Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصتي اليديده .. ~ فراغ العاطفه ~


Recommended Posts

  • Replies 144
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الرابع


الساعه 8 .. وصلو الضيوف

عايله ام محمد تتكون من ..

محمد 22 مخلص جامعه ويشتغل في بنك

ام محمد " حصه " اتصير اخت ام ناصر طبعا

مروة .. 19 تدرس في الجامعه

بو محمد متوفي صار له 5 سنوات بسبب السرطان

الكل مشغول يسلم و يتكلم عقب تقريبا دقيقتين استقرت الاوضاع .. قعدو كلهم بس كان في توتر واضح .. ام محمد بتموت بس عشان اتعرف شسالفة جود ولجين وكانت طول الوقت تخز جود من فوق لي تحت وبصراحه نظراتها ماكانت اتطمن وجود حست بهالشئ .. ام ناصر لاحظت فضول اختها بس فضلت تسكت الحين وماتبطل السالفه


وساره عينها تروح يمين وشمال كأنها تدور الشئ الوحيد اللي خلاها تستانس في هاليومين انها بتشوف محمد ! بس محمد وينه ؟ ماتشوفه ! حست بأحباط و حزن صج كان خاطرها تشوفه

ساره كانت حدها متعدله عشان تلفت نظر محمد لبست ساره جينز وتوب بنفسجي شوي طويل ولبست وياه بلت وسلاسل .. وفلت شعرها ونفخته شويه .. وحطت ميك اب ..

ساره جمالها ملفت بشرتها صافيه وبيضه وعيونها كبار وعسليين وشعرها نفس لون عيونها ملامحها وايد حلوه وماتحتاج انها تتعدل عشان تلفت النظر بس بعد كانت تبي تملك الجو ومحمد مايلاحظ احد غيرها .. خصوصا ان عندها منافسه وايد قويه في البيت ! طبعا عرفتوها ! "جود"

جمال جود عكس ساره

جود تتميز بالجمال العربي والملامح العربيه .. شعرها اسود ناعم وطويل .. بشرتها بيضه .. وعيونها وايد مميزين .. سود وساع على ناعسه شوي .. وايد جميله اللي يشوفها مايقدر يشيل عينه وهالشئ كان واحد من اكبر اسباب غيرة ساره .. لانها دوم كانت اهي تلفت النظر



فحين جنى .. نقدر انقول انها حلوه بس مو مثل ساره صح يتشابهون بس جنى ملامحها هادية وطفوليه .. واللي يشوفها يقول حلوه .. بس مقارنه ابـ ساره .. بتترجح كفة الميزان لصالح ساره


البنات كلهم كانو قاعدين يم بعض ساره ومروه يتكلمون وجنى وجود يتكلمون ويا بعض .. ساره كانت تهمس ويا مروة وتطالع جود ويضحكون .. جود حست بأنهم قاعدين يتكلمون عنها .. عورها قلبها بس سوت روحها ماتلاحظ

ساره واهي تكلم مروة : محمد وينه ؟ مب وياكم ؟

مروة بأهتمام : اهو كان ويانه .. اظن راح يسلم على ناصر !

ساره براحة : ايي صح اكيد راح الميلس

ساره كانت تنطر على نار وقلبها يدق واهي تشوف الباب .. وفعلا عقب اقل من 10 دقايق محمد كان عند الباب ووياه ناصر


محمد سلم على خالته وراح صوب البنات

محمد : السلام عليكم

البنات : وعليكم السلام

ساره كانت حدها مستانسه وتطالعه واهي تحس ان قلبها بيطلع من مكانه

ساره بجرأه : محمد حياك اقعد ويانه

محمد واهو يضحك : روحي ماقعد ويا يهال

ناصر واهو يضحك : وعع سارو كله يفشلونج ! انه لو مكانج خشيت ويهي

ساره صج زعلت .. وتمت تفكر ان محمد دايما يعاملها جنها ياهل ! ليش جذي ! شاسوي عشان اخليه يحبني ؟ اففف ياربي شاسوي

محمد لفتت نظره جود .. كان يطالعها بأهتمام وللحظه حس بروحه وشال عينه .. جنى لاحظته ففكرت ان يمكن لانه مايعرفها

جنى : محمد هذي اختي جود .. اهي اتصير ..

محمد قاطعها : اي ادري بسالفه ..

محمد التفت على جود : هلا جود شلونج ان شاءالله مرتاحه ؟

جود بأبتسامه : الحمدالله الله يسلمك

وتمت عيون محمد للحظات عليها .. ساره لاحظت هالشئ وبغت تمووت من القهر .. اهي ماتبي محمد يطالع احد حتى لو كانت اختها


في القسم الثاني من الصاله .. ام محمد ماقدرت تستحمل وفتحت السالفه ويا ام ناصر وابتدت تقول رايها وتتفلسف



ام محمد : والله انه لو مكانج جان سوين واحد من الاثنين ! يا اني اخلي بو ناصر يولي .. او اني اخرب حياة بناته واخليهم يندمون لي ما من نفسهم يقولون مانبي نقعد

ام ناصر بغضب : حصه الله يهديج .. لاتقولين هالكلام جدام الياهل

ام ناصر واهي تكلم لجين اللي قاعده على ريلها : قومي يمه روحي عند خواتج اهني بتتمللين من سوالفنا

مشت لجين والتفتت ام ناصر على اختها

ام ناصر : حصه مهما يكون البنات مالهم ذنب ! مو كفايه انهم خسرو امهم .. وفي الاخير اهمه يصيرون اخوان عيالي مهما يكون

ام محمد بسخريه : هذي انتي .. دايما جذي ولاعمرج ببتغيرين

ام ناصر واهي حاز في خاطرها : الله سبحانه وتعالى .. مايرضى بالظلم .. نامي مظلومه بس لاتنامين ظالمه !

ام محمد واهي تغير السالفه : مريتي على امي

ام ناصر : اي والله امس .. والحمدالله كانت بخير .. واليوم اتصلت فيها


نرجع للقسم الثاني

ناصر ومحمد مشو وراحو الميلس

وتمو البنات قاعدين ..

وعلى الساعه 10 تعشو والكل مشى راح البيت

ام محمد ومروة في الدرب تمو يعقرون على جود وانها مو من مستواهم .. وشكثر ام ناصر مسكينه انها انحطت في هالموقف ..

ومحمد كان يسوق لكن باله كان في شئ ثاني .. كان يفكر بجود ! وشكثر اهي حلوه وناعمه .. محمد اللي طول عمره مالتفت على البنات حس ان قلبه مال لها .. مع ان ماقعد وياها الا دقايق .. بس حسها انسانه طيبه وحساسه وكان يراقبها واهي تلاعب اختها الصغيره وتدلعها .. حسها حنونه ورقيقه

ابتسم ابتسامه خفيفه .. جنه يعجبه التفكير فيها .. بس في النفس الوقت حاول انه يطرد هاالافكار من راسه عشان مايطيح في شئ اهو مو قده ..

لانه محمد بعده يحس ان تو الناس على الحب والوهقه .. بس الحب لين بيي .. مايعرف الصغير او الكبير


في بيت بو ناصر .. القنبله شوي وبتنفجر


جود وجنى ولجين كانو قاعدين ويا بو ناصر وساره تطالعهم واهي متضايقه

بو ناصر لاحظها : ساره شفيج زعلانه ؟

ساره : مافيني شئ يبه

ساره ياتها فكره
راحت قعدت عند ابوها

وقالت له بدلع : يبه لحين انه اكثر وحده تحبها ؟

بوناصر بتردد : اااااه .. اي اكيد احبج وايد واحبكم كلكم

ساره عقدت حواجبها : يبه ! اشوف كلامك تغير .. اي ماتنلام .. لعبو بمخك بعض الناس

بو ناصر بحزم : ليش قالو لج ياهل عندج ؟؟ عيب هالاسلوب مابيج تستخدمينه وياي سامعه

ساره بطلت عيونها على الأخر .. معقوله ؟ معقوله ابوها يكلمها جذي ! اول مره ! اهي دوم تتغشمر وياه وين المشكله ! اي اكييد مايبي يجرح ست الحسن والجمال .. بس مو مشكله دواها عندي

عقب 10 دقايق قام بو ناصر .. انتهزت ساره الفرصه وقربت من جود

ساره واهي تكلم جود : سمعي جود .. هاللاسلوب والالعاب ماتمشي علي فهمتي ؟ اذا تفكرين انج بتيين بيتنا وبتخربين وبتقلبين ابوي علينا انتي غلطانه

جود واهي تقاطعها : بس من قال انا

ساره قاطعتها بغضب : مابي اعرف انتي شنو .. بس ابيج تحطين في بيالج ان انتي ولا شئ .. لو ابوي صج كان يحبكم جان اعترف فيكم مو خشكم عن العالم جنه منحرج يعترف فيكم ! والغلط مو منه من امج اللي تلصقت فيه عشان فلوسه



كلام ساره ضرب جود في الصميم .. جنها لعبت بيدها في الجرح اللي بعده ما برى وتوه يديد .. ترست عينها الدموع ..

كل اللي قدرت اتقوله الله يسامحج وبصوت متقطع حست بغصه في تمنعها من الكلام .. يودت يد اختها ومشت غرفتها

قعدت على السرير وتمت تصيح من القلب .. اصلا خلاص عيونها تعودو على الدموع مو شئ يديد عليها .. يودت صورة امها اللي محطوطه يم السرير .. ضمتها وتمت تصيح بقوه .. وتمت اتكلم الصورة

جود : يمه ليش خليتيني ؟ انه لحين احتاجج .. يمه هديتيني ابروحي .. محد يبينه .. انه ضايعه بدونج

لجين كانت تشوفها واهي مستغربه جربت منها وبكل براءة قالت لها

لجين : ليش اتسيحين ؟ ماما راحت عند الله والحين عندنا ماما يديده

جود شافت اختها بحسره .. سحبتها بالقوه وضمتها .. لجين ماتعرف شسالفه مخها ليحين مايستوعب كل هالاشيا

جنى تمت اتعاتب ساره في الصاله .. بس ساره ماسوت لها سالفه ومشت عنها


ساره كانت بتموت من القهر .. اولا ليش ان محمد ماعطاها ويه نفس ماتوقعت .. وليش ان جود دايما تسرق الجو والكل يتكلم عنها جنها ملاك ..


تابعوني في الجزء الخامس
Edited by بدرةالبحرين
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...