Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نافذة مجلس الطلبة بجامعة البحرين ( إعرض مشكلتك )

Recommended Posts

• Replies 279
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اللي يده في الماي غير عن اللي يده في النار.. اهم شعليهم منا ... من احنا عشان يفتكرون فينا ؟؟ بس اسم وحجي عشان اللي يسمعهم ايقولون لا مساكين ما يقصرون .. عالعموم مو هاي موضوعي..موضوعي اوهو انه عندي دكتورةلاب حق مادةITSC وهاذي المادة صعبه بالنسبه لي يعني الحين عندي مشكلتين بدل وحده الاولى اني انه ما افهم حق الماده و اتمنى احد منكم يساعدني ويعلمني المادة .. و الثانيه انها اهي ما تشرح و تبسط لنا المادة بالعكس صوتهاواطي قلنا لها صرخت في ويهنا يعني النعومه (عياره جمبزه)ولين سألت من يجاوب؟؟ اهي بعد ..لانها ما تعطينا جانس حتى نرد الثقه حق روحنا .. نص ربعي قاموا يشردون لان حضورها مثل غيابها ما يفيدنا بشئ ...

على العموم اكون شاكره لكم اذا في احد يعرف او يفهم مادة ITSC101 لان تخصصي علوم حاسوب

شكرا..

بالنسبة اختي العزيزة على موضوع شرح الماده لك يوجد في قسم الارشاد والتوجيه طلبة متطوعين لتدريس مثل هذه المواااد ... روحي شوفي عندهم اذا في احد يدرس متطوع طالب هذه الماده او لا واذا ما شفتين ترى احنا حاضرين نشوف لك .

اما عن الدكتورة او الدكتور فارجو كتابه اسمه وبعثه على الرسائل الخاصه لرفع ذلك الى الادارة .

شاركين لكم تعاونكم معنا

مشكور اخوي صادق على الرد والله يسمع منك ويحولوني الى رياضيات لاني احس باحباط كل ما اشوف المجموع مالي نازل.... عشان جذي اقول اني جامعية فاشلة لاني لو مو فاشلة جان ما نزل مجموعي جذي.... عموما اشكرك جزيل الشكر....

أختكم وللاسف جامعية فاشلة

بنت النوخده .. اشكرك على الاقتراح الجميل وانشاء الله نقوم بعمل دراسه له .. وانشاء نتمنى وجودك بيننا في اللقاء الذي سوف يكون يوووم الاثنين الساعه 12 بالصخير قاعه 47 وذلك لمناقشة مشاكل الاداب

سلام عليكم

بدون اي مقدمات اولا شكرا لك اخ صادق و ماتقصر بس حبيت اقول لك اخ صادق ان انه حاولت اسجل بالمواد بشتى الطرق بس الي ضبطوا معاي اهمه 3 مواد و بصراحة مااقبل بـ 3 للكورس يعني اقلها 4 مواد ولان تسجيل مبدئي المفروض اسجل 6 او 7 مواد لان محد يضمن التسجيل، بس حبيت اضيف ان انه قبل يومين راحيت للعميد عميد كله الحقوق وبكل صراحة معاملته زفته قاعده يقول لنا اغبية و الله لو ماكنت متوترة جان رديت عليه ورفيجتي صارت حزتها صنم ماتحركت منصدمه من ان دكتور بطول و عرض قاعد على كرسي عميد و موب اي عميد عميد لكلية الحقوق بكيانها قاعد يتلفظ بالفاظ ، وبعدين قام يمتدح نفسه و بكليته ان اكثر كلية منظمه بالجامعة و اهية اخس كليه بالجامعة و هاذي طبعا غير معاملات والاسلوب الحلو (والعكس صحيح) الي يخلي الطلبة تطلع من مكتبه و اهمه يبجون، رحنا قلنا له عن المواد و شلون تعارضها قام يقول لنا اخنا اغبية شلون نلعب بالخطة الدراسية و لازم نلتزم فيها ، يعني في احد بالجامعة لو واحد ملتزم بالخطة الدراسية و التسجيل الي بالاخص هاذي الكورس لعبوا بالجداول و كل السكاشن فل وبصفة خاصة المواد المشتركة، كل مااقول له يا دكتور يا محترم التسجيل ما سمح لنا نمشي على حسب الخطة بسبب المشكله الي صارت و بالاضافة الي امتلاء السكاشن طلع لي برع الموضوع و قعد يكلمني عن الكلية و عن تنظيمها و بالنهاية حط اللوم علي و قال لي حرفيا غباء انكم تطلعون خارج الخطة الدراسية و انه مااقعد احط جدول مخصص لكل طالب، وبكل احترام حافظت على ماتبقى لي من كرامه انه و رفيجتي و قلنا له دكتور اذا تقول ان الجامعة منظمه بيوم التسحيل الرسمي يعني اليوم الي نثبت فيه جداولنا انه بيي لك عشان اتحل لي المشكلة قال اوكي تعالي بس انه مو ملزوم اساعدج و بعدين طلعنا من مكتبه بعد الكلام الحلو الي تلقيناه منه،،،و هاذي جزء لا يتجزا من معاناتنا للاسلوب الحلو للدكاترة...

ومع احترامي للاخ صادق انه اايد اختي جامعية فاشلة ولو خطر لي هاذي النك جان كتبته انه بعد لان مثل مااهية تعاني من المشكله و انه بعد اعاني و رفيجتي و ووايد ناس نعرفهم عيل الي مانعرفهم شكثر الي يعانون، لدرجة ان انه اقتنعت ان انه صج فاشلة بكل معنى الكلمة بعد ماكان مستواي حلو بالثانوي بالاضافة الي تفاعلاتي بالمدرسة و غيرها راح بلمح البصر و ماكنا ندرك او نتنبأ بالي راح يصير لنا لان فترة الاورينتيشن جدا مختلفة عن واقع الجامعي و ماتعطيك الطابع الحقيقي عنها، بس الي يشد ازري و عزاي ورجع شوي من الثقة بالنفس عندي لما احس روحي صج فاشة ان انه موب الوحيده الي اعاني من هاذي المشكله اكو وايد مثلي يعني موب انه كل السبب بهاذي الشي...

وراح اوقف حبري اهني بالرغم من ان الكلام ما ينتهي و اعذروني للمطاولة و انتظر ردك اخوي صادق بسرعة بالرغم ردودك لي توصلني متاخر وايد

وتحياتي

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ...

أختي Angel of Love لا تصبي كلمه فاشله عليكي ... بالعكس فكل أنسان لديه قدرات و مواهب يستطيع أن يبدع من خلالها بشتى الطرق و ليس شرط أن تكون في الدراسه . و ثانياً الفشل ينصب على جامعتنا و قوانينها و الأنظمه التي فيها ... صراحه أجد بعض القوانين التي تصدر ليس لها أي سبب بعد التفكير فيها و هذا أحد أسباب فشل جامعة البحرين . من جهه ثانيه عدد الطلاب الذي يتزايد كل فصل و حتى الأن وصل عدد الطلاب إلى 25000 طالب و هذا الكم الهائل من الطلاب يحتاج إلى المتابعه و الأستمرار معهم و هذا ما تفتقر إليه جامعه البحرين حيث يعين على كل كليه 3 أشخاص يمثلون مجلس الطلبه فقط . هل 3 أشخاص يكفون بأن يغطوا مشاكل و هموم و متابعه 3000 طالب على الأقل في كل كليه من كليات جامعه البحرين ؟؟؟

أظن أن الجواب لا ... حيث كل مرشح يسمع لهموم بمعدل1000 طالب و يرد عليهم و من جهه أخرى يتفرغ ببعض من وقته لدراسته فهو في النهايه طالب ملثنا في جامعه البحرين و غير ذلك يريد أن يرى أمور حياته فأين له الوقت لذلك .

في نهايه كلامي حبيت أقول أن لا تضعوا اليأس فيكم ... ففي جامعه البحرين الكل غير مرتاح و مهموم حتى الدكاتره نسمع من عندهم في بعض الأحيان معاناتهم في الجامعه من قبل الطلاب و ما يحصل معهم ...

و في رأيي الشخصي هو أن جامعه البحرين فيها الكثير الكثير من الأخطاء يجب على رئيسة الجامعه و على كل الطاقم الأداري في الجامعه أن يضعوا حلولا لهذه الأخطاء قبل أن تستمر هذه الأخطاء مع تزايد عدد الطلاب في المستقبل ... حيث في النهايه تخرج جيل يعتقد أنه فاشل و لا يصلح لشيء و تحطم من معنوياته و ينظر للحياه نظره سوداء و نموذج جامعيه فاشله أكبر مثال على كلامي و في طبعا الكثير من النماذج المماثله ....

يا ريت أخ صادق تشووف لنا حل معاهم خاصه أنك لن تدوم لخدمه الطلاب ... فغداً سوف تتخرج و تغادر الجامعه و تكون لك حياتك . لكن ماذا عن مصير طلاب الجامعه الذين من بعدك ؟؟؟

أترك الأجابه لك ...

أخوك

RRR

سلام عليكم

اخي العزيز صادق

في سؤال لقيته في احدى المنتديات ... وحبيتك اتجاوب عليه

عند اي معدل يطرشون الانذارالاكاديمي للطالب , و بعد الانذار لازم يرتفع لحد معين ؟

ويطرشون انذار و متى الانذار الثاني ؟

اكون مشكورة لك اذا جابتني على هالاستفسار

تحياتي

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...