Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وســقـط 2.5 ::: هنيئا لكم يا حقوقيين :::

Recommended Posts

مساء الخير أعزائي

باعتباري ممثل الكلية في مجلس الطلبة أؤكد الخبر، لقد تم خفض المعدل من 2.5 إلى 2، ليتحقق بذلك المطلب رقم 1 لنا كطلبة في كلية الحقوق لا زالت هناك المزيد من المطالب التي قد ترقى إلى ترتيب الأول مكرر من حيث اهميتها، سنستمرفي العمل عليها..

أسمحوا لي اعزائي ان استغل الموضوع لأوجه الشكر إلى الدكتور محمد المشهداني عميد كلية الحقوق على ما بذله من جهد في سبيل صدور هذا القرار

أعزائي القرار سيسري من بداية الفصل القادم، سيسمح للطلبة بالدمج بين مواد الدبلوم والبكلوريوس بشرط مراعاة المتطلبات السابقة، القرار سيسري على جميع الدفعات

مبروك لجميع المستفيدين من القرار، وشكرا لكل من ساهم في إسقاط هذا الشبح وإحراقه بنار العزيمة والتغيير، وتذكروا ان هناك المزيد لنعمل من أجله ومن اجل تحقيق لا زال هناك مواد البكالوريوس والدراسات العليا ومواضيع أخرى يجب ان نستمر في المطالبة بها

أنا مستعد للإجابة على أي تساؤلات لديكم بهذا الشأن

ولكم اجمل التحيات

محمد الصفار

سؤال : احين اذا كان باقيلي 3 مود دبلوم .. ؟؟

اقدر اخذ مادة BS معاهم او مادتين .. ؟؟

لو شنو كان المعدل ؟؟

:ohmy:

• Replies 77
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مــــــــــــــبروك لعيــــــــــال الحقـــــــــــــــــوق.......اللي راح يستفيدون من هذا النظـــــــام...........وبالأخص رفيجــــــــــتي

..فليـــــــــــس هنـــــــا شي مستــــــــــحيــل.ونتمى هالتغير ما يؤثر على الطلبة ف التهاااون في الدراسة

وبالتووووووووفيق

اعتقد انه المفروض تلغى من البال فكرة وجود شهادة دبلوم من الأساس وان تصبح كلية الحقوق في جامعة البحرين كأي كلية حقوق في العالم تتبع نظام الليسانس وليس نظام المسخرة والاستعباط على الناس

وكما تعلون فإن ما يسمى بشهادة دبلوم حقوق لا ينفع إلا لعمل المراسلين والفراريش أو بالكثير سكرتيرات برتبة محامين :ph34r:

:aq16::aq16::aq16:

ودنـــــــــــــــــــــا نحتفـــــــــل في كليتنـــــــــا ؟؟والله هالشي ما يستدعي بنظرنكم نحتفل عشاااانه؟؟ :ssm11:

ياااحبنا للحفلااااات :aq16:

فكرووا فيها :up:

شاو

:aq16::aq16::aq16:

ودنـــــــــــــــــــــا نحتفـــــــــل في كليتنـــــــــا ؟؟والله هالشي ما يستدعي بنظرنكم نحتفل عشاااانه؟؟ :ssm11:

ياااحبنا للحفلااااات :aq16:

فكرووا فيها :up:

شاو

اي والله

بس خلاص سوي كيكة وهاتيها لي

وكأنا سوينا احتفال حق الكل :up:

اشـكـــركـــــــــــــــــــــــم من قلب :bahflag:

انا بدش كلية الحقوووق هالسنة ان شاء الله

ومشكورين على مجهوووودكم ،،

رفعتووو عني الهم والتفكير والتعب

كلولولولووووووووووووووووووووووووووش :ssm19:

انزين انه عندي استفسااار

اولا مبرووووك لكل الحقوقييييين :aq16: وان شاء الله هالقرار فاله طيب علينه :aq16:

استفساري اهوا صديقتي مجموعها اقل من 2 واخذت شهادتها بدبلومها هل تقدر ترجع من جد وجديد عشان تواصل ؟؟؟ وخصوصا ان معدلها اقل من 2 او انها ترجع مع انذار يعطونها ارجو الافادة وشكرا...

بالنسبه لي انه سجلت حق تريننج للكورس الياي ولازم اللحين اخذ مواد حق البي اس فجم مادة تنصحوني آخذ لان حسب ما سمعت من منتدى ثاني ان لازم نمشي حسب الخطه ؟؟؟؟ارجو التوضيح

السلام عليكم

الشكر الجزيل لكل من ساهم في هذا التغيير ومبروك لجميع المستفيدين من هذا القرار ،،،،،،

لكن ،ارجو من الاخ يوسف ربيع او الاخ محمد الصفار الرد على استفساري وللجميع ممن يستطيع الرد عليه

انا طالبه بكلية الحقوق من دفعة 2003 اتمت جميع متطلبات الدبلوم واقوم الان بالتدريب الصيفي اي اني لم انسحب من الجامعه ولم اقدم اخلاء طرف لكني سمعت من بعض الطالبات ان من اتم متطلبات الدبلوم لايطبق هذا القرار عليه

لذا ارجوا منكم الدر على استفساري ،،، شاكره لكم حسن التعاون مع الجميع وبالتوفيق ....