Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«بوية» بحرينية تتحول إلى «مصاصة دماء»

محرقي وفي

Recommended Posts

ذكرت «العربية نت» على موقعها الالكتروني أن فتاة بحرينية مراهقة (17 عاماً) تحولت إلى ما يشبه «مصاصة دماء» بسبب مرض نفسي أدخلت على إثره المستشفى وهي تعاني من اضطراب سلوكي يدفعها إلى الاعتداء على الأخريات، أو على نفسها. وأوضحت أن «المراهقة أقدمت على جرح زميلاتها ومص دمائهن في إعادة لقصة مصاص الدماء الأسطورية التي اخترعها الكاتب الإنكليزي برام ستوكر في كتابه دراكولا العام 1897». من جهته، علّق استشاري الطب النفسي فاضل النشيط على هذه الحالة مؤكدا أنها «نادرة وغريبة ولم نسمع بها قبل ذلك». واعتبر النشيط تحول المراهقة المريضة إلى «بوية» محاولة انتقام من جنسها بعد تعرضها لعملية اغتصاب». وأضاف أن «التحول قد يكون انتقاماً من النفس وليس بالضرورة من الآخرين». وكانت «الوقت» قد طرقت موضوع تحول الفتيات إلى ‘’بويات’’ وأوردت عددا من القصص في هذا الشأن، كما نشرت موضوعا يتعلق بتعرض بعض طالبات المدارس إلى ضغوط من قبل إدارات بعض المدارس للإفصاح عن مصدر المعلومات الصحافية التي حصلت عليها «الوقت» بشأن ضبط فتاتين مسترجلتين «بويات» في إحدى المدارس وهما في وضع مخل في أحد الصفوف الخشبية.

ويأتي ذلك على رغم تأكيد مدير إدارة الخدمات الطلابية جاسم بن حربان أنه وبحسب الدراسات والمتابعة اليومية للسلوك الطلابي من خلال شبكة مكونة من 500 مرشد اجتماعي منتشرين في عدد من المدارس «أؤكد بكل ثقة واطمئنان بأنه لا توجد ظواهر سلوكية كبيرة منتشرة في مدارسنا ومنها البويات»، داعيا الى عدم التسرع والإطلاق على ‘’البويات’’ بأنها ظاهرة دون الأخذ في الاعتبار مداها الحقيقي.

ماتخيل شكلها بصراحة :ohmy:

الخبر

• Replies 39
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

لاحول و لا قوة الا بالله ..

أنا قرأت الخبر .. بس كسرت خاطري ..

احس الظروف الي مرت فيها مو سهلة .. اجبرتها توصل الى حالها حالياً ..

الاعتداء الي تعرضت له .. شيئ مو سهل على البنت ..

لكن الله يهديها و يشافيها يارب ..

أشكرك عالخبر ..

لاحول و لا قوة الا بالله ..

أنا قرأت الخبر .. بس كسرت خاطري ..

احس الظروف الي مرت فيها مو سهلة .. اجبرتها توصل الى حالها حالياً ..

الاعتداء الي تعرضت له .. شيئ مو سهل على البنت ..

لكن الله يهديها و يشافيها يارب ..

أشكرك عالخبر ..

صح كلامش ..

هذا الي كنت ابي اقووله ..

مسكينة

الله يهديها ويشافيها ياارب

:sad: