Jump to content
منتدى البحرين اليوم

!x! منتخبنا الوطني يواصل تدريباته للقاء اليابان!x!


AL.5affasha

Recommended Posts

بحضور علاء وجسي جون

منتخبنا الوطني يواصل تدريباته للقاء اليابان

 

 

الوقت - وليد المعاودة:

واصل منتخبنا تدريباته مساء أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم - التي بدأها الليلة قبل الماضية- بقيادة المدرب التشيكي ميلان ماتشلا استعدادا للقاء منتخب اليابان في السادس من سبتمبر/ أيلول الجاري في التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا .2010

وقد حضر التدريبات 22 لاعبا يتقدمهم المحترفون علاء حبيل وجسي جون ومحمود جلال ومحمد حسين وعبدالله المرزوقي وإسماعيل عبداللطيف وغياب سلمان عيسى وفتاي اللذين سيصلان اليوم وحسين بابا بداعي الإصابة. وقد اشتملت التدريبات على تمارين الإحماء والجري اعقبها فواصل من التشكيلات الجماعية وتنفيذ الركلات الثابتة.

ويسعى المدرب ميلان ماتشلا خلال التدريبات إلى الوقوف على الأخطاء الدفاعية المتكررة ومعالجتها وإلى وضع خطة تكتيكية لمواجهة ''كتيبة الساموراي الياباني'' في المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل وخصوصا بأنها ستكون المواجهة الثالثة لهما خلال الشهور الستة الماضية، حيث التقى المنتخبان في تصفيات الأدوار التمهيدية لقارة آسيا المؤهلة لكأس العالم واسفرت نتائج المواجهات عن فوز منتخبنا في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد البحرين الوطني بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله اللاعب علاء حبيل وخسارة منتخبنا في مباراة الإياب في اليابان بنفس النتيجة. ويتطلع منتخبنا خلال هذه المباراة لتقديم أفضل عروضه والظفر بنقاط المباراة الثلاث باعتبارها اهم ثلاث نقاط لانها تأتي في انطلاقة التصفيات الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

يذكر أن منتخبنا كان قد خاض 6 مباريات تجريبية تحضيرا للجولة الحاسمة من هذه التصفيات بدأها بأربع مباريات في معسكره بفيينا الأولى كانت مع الفريق التشيكي سيغما اولوموك وانتهت لصالح الفريق التيشكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين والثانية أمام الفريق الألماني شالكه والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد والثالثة أمام الفريق الانجليزي ستوك ستي وانتهت لصالح الانجليز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد. وأما في المباراة الرابعة فقد حقق منتخبنا فوزا معنويا على فريق رد ستار- بلغراد الصربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وكانت مباراته الخامسة أمام منتخب بوركينافاسو والتي انتهت لصالح منتخبنا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. ولعب منتخبنا آخر مواجهته التجريبية مع نظيرة منتخب الإمارات التي فاز فيها بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

ان شاء الله هالمرة الفوز حليفهم ضد اليابان ..

 

و الله يفرحهم ياربي و يفرحنا ..

 

تسلمين عالخبر الحلو ..

 

عساج عالقوة ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...