Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ليالي الحب


Recommended Posts

 

.. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ونأإسه آنهـ إول وحدهـ إقرء البأإرت ..

 

.. يسلمؤوؤوؤ علىى البأإأإأإرت الروؤوؤوؤوؤوعه ..

 

.. يـ ع ـطيح ربي العأإفيه نأإطرينج حبوؤبه..

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 115
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

باااااارت روووووووووووووووووووعه تسلمين على البارت الطوييل و الحلو :up:

 

و احنا عاذرينج كل واحد عنده ظروف :smile:

 

يلا ننطرج لا تتأخرين علينا

 

:smile:

Link to comment
Share on other sites

سوري بانزل لكم اليوم بارت قصييير و حبيت اخبركم هالأسبوع عندي موعد لعملية فيمكن فترة ما اقدر اكتب ولا نزل لكم بارتات فأعذروني

و هذي البارت

في بيت ابو محمد بعد ما ردوا البيت
ندى:الو
ريم:هلاااااااااااااااااااا ندوي
ندى:شفيج جذي كأنج من زمان ما كلمتيني توني من شوي شايفتج
ريم:ففففف مب وقتج الحين انه مستانسه حدي تعرفين يعني شنو مستانسه
ندى:الله يكملج بعقلج شفيج ياالخبلة
ريم:قال لي يحبني ندوووي باموووت
ندى :عياااااااااااااارة ما صدق
ريم:هههههههههه لا اهو ما قالها احبج احبج قال احبج اكثر من رحابووو الكريها
ندى:مالت عليج انتي ويا ويهج قالج احبج اكثر من رحاب مب معناته انه يحبج
ريم بحزن:انتي يعني لازم تخربين فرحتي انه ما صدقت انه قال يحبني
ندى:سوري مب قصدي شي و انه متأكدة انه يحبج و بتشوفيني و قولي بعدين ندى قالت .... انزين يلا امي تبيني باااي
ريم:باي

يوم ثاني عند ليال
ايمان:هاااه شنو كانت جلستج الأولى زينه
ليال:لا مب زينه ولا استفدت شي ولا ابي اروح له مرة ثانية
ايمان:لحظه لحظه لا تتسرعين انتي روحي له مرة ثانية و شوفي قبل لا تحكمي
ليال:ايمان الله يخليج انه مابي آروح له خلوني عايشه جذي على ذكراه
ايمان: لياااااال انتي ينيتي
ليال وقفت: سمعي يا ايمان انه سمحت لج تتدخلي وايد في حياتي و انه ممنونه لج لأنج ساعدتيني و مازالج تبين تساعديني لكن انج تبعديني عن جواد او تحاولين تنسيني اياه هذي شيليها من بالج انه خلاص قررت و مستحيل اتراجع عن قراري
ايمان:بس ي.....
ليال:انه كملت كلامي و مابي اسمع منج ولا كلمه يخص هذا الموضوع
ايمان:خلاص يا ليال براحتج و انه اسفه باخليج الحين باي
ليال:الله معاج
في بيت ايمان
صلاح:شفيج جذي
ايمان:ماري ليال قالت ما تبي تروح للدكتور و قالت لي ما تبيني اتدخل بهذا الموضوع و انه تبي تضل تعيش على ذكراه
صلاح:صراحه مالومها لأني لو كنت مكانها سويت نفس الشي
ايمان:فف مب وقت حكمك الحين صلاح
صلاح:انه ما قلت حكم على قولتج انتي ليش تبينها تنساه انتي شدراج انه صج ما يحبها
ايمان في نفسها (( بييييي شاسوي الحين اقولة اني اكلم واحد و انه اهو نلعب على بعض و اهو رفيجه ))
صلاح:هيييي اكلمج
ايمان:هااااه لا بس يعني يبين
صلاح:لا تحكمي على الشخص و انتي ما تعرفينه
ايمان:خلاص انه ما بدخل
صلاح: هذا الكلام الي ابي اسمعه ... يلا اخليج

في بيت ابو محمد
محمد:ندووووووووي
ندى:عيون ندوووي آمر شتبي
محمد: ليكون انه بحلم
ندى:ههههههههههههه لا بعلم شفيك
محمد:مب قادر اصدق
ندى: مب قادر تصدق شنو ههههههه
محمد:ماري من وين نازله عليج هالذرابه
ندى:هههههههه أي مب انت الحين بتتزوج يعني عيزت لازم احتركم
محمد:مالت عليج و على ويهج
ندى:ههههههههههههههههه وياي حمووود مب مصدقه انه بتتزوج
محمد:ههههههههههه ليش
ندى:ماري ... (سكت شوي بعدين قالت): بعدين انه اقعد مع من اطنز انت اكييد بتضل مع خطيبتك اربع و عشرين ساعه
محمد قام حضن اخته:افااا ندوووي يعني انتي ما تدرين شكثر انه اعزج و احبج مستحييل ابعد عنج و انه من زمان مقرر اعيش هني علشان اضل بقربج
ندى:صججججج احلف
محمد:هههههههههههه والله حبيبتي
ندى حضنت اخوها مرة ثانية: احبببببببك
محمد:هههههههههههه او انه اكثر
ندى تباعدت عنه و قالت بخبث: يعني تحبني اكثر منها
محمد:ههههههههههه آآآخ منج.... كل وحدة لها معزة خاصه عندي
ندى:هههههههههههه

عند يوسف طلال و عبدالله
عبدالله:طلالو ابي اطلع
يوسف:يلا عااد انه تمللت من كثر ما نطلع
عبدالله:فففففففففف منك
طلال:هههههههههههههه
يوسف:لا حول الحين بدينا عااد وين ندى عنك
طلال:هههههههههههههههههههههههههه أي صج لو اهي هني جان ضحكتي معاي
يوسف و عبدالله:ههههههههههههههه
عبدالله:شخبارهم
طلال: من اهم
عبدالله برتباك ندى و ريم؟
يوسف:هههههههههه شفيك جذي انزين مرتبك
طلال:ههههههههههههه ليكون..
عبدالله:هييي هيي هي لو ادري انك بتفهم غلط ما سالت عنهم
يوسف و طلال:هههههههههههههههههههههههه
يوسف:افااا عليك عبووووود حتى لو حبيت وحدة منهم شفيها بالعكس جذي اطمئن على مستقبلهم لاني ادري فيك ما بتلعب عليهم
طلال:هههههههههههههههه شعندك صاااير كأنك رياااال عوود يتكلم عن عياله
عبدالله و يوسف:هههههههههههههه
بعد شوي رن تلفون طلال
يوسف:أي أي تصلت حبيبه القلب
طلال:هههههههههه ويهك هذي ريمووو عمرها طوييل تونا في سيرتها
يوسف و عبدالله:ههههههههه
يوسف:سوه سبيكر خل نسمع
طلال: اوكي
ريم: سمعني طلالو
طلال:هههههه يمه الناس تسلم اول
ريم:هههههههه سوري انزين قوة سمعني
طلال:هههههههههه انزين ماخليتي لي ميال ارد عليج
ريم:طلاااااااااااااال ويعه سمعني عااد
طلال:ههههههههه شنو
ريم: وين انت
طلال:انه مع يوسف و عبدالله
ريم:فففففففففف و انت على طول معاهم ما نشوفك فاضي يعني
طلال:هههههه ليش شتبين
ريم: كنا انه و ندوي بنطلع و كنا نبيكم معانا
عبدالله استانس يوم سمع اسم ندى
طلال: ههههه مب الحين وقت ثاني
ريم:مالت انه غلطانه متصله لك
طلال:هههههههههههه لا حول لا تعصبين
ريم: مب معصبه باي
طلال: ههههههه باي
يوسف و طلال:ههههههههههههههههههههههه
يوسف: الله يساعد ندى الحين ريم شكلها وصلت حدها
طلال:هههههههههههههههه أي والله
عبدالله:ههههههههههه ليش يعني
يوسف:هذي انه عصبت تزف الي قدامها كامل و إذا بتطلع مع ندى راحت على ندى
عبداللهفي قلبة(فديتها هالأسم):هههههههههه مسكينه
طلال:ههههههههه لا بس ندووي تعرف لريم ما بتزفها
عبدالله:انزين خلاص قوموا انتوا روحوا معاهم مرة ثانية نتيمع
يوسف:بلييييييز لا تسوي لي فلم هندي
عبدالله:ههههههههههههه لا مب فلم هندي بس شكلهم يبونكم تطلعون معاهم
يوسف:عادي مب مشكله الأيام اليايه انشاءالله
عبدالله:براحتك

عند ريم
ريم:قوة ندى
ندى:الله يقويج شفيه صوتج جذي معصبه من زافج
ريم:اختربت الطلعه
ندى:ليش
ريم:لأن ثنينهم قاعدين مع هذا عبدالله
ندى:ههههههههه يعني ما بيون معانا
ريم:لا
ندى:خلاص انه و انتي بنطلع بس
ريم:مابي انه كنت مسوية الطلعه علشانهم
ندى:ههههههههه علشانهم ولا علشان يوووسفوووو
ريم:مااالت أي أي علشان يوسف بعدين كم مرة قلت لج لا تقولين يوسفووو
ندى:هههههههههههههه انشاءالله على امرج عمتي
ريم:انزين و الحل
ندى:خلاص مب طالعين إذا اهم ما بيون
ريم: انزين انه شقاعد اسوي مللل
ندى: قومي تعالي بيتنا
ريم:ابوي مب في البيت
ندى:خلي امج توصلج
ريم:امي مشغولة الحين
ندى:ههههههههههه بس عيل مالج الا تنامين
ريم:أي والله هذا اهو يلا تصبحين على خير
ندى: و انتي من اهله

في الشارع في السيارة جواد يسوق و محمد قاعد صوبه
محمد:هلا
جواد:هلا
محمد:شخبار؟؟
جواد:للحين شوي تعبان
محمد:ما راح تتعب بعد اليوم
جواد:هههههههه لازم اتعب لان ذي الحياة
محمد:انه راح احميك و انت تعرف
جواد:بس ما تقدر تحميني من كل شي
محمد:ههههههههه ان شاء الله اقدر احميك من معظم الاشياء الي ممكن تآذيك
جواد:شفيك اليوم صاير وايد ودوود؟؟
محمد:هههههههههه انه على طول جذي
جواد:لا لا انت وراك شي
محمد:ههههههههه
جواد:شنو اهو ... انه مب مرتاح
محمد:انه سويت الي براسي
جواد:شنو تقصد؟؟
محمد:هه الي وعدتك به
جواد:تنتقم؟؟
محمد:أي
جواد:انه قلت اليك ما تقرب من ايمان و ليال
محمد:انه باسوي الي ابيه في النهاية مهما قلت لي
جواد:انت مب قادر تفهمني و لا للحظة وحدة اهم شي تسوي الي براسك
محمد:جواد انت تعرفني
جواد:محمد خلك منهم اهم ما ضروك
محمد:انه بانتقم لو شنو ما سويت و قلت انه راح اسوي الي ابيه
جواد:بس انت راح تآذي الي احبها
محمد:انه قلت بآذي ايمان يعني رفيجتها
جواد:و ليال بعد بتنضر لانها رفيجت ايمان يعني بتشاركها في حزنها و ينشغل بالها
محمد:انت مالك دخل ابي و لا بالي باسويه ... و خلاص صك الموضوع لانه ...... حااااااااااااااااااااااااااااااسب

في بيت ابو محمد
محمد:هاااه شنو احساسج و باقي لج يومين و تخلصين يامعه
مريم:ههههههه فرحااانه وااايد
محمد:انشاءالله دووووم
مريم: انشاءالله
محمد:يعني بتفرحين اكثر من إذا يييت طلبتج
مريم بخجل: طبعاً لاا
محمد:ههههههههههه احبج
مريم:....
محمد:شفيج سكتي
مريم:مافيني شي
محمد: شكلج ما تحبيني
مريم بسرعه: لا من قااال
محمد:شدراني اشوفج سكتي ما رديتي يوم قلت لج اني احبج
مريم: بس ذي مب معناته اني ما احبك
محمد:قولي لي تحبيني علشان اصدق
مريم:اووووه محمد
محمد: ترى ما بكلمج الا إذا قلتي لي احبك
مريم صارت حممممرة:انزين خلاص احبك
محمد:هههههههههههههههه فديتها الخجلانه و انه احبج بعد عمري اموووت فيج
مريم:انزين خلني ادرس
محمد:ههههههههههه اعرفج تبين تهربين .. لكن الأيام يايه بعد يومين بس ما بتقدري تهربي و تقولي لي باقوم ادرس
مريم:هههههه يعني ما تيووز
محمد:هههههههههه لا
مريم: انزين خلاص ما بتخليني آقوم
محمد:هههههه انزين انشاءالله قومي خلاص
مريم:يلا باي
محمد: تحملي بنفسج بااي

في المستشفى قسم الطوارىء- العناية المركزة
الدكتور:لازم ما تغفي عينج عنهم و لا للحظة
الممرضة1:ان شاء الله
الدكتور:انتي تعرفين ان حالتهم مب لعبة مب نفس الحالات الا ياتنا قبل ... و انتي حاولي تعرفي عنهم معلومات عشان نتصل لأهلهم و نخبرهم
الممرضة2:على أمرك
مركز الشرطة....
شرطي1:ان شاء الله تعرفتو على المصابين؟؟
شرطي2:لا للحين ندور لان و للأسف ما حصلنا و لا شي يدل على من هم
شرطي1:يعني شنو هالكلام
شرطي2:يعني ان ما حصلنا رخص سياقة و لا اوراق و لا يحملون بطاقات تعرفنا عليهم
شرطي1:يعني راح نسلك طريق شوي اصعب
شرطي2:هه أي ..
شرطي1:يعني متى اشوف الاوراق جاهزة عندي؟؟
شرطي2:قريب ان شاء الله
شرطي1:انه باروح علمستشفى لنتأكد انهم بصحة زينة و انت كمل شغلك
بالمستشفى........
شرطي1:شخبار المصابين ؟؟
الدكتور:حالتهم خطرة نوعا ما
شرطي1:تسمح انك تشرح ازيد
الدكتور:ممكن ان يكون بهم كسور...او رضوض
شرطي1:بس؟؟
الدكتور:لا (و سك)
شرطي1:كمل
الدكتور:الي مسوي الحادثة في حالة جدا خطرة يعني ممكن ينتقل لرحمة الله تعالى
شرطي1:لا حول و لا قوة طيش الشباب و تهورهم


انشاءالله يعجبكم

:smile:
Link to comment
Share on other sites

تسلمين على الباارت النايس

 

و انشاءالله ما تشوفين شر و تطلعين بالسلامة من العملية

 

احنا بنتظارج

 

:smile:

 

مشكوورة بنت اللذين على الرد الحلو و انشاءالله لشر ما ييجيج :smile:

 

مشكورة عالقصة ترها وايد حلوة :dde1:

 

ابوالزبير يشرفني اشوف ردك على القصه و انشاءالله دوم اشوف ردودك :smile:

 

مشكوورة على البارت النايس

 

و انشاءالله تطلعين بالسلامة و تردين لينا و تكتبين بارتات... ننتظرج :up:

 

الله يسلمج Cute MeMe وانشاءالله قريب بكاتب لكم البارت و تسلمين على الرد :smile:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...