Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ساعدوني محتاجتكم

Recommended Posts

وعندي اضافه على رايي

اخذي لج الاماراتي بيدللج

البحريني معاشه ضعيف وحزتها بتعرفين معناة كلامي

وحزتها مابفيدج الندم

اختي موشرط انج تزوجين بحريني ترى بلعكس الامارتين احسن من البحرينين طبعاا مو الكل

انتي جووفي اذا اهو صج نفس مايقلون الناس ليش ترفضينه وكل بنت تتمنى ان اللي بيخطبها يكون ريال زين ..

قبل لا توافقين او ترفضين فكري زين ولا تاخذين نصيحه اي احد لانه هذه حياتج وانتي اللي لازم تقررين واذا ماكنتي ترتااحين له لا تقبلين فيه

وعندي اضافه على رايي

اخذي لج الاماراتي بيدللج

البحريني معاشه ضعيف وحزتها بتعرفين معناة كلامي

وحزتها مابفيدج الندم

والبحريني يعني ماراح يدللني؟ خير ياطير اذا كان الاماراتي عنده فلوس اكثر من البحريني..انا بعيش مع انسان مب مع فلوس.. واكيد طبعا ماراح اخذ واحد منتف ماعنده شي بس مب يعني اذا بحريني يعني مابقدر اعيش معاه..كل هالناس هذيلا مب عايشين يعني؟ بالعكس اخوي ولد ديرتي حتى لو كان على قد حاله ماعندي مانع نقدر انا وهو نشتغل وتمشي اموورنا :smile:

اختي موشرط انج تزوجين بحريني ترى بلعكس الامارتين احسن من البحرينين طبعاا مو الكل

انتي جووفي اذا اهو صج نفس مايقلون الناس ليش ترفضينه وكل بنت تتمنى ان اللي بيخطبها يكون ريال زين ..

قبل لا توافقين او ترفضين فكري زين ولا تاخذين نصيحه اي احد لانه هذه حياتج وانتي اللي لازم تقررين واذا ماكنتي ترتااحين له لا تقبلين فيه

بالعكس لو بنظر للأحسن ترا البحرينيين احسن من الامااراتيين ... اللهم ان الاماراتيين عندهم خير اكثر..

ومشكوره فديتج على مرورج...

واغلب شي قالولي صغيره والزواج مسؤليه...وبعد نفس الوقت قالولي اني اشوف هالانسان وعقب اقرر...

تسلمووووووووووووووووووووووووون ماتقصروووون

الاهل اتفقو ويا اهله ان يوم السبت نشوف بعض على قولتهم (النظره الشرعيه) و حزتها بقرر...صراحه اخذت نصيحة اللي قالولي اشوفه وعقب اشوف ارتحت ولا لا ... ادعوووووولي وادعو الله يكتب لي اللي في صالحي

حبيبتي انتي وايد صغيييرة توج في المدرسة حرام عليج خلصي دراستج و في المدرسة و دشي الجامعة و خلصيها عقب فكري في الزواج لانه اصلن اذا تزوجتي و انتي تدرسين ما بتقدرين اتركزين على دراستج :ssm18:

الراييل نا بيخلصون و كل شي قسمة و نصيب بس نصيحتي ان اتخلصين دراستج و اتكونين نفسج عقب اتزوجين مو احين :sad: