Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغلى ناسي


Recommended Posts

  • Replies 600
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثانكس على مشاركتكم ...وهذا البارت بنزله لعيونكم :)

 

الجزء السابع

 

 

 

 

قعدت غنيمه من النوم غسلت وصلت وغيرت ملابسها عالسريع... طلعت للصاله لقت احمد ينتظرها على طاولة الطعام...

 

احمد بابتسامه:صباح الخير

غنيمه تقعد عالكرسي جنبه:صباح النور

احمد:الحلوين جاهزين للامتحان؟

غنيمه بخوف:الله يستر احمد حدي خايفه اخر ماده صعبه

احمد يطمنها:لا تحاتين حبيبتي سهالات أن شاء الله

غنيمه تاخذ لها عصير وتوقف:الله يسمع منك..انا بروح اللحين ابي ادش وانا مرتاحه

احمد:اوصلج حبيبتي

غنيمه:لا انا بمر اموم رفيجتي شوي تعبانه وما ابيها تسوق

احمد:خلاص اوكي طمنيني عليج أول ما تطلعين

غنيمه :اوكي ..ادعى لي احمد بليييز

احمد:بدون لا تقولين بدعي لج

 

 

وصلت بيت اموم ودقت عليها ...واهي كانت جاهزه ونزلت بسرعه بعد ما تمت توصي امها تدعي لها...

 

وصلو الجامعه تمو يراجعون شوي وقبل فتره تركو الي بيدهم عشان يريحون عقلهم....دخلو قاعة الامتحان وامامه تحاول تجنب انها تشوف فيصل

 

 

مرت ساعتين والدكتور بدا ياخذ الاوراق ورفض أي وقت اضافي....طبعا امامه سلمت على طول لان ما في مجال تحل زود كتبت كل الي تعرفه وبقلبها تدعي انها بس تعدي الماده....اما غنيمه تمت تترجى الدكتور يخليها بس باقي لها اخير سؤالين وبالأخير قرر الدكتور يعطيهم 5 دقايق زياده على الوقت الاصلي...بس كثير من البنات والشباب ما لحقو لانهم سلمو اوراقهم و منهم امامه وفيصل...

 

جلست على الكرسي بره تنتظر لين تطلع غنيمه ...راسها بالارض تذكر الموقف السخيف الي شافت فيصل فيه...وتفكر بكلام غنيمه امس لها((معقوله يكون ما يحبني!!! يلعب علي يعني؟؟))

 

شافت ظل احد جدامها رفعت عينها لقته فيصل يبتسم لها....

 

فيصل :السلام عليكم

امامه بعصبيه وبصوت هادي :وعليكم السلام

فيصل:كيف الحال.؟

امامه ما ردت وتمت تناظر الارض:.....

 

طل عليها من تحت واهي رفعت راسها بسرعه من حركته البايخه

 

امامه بعصبيه جاده:تستهبل حضرتك؟

 

فيصل يوم سمعها تقوله جذي ما قدر يمسك عمره وتم يضحك ...واهي استحت من الي قالته شلون تجرأت وقالت له جذي..تأسفت منه وجيت بتقوم بس وقفها بيده...اهني امامه فورت كيف يسمح لنفسه يمسكها وبالجامعه بعد جدام الكل

 

امامه والشر بيطلع من عينها:انت كيف تتجرأ؟

فيصل استوعب الي سواه بس كل همه كان انها ما تروح:آسف امامه ما كان قصدي انا...

امامه تقاطعه:انت تماديت وايد يا فيصل..ما لك حق توقف وتكلمني

فيصل يدري انه الحق وياها بس يبي ياخذ رايها:انزين ممكن تهدين لاني بسالج بموضوع

امامه تلم اغراضها وترد توقف:ما بينه كلام

 

لحقها فيصل واهي يوم شافت غنيمه ما طلعت راحت لسيارتها واهو يلحقها....اول ما وقفت التفتت تشوف اذا جيت غنيمه ولا لأ لقته جاي لها....

 

((هذا شفيه ما يفهم ما ابي اشوفه ما ابي اكلمه حراااااام الي يسويه فيني ))

 

فيصل يوقف جدامها بمسافه معقوله:ممكن تهدين شوي

امامه تطق ريلها بالارض من العصبيه:انت ما تفهم اقولك ما ابي اشوفك ما ابي اكلمك

فيصل حز بخاطره كلامها:ليش؟

امامه باندفاع:لاني ما ابي...قصب يعني ما ابي

فيصل :امامه انا مو قصدي اذيج ..والله نيتي زينه

امامه باستهزاء:على بالك البنات كلهم مثل مثل

فيصل مو فاهم شي:شتقصدين؟

 

يرن موبايل امامه كانت غنيمه وكأنها نقذتها من الجواب

 

امامه:غنوم انا عند السياره تعالي بسرعه

 

سدته منها....

 

فيصل للحين منصدم من كلامها ((معقوله تكرهني..شقصدها مو كل البنات مثل مثل...!!!!!!! ليكون تظن اني العب عليها؟؟؟ ))

 

فيصل بهدوء:ممكن تسمعيني؟

امامه واقفه وعينها بالارض ندمانه على الي قالته:..

فيصل حس انها ندمت:ليش ما تبين تشوفيني؟

امامه ساكته:.........

فيصل:لي هالدرجه تكرهيني؟

 

امامه أول ما سمعته رفعت عينها له واهي تقوله لأ لأ...بس ما نطقت بولا كلمه

 

فيصل مل من سكوتها:انا يا امامه مو راعي سوالف بنات ولا ابي العب عليج مثل ما ظنين ..كل الي ابيه منج جواب يا أيه او لأ

امامه :بشنو؟

فيصل ارتاح انها ردت عليه وحب يدخل بالموضوع على طول:تتزوجيني؟

امامه من الصدمه على بالها اهو قال شي غير الي سمعته وبصوت واطي :شقلت؟

فيصل يقرب شوي:امامه انا من أول يوم شفتج يوم دعمتيني وانتي ما رحتي من بالي ..انا احبج وابي اخذ رايج قبل لا اتقدم رسمي ..تتزوجيني؟

 

امامه من داخل فرحانه ودها تقول ايييييه يا فيصل حتى انا احبك والله احبك ..بس تذكرت البنت الي معه وردت بكلام من ورى قلبها

 

امامه وملامح ويها تدل على عكس الي بقلبها:اكيد لأ

فيصل مصدوم:ليش اكيد لأ؟

امامه بتقهره:لو بتكون آخر واحد ماراح ارضى ...

فيصل مو مصدق الي تقوله:ليش؟؟؟؟؟

 

وصلت غنيمه واستغربت يوم شافت ويه فيصل المصدوم و رفيجتها الي مبين عليها متوهقه بشي... راحت امامه لها على طول وسحبت المفتاح من يدها وقبل لا تركب السياره قالت كلمه وحده...

 

امامه بألم :انساني يا فيصل...كل الي بيني وبينك انتهى ...(دموعها انهارت) باختصار انتهينا يافيصل

 

فيصل يحاول يوقفها:لحظه ..لحظه امامه يعني شنو انتهينا؟؟!!!

 

امامه ما اهتمت له ودخلت السياره وغفلت الباب وتمت تصيح....

غنيمه مو عارفه شتسوي وفيصل واقف مصدوم....

 

توها بتركب غنيمه وقفها صوت فيصل...

 

فيصل:لو سمحتي

غنيمه التفتت له :....

فيصل بألم:فهميها اني احبها

غنيمه وكأنها فهمت الي صار:انت متأكد يا فيصل من حبك لها

فيصل ودمعه نزلت من خده:مثل ما انا متأكد انج جدامي

غنيمه تبتسم له:بحاول

فيصل وكأن الحياة رجعت له:اكيد

غنيمه وما حبت اطول:الله يكتب الي فيه الخير

 

ركبت السياره وامامه كانت تبجي من غير صوت....وفيصل حس أن امامه فيها شي ما توقع منها هالمعامله ..توقع منها تبادله بنفس الشعور...قرر أن يكلم اخته انفال تكلمها...

 

غنيمه وعينها على الشارع:ممكن افهم السالفه؟

امامه زاد بجيها وصوتها بدى يعلى:......

غنيمه الي صج خافت عليها:اموم شفيج ليش تبجين شقالج فيصل؟

امامه:ليش تاخرتي علي؟.؟؟؟

غنيمه:اتصلت على احمد وتميت اكلمه...اموم شفيج؟

امامه تبجي:احبه غنوووووم والله احبه

غنيمه وقفت عند شقتها الي كانت قريبه من الجامعه:ما ينفع نتكلم بالسياره نزلي احمد مو موجود

 

امامه تقعد على القنفه بكل تعب:آآآآآآآآآه

غنيمه جبالها:ممكن تفميني الحين؟

 

امامه تمت تقول لها كل السالفه ....

 

غنيمه :وليش قلتي له جذي.؟؟.؟؟؟

امامه :شكنتي تبين اقوله ..ايه موافقه وانا بعد احبك يا فيصل

غنيمه:أي لأن نيته صافيه ويبي يتزوجج

امامه تبجي:كنت ابي اقهره مثل ما قهرني

غنيمه:من صجج اموم شلون فكرتي جذي...انتي قهرتي عمرج قبل لا تقهرينه وبعدين انا قلت لج يمكن وحده تصير له

امامه :خلاااااااص غنوم سكري الموضوع انا رفضته والي بينا انتهى

غنيمه:حراااااام عليج لو تشوفينه شلون يترجاني عشان افهمج انه اهو يحبج ..لا تمشين ورا اوهام اموم

امامه ساكته:..............

غنيمه تضغط على يدها:اموم انتي تحبينه لا تعاندين

امامه توقف بعصبيه:ارجوج غنوم هالموضوع يخصني....وانا نهيته بنفسي ..وممكن اللحين توصليني بيتنا

غنيمه توقف وتاخذ المفتاح:براحتج بس اشتري الولد دام شاريج

 

 

*********************

 

 

بعد ما قضو احلى اسبوعين من شهر العسل ...طلال خلاص يحس أن شذى صارت ماضي له مع انه لحظات تجي على باله بس حلا بوجودها جنبه ينسيه شذى....

 

حلا عايشه احلى ايامها تحس نفسها بحلم ..طلال الي معها غير عن طلال بأول ايام الخطوبه...

 

بعد ما تجولو بمعالم فرنسا ..دخلو مطعم ايطالي يتعشون فيه

 

حلا وتحط الكيس بالكرسي الي جنبها:انا بعرف وين بنحط كل هالاغراض

طلال :هههههه شسوي بأموم اذا ما جبنا لها كل الي تبيه مو بعيد تذبحنا

حلا:ههههه حرام عليك والله أن ميمي تستاهل

طلال يقرب منها:اكثر مني

حلا بدلع:انت غير ما في مقارنه

 

 

يقطع عليها صوت جوالها...

 

ترد بشوق ووله:يبه حبيبي

ناصر:هلا بالغاليه ..كيفج حلويه؟

حلا دمعت عينها:بخير ..انت شلونك يبه طمني عليك؟

ناصر:انا بخير الحمدالله

حلا:ادري يبه تحس بوحده ..بس

ناصر يقاطعها:أي وحده حبيبتي انا طول اليوم بالشركه واللحين اكلمج من المطار مسافر الصين عندنا صفقه لازم اروح لها بنفسي

حلا:الله يطول لنا بعمرك ويخليك لنا

ناصر:تسلمين يا بنتي...الا شلون طلال عساك مرتاحه معه

حلا:الحمد الله يبه مرتاحه

ناصر:اهو جنبك؟

حلا:أي لحظه

 

تعطي طلال الموبايل...

 

طلال:هلا والله بعمي ناصر

ناصر:هلا بك يا ولد كيفك؟

طلال:الحمدالله والله ياعمي بخير

ناصر :عسى مرتاح مع بنتي..اذا مقصره قولي يا ولدي؟

طلال يبتسم لحلا:ما شفت منها قصور عمي

ناصر بفرح:الله يهنيكم ويسعدكم..انا اخليكم اللحين نداء طائرتي

طلال:مسافر عمي؟

ناصر:أي والله يا ولدي تعرف شغل الشركه ما يخلص

طلال:يعطيك العافيه..وترد لنا بالسلامه

ناصر:الله يسلمك ويعافيك ما وصيك حلا بعيونك

طلال:لا توصي حريص عمي

ناصر:مع السلاامه

 

حلا تمسح دموعها قبل لا يشوفها طلال..بس وين اكيد شافها...

 

طلال يمسحها:ليش هالدموع؟

حلا:ولهت على ابوي

طلال كسرت خاطره يعرف شكثر متعلقه بابوها:افا حلا وانا ما اكفي

حلا تبتسم له:مين قال.؟

طلال زعل:انتي

حلا تقرب منه:انت كل اهلي يا طلال وكل الي املكه لا تتركني يوم

طلال بخوف من كلامها:حبيبتي شالكلام

حلا تضمه:مادري شبسوي من دونك رااح اموت

طلال يحاول يهديها:تعوذي من الشيطان وخل نكمل عشانا

 

 

*****************************

 

شذى خذت اجازه من دوامها مهي عارفه شتسوي

...مو عارفه شلون توصل لطلال ...وكل ما تذكر انه مع حلا يقضون شهر العسل كرها لهم يزيد اكثر واكثر....

 

منسدحه على السرير تفكر كيف تفرق بين حلا وطلال وتنتقم منهم....

 

طق باب غرفتها..وقامت افتحته...كانت امها واقفه عند الباب واستغربت يوم شافة حال شذى كيف مبهذله ومو مرتبه عمرها ما شافت بنتها كذا بالبيت دوم تهتم بشكلها حتى لو كانت معهم...

 

ام شذى:شذوويه حبيبتي شفيج

شذى تسوي نفسها عادي:ما فيني شي يمه

ام شذى:ليش ماخذه عطله؟؟ ..وشلون ما فيج شي وشكلج جذي؟

شذي:يمه انا تعبانه شوي

ام شذى تمسح على راسها:تعالي يمه نزلي تحت ابوج يسأل عنج ما شفناج يومين على الغدا

شذى بابتسامه مزيفه:أن شاء الله يمه

 

توها بتطلع امها تذكرت شي ورجعت....شذى الي توها بتسكر الباب بس امها فاجاتها ومسكته بيدها

 

ام شذى:شذويه نسيت اقولج

شذى:خير يمه؟

ام شذى:اليوم خالتج وولدها بيزورونا على العشى خليج بالبيت

شذى بملل لانها ما تحب ولد خالتها:شالمناسبه؟

ام شذى:يمه شذويه خالتج و ولدها يزورونه لازم بمناسبه!!!

شذى بغرور:خالتي ممكن ..بس ولدها ما يجي بيتنا ما تعجبه حياتنا

ام شذى الي ما عجبها كلام بنتها:عيب يا شذى هذا ولد خالتج مهما صار

شذى:خلاص يمه بكون موجوده

ام شذى :الله يصلحج

 

 

طلعت من الغرفه وشذى سكرت الباب بقوه مالها خلق تشوف ولد خالتها الكريه....كانت دوم تتأفف منه لان تفكيره غير عنها بالمره ودوم يجادلها...

 

 

 

******************

 

الشخصيه ما خذت حقها بالقصه بس بتلعب دور بالاحداث اليايه ....

 

نفس كل مره صار له شهور واهو على هالحال ...بشقه بين بطول الخمر والمخدرات ...يسكر يبي ينسى الي صارله يبي ينسى الحب الوحيد الي عاشه بحياته يبي ينسى كرهه للانسان الي خذا منه خطيبته ...يبي ينسى الحبيبه الي استغنت وتخلت عنه من غير أي سبب....

 

شاب صاحب صلاة وذكر ..وحيد امه وابوه بعد ما تخلت عنه خطيبته باشد الاوقات الي كان محتاج لها فيه....سلك طريج ثاني.. طريج دوم كان يتحاشاه بالصلاة وذكر القرآن كان يعتبر شاب ملتزم بدينه ودوم بالمسيد وذكر الله ما يبتعد عنه....شلون انقلبت الدنيا وصار حاله كذا..كثير تعبو كل من امه وابوه يبون يعرفون صار بولدهم شلي غيره ...

 

رن موبايله واهو بعالم ثاني عالم يحس فيه مظلوم ومخدوع ومجروح....

 

رد عليه بكل تعب وبصوت كله الم:الو

امه:حبيبي وينك فيه؟

..يبجي:بجهنم يمه بجهنم

امه:حرام عليك يا يمه ليش تسوي جذي

يحرك الكاس الي جدامه:واهي ليش سوت فيني جذي ..(وبصراخ) حرام عليها اهي مو انا

امه تهديه:خلاص حبيبي انت متى ترد البيت

..:ما ابي ارد البيت .ما ابي اشوف احد

امه:ما يصير حبيبي ..اليوم بنزور خالتك

:وانا شكو انتي زوريها انا ما اروح لهم دام شذوه موجوده

امه بحزن على حال ولدها:يا يمه عشاني لا تردني خالتك اخر مره شافتك يوم الخطبه

تذكر ذاك اليوم وتنهد بكل الم:آآآآآآآآه تخلت عني بعد ما حبيتها وانا ما ضريتها بشي

امه تبجي على حاله:خلاص يا يمه لازم تنساها

يبجي:ما اقدر يمه صعب صعب

امه تغير الموضوع:اللحين منت ياي معاي بيت خالتك..تفشلني يا ولدي

 

رغم كل الي صارله ..والتغير بحياته إلا أن احترامه لامه وابوه ما تغير

 

:افا يمه ما عاش من يفشلج

امه:خلاص حبيبي على المغرب تعال البيت مرني

:أن شاء الله يمه

 

سكره منها ورد كمل الباقي الكاس ..الا يد تسحبه منه..........كالعاده رفيجه علي الي ما عجبه الحال إلا وصل لها ..عرف مكان الشقه وكان يجي كل يوم ياخذه يرجعه البيت وحاول كثير معه أن يترك المشروب والادمان المخدرات بس ما في فايده....

 

وصله البيت وسنده عليه وانقله ليه غرفته ..بعد ما صار هالشي يومي من شهرين تقريبا

 

 

 

 

 

 

فرنسا

 

رجعو من الطلعه ..دخلت حلا تاخذ لها شاور...اما طلال قرر يدق على امه الوقت بالكويت المغرب اللحين فيحصلهم.....

 

رد جاسم على التليفون:الو

طلال :هلا والله يبه ..شلونكم؟

جاسم ولهان لصوت ولده:هلا طلال احنا الحمدالله يا ولدي..انت شلونك؟؟ وشلون حرمتك؟

طلال:تمام يبه مستانسين الحمدالله

جاسم بصوت واطي:يعني اطمن انك مرتاح؟

طلال فهمه:الحمدالله يبه..صدقت يوم قلت لي حلا غير

جاسم بفرحه:الله يتمم عليكم

طلال:شلون امي واموم؟

 

نوال الي توها طالعه من المطبخ شافت جاسم يأشر له تجي

 

جاسم:كا امك جيت كلمها...وسلم لي على حلا

طلال:يوصل أن شاء الله

 

نوال بشوق كبير:الوو طلال

طلال :هلا الغاليه..شلونج يمه؟

نوال:انا بخير..اسأل عن احوالكم طمني؟

طلال :كلنا بخير يمه الحمدالله

 

طلعت حلا من الحمام واستغربت ما لقت طلال بالغرفه ...غيرت ملابسها عالسريع.......لبست لها قميص نوم ناعم ورفعت شعرها المبلول..

 

أول ما شافها طلال نسى امه الي عالتليفون وتم يناظرها واهو مبتسم ويتأمل جمالها بدون أي اضافات...

 

ارتبكت حلا من نظراته وشافت سماعة التليفون بيده..قربت وقعدت يمه...

 

حلا بحيا:طلال لا تطيح عيونك

طلال بعده يتأملها:حلالي

حلا ويها حمر:منو عالتليفون؟

طلال الي استوعب امه رد رفع السماعه:الو يمه

نوال:هههههههههه حسبي الله عليك من ولد نسيت امك صارلي ساعه اناديك

طلال منحرج:آسف يمه بس السماعه علقت

 

حلا تمت تضحك عليه ..واهو يقرصها عشان تسكت

 

نوال:هههه اجل تقول لي السماعه ها..اقول وين حرمتك بكلمها

طلال:أن شاء الله يمه

 

حلا:هلا والله بخالتي

نوال بحب:هلا فيك حبيبتي .كيف حالك يمه عسى طلال مريحك؟

حلا تشوف طلال:الله لا يحرمني منه أن شاء الله

نوال:الله يوفقكم

حلا:كيف عمي و ميمي خالتي

نوال:عمج بخير...بس والله امامه مادري وايش فيها صار لها اسبوعين مو على بعضها

حلا واهي تحس أن بآخر الايام ما سألت عنها مشغوله مع طلال:خير خالتي.؟

نوال:والله تقول ليه امتحانات فاينل واهي تحاتي النتايج

حلا تطمنها:أي خالتي تدرين مجالها شوي صعب الله يعينها

 

يسحب منها طلال السماعه

 

طلال:اقول يمه؟

نوال:خير يمه

طلال:مشعل شلونه شخباره

نوال بحزن:والله يا طلال مادري مين حط باله فكرة انه يرد يدرس بره مره ثانيه بعد اسبوع بيسافر

 

طلال والي عارف السالفه لان مكلمه امس وحز

بخاطره انه ماراح يشوفه

 

طلال:لا يمه اهو بيكمل دراسته يعني ياخذ الشهاده الاعلى

نوال:انا ما صدقت ترجعون واللحين يرد هو مره ثانيه يسافر

طلال:ما عليه يمه كلها سنه او سنتين ويرد

نوال:أن شاء الله

طلال:اخليج يمه اللحين واكلمكم مره ثانيه أن شاء الله سلمي على الكل..مع السلامه

نوال:الله حافظكم مع السلامه

 

التفت طلال على حلا ولقاها للحين تضحك عليه...

 

طلال يسوي نفسه زعل:لا والله للحين تضحكين؟

حلا:ههههه بس الي سويته مو شويه ههههه احد ينسى امه هههههههه

طلال يقرصها:انتي السبب وتضحكين بعد

حلا تحاول تفتك منه بس ما في فايده:طلال الله يعافيك وخر عني ما احب احد يقرصني

طلال :اجل ليه باجر ما في فكه مني

 

************************

 

طلال ممكن انه يرجع لشذى بعد اعترافه بحبه لحلا ؟؟!!

كيف بتكون مقابلة شذى لولد خالتها؟؟!!

شنو سبب التغيير الي صار لولد خالة شذى ؟؟!!

فيصل بينسى امامه بعد ما قالت له انتهينا ؟؟!!

شنو ردت فعل امامه اذا عرفت حقيقة البنت الي مع فيصل بالمكتبه؟؟!!

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...