Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليالي الحب


Recommended Posts

  • Replies 115
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ويييييييييين البااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت؟؟؟ :angry:

انتظره ما يصيييييييييير ما يصييييييييييييير :sad:
Link to comment
Share on other sites

سوووووووري امس ما نزلت باارت بس كان عندي ضروووف

و هذذا بارت لعيونكم :smile:

في بيت ابو محمد
ندى:يممممممممممممممممممممممممممممممممممممه يمممممممممممممممممممممممممه
ام محمد:خير شفيج ؟؟ هزيتين البيت كله
ندى: ابغي اروح انام
ام محمد: روحي في احد يودج
ندى: لا اقصد ممكن اذا نمت في بيت ريم
ام محمد ...
ندى: طلال و يوسف بعد معزومين و البيت ملل ما في شي اسويه ....
ام محمد: ما خليتيني انطق
ندى احمرت ويهها : آسفة يمه
ابو محمد:هالجيل كل مستعيل ما عنده صبر
محمد:أي بالذات جيل ندى هههههههههه
ندى:مب رادة عليك
محمد:ههههههههههههههههههه احلى رد عطيتيني اياه
ندى:شنو قلتي يمه؟؟
ام محمد:ما عندي مانع بس شوفي ابوج
ابو محمد:انه ما عندي مانع بعد .. عيل قومي حملي لج اغراض علشان نوديج الحين
ندى:شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
محمد:ههههههههههه يبون يفتكون منج بسرعة
ندى:يبه شوف ولدك شنو يسوي لي
ابو محمد:لا تعطينه ويه
الكل:ههههههههههههههه


في بيت ابو ابراهيم(ابراهيم اخو محمد الكبير))محمد رفيج جواد
سهى(اخت محمد الكبيرة عمرها 20 سنة):ها شنو قعدت من النوم؟؟
محمد:أي .. وين ابوي؟
سهى:عنده ضيوف
محمد:اوكي
سهى :شنو كنت تبي منه؟؟
محمد:طالع انام برى البيت الليلة و يمكن باجر بعد يعني مب راد البيت قبل الاثنين
سهى:شله وين رايح؟؟ مب كاثرة طلعاتك و نومك بعى؟؟ وين تروح؟؟
محمد من غير نفس: شله تسالين؟
سهى:يعني الموضوع مب طبيعي
محمد:تشكين فيني ؟؟
سهى : انت بعدك صغير
محمد:انه مب بنت عشان تشكين فيني هالكثر
سهى:يعني انت تسهر برع و ترد البيت دايخ و تنام
محمد:لا تخافين ما اشرب شي
سهى:شكله الضيوف طلعوا من عند ابوي


محمد:سلام يبه
ابو ابراهيم:و عليكم السلام ... توك متذكر ان عندك ابو؟
محمد نزل راسه و سكت
ابو ابراهيم: شنو تبي ؟فلوس؟؟
محمد: لا يبه انا ياي استأذن
ابو ابراهيم:هالمرة وين رايح .. ممنوع تطلع
محمد:يبه بس..
ابو ابراهيم: قلت الك ممنوع.. انت وين عايش؟ هياته طول الليل و نوم طول النهار ما تذكر ربك و لا تصلي
محمد بعصبية:يبه انت ما علمتني الصلاة و لا عمرك قلت الي قوم صل
ابو ابراهيم: وبعد اليك عين تتكلم
محمد:انا رايح المكان الي ابيه
ابو ابراهيم:ما في روحة
محمد:اذا كان علشان الصلاة فانت طول الليل تشرب و الصبح تمثل علينا انك مؤمن و تسوي كل الي طلبه منك ربك بحذافيره
ابو ابراهيم يعطي محمد كف على ويهه:انا ما عرفت اربيك .. اطلع برى ما ابي اشوف ويهك في هالغرفة مرة ثانية
طلع محمد و اهو معصب
سهى:محمد شفيك؟؟
محمد:مب وقتج
ترك سهى و طلع من البيت
سهى:محممد محممممممممممممممممممد رد انه لازم اكملك بموضوع مهم ...... كل مرة يتهاوش و يطلع محمد و يرد بعد يومين هلمرة الله يستر


في الطريج ندى مع ابوها و محمد
ندى: ففففففففف انت ليش ياي معانا
محمد:هههههههههههههه انا متعمد ايي معاكم علشان اقهرج
ابو محمد: و انت ما تيوز عن حركاتك هذي
ندى: شدرااني فيه شكبره و مقرب على الزواج و ويسوي هالحركات حركات اليهاااااااااااال
محمد: هههههههههههههههه كيييفي عندج مااانع اسوي الي اسوية
ندى: اييييي بقول لمرتك
محمد طالعها بعصبية
ندى خافت و سكتت

في بيت ريم
طلال: قوة ريم
ريم: هلااااا طلوووول
طلال: شلونج
ريم: تماام اسأل عنك
طلال: وينهم محد وصل
ريم: لا للحين
طلال: من بيي؟؟
ريم: انت و ندى
طلال مستغرب: و يوسف
ريم: ما عزمته
طلال: ليش
ريم: مو مهم انزين تعال خل اودي اغراضك
طلال: لا شنو انتي تودينهم مب زين ضهرج انه اوديهم
ريم: عادي مب صايدني شي
طلال: شفيج لا تعاندين بعدين انه ياي بيت خالتي مب بيت غريب يلا تباعدي عن طريجي اشوف
ريك: هههههه انشاء الله يلا

في المستشفى
إيمان: يلا ليال خل نروح البيت شلت اغراضج
ليال بصراخ: ما باقوم ما بتحرك ما يبتي لي جواد
إيمان: ليال صدقيني كان مشغول ما قدر اييي
ليال: انتي جذااابه يبيه لي
إيمان: خلاص الحين نرد البيت و نتصل له و بنخليه اييي
ليال: حلفي
إيمان: يصير خير يلا لياال
ليال استسلمت و قامت معاها و ردوا البيت

جوااد طلع من البيت ما يدري وين يروح صار يشوف الدنيا كريها من غيرها ضل يدوور لين ما وصل البحر نزل و قعد يفكر .. عشت معاها احلى ايام حياتي يا ريتها تنعاد ... معقولة اسكت اشوفها جذي و في اشد الحاجه لي و انه مب صوبها .. بس شنو آقدر اسوي إيمان مب عاطيتني مجال و إذا يابوا لها دكتور نفسي خلاص يعني بنتهي... طاح جواااد على الأرض و صارخ بأعلى ما عنده لااااااا مستحييييييييييييييل انه احبج احبج لياااال لا تتركيني
طالع جواد على يمينه شاف ولد معاه بنت تمنى في هاللحظه انه يكون مع ليال بدالهم .... آآآآه يا لياال لو تحسين فيني والله احبج كنت ابي اقولج اني احبج ليش فهمتي غلط

عند محمد
محمد:ففففف شاسوي ملل مالي الا جواااد.. و اتصل له
محمد:قوة جوااد
جواد بصوت مخنوق: هلا محمد
محمد: شفيه صوتك جذي شفييك
جواد: تعبان يا محمد تعبان
محمد: وين انت
جواد: على البحر
محمد: لا تتحرك يايك
وصل محمد لجواد
محمد: شلي صاير خوفتني
جواد: تركتني ما باشوفها بعد مرة ثانية
محمد: انه اوريهم
جواد: شفتها في المتشفى تعبااانة و بسببي
محمد: ليش شصاار شفيها
جواد لف له: كل منك انت انت الي روحتها من بين يدي ... عمرك ما حسيت فيني
محمد: و انه شسويت هذي اخرتها تفضل هالبنت الي ما تستاهلك علي
جواد بصارخ: انت الي كنت تقول لي لا تهتم كل البنات نفس الشي انت الي مشيت عنها في المطعم ...تدري شصار فيها بعد ما مشينا تدري شحالها بعد ما مشينا ... و انت الي قعدت تتهدد فيهم و تبي تنتقم كل هذا و انت مب مسوي شي
محمد: هذي آخر كلام عندك
جواد : يا ريتك تحس بالي انه احس فيه
محمد: صبر علي يا جواد شوي انه اوريهم
جواد: ان قربت من ليال والله لتشوف شي عمرك ما شفته
محمد: انه مب مقرب من ليال انه شغلي مع إيمان
جواد: ولا حتى إيمان
محمد: ليال و حبيبتك و ما تبيني اقرب منها و قلت امرك اما إيمان فمالك دخل فيها
محمد ترك جواد و راح


في بيت ريم
ندى بصريخ:قووووووووووووووووووووة ريمووووووووووووووووووووووو
ريم:ههههههههههههههه شله هالكثر مستانسة؟؟
ندى:ههههههههههه ما ادري
ريم:ههههههههههه
ندى:عندي الج مفاجأة بس المهم انج لما تشوفينها ما تعصبين علي
ريم:شله اعصب؟؟
رن الجرس ... فراحت ريم علشان تفتح الباب و الا جدامها يوسف بأغراضه
ريم و اهي منصدمة:قووة
يوسف:انتي على طول منصدمة ؟؟
ندى:هههههههههههههههههههه لان كل تطالع أفلام رعب

يوسف:هههههههههههه انه بعد احب افلام الرعب .. اول مرة ادري انج تحبين افلام الرعب .. مب انتي الي ما تنام لما تطالع فلم رعب عيل شلون تحبينهم؟؟
ريم في نفسها:الله يغربل ندايو ورطتني
ريم:ما ادري بس الي ادريه اني احبهم
طلال:أي واقفين برى و خاليني بروحي داخل
الكل:ههههههههههههههههههههه
يوسف:قوووووووووة يا الأخو
طلال:قووة
ندى:انه بعد سوو لي
يوسف:اوكي .... قووووووووووة يا الأخت
ندى و اهي تضحك:قووة
ريم تعصب:يلا خلنا ندخل عن الحر
طلال:ريم كله معصبة
يوسف:و منصدمة ... مب نفس ندى كل تضحك ... الله يساعد ندووي
ندى:هههههههههههههههههههههههههه
ريم:اففففففففففففففففففففففف حر انه بادخل اذا تبون تضلون في الحر ضلوا بروحكم
يوسف: اهي عازمتنا تقوم تخلينا بروحنا و تمشي .. احنا شنو سوينا عشان نزعلها؟؟
طلال:اصول الضيافة عند ريم
ندى:ههههههههه بسكم لا تنسون انها رفيجتي


عند محمد
محمد:آلو
إيمان:آلو
محمد:شنو ما عرفتيني؟؟
ايمان : مب وقتك
محمد : هههههههههههههه شله؟؟
ايمان : و عقب الي سويته انت و رفيجك بعد لك ويه تسأل
محمد:هههههه يعني شنو راح يصيد النجمة الساطعة ليال؟؟
ايمان: انت احقر انسان شفته في حياتي كلها
محمد: شله حرام عليج
ايمان:شنو تبي ؟ ليش متصل؟؟
محمد : أطمئن على حب رفيجي
ايمان:أي حب الي تتكلم عليه؟؟ مو اهو الي تركها و مشى ؟؟
محمد:هههه أي والله يساعده.. مسكين حب وحدة ما تستاهله
ايمان: تدري لو انت بويهي ما تركت فيك شي صاحي
محمد:مب مهم .. المهم هذي الا شفتيه شوية راح تشوفين الي أكثر منه
ايمان صكت التلفون بويهه :الله يستر على شنو ناوي عليه .. يا ريت ما عرفته
ليال: منو متصل
إيمان: محد انتي ارتاحي نامي الحين
ليال: جواد صح؟؟
إيمان: والله مب جواد انتي نامي
ليال: الله يخليج إيمان انه مالي غيرج..
إيمان: لا تكملين يصير خير انتي الحين نااامي

في بيت ابو محمد
محمد: ففففففففففف مللللل
ام محمد: أي والله وحشتني بنتي البيت من غيرها كريييه
ابو محمد: هذي و اهي للحين ما كملت يوم عندهم و انتوا جذي خلوها تستانس معاهم هناك
ام محمد: انه معاك بس البيت من غيرها هدوووء الي الي تسوي الربشه
محمد: اييي
ابو محمد: اشوفك الا صرت تبيها مب انت اربع و عشرين ساعه هواش معاها
محمد: و هذا يدل على كثر حبي لها
ام محمد: يلا انشاءالله تستانس هناك
ابو محمد: انشاءالله

في بيت ريم
طلال:انا آسف ما كنت اقصد شي
ريم:مب مشكلة
طلال:انا حسيت بس بالذنب لأن زعلتج
ريم:بس انت الي قلته صح انه على طول معصبة
طلال:اكيد في شي يخليج جذي
ريم ابتسمت
طلال:ههههههه أي جذي اتضحكي
ريم تضحك:تدري انت لما تكلمني دائما تخليني اضحك
طلال احمر ويهه
ريم:وييييييي ما اقدر على الخجول
طلال:توعديني ما تعصبين مرة ثانية بنفس الطريقة
ريم:أي طريقة ؟؟ هههههههههه صار عندي طريقة تعصيب خاصة
طلال:هههههههههههههههه اقصد انج تعصبين و تمشين و محد يعرف على شنو
ريم:اوكي و لا راح اعصب من اقل شي

في يوم ثاني في بيت ريم
يوسف:ندى ابي اقول لج شي
ندى:شنو تفضل
يوسف سكت شوي وقال:ما ادري مب عارف شلون ابدي
ندى:ويييييييييييييييي شوف النجمة ... ذي يسمونها نجمة الأمنيات.... لا بعد و القمر صار بدر احببببببببببببببببببه
يوسف:ندى خليج وياي و تركي النجمة و القمر
ندى:آسفة .. شنو كنت تبي؟
يوسف:تعرفين ليش ريم كل معصبة
ندى:اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
يوسف: انه بقوم عنج .. شكلج عندج نشاط زايد .... طلووووووووووووووووووول طلوووووووووووووووووووول تعاااااال
طلال:عسى ما شر
ندى:ههههههههههههههههههههههههههههه
طلال:هههههههههههههههههههههههههههه .. اوه اكو القمر بدر
ندى:انه قلت الى يوسف بس سكتني
يوسف:انه بقوم عنكم شكلكم ينيتو
و راح يوسف عنهم
طلال و ندى:ههههههههههههههههههههههه


عند رحااب
رحاب: بابا مللل
ابو رحاب: شتبيني اسوي لج
رحاب: مادري
ابو رحاب: تصلي بنات خالاتج و كلميهم
رحاب في نفسها: فكرة خل اتصل في ندى
عند ندى
ندى: ففففففففففففففف شتبي هذي
يوسف: من ذي
ريم: اكيييد رحاب
ندى: أي
يوسف: مسكييينه
ريم بعصبية: و انت كل تدافع عنها
يوسف: وانه شقلت الحين
طلال: خلاص شفيكم احنا ياين نستانس مب نتهاوش و بعدين مب توج واعدتيني ما تعصبين من اقل شي
ريم: انشاءالله خلاص آسفه
يوسف: ردي عليها
ندى اوكي.. شتبين انتي
رحاب: كنت ملانه قلت اشوفج شتسوين
ندى: وانتي شلج خص شاسوي
يوسف: كلميها عدل
رحاب: من هذي الي يتكلم
ندى: هاااه محد محد
رحاب: بلى انه سمعت
ريم: سكري التلفون في ويها مالي مزاجها
ندى: انه لازم امشي الحين باي و سكرت التلفون

سامحوني إذا البارت قصيير بس ما صار عندي وقت كافي اكتب فيه اكثر

و انشاءالله يعجبكم

:smile:
Link to comment
Share on other sites

يسلمووو على البارت الحلووو

وننطر الياي

لاتطولين علينا

ابي اجوف شو يصير في ليال

 

الله يسلمج حبيبتي بنت السعيد

وانشاءالله الحين باكتب البارت و إذا مو اليوم نزلته انشاءالله بكرة :smile:

 

مشكووورة على البارت النايس

 

ننطر البارت الياي

 

و مثل ما قالت اختي بنت السعيد نبي نشوف شنو يصير في ليال

 

العفو يا الغاليه

و مشكووورة على الرد الحلو :smile:

 

تسلميييين على البارت الحلو

 

مسكينه ليال تكسر الخاطر

 

هههههه و ضحكوني ندى و طلال خبلين

 

ننطر البارت الياي لا تتأخرين علينا

 

:up:

 

 

بنت اللذين مشكوورة على الرد الي يشرح النفس و إنشاءالله دوم اشوف تعليقاتج جذي

:smile:

 

يسلمؤووؤ حبوؤوبه .. ننتظرـر البآآرت !!

 

marioma مشكوورة حبيبتي على ردج و متابعتج للقصه و انشاءالله اضل اشوفج من الي يردون علي علشان اتشجع و اتحسن في كتابتي للقصه

 

:up:

Edited by Lulu A
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...