان تدفع حق الريال .. انتهز محمد الفرصه وبخفة يد حط ورقه داخل شنطتها

جود لاحظت هالشئ وانصدمت وايد .. شنو معقوليكون الشئ اللي محمد حطه في شنطتها ؟؟


محمد ماكان متأكد ان جود لاحظت او لا بس رسم ابتسامه على ويها وتم ينطر الطلب ماله


جود راحت الطاوله وعينها سارحه عقب شوي رد محمد .. وتمو يسولفون كلهم بس جود كانت ساكته ومحتاره

ساره كانت تراقب جود ولاحظت تغيرها من عقب ماردت ويا محمد


وحوالي الساعه 11:30 اخيرا ركبو غرفهم وجود ماصدقت عشان اتعرف شنو محمد حط لها في الشنطه


وتفجأت يوم شافت ورقه صغيره .. وكان كاتب فيها





لك حبيب يموت فيك حس به الله يهديك .. منشغل باله عليك وانته مافكرت فيه

كأنك الماي لظماه وفرحته ولمسة شفاه .. وانته حلمه في الحياه وانته كل اللي يبيه

الكلمات كان قليله بس كانت واضحه

جود انصدمت حست قلبها يدق .. وقرت الورقه اكثر من مره ماكانت تقدر اتصدق .. اهي كانت تشك بشئ بس توقعت انه يكون اعجاب بسيط او نزوه .. بس محمد قاعد يعترف لها بأن يحبها ؟ معقوووله ؟


جود كانت متوتره ومن تتذكر ويه محمد تتوتر ازيد وقلبها يدق .. اهي مابتنكر انها مالت له بس ماتقدر تثق فيه خصوصا عقب الكلام اللي سمعته في الطياره

خشت الورقه وحاولت انها ترقد بس ماياها نوم كل تفكيرها كان عند محمد


محمد كان محتار وقاعد على اعصابه .. قام يحس ان تسرع ,, الحين شلون بيعرف شنو رايها ؟؟ يمكن البنيه ماتبيني ؟ ولا فكرت فيني


محمد وايد كان يحاتي .. بس كان يواسي نفسه ويقول ان جود اكيد بترد له الجواب على الكلام اللي قاله لها ويبصر نفسه



نطروني في الجزء الثامن
Link to comment
Share on other sites

السلام عليكم

 

 

شكرا اختي على ردج

 

وفعلا البارتات قصيره ليش اني انزل كل يوم او يومين بارت

 

 

اقدر اخليهم اطول بس جذي بتأخر عليكم

 

 

القرار لكم خبروني اي طريقه اريح لكم

 

ودمتم

Link to comment
Share on other sites

شكرا بدرة البحرين على هالجزء الحلو ...

 

بس نبي اجزاء اطول من جذي ,,, لأن هالجزء وايد قصير ...

 

وننتظر التكمله بسرعه ...

 

تحياتي : عابره

 

شكرا بدرة البحرين على هالجزء الحلو ...

 

بس نبي اجزاء اطول من جذي ,,, لأن هالجزء وايد قصير ...

 

وننتظر التكمله بسرعه ...

 

تحياتي : عابره

 

اعتقد انج تنزلين اجزاء اطول ,,, لكن تتأخرين علينا ,,, يكون افضل ...

 

<<< هذا رايي ...

 

تحياتي : عابره

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...