Jump to content
منتدى البحرين اليوم

..::..|| حـزيــن وعلى الحـــزن .. صــابــر يادنــيا ||..::..


Recommended Posts

  • Replies 119
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

عزوووووووووووووفة لا تلعبينـ باعصاااابنااااااااا :dde1:

 

بسرعة و اكتبيـ البارتاتـ الجاية بسرعة و قبلـ موعد تنزيلهمـ<<هيـ اوامر و يجبـ تنيذها :ssm9:

عشان ما نستخفـ :ssm19:

Link to comment
Share on other sites

..::..|| البــارت الثـالث ||..::..

 

 

** وصلو الى البيت امين **

نزلو البنات وخذو اغراضهم معاهم ..

وسهى كانت على احر من الجمر تبي تتصل في امين تعرف السالفة

 

(( الكل مجتمع تحت في بيت ابو امين ))

ام امين : نوره يمه امين نزل ولا طلع

نوره : لا خاله قال بيطلع مع ربعه

سهى : يلا انه استأذن آبي اروح اسبح

ام محمد : خذي راحتج يمه

 

(( سهى خذتها فرصة تتصل في امين لانها كانت مقفلة الغرفة ومحد معاها ))

 

سهى في داخلها : اتصل اولا

شبكون يبي مني ؟ الله يستر

 

اتصل سهـى

 

أمين : الو

سهى : الو هلا امين انه سهى

امين : هلا سهى .. خير ؟

سهى : انت قلت لي اتصل فيك

امين : اي سهى انه عندي شي في قلبي بس محد حاس فيه يمكن كبريائي وتكبري على الناس محد بيتوقع هالشي مني

سهى : انزين شنو ؟

امين : وياج نوره

سهى : لا انه قلت لها بروح اسبح ويت اتصل فيك

امين : زين عيل سمعي ابيج تكلمين نوره عني وتعرفين وجهة نظرها فيني

سهى : شلون ؟

امين : سهى ,, انه آبي اتقرب من قلب نوره ابيها تحس فيني

(( في هاللحظة سهى حست بالغيره اتوقعت انه هالكلام بكون لها مب الى نوره اعز رفيجة عندها ))

سهى : ...........

امين : شفيج سهى ؟ تقدرين تنفذين لي الطلب اولا

سهى : لا انشاءالله بس اسألها ارد عليك

امين: مشكورة ماتقصرين والله

 

(( سهى حست بالغيرة كانت تبي قلب امين في صفها بس اهي متغربة من تصرف امين شلون انكسر غروره وانجذب الى نوره على الرغم سهى احلى من نوره بس مايهم الشكل ))

 

خذت سهى شاور وطلعت اترددت انها تخبر نوره بالي صار ..

سهى في نفسها : لا ليش اخبرها .. مابقول لها انه توقعته لي مب لها والحين يروح لها ويطلب قلبها ؟! صح اهو يعرفها من زمان وانه توه اول مره يجوفني بس ......... ياربي نورة صديقتي وابي لها الخير مثل ما ابيه الى نفسي ..

(( الله يسامحج ياسهى اذا ماقلتي الى نوره .. نوره قلبها يتقطع على امين وانتي تباعدينه عنه .. نوره الي حسبتج اخت لها وعزوه والحين تبعدين عنها أمل حياتها ؟))

 

نزلت سهى الى نوره ولقتها بروحها

سهى : ليش محد وياج وينهم عيل ؟

نوره : طلعو راحو السوق وبعدها بزورون الاهل

سهى : اهااا جذي يعني

نوره : وايد اتأخرتي طول الوقت وانتي بالحمام

سهى : هاا ؟ اي كنت باحمام بس ماتأخرت وايد

نوره : انزين انه ملانه شرايج نطلع نروح الكورنيش او اي مكان

سهى : مادري بكيفج

نوره : اوكي بس محد بالبيت شلون نطلع ؟

سهى : امين ؟

نوره : و شفيه امين ؟

سهى : لا بس اقولج يوصلنا

نوره : لا تسوين روحج غبية علي امين محد مع ربعه

سهى : ايييي

نوره : بتصل الى خالتي ام امين بخبرها انه بنطلع مع السايق

سهى : اوكي عيل يلاا

نوره : على فكره سهى الليلة بنرد الكويت

سهى : صج ؟

نوره : لا اتقشمر

سهى : مالت عليج

نوره : هههههههههه يلا بقوم عنج اتصل

 

ام امين : الو

نوره : هلا هلا خاله

ام امين : هلا يمه .. خير

نوره : خالة يصير يودينا السايق اي مكان لانه ضايق خلقنا نبي نطلع

ام امين : اي يمه مايخالف روحو بس لا تتأخرون وايد لانكم مابتعرفون تتصرفون

نوره : شدعوه خالة ,, بس ولا يهمج ما نتأخر ع الاقل نغير جو لانه الليله بنرد الكويت لا

ام امين : انشاءالله حبيبتي يلا مع السلامة واتحملو بروحكم زين

نوره : انشاءالله ,, باي

 

سهووي يلا قومي اجهزي بنطلع

سهى : صج ؟ ويانا امين ؟

نوره : بلا غباء اي امين اقولج السايق تقولين امين

سهى : شعرفني انه

نوره : لا غير مره عرفي

سهى : انشاءلله عمتي نوره ولا يهمج يلا قومي جهزي خلصينا

نوره : انتي الي قومي انه بسرعة اجهز

 

(( قامو البنات يجهزون ويلبسون وكل وحده تنافس الثانية في المكياج واللبس ))

ركبو البنات السيارة ,,

واهم في الطريج ..

 

سهى : بيي البحرين صغيره وكلها عمارات

نوره : ههههههههه اي والله بس حلوه البحرين

سهى : صراحة الكويت احلى

نوره : اكيد كل وحده بتقول بلدها احلى

 

نوره : يلا وصلنا قومي نزلي

سهى : اووكي يلاا ,,

اول مانزلو البنات ع الكورنيش والكل يلاحقهم ويلعوزهم ,, بس لانهم محرمين نفسهم ما يعطوم مجال الى اي احد يغربلهم ..

 

كان في سخيف يلاحق نوره و سهى مكان ما يروحون اهو وراهم

السخيف : يقولون القمر واحد ويطلع بالليل واجوف القمر اثنين وطالع بنهار

سهى ماقدرت تيود نفسها من الضحك وفي نفس الوقت نوره كانت معصبة

سهى : ههههههخخخ صج شاعر

نوره : لا تتكلمين له سكتي عنه السخيف

 

السخيف : ياحلوات وحده منكم تاخذ الرقم

نوره : سهوي لا تردين عليه خليه

سهى : خخخخ صج صبيان البحرين غير فيشن

 

وظل السخيف يلاحقهم وين مايرحون

سهى : مللنا الأخ الي وراج

نوره : رفع ضغطي اشكال غلط تمشي ورانا ! والله الحين بحصل له زفه محترمة مني

سهى : ههههههه انه متفرقعة على شكله ضحك

نوره : الحين بخليج تضحين عدل

نوره واهي تصارخ ومعصبة : شفيك مو جنك مللت عيشتنا انت ماعندك خوات تخاف عليهم ؟ او ماعرفت بنات الكويت زين شلون يشرشحون الي يلاحقهم ياحقير ,, اذلف لا الحين انعالي يلعب على راسك ياقليل ادب ..

(( طبعا كلنا نعرف في اي مكان عام بالبحرين في امن مجتمع ,, ))

في لحظات بس يو امن المجتمع و عطو السخيف جزاه ,,

سهى واهي تضحك : هههههههههههههههه نوره شفيج عصبتي ياليت مصورتج ههههههههههههههه نوره كلش شكلج كان غلط هههههههههههههههههه

نوره : ههههههه تكفين سكتي قطيت عليه كلام السخيف

سهى : بس صراحة شباب البحرين مأساه ..

نوره : هههههه وشباب الكويت ؟

سهى : اصلا اهم شباب الكويت ما يقدرون يحطون عينهم في عين وحده لانه احنه مانعطي مجال الي اي واحد يتحرش فينا

نوره : هههههه صح كلامج يلا خلينا نروح راجو ( السايق ) ينطرنا برع

سهى : يلا

 

وصلو البيت ..

ام محمد : ها يمه رديتو

نوره : يلا يمه رحنا خخخ

ام امين : شطاري ع البنات اليوم مستانسين عسا الوناسة دوم

سهى : هههههههه صراحة خاله وايد حلوة البحرين انه وايد استانست فيها

ام محمد : انشاءالله بعد في الصف باخذج معانا

سهى : ياليت والله

نوره : بس لو تعرفون شصار لنا اليوم

نوف واهي تركض ع الدري وتصيح : يتو الحين يتو ها

نوره : هههه شفيها مب صاحية ؟

ام محمد : هههههههه تصيح لانكم رحتو عنهم

سهى : بيييي نسيناها اهي راقدة

ام امين : قعدت من الرقاد محد يمها

نوره: تعالي خيوو والله نسيتج

نوف : مالت عليج نوروه وعليج سهوي

الجميع : هههههههههههه

ام محمد : تعالي يمه المغرب بنرد الكويت وطلعي مكان ماتبين

نوف : لالا انه ابي اهني الكويت شبعت منها

ام امين : انشاءالله بتصيفون اهني السنه

نوره : يمه بس لو اقول لج شصار لنا اليوم

نوف : في غيرها يعني تحرشو فيكم

نوره : بييي شدراج لا يكون انتي معانا وانه مادري

سهى : خالتي بس لو جفتين شلون نوره صرخت ع الصبي وبعدين يو له ريال عليهم لبس ازرق بس ماعرف مال شنو

ام امين : هههههههه اي يمه يتواجدون في الاماكن العامة على طول

نوره : اي خاله شبابكم وايد يحبون يتحرشون

ام محمد : ونتي نوروه يالهيسة ليش رادة عليهم ؟ ماتعرفين تسكتين عنهم

نوره : شلون اسكت يمه واهو ملل حياتنا

ام محمد : اي حبيبتي تعرفين تسكتين اذا اتجاهلتينهم بصير مثل الحشره الي محد يحط لها اي اعتبار او اي اهمية

نوره : انشاءالله يمه

ام محمد : يلا حبايبي قومو زهبو اغراضكم

سهى : صراحة خالى رحنا من ساع نبي نشيل بس وايد ماخذين من السوق نبي شنط

ام امين : اي يمه قولي الى مياتي (( الشغالة )) تعطيكم

نوره : انشاءالله خالة يلا نستأذن نروح نزهب اغراضنا

 

واهم يزهبون اغراضهم و يرتبون روحهم

سهى : والله بتوحشني البحرين

نوره : عدال على عمرج الي يجوفج الحين قاعدة فيها كل العمر

سهى : هههه ماتجوفين لي واحد مزيون بحريني اتزوجة

نوره : شقالو لج عني ؟ خطابة .؟

سهى : يمكن

نوره : لمي اغراضج وانتي ساكته ,, تبين بحريني جان خذيتي رقم الي تحرش فينا

سهى : لا حبي ذي الي قاصرني ,, الي يتحرش في وحدة يتحرش في الف غيرها

نوره : هههههههه عدال تحجت الخبيره

 

طق الباب ,,

نوره : نعم ..

بو محمد : انه ابوج يلا حبيبتي نزلو نترياكم تحت

نوره : الحين يبه ؟ ماقلتو بعدين

بو محمد : لا الحين انه وراي اشغال الشركة توهم متصلين فيني يبوني ضروري

نوره : يلا يبه بس نلبس و ننزل

 

نزلو البنات يودعون ام امين وابو امين

سهى : يلا خاله مع السلامة وانجوفج على خير وماتقصرين والله

امين : الله يسلمكم حبايبي يلا لا تقاطعونا

ام محمد : على خير يلا ياام امين مع السلامة وخلج على اتصال ..

ام امين : انشاءالله

نوف : مع السلامة خالي مع السلامة خالتي

ابو امين : الله يسلمكم بس لا تنسونا

 

وانطلقو الى الكويت ...

 

بعد ماراحت سهى على بيتهم .. انتظرت الوقت المناسب عشان تتصل في امين ..

 

 

 

الساعة 3 الظهر ..

سهى قررت انها تتصل .. ماخافت ولا ترددت

 

امين : الو

سهى : الوين ياهلا

امين: هلا هلا ... سهى ؟

سهى : اي سهى

امين : شلونج

سهى : بخير

امين : سهى كلمتي نوره ؟

اهني سهى ماعرفت ترد على امين لانه مافاتحت نوره بالموضوع .... الحين شنو ترد عليه او شنو تقول له ؟

سهى : ها .؟ اي اي امبلى قلت لها قالت لي زين بس مغرور وماتعجبها شخصيتك

امين : نوره تقول عني هلون كلام ؟

سهى : اي بس مادري

امين : شنو ماتدرين تكفين خذي لي خبر اكيد بعدين ردي علي

سهى : لا بس اهي مستحيل تحبك لانه نوره ماتفكر في شاب مثلك

(( حرام عليج ياسهى تحرمين نوره من امنيه حياتها ))

امين : اوكي سهى يصير خير

سهى : جوف لك غيرها مليون بنت تتمناك

امين : انه الغلطان الي تكبرت عليها والحين خسرتها

سهى : مادري والله

امين : يلا اختي مشكورة وماتقصرين

سهى : ولو يالغالي حاضرين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سوري الجزء قصير بس انشاءالله الباقي يكونون اطول ..

وسوري مره ثانية ع التأخير

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...