Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لحقوني أبي حل ؟

صاحب احساس

Recommended Posts

:bahflag: السلام عليكم و شخباركم؟ :up:

:cc15: انا ابي رايكم في موضوع كلش شاغل بالي و الي عنده رد يرد علي في اقرب و قت .

الموضوع اني ناو ي ادرس بس في موضوع ثاني شاغل بالي بعد ابي اتزوج لأن العمر يمضي و خاف اوصل ال30 و انا للحين ما تزوجت و الموضوع الثالث الا و هو اني محتاج سيارة غير الي عندي لأن الي عندي مو لي حق البيت مع العلم اني أشتغل بس تدرون ان معاشاتنه في البحرين موذاك الزود بس الحمد لله و اذا درست فان معاشي كله بيطير على الجامعه لان كما تعرفون ان الجامعاتالخاصة الي في البحرين وايد رخيصة و انا جد محتاج لأحد يساعدني و يعطيني الحل السريع؟؟؟

ارجوكم يا أخواني لا تنسوني و ابي منكم ردود و شكراً مقدماً :cc19:

نصيحه كمل دراستك اول شي عشان تقدر تحقق باقي امانيك مثل شراء السياره والزواج وشنو يعني اذا طفت 30 بدون زواج ؟ الزواج ماله عمر محدد

اهم شي هل انت تقدر توفر طلبات الزواج وتكون قد المسؤليه ؟

وانا راييي نفس الشي بعد لان اللي تبيهم ثلاثة اشياء الدراسه والزواج والسياره واذا انت درست واترفع مستواك بتقدر ترفع من منصبك او تشتغل شغله ثانيه وبمعاش اقوى وبذلك بتقدر تشتري السياره وبعد بتقدر تتزوج وترى عادي سن الثلاثين مافيه شي

انه رايي تكمل دراستك وتحقق امانيك في الحصول على السيارة وتسدد عيب الحياة الي اهوه الحاجة .

وثاني شيء الزواج لاحق عليه اذا في وحدة في بالك هذي شيء ثاني , واذا كنت تبي ماطير منك رووح اخطبه وقول له الزواج بعد الدراسة
[move]والله يوفقك اخوي[/move]

انا بعد مثل رايهم بس انت جوف بعد شنو احسن حل لك واللي يتماشى مع قدراتك يعني حاول انك ترتب امورك من الاهم الي الاقل اهمية

والله يوفقك ويحقق امنياتك ^_^

المشكلة انت صبي مو بنت البنت تقدر تتزوج

وتكمل دراستها وهم تشتغل في نفس الوقت

انت اشوي صعبة لازم تتخله عن شيئين من الاشياء

انا من رأيي تقدر تحقق شيئيين من اللي قلتهم

تقدر تشتغل وتتزوج

او تشتغل وتشتري سيارة

او تشتغل وتكمل دراسة

هذي حلول ميسرة لك

والله يوفقك اخووي واللي فيه

الخير يكتبه لك

انا اقولك

الدراسة ثم الدراسة ثم الدراسة

لان هي اللي راح تحدد مكانتك بالمجتمع

وحلو لين رحت تخطب وانت دارس وشغلتك اوكي

بتكون لك هيبة اكبررررررررر واكبرررررررررر

بس هو في النهاية يعتمد عليك يعني لو تبي

تتزوج بسرعة او لا ا<ا معلي تاخر فالدراسة هي الاولوية لك :bahflag:

اما عن السيارة مدام عندك مال البيت خلاص مب لازم سيارة خاصة

عقب لو درست وخلصت بتاخ< احسن سيارة ان شاء الله :up:

الموضوع اني ناو ي ادرس بس في موضوع ثاني شاغل بالي بعد

ابي اتزوج لأن العمر يمضي و خاف اوصل ال30 و انا للحين ما تزوجت و الموضوع الثالث الا و هو اني

محتاج سيارة غير الي عندي لأن الي عندي مو لي حق البيت مع العلم اني أشتغل بس تدرون ان معاشاتنه في البحرين موذاك الزود بس الحمد لله و اذا درست فان معاشي

كله بيطير على الجامعه لان كما تعرفون ان الجامعات الخاصة الي في البحرين وايد رخيصة و انا جد محتاج لأحد يساعدني و يعطيني الحل السريع؟؟؟

بـالـنـسبـه لـمـوضـوع الـزواجـ .. فـ بـجـميـع الأحـوالـ .. وبـ حـكـم ظـروفـك مـن الـصـعـب أن تـخـطـوا

بـمـثـل هـذهـِ الـخـطـوهـ لـذلـك فـهـوهـ أمـر مُـنـتـهـي فـي الـوقـت الـحـالـي .. ولـيـس بـ عـيـب مـن أن يـتـجـاوز عـمـركـ

الـ30 .. وأنـت مـازلـت عـازبـ .. فـ إنـ لـم تـسـمـح ظـروفـكـ .. لا مـانـع مـن التـأجـيـل سـنـه وسنـتـيـن .. إلـخ

:smile:

أمـا بالـنـسبـه للـسـيـارهـ .. فـ هـنـاكـ وكـالاتـ كـثـيـرهـ قـد سـهـلـت مـهـمـة الـشـراء وذلـك مـن خـلال

الأقـسـاط .. فـ بإمـكـانـكـ أنـ تـشـتـري سيــارهـ ذاتـ قـسـط قـلـيـل شـهـريـاً .. إلـىى أن يـتـم الـفـرج .. !! :smile:

فـعـلاً مـعـاشـكـ قـد لا يـكـفـي لـسـد حـاجيـاتـك الـخـاصـه عـنـد دخـولـكـ إلـى الـجـامـعـهـ وذلـك

بـسـبب مـيـزانـيـت الـدراسـه .. ولـكـن سـووف يـأتـي يـوم .. وقـد أنـهـيـت دراسـتـكـ الـعـليـا و بيـدكـ الـشـهـادهـ ..

ضـامـنـاً الـعـمـل الـذي سـوف يـريـحـكـ بـعـد شـقـاء و تـعـب .. !! :smile:

لذلـكـ مـن الأفـضـل لـك و لـمستقبلـك أن تـكـمـل دراسـتـكـ (( والله يـسـهـل عـليـك )) .. !!

Edited by ســـــاروه والزمــن طــويل