Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جمعية الحقوق ماتقصر معاكم

Recommended Posts

اولا ردا عليج يااختي قانونية هذي مو تحيز هذي ذكر اسماء على سبيل المثال ومثل ماقالت اختي دربكة مب لازم اذكرهم واحد واحد بجذي ما بخلص اللسته

بالنسبة لرئيس الحقوق نتمنى انه يكون سند للجمعية مب وسيلة هدم ونتفائل فيه خير

نقاط الحروف الجمعية عبارة عن ملحق اجتماعي ثقافي رياضي شامل لكل البرامج الشبابية والوطنية والدراسية ............ الخ ، يضم مجموعة من الشباب اللي قاعدين يشتغلون بروح التعاون والجماعية لخدمة الكلية وطلابها

المشاركة فيها واسعة وباب المساهمة والمشاركة مفتوح للجميع وانتي اذا حابة تسويين شي او عندج اقتراج او عمل او نشاط ممكن تتوجهين لمقرها وتعرضين فكرتج وكذلك اذا صادفتج مشكلة او عقبة دراسية ممكن يساعدونج فيها- اي استفسار اختي حابة تطرحينه طرحيه على الشباب مابقصرون معاج

عندج خليفة الفاضل -محمد عبدالرحمن-ايمان بورشيد-هم الاعضاء الاداريين اللي بتلاقينهم بشدة بالجمعية

الله يوفقهم وان شالله نجوف اعمالهم الزينه

اي والله شسالفة الجمعية ، انه قايل هالمرة بشترك فيها ضروري دام الربع هناك امطيحين

اختي ملاك محرق اشلون نشترك فيها وشلون نساعدكم بأنشطتكم اللي نسمع عنها؟؟؟

• 5 weeks later...

اللي عنده سؤال عن الجمعيه تره الجمعيه فاتحه ابوابها واعضاء الجمعيه متواجدين على طول في الكليه ومايقصر رمزان النعيمي معاكم بالتأكيد وانا ذكرت اسمه لان اكثر الناس يعرفونه بالشكل لحد يقول متحيزه بعد

اما بالنسبة حق البنات فالاخت ايمان البورشيد بتكون لكم خير دليل اذا تستحون تكلمون الشباب يعني مالكم حجه نبي نشوفكم معانا

وبعدين اللي يبي يعرف اكثر انا متأكده انه بيكون في اجتماع عمومي حق الاعضاء وبيطرحون عليكم فيه كل شي وبيوزعون استمارات العضويه نفس كل سنه ومن حسن الى احسن ياجمعيتنا

:aq16: وفيفا شباب وشابات الجمعيه :aq16:

• 1 month later...

.

:bahflag: بس حبيت استفسر من الاخ اللي ذكر اسماء وتبعها بكلمة (قيادات ) على شنو قيادات وبشنو وقيادات في شنو حنا مو قاعدين بجمعية حزبية او منظمة على مستوى الدوله. حنا حيالله جمعيه داخل كليه داخل جامعه داخل الدولة. ( شفت اشصغرها) ويا ترى قيادات على مين. وشنو مستوى هذي القيادات ومكانتها بين طلبة الكلية. اكثرهم محد يعرفهم .وحتى لو انعرفو اشلون اصبحو قياديين. اسمحلي خوي انت ما تجيد التعبير ولا استخدام الكلمات المتناسقه. موتجريحا لك لا مع احترامي لشخصك بس كلشي له حدود وضوابط ما يحتاج مثل ما يقوولون ننفخ في الزمار.

:whistle:

والاخت اللي تقول عبدالجبار استاذ الحقوق مثل مايقولون. من يقول؟؟

انتي بارعه بالمبالغه عبدالجبار مب استاذ لا بالحقوق ولا غيره واعتقد حتى اهو ما يدعي هالشي. فبعدي عن الترفيع والتمجيد للناس من غير داعي.وعن مكانتك بالكلية او الجمعيه فهي محفوظة وباقية سواء بوجود عبدالجبار او غيره من الاخوان بااااااااااااااااي (لاتزعلووووووون مني )... اخوكم ســــــــــــــواح)

عساهم عالقوه شباب الجمعية واكيد محدن بيقل مكانته بوجوده او بغيير وجوده الكل كرامته محفوظه

والاسامي اللي إنذكروا كقادات فأقولهم عساكم عاقوه ..نخوه وزين وحلى مثل شمس الاثنين

رموز الرجوله انتوا والخوات دوم مجتهدات ماشالله عليهم اللي ابدعت بالفعالية واللي مهارتها واضحة بالزيارات وتنسيقها وصج تستاهل طيب المدح والزين

اخوكم اللي بعيد عن جمعيتكم حقوقي مغرور من ديرتي وحبيبة قلبي رفاع الزين