Jump to content
منتدى البحرين اليوم

للبنات ،، هل تقبلين بهذا الشخص ؟!

حسانوو

Recommended Posts

عاشقة الاخوة

انا بسالج سؤال وجاوبي علية...

انتي الحين تقدم لج واحد معاشه 500 وتعرفين انه مو زين وخلاقه زفت...

وتقدم لج واحد معاشه 200 دينار وخلوق ...

شي طبيعي انج ويا الي معاشه 500 مابترتاحين ...

والي معاشه 200 راح ترتاحين وياه...

اقصد لج من الناحيه النفسية...

تختارين من؟؟

ولا واحد فيهم باختار ، انه ترى مو من ذلين اللي ميتين على الزواج.. بانطر لي ايي لي الواحد اللي يقدر يعيشني مو محتاجة حق احد وخلوق وطيب وخلاص . ليش يعني ليش مصر تفرض عللي لازم تختارين واحد منهم ؟؟ انه مو مجبورة اختار لا ذي ولا ذاك باردهم اثنينهم وبس . وفي غيرهم .

ولا واحد فيهم باختار ، انه ترى مو من ذلين اللي ميتين على الزواج.. بانطر لي ايي لي الواحد اللي يقدر يعيشني مو محتاجة حق احد وخلوق وطيب وخلاص . ليش يعني ليش مصر تفرض عللي لازم تختارين واحد منهم ؟؟ انه مو مجبورة اختار لا ذي ولا ذاك باردهم اثنينهم وبس . وفي غيرهم .

الله يوفقج ويعطيج الي تتمنين :-)

مرحباااا

اول شي بقول لكم .. اللي موب عاجبها تقعد في بيت ابوها ليما تعنس .. او تشيل من بالها فكرة الزواج نهائيا ..

لان هالايام واقعنا جذي .. شبابنا كلهم رواتبهم هالكثر ..

اذا زادت هااااا كلللش وعنده شهاده بيحصل راتب ما يزيد على 400

يعني بالمختصر اللي مو عاجبها تقعد مكانها ولا تعرس لان ما بيجيها واحد معاشه اكثر من جذي ...

ياختي عيشي واقعج لا تطالعين فوووق ..

واقعنا بالبحرين قاعد يزيد يوم عن يوووووم ...

و مثل ماقال اخوي ملك الجوارح .. اللي يعرف وين يصرف فلووسه بيعيش صح ..

لانكم تبووون تسرفون وتتفلسفون و انتون ما تقدرووون .. مع ان صج الاسعار بالبحرين فووووق ..

بس وش تبين تسوين؟؟ تبوووقين عشان تعيشين هالعيشة؟؟؟

ادري ادري انكم يمكن تنظروون للمستقبل وتبون تفكرون بعقل .. بس هذا الواقع وش تبين تسوووين؟؟

حالنا بالبحرين جذي؟؟

يعني غصبا عنج ترضين بهالواقع ..

وبعدين احنا بنشتري رجال ما بنشتري فلوووسه ..

انظري للشخص قبل تنظرين للمادة ..

الفلوس مو كل شي بالدنيا

تقدرين تدبرين حالج بأي شي وتمشين حياتج

لكن اذا غابت راحة البال .. من وين بتمشين حياتج؟

ياريت البنات يفكرون بواقعهم اكثر بدل الاحلام اللي يعيشون فيها ..

وتسلم ع الموضوع

القيثارة الحزينية

احنا انفكر بالواقع وبالمستقبل وتقولين اللي مب عاجبها تقعد في بيت ابوها اقعد في بيت ابوي احسن لي من اني اعيش مقصره على نفسي واعيالي

Edited by ســـــاروه والزمــن طــويل

اي اقبل ليش لا

اذا انه ما قبلت و غيري ما قبلت

عيل شلون تسير الحياه

و هذي الواقع الي عايشينه و قاعدين نشوفه كلنا يعني مب ناس دون ناس

ويمكن الحين الحال هلون بعدين يتغير

و البنت لو اهي تبي الشخص ما راح تشوف راتبه

راح تشوف اخلاقه و قلبه الجوهر المطلوب مب المخبى

عندي تعقيب ع اختي ( مينونة ومخرخشة )

بتقعدين في بيت ابوج؟؟

يعني البنات خلاص ما يعرسون ولا الشباب؟؟

ياختي هذي سنة الحياة اوكيه؟؟

وبعدين فكري بطريقة معقولة

لا تفكرون بمستقبل باهر

والحاضر متدمر

لا تحلمون واجد

والله انه مادري يعني هل يدعون المثالية ولا شالسالفة ؟؟؟؟؟؟

يبه هالحجي ما يوكل عيش شنو ابي الريال مابي فلوسه معقوله اخذ واحد راتبي اكثر من راتبه ؟؟؟؟؟؟؟؟

والله انه مابي اعيش في مستوى اقل من الي انه عايشته والحمد لله جيف انه متخرعة على الريل عساني ما تزوجت ، يعني تبون تقولون لي الدنية مافيها واحد صالح واخلاقه ممتازة وعنده فلوس يقدر يفتح فيها بيت او مو بيت على الاقل يصرف عليي؟ وثاني شي شنو اشتغل واساعده ؟ اي ريال ذي بيرضة ان مرته تصرف عليه اذا باشتغل وباصرف على روحي وعلى عيالي وريلي يصرف على روحه بعد ليش متزوجة ؟؟ احنه ماعندنه رياييل النسوان يصرفون عليهم . تخيلو هاللي راتبه 200 .... ماتبون سيارة ؟ السيارة ما تبون تسجلونها وتبيمونها ؟ في نفس هالشهر مرض ولدي مابي اودي مستشفى؟ يه العيد مانبي ثياب؟ الابيال؟ البترول؟ الاكل ؟ القرض ؟ ..... الخ ؟؟؟؟؟؟ اكيد بنطر او بنتسلف !!!!!!! عسى تنقص يدي ولا ايي هاليوم ....!!!!

(( على فكرة ترى كلامي كان مثل كلام البنات الحلوات اللي علقوا على الموضوع وهو كلام المثاليات : ابي انه ابي الريال مابي فلوسه ، او باشتغل وباساعده يعني هالحجي اللي مايودي ولا اييب ... طبعا عاد متى ؟؟ قبل جم سنه ورى يوم كان تفكيري على قدي وعبالي الحياه سهلة )) لكن عاشرت الناس وخصوصا المتزوجات واللي خذوا رياييل فقارة وولا وحدة فيهم نصحتي او قالت لي هالكلام اللي قلتوه ، عقب مرت الايام قلبت هالتفكير في بالي وفعلا طلع هو الصح .....

((واعتقد الوضع يختلف من وحدة لي وحدة يعني شلون كانت عايشة في بيت اهلها)) .

واتمنى من البنات اللي علقوا على الموضوع وقالوا نرضى يسألون امهاتهم ونجوف رد الامهات اللي اكبر مني ومنكم سنا .

اختي حطي روحج مكان واحد شاب معاشه 150 او 200 دينار وانتي تبين تتزوجين

والله واحلف لج ان مابتقولين هذا الكلام بس انتو يالبنات طبعاً مب كلكم بس من هذا النوع الفاشل

ان ما يركزون الا على لفلوس ترى والله لفلوس وصخ دنيا

والله لو انا بنت و حالتنه مثل هالحاله الي الحين عاشين فيها لو اسكن وياه في خرابه والله قابل

شنوو انا اروح ادرس واتعب و بعدين ايون المجنسين وياخذون كل التعب الا راح

انا بشتغل ومعاشي 150 دينار نوروبلم بنقول ان هذا شي ما بيعيشني ولا بيعيش زوجتي

بس لو بكون احاسب على الي اخذه مب مب لازم انا اروح آخذ لي سياره بذاك لحساب عشان يقولون

ان انا غني والله حراااااام عليكم يالبنات انتو الحين عايشين في البلد وتجوفون الظلم والجور الا احنا عايشين فيه

شاب يكمل دراسته ويتعب على روحه وفي النهايه يروح يشتغل يصب بترول وين صارت هذي احانا عايشين في وين

شنو هذييي حاله مصخره والله وانتي الحين يايه تقولين هذا الكلام شنوو انتي قلبج حديد ولا شنوو

وبعدين تعالي بقولج ترى عمر لفلوس ما يابت الحب

اعرف ناس والله اغنياء ومادري شنو وروحي طالعيهم اذا يوم واحد ماصار عندهم مشاكل

وروحي جوفي ناس فقاره عايشين من احسن ما يكون

وماعتقد ان انتي عميه ولا عديمة احساس وماتجوفين الظلم الي يصير في البلد يعني

بس مابي اطول الحدييث لا انطرد من المنتدى

كلمه اخيره ((لن نركع الا لله ما ضاااع حقاً كلا يا خ...))

والله انه مادري يعني هل يدعون المثالية ولا شالسالفة ؟؟؟؟؟؟

يبه هالحجي ما يوكل عيش شنو ابي الريال مابي فلوسه معقوله اخذ واحد راتبي اكثر من راتبه ؟؟؟؟؟؟؟؟

والله انه مابي اعيش في مستوى اقل من الي انه عايشته والحمد لله جيف انه متخرعة على الريل عساني ما تزوجت ، يعني تبون تقولون لي الدنية مافيها واحد صالح واخلاقه ممتازة وعنده فلوس يقدر يفتح فيها بيت او مو بيت على الاقل يصرف عليي؟ وثاني شي شنو اشتغل واساعده ؟ اي ريال ذي بيرضة ان مرته تصرف عليه اذا باشتغل وباصرف على روحي وعلى عيالي وريلي يصرف على روحه بعد ليش متزوجة ؟؟ احنه ماعندنه رياييل النسوان يصرفون عليهم . تخيلو هاللي راتبه 200 .... ماتبون سيارة ؟ السيارة ما تبون تسجلونها وتبيمونها ؟ في نفس هالشهر مرض ولدي مابي اودي مستشفى؟ يه العيد مانبي ثياب؟ الابيال؟ البترول؟ الاكل ؟ القرض ؟ ..... الخ ؟؟؟؟؟؟ اكيد بنطر او بنتسلف !!!!!!! عسى تنقص يدي ولا ايي هاليوم ....!!!!

(( على فكرة ترى كلامي كان مثل كلام البنات الحلوات اللي علقوا على الموضوع وهو كلام المثاليات : ابي انه ابي الريال مابي فلوسه ، او باشتغل وباساعده يعني هالحجي اللي مايودي ولا اييب ... طبعا عاد متى ؟؟ قبل جم سنه ورى يوم كان تفكيري على قدي وعبالي الحياه سهلة )) لكن عاشرت الناس وخصوصا المتزوجات واللي خذوا رياييل فقارة وولا وحدة فيهم نصحتي او قالت لي هالكلام اللي قلتوه ، عقب مرت الايام قلبت هالتفكير في بالي وفعلا طلع هو الصح .....

((واعتقد الوضع يختلف من وحدة لي وحدة يعني شلون كانت عايشة في بيت اهلها)) .

واتمنى من البنات اللي علقوا على الموضوع وقالوا نرضى يسألون امهاتهم ونجوف رد الامهات اللي اكبر مني ومنكم سنا .

اختي حطي روحج مكان واحد شاب معاشه 150 او 200 دينار وانتي تبين تتزوجين

والله واحلف لج ان مابتقولين هذا الكلام بس انتو يالبنات طبعاً مب كلكم بس من هذا النوع الفاشل

ان ما يركزون الا على لفلوس ترى والله لفلوس وصخ دنيا

والله لو انا بنت و حالتنه مثل هالحاله الي الحين عاشين فيها لو اسكن وياه في خرابه والله قابل

شنوو انا اروح ادرس واتعب و بعدين ايون المجنسين وياخذون كل التعب الا راح

انا بشتغل ومعاشي 150 دينار نوروبلم بنقول ان هذا شي ما بيعيشني ولا بيعيش زوجتي

بس لو بكون احاسب على الي اخذه مب مب لازم انا اروح آخذ لي سياره بذاك لحساب عشان يقولون

ان انا غني والله حراااااام عليكم يالبنات انتو الحين عايشين في البلد وتجوفون الظلم والجور الا احنا عايشين فيه

شاب يكمل دراسته ويتعب على روحه وفي النهايه يروح يشتغل يصب بترول وين صارت هذي احانا عايشين في وين

شنو هذييي حاله مصخره والله وانتي الحين يايه تقولين هذا الكلام شنوو انتي قلبج حديد ولا شنوو

وبعدين تعالي بقولج ترى عمر لفلوس ما يابت الحب

اعرف ناس والله اغنياء ومادري شنو وروحي طالعيهم اذا يوم واحد ماصار عندهم مشاكل

وروحي جوفي ناس فقاره عايشين من احسن ما يكون

وماعتقد ان انتي عميه ولا عديمة احساس وماتجوفين الظلم الي يصير في البلد يعني

بس مابي اطول الحدييث لا انطرد من المنتدى

كلمه اخيره ((لن نركع الا لله ما ضاااع حقاً كلا يا خ...))

لاتعور قلبك يالغالي

لو من اليوم لباجر تكلمنا مايفيد

لكن شنقول غير الله على الظالم

وبياخذ جزاه يوم الحسااااااااااااااااااااااب

شر العذاب

:smile: