Jump to content
منتدى البحرين اليوم

@ لمـــــــــــــــن يجــــــــــــــرؤ فــــــــــقط @

MR-XXX

Recommended Posts

لماذا كل هذه الفوضى؟

لغياب ملامح المواطنه فيهم

هل من المعقول ان تحدث كل تلك الاحداث لهذه الاسباب؟ام ان لها غرض اخر؟

السبب اهواه انهم يبون يطالبون بعده مطالب ويتوقعون انهم رااح يقدرون يحققون مطالبهم بهالطريقه مايدرون ان بهالطريقه الحكومة راح تنعكس وجهه نظرهاا في الي يطالبون فيه

مالغرض في اشعال الفوضى دائما في الاعياد والاجازات وترويع المواطنين والمقيمين والسياح؟

الله يسلمك مايبون الناس اتييناا ولا يبون الناس تستااااانس كل سنه هاي حالتهم في كل عيد في كل مناسبه لازمم يسون شي عبالهم قوة الشغب بتدلعهم ولين مات واحد فيهم قعدوو يصيحون على ولدهم وعلى عيالهم ليش ما ايودونهممن البدايه ليش ما يفهمون عيالهم ان مب بهالطريقه تتحقق مطالبهم بس شاقول لو بتكلم في هالسالفه ولا مئات الأورااق بتوفي

هل الفوضى والتخريب في الممتلكات العامه سيساهم في تحسين الاوضاع؟

اكيد لا بيصير العكس يعني مادري شلون عقولهم هالأوادن عبالهم ان حرقوا اشاااره او حرقوا ليت او حرقوا شي بتخاف منهم الحكومة مايدرون ان الحكومة عندها بدل ما اتييب هالاشارة اتييب 10 اشارات غيرهم

لماذا اغلب الذين يخرجون للمظاهرات ويثيرون الفوضى هم من الصغار(الاحداث)!!!

اكوو انت بنفسك قلت صغاار بالفعل اهماه صغااااااار واصغار عقلياا وعمرياا وجسديياا بعد والشره مو عليهم على الكبااار سناا والصغار عقلا الي يسوون سواتهم لا بارك الله فيهم يستاااااهلون الي يصير لهم وطبعاا ما اعتقد ان لهم حقووق او مطالبات فبشنو بيطالبون واهمه 14 سنه او 15

اشكرك اخوي لطرحك هالموضوع الي يستحق الواحد يرد عليه بس حسااااافه ماعرف شلون اوصل وجه نظري بهالموضوع

• Replies 70
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الحمدلله ان عندنا حل حكومة ............

بعدين يعانون من الفقر كا يحرقون وهم مراهقين بدال ما يدرسون

حق مستقبلهم

وبعدين انا عندي تعقيب على الحكومة

ليش ما تستخدمين اسلحة مع المخربين يا اخي ضربوهم

هم يستخدمون مالتوف وانتوا حتى ما يبونكم تستخدمون مسيل الدموع

الكل يقدر يشوف اذا احد يقدر يسوي في السعودية جذي

والله يكسرونه مو بس مسيل دموع

وبعدين خلهم يخافون ربهم

يذبحون شرطة عبالهم حلال

مو كافي 30%من دخل مجمع سترة والسيف يعود للبحرينين بدون لا شغل ولا مشغلة

انا بس عندي سؤال حق من يوافق على اعمالهم

تشوفون ذبح شرطي حلال

ياخوووي هاي الي ابي اوصله اناا شااقوولك والله لو استخدموا الأسلحه جان نص البحرينين فنقشوا الي يطلعون مظاهرات صج المسيل يضر وساعات يضر في ناس مالهم شغل فمسيل الدموع موب حل هاي يبيلهم مااااي حااار يكتوونه عليهم

عشان ما يصيد الا الي طالعين مظاهره الحكوومة الحمدلله مو مقصره ولا رجال الشغب سااهرين والله يعطيهم الصحه والعافيه

صج اجراااءااتهم قليله بس يمكن شوي تفيد لكن المشكله ان يطلعونهم بعد مده ونفس الشي هاي المفرووض يحبسوونهم جمن سنه عاش غيرهم يعتبر والشره على اهلهم الي مو مقفينهم لان المشكله ان اهلهم اهماه الي سامحين لهم ومعلمينهم على هالطريقه السخيفه الي مالها لا معنى ولا هدف

خطر على بالي تساؤل؟

هل من يدعي الفقر المدقع في البحرين يستطبع ان يمتلك جهاز كمبيوتر ويستحدم الانترنت ايضا !!!!!! :whistle:

قد تحسد البحرين حقيقة بفقراءها :bahflag:

دعوه للتأمل :whistle:

ضحكتني بهالرد صراحة كك.. عندك اسلوب ساخر محترم مشالله عليك.. يعجبني هاي الاسلوب وايد

حبيت بعد اوضح ردي.. ما قصدت ان مافي فقر.. الفقر موجود بكل دولة بالعالم حتى اعظم الدول فيها

ولكن لما تكون الدولة فقراءها يشكلون الاقلية بالتأكيد ما راح نقيس عليهم وناخذ بالاغلبية منهم..

بجذي اقصد ان لما الغالبية عايشة عيشة محترمة وتقدر تطلع وترفه وتتعشى بره وو.. يعني اهني

حالنا مانقدر نقول عنه الا الحمدلله.. ما ارمي له ان الفئة المخربة تتكلم عن الحال وكأننا في مجاعة

وهاي خلاف الواقع جدا.. لان خل يشوفون عدد الفقراء بالنسبة لعدد ذوي الحالة المتوسطة والمعقولة

حتى لو الدولة طورت وطورت بعد بيتم فئة فقيرة عندنا لان كل مجتمع فيه تركيبة متفاوتة من الفقير

وحتى الغني الميسور.. هاي طبيعة كل المجتمعات ماتقدر تقضي عليها بالمرة

شكرا عالتوضيح وانا اتفق معاج الحين :up:

لماذا كل هذه الفوضى؟

لغياب ملامح المواطنه فيهم

هل من المعقول ان تحدث كل تلك الاحداث لهذه الاسباب؟ام ان لها غرض اخر؟

السبب اهواه انهم يبون يطالبون بعده مطالب ويتوقعون انهم رااح يقدرون يحققون مطالبهم بهالطريقه مايدرون ان بهالطريقه الحكومة راح تنعكس وجهه نظرهاا في الي يطالبون فيه

مالغرض في اشعال الفوضى دائما في الاعياد والاجازات وترويع المواطنين والمقيمين والسياح؟

الله يسلمك مايبون الناس اتييناا ولا يبون الناس تستااااانس كل سنه هاي حالتهم في كل عيد في كل مناسبه لازمم يسون شي عبالهم قوة الشغب بتدلعهم ولين مات واحد فيهم قعدوو يصيحون على ولدهم وعلى عيالهم ليش ما ايودونهممن البدايه ليش ما يفهمون عيالهم ان مب بهالطريقه تتحقق مطالبهم بس شاقول لو بتكلم في هالسالفه ولا مئات الأورااق بتوفي

هل الفوضى والتخريب في الممتلكات العامه سيساهم في تحسين الاوضاع؟

اكيد لا بيصير العكس يعني مادري شلون عقولهم هالأوادن عبالهم ان حرقوا اشاااره او حرقوا ليت او حرقوا شي بتخاف منهم الحكومة مايدرون ان الحكومة عندها بدل ما اتييب هالاشارة اتييب 10 اشارات غيرهم

لماذا اغلب الذين يخرجون للمظاهرات ويثيرون الفوضى هم من الصغار(الاحداث)!!!

اكوو انت بنفسك قلت صغاار بالفعل اهماه صغااااااار واصغار عقلياا وعمرياا وجسديياا بعد والشره مو عليهم على الكبااار سناا والصغار عقلا الي يسوون سواتهم لا بارك الله فيهم يستاااااهلون الي يصير لهم وطبعاا ما اعتقد ان لهم حقووق او مطالبات فبشنو بيطالبون واهمه 14 سنه او 15

اشكرك اخوي لطرحك هالموضوع الي يستحق الواحد يرد عليه بس حسااااافه ماعرف شلون اوصل وجه نظري بهالموضوع

بالعكس اختي وجهه نظرج وصلت لنا

والف الف شكر عالتواصل الجميل

دمتي بالف ود

عزيزي القارئ

صدق او لاتصدق

بأن احد مثيري الشغب والتخريب في البحرين ويعتبر كبيرهم الذي علمهم السحر ابنه يدرس الآن في ربوع بريطانيا ويدرس في ارقى الجامعات الانغليزيــــة ويستمتع بالاجواء الرائعه هناك بينما يحرض الصغار الذين في مثل عمر ابنه للتخريب واثاره الشغب غير آبه لمستقبلهم :whistle:

دمتم بود

لا مو غلطانه يالغالية

وكلامج مضبوط

اكيد العنف غلط واكبر غلط وماراح يوصل لنتيجة

شكرا اختي عالمرور مره اخرى

دمتي بود

=)

هذه احدى الندوات التي اقيمت والغير مرخصة كالعادة

في الرد القادم عزيزي القارئ سأرفق لكم صورة الجماهير التي حضرت لتلك الندوة

مفاجأة ساعلن عنها عندما اعود من الخارج

:ph34r:

الى اللقاء

دمتم بود

Edited by MR-XXX

هذه احدى الندوات التي اقيمت والغير مرخصة كالعادة

في الرد القادم عزيزي القارئ سأرفق لكم صورة الجماهير التي حضرت لتلك الندوة

مفاجأة ساعلن عنها عندما اعود من الخارج

:ph34r:

الى اللقاء

دمتم بود

هذه هي الجماهير التي تستغل من قبل هذه الفئة

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

هؤلاء هم من يخرجون للشارع ويطالبون بحل لمشكلة البطالة!!!!!

حتى شنب مافي :de20:

قبل الختام اشكر كل من رد وساهم وقرأ واضاف وأثرى هذا الموضوع

واخص بالذكر هنا الاخت ريفا المحرق على تفاعلها الجميل

دمتم بود ومحبه وسعاده وخير

هلا اخوي ،،

احترم قلمك الراقي .. بس اعتذر ان انا مابقدر ارد لان الموضوع عندي لا يودي ولا اييب ..!! ،،

سـووري ..، بس لكم الحق تتبادلون وجهات النظر ..

بس بالنسبة للاستاذ حسن مشيمع :smile: هآي شخصية مهمة عند الطائفة الثانية لا تستهين فيها وترى

مهما يكن ماله اي انسان الحق ان يغلط على آي شخصية أو رمز ديني عند الطائفتين ،، واظن هالشي

تمنعه ادارتنه الكريمة .. !! .. أرجوا أن انا وضحت ووصلت لك الفكرة .. وحتى يدلي بصور ومادري شنو

لان مهما يكن الطائفة الثانية حتى لو كانت تمنع فكرة المظاهرات وشي مابترضى يغلطون على شخصية أو رمز ديني

عندهم ..

والسـموحهـ مابي اطول :up:

في حفظ الله اخوي

هلا اخوي ،،

احترم قلمك الراقي .. بس اعتذر ان انا مابقدر ارد لان الموضوع عندي لا يودي ولا اييب ..!! ،،

بس بالنسبة للاستاذ حسن مشيمع :smile: هآي شخصية مهمة عند الطائفة الثانية لا تستهين فيها وترى

مهما يكن ماله اي انسان الحق ان يغلط على آي شخصية أو رمز ديني عند الطائفتين ،، واظن هالشي

تمنعه ادارتنه الكريمة .. !! .. أرجوا أن انا وضحت ووصلت لك الفكرة .. وحتى يدلي بصور ومادري شنو

لان مهما يكن الطائفة الثانية حتى لو كانت تمنع فكرة المظاهرات وشي مابترضى يغلطون على شخصية أو رمز ديني

عندهم ..

في حفظ الله اخوي

اختي احنا في هاي الموضوع قصدنا النقاش مو قصدناا التفرقه او الطائفيه ولا يحص الطائفيه احنا قاعدين نتكلم عن المظاهرات و الشغب وهالسوالف ومجد ياب سيرت الطااااااائفيه

هلا اخوي ،،

عندهم .. ،، وانا ماتحجيت عن الطائفية !! تحجيت عن الطائفة الثانية وترى فيه فرق

في حفظ الله اخوي

اختي احنا في هاي الموضوع قصدنا النقاش مو قصدناا التفرقه او الطائفيه ولا يحص الطائفيه احنا قاعدين نتكلم عن المظاهرات و الشغب وهالسوالف ومجد ياب سيرت الطااااااائفيه

أختي ،، وضع الصورة الاستاذ واتهامه باستغلال ممن هم في مقتبل العمر ،، !! ..

وغير الكلام انتظروا المفاجآت ومادري شنو ،، انا ييت من الباب النصيحة لان هالشي يسبب عقب حزازية بين الاعضاء

وكل هالكلام موجه للأستاذ حسن مشيمع !! .. لان مو سالفة اللي يخربون ،، تطرق عقب لشي ثاني

وانا مايبت طاري طائفية .. انا قلت طائفة .. وفيه فرق

والسمووحهـ ..

Edited by *ملكة الحب*

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...