Jump to content
منتدى البحرين اليوم

آرائكم وتعليقاتكم على مسلسل الفجر المستحيل

فهد مندي

Recommended Posts

المسلسل حلوو لكن كانه فلمممممم هندي

متى اسماعيل يااااااااااب ولد !!!!!!!!!!

ومتى روان اتعالجت وهثوووم بعد

واشلون عائله سليمان كلهم بحرينييين >> يعني سنه وبنتهم بحراااااااانيه يعني شيعيه دي ماتتركب اصلا هالعائله

وشلون اتعرس هديل وامها بالخارج على مااضن مافي ام اتسوي هلون

ونوف مانعرف شنو سالفتها كل لمره وطلعت ويه السائق وين اتروح يعني مو مفهومه هالسالفه

اشيااااااااااااااااااااااااء وااااااايد غلط × غلط

عدل كلامي لولا

تحياتي

روان

• Replies 87
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مسلسل الفجر المستحيل مسلسلينعرض الساعة السابعة بتوقيت البحرين يتكون من اربعة اخوان او ثلاثة اخوان الممثلين هم

مبارك خميس

يوسف بوهلول

هيثم الدرازي

شفيقة يوسف

ليلى السلمان

رنا الشويخ

سمرالزاكي

عصام ناصر

زهور حسين

وااايد بس ماذكر

المسلسل شحلات وااااااااااايد حلوة ويسلموووووووووو ع الموضوع

تحياتي

سبق وان علقت على الموضوع بس الى حبيت اضيفة شخصية هيثم الدرازي

هيثم الدرازي الناس حبته في مسلسل القناص وخوصوصاً اليهال لن كان دورة يتمثل في دور انتصار الحق على الباطل

وهو الانسان الى يدافع وينصرلا المضلوم ولاكن كان فيه جانب سلبي الا وهو السرقة ان كان يسرق السيارات والمحلات على اساسا ينصر المحتاجين يعني علمتو اليهال على السرقة ولو ان انلاحظ في مسلسل الفجر المستحيل الانسان المستهتر الى الى يضيع بنت عمه ويدغل في سرداب المدمنين واضافتاً على ضلاك شعر راسة شوف اليوم في الشوارع كل الاطفال يقلدون قصته وهذا تقليد ؟أعمى صادني موقف وانا رايح الحلاق كنت قاعد انطر دوري وفيه طفل قاعد يحلق راسة وكان يخاطب الحلاق ابي اتسوي لي حلاقة مثل هيثم الدرازي قاله الحلاق انا مايعرف هاذي نفر قال له انا عندي صورته شوفه . شوفو الحالة الى وصلنا اليه بسبب مسلسلاتنا الجميله

المفروض احنا شعب بحريني الينا عاداتنا وتقاليدنا ونعرف ان \هذه المسلسلات أتأثر على جيلنا المفروض من المسأولين اتلاحظ هذه الامور

تحياتي

قبل ما أتكلم برآيي

أبدي بأحترامي لجميع آراء و معجبين هذا المسلسل و كل الفنانين المجاهدين ع هذا الأنتاج

و الله يعطيهم العافية

بس المسلسل فاقد حيويته ..

و يشد أعجابي دور الفنانين الكبير مبارك خميس ع دوره الملفوف بالصعوبة نوعا ما

مع كل تقدير لأراء جميع الاخوة

:smile:

المسلسل من حيث القصة والاحداث جيد وقد وفقت الكاتبة المتألقة معصومة المطاوعة حيث تطرقت لقضايا مختلفة جديدة مثل قضايا المراهقين ومسلط الضوء عليهم بشكل كبير ومشاكل كل واحد ودور الاسرة في التعامل مع المشكلة واحتوائها يعني المسلسل تربوي بحت وهذه نقطة تحسب له ووفقوا في اختيار الممثلين ولكن لا يخلو من السلبيات كان من الاجدر بهم التعلم من اخطاء المسلسل القناص سواء من حيث الاضاءة وهندسة الصوت والاخراج والامور الاخرى

دور مبارك خميس دور جديد وصعب ولكن اضاف للعمل لمسة خاصة فيه

ودور هيثم الدرازي لا اعرف هل وجوده له علاقة بعلاقته بالمنتج !! كما ان دوره خيالي ومبالغ فيه

المسلسل بشكل عام جيد ووفق في ابراز وجوه شابة صغيرة .