Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذة مجلس الطلبة بجامعة البحرين ( إعرض مشكلتك )

Recommended Posts

• Replies 279
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مرحبــــــــــــا ..

مشكوووور اخوي على الرد على الاسئلة ..

زين عاد انا دفعة 2004 ماعرف شي بالجامعة ..

المهم الجدول يقولون لازم فيه ختمين وانا مختوم بس ختمة وحدة واليوم رحت التسجيل عشان ابي اختمه الختمة الثانية محد قالولي روحي الصالة الرياضية ورحت الصالة هم مافي احد ..

يعني لازم ختمين يكون فيه واذا ماختمته ختمين شراح يصير ؟؟

ومشكور مقدما ..

Edited by نور العيون

السلام عليكم اخوي صادق شلونك.....

انا ابي اتكلم عن قضية وايد مضايقتني ومضايقة ناس وايد غيري وكثيرين مو شوي..

المهم القضية اللي ابي اتكلم عنها سالفة المعدل اللي يقل عن 2،صراحة حرام هذا المعدل معدل نجاح وقانون الجامعة بأعطاء انذار الن ماننطرد ولااا حرام انا حتى الصياح صحت مع اني بذلت جهدي وتعبت ولاني تهاوشت مع احد الدكاترة حط لي c مع اني متأكدة ان المفروض احصل اعلى من جذي المهم ياليت ينظرون للموضوع انا ادري انه قانون بس حرام ال1 هذي نجاح واحنا شنسوي اذا الدكاترة ماحطوا لنا علامات اوكي وانحنا مسووين زين؟؟؟ والله حرام كنا بالثانوية شطر وتقديراتنا من جيد جدا وغيرنا امتياز كل الأكثرية طلعوا بسبة المعدل ذي ...

ياليت تنظرون للموضوع وترحمونا مهما يكون احنا تعبنا وقضينا جم سنة ندفع وندرس آخر شئ ننطرد والله حرام عطونا على الأقل شهادة تقدير ان احنا بذلنا جهد مهما يكون احنا عيال الديرة ونستاهل صح

سوري اني طولت بس فعلا انا وغيري كثيرين يعانون...

اختي الكريمة ..... تحية مني لك ...

بالنسبة عن موضوع المعدل انا وياش فية ... بس احب اوضح ليش نقطة يمكن تكونين انتي تعديتين هذي النقطة ...

الطالب عند ما يجية الانذار الثالث ومعدلة اقل من 2 في قرار الجامعة يفصل ولكن اذا كان المعدل الفصلي مالة 2.5 يعطى فصل احتياطي اذا رفع المعدل التراكمي مالة الى 2 تلغى عنه الانذارات وكانه طالب جديد ليس عليه انذار ولكن عند نزوله الى نفس المرتبة يعطى فرصه اخرى اذا كان المعدل الفصلي 2.5 وتكرر العملية ...

اختي العزيزة اذا كنتي نفس مضمون هالقرار فمن حقك التعديل ... ونحن انشاء الله في صدد اعداد مخطط لمسألة المعدل والدكتور عيسى الخياط ما بقصر والعمداء انشاء الله

انا صراحة عندي مشكلة وايد كبيرة

تصدقون ان محاضراتي كلها في الظهر؟

هل يعقل هذا؟!!!!!

ما في ولا محاضرة في الصبح

مثلا اليوم: عندي محاضرة من 2.30 الى 3.45 ومن 4الى 4.50

صراحة قسم التسجيل ظلمني وايد وايد

يا ريت يا تشوفون لي حل

ومشكورين يا جماعة

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...