Jump to content
منتدى البحرين اليوم

][][ ..أنــا و أنـتـه ،، تـ ع ــاهـدنـ ـا نـ ح ـب ،، ولا بـ ع ـد نـ ـقسـ ـ ـى .. ][][


Recommended Posts

عجيييييييب هالبااارت والله رووووووعة وااااايد عجبنــي .. :LL

نبي كلة جذي خخخخخخخخ .. :ssm9:

وفي انتظاااار البااارت الياي لوولز .. :whistle:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 649
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلوو ..

القصه عيبتني وايد ، و الافكار المطروحه في القصه عيبتني اكثر و كذلك الاسلوب المميز الي ينم عن كاتبه كبيره في مجال كتابة القصص مو وحده كما قلتي في بداية الموضوع ان هاي القصه اول ما كتبتيه .. و حبيت اشكرج على التعب الي تعبتيه في كتابة القصة و حتى في وقت الامتحانات ما خليتي الاعضاء ينتظرون الين ما تخلصين كنتي في وقت الامتحانات تكتبين .. مشكووره اختي القيثاره ..

 

بس عندي نقطه وحده لاحضتها طوال الصقه ، و هي ان الحزن هو الشعور السائد طوال القصه و كأنج نسيتي ان في الدنيا فرح و حزن و دائما الفرح يكون متواجد اكثر من الحزن و رغم ذلك فـ القصح حلوه ..

 

و حتى تقدريت توديها الى احد شركات النتاج من اجل عمل مسلسل بحريني من تأليف اصغر و افضل الكاتبات .. icon4.gificon12.gif

 

و احنا في انتظار البارت القادم ..

اخوج محمد ..

Link to comment
Share on other sites

مرحباااااااااا

 

صباح الخير عليكم كلكم ...

 

مشكورييييييين حبايبي ع ردودكم ومتابعتكم وانتظاركم لييييي

بس ياريت تراعون لي شوووي .. البارت يبيله مزااااج عدل عشان افكر و اعبر عن اللي عندي ..

يعني مو طول اليوم بيكون مزاجي اوكيه تمام .. خخخخخخخخخخخخ

بس تحملوني شوووي

مع اني احتمال كبير 70% اني أسافر تاريخ 30/6

و اتمنى من كل قلبي اني ابذل جهدي و اكتب لكم كل يووووم عشان اقدر اخلصها بسرعه

لان بااااقي احداث كثيييرة في بالي ما صارت .. وباقي بعد ع النهاية مشوار النص تقريبا ..

امممممممممم ف يعني هالايام شوي بسرع لكم

و باجر ان شاء الله في بارت يديد .. خلوني اليوم اقعد اكتب فيه و ان شاء الله اخلصه على باجر ..

 

 

و اهلا فيك اخوي hamoodbh متابع يديد للقصة

حياك الله

تسلللم على رايك بالقصة اللي فرحني ..

امممم مسألة المسلسل ههههههه هاي كبيرة علي اخوي ..

خليناها للي اكبر مننا .. ماعتقد قصتي تكون بالمستوى المطلوب لمسلسل !!!!!

 

وووو مشكورين كل الاعضاء على ردودكم .. و اوعدكم باجر ان شاء الله ..

 

 

باي باي

Link to comment
Share on other sites

السسسسسسسسلام عليكم

 

 

ادري وعدتكم باجر بس دايما انا اقدم مواعيدي ولا مرة أأخرها ههههههههههه

 

قلت بما انه البارت جهز اللحين .. قلت انزله

ليش اخليه لباجر؟؟

 

وعلى فكرة كذولة بارتين مرة وحده

يلا

 

 

الــ ج ـــزء الـتــاســ ع ع ـــشر + الــ ج ــزء الــ ع ــشرووون

 

[/color]

(في احد المقاهي بالرياض)

كان بندر قاعد مع هادي .. هادي مسكرة معاه الدنيا وحاس حاله مخنووووق .. خلاص عقله بيفقده .. مو عارف شلون يفكر ولا عارف طريجه وين ولا وين ..

آلاء من كلمها ذاك اليوم للحين ولا يدري عن اخبارها .. حتى ان رهف ما تكلمها ع طووول لانها مشغولة مع اختها سارة بتجهيزات العرس اللي بقى عليه اسبوووع .. ولا صار وقت انها تكلم رهف ولا تقعد معاها .. ومن تبي تقتح معاها الموضوع .. هذيك تسكر الموضوع وتتعذر بانشغالها بعرس اختها وتبيها تأجل الموضوع لبعد العرس ..

وهادي حااس ان الموضووووع مو سهل .. و ان في شي .. مع ان تصرفات آلاء معاه تثبت له هالحب لكن قلبه حاس بشيييي ..

مو قادر يعيش يومه خلااااااص .. حتى الداوم لما يروووح يحس بكسل .. ولا له مزاج احد ..

بندر بعد ما طفش ووصل حده .. ضرب الطاولة بيده وقال : مهيب حالة ذي .. ذبحتنا والله العظيم .. يا اخي افرد خشتك و اضحك شووووووي .. ذبحتني و انت ماد لي هالبرطم .. تقل برطم ناقة اللهم يكافي .. شف .. شف شكلك .. تقل واحد ذابحين له غالي ..

هادي لازال ع نفس الوضع حاط يده ع الطاولة وحاطها تحت خده ويطالع جدامه .. بس فر عينه ع صوب يطالع بندر بدون نفس ورجع عينه لجدام وقال : مب عاجبك .. قم .. منت مجبووور تجلس معي ..

بندر كان اللي مزعله اهو حالة رفيجه .. موب مزعله انه ساكت .. تقرب منه ومسك يده وهو متعاطف معاه وقال : هادي .. والله الدنيا ما تسوى .. وبعدين ابي اعرف انت اللحين وش اللي قالب حالتك؟ ماقالت لك بفكر وبرد عليك ؟ خلاااص ياخي .. ما يحتاج هالزعل كله و انا اخوك ..

هادي بصوت كسير : بلاك منت بداري عن شي ..

بندر : وشووووو بعد؟

هادي : ياخي ذبحتني صار لها اسبوعين ولا ردددددت .. واللحين طلعت لي بموال جديد .. تقل اهي مشغولة بعرس اختها بعد كم يوم .. ومأجلة الموضوووع لبعدين .. ياخي بنفجر مانيب قادر اصبر .. اذبحتني هالبنت..

بندر : اصبر وشوف وش النهاية .. وبعدين اهي لو ما تبيك كان ردتك من البداية .. ولا قالت لك انتظرني افكر ولا شي .. يمكن البنت مستحية ترد عليك بنفس الوقت .. لا تصير كذا .. حط لك شوية احتمالات..

هادي يتنهد : قصدك اعلق امال على سراب ..

بندر طفش منه : انت ليه سلبي كذاااااا .. خل عندك شــ ( رن تلفونه ) دقيقة برد ع الجوال ..

رد بندر : هلا .. ليه؟ اوكيه .. متى؟؟ اللحين ؟؟ طيب مسافة الطريق بس .. فمان الله ..

سكر بندر الجوال و التفت على هادي : هدوووي .. هلووو وينك ..

هادي يتنبه له : ها بتمشي؟

بندر : ايه بمشي الاهل متصلين فيني اوديهم مشوار .. طيب انا ماشي و اذا جى محمد اللحين اعتذر لي منه.. مقدر اتأخر اكثر .. يلا وتحمل بحالك هااا .. ولا تتعب نفسك كثير مافي شي يسوى .. انت شف شكلك وشلون صاير .. اهتم بروحك .. و اهتم بدوامك بعد .. بعدين ما بينفعك شي وخليها على الله ربك يفرجها .. و......

يقاطعه هادي : ها ها ها .. وشو انته؟ جدتي؟؟؟ بس خلاص فهمت ..

بندر يضربه ع راسه وهو ماشي : مالت عليك .. ما تستاهل من ينصحك .. باي ..

ضحك هادي ضحكة خفيفة وسكت ورجع لحالته .. وقعد يفكر بكلام بندر يمكن يكووون صحيح ..

قطع تفكيره صوت محمد جاي : سلام عليكم ..

قام هادي وسلم عليه : وعليكم السلام هلا والله ... حياك اجلس ..

قعد محمد : وشلووونك عساك بخير؟

هادي بابتسامة باردة : الحمد لله انت شلونك ..

محمد : والله ماشي الحال ..

هادي سكت وهو لازال بعالمه الاسود ..

محمد : هادي؟ فيك شي؟

هادي مبتسمة مجاملة : ها لا مافيني شي ..

محمد : لا بس اشوفك مب على بعضك وشكلك كذا يعني متضايق ..

هادي يضحك : هههه لا والله يتراوالك .. ها وشلووونك بالرياض ؟ عساك مرتاااح

محمد: بعد اللي يجي الرياض ديرته وديرة اهله ما يرتاح؟؟؟

هادي : و انت الصادق والله .. ها توظفت ولا بعدك .. ؟؟

محمد : والله قدمت اوراقي و انتظر الرد ..

هادي : بالتوفييييق ان شاء الله ..

محمد : و انت وشلونك مع دوامك .. يقول بندر ما تداوم هالايام .. خير ان شاء الله ؟

هادي بداخله يقوله : اف من هالبندر ولا يسكر لسانه وش اقول له اللحين؟

هادي ضحك : هههه عيارة .. مدري .. حاس اني مالي مزاج ذاليومين ..

محمد : هههههه الله يعينك ..

هادي : ها ما قلتلنا وش تشرب ؟

محمد : ما يحتاج مشكووور ..

هادي : مايصيييير قاعد معنا ولا تشرب حاجة .. يلا ( نادا العامل ) لو سمحت .. ( يلتفت ع محمد ) وش تبي؟

محمد مبتسم وهو منحرج : يب لي عصير كوكتيل ..

راح العامل وظلوا يسولفون .. وهادي يشرب الكوفي اللي عنده .. عقب دقايق رجع العامل وياب العصير وحطاه لمحمد .. وظلوا يشربون ويسلفووون مع ان محمد حاس ان هادي فيه شي بس ماحب يضغط عليه ويخليه يتكلم غصب ..

رن موبايل هادي وكان محطوط يم محمد .. مد يده هادي بياخذ الموبايل ولما اخذه وهو مرجع يده لامست يده كوب الكوفي بالغلط و انكت الكوفي ع ثوووبه..

محمد : اووووووووبس ..

هادي متنرفز : اففففففف هذا وقته ..

كان هادي حالته حاله ثوبه كله كوفي وصاير ع طووول الثووووب والبقعة كبيرة ..

هادي : قم قم خل اروح البيت ابدل ..

محمد : ههه الله يعينك .. يلا مشينا ..

اخذ هادي الكاب ماله اللي فصخه وخلاه ع الطاولة .. عدل شعره بيده ولبس عليه الكاب وطلعو من المقهى .. ركبوا سيارة محمد .. لان هادي كان جاي مع بندر بسيارته وبندر راح عنه .. فما عنده سيارة .. فخلى محمد يوصله ...

بالسيارة... هادي : افففف يبي لي دوووش اللحين ..

محمد : هههههههههههه مدري ليه حاس ان هالكوفي ماراح يطير من الثوب خخخخ ..

هادي : قلعته الثوب .. بس عن جد حرقنيييي حاااار ..

محمد : خخخخخ طيب من ذا اللي كان متصل وتسبب عليك ..

هادي يطلع جواله من جيبه ويقول : تصدق ماجفت من ..

فتح هادي الجوال عشان يجوف اخر اتصال .. بس لقاه مسج موب اتصال !!! لان نغمة المسج مالت تلفونه مثل نغمة الاتصال ..

هادي : تصدق انه مسج ماهوب اتصال

فتح المسج وقلبه يدق ما يدري ليش .. ومثل ماكان حاس .. المسج كان من عند آلاء ..

( لا تزعل مني يا هادي .. عارفه انك زعلان وقلقان على السالفة .. بس انتظرني بعد زواج اختي .. يعني بعد اسبوع راح اريحك من هالعذاب اللي انت فيه .. سمعت انك تعبان وايد .. تكفى هادي دير بالك ع حالك .. عشاني ها ؟ )

رجع راسه ع ورا وغمض ياليتج يا آلاء تريحيني اللحين ماني قادر اتحمل اكثر .. بس من كلامها باين انها راح توافق .. بس مدري ليه مو رادة علي اللحين ؟؟؟ وش يفرق يعني ؟؟

مسك الموبايل وطرش لها مسج : ( تكفين ريحيني تراني اتعذب في اليوم مليون مرة .. قربك اهو مناي وراحتي .. مدري ليه يا آلاء احسك موافقة بس مترددة .. ليه هالتردد؟؟ انا راح احطك بعيوني يا آلاء .. تكفين صارحيني باللي داخلك .. مافي حد راح يسمعك ولا يحاول يساعدك احسن مني .. لاني باختصار .. اعشقك موووت )

انتظر يوصله مسلج ثاني بس تأخرت .. صار لها خمس دقايق ما طرشت ...

انتشله من العالم اللي هو فيه .. صوت محمد : وش فيك ؟ من قريت هالمسج و انت منت على بعضك؟

هادي : هاه ؟ لالالا مافيني شي .. بس هذا واحد صاحبي مدري وشفيه علي ... شكله زعلان مني ..

محمد : اها .. الله يصلحكم ..

هادي يفتحا لمسج اللي وصله : ( تكفى هادي مابيك تضغط علي ولا تأثر علي بكلامك .. انا دازه مسج بس عشان اتطمن عليك و اوصيط تدير بالك على حالك اذا صحيح تحبني .. لا تتعب حالك .. و ان شاء الله ماراح تلقى الا اللي يسعدك .. انت بس قول ان شاء الله ) ..

طرش لها هادي ( ان شاااااااااااااااء الله الله يسمع منك ) ..

بهاللحظة وصلوا بيتهم .. وكانت الساعه 11 في الليل ..

هادي : يلا تفضل حياك ..

محمد : وشوو اتفضل واللي يهداك هالحزة هههه .. لا و انا اخوك خليها وقت ثاني ..

هادي : اقلك قووووم بس .. وش هالحزة ما هالحزة .. قم بس قم ..

محمد : هههه يا رجال اقــلك خـ..........

هادي يقاطعه : لا اقلك ولا تقل لي .. يالله قدامي اشووووف .. انزل بسرعه ..

محمد انحرج : طيب طيب .. امرنا لله يلا ..

نزل محمد مع هادي ودخلوا للبيت .. هادي اخذ محمد للمجلس ودخله ..

هادي : حياك تفضل اخذ راحتك .. منيب مطول عليك .. كلها عشر دقايق اخذ دوش سريع و اجيك .. خذ راحتك ها ... ( يفتج له التلفزيون ) ههههه وهاك التلفزيون سلي نفسك شوي ..

محمد: هههههه طيب لا تتأخر

هادي : طيب ..

طلع هادي وظل محمد بالمجلس .. محمد كان منحرج شوي بس البيت كان هدوء وشكلهم كلهم نايمين .. حس شوي براحه وجلس يقلب بقنوات التلفزيون ولكن فكره مع هادي .. ما يديري ليه حسه يحب !!! وعشان كذا متضايق وباين عليه حزين لان عنده مشكله بالموضوع !!!

اما هادي فكانت افكاره مشوشة حاسها راح توافق .. بس خايف يفرح وينصدم بالنهاية .. حاس ان عذابه بيطوول ما يدري ليه !!! حاس ان آلاء وراها سر .. ولازم يعرف .. لازم !!!

نفض هالافكار من باله مؤقت .. وراح لغرفته لكنه لقى رهف صاحية وقاعده تطالع التلفزيون بالصالة فوق ..

هادي : للحين صاحية وش تسوين ؟

رهف مطنشته : وش اسوي يعني .. ما تجوفني جالسة اتابع الفلم ..

هادي : طيب نامي

رهف : وش انام هالحزة توها الناس .. حنا اجازة خلينا نتهنى فيها ماباقي ع الدوام شي ..

هادي ضحك عليها : طيب طيب خلك بأفلامك ..

دخل هادي غرفته ودخل الحمام ياخذ دوش .. وهو بالحمام تذكر انه ما خبر رهف انها ما تروح المجلس لان محمد هناك .. بس بعدين قال اوووه وش بيوديها المجلس يعني هالحزة؟؟؟ كاهي جالسة تتابع فلمها مندمجة.

تطمن هادي شوي وكمل شغله ..

برى عند رهف .. قطعو الفلم وحطوا اعلانات ..

تأففت رهف لانها كانت مندمجة معاه .. لقت ان الاكل اللي يابته لها خلللص !! قالت تنزل المطبخ تاخذ لها شي تاكله ..

نزلت المطبخ وخذت لها شيبس ليييييز كبيييير وخذت لها بيبسي من الثلاجة .. وطبعا جافت انواع الشوكولاتة اللي بالثلاجة واغرتها .. خذت لها كم واحد شوي بتاكلهم والباقي بتخليهم مخزووون بغرفتها .. اخذت لها جالاكسي وباونتي ومارس وسنيكرز وتويكس وتايم اوت و كندر .. تموووت بشي اسمه كاكاو ..

كلهم جمعتهم بيدها .. وطلعت .. تذكرت ان هادي جاب لها سي دي فيه فلم عشان تطالعه بس اهو خذاه منها امس عشان يطالعه بالمجلس مع ربعه .. و اهي مابعد طالعته .. قالت بتروح تاخذه عشان تجوفه بعد ما يخلص هالفلم اللي تطالعه .. لانه ع النهاية .. والسهرة توها بالبداية !!!!!

وقالت بتنادي بعد هادي يطالع معاها ..

غيرت مسارها للمجلس .. والاكل لازال بيدها حاملته .. كانت لابسة بيجامة النوووم الوردية.. قصيرة لركبتها وبدون اكمام !! وعليها رسومات كاريكاتيرية دباديب وقطاوة وهالسوالف هههه .. وكانت رافعه شعرها لفوق وطايح ع تحت شوي ومتناثر بشكل عشوائي ومو مرتب .. لكن شكلها مثيييير بشكل حلوووو .. وعفويتها طالعه وباينه كأنها ياهل .. ورهف بشرتها حنطاوية خفيفة ورشيييقة وطولها حلو .. وعيونها شوي صغااار ولونهم بني فاتح ورمووشها طوااال وكثااف وطالعه عيونها حلوووة وخشمها طويل بس صغير ويميز ويهها شفايفها الحمرااا طبيعية المكتنزة بشكل حلوووو ..

وصلت لعند باب المجلس وكانت مثل الطفلة اللي حاظنة ع العابها .. كانت حاملة الاكل في يدها ومن كثره كانت جاملته بيديها الثنتين ومقربته من صدرها كأنها حاظنتها .. عشان ما يطيح ..

سمعت صوت التلفزيون داخل وقالت : اف منه هاديووو اكيد دخل المجلس وعفسه وخلى حتى التلفزيون شغال .. اعرف حركاته ..

فتحت الباب بكوعها وبالزووور انفتح الباب لانها مو عارف تفتحه .. دخلت وهي عيونها ع الاكل لا يتناثر .. مشت لجدام عشان بتنزل الاكل وبتاخذ السي دي ..

انصدمممممممممت لما رفعت راسها ولقت شخص غريييييب جدامها .. هذا ماهوووب بندر بعد .. هذا واحد غير .. وقفت تطالع فيه منصدمة مو قادرة تتحرك ولا تستوعب .. تحس نفسها انشلت حركتها .. وقلبها يدق بشكل موطبيعي وهي واقفة وحاملة الاكل بيدها ..

محمد كان مو مستوعب شصاير .. لما رفع راسه وجافها تسمررررر مكانه .. عجبته عجبته عن جد عجبته ودشت مزاجه !!!! ع طول استغفر ربه ونزل راسه لما استوعب انها اخت رفيجه ووحده غريبة عنه ..

اهنيه رهف ياتها الصيح ونزلت دموعها وصرخت وهي تركض لبرة : يممممممممه ..

راحت تركض وطاح معظم الكاكاو من يدها بالمجلس .. طلعت وقلبها يدق وتصيح من الاحراج .. ع طول دشت غرفتها وسكرتها وقفلتها بعد ما تدري ليش من الخوف كل شي سووته ..

تسندت ع الباب وهي تتنفس بسرعه وقلبها يدق .. وريولها ترتجف مو عارفة شفيها .. اول مرة يصيدها هالموقف .. بس منو هذاااا اللي هناك ؟؟ اكيد رفيج هادي .. محد غيره .. بس هاديووو ما تكلم .. ياربي جان ما يخبر هادي !!! ياربي بيذبحني ..

مشت لعند المرايا و انتبهت لشكلها وشهقت : ويييييييييي انا طلعت قدامه كذا؟ ( تمسك شعرها ) وا فضيحتي بهالكشة ( تطالع ثيابها وشلون قصار وبلا اكمام ) يالهوووووووووووي ياخراشي .. وش بيقول الرجااااااااااال .. ما تستحيييي .. ( تصفع ويهها ) ياربي ياربي وش اسوي ..

اما تحت عند محمد .. فكان مو مستوعب هالبنت اللي دشت عليه من شوي .. يحسها مثل الغزال الخفيف اللي ينط لما راحت تركض .. ولا شلون شكلها كان اثيري .. دشت مزاااجه بجد .. و اعجبته .. محمد ماعنده هالسوالف .. صحيح درس برى بس ماكان يهتم بهالاشياء ولا البنات اللي حوله .. لكن هذي لفتت انتباهه بشكل مو طبيعي .. قعد مكانه يفكر مو عارف شصار له .. وكل شوي يطردها من باله لانها اخت رفيجه وعيب عليه يفكر فيها جذي حتى لو كانت داخله عليه بالغلط .. اي بالغلط اكيد مو قصدها .. كاهي تصيح جدامه .. شكلها مو دارية انه موجود ..

انحرج محمد عن جد .. وش بيقول عنه محمد لو قالت له اخته ؟ لالالا ماعتقد تقول له .. وحتى لو قالت له انا مادخلني .. اهي اللي دخلت .. بس عن جد بنحرررررررج ..

التفت للكاكاو اللي متناثر .. ههه ضحك عليها .. وشلون شكلها كانت حاضنة الكاكو والاكل ..

قام من مكانه وخذ الكاكو اثنينهم اللي طاحو منها .. واحد جالاكسي والثاني سنيكرز .. ضحك وحطهم بجيب ثوبه ههههههههه .. وراح سكر الباب اللي طلعت وخلته مفتوح عشان ما ينتبه هادي اذا جى ..

اما هادي فوق خلص من هالدوش اللي طول فيه شوي بدون ما يحس وطلع لبس برمودا بيج وتيشيرت اسود .. ونشف شعره وعدله وطلع من الغرفة .. لقى التلفزيون شغال بالصالة وماكو حد ..

راح عند غرفة رهف ودق الباب : رهيييف .. رهوووف ..

رهف انتفضت مكانها اكيد قال له .. ردت بخوف : ها؟؟

هادي : وش فيك خليتي التلفزيون شغال ورحتي لغرفتك ؟

رهف قعدت تفكر شكله ماهوب معصب يعني ما يدري .. راحت فتحت له الباب : ها وش عندك؟

هادي ماسك ضحكته : وش فيه شكلك كذا

رهف فاتحه عينها : وش فيني؟

هادي : ههههههههه احسك مرعوبة وش فيك عيونك طالعه برى ..

رهف تضربه : يا سخفك .. ايش تبي؟

هادي : طيب ماكملتي الفلم ..

رهف بدون نفس : مابي .. سكر التلفزيون معاك انا بنام ..

هادي مرفع حواجبه : منتي طبيعية .. ع العموم بخليك .. خويي ينتظرني تحت بالمجلس ( دق قلبها لما قال هالكلام ) تعالي ليكون نزلتي تحت ودخلتي المجلس؟ ترى صاحبي هناك .. نسيت اخبرك ..

رهف : هاه ؟؟

هادي : وش فيك ( يقلد عليها ) هاااه؟

رهف : هاه لا بس استغربت تارك صاحبك لحاله وش تسوي بغرفتك؟

هادي : اسكتي .. انكب علي الكوفي بالقهوة و اضطريت ارجع البيت .. اخذ دوش .. يلا تأخرت عليه بنزل له

راح هادي ورهف خافت .. اكيد اللحين بيروح وبيقل له .. خلني اقفل الباب و انام قبل لا يجيني ..

المسكينة قفلت الباب وراحت انخمدت من الخوف هههههههههه

نزل هادي تحت ... ودخل المجلس .. لقى محمد على حاله .. يطالع التلفزيون ..

هادي يقعد يمه : سوري تاخرت عليك شوي

محمد : لا عادي خذ راحتك

التفت هادي للفلم اللي يتابعه محمد لقاه الفلم نفسه اللي كانت تتابعه رهف .. قام يضحك

محمد : وش فيك؟

هادي : ههه لا بس هالفلم كانت اختي تتابعه من شوي فوووق ولقيتك تتابع نفس الفلم هههه ( على نياته يكمل ) بس طلعت من الحمام لقيتها طنشت الفلم وراحت غرفتها تنام مدري شعندها غيرت رايها بس باين عليه حلووو ..

محمد سرحان يفكر ... ماشااااء الله وكانت تتابع نفس الفلم ؟ وراحت غرفتها تنام وطنشت الفلم ؟ اكيد عشانها جافتني هههههههه ..

هادي : هلووو محمد وينك ..

محمد : هلا معاك .. اوكيه انا بستأذن ها ..

هادي : وين وين ما ضيفناك شي ولا قعدت معانا ..

محمد يوقف وهو مبتسم : السموحة منك بس ( اضطر يجذب ) الاهل دقو علي من شوي مدري شعندهم .. بمشي .. ومشكووور ع الاستضافة بهالوقت هههه

هادي : هههههه ايش دعوه تشكرني على ايش .. حتى ما ضيفناك شي ..

محمد : يلا الايام جاية .. يلا بالاذن ..

هادي يوصله للباب : الله وياك ..

طلع محمد .. ورجع هادي انسدح ع الكنبة وظل يتابع الفلم اللي كان يتابعه محمد .. وناااااااام !!

 

( بيت مشعل وهناء )

قعدت هناء من الصبح كعادتها مثل كل يوم لقت مشعل سبقها من زمان وهو ياخذ شاور اللحين .. نزلت تحت غسلت ويهها وصحصحت شوي وراحت تسوي الفطور حق مشعل .. تنقهر منه اذا في يوم طنشها ولا اكل شي من اللي تسويه .. او احيانا ياكل شي بسيييييط جدا ..

قعدت تسوي فطور خفيف وهي تفكر بهاليومين اللي مروووو عليهم اهي ومشعل .. مشعل مطنشها ع الاخر .. ولا يكلمها وحتى لو كلمته يحقرها .. ودومه بره البيت .. وتحسه باااااارد معاها ولا حتى يطالع بويهها .. صج صج عورها قلبها على هالحال .. مو متعودتها من مشعل ابد ابد .. مشعل اللي حتى اذا كان زعلان منها ما يرضى عليها تعتذر له وهو اللي يجي يراضيها !!! اللحين يزعل ويطنشها بهالشكل !!! واللي حز بقلبها اكثر انه مد يده عليها .. مو سهله عليها ان مشعل يمد يده عليها ابد .. ما توقعتها منه كلش .. حاولت تراضيه وتروح تكلمه بس كان يطنشها ويسكت عنها ولا كأنه يسمعها و احيانا يقوم عنها ويطلع من المكان اللي اهي فيه .. ويطلع يسهر برى وما يرد الا بوقت متأخر بالليل .. وهذي اللي ما تعودتها من مشعل من اول ما تزوجو للحين ..

تنهدت وهي تصب له الشاي بالحليب في الكوب وتحط له الفطور ع الطاولة .. وراحت له فوق تناديه مع انها تدري انها بس تكلمه وهو مطنشها .. يمكن في هاليومين ما سمعت منه الا كلمتين !!

راحت له .. كان واقف جدام المرايا يعدل غترته وعقب رش له عطر .. وراح ياخذ من مكتبه بعض الاوراق اللي بياخذها معاه للشركة وهي وراه .. مشعل بداخله حرة مو قادر يتحمل بعد هناء عنه .. يحترق من داخله لكنه غصبا عنه .. لازم يتبع معاها هالاسلوب عشان تنسى اللي بمخها .. وتشيله من بالها ...

كان واقف بمكتبه يطالع الاوراق اللي بيده وهو يحترق عليها وهي واقفة وراه .. يشم انفاسها وعطرها وريحتها .. والله مو متحمل ابد ... ما يتحمل بعادها ابد ..

لما تقربت منه وقالت : مشعل .. فطورك جاهز تحت ..

مشى عنها مشعل ونزل تحت وهو حامل الاوراق معاه .. و راح ع المطبخ وقعد يشرب الشاي وهو يقرا بأوراقه ..

وهي كانت قاعده يمه .. تطالعه .. تعودت كل يوم بهالحزة وهو يفطر .. هي تفطر معاه .. وسوالفهم وضحكهم .. وشلون مشعل كان يعاندها احيانا وما يرضى يروح الشركة عشان انه ما يبي يفارقها بس اهي تطرده بمزح ..

عن جد افتقدت كل هالاشياء مع مشعل ..

مرة وحده قالت : بيي معاك عشان بروح بيت اهلك ..

سكت مشعل ولازال يقرا بالاوراق ويشرب الشاي .. تأثرت بهالشي عقب قالت : بنتغدى اليوم عندهم .. لان امك قالت العنود بتيي مع ريلها .. وبنتغدى كلنا ..

نفس الشي لازال ساكت .. ما يأثر فيه شي .. انقهرررررررررت منه ..

قامت من مكانها بعصبية واضحه .. و انتبه لهالشي مشعل انها تنقهر منه اللحين وايد مو مثل اول تحزن وتزعل .. صحيح عوره قلبه .. وزعل ع هالشي .. ابد ما يرضاها عليها .. بس وش يسوي غصبا عنه لازم يلتزم بالخطة اللي حطها ..

عقب خمس دقايق تقريبا كان ينتظرها تجي .. نزلت وكانت لابسة شيلتها وعبايتها وماخذه شنطتها .. وقفت شوي تنتظره .. عقب طنشها حب يلعب بأعصابها شوي وهو يضحك بداخله .. راح قعد بالصالة وخذ الجريدة وقعد يقراها .. هي عن جد عصبت عليه .. الحين مساعه للحين قاعد بس جذي .. ويوم يات اهي .. راح يقرا الجريدة .. طلعت وراحت قعدت بالحديقة .. عقب دقيقتين بس طلع مشعل من البيت .. عصبت ... اللحين يوم اهي طلعت برى اهو بعد طلع .. مو كأنه قاعد بيقرا الجريده !!! يعني اشكره عناااااد ..

قامت وراه وركبت السيارة .. ربكوا السيارة وهم ساكتين طبعا كالعادة ...

رن تلفونه مشعل وكان طبعا فارس داق : هلا بو الفوارس .. صبح صبح ياعمي الحاج .. ههههههههههه .. وشلوووونك؟ اكيد بعد تمام يبيلها حجي؟ هههههههه انا احسدك؟ مالت اقول على شنو يحظي .. اقول اقول اسكت بس .. اي انا طالع .. اي بالطريج .. اي .. انت اللحين شعندك داق اللحين ؟ وحشتك؟ اي ما يحتاج تقول .. عارف عارف خخخخخ ..

وقعد يسولف معاه طول الطريج وهناء قاعده بس جذي .. من متى مشعل يطنشها هالتطنيشة !!!!!! منقهرة موصلة حدها منه .. وصلوا بيت بو مشعل .. انتظرته يسكر التلفون .. لاكنه ابد كان قاعد يسولف ومواصل.. نزلت هي من السيارة حتى ما قال لها مع السلامة ولا قال لها شي !!!!!!!! من متى مشعل بيروح الدوام يودع هناء بهالطريقة !!

نزلت من السيارة وهو يضحك بصوت عالي بالتلفون ولا مهتم .. سكرت الباب بعصبية ومشعل قعد يطالعها وحس نفسه صج مصخها .. دخلت داخل البيت وهو لازال واقف يطالعها وقلبه معلق فيها ..

فارس : هلووووو مشيعل وينك

مشعل : هاه هلا هلا وياك ..

كملوا سوالفهم طول الطريج لان هاي سالفتهم كل يوم وهم بالطريج اثنينهم يكلمون بعض لما كل واحد يوصل دوامه ..

دخلت هناء البيت وحدها معصبة من مشعل .. لقت عمها بو مشعل وعمتها ام مشعل قاعدين يفطرووون ..

هناء : صباح الخير ( وحبتهم ع روسهم )

بومشعل + ام مشعل : صباح النور ..

هناء : شلووونكم ..

ام مشعل : الحمد لله حياج قعدي يبنيتي ..

قعدت وياهم وقامت تفطر وياهم .. متعودين عليها احيانا تجي هالحزة لما مشعل يروح الدوام يجيبها اهنيه ويروح وبعدين يجي هو ويتغدون اهنيه ..

بو مشعل يحب هناء حتى يمكن اكثر عن عياله .. يعاملها بطريقة مختلفة ويحسسها صج انه ابوها ويعاملها بإسلوب ثاني ومحبب .. يمكن لاسلوب هناء في جذب الناس لها ..

بو مشعل : حياج بنيتي .. ها راح مشعل الشركة ؟؟

هناء مبتسمة مجاملة والا اهي مالها خلق : اي عمي وصلني ومشى ..

بو مشعل يكلم ام مشعل : عيل قومي جوفي لي الجريدة وينها ..

هناء : خلج عمتي انا اقوم ..

قامت هناء ويابت الجريده حق بو مشعل ..

بو مشعل : الله يسلم يدج بنيتي ..

ابتسمت له هناء وقعدت كملت فطورها

كمل بومشعل الجريدة عقب ربع ساعه وقام وراح الشركة ..

من قعدو و ام مشعل حاسة ان هناء فيها شي ..

ام مشعل ماسكة يد هناء بحنانها المعتاد : ها هناء حبيبتي وش فيج ؟

هناء مبتسمة : مافيني شي يمه ..

ام مشعل : وشلونج مع مشعل ؟

هناء : الحمد لله يمه بخير مافي الا كل خير ..

ام مشعل : متأكده ماصاير شي؟

هناء : هههه متأكده يمة صدقيني ما صاير شي ..

ام مشعل : الله يوفقكم ان شاء الله ..

هناء تغير الموضوع : ها يمه العيال بعدهم نايمين؟

ام مشعل : اي والله للحين نايمين .. وووينج يقعدون؟ ما يقعدون الا الظهر ..

توهم يتكلمون الا مازن نازل وكان لابس وشكله بيطلع ..

كان كاااشخ لابس قميص ابيض مخطط بالصول والعرض بأسود .. والقمييص من الموديل اللي كمه قصير لكن كأن في كم بلوزة تحت طويييل .. فهمتو علي؟ خخخ اكيد لا .. المهم وكان لابس جينز لو ويست ومسوي شعره أرماني !!! اول مرة مازن يكشخ بهالقوة يعني هههه .. وحامل الكاب في يده ..

نزل وهو مبتسم : صباحوووووووو ..

ام مشعل و هناء : صباح النوووور ..

راح حب راس امه : شلونج ماماتي ؟

ام مشعل : بخير حبيبي اقعد افطر ..

قعد وهو ياكل ع السريع : هلا هنويااا .. شخبار مشعل وينه؟

هناء تضحك عليه وهو شلون ياكل بسرعه : ههههه مشعل نزلني وراح الشركة .. شفيك جذي مستعيل ..

مازن وهو ياكل : مستعيل شسوي .. وينه ريلج ما يبين ابد .. من جفته ذاك اليوم للحين ما جفته ..

هناء : مادري عنه صراحه .. هالايام وايد يقول مشغول ( تألف من عندها ) ..

مازن : مشغول؟ طل بويهه .. كل هياته ههههههه ..

هناء : ههههههه حدك عاد مارضى ع ريلي ..

مازن مرفع حجاته وعقب ضحك وقام : يلا مامي ادعي لي ..

ام مشعل : الله يوفقك بس على وين من الصبح؟

مازن يقعد يم امه ويمسك يدها : اليوم عندي مقابلة بشركة .. مقدم اوراقي من جم يوم وقالو لي اليوم اروح عشان المقابلة .. ادعي لي يمه يوظفوووني عندهم .. هاي رابع شركة اروحهاااا ..

ام مشعل متأثرة وتدعي لولدها من قلبها .. حظنته : الله يوفقك ياوليدي وين ما تروح ان شاء الله .. روح يا يمه روح لا تتاخر و ان شاء الله اذا لك رزق بتاخذه .. الله يرزقك من رقزه يا رب ..

مازن يبوسها : تسلمين لي يمه ..

ام مشعل : حبيبي اليوم خلك موجود ع الغدا انزين ؟

مازن : ليش؟

ام مشعل : لا بس العنود يات امس من السفر واليوم بتيينا اهي وريلها بيتغدون ..

دق قلبه مازن لما سمع بطاري العنوووود ..

قام ولبس الكاب ماله .. واشر بيده : باي باي ..

هناء + ام مشعل : الله وياك ..

طلع مازن وهو يفكر بحياته ياليته بس يحصل شغل بأسرع وقت لان ابوه قاعد يحن عليه ويعايره بهالشي يقول له بأنه للحين ما توظف .. ولو جاي متوظف بشركتهم جان وظفوه من زمان .. لكن اهو ماراح يحصل وظيفه .. وهالكلام طبعا يزعل مازن وايد ويضايقه ..

خاف بعد بهالمرة يرفضون يوظفونه .. كان يبي يغير حياته يبي يغير كل شي .. يحس بأن بالوظيف راح يتغير وراح تتجدد حياته اكثر .. احسن من ماهو قاعد بالبيت لا طلعة ولا ردة ولا اختلاط بالناس ولا شي يسويه .. بس طول اليوم قاعد يا نايم يا يقرا كتب يا ع النت او التلفزيون .. بس هذي حياته من تخرج من الجامعه للحين .. ولا توظف ..

وصل الشركة وكان مرتبك شوي وخايف من الرفض بهالمرة ..

راح لعند الرسبشن بالشركة ودلوه المكان وراح وقالو له يقعد ينتظر لان في ناس بعد مقدمين ويايين لنفس الشغله ..

راح قعد ع الكراسي وكان موجود شباب اثنين وبنت وحده قاعده ع جنب ..

سلم وقعد قريب من الشباب .. عقب تملل وهو قاعد .. اثنينهم ساكتين .. طلع تلفونه من جيبه وقعد يحوس فيه .. وطبعا بلوتوثه ع طووول مشغل .. وصلته رسالة بالبلوتوث !!

من " قمر" استغرب وقبل .. لقاها كاتبة له : بالتوفييييق ان شاء الله .. باين عليك خوش ريال وتستاهل الوظيفة ..

سكت شوي مازن وعرف انها هالبنت اهي اللي مطرشه .. خصوصا ان باين من شكلها بنت بايخه .. خصوا من اللبس اللي لابسته والميك اب اللي حاطته .. ومازن ما تعجبه البنت اللي جذي بالمرة ...

الظاهر اهي اعجبت فيه وحبت تتقرب خخخخخخ .. مازن موب جميل جمال لذاك الزود .. ملامحه هادية وحلوة .. وهو ابيض عكس كل اخوانه سمران .. بس كان شكله حلو عموما ..

طنش المسج وقال بداخله : ناس فاضية ..

وصله المسج الثاني منها بعد : يـــه ؟ لكن يحقلك .. اشزينك والله ..

مازن عصب من هالحركات السخيفة وسكر بلوتوثه .. مو ناقص عوار راس قبل ما يدش المقابلة ..

تملل شوي وقام يسولف ويا اللي يمه .. اول مرة يسولف مع ناس جذي ما يعرفهم بس تعرف عليهم من الملل وقعد يسولف معاهم .. وعرف انهم يايين يتوظفون وتخصصهم مثل تخصصه بالجامعه .. فاتمنى ان يقبلونهم اهما الثلاثة عشان انهم دشو قلبه ..

نادوه عقب شوي ودخل .. كلها عشر دقايق وطلع وهو متأمل خير .. وخصوصا انه حس من كلامهم معاه انهم ها يمكن موافقين عليه .. بس قالو له انهم بيردون عليه عقب يومين ..

طلع ولقى هالشباب اثنينهم بعدهم قاعدين اخذ ارقامهم عشان يتواصل معاهم ... وكان واحد اسمه احمد وواحد اسمه نواف .. شكرهم مازن ومشى وهو يحس بالامل ينبع من داخله شوي شوي ..

تمنى تكون حياته تبدا من قبوله بالوظيفه .. لان يحس انه راح يتغير اكثر و اكثر .....

اما من ناحية الحب فهو فقد الامل تماما بالعنود بعد ما تزوجت خلاص وصار لها شهر تقريبا .. وش بيقدر يسوي ؟؟ فوكل امره لربه .. الله يعوضه خير ان شاء الله ..

 

( بيت العنود وعبد الله )

 

صحى عبد الله الصبح ويحس نفسه تعبااان بجد مو قادر يقوم من السرير وجسمه كله متكسر ..

طبعا صحى على موبايله لانه موقته يصحيه هالحزة الساعه 7 عشان يروح الشركة .. يبي يهرب من المشاااكل بأي شكل من الاشكال ..

ما يبي يجوف العنود .. لان بصراحه يحس بداخله قهر اكثر من قبل لانهم ردو للمكان اللي يذكرهم بكل شي وعبد الله ماراح يتحمل اكثر واكثر هالضغط اللي عليه .. فلازم مسألة الانفصال تنحل بأقرب وقت ممكن !! ولا ان عبد الله راح يخرب حياته بيده !!!!!

قعد من النوم ومزاجه متعكر .. بس لازم يروح الشركة يبي يبعد نفسه عنها ويلهي نفسه عن حبها وعنها وما يبي يجوفها عشان ما يكبر الحب بداخله ..

تضايق وايد وتعكر مزاجه اكثر خصوصا و انه قاعد من النوم والسالفة بباله .. خصوصا امس .. تضايق اكثر لما عرف انها ما تبييييه .. شعور مؤلم انك تحس بالرفض من قبل الشخص اللي انت تحبه وتغليه اكثر من اي انسان بهالدنيا ..

قام ودخل الحمام بتثاقل وخذ له شاور .. وطلع من الحمام ولازال يحس بالكسل في جسمه ..

لبس لبسه المعتاد لما يروح الشركة .. قميص وبنطلون ونكتاي .. وما اخذ الجاكيت معاه لان يحس ان الجو حر وما يحتاي يلبسه ..

لبس وقعد جدام المنظره يعدل في شعره .. شوي يوديه ع ورا .. شوي اييبه ع جدام ويسوي حركة من جدام وشوي يخليه عادي .. اخر شي استقر على انه يابه ع قدام وسوا له حركة من جدام ع فووق .. و اخذ شنطة لاب توبه الخاص اللي معاه في كل مكان .. وحشه اللاب توب من زمان ما فتحه .. لبس الشنطة ع كتفه وتعطر بعطره المعتاد .. حتى ان هالعطر صار ريحته المميزة .. طلع من الغرفة ويدعي ربه انه يجوف العنود.. قلبه يبي هالشي لاكن عقله لااا .. نزل تحت مالقى حد غير الخدامات بالمطبخ ..

جافته الخدامة وسألته اذا يبي فطور .. قال لها تسوي له على ما يطلع فوق ويرجع .. حاس بنفسه جوعان من امس ما اكل شي .. نزل لاب توبه بالصالة .. وطالع فوووق ونيته شي ثاني ..

راح فوق وقلبه يدق وكأنه نسى البارح وش سوى ووش صار .. هذا طبع عبد الله .. مزاااااجي .. اذا سيطر عليه الحب ما يفكر بأي شي ثاني .. وينسى كل اللي فات بهاللحظة .. يحب يستمتع بلحظاته بدون ما يخرب عليه اي شي من الواقع ..

راح لفوووق ووصل لغرفتها .. فتح الباب وقلبه يدق من الشوووق والحب .. طل براسه .. لقاها نايمة والغرفة ظلام شوووي عدا النور اللي طالع من ورا الستارة الشبه شفافة ..

دخل الغرفة ومشى لي عندها وقلبه موووولع من الحب .. يبيها ياناس يبيها بس في شي يمنعه .. شي يعذبه من الداخل ويخليه يحترق اكثر و اكثر ..

رمى كل شي ورا ظهره .. وراح لعندها بهدوء قعد ع السرير يمها ..

قعد يتأمل ويهها .. هذي اللي حبها .. هذي اول حب بحياته .. برقتها وبنعومتها سلبت منه فكره و احساسه .. خلته ما يجوف بهالدنيا غيرهااااا .. هي الوحيدة اللي حركت مشاعره ..

صعب الرجل يحب وبأصعب ينسى !!!

شلون ينساها وهي صارت جزء منه ومن حياته .. صارت نصفه الثاني ..

تنهد وهو يطالع ويهها اللي ما يتوقع ولا يقدر يتخيل انه ماراح يجوفه كل يوم ..

صحيح علاقتهم مو ماشية اوكيه .. بس مجرد قربها منه يريحه .. يموت اذا تبتعد عنه !!!

مد يده ولامس يدها اللي كانت مادتها ع جنب ..

قعد يلعب بيدها ويتلمس اصابعها .. عقب رفع يدها وباسها .. وظل ماسكها ..

تقرب اكثر منها وكأنه يهمس لها بأذنها : احبج .. سامحيني ..

ورفع يدها وباسها مرة ثانية وطاحت دمعته ع يدها .. حس نفسه ظلمها امس وااايد ..

قال بصوت هادي وكأنها تسمعه : حبيبتي سامحيني .. بروح الشركة اللحين ..

ع طول نزل يدها وطلع من الغرفة بسرعه ..

العنود فتحت عيونها واحتظنت يدها اللي كان ماسكها عبد الله .. ومسحت الدمعه اللي عليها .. وقعدت تبجي..

لييييش يا عبد الله لييييش تحطم حياتنا و احنا نحب بعض .. ليش مو راضي تنسى ..

نزل عبد الله تحت وهو كلش مو متحمل قربها .. احيانا قربها يريحه و احيانا يعذبببببه ..

اخذ لاب توبه اللي نزله وطلع من البيت بدون ما يفطر .. ركب سيارته السبورت مرسيدس الذهبية .. ومشى بسررررعه جنونية .. هذا اهو عبد الله اذا كان معصب يحط حرته بالسياقة ..

وصل الشركة في اقل من ربع ساعه !!

نزل ومزاجه شوي تعدل .. دخل الشركة اللي صار له شهر وشوي ما يدري عنها ..

حس الشركة المتنفس الوحيد له من همومه .. راح يبذل كل جهده ووقته بهالشركة ويعطيها كل وقته عشان ما يتأثر بشي ..

المهم دخل .. والموظفين اللي هناك كلهم استغربو وصوله .. ماحد خبرهم انه بيرد ..

كلهم يو سلمو عليه وباركو له وتحمدو له بالسلامة ..

كان يبتسم لهم مجاملة .. لان ماله خلق كللللش .. مزاجه مب اوكيه ..

ع طوووول راح لمكتبه فوووق بالطابق الرابع ..

تخرعت السكرتيرة يوم جافته داش ... ع طول وقفت : مرحبا استاز .. الحمد لله ع سلامتك ..

عبد الله يبتسم : الله يسلمج .. شخباركم ويا الشغل ؟

السكرتيرة لبنى : الحمد لله استاز كل شي منيح .. انت كيفك ؟

عبد الله : الحمد لله .. مهند موجود؟

السكرتيرة لبنى : ايوه استاز مهند موجود بمكتبك ..

عبد الله : اوكيه مشكورة ..

دق عبد الله الباب وهو مبتسم عقب فتحه ودخل راسه بس .. >>> حركة عبد الله ع طوول يسويها ..

مهند توقعها السكريتيرة .. فما رفع راسه .. قال : تفضلي ..

دخل عبد الله وقال بصوت ناعم يقلد السكرتيرة لبنى : استاز مهند ..

تخرع مهند ورفع راسه وجااااف عبد الله .. ع طول وقف وراح سلم ع عبد الله : هلااااااااااااا والله هلا .. شلونك شخبارك؟

عبد الله يقعد : الحمد لله .. شخبارك انت وشخبار الشركة ..

مهند : والله الحمد لله كل شي ماااااشي على احسن ما يكون .. ها ماتوقعتك تيي الشركة اليوم ..

عبد الله وهو يفتح لاب توبه ويشغل : تعرفني ماحب قعدة البيت ابد ..

مهند : زين ييت والله .. يايينا عرض من برى .. صفقة سيارات ألمانية ..

عبد الله : اووبس .لا؟

مهند : اييي عاد انه توي قاعد ادرس الموضوووع .. زين ييت والله لان عندي اشغال وايد .. بخلي هالموضووع عليك ..

عبد الله يحوس باللاب توب ويفتح الانترنت : انت انتظر شوي .. بس خلني اتطمن ع الاسهم صار لي شهر مادريت عنها ..

مهند : ههههههههه هذا انت ولا نسيت هالاسهم .. احسك مووولع فيها ..

عبد الله : اف اسكت .. مادري ليش احسها شي ممتع ومغامرة ومجازفات ههههههههه ..

مهند : حشى هاي ولا ام بي سي تو هههههههه ..

عبد الله لاهي باللاب توب ويا الاسهم اللي يتابعها عن طريق الانترنت .. ومهند راح يشتغل بالاوراق اللي عنده .. ويكمل شغله .. على ما يخلص عبد الله من اسهمه ...

 

بهالووووقت كانت العنود قاعده بغرفتها ولا نزلت تحت للحين .. دقلت عليها امها من شوي وسألتها اذا كلمت عبد الله .. قالت لها انها نست تسأله قبل ما يروح الشركة .. وان اللحين بتتصل فيه وبتسأله ..

من سكرت من عند امها و هي ما تدري وش تسوي .. تتصل ولا لا؟؟

لازم تتصل .. بس شلووووووووووووون .. مو عارفة تتصل .. حاسة ان بينهم حاجز وشلوون تكلمه ..

اهي للحين ما نست موقف البارح .. ولا الموقف اللي سواه عبد الله من شوي قبل ما يروح الشركة ..

حست الوضع حساس شووووي .. بس لازم تكلمه .. وش تقول لأمها ؟ وبعدين اهي مشتاقة لأهلها .. بس تخاف مايخليها تروح ولا اذا راحت ما يجي معاها مثل امس ماكان يبي ينزل معاها .. ما تدري ليش غير رايه مرة وحده .. تحسه احيانا مو طبيعي بهاتصرفاااات ..

تشجعت شوي .. ودقت عليه بأصابع ترتجف .. يرن التلفوووون ..

عبد الله رن تلفونه وكان لازال عينه ع اللاب توب وطلعه من جيبه .. توه بيرد .. الا التفت للاسم

][][ عذآآآبي ][][

دق قلبه .. وش تبي داقه ..

رفع راسه جاف مهند مشغول بأوراقه .. يحس انه لما بيكلمها لازم شوووي بيصير بينهم كلام .. ومايبي مهند يسمعه .. حمل موبايله ودخل للغرفة الثانية اللي بمكتبه .. لان مكتبه صار عبارة عن غرفتين ع بعض..

هذيك الغرفة حق استقبال الضيوووف اللي يجووونه .. او احيانا تصير فيها الاجتماعات الخاص مالته ..

دخل وقعد ع احد الكراسي وهو يهدي نفسه ..

رد عليها : الووو ..

العنود .... هلا .

عبد الله ارتبك : اهلين صباح الخير ..

العنود : صباح النووور ..

سكتووو شوي مو عارفين شيقولوووون .. عبد الله فكر انها تسأل عنه لانه عباله ماتدري هو وين ولا سمعته لما قال بروح الشركه ..

عبد الله : امممم ... انا ييت الشركة اليوم .. عندي شغل وايد .. لكن ما بتأخر ..

العنود مترددة : اي بس .......

عبد الله : بس شنو؟؟

العنود بخوف : مرت عمي دقت علي وووو قالت لي ... نروح بيتهم اليوم نتغدى ... يصير؟؟؟

عبد الله تعاطف معاها ولو انه حاس ان هالفكرة بتعذبه شوووي .. لان مجرد ذيك المنطقة تييب له الاختناق من يدخلها .. تذكره بكل شي ..

عبد الله يتنهد : اااااه اوووكيه .. معليش ... انا بحاول اخلص شغلي بسرعه وبمرج يمكن ع الــ 12 انا عندج .. خلج جاهزة ..

العنود :: ان شاء الله مشكووور ..

عبد الله مرفع حواجبه : ولوو .. حياج ..

العنود مستحية : اوكيه ما بعطلك .. باي ..

عبد الله سرحان : باي ..

سكر عبد الله التلفون ولازال سرحان فيها ..

وش يسوووووي .. تعب والله تعب .. يبي يرتاح يانااااس ..

قطع تفكيره صوت مهند : هلووو عبد الله .. شتسوي هني قاعد ..

عبد الله : ها لا بس كنت اكلم بالتلفون .. اللحين بقوم ..

مهند يغمز : هااااا من اللحين بدينا .. كل شوي مخلي الشغل وطاقها لي سوالف بالتلفون هههههههههه ..

عبد الله يضربه ع كتفه ويمشي عنه : هههههههههه مالت عليك .. تعال تعال بس ..

راحو لعند المكتب وقعدو .. قعد عبد الله ع كرسي مكتبه .. وقعد مهند مجابله ..

عبد الله : جووووف انا يمكن عقب ( يطالع ساعته ) ثلاث ساعات بطلع ..

مهند يقاطعه : وش ثلاث ساعات بعد .. هيييييييييي .. خلك بالشغل و انضبط .. موب بتقعد كل يوم تيينا ساعتين وتطلع .. ترى الشغل وايد هالاياااااااام ..

عبد الله : ووجع اسكت خلني اكمل .. لا تقعد تآمر وتنهي علي هههههههه لا اكفخك اللحين ..

مهند : ههههههه ها قول كمل ..

عبد الله : لا من صجي بروح اليوم عازميني بيت اهل المدام .. ع الغدا .. من باجر ان شاء الله بتجوفني مضبووط بالشغل ولا يهمك .. بايي قبل حتى الفراشين وما باطلع الا المغرب خخخخخخخخخخخ

مهند : اشكككككك بنجوووووف ...

عبد الله : ههههههه مالت عليك ... الا تعال قولي ..

مهند : هااااااااا شتبي بعد ..

عبد الله : لا تسوي لي جذي هااااا كأنك بقرة خخخخخخخخخخ ..

مهند : بقرة بعينك .. اسرع قووول ورانا اشغال ..

عبد الله : اقول اسكت .. ها وش سالفة العرس ومادري شنووووو ..

مهند ينزل راسه : احم احم ..

عبد الله : اويلي عليه الولد استحى هههههههههههههههه ..

مهند : عبووووووود جاب لا اكفخك اللحين ..

عبد الله : ههههههه عبود بعينك .. قوووووول ..

مهند وهو يحك راسه ويطالع عبد الله بحيا مصطنع : اي خطبت غادة وووو .....

يقاطعه عبد الله وهو يمسكه من قميصه وفاتح عيونه : غاااااااااااادة؟ اي غاااده؟ لا تقول غادة .......

مهند يفك يده : اييييييي غاده وشفيك ..

عبد الله قاعد يفكر : هاااااااااااا و انا اقووووووول .. امممم جذي يعني ..

مهند : وش تقول انت وش تخربط ..

عبد الله يطالعه بخبث : هاااا اثاري كنت مسوي لي افلام هندية بالشركة و انا ولا داري هااااااااا ..

مهند : ههههههههه وش افلامه انت بعد ..

عبد الله : هي لو سمحت شركتي مو محل هالسوالف والمغازل والحب والقصص الروميوية ..

مهند : اقوووووووووول اسكت لا اكفخك اللحين .. اي حب اي بطيخ .. ياخي كل مافي السالفة ان البنت اعجبتني وخطبتها .. لا سويت قصص ولا افلام ..

عبد الله يغمز: علينااااااااااا ..

مهند يقوم عنه : ههههههه منت مصدق كيفك ..

عبد الله يقوم له : ههههههههههه تعال ياريال .. بالمباااارك مبروووووك مبروووك ..( يبوسه )

مهند : هههه الله يبارك فيك ..

عبد الله : انزييييييييييين تعالي فهمني علمني .. متى اللحين العرس وووو شسالفة ؟

مهند : امممممم والله خطبتها من اول ما انت سافرت تقريبا وردوا علي موافقين والحمد لله كل شي تمام يعني ... و اتفقنا بنملج عقب اسبوعين تقريبا ..

عبد الله يفكر : اسبوعييين ؟؟؟ اممم بكون رديت من السعودية يعني ..

مهند مبطل عينه : السعودية ؟؟؟؟؟؟؟؟ عبد الله حرام عليك لا تقول لي بعد بتروح السعودية .. يعني بتخليني بهالشركة لحالي والشغل كله علي مرة ثانية .. وبيكون وراي خطوبة .. ياخي ارحمني شووووي ..

عبد الله يضحك وعن جد كسر خاطره مهند : هههههههههههههه سوري مهند حبيبي مو قصدي بس والله والله عندنا عرس هناااااااك ولازم احضر ..

مهند منزل راسه : الله يعينا ..

عبد الله ضربه ع ظهره وهو يضحك : خلاااااااص والله رحمتك .. بروح يووووم واحد بس .. يوم العرس بروح وبرد بنفس اليووووم .. وش تبي بعد .. ماني قاعد هنااااااااااك ..

مهند مو مصدقنه : من صجك؟

عبد الله : هههههههههه حرام عليك والله من صجي .. صج صج كسرت خاطري .. ( يتكلم جد ) وبعدين انا ابغي اهتم بالشركة شوي كفايا اربع سنين بس لعب .. وما احس سويت شي .. يلا جى الوقت اللي لازم نحس ونهتم شوووي ..

مهند استانس : و اخيرااااااااااا حسيت على دمك ؟ لو ندري الزواج بيسوي فيك جذي ... جان زوجناك من زمان هههههههههههه ..

عبد الله : هههههههههه ياشيخ .. اي زواج بس .. وشدخل الزواج في الشغل . امش امش بس خل نجوف شغلنااااااااااا ..

مهند : سبحان مغير الاحوال ههههههه اقول تعال بس لا احسدك وترد لي اخس من قبل ..

ضحك عبد الله وراحوااا يشتغلون ويدرسوووون موضووووع الصفقة اليديد .. وعبد الله كل باله بالشغل وصار يهتم اكثر من قبل و احسن !!!!

 

اما العنود استانست واااااااااايد لما قال لها عبد الله انه موافق و انهم بيروحوووون اليوم ..

وحشووووووووها اهلها وايد وخصوصا مرت عمها وعليييي وهناااااااء ..

بس خايفة ان عبد الله يسوي مثل البااارح .. وينقلب يومهم نكد ..

طردت هالافكار من بالها وقامت اخذت شاوووور سريع وتنشطت ونزلت تحت فطرت ..

وعقبها راحت تدوووور بالبيت .. وطلعت الحدييييقة .. وقامت تجوف كل شي بالبيت ..

لان بصراحه من تزوجوا قعدت بهالبيت بس يومين واللحين ردت له وماصار لها الا يومين تقريبا

ومع كل اللي صار لها من ظروف ما امداها حتى تطالع البيت ..

كله بغرفتها قاعده ..

قعدت تطالع البيت وعن جد عجبهاااااااااا وحبته ..

بس وش الفايدة و هي ما راح تكمل فيه حياتها مع اللي تحبببببببببه .. ويحبببببببها !!!

لكن ؟؟؟

النهاية هي الفراق !!!!!!!

عورها قلبها ع هالموضووووع لكنها شالته من بالها وقعدت تستمتع بلحظاتها في قرب عبد الله وفي وجودها ببيته !!!!!

 

( بيت بورائد )

 

كانت ريم قاعده مع امها بالمطبخ .. امها تطبخ وهي قاعده ع الطاولة تطالعها وساكته ..

ام رائد وهي تطبخ : ريماني وش فيج ؟

ريم تنتبه ع امها : ها؟؟؟ مافيني شي يمه ..

ام رائد : اشوفج ساكتة ..

ريم بملل : لا بس افكر العنود قالت بتييني امس ولا يت ..

ام رائد : جي العنود ردت من السفر؟

ريم تضحك :اي يمه .. ردت اول امس بس ما خبرت حد وقالت ان امس راح تروح بيتهم وبتمرني البيت .. ولا اجوفها مرت .

ام رائد : صج ماعندج مذهب .. اللحين البنت ياية من السفر .. المفروض احنا نروح نبارك لها ولا اهي تيي لنا ؟؟؟

ريم تضحك : عااااادي الا العنود ..

امها تضربها ع كتفها : بسرعه اتصلي فيها اللحين وقولي لها في الليل بنيي نبارك لها بالعرس ونزورها ببيتها مرة وحده .. خلج مرة سنعة ..

ريم : افااا مامي اللحين انا مو سنعة .

ام رائد : ههههههه لا فديتج بس دقي عليها وقولي لها بنيي ..

ريم اخذت الموبايل ودقت ع العنووود : هلا عنودووو .. ويييينج يا دوووباااااااا .. ليش؟؟ شصار؟؟؟ اوكيه.. شي جايد يعني؟ اها زين .. انزين يا دوباااااااا .. الماما تقول لج اليوم في الليل نبي نزورج بالبيت .. يصير؟ ههههههههههههه .. اي اكيد انه بتبارك على بيتج خخخخ .... اوووووووووكيه .. صج؟ زين زين .. اوكيه ابوي طبعا اللي بييبنا بخليه يكلم عبد الله .. عطيني رقمه .. ( سجلت الرقم بتلفونها ) اووووكيه ... ان شاء الله يوووصل .. يلا باي ..

سكرت التلفون ولفت على امها : قالت حيااااااااكم .. وتسلم عليج بعد ..

ام رائد : الله يسلمها فديتها .. وحشتني من زمان ما جفتها .. الله يعلم اني عادتها منكم ..

دخلت عبير : هااااااااي ..

ريم : عبوور .. بنروح اليوم بيت العنوووود ..

عبير : صججج؟؟ زين والله ملينا من القعده بالبيت .. نبي نطلع قبل المدااااااارس ..

 

 

( بيت بو فيصل )

كانت سارة توها رادة من السووووق عشان تقضي مشاوير العرس وهالسوالف ... المهم .. دخلت البيت اهي وآلاء وطبعا السواق فيصل خخخخخخخخ ..

دخلوا الصالة وكانت ام فيصل قاعده هناك .. قعدت آلاء بتعب ع الكنبة جنب امها .. وقعد فيصل وعن جد كان هلكان ..

فيصل : افففففففف يمه بنتك هذي تعبتنا لعاد تقولو لي ودها مكان .. خلااااص هلكتني

آلاء تلتفت ع امها : اي يمه .. هذي بنتك يبيلها ضررررب .. ذبحتناااااااااااا ..

سارة مبرطمة : هذي اخرتها؟ طيب طيب .. خلاص مابيكم تروحو معي لمكان مرة ثانية ..

ام فيصل : وش فيكم ع البنت كذا ؟

فيصل : بنتك ما يعجبها العجب .. اذتنا وربيييييييي اذبحتني .. ماغير تفرفر فينا بالمحلات وحنا كأننا غنم وراها .. كل شي ماهوب عاجبها .. مدري منين نجيب لها .. ( يكلم سارة ) اقول .. قعدي ببيتك بلاه هالعرس وعوار هالراس ههههههههههه ..

سارة مبطلة عيونها : اييي عشان فهد يذبحني ..

فيصل : اي فهيدان هذا اللي يبيه ..

سارة توها بترد عليه الا دق جوالها وكان فهد ..

فيصل : هاه دق .. اعوذ بالله .. ما امدانا جبنا طاريه ..

سارة : مالك خص ..

ومشت راحت لفوق تكلم فهد ..

آلاء كانت ساكتة وتفكر .. بصراحه في الايام الاخيرة صارت آلاء ثانية .. غير آلاء المرحة اللي تضحك وتسولف وحبوبة .. صارت كئيبة وكله ساكتة .. وهالشي واضح عليها ..

فيصل كان ملاحظ هالشي وحاس بأن السالفة فيها شي .. وكان ملزم انه يكلمها ويعرف وش فيها ..

قام بيروح غرفته فوق .. ولما وصل للدرج أشر لآلاء تجي معاه بدون ما تنتبه امه ..

استغربت آلاء وقامت وراه ..

راح غرفته ودخلت وراه آلاء ..

 

قعد فيصل ع سريره وقعد يلعب بموبايله .. وآلاء كانت تحوس بأغراضه .. تنتظره يتكلم لكن لازال يلعب بتلفونه .. التفتت عليه : وش فيك؟

فيصل : مافيني شي .. ليه؟

آلاء : اللحين مناديني تعالي معي و اخرتها تقول مافيني شي ..

فيصل مسكين مفهي : ايه صح .. تعالي اجلسي ..

راحت آلاء وقعدت جنبه : ها وش فيك ..

جلس فيصل يطالعها لمده بعدين نزل راسه ..

آلاء ضحكت : هههههههه ليكون ناووووي تتزوووووووووج يا فصوووول وشكلك مستحي؟

فيصل رفع راسه وهو فاتح عيونه : اي زواج اي بطيخ انتي بعد ؟

آلاء : افا يعني ما بتتزوج ؟؟؟؟

فيصل : اقول اتركي عنك الحكي هذا وقولي لي .. ( يحط عيونه بعيونها ) وش فيك انتي؟

آلاء مرتبكة : انا ؟ وش فيني؟؟؟

فيصل : يعني احسك مو على بعضك هالايام .. ودايما ساااكتة وسرحانة وتفكريييين .. مدري ايش سالفتك ؟

آلاء نزلت راسها وهي تفكر في شي تقوله : اممممم مافيني شي عادي ..

فيصل يرفع راسها بيده ويطالع بويهها : قولي لي انا متأكد فيك شي ..

آلاء قامت من مكانها تتهرب منه : وش فيك .. يعني وش بيكون فيني؟ اكيد مافيني شي ..

فيصل قام ووقف وراها ومسكها من يدها : آلاء انا اخوك ماني غريب عنك .. تكفين قوليلي .. و انا ابيك تقولين مب لشي .. بس لانك اختي وحاس ان فيك شي وودي اساعدك ..

آلاء تقاوم الدمعه اللي تبي تنزل .. ومسحتها بسرعه .. لكن فيصل مافاته هالشي ..

مسكها من يدها وخذها معاه وقعدو ع السرير ..

مسح ع راسها فيصل بحنان وقال : آلاء تكفي خبريني .. انا اخوك و اكيد راح اساعدك .. ماراح اضرك بشي.

آلاء شوي تطمنت حق فيصل .. هي عارفة ان فيصل حنون معاهم وفاهم وعاقل .. فكرت تقول له .. لانه اكبر منها و افهم منها ... و اكيد راح يساعدها .. وطبعا كانت ناوية ما تقول السالفة كاملة وبالتفصيل .. لان تعرف انها غلطانه وما يحتاج تقول هاللشي لفيصل لانه بيغير رايه فيها .. وراح تكون مشاكل بينه وبين عبدالله و اهي السبب فيها ..

تشجعت وتكلمت وهي منزلة راسها : فيصل افهمني ارجووك ...

فيصل : قولي اسمعك ..

آلاء وقلبها يدق : انا .. انا كنت ... ( مو عارفة شلون تقولها ..

فيصل مسك يدها و ابتسم لها ابتسامه طمنتها : قولي قولي راح اسمعك .. ماراح اقول لك شي ..

تطمنت له آلاء وقالت بحيا : انا كنت احب عبد الله ولد خالتي .. و.......

قاطعها فيصل وهو منصدم : منووو؟؟؟؟ عبد الله ؟؟؟

آلاء خافت منه وسكتت .. وهي تطالعه بخوف ..

فيصل : كملي كملي .. شلووون يعني؟؟

آلاء قالت بخوف : والله والله ماصار شي ... حتى .. حتى ان عبد الله ما يدري .. ( ارتاح فيصل شوي ) ماكان بيننا شي .. بس كنت انا احبه .. وكنت اتوهم انه بعد يحبني ( طاحت دمعه منها ومسحتها بسرعه وكملت ) بس انصدمت لما سمعت انه تزووووج .. كنت اظنه يحبني مثل ما احبه ..

سكتت لانها حست انها راح تصيح اذا تكلمت اكثر .. وكانت تقاوم دموعها ..

فيصل عوره قلبه ع اخته.. كسرت خاطره وايد ..

حظنها وقام يهديها : خلاص خلاص آلاء ( آلاء صاحت ) آلاااااااااء خلااااص .. هو تزوج خلاص انسييييه .. وما يستاهل منك كل هذا ... وموب كل شي نبيه نحصله ..

ابتعدت شوي عن اخوها ومسحت دمووعها .. وهدأت شوي وقالت : انا خلاص اكيد فقدت الامل منه .. بس ماهوب سهل علي هالسنوات كلها اللي كنت احبه فيها تروووح كذا .... هو اللي غيرني يا فيصل ..

انصدم فيصل يعني هالتغيير اللي صار بشخصية آلاء من كم سنة كان بسبة عبد الله !!!!

نزلت راسها وكملت : سنين يا فيصل .. ماهيب سنة ولا سنتين .. وفي النهاية !!! ولا شي ..

فيصل عن جد عوره قلبه عليها ومسك يدها : كل هذا فيك وساكتة ؟؟

آلاء : وش تبيني اسوي ..

فيصل : امممم بس فيصل تزوج من شهر .. و انا صارلي كم يوم احسك منتيب على بعضك .. ( يرفع حواجبه) في شي جديد؟؟

آلاء اهنيه ماعرفت وش تقول صج .. بعد شوي تكلمت بجرأة : فيصل انا باخذ رايك بشغله ..

فيصل : قولي افا عليك ..

آلاء مستحية : امممم وش رايك بهادي اخو رهف ..

فيصل انصدم ورفع حجاته : وش فيه هادي بعد !!!!!!!!!!! ليكون بعد .............

آلاء قامت بسرعه : لالالالالالالا فيصل مو اللي ببالك ..

فيصل على نار : اجل وشوووو؟؟؟

آلاء خافت منه : فيصل اهدى شوي انت كذا تروعني .. خلني اعرف اقول ..

فيصل: مافيني صبر قوليييي ..

آلاء بخوف : رهف قالت لي ان هادي بيخبر اهله ان وده يخطبني .. بس قالت له بتسألني اووول لانها عارفة عن عبد الله .. وممكن ان انا ما اوافق اذا خطبني .. فــــ هذا الشي اللي شاغل بالي بس .. مافي شي ..

فيصل مخه مفتر : اها و انتي وش رايك ووش قلت لها؟

آلاء حزينة :والله للحين ما رديت عليها .. صارلها اسبوعييين من كلمتني .. وكل يوم اخوها يسالها .. بس مدري وش اقول لها .. مع ان هادي اوكيه مابه شي .. بس مدري ..

فيصل : عشان عبد الله؟

آلاء : لالالا مب عشان عبد الله .. عبد الله خلاص مافي امل منه ...

فيصل : اجل؟

آلاء : اخاف اوافق و اظلمه معي ..

فيصل : وشلوووون؟

آلاء : انا لحد اللحين احس حالي احب عبد الله وما نسيته .. اخاف اوافق و اتزوج هادي وبعدين انا معاه وقلبي لشخص ثاني .. اخاف اظلمه معي ..

فيصل : لالا ان شاء الله بتنسينه لما تتزوجين هادي .. اكيد ..

آلاء : مابي اظلم هادي معي .. مو ذنبه ..

فيصل : جوفيييي انتي حطي ببالك ان عبد الله خلاص مافي امل منه .. شي مستحيل .. وحطي هادي ببالك .. وصدقيني لما تتزوجين هادي بتنسين عبد الله .. لان انا اعرف البنت بطبعها بسرعه تنسى .. في حالة وجود شخص ثاني يعني .. اما اذا كذا صدقيني ما بتنسينه .. لكن لما ترتبطي بشخص ثاني وبتحسي انه بيحبك .. صدقيني راح تنسينه لان في شخص ثاني راح يحل محله ..

آلاء تفكر بكلامه : اي بس خايفة ما يصير هالشي ..

فيصل يمسك يدها : راح يصير صدقيني انتي بس تقولي هالكلام لانك بعيده عن هالشخص الثاني اللي ممكن انه يحل محل عبد الله ..

آلاء : مدري صراحه عقلي مو راضي يفكر ..

فيصل : وبعدين هادي ونعم الرجل .. انا اللي اعرفه عنه ان اخلااااقه مرة حلوة .. و انه انسان طيب وحبوب .. ما سمعت عنه الا كل خير .. ومدام انه شاريك .. يعني يحبك .. ليه يعني تضيعي حياتك مع شخص ما يفكر فيك .. وتخلي هذا اللي يحبك .. ويقولك المثل خذ اللي يحبك ولا تاخذ اللي تحبه .. فكري بعقلك .. لا تفكري بقلبك .. راح تضيعي على هالحال .. اذا ظليتي كذا .. عمرك ماراح تتخلصين من حب عبد الله .. وبعدين انت وش لاقية بعبد الله ههههههههههههه .. لانه حلووو؟؟؟ طيب هادي بعد حلووو خخخخخخ ..

آلاء مستحية تطالع اخوها اللي ماخذ الموضووع عادي ...

فيصل : عن جد عبد الله انسان عادي مررررة وما يهمه شي بهالدنيا غير وناسته .. احسك بعيده عنه مررررة .. هو غير و انتي غيييير ..

آلاء : ماعلي من هالكلام اللحين .. هو راح بحاله .. وخلاني انا كذا ..

فيصل : هاااا عن الافلام الهندية خلاص ..

آلاء : ههههه طيب وش اسوي اللحين ..

فيصل : انا من رايي .. توافقي على هادي .. لانه الطريق الوحيد اللي راح يخليك تنسي عبد الله .. وراح تعيشي معاه بساعده لان هادي ونعم الرجال ..

آلاء : اوكيه بجووووف .. باخذ كلامك بعين الاعتبار وراح افكر فيه .. مع اني حاسة اني بوافق 60% ..

فيصل : زين زيييييييييين .. ما اوصيك هااا .. فكري زييييين .. وخلي عنك عبود هذا هههههههه .. اي ما قلتلك .. تراه وصل البحرين من يومين ..

آلاء تطالعه مرفعه حواجبها لان تدري يقهرها ..

فيصل : ههههههههههههههههههههه .. خليه عنك عبود هذا .. ويلا ما اوصيك ها؟؟؟

آلاء : طيب ..

فيصل : ايه على فكرة تراني بعد كم يوم بروح البحرين .. بتجي معي؟( يكتم ضحكته )

آلاء تضربه : اقووووول تلايط بس .. بقووووم بروح اجووف سوير ..

فيصل : عقباااااااااااااااالك خخخخخخخخخخخخ .

آلاء : يااااااااا ملغك .. بقوم عنك ..

فيصل : ديري بالك على حالك وفكري تمام ها؟؟؟

ىلاء مبتسمة : ان شاء الله ( تحضنه ) مشكوووور .. انت طمنتني اكثر وريحتني لما كلمتك ..

فيصل فرحان : انتي المشكورة لانك صارحتيني ..

آلاء : ولوووو اخووووي الكبير وش اسوي ههههههههه

فيصل : ههههههههه الله يوفقك ان شاء الله .. ويلا بخليك .. مواعد الشباب اطلع اتغدا معاهم ..

آلاء تمزح : والله ؟ خذني معك ..

فيصل يحرجها : والله؟ بس خسارة عبد الله موب معانا .. كان خذيتك ..

ضربته آلاء وقالت له : كرريييييييييييييه ..

وطلعت عنه من الغرفة وضحك عليها فيصل...

آلاء حست حالها ارتاحت شوي لما كلمت فيصل .. لان شوي قدر يأثر على تفكيرها ...

وفيصل فرح لان اخته خبرته بكل اللي عندها .. وما خبت عنه .. بس كسرت خاطره وصار وده يذبح عبد الله.. ههههههههه مع ان ماله شغل ..

المسكين ما يدري لوووووووول ..

ماحب يقول لها عن علاقة عبد الله بالعنود وشلوووون متدهورة و احتمال انهم ينفصلون

عشان ما تعطي روحها امل اكثر .. لانه حاس ان عبد الله ما يفكر بآلاء بالمرة ويعدها مثل اخته !!!

 

( بيت بو مشعل )

 

كانت هناء مع ام مشعل بالمطبخ يسوون الغدا .. ويسولفوووون ..

دخل عليهم علي وهو يغني : تنحط ع الجرح يبرى .. القلب سلم لك امره في حالتي انته ادرى .. ( يحظن ع ام مشعل ) ياللي حنانك وطيبك تنحط ع الجرح يبيرى .

ضحكت ام مشعل وطقته ع يده : ههههههههه عيار قوووم .. وين اخوك؟

علي : اي واحد فيهم؟

ام مشعل : من غيه يعني طبقتك؟ محمووود ..

علي ياكل من السلطة اللي تسويها هناء : اوووه محمودوه؟ عالم اخر ويا النت .. اكلمه ما يدري عني ..

هناء : هذا ما يمل من النت ؟ وش يسوووي؟

علي : ههههههههههههههه هذا يمل مني ولا يمل من النت لوووول .. وش يسوي بعد .. قاعد لي ع الشات 24 ساعه .. بس سوالف بايخه مثل ويهه ..

ام مشعل : انزين مازن ما وصل؟

علي : ليش؟ مازن موب اهني؟

ام مشعل : لا طلع من الصبح وما رد .. روح دق عليه شوفه ..

دخل مازن : سلااااااااااااااااااام ..

علي : زين انك ييت ..

مازن : ليش؟

علي : لان امك تقول لي ادق عليك .. زين انك ييت ولا خسرتني مكالمة خخخخخخخخخخخ ..

مازن يطقه على ظهره : بخيييل .. روح مناك ..

راح يم امه يشم ريحة الغدا : احححح .. يمه وش هالغدا الطيب؟؟ فديتج تسلم يدج ..

ام مشعل : يسلمك ربييي فديتك .. ها وش سويت اليوم ؟

مازن : امممم والله الحمد لله .. شكله في امل هالمرة ..

ام مشعل : ان شاء اااالله .. الله يوفقك ان شاء الله ..

مازن راح يم هناء وقعد يمها وهي تسوي السلطة وقعد ياكل .. وطقته ع يده : قووووم ..

مازن : آآي .. شفيج؟

هناء : اللحين بنحط الغدا وكل اللي تبيه .. اللحين شيل يدك ..

مازن : يمه منج .. وينه ريلج ؟

هناء تذكرته وياليتك يا مازن ما ذكرتها .. اعتفس مزاجها : مادري ..

مازن : يه ؟ معقولة ما تدري به .. هذا لصقتج خخخخخ ..

هناء : لا تصير ماصخ مازن .. قوم ..

مازن : سبحان مغير الاحوال .. انزين قوليلي ما بيي اليوم؟

هناء : مادري عنه ما قال لي ..

مازن استغرب لانه حاس بشي .. فشال موبايله ودق ع مشعل : هلا هلا باللخو .. وينك يااااااااخي .. من كم يوم ماني شايفك .. وين تروح انت؟ .. اي شغل معليش هذا ويهي .. هههههههههههههه .. لا اسال مرتك تقول لي مادري عنه .. من متى؟ خخخخخخخخ كيفي ملقوووف .. انزين انت بتيينا اليوم ع الغدا ؟ اي انت ياي اللحين ؟ اووووووووووووكيه عيل يلا .. فمان الله ..

سكر مازن التلفون وهناء تطالعه تبيه يقول وش قال له .. مازن فهم .. بس يستهبل ..

مازن : شفيج ؟

هناء تكمل شغلها : مافيني شي ..

مازن : هههههههه بيي اللحين .. ولا يهممممج .. هو اصلا ما يقدر ع فراقج ( غمز لها وقام )

مسكينة تفشلت منه .. ما تعودت هالحركات من مازن .. متعودتها ع طول من علي ومحمود لان ويههم بليته خخخخخخخخخخ ..

وفي هالوقت اللي كانو كلهم يضحكون .. دخلت العنود عليهم !!!!اول ما انتبه لها علي صرخ : عنووووووووووووووووود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وطار على طول لعندها يحظنها ... ومازن دق قلبه وطاااااااااااح ... حس نفسه مو قادر يوقف معاهم دقيقة .. مو متحمل يشووووفها .. يحس كل ما يطالعها يتذكر الايام اللي كان يتعذب فيها بسبتها ..

نزل راسه يداري حزنه اللي قطع قلبه .. وهذا الشي ما غاب عن العنود ابد .. انتبهت له وتذكرت وشلون كان ايام عرسها وشلون كان متغير وتحس ان فيه شي ..

علي كان حاظنها بقووووووووة ومشتاق لها .. وهي بعد حنت لأيام هالبيت .. وحنت لهالعايلة اللي تحبهااااا موووووت ..

علي : وحشتيني عنوووووووود وحشتيني موووت .. شلونج شخبارج ..

العنود مسحت دمعتها : الحمد لله انا تمام .. انت وحشتني قولي وش سوييييت ؟

علي : افتقدناج وايد العنود ..

هناء سحبت علي وقالت : لا تسوي لنا افلام هندية ههههه ..

راحت حظنت العنود : الحمد للع سلامتج حبيبتييييييييي .. وحشتيني صج صج وحشتيتنا يا دوبااا ههههه ..

العنود تمسح باقي دموعها : انتو بعد وحشتونيييييييييي ..

التفتت ع ام مشعل اللي واقفة تطالعها بعيون تطل منها السعادة والشوووووق ..

هذي اهي الحظن الحنون والدافئ اللي احتواها بعد امها ..

هذي الانسانة اللي عن جد اهي مشتاقة لها ومشتاقة للياليها وايامها الحلوة الحنونة ..

راحت تركض يمها و ارتمت بحظنها .. ياااااااه وش كثر هي محتاجة لحظن دافي حنون مثل الحظن تنثر فيه احزانها و همومها ..

ظلت تقريبا خمس دقايق وهي تبجي بحظن ان مشعل .. في البداية كلهم ظنوا انها مشتاقة لها .. بعدين حسوا بشي ثاني .. حسو ان العنود فيها شي .. وهذا الشي متأكدة منه ام مشعل بالذات ..

مازن قلبه يتقطع وهو يشوووووفها .. يبي ينسحب بس ما يقدر .. يحس انه راح يجيب لنفسه الشبهات ..

بعدت ام مشعل العنود عن حظنها ومسحت دموعها ..

العنود : وحشتيني يمه .. وحشتيني .. محتاجه لج ..

ام مشعل : فديتج لا تبجين و انا كلي لج .. شفيج حبيبتي .. فيج شي؟

العنود تهدي نفسها : لا يمه مافيني شي ( تضحك ) بس وحشتينيييي وايد ما تعودت اغيب عنج هالفترة كلها.

مازن يقول بداخله : و انا ما تعودت تغيبين عن عيني هالفترة كلها ..

انتبهت العنود ع مازن كان واقف ع جنب وساكت وباين الحزن بويهه ..

العنود : ها مازن ما بتسلم علي؟

مازن رفع عينها عليها .. والحزن اللي فيها دخل بقلب العنود وحست فيه ..

احتارت العنود وش ممكن يكون فيه مازن .؟.؟ تحسه كل ما يجوفها يصير هذا حاله

يعني معقولة متضايق منها بشي؟

مازن مبتسم كمجاملة : هم ما عطوني مجال اسلم .. يلا الحمد لله ع سلامتج .. شخبارج ؟

العنوود : الله يسلمك .. انا الحمد لله بخير .. انت شخبارك ؟ توظفت ولا بعدك؟

مازن يدق قلبه لانها تكلمه ومرتبك : اي الحمد لله .. اليوم رحت مقابلة في شركة .. قالو بيردون علي ..

العنود : ان شاء الله خير .. الله يوفقك ..

علي : وينه عبد الله ؟

العنود : يؤؤؤؤؤ نسيت .. عبد الله بالصالة خخخخخ ..

ام مشعل : الله يهداج مقعدته بروحه جان قلتي من اول .. يلا امشوا ..

طلعو كلهم للصالة عشان يسلمون عليه .. بس مازن وقف مكانه .. وشلووووون يروح يسلم عليه ؟

يروح يسلم على واحد اخذ منه اغلى ما يملك .. اخذ منه عيوووونه؟؟؟؟

شلون بيتحمل يجوفها معاااااااه .. شيسوي لكن؟؟؟ هذا للي الله كاتبه له .. يروح يسلم وامره لله ..

طلع من المطبخ ودخل الصالة لقاهم كلهم قاعدين يسولفون ويضحكوووون .. حتى مشعل ومحمود يو وقعدوا معاهم ..

دخل هو و ع طووول عينه تدور عن العنوووود .. لقاها قاعده جنب امه !!! تنهد براحه .. ما بيتحمل لما بيلقاها قاعده جنب عبد الله ..

دخل وحاول يسوي نفسه عادي مافي شي .. بس غصبا عنه ..

دخل مازن : السلام عليكم ..

الجميع : عليكم السلام ..

ع طوووول راح لعند عبد الله عشان يسلم عليه .. وعبد الله وقف هو الثاني عشان يسلم ..

صافحه مازن : الحمد لله ع السلامة ..

عبد الله : الله يسلمك ..

مازن : شخباركم ؟ ان شاء الله بخير ..

عبد الله : الحمد لله بخير .. انت اممم مازن صح ؟؟

مازن : هه اي مازن .. ( يقولها بغرور ) اسمحلي ما حضرت زواجكم .. كنت شوي تعبان .. بس يلا مبروك مؤخرا هه ..

عبد الله استغرب منه ومن اسلوبه : ههه لا عادي ما تشوف شر ..

مازن : الشر ما اييك .. تفضل حياك ..

قعد عبد الله وهو مستغرب من مازن .. حسه مو متقبلنه ..

قعد مازن يم مشعل : هلا مشعل .. وينك ياريال صار لي كم يوم اسال عنك ..

مشعل يطالعه ع جنب : مشغول ..

مازن : هه اخس يا المشغول ...

قام مازن بيروح فوووق

ام مشعل :وين رايح يمه اقعد مع عبد الله .. و اللحين بنحط الغدا؟؟؟

مازن : بروح اخذ شاور .. توي راد من بره .. ( ويطالع عبد الله ) وعبد الله ماهو غريب البيت بيته مننا وفينا .. حياه الله ..

عبد الله يرد له الابتسامة : تسلم .. خذ راحتك ..

مازن ابتسم له مجاملة وراح لفوق ووده ينزل له ويخنقه ويدفنه بالارض ..

دخل غرفته .. وضرب الجدار بيده بقوووه : ما يستاهلها ما يستاهلهاااااااااا اكرهه اففففففففففف ..

دخل الحمام ياخذ شاور من الحر اللي بره .. ومن القهر اللي داخله !!

اما تحت عندهم فمشعل مندمج مع عبد الله بالسوالف ... وطبعا فارس ماخذ نصف محور حديثهم والنصف الثاني عن الشغل ..

والعنود مستانسة بين علي ومحمود و امها وهناء وتسولف معاهم وتضحك .. لكن من يسألونها عن شي بلندن مسكينة ترتبك وش تقول لهم ..

هناء : يه شكلج عيل ما طلعتي مكان هناك ..

العنود مرتبكة : ها ؟ لا امبلى بس لان اممممم اي عبد الله مرض هناك من البرد .. وصار طول الوقت مريض وما نقدر نطلع بره الفندق .. اخاف يزيد ولا شي .. فما طلعنا وايد ..

علي اللي كان شاك وساكت ..

ام مشعل : واحليله ما يجوف شر .. فديتج تتهنين ان شاء الله بالسفرات الياية معاه ... العمر جدامكم ..

العنود بداخلها : هه هذا اذا طولت معاه اكثر من شهر ..

محمود : هااااااااااا وش يبتيلي ( ويشق الحلج بابتسامة )

العنود : هههههههههههههههههه ما يبتلك شي ..

محمود : افااااااااااااا

ام مشعل : استح ع ويهك ..

العنود : ههههههههه و انا اقدر ما اييب لك؟؟؟ يبت لك فديتك ..

محمود : احم احم .. فديتني بعد ؟؟؟؟

العنود : خخخخخ يوز ها ..

التفتت العنود على علي وهي عارفة انه شاك بشي من ذاك اليوم لما اتصل لها ..

العنود : شفييييييك ؟

علي : ها مافيني شي .. ( يبتسم ابتسامة هبلة ) بس فرحان بردتج ..

العنود : ههههههههههه ويا ابتسامتك ذي .. تعال قولي متى بداومون ؟؟؟

محمود يعفس ويهه: عقب ثلاثة ايام ..

العنود : وي صج ..

علي : ليكون ما بتكملين الجامعه ؟؟؟؟

العنود : لااااااااااا شنو ما اكمل .. اكيد بكمل .. وبيي بعد عقب ثلاثة ايام وياكم بداوم هههههه

محمود : زين زين ..

هناء : انه بقووووم اكمل شغلي بالمطبخ ..

ام مشعل : وييي انه بعد نسيت روحي اهنيه ..

قامت هناء وراحت المطبخ وعيون مشعل عليها .. وقلبه يحترررررررررررق ..

ام مشعل قامت : وي اسمحلي ولدي يا عبد الله .. بنتأخر على غدانا شوي .. على ما يرد بومشعل ...

عبد الله: هههه لالا عادي خالتي .. خذو راحتك ما وراي شي ..

ام مشعل مشت وراحت للمطبخ ...

والعنود كانت تطالع عبد الله وشلوووون مندمج مع عايلتها .. الا مازن .. حست ان مازن تغير وايد معاها ..

حسته يكره عبد الله .. وهالاسلوب ابد ما تعودته من مازن .. غريبة !!

لازم تكلم وتعرف وش فيه ..

طلعت من دوامة افكارها على صوت مشعل : و انتيييييي ما بتروحين بعد المطبخ تطبخين وياهم ؟ هههههههه

العنود تفشلت لانها ما تعرف شي : مشعلللللللل ..

مشعل يقول لعبد الله : ههههههههههههه تراها ما تعرف تسوي شيييي .. بالمرررررة ..

عبد الله ضحك : هههههه عادي قابل فيها .. ما يحتاي طباخ ..

مشعل : والله عاد انه قلتلك وكيفك .. تراك بتموت من الجوووع .. عقب شهر بتصير مثل مال جنوب افريقيا..

عبد الله : هههههههههههههههههه لا عيل جوف لي صرفه و انا اخوك ..

محمود : انا عندي لك راي ..

عبد الله : ههه ها قوووول سمعنااا ..

محمود : انا اقوووول تحطها بالمطبخ كل يوم من الفجر ها من الفجر ليييي المغرب .. ليما تتعلم الطباخ بروووحها ...

العنود تطالعه بنظرات ..

عبد الله جافها فحب يقهرها : والله هذا اللي الظاهر راح يصير ههههههههههههه ..

العنود وقفت : اقول انا بقوم شوي فووووووووق ..

مشعل : ههههههههههههه ليكون زعلتين ؟؟

العنود مبتسمة : ازعل منكم؟؟؟؟ مستحيل .. دقايق عن اذنكم ..

ابتسم عبد الله لها .. ياربي عليها بتجننني ...

واللي عجب عبد الله فيها اكثرو اكثر ... انها عايشة مع اولاد عمها في بيت لكنها متحجبة عنهم ..

مع انها متربية معاهم من يوم اهي صغيرة .. الا انها متحجبة عنهم !!!

كبرت في عيونه اكثرو اكثر ..

بس شالفايدة اذا كان هو يملك قلب غيوووور وعقب ما يرضى ينسى !!!

قطع تفكيره مشعل : هلوووووو .. مرتك راحت خلاص وش تطالع بعد ..

محمود : خيالها ههههههههههههه ..

عبد الله انحرج منهم .. مو متعود عليهم .. وهم قاعدين يمزحون معاه .. حبهم صج ودخلو قلبه ..

عبدالله : ههههههههههههه حتى خيالها عادي ابي اجوفه .. عندك مانع؟

محمود : لا عندي دواس خخخخ ..

قطع كلامهم .. دخول ابو مشعل ...

ابو مشعل تفاجئ وهو يجوف عبد الله موجود .. اصلا هو ما يقعد بالبيت عشان يدري وش صاير ..

وقف عبد الله وراح سلم ع بو مشعل وحب راسه ..

بو مشعل : الحمد لله ع سلامتك ولدي .. شلونكم شخباركم ؟

عبد الله : والله الحمد لله عمي .. انت شلونك ؟

بو مشعل : انا بخير .. ها ما خبرتونا وصلتوووو؟ حتى الوالد ماخبرنا اليوم ..

عبد الله : ههه اي تونا وصلنا اول امس في الليل .. و امس ما قدرنا نجيكم .. فجيناكم اليوم .. وبنتغدا معاكم بعد ههههههه ..

بومشعل : اي حياك الله هههه .. استريح ..

قعد بو مشعل مع مشعل وعبد الله .. ومحمود وعلي هربووووو لان يعرفون اسلوب بو مشعل دايما يفشل اللي معاه .. فأكيد بيعطيهم زفة محترمة على اي شي اهو يتحجج عليه ...

فقاموووو بدون ما يحسووون اللي وياهم وراحو للمطبخ عند امهم وهناء ...

اما فووووق فكانت العنود رايحة تبي تكلم مازن .. ومافي وقت بيكون انسب من هالوقت .. لان مازن لحاله فوووق مافي احد .. والكل ملتهي تحت مع عبد الله ..

راحت فووووق .. اللحين شلوووون ؟ تروح له حجرته ؟ لالالا اهو قال بياخذ شاور وبينزل ..

فقعدت بالصالة فووووق تنتظره .. عشان اذا طلع من غرفته تجوفه وتكلمه قبل لا ينزل ..

مازن داخل كان ما وده ينزل بالمرررررررة .. خصوصا ان ابوه بيكون موجووود و اكيد بيفتح له سالفة الشغل اللحين .. وعبد الله قاعد وحاااله .. وهو ما يداني عبد الله ولا يبي يقعد معاه ..

مازن عمره قلبه ما عرف يكره .. لكن عبد الله قضى عليه .. عبد الله سرق منه روحه ..

تنهد بحزن ولبست ملابسه بعد ما طلع من الحمام .. وطلع من غرفته ..

توه بينزل .. انتبه للعنود بالصالة فووووق ..

كان يبي يهرب منها .. سوى نفسه ما انتبه لها وبينزل ..

راحت يمه العنود : مازن ..

مازن التفت لها : هلا ..

العنود : امممم ممكن اكلمك شوي؟

مازن مستغرب .. ليكون حاسة ولا دارية بشي: خير؟

العنود : تعال اقعد بكلمك ..

راحت معاه وقعدو ع الكنبة ..

سكتت العنود شوي تجمع افكارها .. ومازن كان مرتبك .. الف فكرة وفكرة في باله .. ووش ممكن العنود تبغيه فيه؟

رفعت راسها العنود وقالت : مازن .. انت زعلان مني ؟ شي؟

مازن : ها؟ ليش ازعل منج ؟؟؟؟

العنود : مادري يا مازن احسك متغير معااااي ..

مازن : هه لا يتراوالج .. عادي مافي شي ..

العنود : امبلاااا مازن .. ما يتراوالي .. انا من قبل ما اتزوج بكم يوم .. وخصوصا من مرضت انت .. حسيتك متغير يا مازن .. تعاملني باختلاف .. مو مثل قبل .. حسيتك جذي زعلان علي ولا حاط بخاطرك شي علي .. قول لي .. يمكن انا زعلتك و انا مادري .. بس صدقني ما بيكون قصدي شي اذا انت زعلان مني بشي ..

مازن منزل راسه : لا مافي شي ..

العنود : امبلى مازن انا حاسة بشي .. انت مو طبيعي .. حتى اجوف معاملتك للكل ما تغيرت .. و اصلا صارت احسن .. لكن معاي انه .. احسك مختلف وايد .. وحتى ... ( سكتت شوي ) حتى عبد الله .. احسك موب متقبلنه ولا عاجبك ..

مازن ببرود : عادي اصلا الوضع .. انتي يتهيأ لج ..

العنود احتارت معاه : مازن انت معترض ع زواجي شي؟

مازن يطالعها بصدمه ليكون درت عن شي ..

العنود حسته فهمها غلط : يعني اقصد انه من تزوجت و انت متغير معاي حتى عبد الله احسك مو طبيعي معاه .. يعني قلت يمكن يتعلق بهالموضوووع .. اذا في شي قووول ..

مازن وقف .. خلاص مايبي يسمع شي بهالموضووع : العنود انتي تتوهمين .. مافيني شي .. ولا صاير شي.

العنود نزلت راسها : اتمنى يكون مافي شي ( تطالعه ) لان انت مازن ولد عمي و اخوووي وصدقني يهمني اذا كنت زعلان علي ولالا .. و ع العموم انا اسفة اذا ضايقتك بشي ولا زعلتك بشي .. فإعرف انه ما بيكون بإرادتي .. لان لو سويت شي بإرادتي مستحيل بزعلك فيه .. ويمكن صار بدون قصد مني .. انا اسفة على كل حال ..

مشت عنه العنود ومازن كسرت خاااااااطره .. ما يبيها تتضايق منه .. ناداها : العنود ..

التفتت عليه العنود .. وهو نزل راسه وقال : سوري العنود اذا ضايقتج بمعاملتي لج .. لان ادري اني متغير وياج .. وصدقيني ان هالشي انتي ما قصدتيه .. ومالج يد فيه .. ان شاء الله احاول انسى هالشي و ارجع معاج مثل قبل و احسن ..

العنود ابتسمت له : ولو اني ابي اعرف وش هالشي .. بس يلا مدام ان مالي يد فيه مثل ما تقول و انك راح تنساه وترجع مثل قبل .. وش ابي بعد ؟ يلا ان شاء الله ..

ابتسم لها مازن ولطيبة قلبها ورقتها .. وزاد القهر اللي بقلبه .. وشلووووون تكون لعبد الله اللي ما يستاهلها على حد قوووول ..

ابتسمو لبعض ونزلوووو ..

جافهم عبد الله ع الدرج نازلين وكانو يضحكوووون ..

حس شي ناغز قلبه ... ليش العنود راحت فووووق ؟ مع ان مافي احد فوق غير مازن اللي قال راح ياخذ شاور وبينزل .. ليش تركت الكل بالصالة وبالمطبخ وراحت لمازن بالذااااات ؟؟؟؟

مع انه يحس علاقتها بمازن مب ليهناك قبل .. وحتى انه يحس مازن مو متقبلنه ويكلمه بإسلوب ثاني غير عن باقي العايلة ..

وش سالفته ؟؟؟؟؟؟ ليكون بس؟؟؟؟؟؟؟

ها لالالا استغفر الله .. شفيني انه قمت اشك بكل شي .. لالا العنود لا يمكن يكون بينها وبين مازن شي؟؟؟

اوهوووووووووو وش قاعد افكر فيه انا؟؟؟

قطع تفكيره العنود اقتربت منه بس كانت جاية تسلم على عمها ..

تمنت انها ما تشوووووفه ... اهو اللي عذبها .. اهو اللي حرمها من كل شي .. اهو اللي خلا حياتها لا تطااااااااااااق مع عبد الله .. رماها بحياة انسان قسى عليها .. وكأنه حاب يكمل مسلسل القسوة اللي فرضه عليها بحياتها ...

لكن مازالت تكن له الاحترام والمودة بداخلها .. مهما يكون فهو عمها .. هو اللي اهتم فيها بعد ابوها .. عطاها كل شي .. بس للاسف .. قسى عليها ...

راحت سلمت عليه وباست راسه : شلووونك عمي ؟؟

بو مشعل بدون نفس : بخييير .. شلونج ويا ريلج ..

نزلت راسها في الوقت اللي كان عبدالله يراقبها وش بتقول : الحمد لله .. بخليكم بروح المطبخ اجوفهم ..

مشت للمطبخ وراحت تساعدهم ..

اما مازن قعد تحت وهو يفكر باللي صار قبل شوي ..

بو مشعل : هاااا وش سويت بالشركة اليوم اللي رحت لها؟

مازن تأفف بداخله بس رد عليه : الحمد لله .. قالو بيردون علي عقب كم يوم .. متأمل منهم خير ان شاء الله.

عبد الله : بأي شركة بتتوظف؟

مازن يقول بداخله وش عليك انت ؟ ..

مازن : بشركة ( ............)

عبد الله : اووه زين .. خوش شركة هذي .. معروووفة وناجحة .. انزين اذا لقيت اي صعوبة بالتوظيف افا عليك انا حاظر .. تراني على معرفة مع صاحب هالشركة .. ممكن نساعدك اذا تبي تتوظف بهالشركة بالذات .. اما اذا ما عندك مانع .. حياك بشركتنا ..

مان بداخه يقول : هاللي قاصر اقابل ويهك كل يوم بعد ..

مازن : لاما تقصر .. ان شاء الله يقبلوني .. و اذا ماصار .. بعدين يصير خير ...

عبد الله : ان شاء الله ..

بعد شوي طلعت العنود من المطبخ وقالت : حياكم الغدا جاهز ..

بو مشعل : يالله حياك تفضل ..

قام عبد الله : يحييكم ..

قامو ككلهم لغرفة الطعام اللي تكون بالمطبخ بس منفصلة عنه شوي ..

قعدت هناء يم ام مشعل .. وبحركة

Edited by القيثارة الحزينة
Link to comment
Share on other sites

سوري ..

 

رديت بإسم اختي

لان اسمي مادري شفيييه مو راضي يرد

 

المهم هاي التكملة

 

قعدت هناء يم ام مشعل .. وبحركة بدون محد يدري سحبها مشعل وقعدها يمه .. وهي كانت تطالعه وهو ولا مهتم .. مو متحمل بعادها عنه اكثر ..

يبي يحس بوجودها يمها بس ..

والعنود غصبا عنها راحت قعدت يم عبد الله .. ومازن كان مقابل العنووووود .. وهالشي انتبه له عبد الله وحتى مازن ما انتبه له ولا العنود ..

عبد الله صار شكااااااك ..

المهم تغدوووو والكل اندمج ويا عبد الله وحبوووه وهو بعد حبهم كلهم .. حتى علي اللي كان شوي زعلان وحاس ان في شي بين عبد الله والعنود .. نسى هالزعل و اندمج وياهم ...

العنود كان شعورها منقسم لي قسمين ..

تبي عبد الله يظل معاهم ع طووول جذي .. والشعور الثاني تبي تبتعد عنه .. لانه قاعد يقسي عليها كل يوم اكثرو اكثر !!! لكن هذا ما منع ان حبها له يزيد كل يوم !!!

 

( بيت بوفيصل )

بالعصر فيصل عزم انه يروح لعبد الله اليووووم .. اتصل في عبد الله وقاله عبد الله ان اليوم ماعنده شي موجود بالبيت .. ع الاقل يهرب شوي من العنود ولا يضطر يقعد معاها !!!

شال اغراضه فيصل .. تكفين كم يوم على ما يجي عرس سارة بيردووون السعودية ..

سارة واقفة ع راس فيصل وهو يعدل اغراضه بيمشي : فصوووول .. متى بترد ؟

فيصل : يوم العرس ان شاء الله ...

سارة : لااااااااااا ..

فيصل : وشو لا؟

سارة : يعني افرض انا احتجتك ...

فيصل : بالله ؟ وش بتحتاجيني فيه ؟ عندك ابوي يسوي لك اللي تبين ..

سارة : طيب لا تطول .. من الصبح تكون موجود ..

فيصل : افففف منك .. محد اعرس بهالدنيا غيرك؟؟؟ راح اجيييييييي خلااااص وش فيك ..

دخلت آلاء: فيصللللللل بتمشي اللحين؟

فيصل يعدل الكاب اللي لابسه : اي اللحين .. تبين حاجة؟

آلاء نزلت راسها : من البحرين ؟ لا مابي ..

سارة : انا بنزل تحت يلا ..

طلعت سارة .. وفيصل راح يم آلاء ومسكها : هاااا ما اوصيك على حالك؟

آلاء تبتسم : ان شاء الله ...

فيصل يقرص خدودها : فكري زين هاااا ؟

آلاء : خخخ طيب ..

فيصل يساسرها بخبث : بروح لعند عبد الله ببيته .. بتجين وياي؟؟

آلاء تطقه : روح عني ..

فيصل : ههههههه اي كذا ابيك .. ( يغمز لها ) ارميه ورا ظهرك ولا يهمك فيه ...

آلاء : اقول فيصل .. تراك تأخرت ..

وطلعت عنه من الغرفة .. ضحك عليها و اخذ الشنطة .. وطلع اهو الثاني .. سلم ع الكل وركب سيارته و اخذ خط البحرين ..

 

+++++++++++++++++++++

 

سوري صراحة تعبت

بارتين مرة وحده ..

 

عطوني 3 ايام ارتاح وا كتب بارت جديد

 

باي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...