Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تضحڪ و انآ لجلڪ أمـوٍِوِت ..! «


Recommended Posts

  • Replies 612
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

سوري يـآ بنــــــــــآت .. المنتدى والله ان بالزور يبطل عندي مادري ليش !!! والحين توني بكتب البـآرت .

 

إذآ مـآ بطل عندي .. // انآ عندي ايميل ذكرى! بخليهـآ تنزل البآرت بالنيآبهـ عني .. مشكورين على تـفآعلكم مع القصهـ .. برب ..! ههههههههههههههههههه ابيكم تسبون في اسرآء لان حتى انا مقهوره منهـآ :ssm11:

Link to comment
Share on other sites

الـ23

 

 

كـآنت الجوري تتمشى مع ربعهآ وانجود مع امل رفيجتهـآ .. ونص البنآت مستغربين العآده كليوم مع بعض .. شفيهم !!

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

فلك ردت من الجامعه منهـد حيلهآ رآحت لدآرهـآ فوق وتوهـآ بتبطل الباب

 

ريم : يهلا يهلا

 

فلك : تكفين واللي يرحم والديج لا تقعدين تسندريني بروح آخذلي شور مت من الحر

 

ريم : اووف روحي انجلعي .. ولمآ تخلصين نص ساعه وبكون في غرفتج

 

فلك : يصير خير .. باي

 

رآحت ريم وهي مبتسمه على اخبالها مع فلك .. طلعت جوالهآ ودقت على العنود

 

العنود : مرآآحب

 

ريم : هلا والله

 

العنود : شحالج

 

ريم : تمام وانتي ككيفيك ؟

 

 

العنود : منييييحااا .. هي ترى اسرآء باجر الصبح بتسآفر لازم نروح لهـآ اليوم في الليل

 

ريم : احلففففففففففييييييي ! ليش محد قال !!

 

العنود : والله .. الكل يدري بس انتي من حملتي وانتي راقده !!

 

ريم : زين . يلا مريني الليل مابي اسوق وانا حامل .. وه بس ريلي يخاف علي

 

العنود : نصج نصج لا يطييييييييييييح !!

 

ريم : هههههههههههههههههه

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

لولوه تبطل الباب بالقوه وورآهـآ يعقوب يتحلطم ..

 

لولوه : بس عورت راسي !!!

 

بو جآسم قاعد ع القنفه يطالع التلفزيون : شفيكم يا عيال

 

يعقوب : بنتك الحماره كلمره اييها واتنقع بره انطرها تطلع تتم لي ساعه داخل مع ربعها

 

لولوه : اوووووووف

 

رآحت فوق ورمت شنطتها ع السرير بقهـر .. وبدلت /

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عند مطلق و اسرآء كآنوا في مطعمـ ..

 

مطلق : خوش شي ..

 

هزت اسرآء راسهـآ بعلآمـة " اي " ..

 

نزلت راسهـآ وتمت تاكل بالشوكهـ ..

 

اسرآء : انا بروح الحمآم

 

مطلق : مسرع ! توج ماكله !

 

اسرآء : لا بس شبعت

 

قآمت اسرآء على طولهـآ .. عند الحمامات كآنت لا بسه غشوتهـآ طبعـاً ..

 

بين حمآم النسـآء والرجآل مايبعد وايد يم البيبان .. اتفآجـات انذهلت انصعقت بوجود ((((((((( قآسم ((((((( !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

 

تمت واقفه منذهله من اللي شافته نزلت دمعه من عيونها .. هذا اللي كنت بضحي بروحي عشان كنت بنتحر عشانه .. والحين هو واقف ومبتسم بعد

 

تمت تطالعهـ ...

 

قآسم انتبه لهـآ و عرف ان هي لانـه كذآ مره تلاقـوا ..

 

تم يطآلعهـآ بأرتبـآك .. ويسوي نفسه ماشآفهـآ

 

اسرآء همستله : انآ مثلك حقير ماشفت ..

 

هدته وراحت ادخلت الحمام

 

ارتبك وصار ويههـ احمر اطلعت بنت عمه اللي اهي مرته الحينـ : قاسم اشفيك !!

 

قآسم : هاه ! لا ولا شي تفضلي ...

 

مسحت اسرآء دموعهـآ .. ورآحت للطـآوله عشان تاخذ شنطتهـآ و مطلق غسل يدينهـ وركبوا السيارهـ ..

 

صـآر المغرب و اسرآء تجهـز مـلابسهـآ خلصت من شنطتهـآ حطت كلشي ..

 

اسرآء :لحظه ؟!! الحين احنا بنتم كم اسبو ع؟!!

 

سكرت جرار الشنطهـ .. ورمت نفسهـآ ع السرير ..

 

غفت اسرآء وغمضت عيونها بعد نص ساعه فتحت عيونهـآ بتعب وشافت مطلق قاعد يمهـآ يتأمل ملامحهآ.

 

فركت عيونهـآ ورجعت شعرها الحريري على وره : هلا ..

 

مطلق : هلا والله .. صح النوم

 

اسرآء : صح بدنك !

 

مطلق : جهزتي كلشي ؟؟

 

اسرآء : انا جهزت .. بس ... يصير مانسافر !

 

مطلق نزل رآسهـ .. ورد رفعهـ : ليش ؟!

 

اسرآء : مـآدري .. بس ..

 

مطلق : تكرهين المكان اللي تكونين فيه معاي.. صح ؟!

 

اسرآء : لاا

 

مطلق : امبلا .. اسراء لا تخشين عني انا اعرفج

 

اسرآء : شلون تعرفني؟ من متى تعرفني ؟ مطلق مو جي قصدي

 

نزل راسهـ مطلق .. وهو متضـآيق .. كانت اسرآء عندها الحين اكثر شخص ماتبيه يتضايق منها هو مطلق .. ماتعرف ليش تبي تراضيه بأي طريقهـ حتى لو ماكانت تحبه

 

قعدت ع السرير ولصق خصرهـآ في خصرهـ

 

اسرآء : مطلق مابيك تتضايق

 

مطلق لف لهـآ : وانتي شيهمج

 

ابتسمت اسرآء ولاول مره تمزح معاه طقت خصره بكوعهـآ : تتغلى ؟!!

 

مطلق : هههههه لا بس هذا الصج !!

 

اسرآء : اطلع برآ ببدل !

 

مطلق : ليش !!

 

اسرآء : بيوون العنود و ريم وباقي البنات يودعوني

 

مطلق : اها اوكي خلاص ..

 

طلع مطلق وهو حيل مستاااانس لان بدوآ يقطون الميآنه مع بعض

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عند اسرآء .. كانت تحب تتقرب منه .. اول مره تعرف انهـ مطلق مهم بالنسبه لهـآ .. يمكن انا ما احبهـ .. بس وربي اني استانس بوجوده معاي .. حيييييل احس بالامان .. تمت طول الوقت تفكر فيهـ .. وهي تطلع لهـآ ملابس ..

 

لبست فستـآن اقصير بس تحت الركبهـ سيور . ولونهـ اسود .. كان مخصر على جسمهـآ // مخملي بس مب حآر لبست حزآم عليهـ كرستآليي وفيه فيونكـآ كرستآليه .. طلع يهبببببببببل وفلت شعرهآ وسوت نفخه بسيطه حطت مكيـآج كحل ومسكره وخرابيط .. ولبست اشغابات كرستاليهـ و سلسله من كرستال بعد بس موب دفشه

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

 

العنـود تكلم ريم في الجوال : يلااااااااااااااااااااااا هذاني في السيااااره

 

ريم : انزين وينج تحت ؟!

 

العنود : يالغبيه يعني اقولج في السياره بكون وين !!

 

ريم : يلا يلا كاني نزلت بس البس عبايتي

 

سكرت ريم من عند العنود ودشت عليهـآ فلك : وين ؟!

 

ريم : بنروح عند اسراء باجر بتسافر بسرعه بتيين ؟

 

فلك : لا !! باجر اول يوم امتحان ماقدر !! باقيلي وحدتين

 

ريم : الله ! الحين انتي موقلتي اسبوعين ؟!!

 

فلك : مروآ مررروآ ياحظي وانتي راقققده نايمه في العسل !!

 

ريم : انزين باي باي

 

خذت شييلتهآ وبسرعه نزلت تحت لبستها وهي طالعهـ

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

إسرآء : يآحيـــــآ الله يـــــآ حيآالله

 

العنود : اللي يحيج ( تروح تسلم عليهـآ ) شحالج

 

اسرآء : تمـــــــــآم ( تحظن ريم ) شخباااااارج

 

ريم : تمام !!!

 

اسرآء : والحمل !

 

ريم : توني في الشهر الاول سمعتي سالفة خلود الغبي هههههههههه

 

اسرآء : لا

 

العنود : ههههههههههههههههههههه

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

مطلق برآ قاعد في الحديقـه ..

 

اتصل على عبدالعزيز

 

عبدالعزيز : هـــــــــــلاوي !

 

مطلق : مرحبـآ مليووووووووووون وبليوووووون شحالك !

 

عبدالعزيز : بخير .. هاه المعرس باجر بتسافر .. تراني في الطريق يايلك

 

مطلق : تونسني ريم و العنود داخل عند اسرآء يلا تعال

 

عبدالعزيز يكلم مطلق وهو عند البيت فتح الباب ولحينه يكلمهـ : اي يلا هذاني جاي

 

مطلق : يلا يلا انطرك ..

 

عبدالعزيز يسكر : هلااااااااااااوي

 

مطلق ارتآع : هلااأأ اقعد اقعد

 

قعد عبدالعزيز ع لطآوله : يلا قولي شصار بينك وبينهـآ

 

مطلق : خذ الحجي ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجوهره : وعشان هالسبب تهاوشتوآ ؟

 

انجود : اي ..

 

الجوهره : خلاص انا بكلمهـآ

 

انجود : اي تكفين

 

الجوهره تغمز حق انجود : تحبين فيصل ؟!

 

انجود استحت : هو اللي ايحبني مو انا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

سـآره تذآكر مع لولوهـ في بيت لولوهـ

 

سـآره : لاا يعني لاا

 

 

لولوه : وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييش لااأ !

 

سـآره : بس لاني سمعت ان بيخطبني ليش هالحركات السخيفه

 

لولوه : انتي بس اتصلي فيهـ اونه تسلمين عليه

 

سـآره : انسييييييي

 

 

لولوه : افففففففففففف منننننننننننج !

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

ريم : حظنتيه وقلتيله احبك مطلق !!!

 

اسرآء : واللهـ انـ ماكنت ادررريييييييييييييييييييييييي

 

العنود : آه ياعيون قلبي يامطلقققققققققق

 

ريم : والله مسكين

 

اسرآء : اليوم راضيته بعد !

 

العنود : شلون !

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

عبدالعزيز : شلون !

 

مطلق : راضتني .. ليش اني تضايقت

 

عبدالعزيز يقرب منه اكثر : بدت تتعود عليك وتحبك

 

مطلق : تبن ! تحبني تبن ! واللهـ لو الموت ماتحبني اقولك كانت تبي تكنسل السفره عشان ماتكون معاي

 

عبدالعزيز : اول شي انت ماتقدر تكنسلهآ الا اذا مارحت المطار ثاني شي هالسفره غصبن عنك عمامي وعماتي اهم اللي حجزوآ .. ثالث شي هي قالتلك ان مو عشان هالسبب .

 

مطلق : اعرف من عييييونها ! بعدين انا انجرحت

 

عبدالعزيز : اوه يامطلق خلاص هالسالفه بتعدي وبتتعودون على بعض

 

مطلق : مستحيل دامنا كل واحد في غرفهـ

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

العنود : مو مستحيل .. هالشي انتي اللي طلبتيه مو هو !

 

اسرآءء : ما ابي غصب !

 

ريم : اي غصب لان ريلج .. في باريس لازم تكونون في غرفه وحدهـ ..

 

اسرآء : اذا هو قال جي اوكي . بس اذا ماقال والله يخسي

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

فلك تتكلم في التلفون : انآ وسـآره و لولوه

 

خآلد : بس وييين والله السيتي بعييييد !

 

فلك : يلاااااا عاااااد بتكون آخر طلعهـ وبعدين بنتم اسبوعين مابنطلع من البيت امتحانااااااات

 

خآلد : مدآم لولوه موجوده اوديييييييكم

 

فلك @@ : مب لنآ يعني !!

 

خآلد : لاا .. يلا لبسي بمرج بعدهآ بمر لولوه وسارا

 

فلك : اوووووكي

 

سكرت من عنده واتصلت في ساره : يلا خلود بودينا لبسوا

 

ساره : وناسه باي

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

خآلـد يهـرن برآ : يــــــــــــــــــــــــــــــــلاااااا وينهــــــــــا هذي

 

تطلع فلك وهي متغشيهـ تركب ورآ : هذااااااااااااااااااااااني ّ!!

 

خالد : سنه ! هذا اكره شي في الحرييييم

 

يمـر لولوه و سـآرهـ

 

لولوه : السلام عليكم

 

خالد : هلاااااااااا وعليكم الســــــــلامـ ..

 

استحت لولوه لان كانت طريقة كلامهـ تضحك ههههههههه

 

سآره + فلك : ههههههههههههههههههههههههه

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

وصلوآ للمـجمع >< تمـوآ يتسووقوون نص سآعهـ وهو يدور ورآهمـ .. دخلت لولوه

 

H&M وجرجرت البنآت معآهآ .. شوي الا يي وآحد يرقم لولوه ويقعد يقط كلام غزل من بعيد

 

التفتلهـ خآلد وعطآه طرآق قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويييييييي

 

لولووه والبنات شهقـوا وتمـوا يهدون فيهم وهو طايح في ظررررررررب بالقوووووووووووووووووووه

 

مسكته فلك من يده بما انها اقرب وحدهـ لهـ اختهـ بالظبط !

 

فلك تيرهـ : خلاص خآآآآآآآلد خاااااااااااااااااااااااالد خلاص !

 

خالد يقوم : خله يتعلم شلون يتأدب ويحترم نفسه !

 

طلعوآ من المحل بسرعه ولولوه وقلبها يطق بسرعه .. بتموت من الحيآ ومن الفرحه في نفس الوقت .. حست بغيرة خآلد عليهـآ .. كان ابضـآي حدهـ .. بتموت من الحيآ ..

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

نوره : يعني وناااااااسه بنكون مع اسرآء ومطلق !!

 

مشـآري : اي الحين بتصل عليه بقوله

 

نوره : احس فشيله جنا نلحقهم !

 

مشآري : هههههههه لالا عادي بيودوني بعثه ادرس هناك مافيها شي

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

مطلق : يقول مشـآري ان بيكون معانا في السفره !

 

اسرآء : ونوره معاه !!!

 

مطلق : اي

 

اسرآء : ونااسسسسسسسسسسسسسسه !

 

تنهد بفرحه وتمت تقرآ في الكتاب اللي عندهآ ..

 

مطلق حط جواله ع الطآولهـ ورآح قعد يمهـآ .. قرب منهـآ حييييييييل بحيث ان انفآسهم صـآرت قريبه من بعض : شتـقرين

 

استحت اسرآء وبعدت شوي : قصه

 

مطلق حس فيهـآ . : اسف ..

 

آسرآء : لاا عادي

 

اسكتوآ اشوي .... اسرآء : انآ رآيحه انآم ..

 

قآمت على طولهـآ ومسك مطلق يدهـآ بنعومهـ .. تمت واقفه لفت لهـ : اشفيك !

 

وقف مطلق ولمهـــآ بالقــوه وهمسـ : احبـج اسرآء ..

 

تمنت في ذيك اللحظه ان يتم حآظنهـآ طول عمرهـآ .. ماتدري ليش حست بدفآ مب طبيعي في حظنهـ تمنت انهـآ تموت وهي حاظنتهـ طاحت دمعهـ من عيونهـآ على ثوبهـ .. كانت تبي تقوم من حظنه بس مب عارفه .. لان حاظنهآ بقوهـ

 

اسرآء تهمس: ممكـن اقوم ؟!

 

مطلق يغمض عيونهـ ويرخي يدهـ / قآمت ورآحت غرفتهآ رمت نفسهـآ ع السرير وهي مبتســـــــمه وفرحآآنه من خاطرهآ قلبهآ كآن بيطير من الفرحه ماتدري ليش!!

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

الجوهره : يمآ انا مب موافقه ..

 

العمه اسمه : اي لييييييييييش ؟ عطيني سبب واحد يخليج ترفضين يعقوب !

 

الجوهره : يمـآ .. انتي تدرين انـي .. مـآ اييب اعيآل مابي اعذب الريال معاي خلاص يمه بس يكفي ..

 

العمه اسمه : وانتي كل مايتقدملج واحد تطلعين بهالسالفه !!!

 

الجوهره : يعني انا جذابه قوليلي انا جذآبه ؟؟؟ انا عقيم يمه انتي تدرين ..

 

العمه اسمه : احنا عرفنا هالشي بالصدفهـ .. لا تخلين اللي فيج يسويلج حاجز عن الزواج

 

الجوهره : اووه يمه بس يكفي

 

طلعت من الغرفهـ الجوهره .... وهي متالمه حيل راحت غرفتهآ قفلت الباب وتمت تصيح ع اللي فيهآ. . حبيب قلبها ارفضته ! مدامي ادري ان فيني عقم ليش حبيته من الاساس لييييييييييييييييييش

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

• اليوم الثاني *

 

الصبـح السآعه 6 ونص ..

 

مطلق : ييلااااا

 

اسرآء : هذاااااني كنت البس شيلتي اشفيك !

 

خذ مطلق الشناط وطلعهم برآ حطهم في سيآرة عبدالعزيز اللي كان بيوصلهم للمطار ..

 

حطت اسرآء الغشوه على ويههـآ .. وركبت السياره وركب مطلق جدآمـ

 

وصلوآ المطار نزلت اسرآء وخذوآ الشنآط

 

اسرآء : كم اسبوع بنتم هنآك ؟!!

 

مطلق : 3..

 

اسرآء :أهآ

 

قعدوآ ع كرآسي الانتـظآر نص سآعه وبتيي الطيـآره ..

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

رسلت العنود مسج لأسرآء

 

((( تصرفي بلبآقـه أيتهـا الفظه ولا تكوني عنيده ونـآموا في غرفةٍ وآحد لوول )))

 

اسرآء : هههههههههههههههههههههه الحماره

 

التفت لهآ مطلق : شنو من !

 

اسرآء : اوه سوري

 

ردت عليهـآ

 

((( جب ايتها الوغده سلمي ع الاهل )))

 

سكرت موبآيلهـ وتمت قآعدهـ ..

 

مطلق : اتحبين فرنسـآ ؟

 

اسرآء : وايد !

 

مطلق : امممم .. يبتيلج ملابس شتويه ؟ الحين برد عندهم ..

 

اسرآء : اعرف ...

 

مطلق : بتلبسين العبآيه اهنآك ؟!!

 

اسرآء : مادري ! شرايك انت !

 

مطلق : اذا نوره فصختها فصخيهـآ ..

 

تذكرت اسراء ان نوره بتيي وتشققت ووناااااااسه ..

 

اسرآء : اوكي ..

 

مطلق : عطيني جوآلج ابي احوس فيه ممكن ؟

 

اسرآء : خذه ( عطته الجوآل ) .. عطني جوالك انت بعد اخاف تغازل ولا مخزن ارقآم بنآت

 

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

 

انصدم مطلق من كلامهـآ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! حتى هي تمت سآكته هي نفسها مو مستوعبه الكلام اللي قالته ! ياربي شلون طلعت مني

 

اسرآء : سوري كنت امزح والله

 

مطلق : تغارين ؟

 

اسكتت اسرآء ماتبي تقوله لا وتفشله ولا اتقوله اي وتفشل نفسهآ . فالسكوت احسن شي

 

 

 

تمت تحوس في جوآلهـ

وهو يحوس في جوالهآ .

 

شاف الرساله االلي من العنود ومات من الضحك

 

اسرآء : شفيك !!!!!

 

طلت في الجوال وشافت الرساله اضحكت بصوت واطي وتوردتتتتتت

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...