Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شكر من القلب

Recommended Posts

كنت أتمنى عدم انسحابكم ومواصلتكم العطاء،،

ولكن قدر الله وماشاء فعل..

لن أأمل من غيركم أن يسد فراغ الغياب،، فما أأمله هو التجديد والتغيير إلى من الإمتياز إلى الأكثر إمتيازاً..

وما أتمناه ممن سيخلفكم رآسة اللجنة أن لا تجعلها حكرا على العنصر المخملي في الكلية، بل أن تفتح الآفاق بمساعدتكم لها، نحو لجنة أكثر تعمق من ذي قبل وأن لا تنسى ما تحقق بيد هذه اللجنة في عهدكم..

تحياتي لك نورة

أفخر بكونك زميلة لي أشد من فخري بما حققته في اللجنة...

يعطيج العافية أخت نورة

يمكن ما حصل لي الشرف إني أتعامل مع لجنتكم لكن كلمة حق واجبة علينا انا نقولها

شي طيب إن نشوف بنات كليتنا يوصلون لمناصب إدارية ويقدرون يحققون إنجازات فيها

ألف كلمة شكر وألف تحية لج أختي العزيزة كنتي خير مثال للبنت الحقوقية القادرة على الابداع والانجاز

تحياتي

محمد الشرقاوي

Edited by محمد الشرقاوي

تقول مغروره ومغروره صادقه شتقول؟

تقول الله يسلمكم:

طبعا اختي نوره شهادتي فيج مجروحه وانا اقول ان احنا اللي نشكرج مو انتي تشكرينا نشكرج على جهودج نشكرج على تعبج انا كنت معاج في اللجنه وشفت شكثر مشاكل مع الدكاتره واجهتنا وشكثر سهرنا وتأخرنا وشكثر تعبنا وجحتنا في الشمس وشكثر وشكثر وشكثر وانا اقولج شكرا على دعمج لنا شكرا على تشجيعج شكرا لانج كنتي رئيسة اللجنه خلال هذي الفتره لانها كانت احلى فترات عملي الطلابي ومشاركتي فيه معاج حسينا ان احنا اسره وحده بطيبتج واحتوائج لنا بتعاملج الراقي مع الجميع بأفكارج بكل شي

نوره شكرا لج لانج كنتي موجوده معانا وشكرا للجامعه اللي كرمت جهودج وتستاهلين والخير والبركه في الاداريه الحاليه ومن حسن الى احسن انشالله :cc2:

وحبيت اوجه كلمة شكر للبنات اللي كانو معانا في اللجنه ووقفو ويانا وشاركو وبذلو الجهد والوقت اشكركم من قلبي معاكم وبكم وبرئاسة نورة حققنا كل اللي حققته اللجنه :cc2:

والشكر موصول الى رمزان النعيمي اللي ماقصر معانا وكفى ووفى والصراحة اعجز عن التعبير لكن ماقدر اقول الا انك خير اختيار لئاسة الجمعيه وانا متأكده وأكثر ان الجمعيه راح تزدهر اكثر واكثر بوجودك اخوي رمزان افتخر فيك وافتخر بتعاملي معاك :up:

علي حسن اخونا وشعله متوهجة تشتغل على طول طبعا لو اتكلم بكون مقصره في حقك كنت دوم تشيل الاشياء المتعبه عنا وتحاول تخفف علينا الجهد والتعب اشكرك واشكرك واشكرك بعد مره

:aq16:

وشكرا لي انا بعد :n5:

Edited by "مغرورة"