Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اغلى ناسي


Recommended Posts

  • Replies 600
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء العاشر

 

قطع عليها كلامها فيصل جاي صوبهم وبكل عصبيه يحط يده عالطاوله....

 

فيصل يشوفها بعصبيه:من قال اني بسمح لج تتزوجين غيري!!

 

امامه متشققه من الداخل بس بينت العكس:والله مالك أي سلطه علي

انفال بتقول الصج:فيصل ترا امامه..

فيصل يقاطعها:لو سمحتي انفال خلينا بروحنا

امامه بعناد:انفال لا تروحين

 

انفال تروح بعد ما شافت عين اخوها ..والتفتت لامامه وساسرتها ((صلحي غلطتج بنفسج))

فيصل يقعد قبالها ويحاول أن يهدي...وامامه منزله راسها وتنتظره يتكلم...

 

فيصل بصوت كله عذاب:صج امامه انتي محيره؟

امامه كسر خاطرها بس حبت تطفره:ايه

فيصل :وانا!!

امامه وعينها بالارض:وشفيك انت؟

فيصل يقرب الكرسي منها بحيث يصير جنبها:ممكن تشوفيني

امامه :فيصل لو سمحت الي تسويه غلط ما يصير تقعد معاي بروحك بمكان عام

فيصل ما اهتم بكلامها:ممكن تشوفيني

امامه رفعت عينها له :نعم

 

فيصل تم يناظرها وشاف العكس بعينها...مرت 3 دقايق واهم يتفاهمون بلغة العين...امامه نزلت عينها

 

امامه :فيصل كافي

فيصل:ليش منتي راضيه تفهمين اني احبج؟

امامه تغمض عينها:فاهمه

فيصل:عيل ليش تسوين فيني جذي؟ ليش تذليني بحبج؟

امامه:انا اذلك؟

فيصل:امامه كل الي ابيج تفهمينه اني احبج ..وربي الي خلقني اني احبج وانا نيتي شريفه ولا جان ما قلت لانفال ..وعمري ما فكرت العب عليج..احبج فهميني

امامه تبتسم له:وانا بعد

فيصل مو فاهم شي:انتي شنو؟

امامه بحيا:انفال تقولك

فيصل يترجى:لاااااا بليز انتي الي قولي ابي اسمعها منج

امامه:فيصل ما اقدر افهمني..

فيصل:والله اني مو فاهم شي يا امامه

امامه تبتسم له:اسمحلي فيصل كافي الكلام الي دار بينا وبعدين انا محيره ما اقدر اطول معك

فيصل رد للعصبيه:انتي تلعبين علي؟

 

انفال ييت لهم وتظن أن الموضوع انتهى...

 

انفال:يلا عاد كافي يا كناري الحب

فيصل باستهزاء:أي كناري أي بطيخ..واهي محيره لغيري

انفال تشوف امامه واهي غمزت لها :انت عرفت لمنو؟

فيصل :اكيد لولد عمها او عمتها

امامه براءه:انا ما عندي ولد عم ولا ولد عمه

فيصل:عيل ولد خالج

امامه :وهم ما عندي لا ولد خاله ولا خال

فيصل :لمنو؟

امامه توقف:انا استأذن اللحين ما اقدر اقعد زود..مع السلامه

 

فيصل بكل عصبيه:اذبحها هذي.؟

انفال:ههههههه انت اقعد وهد بالك

فيصل:انتي من صجج تضحكين!!

انفال:لانك يا حلو معصب والسالفه ما تسوى

فيصل:انتو بتيننوني تقولج محيره وعندكم عادي

انفال:لانها محيره لك يا حبيبي

فيصل بصدمه:نعم!!!!!!!

انفال:ههههه اهي تحبك يا فيصل مثل ما تحبها والموضوع كان سوء فهم مو اكثر

فيصل بيطير من الفرحه:من صجج

انفال:ههه أي من صجي

فيصل:نفوووووول اموت عليج

انفال:ههههههه مصلحجي

فيصل:انزين شنو اهو السوء الفهم.؟

 

تمت انفال تقول له كل الي قالته لها امامه بالتفصيل..

 

 

**************************

 

بيت حور

 

بو حور:خلاص يا بنتي سوي الي يريحج

حصه(زوجة ابوها):شلون تسوي الي يريحها؟

حور متملله منها:اللحين انتي مو تبين تفتكين مني ..خلاص انا بترك لج البيت وبسافر اكمل دراستي

بو حور:حور عيب عليج حبيبتي تكلمين امج جذي

حور عيونها دمعت:عمرها ما حسستني انها امي..كله تعايرني اني سبب تعاستك انا اسويت؟

بو حور أول مره يسمع هالكلام:صج هالكلام يا حصه؟

حصه ترقعها:تتبلى علي ..هذا يزاي اني خايفه عليها وابيها تكون حولنا بدل الغربه

حور:الغربه اريح لي بمليون مره من اني اقعد معاج بنفس البيت

بو حور مل من الخناق وكان الحل الوحيد انه يبعد حور عن حصه:خلاص حبيبتي اذا تبين تكملين دراستج انا ما عندي مانع

حصه ما قدرت تقول شي:بكيفك انت ابوها

حور تبوس راس ابوها:تسلم يبه..وان شاء الله ارد لك ومعاي شهادة الدكتوراه

بو حور دوم يفتخر فيها:هذي بنتي الي اعرفها

 

صعدت حور غرفتها تتصل على شذى تبلغها بموضوع سفرتها..

 

شذى:هلا حور

حور:هلا فيج..شلونج؟

شذى:تمام وانتي؟

حور:الحمدالله..وينج شذوي؟

شذى:راده البيت

حور:وين كنتي هايته؟

شذى بفرح:كنت ويا حمد

حور:اشوف العلاقه تطورت ليكون بس بديتي تحبينه؟

شذى:ليش ما احبه!! ولد خالتي وكل المواصفات الي ابيها فيه

حور مستغربه:سبحان الله حمد عاد!!!

شذى:يلا عاد حورو ..ليش داقه شكنتي تبين؟

حور:ماكو بس كنت بقولج اني قررت اكمل الدكتوراه أن شاء الله

شذى منصدمه:بتردين تسافرين؟

حور:احسن لي يا شذى من جابل حصوه ..احس اني بموت اذا تميت اكثر وبتزوجني قصب عني..فقلت اسافر احسن

شذى:وانا!!!

حور:انتي شفيج؟

شذى:ابيج يمي حور

حور:اللحين عندج حمد وان شاء الله بيكفي

شذى:هههههههه تهقين؟

حور:ايه والدليل صارلج يومين ما كلمتيني كله مع الاخ حمد

شذى:هههههه تغارين

حور:لا ما اغار...بس ابي اشوفج لان رحلتي بعد يومين أن شاء الله

شذى مصدومه:وااااايد قريب؟

حور:ولبي اروح اجهز الشقه واقدم اوراقي وجذي

شذى:الله يوفقج

حور:وانتي مالج نيه؟

شذى:لا يمعوده شهادتي تكفي والحمدالله

حور تسمع صوت ابوها يناديها:اوكي شذووي ابوي يناديني خل اروح له اكلمج باجر ..باي

شذى:اوكي ..باي

 

 

 

******************

 

بيت فيصل

 

اليوم فجر بتروح الحفله بقلبها تحاتي أول مره بتكون مع بدريه بمكان بروحهم العاده كله اماكن عامه....بس تعوذت من الشيطان ولبست نفنوف فوشي قصير مع شال فوشي ...وحطت ميك اب وردي خفيف ونزلت لفيصل يوصلها..

 

فيصل كان يسمع انفال واهي تسولف ويا امامه بتليفون ..ونهى تضحك على حركاته...

 

فجر:يلا فيصل انا جاهزه

فيصل يشوفها بنظرة اعجاب:كبرتي فجور

فجر بحيا:هههه

نهى:ما جنه نفنوفج وايد مفتوح من فوق

فجر تحط يدها على الشال:لابسه معه شال

 

انفال يوم شافتها سكرت من اموم والتفتت لها...

 

انفال مستغربه:على وين آنسه فجر؟

فجر بغرور:معزومه على حفلة

انفال:حفلة شنو؟

فجر:رفيجتي مسويتها ليش خلصنا دوام..وانا استأذنت من امي وفيصل واهم وافقو

انفال تلتفت لفيصل:ما قلت لي؟

فيصل:وليش اقولج انفال الموضوع ما يستاهل

انفال بشوي عصبيه:يستاهل يا فيصل...لازم نعرف منهم البنات الي بتروح لهم

نهى تدخل:انا اعرفها يا انفال ما يحتاج تعلمينا

انفال استحت من امها:مو قصدي يمه

فجر تلف لفيصل:يلا فيصل تأخرت اللحين بتصير 8 متى يمديني اقعد

نهى:على 11 فيصل يمرج

فجر:أن شاء الله بس خل نمشي

فيصل يسحبها جدامه بضحك:يلا مدام فجر تفضلي

 

 

أول ما وصلت فجر بيت بدريه حست بخوف غريب...وكان ودها تقول لفيصل خلاص رجعني...لاول مره بتحظر حفله..ما كانت تهتم بهالسوالف...

 

اخذت نفس عميق وضغطت على الجرس ..ردت عليها بدريه وقالت لها دشي....

 

يوم شافها فيصل دخلت البيت ..مشى بسيارته..اول ما دخلت استنكرت الوضع لان كان ظلمه وبس ليتات ملونه وصوت الاغاني الاجنبيه عالي....

 

بدريه بصوت خشن:هلا بفجورتي

فجر بحيا:هلا فيك بدر

بدريه:حياج حبيبتي تعالي اعرفج على الربع

فجر بخوف:في شباب بالحفله.؟

بدريه تمسكها من يدها وتقربها:اكيد يا قلبي شباب وبنات لا تخافين

فجر بابتسامه مزيفه:لا عادي مو خايفه

 

تاخذها بدريه معاها...وفجر كانت ترتجف من الي تشوفه..بنات لبسهم مو عدل وكل بنت معها شاب ويرقصون جميع...قرب منها ولد ويبتسم لها بخبث واهو يشوفها من فوق لي تحت...

 

فارس شاب ابيض طويل جسمه رياضي مملوح...ملامج وجهه طفوليه حيل خاصة اذا ابتسم كأنها ابتسامة طفل...

 

 

فارس:هلا بالحلوين

فجر مرتبكه منزله راسها وما ردت:.........

بدريه تعرف:هذي فجوره يا فارس الي كلمتك عنها (تغمز له)

فارس:هلا بفجوره شالجمال كله يا فجر؟

فجر بحيا:مشكور

فارس يأشر لبدريه انها تروح:اوكي فجوره انا بروح شوي وبرد لج

 

ما مداها فجر تتكلم إلا بدريه اختفت وما بقى غير فارس جنبها ..رفعت عينها له لقتها يشوفها بنظرات تخرع....

 

فجر مرتبكه:ليش تشوفني جذي؟

فارس يقرب منها:حرام الجمال كله جدامي وما اشوفه

فجر أول مره تسمع احد يمدحها :مشكور

فارس بمكر:اقول فجوره

فجر ترفع عينها له:نعم

فارس بابتسامه ذوب: شرايج نروح بعيد عن اهني ازعاج مو قادر اكلمج عدل

فجر بخوف:وين نروح؟

فارس يطمنها:لا تخافين حبيبتي بس انا ما احب اسولف وفي اصوات عاليه وخاصة مع ناس حلوين مثلج

فجر تبتسم له بخوف:اوكي براحتك

 

 

****************

 

تعلن هبوط طائره على اراضي بريطانيا في العاصمه لندن..اول ما وصل الشقه نزلت دمعه من عينه ..تذكر حور وذكرياته معه بهالشقه ...دخل الجناط وانسدح عالسرير وعينه تدور على الشقه ..قام من مكانه وراح للصاله تم يناظر الاثاث وكيف أن كل زاويه بالشقه تذكره بحور...

 

تم يغني بصوت حزين

 

((الاماكن كلها مشتاقه لك...كل شي حولي يذكرني بشي...لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب...الاماكن الي مريت انت فيها عايشه بروحي وابيها بس لكن ما لقيتك...كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي... كنت اظن الريح جابت عطرك يسلم علي...كنت اظن وكنت اظن وخاب ظني وما بقى من العمر شي واحتريتيك ..الاماكن كلها مشتاقه لك))

 

راح للمطبخ تم يناظره...خلاص ما يقدر يمسك دموعه اكثر نزلت دمعه حاره من عينه كل شي يذكره بحور ..ريحة عطرها يحس انها ماليه المكان ...صورتها ما تفارق خياله... يوم تذكر موقفه ويا حور واهي تعلمه كيف يطبخ ...

 

كان يومها منحاشين اهو و حور عن شذى وطلال..ولا احظرو معهم الجامعه وقررو يطبخون بروحهم...

 

مشعل:حوره ما اعرف اطبخ

حور :انا اعلمك ..انت بس البس لك المريول مال المطبخ وتعال لي

 

مشعل كان دوم يناديها حوره.. يلبس المريول واهو يحاول يربطه مو عارف

 

مشعل:حوره ماني عارف كيف اربطه

حور تروح له:ههههههه تعال اربط لك

 

مشعل يوقف جدامها واهي وراها عشان تربط له الخيط صوب رقبته

 

حور تحاول توصل له:مشعل نزل روحك ما شاء الله مو قادره اوصلك

مشعل ينزل لها:هههههه

 

مشعل:يلا شراح نطبخ؟

حور تحط يدها على خصرها وتفكر:امم شرايك نسوي مجبوس دياي

مشعل:ههههههههههه مجبوس مره وحده قلت بتقولين بيض

حور:بيض!!! احد ياكل غدا بيض

مشعل يقرب منها:انا ما يهمني الاكل دامني معاج

حور تبتعد عنه:مشعلوووه تعوذ من الشيطان

مشعل يمثل عليها ويقرب منها اكثر:ليش خايفه مني؟

حور صج خافت لانهم بروحهم:مشعل حرام عليك تعوذ من ابليس

مشعل كسرت خاطره شكلها صج خايفه ابتعد عنها واهو زعلان:ما تثقين فيني

حور تروح له:لا مو عن جذي حبيبي...بس يعني الشيطان شاطر

مشعل يبتسم لها:لا تخافين عمري ما بضرج بشي

حور بثقه:ادري

مشعل يرفع حاجب:مشكله الثقه الزايده

حور بدلع:حبك لي اهو الي معطيني هالثقه

مشعل يحاول يجاهلها:حوره يوزي عني ترا مو قد هالدلع

حور بدلع اكثر:ليش مو حلو علي؟

مشعل يحاول يلهي نفسه بشي:حوره ترا مو مشكلتي اذا صار شي ..انا مو مسؤول

حور بتهور تقرب منه وتوقف جدامه:بتذبحني يعني؟

مشعل فاجأه بقبله على خدها:شلون اذبح روحي

حور تضربه عالخفيف:يا ويلك أن عدتها مشعلووه

مشعل:هههه محد قالك ادلعي

حور تلبس المريول:خل نبدي بالطبخ احسن لنا

 

تم يبجي بحسره وبكل الم خلاااااااص حور اللحين لغيره...ما يحق له حتى يشوفها....رد لغرفة النوم وانسدح عالسرير وراح بسابع نومه من التعب....

 

 

 

*********************

 

شنو صار بين فارس وفجر ؟؟!!

مشعل وحور بيلتقون ببريطانيا مره ثانيه؟؟!!

معقوله حمد يحل محل طلال بقلب شذى؟؟!

شبيسوي فيصل بعد ما تأكد من حب امامه له ؟؟!!

 

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...