Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

!! وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو !!

 

..شوؤو هالبارتأإت الي طأإفتني ..

 

.. عن جد روؤوؤعه القصه .. ننتظرر الباقي بأسرع وقت ..

 

.. يع ـطيج ربي العأإفييييه ..

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الـ14 ..!

 

 

فلك تقوم وتآخذ عكآزآتهـآ .. وِ قآم يمشيهـآ .. وهي حدهـآ منحرجهـ ..

 

ركبهـآ في السيآرهـ وطول الطرِيـق كآن هـدوء ..

 

فلكـ رآكبـه ورآ .. عشآن تآخذ رآحتهـآ ..

 

فلك : سآلمـ يعطيك العآفيـه ..!

 

سآلم : على شنـو ؟!!

 

فلك : ع اللي سويتهـ معآيـ ..

 

سآلمـ : ولــــــــــــو !

 

وصلوآ بسرعة البرق .. لان المستشفى قلتلكم قريبه من الشآليـه ..

 

فلك تستخدم عكآزآتهـآ وتمشيً و سآلم يسآعدهـآ

 

ام حمـد : يهــــلآ يهـــــلآ سلآمــــــــــــــــآت !!

 

بو حمـد : هآهـ هآهـ !!! شوي شوي ..!!

 

يعقوب : هذآ عقـآب اللي يمشي في البحر حآفـي ..!

 

خآلـد بدون شعـور : صج حمـآرِه .. احد يمشي في البحر حآفي مينونه انتي ؟!

 

فلك عصبت : انت جب ولا كلمه أنت آخر وآحد تتكلم ولآ اقول لا تتكلم معآي بلمره !

 

خآلد : شفيج انتي انهديتي فيني شقلتلج انآ !!

 

تيمعوآ الشبآب والبنآت على صرآخ فلك وخآلد والعمآم والعمآت كآنوآ دآخل مايدرون شسالفهـ

 

فلك : انت تعرف شسويت .. مايحتاي اقولك

 

خآلد : احترمي نفسج و ثمني الفآظج !

 

فلك : انت اللي احترم نفسك مآلت عليك قبل لاتتطنز ع النآس جوف عمرك !

 

خآلد تذكر سآلفة ان تنطز على اسمهـآ : اههههآ ! على سآلفة اسمج يعني ؟!! على فكره انتي وايد سخيفه !

 

فلك : موب اسخف منكـ .. قلتلك احترم نفسك .. وانت اللي ثمن الفآظك موب انآ

 

جعفر : يـــه شبآب الله يهدآكم احنآ يآيين هني نستآنس !

 

 

خآلد : قولهـآ مو تقولي انآ !

 

يعقوب : خآلد انت شفيك ! من يآت البينه بدآل مآتقولهآ الحمدلله ع السلامه قاعد تسب فيهـآ .. مينونه و حمآره !

 

فلك : على فكرهـ يعقوب .. انآ مآ تهآوشت على هالكلمتين تهآوشت معآه لانهـ هو اللي صآير سخيف .. انآ يبيلي آخذه على قد عقلهـ !

 

خآلد يرفع صبعهـ وبعصبيهـ : انآ قلتلج احترمييييييييييي نفسج !!

 

فلك طآلعته بنظره هزته ومشت عنهـ ورآحت الغرفه اللي تنآم فيهآ و انبطحت ع السرير وقعدت اتطآلع الـدريشـه بطلتهـآ و نزلت دمعهـ حآره من عيونهـآ .. تفتقد خآلد الأولي .. مآبين بعينهـ كل اللي سويتله ايآهـ .. والحين يجرح فينـي .. مآكآن قصدهـآ تستفزه بس تبيه يعرف انهـ هو المتغير .. وهو اكثر وآحد يدري ان عقدتهآ في حيآتهـآ اسمهآ ..

 

عصب وعقد حوآجبهـ و توه بيمشي الا ويمسكه رآمي من ذرآعهـ ..

 

رآمي : افااااا بو الوليد لاتزعل روحك خلاص .. انسى ! يلآ أكآه متصل مآل السكوترآت ويقول بيي بعد 10 دقآيق .. روق ..

 

خآلد : اللي قالته موب شوي فيه اهآنه لي ! تعرف يعني شنو اهآنه ؟! انا عمري ما انهت من قبل احد والحين على اخر عمري انهآن من فلك !!

 

يعقوب : تبي الصج ؟! انت الغلطان مب هي .. (( راح يعقوب ومشى عنهـ ودخل داخل البيت ))

 

عبدالعزيز يطلع من البيت : يهـ شفيكم معصبين ؟!!

 

الجوهره : خآلد تهآوش مع فلك ..!

 

عبدالعزيز : اوب فلك يآت ؟!

 

الجوهره : اي بدآرهآ ..

 

عبدالعزيز يحط يده على كتف خآلد : هآ بو الوليد وشله معصب !

 

شآل خآلد يد عبدالعزيز بعصبيه ودخل دآخل

 

عبدالعزيز : يه !

 

رآمي : خله معصب شوي ..!

 

عبدالعزيز : زين عيل .. متى بييبون السكوترآت ؟!!

 

رآمي تشقق : بعد شوي ..!

 

__

 

قآمت العنود من النوم بكسل .. تحس جسمهـآ ثقيل ..

 

قآمت غسلت ويههـآ وطلعت لهآ ملابسـ .بدلت.و مشطت شعرهـآ الحريري وسوت لهآ نفخهـ خفيفهـ .. بطلت المسكرهـ وحطت لهآ وغمجت ع الكحـل وصآر محدد عيونهـآ عدل وآآو عيونهـآ تعذب .. تنهدت وحطت لهآ روج وردي .. عدلت قذلتهـآ .. وقآمت من سريرهـآ ..

 

قررت انهآ تروح لغرفة فلك ..

 

دخلت على فلك اللي دموعهآ تنزل بغزآرهـ

 

العنود استغربت من الشآش الملفوف على ريلهـآ اليسرى .. وكآنت مآدتهآ ع السرير ومآنتبهت لـوجود العنود

 

العنود بخرعهـ : فلـــــــــــــــــك ! شنو هآذآ اللي على ريولج !!

 

فلك تمسح دموعهآ بسرعه : هه !! سآلفه طويله !!

 

العنود : شصآآآآآآيرلج !

 

فلك : كنت في البحر اتمشى حآفـي و دست على صخره شقت ريلي وطحت في البحر وانشقت ..!

 

العنود : شنو !!!!!!!!!!!!!!!!! سلآمـآت !!

 

فلك : الله يسلمج !!

 

العنود : زين .. وليش تصيحيييييييييين ؟!!

 

فلك تتصنع : أصيح ؟! لاا ماصحت !

 

العنود : فلك بلاا جذب ! شفيج !!

 

فلك تنزل دموعهآ بغزآره وتقولهآ سالفتهـآ مع خآلد ..

 

 

** السآعهـ 11 ونص **

 

عنـد كبآر العيلهـ ..!

 

بو سآلمـ : هآ وشخبآر سآره في درآستهـآ ؟!!

 

العمهـ ليلى : واللهـ مآشيهـ تمـآم بس بآقيلهـآ سنهـ وتخلص جآمعتهـآ

 

بو سآلمـ : الحمدللهـ ..!

 

 

العم بو جآسم : وليش ريلج مآيـه يآزهرهـ ؟!

 

العمهـ زهره : والله مآله بآرض يقول معزوم ..

 

يدش رآمي عليهمـ : يمـه بسرعه ابي اكلمج في موضوع

 

العمه زهره : ليش ! شصــــآير !

 

رآمي : مآصآير الا الخير بس ابي اكلمج في موضوع ضروري حدهـ

 

بو سآلم : قومي معآه يآم جعفـر

 

قآمت العمه زهرهـ ورآحت مع ولدهـآ رآمي برآ ع وقعدوآ ع الكرآسي

 

رآمي : يمهـ انآ ابي اتزوج

 

العمه زهره تهلهل ويههـآ : والله هذي السآعه المبآركهـ ..

 

رآمي : عآد مآسئلتيني منهي هذي !

 

العمه زهره : من غيرهآ يعني ؟ سآرا بنت عمتك ليلى

 

رآمي : شدرآج !!!!!!

 

العمه زهره : انآ امك شلون ماتبيني اعرف من صغركم وانآ اقول انتوآ لبعض ! ويبين عليك تحبهآ ( تغمز )

 

رآمي :هههههههههههههه زين يمـه متى ؟!

 

العمه : يعني انت لازم شوي بتصبر !

 

رآمي بإحبآط : ليييييييييش

 

العمه : بعد توهآ مستويه ملجه عبدالعزيز اصبر خل تستوي خطوبتهم مابقى عليهآ شي .. من اول مآنرد .. بعدين بنسوي الملجه

 

رآمي : اوووووووووووووووه زين مآتبين تآخذين رآيهآ ع اللاقل

 

العمه : جوف انآ بكلم امهـآ .. واذا هي وآفقت بتعتبر محيده لك

 

تشقق رآمي وقآم يركض من ونآستهـ ..

 

يطلع للشبآب برآ ..

 

رآمي : هآ شباب مآوصلوآ السكوترآت

 

عبدالله : يـــــه والله طول هذآ !!!!

 

رآمي : خلاص ولا يهمك الحين اتصل لهـ

 

عند العنود وفلك

 

العنود : بس بعد اللي انتي سويتيه مع خآلد غلط !

 

فلك : انتي تجوفينه يسبني ودومه يتطنز واسكت عنه لانه بحسبة اخوي ! الحين ماقدر اسكت اكثر على قولة يعقوب بدال مايتحمدلي السلامه قاعد يتشمت !

 

العنود : انآ مآتكلم ع اللي سوآه معاج .. كلامج كان قوي ..

 

يدش عليهم عبدالعزيز : عروووووووووووووستي !

 

العنود ابتسمت بحيـآ ومسرع ماصار ويههـآ احمر ..!

 

فلك : يـه يـه يـه خلونآ من هالرومنسيـآت وطلعوآ برآ ..!

 

العنود : طرده ؟!

 

فلك : اي طرده ابي اقعد بروحي

 

عبدالعزيز : اصلن من غير مآتقولين انا كنت باخذ القمرررر معاي..

 

العنود قآمت مع عبدالعزيز وطلعوآ برآ

 

عبدالعزيزز : تدرين انج تهبلين ..

 

العنود : وه بس ! شفيك بسك عآد !

 

عبدالعزيز : زين بس عشآن مآ أحرجج ولآ في دآخلي كلام وآآآآآآآآآآآآآآآآيد !

 

العنود يرن جوآلهـآ المتصل رقم نآصـر ..

 

العنود تطآلع عبدالعزيز بخوف : عـ..عبدالعزيز .. هـ ..هذا نآصـر ..

 

عبدالعزيز بدت ملامح العصبيه تبآن على ويهه وخذ الجوآل منهـآ وطلع برآ ..

 

عبدالعزيز يصآرخ : لك عين ترد تتصل مره ثانيه ماقالتلك البنيه انهآ على ذمة ريآل ؟!!

 

سكر نآصر في ويههـ

 

ودخل عبدالعزيز داخل : الجبآن

 

العنود تنزل عيونهـآ ..

 

عبدالعزيز : خذي موبآيلج واذا اتصل عطيني !!

 

العنود : زين خلاص هدي ( تآخذ الجوآل منهـ )

 

وتحمل روحهآ وتروح .. مسكهـآ عبدالعزيز من ذرآعهـآ : وينـ ؟!! ( بصوت نآعم ) ماشبعت منج

 

العنود بخجل : هههههـه !

 

عبدالعزيز يسند يده فوق رآس العنود ع الجدآر اللي اهي متسنده فيهـ

 

عبدالعزيز : تدرين اني اشتقتلج ..

 

العنود وخرت يدهـ بخجل : اووهـ ( وتروح عنهـ )

 

عبدالعزيز يتنهـد ويلحقهـآ ..

 

رآمي برآ مع الشبآب : شبــــآب يلا يآت السكوترآت

 

فلك كآنت ترآقب حركآت الشباب من الدريشه اللي كانت تطلع ع البحر والشاطئ اللي قاعدين عليهـ بطلع الدريشه وهبت نسمآت الهوآ البآرده على ويههـآ ..!!

 

فلك تصآرخ : والله ابي اركــــــــــــــــب

 

سآلم يطل من الدريشـه : قلتلج بعد 4 ايآم !

 

استحت فلك .. لان كآن ويههـ حيل قريب من ويههـآ .. رآح عنهـآ ..

 

العنود مع كآنت مع عبدالعزيز بس عبدالعزيز رآح ركب لهـ سكوتـر !..!

 

العنـود : خآلد امآنه خلني اركببببببببببببببب !

 

خآلد : عبدالعزيز مآرضآلج انآ مآلي خص

 

العنـود تمسك يد خآلد : افآ .. انت توأمـي اقرب لي من خطيبي !!

 

خآلد : ههههههههههههههههههههههه بعلم عبدالعزيز

 

العنود : لآ امآنه مآتقولهـ ..

 

خآلد : بقول ..

 

العنود : كيفكـ .. بس اذا قلتله بروح اقول حق يعقوب انكـ تحب لولوه ولولوه تحبك!

 

خالد يبطل عيونه: وانتي شدرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآج !

 

 

العنود : بتقوله ولآ ؟!!

 

خالد : لاا خلاص مآبقول !

 

اقعدت العنود ساعه تترجآ في خآلد ان يخليهآ تركب سكوتر

 

__

 

لولوه : عاااد يعقوووووبآن انت قلتي اوكي الحين شغير رآيك يوم يآبو السكوترآت !؟!

 

يعقوب : قلتلج خيتووه حلوه اخاف الناس تجوفج وتحسدج !

 

لولوه : اووووووه بلا سخافه عاد !! جوف الجوهره بتركب وفطوم وانجود والجوري والبنات كلهم شمعنى انآ ؟!!

 

يعقوب : روحي استأذني من ابوي ..!

 

لولوه رآحت طيرآن وابوهـآ وآفق

 

نزل عبدالعزيز من السكوتر .. : هآ من يبي يركب بعدي ؟!

 

لولوه : انآ انآ !!

 

آحت العنود اقعدت ع الكرآسي اللي اقبآل البحر وهي مبرطمهـ

 

التفتت جآفت عبدالعزيز يآيلهآ من بعيد آه شالجسم ؟! طول وجتوف ولون و عيون وشعر ورجولهـ ! يربي شسوووووي اذوب !

 

عبدالعزيز يقعد عندهآ : الحلو شفيه مبرطم ؟!

 

العنود : ولاا شي !

 

عبدالعزيز : يلااااا عاد شفيج ؟!!

 

العنود : قلتلك مافيني شي !!

 

عبدالعزيز : اعرفج انتي عنيده ورآسج يآبس @@

 

العنود : من متى تعرفني ؟ تونآ قبل يومين مآلجين مسرع !

 

عبدالعزيز يرفع شعرهـآ الطويل عن خدهآ : خلاص ولااتزعلين بركبج السكوتر

 

العنود لحينهـآ تحس ان بينهآ وبين عبدالعزيز حآجر كبير بعد .. صج ان امس حضنتهـ بس كآن بدون شعور .. وكل ما تذكر انهآ حضنته تستحي وتتورد اخدودهآ

 

العنود : لاا اصلآ انآ مآبي اركب لمآ ييبونهم مره ثانيه بركب مع فلك !

 

عبدالعزيز : ليش من موصي عيهم مره ثانيه

 

العنود : مادري سالم يقول ببيب سكوترات بعد 4 ايآم على ماتتحسن فلك ..!

 

عبدالعزيز يحوس بلسآنه على اسنآنهـ ويطآلع ع الجنب : اهـــــــــــــــــآ .. امممممم

 

العنـود : زينـ انآ بروح دآخل بآيـ ..

 

عبداالعزيز برطم : ليش ماتبين تقعدين معآي ؟!!!

 

العنود : لآأ والله بس عيوني حرقتهآ الشمس ..

 

عبدالعزيز : زين دخلي ييبي نظآرتج الشمسيهـ وتعآلي

 

العنود : اوكي

 

الفشيله اللي طاحت فيهـآ العنود ان ماآكآن عندهآ نظآره شمسيه اللا في بيتهم نست تييبهآ .. وتستحي تقولهـ ان ماعندهآ ..@@

 

دخلت دآخل وبسرعه رآحت عند ريم

 

ريم كآنت قاعده في غرفتهآ ترتب ملآبسهـآ وتحطهم في الكبت

 

العنود تدخل عليهآ وهي تضرب يدينهآ في خدودهآ : يويلي يويلي يافشيلتي ..

 

ريم : شفيج انتي بعد !

 

العنود : آآه فشله فشله بموت من الاحرآج ..

 

ريم : اكيد مع عبدالعزيز !

 

العنود : اي يعني انا استحي ممن غيره؟!!

 

ريم : شصآر ههههههههههههههههههههههه

 

العنود قآلتلهآ السالفه

 

ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله اتذكريني بحمد وانا ايام الخطوبهـ ..!

 

العنود : زين ماعندج نظآره شمسيـه ؟!!

 

ريم : امبلآ ..!

 

العنود طلعيهآ بسرعه ابي اجوفهآ تنآسب على ويهي ولآلآ ؟؟!!

 

ريم طلعت لهآ النظآره كآنت نظآرة شنيل بنيهـ ...

 

لبستهـآ العنود

 

ريم تحط يدهآ على شفآيفهآ المدوره : وآي تهبليييييييييييييييين فيهآ

 

العنود تروح عند المنظره : اي اوكي زينهـ

 

ريم : عآد فشله تنزلين فيهـآ بيتم يطآلع ههههههههههههههههههههههه

 

العنود : آآه آآه سكتي لآ تهيجين الموآجع

 

ريم تضرب العنود بـ كوعهآ : عندوه ..تحبينه ؟!!

 

العنود اتطالع ريم بسخآفهـ : اكيد احبه يعني ليش وافقت عليه!؟!

 

ريم : أفآ ! عبآلي بتستحين !!

 

العنود : ههههههههههههههههههههههه يلا يلا باي

 

 

نزلت العنود من ع الدري وهي تتنهدت

 

طلعت برآ وهي تلبس نظآرتهـآ وقعدت عند عبدالعزيز

 

عبدالعزيز : الله الله شالكشخه

 

العنود تبي تتصنع انهآ مو مستحيه : اعجبك انآ ..

 

عبدالعزيز استغل ان الشباب والبنات مو هني قاعدين يفحطون بالسكوتر ومسك يدهـآ : عنود .. احبج ..!

 

العنود توردت خدودهآ ونزلت عيونهـآ للأرض

 

حست انـه عبدالعزيز تفشـل .. فقآلت خلني ارد عليه

 

العنود بصوت كله نعومه : حتى انآ أحبـــوك ..!

 

طالعهآ عبدالعزيز بكل حب ..

 

ننتقل من الاجووآء الرومنسيه بين العنود و عبدالعزيز وخلونآ نجوف الشباب والبنات

 

السكوترآت كفتهم كلهـم .. قآيم التفحيط ع البحر والربشـه البنآت مآخذين حريتهم لان بس عيال عمهم الموجودين في البحر .. والفله في هالعيله ان ولد عمج عادي ماتتحجبين عنه بس الغريب .. << للبنآت هههههههه

 

لولوه مشتطه : شبآب شرآيكم نقلبهآ سيآرآت تصآدم !

 

 

يعقوب : يلا هههه

 

رآمي : لااااااااااا لااااااااااااااا عقلوآ ترى اذا خربتوآ السكوترآت بزيد علينآ !

 

تجي الجوهره دعـــس : وفحـــــــــــــــــط وتفحط وتطشر عليهـم مآيـ ..

 

مطلق : يآلزفتــــه !

 

الجوهره : اووبس سوري اخييي

 

كآن يعقوب يرآقبهآ في كل حركه تسويهـآ .. حتى انـه منزود اعجابه طشرت عليه مآي وهو مآحس << مفهي

 

فلك .. ترآقبهم من الدريشهـ كآن البحر قريب شوي من الدريشه يعني لمآ تكلمهم يسمعونهـآ

 

فلك تصآرخ : لووووووووووووووووووولووووووووووووووووه لوووووووووووووووووووووولووووووه

 

لولوه : هلااااااااااااااااا والله

 

فلك : خاااااااااطري اررررررركب

 

لولوه : يااااااااااااااااااااااااااقلبي ! ترى سآلم يقول انـه بعد 4 ايآم بييب سكوترآت بعد !

 

فلك توردت ..

 

لولوه : يلا عن اذنج بروح اسرح وامرح ماعندي الا ساعتين افحط فيهم وايي

 

فلك : يلا ههههههههههههه ماوصيج امانه لعبي في حسبة خلود

 

لولوه : والله مااااااااااقدر !

 

فلك : اوو صج عيل قولي حق ساره

 

لولوه : لو تموتين

__

 

كانت الجوهره مرتبشه بتموت من الونآسهـ ..

 

الجوهره : خآلد ..

 

خالد يلف عليهـآ : هلا !

 

الجوهره تفحط وتطشر عليه مآي : هذي من فلك موصيتني !

 

خآلد : يالحمآرهـ !! ( ويلحقهـآ بالسكوتر ! )

 

الجوهره تصآرخ : يمـــــــــــــآآآآآآآآآ

 

خآلد وقف : شفيج !!

 

الجوهره شوي وتصيح : تحتييييييي سمجـــــــــه ( سمكه )

 

 

خآلد : ههههههههههههههههه خبله !

 

الجوهره وهي تصآرخ وفيهآ الصيحه : لآلآ .. السمجه نطت على سكووووووووووووتريييييييييييي اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

 

يعقوب يي لهم : شسالفه ؟!!

 

الجوهره تصيـح : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ

 

السمجه كانت تعافر ع السكوتر ! والجوهره خآره ريولهآ ومب عآرفه شتسوي !

 

خالد : يالغبيه نطي على سكوتر يعقوب

 

الجوهره وقفت صيـآحهآ وطآلعت يعقوب : تعااااال شلهـآ من ع السكوتر

 

يعقوب يقرب سكوتره من سكوترهآ وهو ميت من الضحك عليهـآ : شتبيني اسويلج

 

الجوهره تنآقز وهي تصرخ : شلـــــــهــــــــــــآ اهئئئئئئئئئئئئ

 

قربت الجوري منهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!

 

الجوهره : موقتج تضحكين ( تصرخ ) شييييييييييييلــــــــــــــــوهآ !

 

يعقوب : لا تناااااااااقزين ترى بينقلب فيج السكووووووووووتر !!

 

وقفت الجوهره عن التنقـز وبصوت نآعم : يعقوب فديتك شيلهــــــــــآ

 

يعقوب : شعقبهـ ياقلبي ! عقب ماماتت السمجه وانتي تنططين عليهـآ ؟!؟!

 

الجوهره حست بالذنب و نزلت عيونهآ وشآفت السمجه ميتهـ

 

رفستهـآ بريولهـآ وقطتهآ في البحر ورجعت للشآطئ رآحت غرفتهآ تصيح ع اللي سوته في السمجه ههههههههههههههههههههههههههههه

 

خآلد : هالخبله رآحت تصيح

 

يعقوب سرحآن بجمآلهـآ .. ومستآنس حيل ليش انهآ قآلت " فديتك "

 

____

 

عند العنـود و عبدالعزيز

 

العنود يرن جوآلهـآ ..

 

العنود : عبدالعزيز .. أ .. أتصل !

 

عبدالعزيز عصب : زين ردي عليهـ . وحطي سبيكر ..

 

العنـود ترددت وهي تطآلع عبدالعزيز

 

عبدالعزيز : معليهـ ردي وحطي سبيكر ..

 

حطت سبيكر

 

نآصر : مرحبــآ مليون

 

العنـود : انت شتبي مني !!!!!!!!!!!!!!!

 

نآصر : اتصلت بس عشآن اقولج كلمتين واسكر .!

 

العنود : خلصني …

 

نآصـر .. : مثل مآحرقتي قلبي وتزوجتي .. أنآ أوعدج انج مابتتهنين في حيآتج مخربهآ لج مخربهـآ

 

عبدالعزيز : ماتقدر تخربهآ وانآ موجود يلآ ورنآ من قفآك ..

 

و قفل الجوآل

 

العنود خآيفهـ .. وقآمت يدينهـآ ترجف مسك عبدالعزيز يدهـآ ..

 

عبدالعزيز : بشتريلج شريحه يديدهـ .. لآزم تغيرينـ رقمج عشآن هالسافل مآيقدر يوصلج !

 

العنود تهز رآسهـآ بخوف .. !

 

__

 

فلك قآعد في غرفتهـآ متضآيقهـ وقآعده ترآقب تحركآتهمـ جآن تجوف ويهـ يطآلعهـآ

 

تخرعت نقزت .. فلك : بسم الله !!

 

سآلم : آسف ! خرعتج ؟!!

 

فلك : هه ! ( تحك فروة رآسهـآ ) لآ عآدي !!

 

سآلم : زينـ ممكن اقولج شي ؟!!

 

فلك : آمر !

 

سآلم : بصرآحهـ انآ أول مآشفتج مآغبتي عن عيني بـ..بلحظهـ .. فلك .. انآ احبج !

 

فلك تخرعت ونقزت نفس النقزه اللي انقزتهـآ يوم شآفتهـ !

 

سآلم : الله يخليج لآ تقولين ان شعور مو متبآدل ..

 

فلك ابتسمت ونزل رآسهـآ ..

 

سآلم ابتسمـ وحسسس برآحهـ اتحبني ! فلك تحبني ! لو انهآ ماتحبني جآن قآلت ..!

 

سآلم ابتسم لهـآ ورفع رآسهـآ بيدهـ : بتم احبج طول العمـر ..

 

 

من ارتبآكه هدهآ ورآح ..

 

__

 

ريمـ : اووه حمـد بسك !

 

حمـد : لو يـزيد الشوق جمره بيحولني رمآد ولو يزيد العشق شعره بوصل للجنون

 

ريم : جذااب هذآ نكك في المسن ..

 

حمد ارتبك قآم يحك شعر رآسه : أووه شقولهآ هذي ؟!

 

ريم : هآه شقلت ؟!!

 

حمد : لا ولاا شي .. ريمــــــوه ( يمسك بطنهآ ) احبــــــوج .

 

ريم تقلد صوتهـ : حتى انآ احبـوك ..!

 

حمد : زينـ قولي وين بنروح الليله ؟!

 

ريم : امآآآآنه خآطري اتمشى في حديقة سيلين ربعي يقولون تهبل هي موب حديقه بس ممشيه

 

حمد : خلاص كلنآ نروح ..

 

ريم : وآي ونآآآآآسه

 

__

 

السآعه ** 12 ونص **

 

بو سآلم يشوي : اوووووب احلى شي في الدنيآ التشوي

 

بو جآسم : عآد حآسب

 

العمه زهره : تعآلي ميري و فريده حطوا الزوليهـ هني ..

 

فرشوآ الشغآلآت الزوليه الكبيره وفوقهـآ فرشوآ السفره ..

 

وقعدوآ ييحضرون الأكل ..

 

_ خلصوآ الشبآب من السكوترآت ورآحوآ البنات يسآعدون في حطآط أطبآق الأكل

 

رآمي : يـه يـه خآلي شلشوآي السنـــع هآ ؟!

 

بو سآلم : اي عبآلك من كنت كبرك وانآ اشوي

 

سآلم : اي والله خوووش خووووش

 

يعقوب : عمي فرهآ على الصوب الثاني شكلها بتحترق!

 

العمه أسمه : يمهـ الجوهره روحي يبي صحون التمر ..

 

العمه ليلى : اي التمر وآيد مفيد للجسم << تتفلسف العمه المثقفهـ

 

سآره : اووووهوو الحين اخذ كلام الكتب

 

العمه ليلى بعصبيه : ســـــــــــآرآ !

 

سآره : اوبس !

 

نزلت ريم و ريلهآ حمد عشآن يتغدون

 

العنود : يلآ قوم ماتبي تتغدى ؟!!

 

عبدالعزيز : انآ شوفتج تشبعني !

 

العنود : اوه عزيز بسك عآد مو في كلشي تصير رومنسي !

 

عبدالعزيز: آه . يلا قومي ..

 

_________________

Link to comment
Share on other sites

ههههههههههههههههههههههههههههههه

 

عجيب عجييييييييييييييييييييب

 

 

يلا ننتظر بارت ثااني بسرررررررررررررررررررررعةة

 

 

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووورة

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...