Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

** العنـود شي يفآجئهـــــــآ و قد يسبب لهآ الطلآق من عبدالعزيز **

 

 

حراااااااااااااااااام علييييييييييييييج!!!!

 

 

 

 

لا مانبيييي تتطلق

 

 

 

 

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورة على البارت ..

Link to comment
Share on other sites

الجزء الـ13 ..!

 

**السآعهـ 7 ونص المغرب **

 

فلك : تعالوآ شبآب لعبوآ معآنآ !!

 

الشبآب : يلآ ..

 

سووآ دآئره كبييييييييره حيلللللللللللللللللل

 

الجوهره في دآخلهـآ " يآربي يآربي اكيـد أكيـد بيصير لي موقف محرج مع يعقوب خلني اقوم احسنلي "

 

الجوهره : هه ( تحك شعر رآسهآ ) يلا بنآت انآ رآيحه ارقد باي

 

سآره : وانآ ورآج بايـ ..

 

فلك : هييييييييي هييييييييييييييييييييييي تقعدون والله ماتقومووووووووون

 

ريم : قسسسسسم بالله اذا قمتوآ بنكسل اللعبه كلهآ

 

سآلي : قعدووووووووووا

 

العنـود عصبت : هييييييييييي! تشردون هآ ؟!!

 

عبدالعزيز في دآخله " فدييييتها حتى وهي معصبه قمــر "

قعدوآ الجوهره وسآره وهم مرتبكين حييييل

 

 

فروآ الغرشهـ

 

وقعدت تدور وتدور وعيونهم تدور وتدور معآهآ ..

 

والمفآجـــــــأهـ

 

وقفت الغرشه اللي تحدد مصير كل وآحد

 

عنـد .. اقول ؟!! عنـــــد ......لولوهـ و خـــــــآلد

 

لولوه تسأل .. وخآلد يجآوب

 

لولوهـ : هآ ..!! جرأه ولآ حقيقه ؟!!

 

خآلد سرحآن في عيونهآ : جرأهـ ..

 

لولوهـ : أممممممممممم امممممممممممممـ .. بنغنيلك وانت ارقص

 

خالـد : شنو !!!!!!!!!!!!!!!

 

لولوهـ : اللي سمعته يلا قم .. يلا فرقتـي

 

 

قآم خآلد وقف بكل ربكـه وقرر ان يتصرف عآدي .. عشآن مآيطلع من اللعبهـ .. ..

 

البنآت يغنون والشبآب يسوون الموسيقـى طبعن قآم الاستهبـآل .. وخالد متكتف وقاعد يطآلعهم

 

(( سـلآم العشق واعمــــــآقه يضم القلب واشوآقه تجيك الرووووووح مشتآقه تهديك القصيد الوآآآآآآآن سلام العشق واعماقه يضم القلب واشوآقه تجيك الرووووووح مشتآقه تهديك القصيد الوآآآآآآآن .. على درب الهوآ جينآ من أول مآتلاقينهـ .. .. . ))

 

يقطعهم خآلد : يـــــه هذي ماترقص عآد !!! يابولي اهدى اغنيهـ !! غيروآ

 

 

لولووه : زين زين .. بنآت اغنية اسمحلي اشوفك

 

(( اسمحليييييييييي اشووووووووووووووووووووووووووووفك قبل مآتروح اسمحلي أدآوي الجرح وأرتآح تدري بعآدك يقتل الروح .... إلخ )))

 

خآلد يهز جتوفه شوي الا ويهز خصره موّت البنآت من الضحك ..

 

قعد وهو متفشل وفروآ الغرشهـ !

 

 

طلع ريم تســــأل عبدالعزيز

 

عبدالعزيز : ابي حقيقهـ

 

ريم : ههههههههآي مدآمهـآ حقيقهـ .. اعترف .. شقد تحب العنود !

 

العنود فتحت عيونهآ ع الأخر : مايصير مآيصير بدلي السؤال

 

ريم : بالله شوووووووووو ؟!! تصطفلي انآ مآسألتج سئلت عزوز

 

عبدالعزيز يتنهد : آآآآآآه .. احبهــــــــــــــــــــــــــــآ قـد هالبحـر .. احبهـآ اكثر من روحــــــــــي اعشقهــــــآ

 

العنود مبتسمهـ وويهــآ طمــــــــــــآطه بتموت من المستحى ..

 

توآخذت ريم ع االسؤال وحبت تغير الموضوع بسرعهـ : وانآ شقد يحبني حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــودي ؟!!

 

حمـد : وربي اموووووووت فيــــــــــــــــــــــــج ..

 

ريم : وربي حتـى انآ وه بس .. حمود انآ حآآآآآآمل

 

حمد فتح عيونه ع الاخر من فرحتهـ شال ثوبه وقعد يصآرخ : وناااااااااااااسسسسسسسسه ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه

 

ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه خبل

 

والشبآب ميتين عليه من الضحك

 

تموآ يلعبون نص سآعهـ لي مآتمللـوآ وقآمـوآ . العنـود رآحت غرفتهآ جآن تجوف 9 مكآلمآت لم يرد عليهــآ ..

 

فجت عيونهآ .. و شآفت رقم غريب.. قررت انهآ تدق عليهـ

 

اتصلت يرن يرن يرن ..

 

العنـود : مرحبـآ .. منو معآ ي ؟!!

 

....: مآعرفتيني ؟!! انآ اللي طول عمرج معذبتهـ ولآ حسيتي فيه فيوم من الايآم !

 

العنود : شنو !!!!!!!!!!!!!!!!

 

....: انآ نآصـر يالعنود .. مآعرفتيني ؟!!

 

العنـود : نآصر ؟!! انت شتبي مني ؟!! ماكفآك اللي سويته فيني ؟!!

 

.....: انآ صج لعبت عليج في يوم من الايآم يالعنود بس الله يشهد علي انج كنتي اول وحدآ تدخل قلبي .. عنود . انآ احبج !!

 

( في هالوقت مرِ عبدالعزيز عشآن يآخذ العنود ويتمشون ع البحر مثل مآكآن الاتفآق )

 

العنـود : احترم نفسك انآ الحين وحدآ على ذمــة ريــآل ! وان اتصلت على هالرقم مره ثآنيـه بتجوف شي عمرك مآجفته فهمت ؟!

 

.....: عنود !!! انتي شقاعده تقولين !! ( بصوت مبحوح ) انآ اللي طول عمري كنت افكر فيج !!! الحين تتركيني بكل سهوله ؟!!

 

العنود : انآ اللي تركتك ولا انت ؟!!! انآ اللي صج كنت احبك !!

 

يدش عبدالعزيز عليهآ منصدم مذهول ريوله خرت قلبه وقف مآعآد ينبض يوم سمع كلامهآ !!

 

 

العنود مآحست بوجود عبدالعزيز وقعدت تكمل كلامهآ ..

 

العنود : بس الحين انآ على ذمة ريآل ولد عمي احبه واموت فيهـ قلتلك اذا اتصلت على هالرقم بيكون حسآب ثآني معآك .. سكرت العنـود من عنده انصدمت بوجود عبدالعزيز وطآحت الدمعه من عينهآ !

 

عبدالعزيز بصوت مبحوح : من كنتي تكلمين ؟!!

 

العنود اسكتت ونزل رآسهـآ

 

عبدالعزيز يصآرخ بصوته المبحوح : اقووووولج من كنتي تكلمين ؟!!

 

العنود : عبدالعزيز انآ بقولك كلشي بس هد نفسك !!

 

عبدالعزيز حس انـ اللعبه مكشوفهـ ! يوم دش قآلت جملـة (بس الحين انآ على ذمة ريآل ولد عمي احبه واموت فيهـ ) ومن شوي قآلت : (انآ اللي صج كنت احبك !! ) !!

 

عبدالعزيز يستحقر العنـود : مآبي اسمع منـج شي .. وورقة طلاقج بتوصلج بآجر !!

 

العنود وقف قلبهآ عن النبض !!!!!!!! انتهـــى كلشي !!!!! كلشي رآح !!!!!!!!! امس الملجه واليوم الطلآق بمكآلمه وحدهـ من هالحقير !!!!!!!!!!!!!!!!!

 

قآمت العنود وهي تمسك ذرآع عبدالعزيز

 

العنود والدموع تطيح من عيونهـآ : عزيز عزيز .. ( تشهق ) عزيز انت اسمعني الله يخليك !!!!!!!!!!!

 

عبدالعزيز يلف لهآ ويصآرخ : شتبيني اسمـــع منج !! تخونيني وجدآم عيوني !! ويوم دخلت قلتي انج على ذمة ريآل تحبينه وقبل لا تحسين بوجودي كنتي تقولين انآ صج كنت احبك !! شتبيني اسمع اكثر ؟!! تخونين واحنآ تونآ امس متزوجين ؟!!!!!!!!!!!!

 

العنود : والله انت فاااااهم الموضوع غلط !! ( تطيح دموعهآ سيل ) خلني افهمك السالفه !

 

عبدالعزيز : شتبين تقولين ؟! كآني اسمعج !!

 

العنود تمسح دموعهآ ....

 

______

 

** عند الشباب عند البحر **

 

سآلم : ههههههههههههههههههههههه قلتلك لآ

 

يعقوب : لاا تجذب .. ( يغمز ) تحبهآ ؟!!

 

سآلم : اووووووه منك يعقوب شفيك انت ؟!

 

يعقوب : يعشقآآآآآن خلني اسآعدك !

 

سآلم : مشكور مآبي مسآعدآت ( يضحك ) شرآيك نلعب كوره ؟؟!!

 

يعقوب : يلا جمع الشبآب ..

 

سآلم : يووووووسف يلا تعآل

 

يوسف يركض لعندهم : هلا يلا نبلش ؟!!

 

سآلم : يلا ..

 

وبدوآ يلعبون كورهـ ..

 

كل الشبآب إلآ رآمـي كآن قآعد على صخرهـ ويتأمل البحـر ..

 

والبنآت يم البحـر يلعبون فيهـ

 

سآره : اووووووووووو بسج لولوووه

 

لولوه تطشر عليهآ مآي : خذي هذه وهذه وهذه

 

سآره : اووووووف .. انآ بروح عند خلود قآعد عند الصخره بشوف اشفيهـ ..

 

لولوه : هذآ موب خآلد !

 

سآره : أمبلآ .. بتيين ؟!

 

لولوه : لآلآ بلعب بآلمآي مع البنآت

 

رآحت سآره والذكيه عبآلهآ ان هآي خآلد

 

سآره : وييييييي هالله هالله يآزعلااااااان خف علينآ شوووويآ .. شفيك خلود

 

رآمي : انآ موب خآلد !

 

تأملت ويهه عدل واكتشفت انـ رآمـي

 

سآره مستحيه : اوهـ سوري .. ! يلآ بآي ..

 

يمسكهآ رآمي من يدهآ ويوقف على طولهـ

 

مسك يدينهآ الثنتينـ : سـآرآ .. احبج !!

 

سآره ونسمآت الهوآ تتلآعب بشعرهآ الحريري ..كآنت حدهآ مستحيه نزلت رآسهـآ

 

رآمـي : انآ الشخص اللي كنتي تحبينهـ ..؟!!

 

سآره مستحيه : اي مو انت عرفت وخلصت ..

 

رآمي : هههههههههههههههه ..

 

رآحت سآره عنه وهي مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييه بتموت من الحيآ ودخلت دآخل بيتهم وقعدت ع النت ..

 

__

 

العنود تمسح دموعهآ : الحين عرفت السآلفه ؟!!

 

عبدالعزيز يتنهد ويلوم نفسه الف مره ليش ان فهمهآ غلط !

 

 

عبدالعزيز : آسف العنـود ( تطيح الدمعه من عيونهـ)

 

العنود تبتسم وتمسح دمعتهـ : وانت ليش دموعك تطيح من عيونك ؟!!

 

عبدالعزيز : لاني ظلمتج

 

ولمهآ بقوهـ كآنت العنود مو حيل قصيره من عبد االعزيز ! حتى هي كآنت جتوفهآ عرآض

 

العنود تضحك : هههههههههههههه شكآن شعورك يوم قلتلك هذآك الكلام ع الجوآل ؟

 

عبدالعزيز : هههههههههههههههههه طرت من الفرحه وقلت شكلهآ شآربه شي !

 

العنود : ترى كنآ نلعب جرأه وحقيقه و هذآ طلب سآلي !

 

عبدالعزيز بحزن : يعني مآكآن من قلبج ؟!

 

العنود : بصرآحه ؟!! لآأ .. لاني كنت حيل متفشلهـ ..

 

عبدالعزيز يمسكهآ من يدهـآ .. : زين تعآلي نتمشى ع البحـر ..

 

العنود : زين اصبر خ ابدل ملآبسي ..!

 

عبدالعزيز : يلآ انآ أنطرج في الصآلهـ

 

العنود : اوكي ..

 

طلع عبدالعزيز .. وقفلت البآب كآن سيلين مآفي احد وبنآت عمآمهآ كلهم مآلآبسين الشيله لآن في الليل والحين الساعه 10 فـ أكيد مآفي احد ..

 

لبست برمودآ ابيض و بلوزآ ورديـه طويلـه لنص للفخذ .. فوشيـه مرسوم عليهآ بيتي بوب ههههه كانت البلوزآ طفولييييه جمومهـآ لنص الذرآع .. .. وطشت لهآ عطـر سكآدآ .. وعدلت شعرهآ وحطت كحل ولبست العدسآت وحطت لهآ قلوس بسرعه بسرعه وطلعتـ وهي حيييل مستحيهـ ..

 

عبدالعزيز يطآلعهآ بكل حــــب آخ يآربي شالجمآل انآ مآخذ ملآك ؟!!

 

ابتسمت لهـ .. قآم ومسكهآ من يدهـآ ..

 

يوم طلعوآ برآ عند الشبآب

 

يعقوب : وخرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر عنهـ

 

خآلد : ههههههههههههههههههههههههه هآ وين رآيحين

 

عبدالعزيز : سؤآل ؟!! هاللقآفه ليش ؟ يخي انآ ومرتي نبي نتمشى ع البحر فيهآ شي ؟!

 

مطلق : لآ مآفيهآ شي روحوآ

 

رآح عبدالعزيز مع العنود ..

 

فلك : وه وه وه .. العنود ! عزوز ! تهبلون !!!

 

لولوه : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااييييييييييييييييييي شالثنآئي السآحر ..

 

العنود : هههههههههههههههههههههه

 

ريم : يآربي يآربي دخلوآ دآخل لآ يحسدونكم !!!

 

عبدالعزيز : والله محد بيحسدنآ غيركم .. تعآلي حبي بعيد عن الحسآد ..

 

مشوآ و فلك تطآلعهم بنظرآت .

 

حمد : حبيييييييييييييييييييييبتيييييييييي ليش تلعبين بالمآي ! انتي حآمل !!!

 

فلك :اي الدكتورآ قآلت لهآ لآ تنآقزين ولآ تلعبين وهي اتسوي العكس ..

 

حمد خذ ريم : فديتج انآ روحي رقدي

 

ريم : يــــه مافيني نوم غصب !!!

 

رآح حمد مع ريم دآخل البيت وتمت فلك بروحهآ قعدت عالصخره الموجوده قبآل الـبحـر .. قعدت ع البحـر بكل همـ .. آلكل توفق في حيآتهـ إلآ أنآ !!! انتظر التوفيق من الله ! الانسآن اللي حبيته مآبيعبرني في يوم من الايآم .. انآ خلآص مآعآد فيني حيل اكمل حيآتي.... ( نزلت دمعه حآره من عيونهـآ ومسحتهـآ بسرعهـ ) تمتـ فلك قآعده تشكي للبحـر حآلهـآ ..

 

عبدالعزيز : ليش كنتي ميبسه رآسج امس وخليتيني اترجى ريم تنزلين ؟!!

 

العنود : غيرتي رآيي مآ أبيك ! غصصصصصب !

 

عبدالعزيز : موب على كيفـج .. حتى لو مآكنتي موآفقه علي انآ كنت بآخذج بالغصب

 

العنود : ههههههههـ امآ ..

 

عبدالعزيز : عنـود .. تدرين من متى وانآ احبج ؟!

 

العنـود حمرت : من متى ؟!!

 

عبدالعزيز : منـ 1 عدآدي .. تخيلي .. ؟!

 

العنود : احلف !

 

عبدالعزيز بحزن : والله ..

 

لفت لهـ العنود وحظنتـه .. تنهد تنهيده كبيـره : انآ شقــــــد احبـج ؟!!

 

 

صآرت السآعهـ 1 في الليل .. والكل رآح يخمـد ..

 

قآمت فلك من ع الصخره عقب مآقطت اهمومهآ واحزآنهـآ في البحر ورآحت رقدت ..

 

سآلمـ اللي عيونهـ فآرقت النوم .. كآن يرآقب كل حركهـ تسويهـآ فلك .. كل دمعهـ طآحت على خدهآ ومسحتهآ يتمنى يبوح اللي في دآخلـه بس مآيقـــــــدر

 

تم يفكـرِ في الموضوع لين مآقرر ان يعترف لهآ .. يخفف من احزآنه واحزآنهـآ ..

 

الكل توجهـ لسريرهـ ورقـد الأ الثنآئي السآحر ..

 

العنود : وربيييي فيني النوووووم

 

عبدالعزيز : مابيج ترقدين

 

العنود وهي تفرك عيونهآ : لييييييييييييش !

 

عبدالعزيز : لعدة اسبآب .. اولهآ ان بشتآقلج حيييل .. ثآني شي بتقعدين من النوم بتستحين مني

 

العنود تقآطعه : ههههههههههههههههههههههههه دخيلك خلني اروح

 

عبدالعزيز : خلاص يلا تعالي اوصلج ..

 

 

وصل عبدالعزيز العنود اللي كآنت هلكآنه وتمشي مع عبدالعزيز جنهآ سكرآنه

 

هههههههههه .. واخيرا ودآهآ سريرهآ ورقدت

 

بآس رآسهآ ورآح وهو يتنهـد .. يآربي احبهآ هالبنت احبهآ .. كلشي فيهآ حلو همسآتهآ نظرآتهآ طريقة كلامهآ شفآيفهـآ عيونهآ شعرهآ مشيتهآ كلشي وأخيراً تحقق حلمـي .. بس بتم الوم نفسي على اني ظلمتهـآ .. وخله يتصل هالنآصر الحيوآن .. لوريه نجوم القآيله ..

 

صآرت السآعهـ 8 الصبح والكل رآقـد قآمت فلك من عز رقآدهـآ ورآحت اقعدت عند البحـر شوي الا قآمت تتمشـى .. سآلم قآم من نومهـ ع المنبهـ اللي حآطهـ .. قعد ع الصخـره اللي كآنت قآعده عليهآ فلكـ تم يتأمل البحـر ..

 

____ بهـدوء .. كآنت مآتنسمع الا اصوآت البحر و أصوآت الطيور ..

 

يفكـر بهـدوء الحزن اللي فيهـ .. مآيتصوره انسآن .. كآن سآلم اكثر وآحد من الشبآب مرح وروحه ريآضيه .. كآن ينكت دومهـ بآله رآيق .. والحين انقلبت حيآته فوق تحت .. من عقب فلك .. حيآته تهدمتـ

 

يسمع سآلم صـرآخ بنيهـ من بعيـد

 

عقد حوآجبه تم يمشي عشآن يوصل لـ مكآن الصوت

 

وتفآجأ بفلك قآعده ع الرمل وريلهآ كلهآ دمــآن غزيره وجروح للسآق وتصرخ وتصيح

 

 

سآلم يصرخ : فلك !!!!!!!!! شفيج شصـآيرلج من وينلج هالجروح !!!!!!

 

فلك : سـ..سـآلم و..ودني المـ..مستشفى بـ..بسرررررررررررعه

 

احتآر سآلم مآيقدر يمشيهـآ ومن زود الربكـه اللي اهو فيهآ شآلهـآ وهي تتألم وتلعوز قميصه دمآن ..

 

فلك : آآآآآآآه بموت .. ( تمسك ريلهآ )

 

سآلم : المشكله انج قآعده تنزفين وآيد .. فلك الحين بوديج المستشفى ..

 

فلك كآنت تتمشى في البحر وشقت ريولهآ صخره من الالم طآحت في البحر وشقت الصخره سآقهآ كله

 

مسـرع مآوصل لآقرب مستشفى ونزل فلك وهي بتموت من الألم ..

 

يحملهآ سآلم ويركض فيهآ بسرعه خذوهآ للطوآرئ .. وسآلم قآعد على اعصآبه

 

طلع له الدكتور

 

سآلم : هآ شفيهآ يآدكتور ؟!!

 

الدكتور : واللهي يبني رجلهآ تمزئت اوي حتى العضلآت تمزئت .. لزآ .. احنآ مظطرين نعمل لهآ عمليهـ !

 

سآلم : يـــه ! وهالعمليه شقد تآخذ

 

الدكتور : مش اوي .. نص سآعه ننضف السموم اللي دخلت فيهآ و بعدهآ نخيطهـآ

 

سآلم : اووووووووف .. انالله ..

 

دخل الدكتور بسرعه غرفة العمليآت ..

 

** السآعه 9 ونص الصبـح **

 

سآلم قآعد على اعصآبه يآربي شهالفشيله ؟! الحين شبيقول عني عبدالعزيز لمآ يدري اني شلت اخته .. بس للظروره احكآم . .يآرب ترجع مثل اول واحسن

 

يقطع حبل افكآره صوت جوآلهـ ** المتصل عبدالعزيز **

 

عبدالعزيز : هلا ساااااااااااالم وييييينك ياريال شغلت بآلنآ عليك !!

 

سالم بصوت مبحوح : هلا عزيز !

 

عبدالعزيز : شفيك !!!!!!!

 

سالم : اسمع فلك في المستشفى وانا اللي يبتهآ هني!!

 

عبدالعزيز : المستشفــــى !! شصاير !!

 

ام حمد : يمـه بنتي !!!

 

سالم : مافي الا العافيه الصبح كنت طالع اشم هوآ عند البحر جان اسمع صرآخهآ كانت تتمشى داخل البحر وفي صخره شقت ريلهآ ... الحين بيسوون لهآ عمليه وبتخلص السالفه

 

عبدالعزيز : انت شتقول !!! اي مستشفى ؟!!

 

سآلم : والله مافي دااااعي استآنسو العمليه نص ساعه .. بتخلص وبييبها هني ..

 

عبدالعزيز : اوكي اوكي خلاص انا بطمن امي ومن يصير شي دقلي ها ؟!

 

سالم : خلاص يلا فمآن الله !

 

__

 

يعقوب : وفلك شمدخلهآ البحر !

 

خالد : على الاقل لو دآشه بنعله بزنوبه نقول .. هي داشه حافي !

 

يعقوب : والحين هذي النتيجه انشقت ريلهآ ..

 

ام حمد : والحين شفيها ييا عبدالعزيز تكلم

 

عبدالعزيز : قلتلج يمه مافيها الا الخير ! بس بينظفون السموم اللي دخلت فيهآ .. وبيخطون ريلهآ وبترد هني !

 

ام حمد : اناالله انالله

 

بو حمد : شمدخلها البحر انا ابي افهم

 

عبدالعزيز : اناااااالله !! ردينآ ع الطير يلي يبه ! قلتلك مافيها الا الخير شق وبيخطونه وخلصت السالفه !!

 

لولوه تطلع مع سآرآ للشآطئ : والله مسكينه فلوك ماتستاهل

 

سآرآ بصوت وآطي : بس الونآسه في السآلفه ان سآلم شآلهآ

 

لولوه : احلفففففففففففففففي !

 

سآرآ بنظرآت شيطآنيه : والله :P:p

 

لولوه : يحظهآ انآ اتمنى خآلد يسويلي جيييييي ..

 

خالـد نط في السالفه : شتتمنين اسويلج ؟!!

 

لولوه انحرجت : هآه !!

 

خآلد : شتتمنين اسويلج انتي آمري !

 

سآره : وه بس ! نحن هنآ !!

 

لولوه : احم .. يلا انآ بروح دآخل ..

 

خآلد مآقدر يقول لهآ شي لانه كل العيله قاعده ع البحـر

 

رآمـي يمـر وهو يصفق : شبآب شبآب

 

خآلد : هلا !

 

رآمي : بعد شوي بتيي السكوترآت طلبت 15 سكوتر .. !

 

خآلد : بس جي بيطلع علينآ وآيد !!

 

رآمي : يآخي الا اهي مره في السنه خلنآ نستآنس بعدين كل وآحد بيدفع اللي عليه انت شعليك !

 

خآلد : خلاص ..

 

لولوه : واااااااااي ونااااسه !

 

سآرآ : فله فله فله !! بنآخذ رآحتنآآآآآآآآ

 

الجوهره : اي والله احلى شي !

 

رآمي : عآد حآسبوآ مو تصدمون في بعض !

 

لولوه : افااااااااا عليك ..

 

عبدالعزيز يكلم لولوه بصوت وآطي : لولوه وين العنود ؟!!

 

لولوه : رآقده .. روح شوفهـآ ..

 

رآح عبدالعزيز لغرفة العنوود ..

 

وشآفهـآ رآقدهـ ..

 

عبدالعزيز بصوت نآعم يذوب الجليد : العنـود .. العنـــووود

 

العنود تفتح عيونهـآ : هلآ ..!

 

عبدالعزيز : قوومـي بسج نوم بعد شوي بييون السكوترآت .. ماتبين تركبين وآحد

 

العنود تلف للجهه الثآنيـه وتغطي نفسهآ باللحآف : اووه عزوز امس مآخليتني ارقد الا نص الليل خلني انآم ..

 

عبدالعزيز انقهر : زين .. رقدي .. هذآ ويهي اذا كلمتج ..!

 

طنشته العنود ورقدت .. نص سآعهـ بالظبط خلصت العمليهـ

 

• في المستشفى *

 

يدش عليهآ سآلم : الحمدلله ع السلآمهـ ..

 

فلك : شصآر !! شمييبني هني !

 

سآلم : كنتي حضرتج تتمشين في البحـر .. وانشقت ريلج .. من صخره ..

 

فلك تطق على رآسهـآ : اووه ذكرت .. زين سآلم ودني الشآليه الحين بسسرعهـ قبل لا تفوتني السكوترآت

 

سآلم : بعد ماتيــــــــوز ! ريلج الحين ماتقدرين تحركينهـآ .. بعد 4 ايآم تقدرين تسوين اللي تبين ..

 

فلك : اووووووووووووووووووووووه ! شالقهر ..

 

ابتسم سآلم : ويـــلآ .. الحين قومي خ اوديج الشآليهـ ..

 

فلك تقوم وتآخذ عكآزآتهـآ .. وِ قآم يمشيهـآ .. وهي حدهـآ منحرجهـ ..

 

** سآلمـ واخيـراً بيعترف لهـآ << هالمره مضمووون **

 

** تهديد نآصر للعنـود بتخريب حيآتهـآ ..! **

 

** فلك & خآلد هوشهـ قويهـــــــــــــ **

 

** رآمي يحجز سآره **

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

& تآبعـ ـ ـ ـ ـ ـونـآ و فـ ـ ـ ـ ـ ـ ـآلكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـم طيـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ــب &

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...