Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ساعدوني محتاجتكم

Recommended Posts

السلام عليكم.... :smile:

اخبار الجماعه ؟ ان شاء الله طيبين...ماراح اطول عليكم وبدخل في الموضوع ::

وترا الموضوع مايخص شي في الحب بس شفت ان انسب شي اكتبه هني

اول شي ترى مالي غيركم وانتو أول ناس فكرت اقولكم مشكلتي..مب مشكله..شي خير بس يمكن بالنسبه لي مشكله وراسي بينفجر من التفكير... سمعوووو السالفه:::::

طبعا وايد منكم يعرف ان حياتي كلها عشتها في الامارات والحين الحمدلله كبرنا بس مب وايد :whistle:

المهم.... تقدم لي واحد اماراتي :ssm19: واهلي من النوع اللي مايرضون الا بواحد بحريني وانا بيني وبينكم حلم حياتي ان ايي يوم واعيش في البحرين و صراحه فارس احلامي واحد بحريني!!!! وكنت دايما اقووول ان شاء الله يتزوجني واحد بحريني واروح اعيش في البحرين بين ناسي وهلي...وعالاقل زوجي يكون واحد من عيال ديرتي :smile:

وانا كنت مطمنه ومرتاحه على اساس ان اهلي بيرفضون الاماراتي.. بس ياتني امي تقول ترا هو واحد زين واخلاقه زينه والناس تمدحه ويصلي وماعليه كلام وفوق هذا عنده شهادة ماجستير..واهلي من النوع اللي يشددون من هالناحيه يعني لازم واحد عنده شهادة جاميعه...

قالت لي امي ترا الريال (لقطه) وعشان جذي احنا راضيين فيه بس احنا مب جابرينج عليه وفكري عدل ...

عقب ماقالت لي كل هالمواصفات في الريال صراحه ترددت وماعرف ارضى بهالانسان ولا لا..بس بيتم طول عمري في خاطري اعيش مع انسان بحريني ...

مع العلم اني مالزت صغيره والحياة جدامي..يعني مب اني عوده وبقول هذي فرصتي ...

بلييييييييييييييييييز محتاجه نصيحتكم...ارضه بهالانسان دام ان على قولة امي لقطه؟ ولا اصبر دام ان الحياة جدامي دام اني ليييييييييي هالدرجه ودي ببحريني..او شنو رايكم؟

انتظر ردكم............................................. :whistle:

اولا مبرووك

اختي تبين رايي

انتي قابلي هالصبي مع كوون احد من محارمج معاج

وجوفيه اذا عجبج قبلي واذا ماعجبج الله يعوضج خير

وصلي الاستخاره

واللي الله كاتبه بيصير

هلا ..

في البداية احترت بمضمون ردي ..

لكن بتكلم بالأصح ..

في البداية لما شفت عمرج .. شفت أنج صغيرة عالزواج

و الحياة قدامج .. يعني لا خوف من أن يفوتج القطار ..

لكن لو رفضتي .. لا ترفضين لأجل الجنسية الي حددتيها بفارس احلامج ..

بل أرفضي لظروف أقوى .. كالدراسة الجامعية و العمر ..

دام انج عايشة بالامارات بين أمج و أبوج و اخوانج

لا تبنين أحلامج بالبحريني .. و تحطين في بالج .. بأن لو تقدم لج شخص

ترفضينه و بأنتظار فارس الأحلام البحريني ..

حتى ولو كان قلبج و روحج بالبحرين .. هذا قسمة و نصيب و لا اعتراض عليه ..

و الله يوفقج بحياتج .. يعطيج العافية

Edited by قلب الدنيا

وانا هذا اللي قلته... فكرت بأني توني صغيره والحين بقالي آخر سنه في المدرسه ومابي أشغل بالي في هالمواضيع..

لكنهم قالو بيصبرون علي هالسنه وعقب صيف الياي لما اخلص ثالث ثنوي قبل ما ادخل الجامعه على قولتهم بيسوون الملجه..وانا ابدا مب مستعيله على الزواج وترا قلت لكم توني صغيره والحياة جدامي ..يعني مب اني عوده وبقول هذي فرصتي...وترا اهلي ابدا مب جابريني ومعطيني الحريه بأني اقول اي او لا..

وياما بنات صار لهم اللي يصير لي الحين وملجو اول ماخلصو الثنويه من هالشي احس ان شي عادي يعني انا مب اول وحده ولا اخر وحده...

عمري 17 سنه الحين..ولين حزتها صيف الياي بكون 18 سنه...

مشكوووووووووووورين على ردكم لي... وابي اشوووف راي الاغلبيه شنو يكون

ومثل ماقال ولد ديرتي بصلي الاستخاره...

وانتظر راي الباقي

ابصراحه انتي وايد صغيره على الزواج والقطار مافاتج حبيبتي والزواج مسؤليه كبيرة لا تسرعين حبيبتي وفكري عدل والراي الااول والاخير لج

وانا هذا اللي قلته... فكرت بأني توني صغيره والحين بقالي آخر سنه في المدرسه ومابي أشغل بالي في هالمواضيع..

لكنهم قالو بيصبرون علي هالسنه وعقب صيف الياي لما اخلص ثالث ثنوي قبل ما ادخل الجامعه على قولتهم بيسوون الملجه..وانا ابدا مب مستعيله على الزواج وترا قلت لكم توني صغيره والحياة جدامي ..يعني مب اني عوده وبقول هذي فرصتي...وترا اهلي ابدا مب جابريني ومعطيني الحريه بأني اقول اي او لا..

وياما بنات صار لهم اللي يصير لي الحين وملجو اول ماخلصو الثنويه من هالشي احس ان شي عادي يعني انا مب اول وحده ولا اخر وحده...

عمري 17 سنه الحين..ولين حزتها صيف الياي بكون 18 سنه...

مشكوووووووووووورين على ردكم لي... وابي اشوووف راي الاغلبيه شنو يكون

ومثل ماقال ولد ديرتي بصلي الاستخاره...

وانتظر راي الباقي

انا اقول لج شوفيه اذا عجبك وارتحتي له مراح تحصلين مثله في هالزمن الا نادر وبعدين مو شرط صغيرة او كبيرة النصيب اذا جاك ماشاف عمرك

واذا خاطرك في بحريني زوجي بنتك بحريني

ههههه

عا العموم القرار لك والله يوفقك

انا بعد اختي اقولج انتي شوفيه وقعدي معاه وان شاء الله الله يكتب لج الصلاح والخيره

يمكن تجوفينه وماترتاحين له يعني لا شهادته ولا منصبه ولا شي راح يفيدج

وثانيا المساله مساله اقتناع اذا انتي في قراره نفسج مرتاحه من سالفه زواج

وارتباط ومسئولية توكلي على الله بغض النظر عن العمر لانه يا ما ناس في عمرج تزوجو وعاشو احلا عيشة والعكس صحيح طبعا

اتمنى ان فكرتي وصلت لج

والله ويوفقج ويكتب لج الخير كله