Jump to content
منتدى البحرين اليوم

القبض على المتهمين بسرقة السلاح وحرق «الجيب»

ميني قيرل

Recommended Posts

أتفق مع الاخت في ما تفضلت به جملة وتفصيلا

تحليلي المتواضع لهذه القضية ..

أنه لا يوجد سلاح من الأساس, ومسئلة حرق الجيب ما هي إلا خدعة من الحكومة .. كانت المسيره سلمية لو لا وجود الشغب الذين قاموا فإستفزاز المتظاهرين لما وصل الحال لما هو عليه ..

نأتي للفكره الأولى ..

أولا موت الشهيد علي ..

لكي تقلل من حجم المشكلة التي وقعت عليها قامت بالسماح للمتظاهرين بأخذ الجيب مع مجموعة من الملثمين التابعين للحكومة.

ثانيا ولكي تضخم المشكلة قالت بأن هناك أسلحة سرقت؟!!

وقالت بعد مدة بأنها وجدت الأسلحة ومن سرقهم .. والآن تقول بأن البحث لا يزال جاري ..

الفكره هي أنها تريد أن تغطي موضوع الشهيد وهيهات لها ذلك .. و الإستفادة من فكرة السلاح هي الخطوه الرئيسية لكي تتقصى من كل الذين تشك فيهم بحجة البحث عن السلاح .. الحكومة عندها شكوك ليست من فتره بسيطه أن هناك أناس لهم مخططات و يجمعون أسلحه ولكنها لا تملك أي دليل فقامت بهذا المخطط الفاشل من الاساس والذي إتضح للجميع ما هي الا مخططات حكومية.

ما ظلمونا ولكن كانوا أنفسهم يظلمون

الله يغربل أبليسك على هل السيناريو اليديد .... سامحني بس والله ضحكت على هل التحليل .... والله يا فارس كنت أشوف فيك واحد من المناقشين إللي فعلا الواحد لازم ياخذ حذره من النقاش معك ... انت وكذا أسم هنا .........

ولكن وبعد هذا التحليل ليس بمقدوري أن أقول إلا :huh:

• Replies 217
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

قامت تاكل أولادها .. :)

أخوي إبن الرفاع ..

ترى للحين ما شفت شيء .. ترى كل اللي تشوفه ما هو الا تسخين في الوقت الضائع.

وكذا مره نقول لك أن إحنا ضد التكسير والحرق بس أنت موب راضي تقتنع أن إحنا نقاشاتنا بعيده عن هذا الامر .. نتكلم عن موضوع تجي أنت تخلط الاوراق وتجيب مسئلة الحرق والتكسير .. وبعدين تسكر الموضوع وما تبي نرد عليك ..

إذا كنت فعلاً تريد مناظره موضوعية خلنا نفتح موضوع بيني وبينك فقط وأي رد خارجي يتعرض للحذف .. ولا تقول لي تكون على الخاص .. أنا ما أبي أقنعك أنا أبي أوصل الحقيقة بالحقيقة الأخرى .. ونرى ..

ترى كلامك صحيح فأنا إبن الـ 14 سنة ولا تخاف مره ثانية لأني بالعكس ما أخوف.

وأقولها عزيزي إني أحبك في الله ..

أخوك الصغير حسن

قامت تاكل أولادها .. :)

أخوي إبن الرفاع ..

ترى للحين ما شفت شيء .. ترى كل اللي تشوفه ما هو الا تسخين في الوقت الضائع.

وكذا مره نقول لك أن إحنا ضد التكسير والحرق بس أنت موب راضي تقتنع أن إحنا نقاشاتنا بعيده عن هذا الامر .. نتكلم عن موضوع تجي أنت تخلط الاوراق وتجيب مسئلة الحرق والتكسير .. وبعدين تسكر الموضوع وما تبي نرد عليك ..

إذا كنت فعلاً تريد مناظره موضوعية خلنا نفتح موضوع بيني وبينك فقط وأي رد خارجي يتعرض للحذف .. ولا تقول لي تكون على الخاص .. أنا ما أبي أقنعك أنا أبي أوصل الحقيقة بالحقيقة الأخرى .. ونرى ..

ترى كلامك صحيح فأنا إبن الـ 14 سنة ولا تخاف مره ثانية لأني بالعكس ما أخوف.

وأقولها عزيزي إني أحبك في الله ..

أخوك الصغير حسن

اخي الحبيب ,,,, فقط سأعلق على ما ورد على لسانك بأني أخاف ..... فأنا ولله الحمد لا أخاف إلا من الذي خلقني ولا يوجد كائن كان يجعلني أخاف منه وان كنت انت أبن ال14 فأنا ضعف عمرك أضف عليها 8 سنوات .....

أبن عمي المسألة ليست مسألة مناظره بيني وبينك فانا أقمتها منذ زمنا ومع كذا شخص في المنتدى ولكن في نهاية المطاف كلا يتمسك برأية .... انت وغيرك يتكلمون بمنظور دستور 73 وأنا أتحفظ عليه كما أن جميع المشايخ تحفظوا عليه وفي النهاية أن ضد التكسير ومع المسيرات السلمية .... وهذا صلب قناعتي وأنا مقتنع تماما بأن كل من يقوم بتكسير الوطن يعتبر مجرما والكل يجعله مجرما ,,, اتعلم لماذا ... لأنه بالتخريب سيجني على أناس لا ذمب لهم ... وهذه هي الحقيقه المره التي لا يتقبلها أحد ......

كم كانت مواقف اهل سنابس رجوليه عندما منعوا زمرة من النفر باللجوء بتخريب وتعير صفوتهم .... صدقني كلنا مع السلام وكلنا ضد المساس بأمن وامان الوطن ......

أفهم أنك معي في نفس القطار ولكنك تتلكك بامور بعيده عن الواقع ... وهذا ما أنا لا اريده ... وأنا عندما اغلق الموضوع أعلم يقينا بأن كل شخص وضح وجهة نظره وكل من قرأ رد الأخر .... ولو أفتح الموضوع فسوف لن ينتهي إلا بعد خمس سنوات .....

تقبل تحياتي

بس عاد لا تييب لنه سيناريوهات هلون :smile:

أستغرب من الكلام اللي يقول يبون ينزلون فيهم اشدّ العقوبة ؟!!

هاي لانهم يدافعون عن حقوق الشعب ؟!

يدافعون عن حقهم ؟!!

من حقوق المواطن انه يمتلك سكن وعمل !!

هذي أبسط الحقوق !!

اوكيه ،، انتوا عايشين في بيوت والباقي اللي متلتّه في حياته ما عنده مكان يروحه وانتوا تسمعون عنهم كل يوم ؟!

اوكيه بطلوا الراديو الصبح على bahrain FM وبتسمعون المصايب اللي عند الشعب !

تكلموا بالمنطق والحق وليس بالعاطفه !!

واللي يقول ان الحكومة والملك مو مقصرين بحق المواطنين خله ايي يواجهني !!

عجبتني الصراحه هذا الكلام العدل ... شنو مو مقصرين اوكي مو يطبطبون على راسهم بس مو يطقون الحريم مو عيب هذا ويسون هجوم على البيوت وفيها حريم شنو هذا مالهم كرامه هالحريم حسبي الله ونعم الوكيل

اهمه الي يخربون ليش يتدخلون كانت مسيرة سلميه ولما عرفو بوجود الشرطه حرقو وصار الي صار

Edited by الحــلوة مهــا

لماذا الكثير من الأعضاء هنا يخالطون بين مسأله الحقوق ومسأله السلاح والجيب

نحن في هذا الموضوع لتناقش عن سرقه السلاح وحرق الجيب فقط ولكني أكرر سؤالي علني اجد الإجابه

إن كان تم القبض على المتهمين اذاً لماذا لا يوجد سلاح إلى الأن ؟

الي متلثم بالاحمر امركبينه في الصوره

و الصوره واضحه وضوح الشمس

و ماعتقد احد بيصدق الي يجوفه بذات الي يستخدم فوتوشوب بمهاره

و يقدر يركب احسن من الصوره الموجوده

الله الله

ما شاء الله عليك لك مستقبل بالفن

حبيت استفسر شوي او شي اشلون عرفت انه يامرهم او مسأول .. :n10:

وثاني شي اشلون يأمر النص يرجعون وينسى النص الثاني الي صوب الاشارة الضوئية :n5:

وحبيت استفسر عن الصورة الثالثه :

اشلون عرفت انه السايق ؟ :whistle:

وبعدين هذا الباب هو الباب الخلفي مو باب السايق شوف قصت الباب من تحت يبين انه الخلفي ^_^

وكل واحد يقدر يجيب له كم صورة ويحط كم كلمة ويخليا لصالحه ^_* :up:

:bahflag::bahflag::bahflag:

Edited by ولد الصميل