Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

باااااااااصيح وين الباقي

 

اول مره اتابع قصه ترا ماحب قصص ام اجزاء بس هااي حلووة ماقدر مادش المنتدى وماشوف اخر التطورات حتى امس عيني ملتهبه ماقدر ابطلها اقرى بعين وحده

Link to comment
Share on other sites

بنـــآت مشكورين على متآبعتكم بس لأنـه والله المنتدى بالزور يبطل عنــــــدي لازم اقطع النت مره ومرتين واشبك مره ثثانيه عشان رآبط المنتدى يكون شغآل معآي ^^ سووري :n5: وهذآ البآرت لعيون الموتآبعين :

 

الـ18

 

** ستـآر بكـس ** ** السـآعـه 12 ونـص **

 

فلك : بس اللي سويتهـ مب شوي !

 

خآلد: قلتلج آسف .. امآنه والله أنآ هاليوميـن متلخبط ..

 

فلك : مآتعيدهآ !!؟!!

 

خآلد : لآ والله ماعيدهـآ ...

 

فلك : زين عيل تعآل بيتنـآ اليوم نبي نسوي فيهم مقلب ..

 

خآلد فرفش : اووووف شالونآسـه .. خلاص نمثل انـه احنآ نتهآوش

 

فلك : عآد هوشه هوشه نبي سب وحآلـه !

 

خآلد : أفــآ عليـج بلعب في حسبتـج ..

 

فلك : ههههههههههههه حتى انآ من كثر مآتسبني بروح المطبخ بييب سجين وبقول بنتحـــــــر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

خآلد : اوص فضحتينـآ شالضحك !

 

 

العنـود : يـلآ اسرآء امــــآنه عآد !

 

إسرآء : مـآبي يعني مـآبي استحي

 

العنود : آه غبيه ! شتستحين منهـ شقلتلج الحين انآ ابيج تيين معآي عشآن جهآز خطوبتي !

 

إسرآء : لآلآ مآبي

 

العنود : تستحين من ريم ؟!

 

إسرآء : اي ..

 

العنـود : خبلللللله ريمـو كلشي عندهآ عآدي يلا عاااااد صارلي ساعه اترجى فيج

 

إسرآء : متى بتروحون ؟!

 

العنـود : اليوم في الليل بنروح فيـلآجيـو وبآجر السيتي .. واللي عقبه مآدري

 

إسرآء : اوكي خلاص انآ بمركم هآ !

 

العنود : لالا بنروح بسيآرة ريمـووه

 

إسرآء : لا موب على كيفكم .. بتييون معآي .. بمرج بعدين بمر ريمـ ..

 

العنود : اوكي خلاص ..!

 

_________ ______________ __ __

 

** السـآعهـ 1 ونص **

 

الكل رد من دوآمـآتهـ بتعب ..

 

رآحت فلك بدلت ملآبسهـا ونزلت تتغـدى !

 

بـو حمـد : هـآ عبدالعزيز مآبقى على خطوبتـك شي ! !

 

فلك تطق على رآسهـآ : اوووووووووووووهوووووو نسيتك !!!

 

ريم تترك الشوكه من يدهـآ : توهآ من شوي متصله العنود ( فز قلب عبدالعزيز ) تقول ان اسرآء بتمرنآ وبنروح فيلآجيـو عشآن جهـآز خطوبتهـآ ..

 

فلك : خلاص بيي معآكـم .. بعد اذا ماشريت من الحين متى بشتري !

 

ريم : خلاص اوكي ..

 

قآم عبدالعزيز من الغـدى مطنقـر يحس ان بدون العنود ولأ شـي / حآلته النفسيهـ تعبــــــآنه حيل من بعدهآ .. حتى معآملتهـآ لي تقهـر .. قلنآ تقطعني عآد مب لهدرررررررررررررررررررررررجه ..( تنهـد وغسل ايدينهـ ورآح فوق )

 

خذ موبآيله اللي كآن محطوط على طآولة الكمبيوتر

 

ورسل لهـآ مسـج

 

(( النآس تبكـي مـن غلآ الحـي لا مـآت ** وانآ انـحدر دمعـي من غلآ حي موجود ))

 

تأثرت العنـود بهالمسج وحست في قلبهـآ ألـم انكسر خآطرهـآ عليه وتمت تلوم نفسهـآ ... وقررت انهـآ ترد

 

(( اشتقـت لـك )) !

 

طآلع عبدالعزيز المسـج وحسـ بفرحهـ في دآخلـه بس بعد متضآيق .. والله حرآم اللي تسويه فيني .. خلاص أنآ صبرت كل هالسنين مآبصبر اسبوعين .. بس سبوعين مب شوي .. انآ حيل تعلقت فيهـآ ..

 

قط نفسهـ ع السـرير وتم يفكـر لي مآغفت عيونهـ ورقـد ..

 

ريم تتكلمـ في التلفون

 

ريم : يمـــــآ .. سلوي لمـآ تولدينـ قوليلي شلون الم الولأدهـ

 

سآلي : آآخ ريمـو احس بتقلصـآت موب طبيعيهـ بين كل سآعه وسآعه بين كل دقيقه ودقيقهـ ..

 

ريم : لمآ تصير بين كل ثآنيه و ثآنيهـ اتصلي في ريلـج ..

 

سآلي ..: ريمـو اخآآآآآآآآآآآآففففففففف

 

ريم : انآ عندي احسآآآآس انـــج بآجر بتولدينـ

 

سآلي : بعيد الشررررررررررر

 

ريم : يعني تبين اليآهل في بطنج للأبـد !

 

سآلي : إي ..

 

ريم : تصطفلي منـووه لألووه .. إلا تعآليييي .. بنت ولآ ولد ( تغمز )

 

سآلي : موفــــــــــــــآجأه كمره سألتيني هالسؤال في سيلين!

 

ريم : لاني متحمسه ابي اعرف الأجآبهـ ..!

 

سآلي تنآفـخ بصوت مسموع : ريمـ .. ( تنآفخ )

 

ريم : شفيج !

 

سآلي تصآرخ : بطنييييييييييييي بوووووووووووولد !

 

ريم : عن السخآفهـ !

 

سآلي تصـآرخ : يعووووووور ريم ريم تعاليـ..يـلي بـ..سرعه و..ولا ات..صلي في ر..ر..ريلي !!

 

ريم خافت : سلووووووووووي الحين بييلج صبرررررررررررررررررري لا تولدين

 

طآح الجوآل من يد سآلي وهي مآسكه بطنهـآ وتصرخ تييهـآ الخدآمهـ

 

: شنو فيييه مما ماماا شنو فيه انتي !!

 

سآلي : أ..اتصلي ف..ي ب..آ..ب..آ !

 

 

تروح الخدآمه بسرعه ترآكض وتتصل في مشآري ..

 

كآن بيت بو حمد و بيت مشآري قرآب من بعض حيل يعني بس شآرع يفصل بينهمـ .

 

وصلت بسرعه ريمـ ويآتهـآ ركبتهـآ في السيآره وعلطول ودتهـآ المستشفى

 

سآلي في السيآره تتألم حيييل وتحس انهـآ بتموتـ كول الطريق وهي تنآفخ وتصرخ

 

ريم : صـ..صبري سسلووي

 

بسرعه اللسسترآت يآبولهآ سرير وبطحوهآ فيه وودهآ غرفة الولآده

 

تمت ريم تسمع صرآخ سآلي دآخل وهي حآطه ايدينهآ على حلجهآ وتمسك بطنهآ

 

ريم : لآآ مآبي اولد !!

 

 

طلعت موبآيلهـآ من شنطتهآ ودقت حق العنود

 

العنود : حلفففففففففففيييييييييييييييييييي

 

ريم : والله بتيين ؟!!

 

العنود : اي اي اكيد الحين الحين يآيه وناسسسسسسسسسسسه

 

ريم : يالحماره اقريلهآ آيآت وبسرعه تعآلي اخآف بروحي صرآخهآ يخرع

 

العنود : هههههههههههههههههه زين باي

 

 

مرت العنود فلك ورآحوآ المستشفى

 

بعد سآعتينـ كآنت ولآدة سآلي عسره .. لانهـآ مآكآنت تمشي ايآم حملهـآ ..

 

يآبت سآلي ولـد .. كآن في الغرفهـ مشآري و العنـود وفلك وريـم

 

فلك : يلا يتربى في عزكم الحين انآ بطلع لان عندي محآضره الساعه 4 يآدوب اوصل ..

 

الكل : يلا فمآن اللهـ ..!

 

فلكـ وصلت لـ اللفت .. وبسرعه انزلت ! أأأأأأووووب شالبلشششه !! نسيت انـي يآيه بسيـآرة العنـود .. أتصلت في العنـود

 

العنود : هلا !

 

فلك : باخذ سيارتج بروح فيهآ الجآمعه

 

العنود : البنآت بيستخفون كليوم مآخذتلج سيآرة حد ورآيحه فيهآ الجآمعه

 

فلك : اي والله عبآلهم اني حيييييييل غنيهـ حتى البنآت يرآفجوني لهلسبب

 

العنود : مادروآ انج بليسن بدون سيآره

 

فلك : هههههههههههههههههه زين بآخذهآ ..

 

العنود : المفتآح عندي عآد ..

 

فلك : اوووهوووووو .. شيصعندي مره ثانيه !!

 

العنود : لالالا انآ اصلا طآلعه الحين بروح بيتنآ بقطج الجآمعهـ وانتي بعدين جوفي حد ييبج ..

 

فلك : زيييين يلا قبل لا تبدى المحآظره ..

 

<<<<<<

 

** السـآعهـ 7 ونص المغرب **

 

ام حمـد تتكلم في التلفون

 

ام حمد : خلاص انآ بخلي بو حمـد يودينـآ .. !

 

العمهـ زهره : خلاص .. انآ بروح مع بو جعفـر ..!

 

ام حمد : خلاص على خير

 

العمه زهره : فمآن الله !

 

(( بو حمـد ينزل من الدري لابس ثوبه وبيطلع

 

ام حمد : بو حمد

بوحمد:هلا !

 

ام حمد : ابيك توديني المستشفى عند سالي ولدت وياآبت ولد !

 

بو حمد : لااااااه ؟! زين زين

 

ام حمد : ها توديني ؟!

 

بو حمد : اي بسرعه لبسي دفتج !

 

قآمت ام حمـد لبست عبآتهـآ يآوآ بيطلعون الا عبدالعزيز وشلة عيآل عمهـ يآيينـ ..

 

بو حمـد : هلا هلا !!

 

يعقوب : يهـلآ فيك عمي..!

 

بو حمـد يكلم عبدالعزيز : شعندكم ؟!!

 

عبدالعزيز : والله في مبآرآه بعد سآعه قلت اعزمهم ونفررفش شوي

 

ام حمد : هذآ انتوآ يالشباب

 

مشوآ عنهم وعبدالعزيز دخلهم دآخل

 

فوق .. كآنت فلك تجهـز روحهآ عشآن تطلع مـع إسرآء والعنود وريم

 

فلك تدندن في الغرفـه وهي تربط شعرهـآ ..

 

الا بطقـة البآب

 

فلك : هـآ تفضضضضضضضل .. منهو هذآ المؤدب العآده تدرعم لآ احم ولا دستور

 

خآلد : انآ يالحمآره

 

فلك : اوص اوص !

 

خآلد : شفيج !!!

 

فلك : يلا نبلش التمثيليه ؟!!

 

خآلد : لااااا خسآره ..

 

فلك : شصآير ؟!!

 

خآلد: الشباب كلهم تحت !!

 

فلك : وووهوووو ! وامي وابوي والعيله كلهآ موب تحت ؟!!

 

خآلد : لاا خلاص خليهـآ بآجر اكيد في جمعه بتصير عندنآ

 

فلك : اوهو ... زين خلاص ..

 

خآلد : هآ وين بتطلعون

 

فلك : شيخصك اطلع برآ خل البس عبآتي

 

طلع خآلد ونزل تحت عند الشباب!

 

فلك يرن جوآلهـآ

 

فلك : هلا العنووود

 

العنود : هلاوالله وين هذي حمآتج الدبه

 

فلك : دقيقه خلج ع الخط بروح اجوفهآ ..

 

دخلت غرفة ريم شآفتهـآ رآقده

 

فلك : ويييييي راقده !

 

العنود : الخايييييييييييينه !

 

فلك : وينكم انتوآ ؟!!

 

العنود : عند الباب فلك امآنه تعالي معآنآ

 

فلك : انطر عزيمتج !! اكيد بيي .. سمعي دخلوآ دآخل وتعآلوآ غرفتي هآ على ماتلبس هالعنز يبيلهآ ساعتين !

 

العنود : زين يلا باآي

 

في سيآرة إسرآء ..

 

العنـود : تقول دخلوآ دآخل لان ريم نآيمهـ وعلى ماتيقمهآ وتلبس و تتعدل يبيلهآ ساعتين

 

اسرآء : اوووهوو زين يلا قومي ..

 

فتحوآ باب السياره ودخلوآ دآخل .. الفشيلهـ الكبرى انـه الشبآب كلهم في الصآله الدآخليه يعني اللي يدش من البآب يكون مقآبلهم ..

 

دخلت العنود ومآ انتبهت لوجود الشباب اللي من اول ماسمعوآ صكة الباب كلهم لفوآ

 

العنود فجت غشوتهـآ : يااااااااربي حرررررر حررررررررررررررررررر ! نعنبو وين قاعدين عند خط الاستوآء ؟!!

 

اسرآء تدق العنود وتسآسرهآ بصوت وآطي !

 

العنود تصآرخ : اشفيييييييييييييج يآغبرآآآآآآآآآآآآآآآآ دخلي دخلي علآمج مستحيه ؟!

 

اسرآء بصوت وآطي : عنود حطـي غشـ..

 

العنود تقآطعهـآ : روحي زين بموت من الحر تقولي حطي غشوتج امشي امشي

 

لفت جآن الصآلة الدآخليه في ويههـآ والشباب ميتين من الضحك على كلامهـآ وعبدالعززيزز يطآلعهآ وهو متخبببلل ع الجماااااااااال مادري انا ماخذ ملكة جمال ولا شنو .. آآآآآآآه ياقلبيي

 

العنود تغطي ويههـآ وهي تعض على شفآيفهـآ

 

خآلد : شعقبـــــــــــــه ياحلوه حفظنـآ ويهج

 

العنود تمشي عنهـآ وتروح فوق هي واسرآء

 

وطول ماهي تصعد الدري : فشيله فشيله فشيله فشيله فشيله

 

اسرآء : والله قاعده اقولج حطي غشوتج " اشفيج يآآآآآآآآآآغبرآآآآآآآآآ " << تلقد على صوتهـآ وتتطنز عليهـآ ..

 

العنود : ياربي خاطري انآقز وانآ اقول فشيله بس ماقدر اخاف الكعب ينكسر على قولة عبدالعزيز انتي مو موفقه في الكعب

 

اسرآء : هههههههههههههههههههههههههه حلفي قالج جي

 

العنود : اي يوم عرس نورآ .. آآه فديتهآ اشتقتلهآ مادري متى بترد !!

 

اسرآء : تقول لوولووه انـه بترد يموب هالسبت اللي عقبه

 

العنود : يعني قبل خطوبتييييي !!!

 

اسرآء تطآلع فوق وتفكر : إممممم .. إي .. إي ..!

 

العنود : ونآسسسسه !

 

دخلوآ غرفة فلك اللي تشققت يوم شآفتهمـ

 

العنود : آآه برآآآآآآد غرفتج !

 

فلك : فصخوآ عبييييييييكم !

 

اسرآء : اقولج بنطلع بعد شوووووي

 

فلك : اييي بعد شوي موب الحين ! فصخوآ فصخوآ وانآ بروح اقعد الغبرآ اللي نآيمهـ

 

العنود وهي تفصخ عبآلتهآ : يلا

 

كآنت العنـود لآبسـه جنـز فآتـح وعليهـ تيشيرت بنـي خفيف كت .. كآن سـآده بس موديلهـ حلـــوو .. ولآبسه كعب بني و شنطه بني ورآفعهـ شعرهـآ الحريري و حآطه مسكره .. هي من ورآ الغشوه يعني عآدي !

 

امآ اسرآء كآنت لآبسهـ تيشيرت فووشـي مرسـوم عليه بوسـه وردي فآتح .. كت .. وجينـز غآمـج .. و لآمهـ شعرهآ بعضـآضهـ .. ولآبسهـ نعلهـ وآطييـه حيل .. اسرآء بطبعهـآ ماتحب تلبس كعب يتعبهـآ ومآخذه معآهآ شنطه ذهبيهـ

 

فلك : ريمـــــــــــــــــوه والله البنات في غرفتي ينتظرونج لا تفشليني معآهم !

 

ريم : انزيييييييييييييين انآ قلتلج اني مابقوم ؟!!!

 

فلك : يلا قومي اجوف

 

قآمت ريم وهي رآسهـآ ثقيل ووقفت على طولهآ وهي معفسه ويههـآ رآحت الحمآم

 

فلك : زين ننتظرج لا تتأخرين

 

• رآحت غرفتهآ

 

العنود : هآه قآمت ؟!!

 

فلك : اي .. الله الله الله شو هالكشخهـ يآآآه

 

اسرآء : نكشخ عشآنج ..

 

قآمت العنود عند تسريحة فلك : شالعطور خآمه كلشي مآفي عطر مآخذتيهـ

 

تبطل عطـر فرزآتشي وتطش منهـ

 

فلك : اي :P

 

اسرآء تبطل كبت فلك .. : اممممممـ هذآ الفستان اللي لبتسيه حق عرس نورآ صح ؟!

 

فلك تقعد ع السرير : اي توهقت فيه كان حيل طويييييل

 

اسرآء : بس يهبل !

 

العنود تلف لهم : انآ نسيت اسرآءوه انتي شلبستي ؟!!

 

اسرآء : امممم هذآج الفستآن الذهبـي اللي عليهـ شيفون مآدري شنو

 

العنود : اييييييي كان صج ينن عليج !

 

أسرآء : صج ؟!

 

فلك : اي والله كنتي تهبلين .. كنت بخطبج اصلا

 

اسرآء : ههههههههههههههههه .. فلك احسج بتتزوجين وآحد غنيي

 

العنود : لالا احسهـآ بتتزوج وآحد .. مدمن مخدرآت

 

فلك : ههههههههههههههههههههه امحقققققققققققق

 

تدش عليهم ريمـ وهي لاابسه عبآتهـآ : يلا بنآت

 

العنود : خاينه وحده ! ليش ترقدين !!!

 

ريم : مادري غفيت والله كنت حاطه في بالي انج بتيين بس رقدت غصبن عني كنت تعبانه .. يوم اودي سلوي المستشفى كنت مواصله اصـلا

 

اسرآء : زين يلا يلا ترى السياره تشتغل تحت !

 

نزلوآ البنآت تحت وبسرعه طلعـوآ

 

__

 

سآره و لولوهـ في بيت سـآره يذآكرون ..

 

سآره : حسبي الله عليهـآ 7 التحآسيب هالابله جانهآ مطلعه روحي

 

لولوه : اييي الله يقصفهآ اصلا هي ماتوآطنج ماتلاحظين ؟!

 

سآره : اييييي والله قاعده هآديه تصرخ علي وتوقفني اشتبييييييي !

 

لولوه : خلينآ منهآ هالبهيمهـ .. قوليلي شنو حل هالمسئله ؟

 

سآره :لالا يالغبغب هذي ماعطونآ اياآهآ .. !

 

لملمـوآ كتبهم عقب المذآكره << ع االطل :P

 

سآره وهي تحط كتبهآ في الشنطهـ : مآبقى شي على خطوبة عبدالعزيز !

 

لولوه : لالا بقـــى !

 

سآره : مابقى شي والله بس اسبوعين !

 

لولوه : اي نورووه مابتيي هالسبت اللي عقبه

 

سآره : عيل جمعة البنآت بتكون ونآآآآآسه !

 

لولوه : حدهـآ ..!

 

__

 

فلك : يهبـل مآدري آخذه ؟ شرآيج اسرآءوه ؟!

 

اسرآء اللي منهمكه في الأكسسوآرآت : مآدري مآدري

 

فلك تضربهآ بخفيف : جووووووووووووفي !

 

اسرآء تلف لهآ : انتي كل عرس تلبسين هاللون ؟!!

 

فلك : اوف منج !!

 

اسرآء تأشر لهآ : اهنآك في فسآتين حلوه !

 

فلك تروح وتهدهـآ .. جآفت فستآن عجيب .. لونهـ بنفسجي القطعه اللي تحت حرير وفوقهـ شيفـون بنفسجي بس الدرجه غير .. منوره طويل حيـل يسحب ومن جدآم اقصير بس تحت الركبهـ بشوي .. بدون سيور .. وفيهـ شك واكرستآلآت وحركآت يهبـل خذته ورآحت غرفة القيآس ..

 

ريم & العنـود

 

ريم : انآ اقولج اجريلج فستآن تعبنآ واحنآ ندور مآفي لج شي ..

 

العنود : المشكله ماعرف وحده تأجر فسآتين ..

 

ريم : جوفي روحي الحسـآ هنآك في صج فسآتين روعهـ ...

 

العنود : من يوديني محد فآآآآضي ..!

 

ريم : خلاص جوفي انآ بكلم حمد واكيد بيوآفق لان الحسآ مو وآيد بعيده عن قطر كلهآ 3 سآعآت ونكون هنآك ونتم هنآك 4 ايآم بالكثير تأجرين لج فستآن ونرد ..

 

العنود : لاا انا اذا بروح الحسآ .. بشتري كلشي من هنآك ..!

 

ريم : اوكي برآحتج لان الحين قاموآ يبطلون مجمعآت يديده هنآك ..

 

تمـوآ يتشآووروون لي مآتعبوآ و فلك خمخمت لهآ بلايز وجينزآت واكسسوآرآت وخذت لهآ هذآج الفستآن اللي عجبهـآ .. !

 

ريم : الله الله شكثر هالاكياس !

 

فلك : آه بموت من الجووووووووووووووع

 

اسرآء : يلآ انآ عآزمتكمـ ..

 

ريم : موب على كيفج انآ اللي عآزمتكم

 

العنود : انآ مآبعزم احد انتوآ اللي تعزموني بمـآ اني عروس =)

 

فلك : جب الحين كبر رآسهآ ..!!

 

ريم : اسرآء شريتي فستآنـ ..؟!

 

اسرآء : اي يهـبل .. تركوآزي و ذهبي ..!

 

العنود : وآو خليني اجوفه !

 

اسرآء : تنجلعين والله ماتجوفينهـ ..

 

العنود : افاآ ..!

 

 

دخلوآ المطعم ويآب لهم الطلب ... العنود جوآلهـآ يرن !

 

** المتصل عبدالعزيز **

 

العنود تطآلع البنآت وتطآلع الجوآل بترردد ..

 

ريم : ردي عليه وكلميهـ ...

 

اسرآء : والله حيوآآآآآنه مسكين هالريآل .. اصلا المفروض تقطعين قبل العرس مو الخطوبه !

 

ريم : لا انآ سويت في الخطوبه بعد

 

فلك : ردي ردي العنـود وااذا تبين روحي اخذيلج لفه وتعالي ..

 

قآمت العنود وهي تتمشى في السيتي ..

 

العنـود : هلآ والله !

 

عبدالعزيز : آه آه آه واخيـراً رديتي أتصلت وانآ أدري انج مآبتـرديـن ..!

 

العنـود هذآني رديت ..!

 

عبدالعزيز : بعد عنـآء طـويـيـيل ..! شحآلج حبـيييي ؟!

 

العنود توردت : تمـآم بخيـر ... انت شحآلك؟!

 

عبدالعزيز : آآآآآه بخير دآمج بخير .. عنـــود .. لا تقطعيني امآنه جوفي حآلتي النفسيه حيل تعبآنه

 

العنود : سـلآمتـك .. بس اليوم بكلمك ! بعد سبوعين يصير خير !

 

عبدالعزيز : اوووف لا تكلميني احسن

 

العنـود بنبره تدوخ : مآرووووم ..!

 

عبدالعزيز : زيـن بعد

 

العنود : لا تعصب .. بس عشان تشتآقلي

 

عبدالعزيز : والله كل ثانيه اشتاقلج حتى وانتي يمي .. عآد !!

 

العنـود : بس مسنـ .. اشبك اليوم هآ !

 

عبدالعزيز : لعيونج

 

العنود : تسلم .. يلا الحين بروح بآي

 

عبدالعزيز : عنـود .. احبج !

 

العنود احمرت وبصوت وآطي : انآ بعد ..

 

عبدالعزيز : فديتج باي

 

 

العنود رآحت لهمـ وويههـآ متصآفق

 

فلك : هههههههآي اكيد اخوي حآذفهـآ بكمن كلمهـ

 

اسرآء : حبي ( تغمز ) قلبي (تغمز ) احبــــــوج عنـــود < تلقد على صوت عبدالعزيز

 

ريم : هههههههههههههههههههههههههه

 

العنود : لاا عاد والله مايقول جيـي ..

 

ريم : امبلآ والله صح

 

اسرآء : احبووج العنود لا تقطعيني < تقلد على صوته !

 

فلك : هههههههههههههههههههههه بالظبط !

 

العنود : هو قال لا تقطعيني بس موب جيييييييي

 

 

بعد دوره في المجمع ردوآ البيت السآعه 10 ريم لزمت على اسرآء والعنود انهم ييون بس هم ورآهم دوآمآت عشآن جي مآرآحوآ ..

 

ردت فلك البيت وخمدت وريم بعد **

 

)) الصبح السآعه 6 ((

 

نفس الروتين الممل نوم ودوآم نوم ودوآم .. الحمدلله ان اليوم الخميس الكل يحمد ربهـ .. ان في اجآزه جمعه وسبت من الرآحهـ ..

 

** في مدرسة الصبيآن **

 

محسن : هآته هآته

 

فيصل يفلع ع المدرس المصري اللي قاعد يكتب ع الصبوره المساحه

 

المدرس نقز : ولــــــــــه يآ كلبببببببببببببببب !

 

الطلاب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

المدرس : مين ده ! ميييين ده ( يصرخ ) مييييييييييين ده !

 

المدرس : هوآ يافيصل يامحسن يا احمد ! مين فيكوآ ؟!!

 

محسن : انآ مآسويت شي بريئئ والله العزيييييييييييم !

 

احمد : انآ كمـآن يآ اؤستآز !

 

فيصل : وانآ .. انآ هالوجه البريئئئئئئئئئ !

 

المدرس : تعال يا ولد

 

فيصل : انآ ؟!!

 

المدرس : هوه في غيرك في الفصل ؟!!

 

محسن : اي انآ واحمد وعبدالهادي وجاسم و نبيل و قشطه !

 

المدرس : انته تسكت خااالص

 

يروح لهـ فيصل ويمسكه الاستآذ من اذنه ويطلعه برآ : اخرررررررق برآ < مصري

 

فيصل : حخرج برآ ..

 

طلع فيصل وهو ميت من الضحك على الاستآذ .

 

 

** في الليل الساعه 7 ونص **

 

 

متيمعين كلهمـ في بيت بو حمـد كل خميس يتجمعون هنآك بمـآ ان اهوآ اكبر وآحد من اخوآنهـ .. حتى في العيد يعيدون هنآك ..

 

خآلد يكلم فلك على زآويه بدون محد يلآحظهم : بلشي بلشي

 

فلك تصآرخ : احتررررررررررررررررم نفسك يااحيواااااااااااااااان !

 

خآلد : انآ حيـــــوآن يالحقيره ؟!!

 

فلك : حيوآن ونص ! قلتلك يوز عنيييي احسن لك

 

صـآر هـدوء

 

بو حمـد : خلاااااااااااااااااااااااص بسكم هوآآآآش !

 

خآلد : علم بنتك المحترمهـ ! << زودهآ

 

بو حمد : هاه خآلد شالكلام ؟!

 

فلك : انآ محترمه غصبن عن اللي مايرضى

 

العمه زهره : بسكم هوآش خلاص فلك سكتي عنه

 

فلك : اي اي انآ بكبر عقلي ومابكلم هالاشكال !

 

خالد : جب ولا كلمهـ ( يجرهآ من شعرهآ ) واحترمي نفسج

 

فلك تحآول تكتم ضحكتهآ وتكلمه بصوت وآطي : يعور خلود !

 

يشيل يده : سوري نجست يدي

 

فلك تصآرخ وجنه شوي وتصيح ( تعرف تمثل ) : حتى انت نجست شعري بيدينك

 

عبدالعزيز : يـــــه شالكلام !!!!!!!!!!

 

فلك : قوله اهو مالت عليه على ويههـ ويلعن الساعه اللي صرت فيها ولد عمي يالحيوآن

 

خآلد : محد حيوآن غيرج يالـجيكره يالمايعه

 

فلك تصآرخ : انآ بنتحــــــــر بنتحــــــــــــــــــررررررررررر

 

اسرآء تذكرت كلامهـآ واللي سوته هذيج المره وتألمت وآيد

 

خآلد : اي اي روحي المطبخ طلعي سجين وانتحري ولا اقول قطي نفسج من فوق الصطح وفكينآ موتي موتي

 

فلك : ايييييييي بمووووت ( تآخذ المزهريه المحطوطه ع الطآوله وتفلعهآ ع الارض ) بموووووووووووووووت بمووووووووووووووووووووووووووت

 

ريم تقوم لهـآ وتهديهآ وكل الحريم يقومون يمسكونهآ من يدهآ وهي تتفلت

 

وخآلد يحط صبعه على رآسهآ : ياليآهل انتي يالبييبي

 

فلك تحآول تتفلت من يد الحريم وتروح المطبخ بسرعه تمثل انهآ مينونه وتطلع سجين وتروح الصآله تعطيهآ خآلد

 

فلك : اقتلني اقتلنيييييييييييييييييي

 

بوسآلم عصب : خآآآآآآلد ! وبعدين ويآك

 

خآلد مو حآط اعتبآر حق احد : لالا حبي مآبي اقتلج اخآف يدي تتنجس من دمج

 

فلك تضرب خآلد بالقوّ << انقهرت صج

 

فلك : انت حيوآن حيوآن

 

خآلد يكتم ضحكته وبصوت وآطي : فلوك يعور !

 

ريم قآعده تصيح : فلك اشفييييييييييييج ! هدي

 

فلك : لان حيوآن

 

خآلد يضربهآ على يدهآ : وكسر في ايدج انشالله

 

فلك تصآرخ : يعلك اتمووووووووت يعل سيآره تدوسك << دعوآت قويه بس عشآن ينجح المشهد

 

خآلد فتح عيونه ع الاخر وقام يدق رآسهآ بصبعينه : انتي هيه شفيج ! مالت عليج وعلى ويهج

 

العنود ادموعهآ في عيونهـآ : خلااااااااااص

 

فلك تطلع ادموع غصب وتآخذ السجين وتوجهـآ لرقبتهآ : بنتحـــــــــــــر بنتحـر

 

الكل قآم لهآ وقعدوآ يهدونهـآ و يحآولون يصآلحون بينهم

 

خآلد : خلهآ خلهآ عمي خل تموت وانفتك منهآ هالمينونه الغبيه الحقوده !

 

فلك : بموووووووووووووووووووووووت بموووووووووووووت بعدووووووووووووووووووه عنيييييييييييييييييييي ( تصآرخ .. وتقرب عند الزجآج مال المزهريه المكسوره وبالغلط انجرحت ريلهـآ استغلت الالم ووجهت السجين لريلهآ وقآمت تصيح من الالم )

 

خآلد : اي اي زين استوآ فيج

 

ريم ودموعهآ في عيونهآ : خلاااااااااااااااااااااااااااص بسكم

العمه زهره تصآرخ عليهم بس مافي فايده صوتها ماقام ينسمع من صراخ فلك و خالد

 

لولوه : خلاص خااااااااااااالد

 

خالد : لا خليها تموت ونفتك منها

 

بو سآلم : خالد اكبر بسك عن سوالف اليهال هاااااااذي

 

العمه ليلى : شنو هالمصخرررررررررره !

 

يعقوب عصب على خالد وطالعه بنظرآت استحقآر : صج ماتستحي !!

 

خآلد : انآ اللي ماستحي ولا هي

 

فلك مسحت دموعهآ وصوتهآ رآح من الصرآخ : هههههههههههههههههههههههه خآلد خلاص

 

خآلد مآت من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

هو وفلك ميتين من الضحك على انه فلك ريلهآ انجرحت بس كانت ميته من الضحك !

 

الكل تم يطآلعهم وهم مذهولين مايدرون شسالفه اول شي صياح وصراخ والحين ميتين من الضحك !!!!!!!!!!!!!!!!

 

 

________________________________________________________

 

** البآرت اليآي اللي اهـو بآرت 19 بتمـ خطوبـة العنـود و عبدالعزيز **

 

** ردة نوره من السفـر اللي تحمل وآيد احدآث في القصـه **

 

** خلآف عآئلي قـديـم بين ريل العمهـ زهرهـ و ريل العمهـ أسمهـ بينتهـي بظلمـ إسرآء في السآلفـه **

 

** تأجيل خطبـة رآمي لسـآرآ بسبب إسرآء بتعـرفـون ليش في البآرت الـ19 .. **

 

تـ ـ ـ ـ ـ آبعـ ـ ــ ـ ـونآ وفـ ـ ــ ــــ ــآلكــ ـ ـ ــــ ــــــ ـم طيــــ ـــ ــــــ ـــــب $ :up:

 

باااااااااصيح وين الباقي

 

اول مره اتابع قصه ترا ماحب قصص ام اجزاء بس هااي حلووة ماقدر مادش المنتدى وماشوف اخر التطورات حتى امس عيني ملتهبه ماقدر ابطلها اقرى بعين وحده

 

تؤبرييييييينيييييي فديييييتج :P مشكوره على متآبعتج :n5:

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...