Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذة مجلس الطلبة بجامعة البحرين ( إعرض مشكلتك )

Recommended Posts

• Replies 279
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 2 weeks later...

سلام عليكم

اسمحو لي باول شاركة لان انه عضوة يديدة بالمنتدى و اول مشاركة لي راح تكون اهني ...

الموضوع الي حابة اقوله او بالاحرى مشكلة ان لما ييت اجوف جدول التسجيل المبكر لجامعة البحرين لعام للفصل الدراسي الثاني 2004 - 2005 وييت احط المواد الي اقدر اخذهم يعني حطيت مواد الي خذيت مقرراتهم المتطلبة لهم لاقيت بس اقدر اوفق بين مادتين او ثلاث لان مافي تعارض اما الباقي كلهم بنفس يوم الامتحان والي يصير تاريخ 11-6 يعني موب معقولة نقدم 3 امتحانات لمواد حفظ و كلها صعبة بيوم واحد يعني مادتين لازم اخذهم لان وراهم متطلبات سابقة مااقدر احذف او اخليهم لكورس عقب يعني خلصت ايام الامتحانات عشان كل الامتحانات يخلونها بتاريخ 11 مثلا تاريخ 121 نفس التاريخ و والشريعة 141 بنفس التاريخ و القانون الجنائي بنفس التاريخ و القانون الدولي العام و القانون الادراي كل هاذي المواد بيوم واحد يعني معقولة ندوام بس بـ 3 مواد و احنا لازم نخلص المقررات؟؟؟؟

(( للمعلومة انه اتكلم عن مواد طلبة القانون الكورس الثالث او الرابع و المواد المشتركة مثل عرب 110 و تاريخ 121 و شريعة 141))

اتمنى القى رد

وتحياتي

اختي العزيزة ... توجد خاصية لدى القسم اذا كان تعارض في الامتحانات وهم مهمين انهم يقدمون لك الامتحان مع الفترة المسائية .. لان احيانا امتحان الفترة المسائية يختلف عن الصباحية .. فارجو منك متابعه جدول المسائي للاهمية

مشكور اخوي صادق على الرد بس حبيت اقول لك انه اطلعت على الجدول المسائي بس الامتحانات لطلبة الحقوق للفترة المسائية نفسها هاذي اهية حتى اتذكر بالكورس الي طاف كانوا طلبة المسائي يقدمون معانا بالقاعات يعني ماكو فايدة بالجدول المسائي، احنا طلبة الحقوق دايما بالخط العوي ماادري ليش مسمينا حقوق... ابي الحل ارجوكم مايصير جذي يعني عميد كليتنا ما يتحتاجى

انتظر ردودكم

مرحبا

آنا اشتركت في هالمنتدى عشان بس تنحل مشكلتي لاني فعلا ابي حل واتمنى تساعدوني.....

انا طالبة جامعية دفعة2002 , في الأورينتيشن فلحت والحمدلله لكن تخصصي الي انا فيه الحين مو قادرة افلح فيه مجموعي كله نازل... كنت ادرس كمبيوتر في المعهد ومن كثر ما الوالد الله يحفظه يحن علي على دخول الجامعة دخلت وقلت اكمل على دراسة المعهد وسجلت على bis ومن يومها وانا ما افلح الا في المواد الاختيارية... وقدمت على تحويل على المادة الي افضلها وهي الرياضيات... وكل كورس اقدم وما يحولوني... ورسوم التحويل ياخذونها على قلة فايدة... وانا هالكورس حاطة امل يحولوني لان الوالد يا زعم كلم ناس في الموضوع... المهم الحين انا شلون اسجل تسجيل مبدأي؟؟؟ اذا سجلت مواد للbis وبعدين حولوني شلون اسجل على مواد التخصص الثاني؟؟؟

أفيدوني أرجوكم....

أختكم جامعية فاشلة...

في البداية .. يؤسفني ان ارى اسم مستعار من فتاه بحرينية تقول جامعية فاشلة ... هذه الكلمه اختنقت بهاااا ... ارجو النظر فيهااا .

اختى العزيزة .... بالنسبة عن التحويل انشاء الله يحولونك هالفصل ... وتحولين الى التخصص الي انتي فيه ... اما بالنسبة الى التسجيل المبدئي ... سجلي مواد تخصصك الحالي واذا حولووك هم ينزلووون لك اربع موواد من عندهم ..... يعني لا تحاتين

دعواتي لك

اخي الكريم انقل فور لوف ... سوف اتحرك على موضوعكم انشاء الله .

قوه اخ صادق

حبيت اسألك نقدر نسجل الحين على الانترنت

يعني ماننتظر يوم السبت

والتسجيل مضمون على النت

لان في ناس يقولون انه ماينزلون لنه المقررات على النت

وشكرا

هذا التسجيل مبدئي وليس معتمد علية لوكن للاحتياط .. والقاء الحجه وحجز المقاعد .... اما بالنسبة عن انهم ما يعطوون ... هم الحين لديهم برنامج اولوية الطالب .. يعني على حسب السنه ومتى بيتخرج ... حسابات يعتمده الكمبيوتر ويسجل اوتومتك لي

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...