Jump to content
منتدى البحرين اليوم

!i! قصه ( اصعب دروس عمري ) !i!


Recommended Posts

الله يعافيج لاف وذي جزء لعيونكمـ

 

الجـزء الثـالث

 

مـرت الريم بيت خالهـا اللي هو بيت دلال ..

ثواني وطلعت دلال

 

دلال وهي تركب السيـاره : السلام عليكم

الريم ببتسامه : هلا والله بدلولـه حبيبتي شلونج عمري

دلال وهي تسكر باب السياره : بخير بشوفتج حياتي شلونج أنتي

الريم : الحمداللـه بخيـر ..

العنود ( زعلت ) : وانا يعني بنت البطه السوده ما تسألين عني ولـه بس ريمووه

دلال وهي تضحك: ههههههههههههه توني مكلمتج .. وسأله عن أخبارج .. بس وله يهمج شلونج عنوده ؟

العنود وهي تضحك: ههههههههههههه بخير

الريم ببتسامه وبضحكه خفيفه : ههههههه حشى ياهـل

العنود بغرور : وأفتخر بعد فديتني توني بيبي هههههههه

الريم وهي تضحك : ههههههههه بيبي هطول عيل لا كبرتي شلون ؟

العنود تفشلت قالت : جب جب ههههه

الريم لدلال : ههههه دلوله وين أمول بتتأخر ؟

دلال : ووي لا يكون قاعده تنطرينهـا ..؟ أمول ماراح تجي تقول وراها مذاكره ..

الريم حركت من جدام بيت خالهـا وهي تقول : وأنا حسبالي بتجي قاعده أنطرها فديتها هههههههه

 

 

 

( خلنا مني طمني عليك ما أنام الليل من خوفي عليكـ ..أنت طيب وهذا هو اللي يهم أنت طيب وغير هذا مايهم )

 

^

^

النغمه اللي حاطتهـا الريم بجوالهـا

 

العنود بملل : أوووووووووووووووف صدقوني بو راس متصل سندااره هذا جنه محد خاطب غيره ..

دلال ماتت ضحك : ههههههههههههههههههه

الريم وهو تضحك شافت الرقم طلعت رفيجتهـا ايمان

الريم بصوتهـا العذب : هـلا عمري

ايمان : ريمووه وينج صار لي فوق الـ خمس مرات أتصل ولا تردين كله أنتظار

الريم وهي تطالع العنود بطرف عينهـا : سوري عمري كنت أكلم ريلي ..

العنود بقلبها * (((((أكلم ريلي))))) .. مالت عليه بس مادري شتحب فيـه *

ايمان وهي تضحك : ههههههههه مسرع ماصار ريلج ..

الريم تضحك : خطيبي يعني ريلي هههه

 

..____ وقعدت تسولف معاهـا لحد ماوصلت الستي_____..

 

الريم لايمـان : حياتي بسكر اللحيـن لما أرجع البيـت اتصل لج أوكي

ايمان : أوكي حبي مع السلامه

الريم : الله يسلمج ..

 

سكرت من عندها وقالت وهي تبند السياره : يلا نزلوا

نزلوا العنود ودلال وتموا واقفين ينطرون ريم ..

ريم وهي تسكر باب السياره وتقفله : سمعوا لا تبتعدون عني تموا معاي .. مو ناقصه تضيعون مني واقعد أدوركم

ترى الستي شكبره 4 طوابق وين أدوركم .. بخليكم وبرجع البيت

العنود وهي تضحك : هههههههههههه ماتقدرين أصلا

دلال ببتسامه : قلبج مايطاوعج تخلينا وتروحيـن

الريم : هههههههه وايد واثقين بعمركم أنتوا

 

دخلوا ثلاثتهم الستي ..

..راحوا عند محل أكسسوارات ..

والريم كل ماشافت شي عجبهـا خذته ..

ودلال نفس الشي

بستثنـاء العنود اللي عينها كانت على محل عطورات ودها تروحـه تشتري لها عطر ..

 

راحت صوب دلال وقالت بهمس : دلول تعالي معاي خلـ ناخذ لنا عطر ونرجع

دلال : نطري ريموه لين تخلص ونروح كلنـا

العنود : شكلها بتنام هني ماخلت شي ماخذته ..ههههههههه وبعدين ماراح نتأخر كاهو جدامنا المحـل خطوتين ونوصل

دلال وهي تضحك بالخفيف : هههههههههههه أوكي قولي لها

 

راحت العنود قالت حق الريم اللي مارضت بالبدايـه بس بعد طول حنه ..وافقت

 

كان في واحد من دخلوا الستي وهو وراهم ..

ما أنتبهوا لـه ..

 

في محل العطورات وقف جدام باب المحـل

العنود كانت تشم ريحه هالعطر وتشم 10 غيره ولا واحد منهم عاجبهـا

ودلال تشاركها ...

العنود وهي تشم ريحه العطر : واااااي ريحته تعور الراس

دلال : قلت لج بس راسج يابس

العنود وعينها تتنقل على غراش العطر ..: أممممممم لو سمحت عطني هذا

دلال وهي متكتفه قعدت تطالع العطورات اللي بالمحل كلـه .. وجات عينهـا بعين اللي واقف عند باب المحـل

ويوزع أبتسامـات ..

وقف قلبهـا من الخرعه وبسرعه صدت عنه ..

دلال بصوت واطي يرجف اشبه بالهمس للعنود : عنود أمشي خلـ نرجع لريم

العنود وهي تشم العطر : واااااي ريحته جنان هذا .. بشتريـه

دلال بخوف : عنود بنجي مع ريم ناخذه تكفين خل نرجع لهـا

العنود بستغراب : يـه شفيج بشتريه وبنرجع لهـا ريم مو طايره

دلال شوي وتصيح : عنود بلييز خل نرجع لريم تكفيـن

العنود أستغربت من أسلوب الترجي اللي تستخدمه دلال : دلول شفيج ..

دلال : في واحد واقف عند باب المحل يوزع أبتسامات .. والله خايفه عنود خل نرجع لها تكفيـن

العنود ألتفتت وراها شافت واحد واقف عند باب المحل لابس ثوب أبيض وغتره بيضه ونظاره شمسيـه وأبتسامه عريضه على شفاته

العنود رجعت طالعت دلال بخوف وقالت : يااويلــي شنسوي اللحيـن

دلال : خل نرجع لريم تكفين قلبي يرجف من الخرعه

العنود لصاحب المحل بصوت مليان خوف : بنجيك مره ثانيه ..

صاحب المحل أبتسم لها يعني * أوكي *

 

توجهوا دلال والعنود صوب باب المحل ..علشان يطلعون

بس الشاب كان ساد الطريج واقف بنص الباب

العنود رغم الخرعه أستجمعت قواها وقالت : لو سمحت أخوي شوي ..

الشاب ببتسامه : هلا أختي بغيتي شي ..؟

العنود : وخر شوي خلـ نطوف

الشاب بتسأل كله غباء : ليش ؟

العنود بصوت شبه عالي : ليش بعد نبي نطوف

الشاب ببتسامه عريضه : حاضر بس نتعرف أول

العنود وقف قلبها وقالت : صج ماتستحي على ويهك وخر أحسن لك لا أطلب لك الشرطه اللحيـن (( ماعندها موبايل أصلا تخرعه بس ))

الشاب : طلبيهم .. عادي

دلال بصوت يرجف وباين انها خايفه : هيييه أنت وخر عن طريجنـا

الشاب : آسف ياحلو

 

مامداه كمل جملـه ألا العنود دازته وطالعه ودلال وراها

 

الشاب مسك دلال من يدها : وين وين ؟ نتعرف أول

دلال سحبت يدها بسرعه منه وقالت : لا تمسكني ياقليل الادب

الشاب : أنا قليل ادب ؟ علميني الادب زيـن

العنود بصوت عالي : فااارج وله والله لا أخليك تندم

الشاب : أنا أبي أندم ..ورني شطارتك ياقمر

 

 

..____ في هاللحظه كان مشعل وربعه يتمشون بالستي كعادتهم_____..

 

نواف وعينه على البنات : شباب شوفوا ذيلا شكله هذا يتحرش فيهم

ناصر بستغراب : وينهم ..؟

نواف : كاهم هنااك تشوفهم ؟!!

ناصر شافهم : أي أي اللي واقفين صوب محل العطورات صح ..

نواف : أي ذيلا

 

مشعل ماكان معاهم لانه كان لاهي مع موبايله يسمع النغمات

 

نواف لمشعل : مشيعل تشوفهم

مشعل وعينه مازالت بجوالـه : منهم ؟!!

نواف : ذولا البنات قاعد يتحرش فيهم هذا جليل الحي ...

ناصر : صج مايستحي شكلهم معصبين حدهم ..

 

رفع عينه مشعل وشاااف ((((((((( دلال )))))))

 

مشعل بصدمه : دلالــــــــ ....!!!!!!!!!

نواف وناصر طالعوه بستغراب : !!!؟؟؟؟؟؟؟@؟؟!!!؟؟@؟؟؟؟؟؟؟!!!!

 

توه ناصر بيتكلم ألا مشعل متجه صوب دلال والعنود والشرار يطير من عينه

 

ناصر لمشعل : مشعلوووه تعال وين رايح .. مانبي مشاكل ..مشيييييييييعــل

نواف يسكت ناصر : شكلها وحده من أهلـه

 

 

مشعل بصوت رجولي لشاب : لو سمحت بغيت شي

الشاب طالعه بستهزاء : وأنتي شلك خص ..

مشعل بغضب وهو يحاول يتمالك أعصابه : سألتك رد علي بغيت شي ..؟

الشاب بغضب خفيف : واحد وخواته أنت تتليقف ليش ؟ عطني مقافك أحسن لك ترى مالي خلقك

مشعل بغضب : خوااااااااااااااتكـ ؟؟

الشاب وهو واثق من كلامه : أي خواتي .. أقلب ويهك يلا ..

 

مايمديه يكمل جملـته ألا مشعل مسكه وطاح فيـه ضرب

دلال ميته خوف وتصيح من قلب

والعنود واقفه متحنطه مكانها من المشهد اللي قاعده تشوفه

 

جاوا نواف وناصر بسرعه وفككوهم من بعض

 

مشعل بصوت عالي: قسما بالله لو ماتفاارج لا أدفنك هني

الشاب اللي كان ماسكه ناصر : لو تقول أنك ريال جرب وشوف

مشعل لنواف : هدني نواف خل ادوس ببطنـه

نواف وهو يحاول يمسك مشعل علشان لا يذبح الولد : خلاص مشعل ..بتذبحه

الشاب بصوت عالي : اسمع أنت أنا شفتهم قبل لا تسوي لي فيها الشريف .. والشجاع دور لك غيرهم

ناصر بصوت عالي كله غضب : أنت أبلع لسانك لا أدوس ببطنك أنا اللحيـن

الشاب فجه يده من ناصر وألتفت عليه وهو يقول : هيييه أنت خذ صاحبك وذلفوا عن ويهي لا أربيكم على يدي

مشعل اللي فك روحه بأعجوبه من نواف قال وهو ماسك الشاب من ثوبه : صج انك ما تستحي .. غلطان ويراادد ..

 

طلعت الريم من المحل على صوت الصراخ وشافت دلال والعنود واقفين متحنطين

 

راحت صوبهم وهي خايفه : شصاير

دلال وهي ميته خوف وبصوت مليان بكه : مشــــــعـــــــل

الريم بستغراب : منو ؟؟؟!!!!

 

الشاب لما شاف انه العالم تجمعوا عليه

شال روحه وأبتعد عنهم بعد ماعطى مشعل نظرات قهر

 

مشعل راح صوب دلال وهو يقول : سوالج شي ؟؟

دلال ماتت صياح والغصه ذابحتها قالت بصوت شبه عالي : ريم رجعيني البيـت

الريم اللي صايره مثل الاطرش بالزفه قالت لمشعل : مشكور أخوي ..

 

مشعل اللي كانت حالته حاله ازرت ثوبه مفتوحه وغترته طايحه

وخصل من شعره الكثيف جايه على وجهه رغم انه كان مبهدل

ألا انه شكله كان جنااااااااااااااااااااان

 

قال : لا شكر على واجب ( رجع طالع دلال ) دلال أكلمج ردي علي سوالج شي

دلال اللي كانت ميته خوف قالت بصوت عالي : لا تكلمني .. ( ألتفتت على ريم ) ريم وديني البيت تكفيـن وله بروح بروحي

الريم : وين تروحين بروحج ( تكلم العنود وهي تمد لها سويج السياره ) فتحي السياره ونطروني

 

خذت العنود دلال وراحت

 

مشعل اللي كان منصدمه من رد دلال قال : شفيها ذي ..

الريم بتسأل : أنت تعرفهـا ..؟!!

مشعل اللي منبطه جبده من دلال قال : أي .. بنت خالي ..

الريم فتحت عينها على كبرهـا ..(( معقوله يكون خـالد ..؟؟ جاسم أنا شايفته لانه يمر علينا بين فتره وفتره بس خالد و .. و ...و .. و ..و ...

لا لا أكيد مشعل دلال قالت أسمه .. معقولــه هذا مشعـل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))

الريم بتسأل أكبر : أنت مشعـل ؟؟!!

مشعل بستغراب شعرفها بأسمه : أي أنا مشعـل .. أنتي من ؟؟!!

الريم ببتسامه ماكانت تبين لانها متغشيه مدت يدها وهي تقول : أنا ( بصوت واطي يالله سمعها مشعل .. علشان مايسمعون ربعه ) ريم بنت خالتك موزه

مشعل مد يده يسلم عليه : هلا ريم شلونج

الريم : الحمداللـه زينه .. مشكور مشعل على اللي سويته ..

مشعل : لا لا عادي ( يتكلم بدون نفس باطه جبده دلال )

الريم : عن أذنك ..

 

راحت لسيارتها حق العنود ودلال اللي طايحه بحظن العنود ميته صياح

 

نواف وهو يمد لمشعل غترته : هاااك خذ غترتك .. ذبحت الريال طق لو اللحين ساجنينك

 

مشعل أخذ غترته وحطها على كتفه وهو يطالع جدامه يفكر بتصرف دلال اللي رفع ضغطه ..

 

ناصر : الحمدالله عدت سليمه .. وبعدين لو أنا مكانه كان ذبحته وله تبيني أشوفه يتحرش بأهلي وأسكت له

نواف لناصر : نصور شفيك أنا أهدي الريال وأنت تشحنه

ناصر لمشعل : على العموم حصل خير تعال مشعل خلـ نطلع ..

 

مشعل طنش لهم وطلع من الستي

 

نواف : اللـه يستر بس شكله الريال واصل حده

ناصر لنواف : أمش .. أمش خل نطلع العالم تطالعنا

 

بالسيـاره عند مشعل ..

كان الشر يطير من عينـه ..

متحلف بدلال وده يدوس ببطنهـا يعلمها شلون تكلمه بهـلـ الاسلوب

 

مشعل بقلبه : * اللحين هذا جزاي أدافع عنها وتكلمني من طرف خشمها .. صج ما يبين بعينهـا *

 

نزلت الريم.. دلال بيت أهلـهـا وقعدت عندها شوي هي والعنود وقالوا لام حمد كل اللي صار وطلعوا رايحين بيتهم ..

دلال كانت بحظن أمها تصيح ..من قلبهـا

 

كلها دقايق من طلعوا الريم والعنود

الا صوت الجرس ينطق بطريقه هستيريه ..

 

أم حمد بستغراااب : من هذا اللي يطق الجرس جذي ؟؟ميــري .. ياميري

الخدامه : نيم ( نعم ) ماما ..

أم حمد : روحي فتحي الباب

الخدامه :اوكي

 

شوي ألا مشعل دااش والشر يطير من عينه

دخل وشاف دلال بحظن امها ودلال أول ماشافته تعلقت بثياب أمها بقوه من الخوف

 

مشعل وهو يأشر على دلال وبصوت عالي : شلون تخلونهـا تطلع من البيت بروحهـا هـااااا؟!!

أم حمد وهي حاظنه بنتها : ماطلعت بروحهـا كانت مع بنات عمتهـا ..

مشعل بغضب وبصوت أعلى : كلهم بنــات ...

أم حمد : زين شفيها أذا كلهم بنـات ماسووا شي غلط ..

مشعل وهو مازال يصارخ : كل هذا وماسوى شي غلط ...

أم حمد قامت وقفت وقالت بغضب خفيف : مشعل لا تقعد تصارخ علي ..

مشعل مازال يتكلم بصوت عالي : شلون ماتبيني اصارخ وأنا اشوف شله بنات بالسوق يتمشون بدون ريااااااااااال ولا بعد كلهم أهلي ...

أم حمد بصوت عالي كله غضب : مشعل أحترم نفسك ..وكلمني عدل .. وبعدين خالك راضي

مشعل : أمحق تربيه واللـه الظاهر خالي ماعرف يربيها عدل ومخليها على كيفهـا تدخل وتطلع .. شنو ماعندها أهل هي ..

 

دلال هني وخلاص ماترضى تسمعه يغلط على ابوها قالت بصوت مليان غصه : لا تغلط على أبوي

مشعل كان وده يذبحها : أنتي جب ولا كلمه ماأبي اسمع حسج فاهمه اللي مثلج ماينطقون بحرف واااحد

ولا بعد رغم أني مدافع عنها تكلمني بنفس خايسـه صج مايبين بعينج .. كان ممكن يسجنوني علشانج

أم حمد وصل حدها : مشعل اذا بتقعد تتكلم بهلـ أسلوب أطلع من دون مطرود

مشعل بعناد : أنا ماني طالع راح اقعد هني لين مايرجع... خالي العزيز... ( قالها بستهزاء ) وأقول له عن كل شي ..

أم حمد بعصبيه : خالك يدري ..ليش على بالك نتصرف بدون شوره

مشعل أبتدى يخورها : مو بعيــده كل شي جايز.. وأذا كان يدري انها طلعت مع شلت بنات مايدري شصار لها هناك

أم حمد : تراك مصختهـا .. أطلع بدون مطرود ..

مشعل بصوت زلزل البيت : قلت لج مااني طالـع ..

 

نزلت امل اللي كانت نايمه وقامت على صوت الصراخ

 

أمل بصوت تعبانه ونعسان : شصاير ؟؟!!

مشعل : سألي أختج المصون ..

أمل طالعت دلال اللي ويها صاير حمر من كثر الصياح فقالت لامها : يمه شسالفه

أم حمد ماردت عليها وقالت لمشعل : والله يامشعل لو ماتطلع اللحيـن لا تلوم ألا نفسك

أمل اللي مستغرب من اللي قاعد يصير : ياجماعه شصاير ؟؟!!

 

مشعل قالها شصار طبعا بأسلوبه اللي يستفز

 

أمل بصوت كله غضب : وانت شلك خص طلعت مع بنات وله طلعت بروحها دام ابوي راضي مالك شغل أنت

مشعل : مو على كيفكم ترى اذا خالي ماعرف يربيكم أنا اربيكم

أمل : هيييييييييييه أنت ثمن كلامك وعن الغلط واايد مغتر بنفسك ترى ... لا يكون على بالك ابوي عطاك عمره ..

ياحبيبي طول ما راس ابوي يشم الهوى انت مالك شغل فينا ...

مشعل وهو يضحك بسخريه : ههههه مو بكيفج دام انج وحده من أهلي لي شغل فيكم ونص..

أمل بقهر : أقول تدل الباب اللي دخلت منه .. أطلع منه وله والله مايحصل لك طيب ترى ..

مشعل : شبتسوين يعني بتضربيني .. جربي لو فيج خير

أمل : لا ياحبيبي ما ابي اوسخ يدي بأشكالك ..

 

مايمديهـا تخلص جملتهـا ألا بذاك الكف اللي جاهـا طير ملامحهـا

 

أمل عيونها دمعت من قوة الضرب صرخت بأعلى صوتهـا : ياحمار .. يا..... أطلع برى بــــــــــــــــــــــرى ..

دلال راحت صوب أختهـا و صرخت بأعلى صوتهـا : اطلع..

أم حمد بغضب سحبته من يده لحد باب الصاله وقالت : أطلع برى لا بارك الله فيك وصلت فيك الجراءه تضرب بنتي جدامي

 

مشعل طلع من البيت وسكر باب الصاله بأقوى ماعنده

وراح بيتـه

 

دخل مشعل البيت

كان خالد منسدح على الكرسي اللي بالصاله يطالع التلفزيون وحاط راسه بحظـن أمـه اللي قاعده تمسح على راسه بالخفيف

وداشه جو مع المسلسـل

 

خالد لمشعـل: مشيعل تعال شوف المسلسل صدقني عجيب يموت ضحك

مشعل مارد عليـه وراح غرفته على طول

أم جاسم بستغراب : شفيـه ؟؟!!!

خالد : مادري ؟ علمي علمج

أم جاسم : قوم يمه شوف أخوك شفيـه

خالد قام وهو يقول : أن شالله يمه

 

قام خالد وراح فوق كان بيدخل بس باب غرفه مشعل مقفول

 

خالد وهو يطق الباب : مشعـل .. أفتح أنا خـالد

مشعـل بصوت عـاااااااااالي : مـاأبي أكلم أحد .. فكيني واللي يرحم والديك

خالد ومليار علامه استفهام أرتسمت على ويه : أي شفيك زين ؟؟

مشعـل : ......................

خالد رجع طق الباب : مشعل شفيك ..؟

مشعـل : ....................

خالد طق الباب بقوه : مشيعــل رد علي

مشعل : ...................

خالد : مشعلووه وصمخ .. أفتح أبيك اشوي

مشعــل : ...................

خالد بأعلى صوته : مشيــــــــــــــــــــــــــــعــل وصمخ

 

فتح مشعل الباب ونفسه بخشمه

مشعل : خويلد فارج عن ويهي تراني مو طايق نسمه الهوى اللي تمر علي

خالد وهو رافع واحد من حواجبه وبحده قال : شفيك ؟ شصاير ؟؟!!

مشعـل : لا هدت أعصابي أفكر اقول لك ..( دخل ورضخ بالباب بكل قوته )

خالد بصوت عالي علشان يسمعه : هيييييييييييييه أنت أنا أخوك الكبير يالهيس أحترمني ..

 

 

..____ تـ ح ـت بالصالـه _____..

 

كان الجو متكهرب على الاخـر

لانه أم حمد اول ما طردت مشعل من بيتها أتصلت على بو حمد وأشتكت لـه

ولحسن حظهـا بو حمد كان قريب من البيت وراح سيده بيت أخـتـه وهو معصب

ولسوء وحسن ...!!!!؟؟؟؟ حظ مشعل أنه بيصير له شي اليوم يغير مجرى حيـاته كلهـا ..

 

 

دخل بو حمد وهو في قمه غضبه من تصرف مشعل الوقح مع بناته ومرتـه ..

بعكس أم جاسم اللي على نياتها على بالها جاي زياره

 

أم جاسم ببتسامه عريضه : هلا والله محمد تو مانور البيـت ياأخوي

بو حمد بنبره حاده : وين ولدج ..؟!!

أم جاسم بستغراب : أي واحد فيهم ؟!!

بو حمد : مشعل في غيره .. وينه اللي مايستحي على ويـه ..؟

أم جاسم بصدمه : محمد شصاير ؟!! شمسوي ولدي ؟

بو حمد : (( قال لها السالفه ))

أم جاسم عصبت : مشعل سوى جذي ..

بو حمد : أي مشعـل وينه خلـ أعلمه شلون يطول لسانه على مرت خالـه ..مره ثانيـه ..

 

نزل خالد من فوق وهو يقول : مايبي يفتح لي الباب مادري شفيـه

شاف خاله قال ببتسامه وهو يبوسه على راسه : هلا واللـه هلا .. توني كنت بجيكم ..

أم جاسم لخـالد : روح قوله ينزل بزيـن أحسن لـه

خالد بغرابـه : شسالفه ..

أم جاسم بحزم : أنت روح ناده ..

خالد : مو راضي يكلمني حتى سكر الباب بويهي

أم جاسم : عيل أنا اللي بروح لـه ( تكلم أخوها) أستريح يابوحمد ..

 

راحت فوق عند غرفه مشعل

 

أم جاسم وهي تضرب الباب بضربات متتاليـه وسريعه : مشييييييعل أفتح البـاب ..

مشعل فتح الباب وهو متسند عليه : نعـم ؟

أم جاسم بحزم : صج اللي سمعته ..

مشعل : أي صج

أم جاسم بنبره غضب : وتعترف بعد

مشعل بهدوء وبدون أنفعالات : ماسويت شي غلط علشان أخاف

دلال مثل أختي وقبل هذا بنت خالي وأي واحد مكاني كان سوى اللي سويته

أم جاسم بصوت عالي : بس مو تقل أدبك على مرت خالك وتضرب أمل ..

مشعل بنفس بروده : هي طلعتني من طوري ..

أم جاسم وهي تسحبه من يده : أشوف انزل جدامي خـالك يبيك ..

 

نزل مشعل وهو بنفس البرود اللي هو فيـه

رغم انه كان متوتر شوي من ردت فعل خـالـه

 

مشعل وهو يوقف جدام خاله بشموخ وهو متكتف : بغيتني خالي ..؟؟!!!

 

بو حمد عطـاه كــف خلاه يعااف الكلام

خـالد وقف متحنط مكـانه ومنصدم من هالموقف ..

وأم جاسم نفس الشي ..

 

ومشعل اللي كـان يحاول يفهم شصـار ..

رفع نظــره لـوجه خـالـه الغــاضـب وكـأنه بركـان على وشك الانفجـار

 

بو حمد : اللحيـن أنا يامشيييييعــل ماعرفت أربي بنــاتي ..؟؟ وصلت فيك المواصيل انك ترفع صوتك على مرت خالك اللي بحسبه أمك

وتضرب بنتي ..؟ وتقول لهم كلام الياهل يستحي يقولـه ..؟..

مشعـل كان يحاول يبرر موقفه : أنـا ياخـالي .......

قاطعه بو حمد : أنت شنو .. هــااا ..؟ تكلم..؟؟؟ قول لي أنت شنــو ..؟ ماتستحي على ويهك أنت ..ماتستحي ؟!!!!!!!( نزل مشعل عينه بالارض )

ريال طول وعرض تمد يدك على حرمـه .. بس أخ .. حسافه على هالشوارب اللي أعتقدت انهـا على ريــال .. أثرك طلعــت ..... ( وسكـت شوي وهو يقول ) أستغفر الله العظيم .. أستغفر الله العظيم يااارب ..( يرجع يوجه الكلام لمشعـل ) حسافه والله يوم ربيتك وأعتبرتك حسبت ولدي ..

بعد كل هذا يجي هاليوم اللي تشكك في تربيتي لبنـاتي .. أسمعني عدل يامشييعل بيتي ماأبيك تخطي عتبته .. فاهم ..وأنسى من اليوم وطالع أنه عندك خال ..سمعتني ..

 

.. أم جاسم عورها قلبها على ولدها اللي عينه ماأرتفعت عن الارض وقالت : خلاص يابوحمد ماراح يعيدهـا مشعـل ..

 

بو حمد طالع مشعل من فوق لين تحت وطلـع من بيت أخته على بيتـه ..

 

أم جاسم لمشعل : زين جذي .. ؟؟ أرتحت اللحيـن ..؟ كاهو خالك طلع معصب ..

 

.. راحت أم جاسم فوق غرفتهـا وهي حدها معصبه ومتضايقه من تصرف ولدهـا ..

 

خالد قرب صوب أخوه وهو يقول : ماكنت أتوقعك جذي يامشعل ..معقوله أنت تسوي جذي ..أنت ؟!!

 

..رفع عينه مشعل وطالـع أخوه ..بدون ماينطق بحرف وطلـع من البيت ..

 

.................................................. ................................

 

نهـايه الجزء الثـالـث

 

شنو ممكـن يصير بالاجـزاء الجـايه ...؟!!

وشنو موقف أمل من مشعـل اللي أهتزت صورته جدامهـا مرتيـن ..

مره لما تكلم عن أختهـا ومره لما ضربهـا ..

هل ممكـن أنهـا تكـره ..؟!! أو أنهـا تعدي هالسـالفـه ..

ودلال ...شنو موقفها تجاه تصرف مشعـل مع أختهـا وأمهـا وكلامه عن أبوهـا

هل مشاعر الحب اللي عاشت سنين بقلبهـا بتنمحـي بلحظـه ..؟!!

كـل هذا بنعرفه بالاجـزاء الجـايــه

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 77
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثانكس عالقصه

 

يو ولكم

 

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

 

 

كملي

 

 

بلييييييييييييييييييييز

 

 

 

بس شكرا :P

 

العفو

وانشالله راح اكملها

 

 

ثاانكس

يعطيج العافيه

ننتظر التكمله :)

 

ولكمـ

يعافيج

وانشالله راح انزله بعد دقايق

 

لاتوقفين

كمليها عااد

 

نزلي بارتات ورة بعض

حدها عجيبه

 

شكرا عالقصه

 

انشالله

حاضره لكمـ

العفو تسلم عالرد

 

يسلموووووو على القصه

 

ننتظر البارت الجاي

 

 

الله يسلمج

والحين راح انزل الجزء اللي عقب

Link to comment
Share on other sites

الجـزء الرابـع

 

الاحـد السـاعه 9 الصبــح

 

المدرسه الثانويه للبنـات

طبعا ( الدانه , أمل , دلال , العنود )

بمدرسـه وحـده ..

الدانه وأمل ثالث ثانوي بصف واحد

دلال والعنود ثاني ثانوي

..بس دلال بصف والعنود بصف ..

 

فوق عند صفوف ثـوالـث

وخصيصا ثالث /1

 

كـانت الحصه أنواع الملـل

كان عليهم حصه أحتياط والابله اللي عليهم نحيسه حيـل

ومـو مخليه البنـات يتكلمون ويسولفون على راحتهم

محكـره لهـم

اللي تبي تسولف مالهـا ألا اللي جنبهـا ..

 

كـانت أمل حاطه راسها على الطاولـه ومالهـا خلق تتكلم أبدا ..

وكفايه انه شوق رفيجتها غايبه ماكو ألا نوره رفيجتها بس قاعده بعيد عنها

بعكس الدانه اللي كانت تسولف وتضحك مع رفيجتهـا مشاعل اللي كانت أعز وأقرب رفيجاتها لهـا

 

مشاعل وهي ميته ضحك : بصراحه هالانسانه فيها شي صدقيني هههههههههه

الدانه كانت حابسه ضحكتها وهي تقول : هههههه بس شعول شفيج والله بتنتبه لنـا اللحين هههههه

مشاعل حطت راسها على الطاولـه وهي ميته ضحك

رجعت رفعة راسهـا وهي تقول : شوفي شلون قاعده أنتي بس لا ينط لها عرج ههههههههههه

الدانه ماتت ضحك وقالت : شعوووول وويـع حرام تحشين فيها هههههههههههه

مشاعل وهي تمسح دموعها اللي سالت على خدها من كثر الضحك: أستغفر الله العظيم ياربي .. أستغفر اللـه ..هههه .. صراحه نوالوه هذي نكته

على شنو مغروره مادري هههههههههههههه

الدانه : ههههههههههههههههههه

مشاعل جاتها فكره من أفكارها اللي كلها عبط xعبط : تصدقين ودي أستهبل على الابله شوي شكلها مفهيه هههههههههههههه

الدانه : هههههه أنت شكلج مشتاقه حق التعهد رقم 6

مشاعل : فديته والله متى بس ينور ملفي ههههههههههههههههههه

الدانه بعبط : هههههه ليش ماتصيرين نفسي ولا تعهد عطوني أياه هههههههه

مشاعل وهي تطالعها بطرف عينها : لا والله من فينا ماخذ يوم الخميس تعهد هههههه

الدانه : ههههههههههههههه بس واحد

 

قامت مشاعل وهي تعدل قميصهـا

الدانه : وين رايحه

مشاعل بهمس والابتسامه على ويها : بستعبط على الابله هههههههه

الدانه : هههههه ناويه على زوالج .. زين سكري أزرت قميصج عدل ترى والله بتزفج

مشاعل :هههههههههههه ماأبي ودي أنزف اليوم

 

راحت مشاعل صوب الابله وهي تتمخطر لحد ماوصلت عندها

مشاعل بدلع مصطنع : أحم أحم

الابله طالعتها من فوق لين تحت وقالت : نعم

مشاعل : أبله ميته ..ميته .. ميته عطش ممكن أروح أشرب مااي وأرجع ؟

الابله : مافي اللحيـن بيرن الجرس روحي شربي خزان الماي كله

مشاعل بدلع : وااي وااي وااي شدعوه خزان مره وحده ..

الابله بعصبيه خفيفه : روحي قعدي مكانج ..

مشاعل : بليز أبله والله عطشانه ..

الابله : قلت لج ماكو ..دقايق ويرن الجرس

مشاعل : ترى لو مت عطش بذمتج ..

الابله : بتفارجين وله شلون ..؟!

مشاعل وهي تعض على شفايفها بدلع : واااي ليش جذي عاد ..

الابله بصوت عالي : روحي قعدي مكانج ..

مشاعل : زيــن ..

 

رجعت مشاعل مكانهـا

الدانه وهي تضحك : هههههههههههه رفعتي ضغطها

مشاعل : أتسلى ههههههههههههه ( توها بتقعد الا الابله تناديها )

الابله : أنتي يابنت

مشاعل رجعت وقفته وهي متكتفه وقالت بدلع : هـلا ..

الابلـه : سكري أزرت قميصج وين قاعده أنتي

مشاعل وهي تلعب بسلسلتها: أمممممم على ماأظن بالمدرسـه ..؟!!

الابلـه : لا واللـه وتراددين بعد سكريهم اشوف

مشاعل سكرت واحد وهي تقول : بس ماراح أسكر اكثر والله أختنق أبلـه

الابله بصوت عالي خلا بنات الصف كلهم ينتبهون لها : لازم بـتـخـتـنـقـيـن .. لابسه لي هالقميص الضيييييق ..

مشاعل وهي متكتفه : والله الموضـه جذي

الابله : بلا موضه بلا زفت سكري ازرتج وله والله عند المديره

مشاعل سكرت واحد بعد ..وتكتفت وهي تقول : أقدر أقعد اللحيـن

الابلـه شافت هالفراشه الورديه اللي حاطتها براسهـا قالت لها : شيلي هالوردي اللي براسج

مشاعل : بيخترب شعري ابله .. والله والله باجر اجي المدرسه رسميه ماألبس مخالف كلش كلش..

الابله : شيليه أشوف .. وشيلي التاج الوردي اللي لابسته بعد

مشاعل ماعجبها الكلام قالت : شرايج أفتح شعري بعد مو أحسـن

 

الدانه بصوت خفيف : شعول خلاص ..

 

الابله : شيليه يلا لا أجيج أنا واشيله

مشاعل شالت الفراشه والتاج وحطتهم على طاولتها بالقوه : أقـــعـــــــد اللحيـن ؟

الابله : قعدي لا بارك الله فيج ..

مشاعل : ليش الغلط اللحيـن ابله .. ماسبيتج أنا

الابله : قعدي اشوف ...لسانج طويل يبيله قص ..

مشاعل وهي تقعد قال بصوت تعمدت انه الابله تسمعه : قطيعه ..

الدانه بصوت خفيف : هههههههههههههههه بدل ماترفعين ضغطها رفعت ضغطج

مشاعل بضحكه خفيف : تحلم .. أنا شعوله الاموره ماحد يرفع ضغطي أعصابي كول هههههههههههههه

 

 

..____ تـــررررررن _____..

 

صوت الجرس يعلن أنتهـاء الحصه الثالثه وبد وقت الاستراحه ( الفرصه / الفسحه )

 

مشاعل لدانه وهي واقفه : قومي .. قومي خل نلحق ع المقصف قبل الزحمه

قامت الدانه وهي تعدل قميصها : أوكي يلا ..

وهم طالعيـن جات عين مشاعل على أمل قالت لدانه : شفيها بنت خالج ؟؟

الدانه كانت توها منتبها لامل : مادري ..؟!!

 

راحت الدانه صوب أمل وقالت بأبتسامه : أموول شفيج ؟!

أمل رفعت راسها من ع الطاوله وقالت بتسأل : هـلا ..؟!!

الدانه : شفيج ؟!!

أمل ببتسامه : مافيني شي حبيبتي ..

مشاعل بلقافتها المعتاده : أحم أحم وأنا يعني ليش ماتقولين لي حبيبتي

أمل أبتسمت لها ..

مشاعل حست انه مو وقت غشمره فسكتت

الدانه لامل : امول حبيبتي اذا تبين شي قولي لي أوكي

أمل : لا عمري ماأبي شي سلامتج

الدانه : أكيــد ..؟!!

امل : اكيدين بعد ..

الدانه : عيل أخليج اللحـين

امل : الله معاج

 

 

..____في الجهه الثانيه من المدرسه فوق وبالتحديد عند صفوف ثواني _____..

 

كانت العنود توها طالعه من الصف وراحت سيده صف دلال

وقفت تنطرها برى لانه الابله اللي عليهم شكلها كانت تنقلهم شي من ع اللوح

 

مرت دقيقه .. دقيقتين والابله شكلها معانده ماتبي تطلعهم ..

العنود وهي متكتفه : أووووف شكلي بنطر وايد

راحت وقفت صوب دريشه الصف وقامت تأشر حق دلال اللي بالـ يالله أنتبهت لهـا

دلال وهي تأشر لها ** لحظه **

 

دقايق وطلعت الابله اللي عليهم ..

ودخلت العنود الصف لحد كرسي دلال

العنود وهي متخصره : أوووف قطيعه لا يكون هذي اللي بدرسنـا عربي

دلال وهي تدخل كتبهـا : للاسف .. ولا بعد ترى الواجبات اللي تعطينـا أياها نفسها اللي تعطيكم اياها أنتوا وكل صفوف ثواني

العنود وهي متكتفه : المهم دخلي كتبج بسرعه دلول ترى المقصف بصير زحمه اللحين مالي خلق أخرب كشختي هههههههههه

دلال قامت وقفت وهي تعدل شعرها : هههههههههههه أي هيـن بعد الفرصه على طول بتطلع كشتج ههههه

العنود بغرور مصطنع : أنتي قد هالكلمـه ؟

دلال : أحم أحم .. قدها وقدود بعد .. يلا جدامي ع المقصف

العنود : أوكي هههههههههههههه

 

 

..____بيت بو جاسم _____..

 

خالد كان توه قاعد من النوم ..

قام سبح وبدل ثيـابه وصلاه الصبح ..

ونزل سيده على غرفه الطعام علشان يفطر

كانت أم جاسم قاعده بروحها وحاطه الاكـل جدامها

تنطر مشعل وخالد ينزلوا وطبعا هي حافظه متى يقومون من النوم ..

أما جاسم قام من الفير أكل وراح الشغل

 

خالد وهو يبوس راس امه : صباح الخير يمه ..

ام جاسم ببتسامه : صباح النور والسرور ..

خالد وهو يصب له شااي حليب : جوعااان حدي بموت ..

أم جاسم بضحكه خفيفه : أسم الله عليك .. الا أخوك وينه ؟ماقومته ؟؟

خالد بتسأل : منو مشعـل ؟؟!!

أم جاسم : أي مشعل ..

خالد وهو يشرب الشاي: شكله مانام أمس بالبيـت

أم جاسم بصدمه : شنــوووو ..؟؟!!

خالد حط الكوب وهو يحاول يهدي أمه : أكيد تلاقينه راح عند واحد من ربعه وحلت له القعده .. ونام عنده

أم جاسم : بس مشعل يقول لي اذا بينام برى .. ياحسرتي على ولدي لا يكون سوى بنفسه شي

خالد وهو يطلع له روتي : شدعوه يمه ياهل ..؟!!! ترى مشعل 21 سنه يعني ريال طول وعرض ..

لا تخافين عليه .. بس أكيد يبي يتغلى علشان سالفه أمس

أم جاسم : بس مو جذي .. ( تنادي الخدامه بصوت عالي علشان تسمعها ) داااريــن ..

 

الخدامه : Yas

أم جاسم : جيبي الموبايل من غرفتي ..

الخدامـه هزت راسها يعني * أوكي *

 

خالد بستغراب : شبتسويـن ؟؟

أم جاسم : بتصل له .. وأذا مارد علي بخلي سالم يدوره وأذا كلش كلش يروح يدوره خالك ..

خالد بستهزاء : مابغيتي ألا سالم يدوره .. هذا بنفسه مايواطنـا وساعه الفرج اللي يفارج واحد منا عن ويه تبينه يروح بريله يدور مشعل ولا بعد مشعل أكثر واحد يغثه ههههه

أم جاسم بغضب : بس خويلد لا تتكلم عن عمك جذي هذا بحسبت أبوك

خالد : أبوي أكبر منه ومن اشكاله

أم جاسم بنبره غضب : خـــــــــــالد

خالد : خلاص خلاص سكتنـا

أم جاسم : صدقني ياخالد بيجي اليوم اللي أنت واخوانك بتعرفون قيمه سالم هاللي مستهزئين فيــه

 

الخدامه جابت الجوال لام جاسم

أم جاسم خذت منها الجوال وعلى طول أتصل على جوال مشعل

 

تـرن تــرن ..ترن ترن ..

تـرن تــرن ..ترن ترن ..

تـرن تــرن ..ترن ترن ..

تـرن تــرن ..ترن ترن ..

تـرن تــرن ..ترن ترن ..

تـرن تــرن ..ترن ترن ..

تـرن تــرن ..ترن ترن ..

تـرن تــرن ..ترن ترن ..

 

لكن ماكو فايده مشعل مايرد على جوالـه

أم جاسم : ووي ياقردي على وليدي لا يكون صار فيه شي

خالد اللي كان محافظ على بروده : صدقيني يمه مافيه شي وعلشان ترتاحين اذا مارجع البيت منه لين الساعه 1 الظهر أنا بنفسي بطلع أدوره

أم جاسم اللي كانت متوتره ع الاخر : وأنا شينطرني لحد الساعه 1 الظهر .. قوم .. قوم روح دور أخوك

خالد اللي كان ميت جوع قال : يمه ..؟!! أبي اكل حرام عليج قلنا أخر العنقود بس مو جذي تذبحينا علشان ندوره

أم جاسم بحده : بتقوم وله أقوم أنا بنفسي أدوره

خالد قام وقف وشرب اللي بقى من الشاي وهو يقول: خلاص بروح أدوره وأمري اللـه .. بس هـا لو رجع وأنا برى صدقيني برتكب فيه جريمه قتل بشعه..

أم جاسم حطت أيدها على راسها ..

خالد : خلاص فهمت يعني أذلف عن ويهي .. والله محد عارف قدري بهـلـ بيت ..

 

شال روحه وراح فوق بدل ثيابه لبس ثوب وغتره بيضـه ونظاره شمسيه وأخذ جواله من فوق الكمبيوتر

.. وطلـع ..

 

ركب سيـارته

وهو طالع من البيـت ..

شغـل الراديو وحط على صوت الخليج كانوا حاطيـن أغنيـه

لعيضه المنهالي

 

جالس في بحالي ولحالي هزني الشوق وذكرتك

 

يعني معقوله يا غالي كل هذا وما وحشتك

 

غيبتك طالت ليالي يا عسى خير وعذرتك

 

خوفي وكل انشغالي دون ما اقصد جرحك

 

يعلم الله وقلبي شاهد ان عيني من املها

 

بس تشوفك عندي قاعد روحي ترجع في محلها

 

تدري يوم احنا انتباعد كل هالدنيا واهلها

 

يفقدون انسان واحد وافقد انا الدنيا كلها

 

كان قلبك يا فتوني طاوعك تنسى حبيبك

 

انا ببقى مع شجوني وانت روح الله حسيبك

 

بس تاكد يا عيوني لو غدى غيري نصيبك

 

انت وياي او بدوني ما ابي مكروه يصيبك

 

 

..في مكـان ثانـي وخصيصا بيت ناصر ..

..كان مشعـل نايم عنده بالميلس ..

ماله ويـه يروح البيـت بعد اللي سواه أمس

 

كـان قاعد على الكرسي ومسند راسه على ورى ..

ويطالع السقف ..

ويفكــر بكـلام خـالـه أمـس

 

((.. أسمعني عدل يامشييعل بيتي ماأبيك تخطي عتبته .. فاهم ..وأنسى من اليوم وطالع أنه عندك خال ..سمعتني ..))

 

مشعـل بصوت هـادي بينه وبين نفسـه ..: كان المفروض ماأتسرع .. وأقول لمرت خالي اللي عندي بهدوء وبدون تنرفز .. بس دلول هالياهل ترفع ضغط الواحد ..بس بعد أنا الغلطـان كان المفروض أتكلم بصوت واطي .. ( جات على باله أمل ) أول مره أمد يدي على بنت .. اللحيـن شبتقول عنـي

أكيد بتقول اني ماأعرف الاصول ... مو كافيه انها معصبه علي وزعلانه على سبب لحد اللحيـن مو عارف شنو هو ..؟!!!!!

 

قطع حبـل أفكـاره صوت باب الميـلس وهو ينفتح

دخل ناصر وهو ماسك بيده صينيه حاط فيهـا ريوق حقه وحق رفيجه

 

ناصر وهو يسكر باب الميلس بريـله : صباح النور ..

مشعل رجع سند راسه على الكرسي وطالع فوق وهو يقول : صباح النور

 

ناصر حط الريوق على الطاوله الصغيره اللي بالميلس وقربها صوب مشعل

وقال وهو يقعد جنبه : يلا بسم اللـه .. تراني ميت جوع مارضيت اتريق مع الاهـل جبت فطوري وفطورك وجيت اكل معاك

مشعل : أكل أنت أنا مالي نفس ..

ناصر : شنو مالك نفس بتاكل يعني بتاكل ترى انا اللي طابخ الريوق بنفسي

مشعل طالعه بتعجب : من صجك ؟؟!!

ناصر وهو يضحك : حطيت الجبن بس هههههههههههههههه وسويت الشاي

مشعل ببتسامه : اللحيـن هذا تسميه طباخ ..؟!! حاط جبن ومسوي شاي وتقول طباخ ؟؟

ناصر : ياني عانيت مع الشـاي ... صعب وأنا أخوك ههههههههه

مشعل : هههه تستعبط مع ويهك ..

ناصر وهو يضحك : ههههههههههههههه دمي عسـل صح ..

مشعل وهو يضحك : ألا بصل وأنت الصاج هههههه

ناصر مات ضحك وقال وهو يمد الشاي لمشعل : اشـرب وعطني رايك .. ترى أذا مو حلو بنتحر .. صار لي ساعتين بالمطبخ وانا اسويه

مشعل : نصور والله منسده نفسي ..

ناصر وهو يغمز له : أفاا عليك أشربه وبتنفتح نفسك ههههههه

مشعل وهو ياخذ الشاي : ياخوفي العكس ..

ناصر أخذ كوبه وقال وهو يشرب الشاي : أحمد ربك غيرك مو لاقي ياكل .. ولا يشرب وأنت تطنز

 

 

..___ مـر الوقت وجاأأأت الساعه 1 الظهر ورجعوا دلال وأمل بيتهم___..

 

أمل أول مادخلت البيت كانت متضايقه حدها من تصرف مشعل الوقح معاها أمس

راحت غرفتهـا على طول بدلت ثيابهـا وأنسدحت بفراشها

أمل بقلبهـا * شلون يتجراْ يمد يده علي .. ماني أصغر عيالهـا .. المغرور والمتكبـر .. الوقح .. أي وقح مايستحي على ويهه يضرب بنت

وبعدين من يكون هو علشان يمد يده علي..!!؟ أبوي وهو أبوي عمره ما ضربني يجي هو يضربني .... *

 

دخل عليها حمد اللي كان توه راجع من المدرسـه

حمد ببتسامه عريضه : أمل ماشفتي اليوم بالمدرسه شصـار ... صارت هوشه روعه.. أنا قعدت اشجع هم يضربون بعض وأنا أشجع هههههه

أمـل ماردت عليه

حمد بستغراب : أمل..؟!

أمل من دون نفس : حمود فارج عن ويهي مالي خلق شي ترى ..

حمد تخصر وهو يقول : شنو مالج خلق .. كل يوم تسمعين سوالفي بالمدرسه شمعنى اليوم ..؟!!

أمل : مالي خلق أسمع سخافاتك اليوم .. غصب يعني.. بكيفي حره أنا

حمد : أنا سخيف ...؟؟!!!!!!!!!

أمل : سوالفك مو أنت .. ألا اذا شاك بروحك هذا شي ثاني

حمد وهو متكتف : أنا سخيف هـااا .. أوكي ياأمولووووه أنا سخيف اوريج ان ماقلت لامي ماكون حمد

أمل خذت المخده اللي جنبها وحذفتها عليه وهي تقول : أطلع برى قبل لا أقوم لك اللحيـن

حمد بعناد : مابي

أمل بغضب : حمود فارج بزيـن وله والله لو قمت لك بخليك تتحسف ترى

حمد ببرائه الاطفال وعنادهم : مابي ..

 

أمل قامت له

بس للاسف مالحقت تمسكه لانه راح غرفته ركيض ودعم دلال من الخرعه

 

دلال بستغراب : شفيك تركض جذي جنه لاحقك ثور

حمد كمل طريقه وهو يقول : الدبه بتضربني ..

دلال بصوت عالي علشان يسمعها : زين ماتبي غداء ..

حمد مارد عليها لانه دخل غرفته وسكر الباب من الخرعه

( كله هذا خايف لا تضربه أمل )

 

دلال كملت طرقهـا لغرفتهـا وشافت أمل قاعده على سريرهـا

دلال ببتسامه : أمول ماتبين غداء

أمل :بلا بنزل اللحيـن

دلال : أوكي عيل ننطرج تحت

 

..___ بيت بو جاسم___..

 

 

كـانت أم جاسم قاعده بالصـالـه على نـار

تنطر أتصال من خـالد يطمنها على مشعـل

بس خالد من طلـع ليـن الحيـن ماأتصـل

 

دخـل سالم اللي كانت توه راجع من الشغـل ومنهد حيـلـه

سالم : السلام عليكم

أم جاسم بتوتر : وعليكم السلام

سالم وهو يقعد جنب مرته : أأأه .. تعب اليوم الشغـل صراحـه

 

ماردت عليه أم جاسم اللي كانت عينه تتنقل مابين التلفون وباب الصالـه تنطر مشعل يدخـل

 

سالم أستغرب منها فقال : هيـا ..؟!! اللـه يهداج شفيج ؟؟

أم جاسم بتوتر أكبر : مشعل ياسالم طلع من امس وليـن اللحيـن مارجع

سالم بصدمه : مشعــل ..؟!!!!

أم جاسم : أي مشعـل ياسالم .. ياخوفي يكون سوى بنفسه شي

سالم : لا تخافيـن ولدج ريال مو ياهـل بو 5 سنيـن ..

أم جاسم قامت وقفت وهي تقول : ياهـل وله شيبه هذا ولدي ومهما كبر يبقى مشعل الياهل اللي مايطلع عن شوري

سالم : هذا تأخر برى شوي وجذي عيـل لا تزوج شبيصير فيج ..؟!!

أم جاسم ألتفتت عليـه وقالت بحزن : مادري ياسالم ..مادري بس والله لو واحد منهم يصير فيه شي ماراح اسامح نفسي كلش

 

 

اِشوي الا صوت باب الصالـه ينفتــح

ودخـل ......

 

 

 

جاسم بأرهاق : السلام عليكم

أم جاسم اللي فرحت لما شافت باب الصاله انفتح ورجعت لحزنها لما شافته جاسم : هلا يمه شلونك

جاسم بتعب : ميت تعب أدور الفراش سألي عمي شسووا فينـا اليـوم ..

أم جاسم ببتسامه كلها حنان رغم أنه علامات الحزن كانت مسيطره على ملامحهـا : روح يمه ارتاح .. تبي غداء ..

جاسم وهو يركب الدري : لا يمه متغدي بالشغـل

 

سالم لام جاسم : خلاص ياهيـا قعدي ترى اللي تسوينه ماراح يقدم ولا راح يأخر ان شالله بيرجع مشعـل

أم جاسم وهي تقعد جنب سالم بحزن شديد : لو صار فيـه شي .. لو كان طالع من البيت مسرع وسوى حادث واحنا ماندري ..

سالم بتعجب من أسلوبها وغضب خفيف : هـاااااا ..؟!!!!! هيـا شفيج تفاوليـن عليه .. ماعليه شر أن شاللـه

أم جاسم : أي شلي يريحني خلود طرشته يدور اخوه ولا اتصل لي مخلي قلبي يحترق

 

 

أنفتح باب الصالـه ودخل مشعـل

مشعل وعينه بالارض : السلام عليكم

أم جاسم طارت من الفرحـه وراحت سيده حق مشعل وضمته حيـل لصدرهـا

وقالت : مشعل يمه وينكـ قعدت أحاتيكـ زين جذي تحرق قلب أمك عليك

مشعـل اللي كان منصدم من ردت فعل امه اللي كان متوقع انها تشرشحه

قال : آسف

أم جاسم وهي تطالع مشعل وتمسح على ويها بحنان : وين كنت حبيبي خفت عليك .. وين نمت أمس ..؟!! ..... تريقت ؟؟........ تبي غداء..؟

مشعـل وهو ينزل راسه بالارض وقال : يمه أسف على اللي صار أمس

أم جاسم ببتسامه رضى : مسامحتك يمه .. بس علشان خاطري حبيبي لا تعيد هالحركه مره ثانيـه

مشعل وهو يضم أمه : أن شالله ..

 

سالم وقف والابتسامه على ويها : كاهو ولدج ورجع لج .. هـدي بـالج ياعمري

أم جاسم: الحمداللـه .. الحمداللـه ..لك يارب ..

مشعل لام جاسم : عن أذنج يمه ..

أم جاسم : وين بتروح ..؟

مشعل : ببدل ثيابي وبروح أعتذر من خالي

أم جاسم : روح يمه .. روح اعتذر من خالك

 

راح مشعل فوق بدل ثيابـه وطلـع على بيت خالـه

طق الجـرس مره مرتيـن ثـلاث

 

فتح له حمد

 

حمد ببتسامه عريضه : مشعل

مشعل ببتسامه بالغصب أنرسمت على ويها اللي كان منحرج : هلا حمود شلونك

حمد : أنا بخير شلونك أنت ؟

مشعل : ماشي الحـال ... ألا حمود خالي داخـل

حمد ببرائه : كلهم داخل ابوي وامي وخواتي بنتغدى اللحيـن .. تتغدى معانا ؟؟

مشعل : لا لا متغدي أنا .. بس أبي اشوف خالي ..

حمد قال له : أوكي ادخل

 

دخل مشعل وكان بيدخل الصاله بس حمد وقفه وهو يقول : هييييه شفيك أنطر شوي يمكن خواتي مو مغطين راسهم .. شنو تدخل بدون أستأذان

مشعل بقلبه * أخر عمري ياهل يزفني * : خلاص أسفيـن روح سولي طريق

حمد بثقه كبيره : أي خلـك ريـال ..

مشعل فتح عينه على كبرهـا :هااااا ..؟؟.. ليش أشـ شايفني جدامكـ ..؟

حمد بضحكه خفيفه : أتغشمر يه شفيك هههههه

مشعل : ياثقل طينتك بس ..روح اذلف ناد خالي ..

 

حمد دخل وهو ميت ضحك على مشعـل

 

حمد لابو حمد : يبه.. يبـه .. مشعل برى يبيك

بو حمد بستغراب : مشعـل ؟؟ شيبي هذا ؟؟

حمد وهو يحرك كتفـه بمعنى ( مادري ) : مادري ..هو قالي خالي موجود قلت له أي ..

بو حمد : خـل يدخـل

حمد وهو متخصر : شلون يدخل ودلال وأمل قاعدين بالصاله خل يروحون داخـل

أمل وهي متخصره : لا والله عيوني .. بس نلبس شيلتنا وخلاص مشعل مو غريب

 

دلال طالعت أمل بستغراب من ردها على حمد رغم انها كانت معصبه ومتضايقه من مشعل ليش انه ضربها

أقل شي تسويه انها ما تشوفه ..

 

نادت أم حمد الخدامه تجيبي الشيل لـ دلال وامل ..

لبست أمل شيلتها بعكس دلال اللي شالت روحها ودخلت داخـل

وطلع حمد ينادي مشعل علشان يدخـل

 

دخل مشعل وعينـه حاظنـه الارض مارفعهـا كلش

مشعل بصوت هادي: السلام عليكم

بو حمد : وعليكم السلام .. خير شتبي جااي ؟؟ عندك كلام زياده نسيت تقولـه أمس ..

 

مشعـل رفع عينه وشاف ملامح خاله ألا كان شبه معصب ..

وأمل اللي كان مبين من شكلهـا انها مستانسه أنه مشعل ينزف جدامهـا

أما أم حمد كانت طبيعي معصبه عليـه

 

بو حمد لما حس انه مشعل مو قادر يتكلم لانه امل وام حمد بالصـاله قال لهم : ياأم حمد .. أخذي بنتج وروحوا فوق خلونا بروحنـا

أمل فتحت عينها على كبرها

خذتها أم حمد وراحوا فوق

أم حمد راحت غرفتهـا بس أمل قلبها مو راضي يخلي شغل اللقافه عنه

تمت واقفه فوق بالدري تسمعهم شيقولون

 

بو حمد وهو متكتف : يلا قول شعندكـ الحريم وراحوا

مشعل بندم شديد : آسف خالي على اللي صار أمس

بو حمد مازال قلبه جامد :وآسف ذي وين أصرفهـا ؟؟

مشعل يحاول يبرر موقفه : صدقني خالي لما شفتهم بالستي واللي مايستحي يتحرش فيهم طار عقلي ماعرفت شسوي ألا أني ادافع عنهم ذولا أهلي ياخـالي.. بس رد دلال علي ضايقني وخلاني أعصب ..فما وعيت ألا انا عندكم بالبيت قلت اللي قلتـه وضربت أمل بدون قصد بس وااالله ياخالي ماكان قصدي ولا حرف من اللي نطقتـه ..أدري اني غلطـان وأعترف بعد بس تكفى ياخـالي تكفى سامحني

بو حمد مارد عليـه ..

مشعـل يأس ..

رجع طالع الارض بندم أكبر وقال : فمـان اللـه

 

توه بيطلع الا صوت خالـه

بو حمد : خلصت اللي عندكـ ..؟

مشعل رجع ألتفت عليه وهو يقول : هذا اللي عندي ياخـالي

بو حمد ببتسامه : تعال يابوكـ ..

مشعل راح وقعد على ركبه ع الارض وحط راسه بحظن خالي اللي كان قاعد على الكرسي

وقعد يبكي بمراره وندم ..

بو حمد وهو يمسح على راسه : خلاص يامشعل أنت ريال عيب تصيح ..

مشعل بصوت شبه مسموع : ماكنت متصور انك تزعل علي يا يبـه ..

بو حمد فرح أكثر لما سمع مشعل يقول له ( يبه ) وقال له : عمرك شفت أبو يزعل على ولده ..

مشعل وهو يبوس راس خاله : الله يخليك لنـا يا يبه ولا يحرمنـا منكـ

بو حمد : يلا وانا ابوك أمسح دموعك علشان أنادي لك خالتكـ ( مرت خاله ) وبنات خالك تعتذر منهم

مشعل مسح دموعه ووقف وهو يقول : أن شاللـه

 

أمل اللي كانت تسمع كل حرف نطق فيه مشعل

عورهـا قلبهـا لما سمعته يصيح وشافته بعينهـا بعد ..

وسامحتـه حتى بدون مايعتذر لها ..

 

بو حمد ناداهم ..

ونزلت على طول أمل وبعدها ام حمد

أم حمد : أمر يابو حمد

أمل تتصنع الزعل : هلا يبـه

 

بو حمد طالع مشعل يعني* يـلا تكلم *

 

مشعل لام حمد : أنا اسف خالتي على صار أمس وأوعدج ماأكرره ..

بو حمد غمز لها ببتسامه يعني * أنسى اللي راح *

أم حمد ببتسامه : خلاص يمه سامحتكـ بس ها مو تعيدها

مشعل وهو يبوس راس مرت خاله : حاضر

مشعل ألتفت على أمل اللي كانت متكتفه وصاده عنه وتهز ريلها بقوه

مشعل ببتسامه : سامحيني أمل ماكان قصدي أضربج أمس ..بس والله غصب عني .. وأنتي تدرين اني اذا كنت معصب أخورهـا بالكلام

أمل ماصادقت على الله أعتذر منها قالت ببتسامه عريضه : خلاص خلاص سامحتكـ .. كم مغرور عندنا بعيلتنـا أحنـا واحد وعال قلبنـا

 

ضحكوا كلهم .. على أسلوب أمل

 

مشعل بتسأل : ألا دلال وينهـا ؟

أمل بقلبها * وووووي نسيت أناديهـا *

أمل : دقايق وتنزل ..

 

راحت طيران فوق ..

والفـرحه ماليـه صدرهـا

وكأنهـا طالعه من حرب هي المنتصره فيها

فتحت الباب بقوه لدرجه انه دلال اللي كـانت تتصفح ألبوم الصور وقف قلبهـا وخشته بسرعه تحت المخده ..

 

دلال وهي شبه معصبه : وييييييعه أن شاللـه جذي يفتحون الباب

أمل أنتبهت للألبوم وقالت بخبث : هااااا شكنتي تسويـن ؟؟!!!

دلال بتوتر : هـاا ..؟؟ ولا .. ولا شي ..( تغير السالفه ) شعندج جايه ..

أمل وهي متكتفه : ما بقول الا لما ترويني اللي خشيتيـه

دلال بسذاجه : شللي خشيته ؟؟ ماخشيت شي ..

أمل جات صوبها وقالت : شللي تحت المخده طلعيه بالزين لا أطلعه أنا

دلال تسوي روحها عصبت : تهدديني مع ويهج ما بطلعه وبشوف شبتسوين ؟؟؟

 

أمل كان ودها تضحك على شكل دلال بس مسكت نفسها

 

وقالت وهي تسحب المخده اللي دلال أنسدحت عليها وحضنتها بالقوه : هـدييييييييييييهاا خليني أشوف أشـ خشيتي يالدبـه

دلال بصوت شبه عالي : ماخشيت شي عن اللقافه عاااااااااااااااااااد أمول والله بايخــــــــــــــــــه

 

أمل سحبت المخده بقوى وطاح ألبوم الصور على الارض

قامت دلال بسرعه البرق وخذته وخشته ورى ظهرهـا

دلال وهي تلهث : ماأبيج تشوفينه يـه والله ملقوفه ..

أمل وهي ترفع أكمام يدهـا : شكلي اليوم بطول عندج مابفارقج ألا لما اشوف ألبوم شنو هذا

دلال بصوت عالي : ألبوم صور بعد شنو

أمل وهي متخصره : صور من ..؟

دلال : وحده من رفيجاتي أرتحتي يلا عطيني مقفااااااااااااااااج

 

أمل أهجمت عليها وهي غصب تاخذ الالبوم منها

 

أمل مسكت الالبوم وهي تسحبه : هدييييييييييه خل اشوف صور رفيجتج

دلال وهي تسحب الالبوم صوبها : مااااابيج تشوفينها غصب

أمل سحبته بقوه أكبر : وانا قلت بشوفـــــــــــــــــه

دلال وهي تسحبه صوبها : ماااااااااااااااااااااااااابيج تشوفينها

أمل وهي عاضه على شفايفها : انا قلت بشوفها يعني بشوفهـــااااا

( خذته من يده دلال بأعجوبـه )

دلال وهي تهز روحها مثل اليهال : أموووووووووووووووول جيبه والله بايخه بـاايخه بااااااااااااايخه

 

راحت أمل بسرعه فوق السرير وقالت وهي واقفه عليه وتتصفح الالبوم

: ألبوم رفيجتج ..؟؟ هـاااااااا .. فديت شعوله أنا طالعه قمر بالصور

دلال بقهر : سخيفـه أمول ..

أمل شافت صور لها وهي صغيره مع مشعل وقالت : ياااااااااي هالصوره ادور عليها من زمان

دلال وهي تأشر لامل بيدها : ما تاخذين ولا صوره

أمل طالعت دلال ورجعت تتصفح الالبوم : بدل ما تشوفينه بالصور ترى هو تحت حي يرزق ينطر البرنسيسه دلال تنزل يبي يعتذر

دلال بفرحه : حلللللللللللللللللفي

أمل نزلت من على السرير وحطت الالبوم على السرير وهي تقول : لا يوقف قلبج بس نزلي تحت خل يعتذر منج ..

دلال وهي متكتفه : ماأبي

أمل قربت صوبها وقالت : ترى اللحين هو جاي بنفسه يعتذر أذا قعدتي تتغليـن أحلمي يجي يعتذر مره ثانيـه

دلال : ليش يغلط علي

أمل : أنتي غلط عليج بس.. أنا عطاني سطاااااااار والله لو أنه ساطرج جان كرهتيـه

دلال : يعني ما يعرف أني حساسه .. ورقيقه ..

أمل وهي رافعه واحد من حواجبها : ياأم الاحساس ترى من تغلا تخلا ..

دلال : شــــــــــــــــــــد خـل

أمل وهي تسحبها وتطلعها برى الغرفه : يلا يلا جدامي نزلي ..

دلال : زيـن .. زين شنو أنزل له بدون شيله

أمل وهي تضحك : وي نسيت ههههههههههههه

دلال دخلت الغرفه وخذت شيلتها وهي طالعه من الغرفه قالت : ووااااااي مشعل جاي بنفسه يعتذر مني من قدي ..

يليت كل مره يسطرج ويزفني علشان .. أشوفه ..

أمل وهي تسكر باب الغرفـه : فال الله ولا فالج ...خدي ورم لما سطرني أحس دم جسمي كله تجمع بخدي يالبقره

دلال ماتت ضحك ..

 

نزلوا تحت كان مشعل قاعد بالصاله يشرب شاي مع خاله ومرت خاله وحمد ..

 

دلال بخجل وعينها بالارض : السلام عليكم

مشعل ما طالعهـا

بو حمد لبنته : تعالي دلال ولد عمتج يبي يعتذر منج ..

دلال راحت صوب أمها

مشعل وهو يطالعها ببتسامه قال : أسف دلال على اللي صار أمس .. ماكنت أقصد واللـه ..سامحينـي

 

دلال ذااااااااابت ولا نطقت بحرف ..

 

أمل اللي كانت واقفه جنبها ضربتها بالخفيف بكتفها وقالت بصوت أشبه بالهمس : ردي ..

وقعدت أمل جنب أمها

مشعل كان يطالعها ينطر ردهـا ..بس لا حياه لمن تنادي ..

 

مشعل ببتسامـه عريضه : سامحتيني ولـه زعلانـه علي لين اللحيـن ؟

 

دلال لسانها أنربط ..

 

بو حمد اللي مستغرب من بنته : هـاا ..؟؟؟ دلول ردي على ولد عمتج

أمل وهي ماسكه ضحكتها : السكوت علامه الرضا مثل ما يقولون

مشعل بغشمره : ليش جاي أخطب أنا هههههههههه

دلال أنتهت من الوجود

قعدت جنب أمها لانه ريلها أبد مو قادره تشيلها

 

..___ بيت بو ريم___..

 

الساعه 7 بالليـل ..

كانوا عيال عم ( الريم , المها , الدانه , العنود ) جاينهم ..

.. زياره ..

ومتجمعيـن كلهم بالصـالـه ..

 

 

..___ خلوني أعرفكم عليهم___..

 

بو راشد : ريال عصبي وايد بس مع هذا قلبه كبير .. وطيب حيل ..وهو رجل أعمال عنده شركـه

 

أم راشد : هي مغروره حبتيـن بس بعد طيبه وحبوبـه حيـل ..

 

راشد : وهو أكبر عيالهم عمره 27 سنه.. متزوج وعنده بنت أسمها شوق ما تعدت الـ 5 سنـين

وساكـن عند أهلـه ( ما جا معاهم بالزيـاره )

حنطاوي وملامحـه عادي ...

طيب .. وحبوب

 

منال : عمرها 25 سنه .. تصرفاتها وأسلوبها عكس عمرها تماما ..

تتصرف كأنها ياهـلـ ماكملت الـ 4 سنين وتحب تتغشمر وتسولف

حنطاويـه وشعرها أسود طويل يغطي ظهرهـا كلــه ..

ورشيقـه .. تشتغل مدرسه رياضـه بمدرسه اعداديـه ..

ومحبوبه من الكل

 

يوسف: هذا لا عــدوا البنـات يعدونه معاهم (( << أتغشمر ههههه ))

شكلـه يوحي أنه من الجنس الناعم ( يعني البنـات )

وتصرفاته ساعات مثلهم

عمره 21 سنه شعره أسود طويل لحد رقبته ومطلـع له قذله بعد

مايدرس ولا يشتغل قاعد بطالي بالبيـت ..حاله حال خواته ..

 

هيام : عمرها 18 سنه .. تعشق الكرتون والانمي ..

مستحيل يمر عليها أنمي ماتعرف أسمـه ..

حلم حياتها تصير رسامه عالميــه

رسمها جنـان ما شالله عليهـا

 

ذولا هم عائلـه بو راشد ..

وأن شالله بتتعرفون عليهم أكثر اللحيـن

 

كانوا الكل مجتمعيـن بالصاله مثل ماقلت لكم ..

بستثنـاء الريم لانها كانت طالعه مع فهـد ..

 

بو راشد, بو حمد , يوسف

+

أم راشد , أم حمد , المها , الدانه , العنود , منال , هيام

 

طبعـا الشباب شوي كانوا بعاد عن الحريم ..

بو راشد و بو حمد قعدوا يسولفون عن الشغـل وتعب الشغل

وأم راشد وأم حمد ما خلوا طبخات وأكلات ألا وعددوهـا

 

أما البنوتـات فكـانت سوالفهم

مزيج بيـن .. ( الفن + الانمي + عرس ريم )

منال بحماسه : شفتي آخر كليب لـ سلمان حميد واي يهبل يهبل

الدانه : أي شفتــه ... يهبل شوي عليه ألا عذاااااااااااااااااااااااااب ..

منال وهي تتنهد : ماأظن فيه أحلا منه .. جمال وذوق وأخلاق ووسااااااااااااااااامه تذبح بذمتكم شفتوا احلا منـه

الدانه : صراحه لا

ألا تنط هيام : أي انا شفت واحد ينتفه تنتف بالجمال

الدانه وهي متخصره : من ؟؟ لا تقولين لي كينشي .. جوي .. وسينشي مالوتج ذولا ..تكفين مالنا خلق

هيام : صراحه كورابيكا يقطع سلمان مالكم تقطيـع

العنود : أصلا مافي وجه مقارنه كلش سلماني واقع وكورابيكا خيال ..

منال : صج كلام عنوده شجاب السماء للارض

هيام بعصبيه خفيفه : أرض بعينج يالدبـه .. ليش عيوني شفيه كورابيكا يهبـل ..

العنود وهي تأشر لها علشان تسكت : وووي سكتي واللي يرحم والديج لوعه ويها .. يجب المرض

هيام بغرور مصطنع : ماراح أرد عليج .. لانج محتره منـه ..

العنود وهي تضحك : وي مالت على شنو أحتر ههههههههههههه

منال : المهم .. المهم سكروا السالـفه ..شصار على عرس ريم خلصتوا أغراضكم وله لين اللحيـن

العنود : أحنا تقريبا خلصنـا باقي بس نروح نسوي بروفا بالمصمم يمكن يطلع الفستان عوي ههههههههه

هيام وهي تضحك : ههههههههههههه حلوه عوي ...

منال لعنود : أنتي فستانج أي لون ؟؟

العنود : بني فاتــح ..

منـال : نفسي أنا بعد فستاني بني .. بس غامج ..( تكلم المها ) مهوي أنتي فستانج أي لون ؟

مهـا اللي كانت عينها بالمجلـه: وردي مثل أموول بنت خالي

منال : تصدقين ودي اشوف بنات خالج ..هم كم بنت ؟؟

مها وهي تسكر المجله وتلف عليها : بنتين وولد ..

هيام بفضول : في وحده منهم كبري وله كلهم كبار ؟؟

مها : أموول كبرج ...

هيااام بفرحه : واااي وناسه أبي اتعرف عليهـا

مها وهي رافعه واحد من حواجبها : شلون بتتعرفين عليها بالله ؟؟

هيام : عادي عطوني رقمها وانا بكلمها وبتصير ماي بست فرند

مها ماعجبها كلام هيام : لا عيوني أموول رفيجتي وماله داعي شغل التلزق هذا .. عندج دلال ..

ألا تنط العنود : لالالالا عيوني دلال رفيجتي أنا

هيام وهي متخصره : زين وشفيها لا رافجتهم أنا بعد ..

العنود : أنتي شوفيهم بالاول بعدين يصير خير

هيام : شلون بشوفهم ..

العنود : شدراني .. بس سالفة أنج تاخذي رقمها أنسي .. دلال ماتكلم حد ماتعرفـه ..

هيام : ووي مالت عليج وعليها فوقج .. كلش ميته عليهم انا.. ماتبيني ارافجهم كيفج عندي بدلهم مليون

منال تحاول تهدي الجو : هييييييه بنات شفيكم قلبتوها هوشه ...

هيام وهي تضحك : ههههههههههههه نتغشمر يـه

العنود ببتسامه : يعني ماتعرفينا ..

منال وهي تضحك : اشوووه على بالي صج تهاوشتوا ..

 

.. في هاللحظـه كان يوسف يطالعهم بهدوء ..

وهم منشغلين بالسوالف وطبعا العنود تدري انه يطالعهم بس حاقرته ..

 

قامت وراحت قعدت صوب أختها وقالت بهمس : شووفي يوسف قاعد يطالعنـا صار له ساعه ..

مها : ادري فيـه شكله يبي يجي يشاركنا السوالف

العنود وهي تحاول تحبس ضحكتها : عنده أبوي وابوه خل يسولف معاهم

مها بطنازه : لا وي سوالف ابوي وعمي ماتعجبه خشنه واايد عليـه ... سوالف الموضه والمكياج والمنكير والبدكير هي اللي تعجبه صدقيني

ههههههههههههههههه

العنود حطت يدها على حلجها تحاول تكتم ضحكتها : جب والله بينتبه لنـا

المها وهي تفتح المجله وتحط ريل على ريل : يعني كلش هو اللحين مو منتبه .. أشكر يدري انه انا وياج مستلميـنه طنازه ..

العنود : ووووي فشلـه ..

المها وهي تتصفح المجلـه : هو بكبره فشيله تمشي على ريلين ..شايفه شكله واللي يرحم والديج لوعه .. ماقمت أفرق بينه وبين خواته ههههههههههههه

 

العنود ماتت ضحك وأندعست ورى المها علشان لا يشوفها يوسف وهي تضحك

 

المها لعنود : وويع شفيج اندعستي ورااي طلعي ههههههههه

العنود وهي تعدل شيلتها : حسبي الله عليج ذبحتيني ضحك هههههههههههههههه

المها وهي تسحبها : طلعي يـه هههههه

 

العنود طلعت من ورى المهـا وهي كاتمه ضحكتها ..

 

الدانه اللي كانت تدري انهم يطنزون على يوسف

..كانت تسولف مع هيام ومنال وهي ودها تضحك ..

 

أما يوسف اللي كان متأكد وواثق انهم يطنزون عليـه

كان قاعد بمكان بكل غرور وشموخ ..

ولا هـامـه هم على شنو يضحكون .. ولـه شيقولون عنـه

 

قام من مكـانه وهو يعدل قميصه ..وشعره *يضبط القذلـه* وراح صوبهم ..

يوسف وهو يقعد جنب هيام أخته : السلام عليكم ..

كلهم : وعليكم السلام

يوسف لمها والعنود : تصدقون ودي أضحك .. ضحكوني معاكم ..

العنود بهمس لمها : شكله سمعنا

المها بصوت خفيف : شلون يسمع وهو بعيد عنا شنو أذونه رادااار تلقط السوالف من بعيد( تعلي صوتها علشان يسمعها يوسف )

... لا والله .. بس كنا نتغشمر مع بعض أسمعها نكته وهي تسمعني نكته ..

يوسف بغرور : يصير أسمع ؟؟

المها بخبث : صدقني ماراح تعجبكـ النكـت ..

يوسف : ليش ..؟

المها بخبث أكبر: ماله داعي تعرف ليش ..

يوسف فهم قصدها وقال : أهاااااا .. أوكي عيل..

العنود ببتسامه عريضه : أي يكون احسـن بعد ..

 

..___نهايه الجزء الرابـع___..

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...