Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

*الامارات*

 

طبعا تقدم سعود لميساء و وافقوا عليه و حددوا كل شى معاه و الملجة بتكون بعد يومين و بعدها بحددون الخطوبة

ميساء كانت سعادتها لا توصف كااانت واايد مستانسة و اخيرا تحقق الشى الا تبيه و بترد مثل قبل

سعود بعد واايد كان مستانس لان اخذ ميساء الي اعجب فيها و كان همه الوحييد انه يعيشها في سعادة و ما يخليها تحتاج الى شى و يكون لها الزوج و الاخ و الصديق و كل شى في حياتها و يعوضها عن كل شى كان ناقصها

 

مهند بعد وااايد كان مرتاح لان اخته خذت لها ريال بمعنى الكلمة كان يتنمى لها الخير و كا ياها الريال الي بعضوها و بونسها ,,,هالشى خفف ع مهند لان كان يحاتي خواته و شلون بيقدر يصرف عليهم لان قرر انه يشتغل مع حمود في المشروع ..

 

 

بعد ما اتفقو على كل شي .. قررت مسياء و رغد يروحون يدورون اغراض للملجه والحنا ..

لان ميساء تبي ملجتها و الحنة بليله وحده ..

 

رغد صديقة ميساء الروح بالروح .. من ايام الاعدادي ،، كانت معاها فـ السراء والضراء

 

يعني كانت بمستوى اختها او اكثــر ..

 

اتفقوا ان رغد تمر ميساء ع الساعه 4 الظهر .. و فعلا مرت عليها و راحـو يدورون فـ المولات .. من ستي سنتر الى حمر عين والى اخره ..

 

وايد استانسوو ..واشترو اغراض وايد وبقى عليهم شوي من الاكسسوارات والى آخره ,,,, لما كانو بالسوق يالسين فـ محل يطلبون منه التوزيعات الي راح يخلونها بالملجه

 

وصل رغد مسج .. فتحته ولقته من حبيبها القبلي((السابق)) ! !

رغد كانت تحب واحد اسمه اياد .. حبته من كل قلبها بقت معاه ثلاث سنين بس آخر شي اتضح انه لعوب من الدرجه الاولى ..

فـ تركته و عانت وايد من فرقاه .. ومع انها غيرت ايميلها الا انه حصله و ضافها وقام يقول لها انه يحبها و انه يبيها ولو ايي يخطبها توافق و من هل الحجي الي لا يودي ولا اييب لكن رغد من النوع الي اذا كرهت تكره من قلبها .. و اذا حبت تحب بكل ما فيها ..

 

فـ عطته السين و ماردت له

 

و من جم يوم عرفت بالصدفه انه يكلم بنت خالت رفيجتها ريم

 

و اهي من طيبت قلبها قالت لها الي صار لها و جذي يعني كانت تبي الخير لبنت خالت رفيجتها و الاعظم انه كان يكلمها و يكلم رغد بنفس الوقت يعني تكون غبيه لو تصدقه !!

 

الا انها راحت و قالت له ان رغد قالت هل الكلام عنك ..

اياد عصب وهدد انه يتصل فـ ام رغد ريم ترجته لكن ما قدرت تقنعه اتصل لامها و قالها بنتج تطلع علي كلام و تمشي ووتكلم عني ..

لما درت رغد بالسالفه تمت خايفه ومب عارفه تركز ..

لانه هددها ومب عارف شيسوي { لانه بين جدام نفسه وجدام العالم انه خاآآين !

 

ظلت تدوور بالسوق مع ميساء لين اكتفو و ردو البيت ..

 

ولما ردت رغد البيت كانت خاآيفه ومرتبكه بس كلش ما بينت هل الشي لامهـا

 

مر الوقت .. ساعه بعد ساعه وام رغد ما قالت شى حق رغد عن السالفه !

 

اتصلت رغد لـ ميساء ..

 

رغد : هلاا ميسااء ..

مسياء : اهلين شو خبريني ! <- قلبو سوووري

 

رغد : ولك مابعرف .. تصوري ماماتي مافتحت الموضوع !

ميساء : والله احسن . . شكلها ما صدقتهم !

رغد : اقولج هيووف سمعت امي تحاجي مرام و تقول لها ,,, افتح الموضوع .؟

بعدين مرامو قالت لها لا ،، وامي ردت عليها " ايه باين انه حجي فاضي "

استـــــانست كثيرا كثيرا ومن اعمااق قلبي هع

 

ميسااء : وييييي الحمد لله ،، والله عاد امج خوش ام

رغد : اي وانتي الصاجه :$ ،، يالله الحين انا بسكر عشان تنامين باين عليج تعبانه !

 

ميساء : ايه والله حدي تعبانه ،، تكسرت من هل سوق .!

رغد : هذا تونا حق الملجه والحنــا الله يعينـا للعرس : )

 

ميساء : يا ويل حالي ،، مادري والله شلون بشتري كل اغراض العرس .. ولا اذا قال لي بنأثث الفيلا

رغد : ايه ،، ع العموم مي تو ترى وايد تعبانة و خايفة الصراحة

ميساء : اوكي عيل بس لا تحاتين ..

رغد : اووكي عيني .. بااي

ميساء : بايات روحي

رغد : بسج من هل الحجي سعودو بيغار

ميساء : ولك يئبوورني الغيوور انـــا :$

رغد : هههههههههههه يالله باي فكيني

ميساء : ههههههه ،، بااي

 

وسكرو الخط و كل وحده توجهت الى سريرهـا !!

ميساء تفكر فـ حبيب القلب وشلون رح يكون الوضع ليله الملجه ..

ورغد تفكر فـ هل المصيبه الي حلت على راسها !!

قبل ماصادني مشاكل يوم اني اكلمه الحين يوم تركته مشكله ورا مشكله .. لكن انا قايله تووبه اتكلم على احد وبعد ما ايووز .. ياكره طبعي >.<

 

 

وبالبحرين ..

 

كانـو ايمان واحمد يكلمون بعض بالتلفون ..

 

احمد : امــون ..!

ايمان : هــــــــا !

 

احمد :شفيج ليش مب راضيه تقولين لي !

ايمان : اووهو كانك مللتني قلت لك ما فيني شي

 

احمد : اييه بس مريم تقول انج كنتي تصيحين .؟

ايمان : وانت بأي حق تصدق مريمو الطبله !

 

احمد : والله انا كلمتها بالمسن وقالت لي ..

ايمان : اييه اوكي انا صحت كيفي يه لازم صحت عليك !

 

احمد : اييه لانج تحبيني :P

ايمان : ياااكرهي كرههاه .. من قاص عليك مسكين وايد مصدق رووحكـ !!

 

احمد : يالله عاد اموون ضحكي .. انا بتدحن بس عشان اسمع ضحكتج ..

ايمان : هاهاهاهاهاها

 

احمد : لا مو جذي ابيها حلووه

ايمان: لا وعيني عينك بعد تبيها حلوه ما تستحي !

 

احمد : اييه انتي قولي من اول تبين تقلبينها علي ..

ايمان : ليش انت مسوي شي !

 

احمد : لا بس مادري عنج مب راضيه تحاجيني عدل !!

ايمان : والله ذي اسلووبي فدييتني اموواح عليّ ..

 

احمد : بتتركين عنج الكيبورد لو اقطعه ..!

 

ايمان كانت تكلم نور و تقول لها بالدقه الي قاعده تسويها فـ احمد المسكين ..

وكل ما نور تقول لها حرام الي تسوينه بالصبي اهي مصره انها تطفشه اليوم من زمان ما تهاوشت

 

ايمان : ومن الي قالك اني اشتغل ع الكمبيوتر !

احمد : يعني انا ما اسمع اصمخ !

 

ايمان : والله كل شي يجوز

احمد : اموون والله والله ان ما عقلتي براويج

 

ايمان : تكفى لا تكــــــــفى تكفى

احمد : تراج وايد تدلعتي علي !

 

ايمان : اي اي قول بعد انا دليعة و مادري شنو قووووول ..

احمد : لا انا ماقلت بس حركاتج تقهر

 

 

 

وظلو ع هل الحال ما يقارب الخمس دقايق ..

 

الا ايمان تضحك من قلـــب ..

وتقول لاحمد وييي صج ينقص عليك !!

 

انصدم يعني كل ذي كان مقلب !

 

ايمان : ههههههههههههههههههههه مسكين كسرت MY خاطر يعني لو ما كسرت خاطري واصلت معاك هع

 

ايمان : احمد احمد انزين خلنا من ذي ، تحس اني مغروره عبارتن ؟

احمد : لا ماحس

 

ايمان : ولماذا ما تحس ؟

احمد : لأن احس انتي قريبه وايد وايد وايد لقلبي وانا وانتي متفاهمين وبيني وبينج احترام وحب وووو اشياء وايد متبادله :$ " فمن جذي ماحس "

 

ايمان : عبارتن تشققت كثيرا كثيرا

 

واخيرا ،، وبعد عناء مع ايمان .. الله يساعد احمد عليها صراحه ..

 

قالها تروح تنام و اهي طبعا كلش ما تحب تعااند

 

فضلت سهرانه لي حد 1.30 مع انه كان عليها مدرسه ..

بس عناد لاحمد

 

 

ويوم ثااني ..

 

الصبح رآآح ابو ايمان يقعدها للمدرسه ..

بس ايمان مب قادره تفتح حتى عينها لو ما الاختبار الي عليها غاابت ..

 

الا انها اذا غابت شلون بتقدم الاختبار بروحهـا من بيغششها!

 

قامت بخطوات ثقيله ..

 

و غسلت ويههـا و صلت ركعتين و جهزت روحهــا

وظلت تنتظر الباص لحد ما يوصلها و لمن ياها ظلت ساكته طول الطريج حتى البنات كانو مستغربين بس لان النومه كانت موصله 1000 ..

 

راحت الصف و ظلت نايمه ع الطاوله ..

 

كل بنت تدخل الصف تستغرب مب من عوايدها ايمان ..

بس صج صج كانت النومه مذبلتنها ..

 

 

و عقب 5 دقايق الا وعلا داخله الصف ..

وقامت تطالع ايمان بنظرات .. فحبت تسوي حركات فوضويه عشان بس تطفش ايمان

 

وكل ما تسوي فوضى ايمان حااقرتنهــا و كل ما حقرتهــا زادت

 

آخر شي قاامت ايمان و تهاوشت معاها من صباح الله خير .. و اهي لها مزاج مادري شفيها ذي البنت ..

 

بس كانت مستعده لاي شي عشان تقهر ايمان !

 

 

وبالغصب ايمان سكتت عنهــا

لو ما البنات سكتوهـأ ,,, ما سكتت عنها ..

للاسف حركاتهـآ حركات يهال !!

 

 

بالامارات

 

كان مهند مفرفش و قاعد من الصبح .. فقرر انه يودي خواته المدرسه و يروح يتريق مع حمود ..

 

وصل مهند خواته المدرسه

 

اريج كانت بالتوجيهي ..

وملاك بثاني متوسط ..

 

فـ يعني كل وحده بمدرسه ثانيه و طبعا زحمه الطريج

 

وصل مهند متاخر لـ حمود الي كان ينتظره بالكوفي

 

طلبـو لهم شي يشربوونه .. و ظلو يسولفون ..

 

كـآن حمود يفكر انه يفاتح مهند بخصوص موضوع اخته اريج ..

 

حمود : اممم مهند .. : )

مهند : هلا قوول آآمر يا بعدي :P

 

حمود : انا حاب اكلمك في موضوع .. و منزمان بعد بس كنت انتطر الوقت المناسب :$

مهند : قول لا تستحي ..

 

حمود : انا صراحه معجب باختك اريج !

مهند طبعا انصدم .. بس ما حب يبين لـ حمود هل الشي

 

حمود : ادري انك ما كنت متوقع هل الشي بس انا من زمان و حاب اني اتقدم لهـا رسمي .. شرايك انت !

 

مهند : اييه انت اتصل لابوي و قوله .. هو عمك و تنيازون مع بعض .. اما انــــا فوايد استانست صراحه .. يعني من بحصل احسن منك يالغلا انت :P

 

حمود : قولك الحين ادق ع عمي !

مهند : ايــه ليش لا ..

 

واتصل حمود لعمه الا اهو ابو مهند .. و قاله بالسالفه و استانس وايد ..

 

وقاله هذي الساعه لـ مباركه ,, و قاله انت تفاهم مع ابوك وتعالو تقدمو رسمي بالبيت عشان نشوف طلبات الحريم و من هذي السوالف .. بعد انت تعرف الحريم شغلتهم شغله .. بس ياولدي انت انتظر لين تكمل ملجت ميساء .. عشان نتفرغ لموضوعكم ..

 

حمود حس بضيق شوي بس رضى للامر الواقع .. و قرر انه يتناسى الموضوع لحد ما تخلص الملجه

 

 

 

عقب فتره .. طلعـو من الكوفي وراحو يدورون بالمجمعات لما يه الظهر كل واحد راح بيته يريح

 

مهند شاف الساعه 3 بتوقيتهم .. يعني الساعه 2 بتوقيت البحرين

فقـرر يتصل فـ نور . .

 

و يرن التلفون .. ويقرع قلب مهند معاه .. وكأنه اول مره يكلمها

 

وترد نور بكل نعومه : هـلا !

مهند : اهليــن . . شحالج .؟

 

نور : بخير و انت .؟

مهند: بخير الله يسلمج ،، عاد تدرين انا اليوم قاعد من صباح الله خير رحت وصلت خواتي مدارسهم و رحت اتريق مع حمود

 

نور : اووه شهل التطورات ..

مهند: اييه :$ .. و حمود فاتحني بموضوع انه يبي يخطب اختي اريج .. و قلت له انه يكلم ابووي عاد تعرفين انا كنت خايف على خواتي من بعد ما فلسنــا بس الحين زاايد تطمنت الليله ملجت ميساء و عقبال ما اشوف حمود مع اريج

 

نور : ما شاء الله .. الله يبارك لكم : ) و عقبالك ان شاء الله

مهند: ان شااء الله الله يسمع منج ،، و من الي فـ باالي يا رب

 

نور استحت لانهـا فهمت النغزه

 

بس ردت عليه

نور : ياارب ،، بس من الي ببالك !

مهند: ههه يعني ما تعرفينها

 

نور ما حبت تحرج روحها اكثر ،،

 

نور : امم مهند الحين بيحطون الغدا لازم اكون معاهم

مهند: اووكي ،، اهم شي ان سمعت صوتج

 

نور بحيا : يالله بااي

مهند: باايات تحملي بروحج

 

نور : ان شاء الله " وانت بعد " ..

 

 

نور راحت تتغدى واهي شبه تتغدى لان فكرها كلش ما كان معاها " كانت تفكر فـ مهند " و اذا كانت هالعلاقة بتستمر !

 

 

مر العصر .. و طبعا الليله ملجه ميساء و الحنه مرة وحدة ..

ميساء كانت وايد خايفه ..

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو ايموو ع الباااارت :smile::smile:

 

حده كشووووووخي

:up:

 

بحاول انزل الباارت الي بعده باقرب وقت و بكون في احداث

بين نور و مهند :n10:

اريج و حمود :n5:

هيا و نااصر

ملجة ميساء و تطور العلاقة بينها و بين سعود و بتغيير نظرتها له ... :ph34r:

 

 

تررقبوا البااارت الياااي لوول

Edited by girlheart
Link to comment
Share on other sites

واااااااااااايـ :n10:

الااااااااااااااااايـعلى هالباااااااااااااارتـ :n5:

تطوراااااااااتـ رووووووووووووووووووووووووعة :aq16:

كلووووووووشـ :ssm19: مبرووكـ ميووووووووسـ

تستاهلينـ

 

ويييـ واعليهـ رغوود :dde1:

هالكريهـ ذيـ يبيـ لهـ تصفقـ :ssm11:

 

ههههههههـ ايمانو و حركااااااااااااااااتهـ :LL فنتتتتتتتتقـ

 

لوووولـ :ssm9:

 

حلا على مهننننننند قامـ يطلعـ و يدووور :cc2:

 

ويـ فديتهـ حمود يستحيـ لانهـ بيخطبـ :n10:

يحليلهـ

 

ايهـ عليها نوريييـ

تستحيـ ايهـ عليييييييييييييييها :n5:

 

 

نايسـ نايسـ البااارتـ غرور

 

واتريااا البااارتـ الياااااااااااااااااااايـ

ابيهـ طوووووييييييييييييييلـ

و بسرررررررررررعة :up:

 

اوو لا تتاخرينـ :whistle:

هعـ اختكمـ اسيرو

Link to comment
Share on other sites

ايييييييييهـ علييييييييييييجـ فديتجـ انااااا

اتريااااااااااااااااجـ واللهـ

فديتـ قلبجـ انا

وييييييييييييييتنقـD:

Link to comment
Share on other sites

 

 

الباارت 10

 

في الامارات **

 

ميساء متوترة و مب عارفة شتسوي في روحها و المرة مالت الصالون مب هادتها في حالها كل ما تلف وييها عنها تروح لها من الجهة الثانية

 

ميساء : انتي ما مللتيني !! بسج عاااد مب ويه صاار دفتر تلوين !!

 

المرة : شوفي شحلاتج لازم اعدلج انتي بتملجيين مرة وحدة و مب اي واحد الي بياخذج ... سعود ولد بو سعود الي الكل يتكلم عنه اخلاق و زين و مال و كل شى ..

 

ميساء : شنو يعني بتحسديني ؟؟

 

المرة : افا انا احسد ...

 

قاطعتها ميساء : انزين يلا خلصيني ... و تمت المرة تكمل الي في يدها ...

 

بعد عشريين دقيقة تقريبا خلصت مكياج و كل شى و يااات امها دارها

 

 

 

 

كاااانت ميساء تينن لابسة فستان تركوازي ع اخضر ما كان في وايد اشياا ناااعم و رافعة شوي من شعرها و حاطة لها كرستالات تركوازي فيه و مكياجها الي احلى و احلى و مطلعنها كأنها قمرر

 

 

 

 

ام مهند و الدمعة في عينها : والله كبرتيي يا ميوووس وينج قبل و وين الحين .. شوفي شحلاتج يا بخت سعود فيج ما اوصيج يا يمه ...

 

ميساء : تكفيين يمه لا تخليني ابجي تراني توني مخلصة من المكياج ما ابي ترد تحط لي واحد ثاني

 

ام مهند : عذريني يا بنيتي تراج غالية علي

 

ميساء راحت تحظن امها : و انتي بعد يالغلا فديييتج انا

 

ام مهند : يلا حبيبتي لا تبطيين ترى الناس ينطرونج تحت و بعد دقاايق بيوصل سعوود

 

ميساء بتوتر : انشالله يمه

 

 

 

 

كانت رغد مع ميساء في الغرفة

 

 

 

ميساء: خااايفة

 

رغد : معليه كلها ليلة و تعدي

 

ميساء : اقولج خايفة ما ابي انزل

 

رغد : ميوووس كل من يكون في هالموقف و لازم يخاف بس بعدين بتتأقلميين ع الوضع

 

ميساء : اتأقلم هه تحلمييين

 

رغد : لا تقولين انج ما تحبينه...

 

ميساء : افاا ما تبيني احب زوجي المستقبلي الي بعيشني في نعيم الا احبه و اموت فيه بس مب لسواد عينه حبيبتي للفلوس الي بغرقني فيها ..

 

رغد : لا ميوووس تكفييين تراه شاريج و يبيج لا تخربين على روحج و لا تغرج الفلوس تراها اتيي و تروح

 

ميساء : سكتي بس سكتي

 

و بعدها بخمس دقايق ياات اريج (اخت ميساء و مهند ) تنادي ميساء حق تنزل

 

اريج : ميوووس متأكدة هذي انتي !!

 

ميساء : ادري اينن

 

اريج : صج صج حلوة و الفستان وايد نااعم

 

ميساء : اي يوم اراويج الفستان اول مرة قلتي لي مب حلووو

 

اريج : لا بالعكس و انتي خليتيه يصير احلى و احلى,, انزين يلا خل ننزل

 

ميساء : اريجووو ما ابي,, اخاف

 

اريج : اقولج الكل تحت ينطر يلا عاااد تأخرتي واايد

 

ميساء : ما ابي انزل ما ابي

 

رغد : مب كيفج

 

 

 

و تموا اريج و رغد يسحبونها لين ما وصلت تحت و اهي كانت حدها منحرجة و خايفة و يهها ملون من الي كانت تحس فيه زياده على المكياج الي فيها

 

اول ما نزلت بدوا النسوان

:whistle::ssm19::ssm19::ssm19::ssm19::whistle:

 

 

كاااانت تحس ان كل الي كانوا موجودييين يطالعونها و مب عارفة تمشي ولا تتكلم ولا شتسوي .. بس كانت تبتسم ابتسامة خوووف

 

 

 

بعد لحظااات الي ما كانت تمر بسررعة و الدقايق بدت ميساء شوي شوي تتعود ع الوضع و ظلت مبتسمة بس بينها و

 

بين نفسها كانت شوي خايفة من الي بصير كانت خايفة ان ما تتوفق في حياتها لانها تبيه بس حق فلوسه مب له

 

خايفة انه ايي يوم و يتركها لان ما تتوقع انها تسعده ...

 

 

 

 

وصل الشييخ و زادت نبضات قلب ميساء ,,,كانت تحس انها تسمع قلبها و اهو يدق

 

و دخل معاه سعووود ما شافته اول شى ميساء من الخوف بس سمعت انه الشيخ وصل بس بعدها سمعت خوات

سعود يقولون له يلا روح لا تستحي

 

 

بعدها كانت تحس بان خطواته تنسمع و مع كل خطوة يدق قلبها اسرع و اسرع

 

 

 

 

بدى الشيخ و سألها توافقيين عليه يعني كالعادة لازم تتردد و خصوصا في موقفها لانها ما تحبه واايد يعني بس

 

اعجاب ,, ظلت فتررة ساكته و رد سالها و بعد عنااء طويل و بعد ما امها راحت لها حق تهديها قالت انها توافق و سعود

 

ما صدق نطقت بهالكلمة و كااان وايد فرحاااان و بس سأله الشيخ قال اهو بعد هم موافق

 

 

 

بعد لحظات ... قعد سعود يم ميساء حق يصورونهم ...

 

 

ميساء كانت واايد مستحيه و ويهها احمر من الفشلة و سعود بعد كان مب عارف شلون يتصرف .. بس كانوا خواته يحاولون يخففوا عليه هالشى ...

 

 

و اثناء التصوير :

 

 

سعود : ميساء !!

 

ميساء بحيا :n5: : نعم

 

سعود : طالعه قمرر :n10:

 

ميساء استحت و ما ردت عليه

 

سعود حس انها تفشلت فحب يغير الموضوع :امم بعد شوي بروح اتعشى معاج في مطعم ..

 

ميساء : و الحنه ؟؟

 

سعود : لاحقيين عليها ما بنتأخر اوعدج كلها ساعة ساعتييين بالكثير و بردج

 

ميساء : بشاور الوالدة

 

سعود : اكيييد

 

 

 

بو مهند : كااان وايد مستانس اول بنت له يخطبووونها و كانت سعادته لا توصف الابتسامه كانت دايما على ويهه .... بس بعد كان خاايف من الي مخبيه الزمن ...

 

 

 

بعد ساعة

 

 

استأذن سعود من اهل ميساء حق ياخذها معاه للعشا و طبعا وافقوا بس بشرط انه ما يتأخر لان وراها حنه

دخلت ميساء السياارة كاااانت كلها ورود حممرررة و العطر ريحته موصلة لآخر الدنيا حست انها قاعدة بحديقة مب سياارة

 

 

ميساء : كل ذي عشاني :n5:

 

سعود : تستاهليييين يالغالية

 

في الطريج ... كان السكووون عااام ما في صوت في السيارة غير الاغاني :whistle: الي كان سعود مشغلنها ....

 

بعد شوي تملل و بند الاغاااني كاان يحاول يكلم ميساء و يتقرب منها بس مب عارف

 

سعود : و اخيرا خذيتج

 

ميساء :smile: : امم

 

سعود : تحبيني !! :n10:

 

ميساء تمت ساكته و ما ردت عليه

 

سعود :de20: : اعرف سؤالي مب مناسب و توى الناس

بس ليش يوم الشيخ يسالج ما رديتي عليه

 

ميساء بعد ما ردت عليه

 

سعود حس انه قاعد يفشلها اكثر ففضل انه يسكت و رد شغل الاغاني لين ما وصلوا للمطعم ....

 

 

تعشوا .... وبعدها ردها للبيت ,, تأكدت انها دخلت داخل و وصلت الى اهلها و بعدها حرك السيارة ,,,,

 

 

 

و مررر هاليوم ع خيررر

 

 

 

 

 

في البحرين .

 

 

 

 

** هيا و ناصر**

 

هيا من بعد السالفة الي صااارت ما تكلمت مع ناصر لانها كانت زعلانة و ناااصر كان شوي مشغول عنها بالشغل الي ما يخلص :dde1:

 

 

 

ناصر: هيا خل نطلع نتغذى

 

هيا من غير نفس : ما لي باارض خلها ليوم ثاني

 

ناصر: لا انا ابي اروح اغير جوو شوي معاج

 

هيا : اوكي بس باخذ لي شور و ياية

 

دخلت هيا من جهة و رن موبايلها من جهة ثانية ...

 

هيا ما سمعت موبايلها يرن ,,,, صار له فترة يرن الموبايل و قرر ناصر انه يرد فكر في شى مهم

 

؟؟: هلا والله

 

ناصر عصب بس سكت يبي يعرف من !!

 

؟؟: ما تبين تسمعيني صوتج يعني شفيج من متى و انا ادق عليج و انتي ما ترديين عسى ما شر ؟

 

ناصر ما قدر يتماسك روحه : من انت ؟؟

 

؟؟: النمرة غلط باي

 

ناصر كان معصب و زيادة على ذي يقطعه في وييه ما استحمل

 

كان ينطر هيا تطلع و اهو ع اعصابه

 

 

هذي الي وثقت فيها و حبيتها تخونني معقووولة يعني !!! اكيييد هذي هيا غير مب هيا الي كنت احبها ......

 

 

 

طلعت هيا و اهي حدها كانت مستانسة و اخيرا حس فيها و بيراضيها

شافت نظراته متغيرة و مب ع بعضه و ملامح وييه غيرر,,, :ph34r:

 

هيا : شفيك .. :ohmy:

 

توها بتكمل كلامها لكن عطاها كففف سكتها و قالها روحي بيت اهلج انتي طالق

 

هيا اخر شى كانت تتوقعه ان يمد ايدينه عليها و فوق كل ذي يطلقها

 

هيا بهدوء و الدموع في عينها و تحس في قلبها نااار : شسويت !!

 

ناصر: شسويتي و تفكريني ما بعرف,,, اليوم ما عرفت ولا باجر بس مردي بعرف يعني ما تستحييين تخونيينيي و انا

 

الي طول عمري ما سمحت الى نفسي اني اطالع غيرج هاي يزاتي اني فضلتج ع الكل و حبيتج شلى تسوين فيني

 

جذي و بدى ينهار شوي شوي و عينه بدت تدمع ....

 

 

هذي ثاني مرة هيا تشوف دموع ناصر اول مرة يوم يمووت ابوه و هاي ثاني مرة

 

هيا ما كانت تعرف شسالفة ولا تدري عن شنو يتكلم بس بدلت بسرررعة و راحت بيت امها الا اهو بيت شوق و اشواق و اهي تبببجي و تبجي من خاطر بعد

 

وصلت البيت و فتحت الباب بقوة حتى الكل وقف قلبه من يوم فتحته و راحت بسرررعة دارها ,,,

 

الكل كان مستغرب من الي قاعد يصير و الكل كان يتهامس شفيها !! و الكل خايف من الي قاعد يصير....

 

شوق : شفيها هيا

 

اشواق: مادري بس كانها تصييح !!

 

ام شوق كان نغازها قلبها فراحت ع طوول دار بنتها

 

ام شوق تطق الباب شافت ان هيا ما ردت عليها فقررت انها تدخل

 

ام شووق : شفيج حبيبتي

 

هيا حضنت امها و قعدت تبجي عندها كأنها يااهل

 

ام شوق : قولي لي يا بنتي قطعتي قلبي شفيج صاير شى بينج و بين نااصر ؟؟

 

هيا : يمه ناصر طقني

 

ام شوق كااانت منصمة من الي قاعدة تسمعه نااصر الي كان يحبها يطقها هاي الي عطيناه بنتنه يسوي فيها جذي ليش ؟؟؟ و شلون :ohmy:

 

هيا : يقول اني خنته و انا والله ما اعرف ريال غيره والله,, و الله شاهد ع الي اقوله

 

ام شوق: اعرفج يا بنيتي ما يحتاج تحلفيين واثقة فيج

 

هيا : يمه ليش يصير فيني جذي !! شسويت انا في دنيتي ,,, عمري ما ضريت احد ليش كل المشاكل علييي

 

ام شوق و الدموع في عينها : لا تعورين قلبج يا يمه يصير خير و ناصر ريال يحبج و مرده بيرجع لج

 

هيا : وين الخير يا يمه و اهو طلقني

 

ام شوق يوم سمعت هيا تقول جذي حست بصفعة ع ويهها :de20:

 

ما عرفت شتقول الى بنتها ,,,,طلقهاااا؟؟؟ شلون يطلقها !!

 

ما كانت تبي تعقد السالفة اكثر من ما اهي معقدة و نزلت تحت الى بو شووق و اهي مب عارف شلون تقوله

 

بو شووق: شفيج يا ام شوق و شفيها هيا ؟؟

 

ام شووق بقهر :rest20: : ناصر طلقها

 

شوق : هااااا!!!!!

 

بو شوق : شتقولين يا ام شوووق؟

 

ام شوق : اي الي سمعته طقها و طلقها

 

بو شوق ما قدر يستحمل الي قاعد يسمعه و انهااار

 

بو شووق عصبي و ما يحب احد يغلط ع بناته اهو عمره ما مد يدينه عليها ايي واحد غريب و يطق بنته و مب اي وحدة هيااا الي طوول عمره يعزها و يعتبرها اغلى وحدة من بناته و الي عمره ما رد لها طلب

 

بو شوق : صج ما يستحي لكن والله بنتي ما ترد له لو شنو يصير

 

شوق و اشواق راحوا غرفتهم و كل وحدة علامات الاستفهام ع وييها

 

شلون ناصر يطلق هييااا وين صاارت هاي الي محد كان يتوقعه وين الحب الي كان فقلبه و ليش طلقها ؟؟

 

اشواق : شوق انا خايفة

 

شوق كااانت منصدمة و سااكته

 

اشواق : تتوقعيين يصير لنا احنا بعد جذي !!

 

شوق : صج انج فاضية و راحت عنها

 

 

 

شوق راحت لاختها هيا

 

شوق دخلت بهدوووء و شافت اختها تبجي و تعباااانه فراحت عنها حق ترتاح

 

في بيت نوور

 

نور كانت قاعدة تطالع تلفزيوون و مندمجة في الفلم

 

بدر مرررة وحدةوقف لها عند التلفزيون و يسوي روحه يتكلم في التلفووون و يوقف قبال التلفزيوون و يسوي روحها ما يدري و نور معصبة تبي تشوف الفلم تقوله يدررر روووح تباعد يسوي روحه ما يسمعها و حاقرنها الاخ

 

نور بعصبية : هي انت محد متصل تباعد خلني اشوف ترى بقوم لك

 

بدر : اي الماما في البيت من اقولها

 

نور : شقاعد تقول انت روووح ترى بذبحك

 

و قامت نور الى بدر و بدر قام يركض و راح بند التلفزيووون و قعد يركض يركض و نور ورااه

 

 

نور : بدروووووو :@:@:@ والله بذبحك

 

بدر : ههه ترى بخلص الفلم روحي شوفيه

 

نور بقهر : والله بس يخلص بخليك انت و الطوف واحد

 

بدر: هاهاهاها ضحكتينيي

 

و راحت نور بسرعة فتحت التلفزيوون و ظلت تتطالع الفلم

 

 

 

بعد خمس دقايق رن تلفونها

 

نور : والله حاله الواحد ما يرتاح شهالناس الفاضية الي ما تخلي الواحد يطالع حتى تلفزيون ...

 

راحت دارها تشوف من الي متصل و تشوف رقم امها ...!!!

 

ردت نور عليها

 

بدر : هههههههه هبلة غبية ما بخليج تطالعييين الفلم ويييييييييييو

 

نور : تدري ياية لك الحين

 

بدر قطع التلفون في وييها و راح عند امه لان يدري انها بتيي له الحين

 

نور راحت عند التلفزيون و تمت تطالع الفلم لين ما خلص

 

بدر شافها تأخرت راح داره يلعب ...

 

نور راحت شوي شوي و بدون ما يحس و دخلت و اهو قاعد يلعب مع الحيوانات و يكلم روحه

 

نور : صدتك وييين بترووح مني

 

بدر : مااامااا نور تبي تضربني

 

نور لا تخااف ما بتسمعك ههههه p:

 

بدر : اسف والله آسف ما بسوي لج شى مرة ثانية

 

نور : كله تجذب و تقول اخر مرة و ترد تسوي

 

قامت تضربه و اهو بعد مواصل معاها اهي تضرب اهو بعد

 

في الاخير طلعت نور من الحجرة و اهي متكسرة حدها و يدها مشمخة

 

نور: مب انسان قطووو و انا مادري

 

بدر : حق ما تقربين يمي مرة ثانية

 

نور بقهر : جب

 

بدر قاام يضحك و ع طوول قفل باب الحجرة حق ما تضربه مرة ثانية

 

في الامارات

حمود (حمد)الي اهو ولد عم مهند 21 سنه قد مهند و دايما معاه مثل ما قلت لكم حلو و طويل اسمر جسمه حلوو و فيه الصفات الي كل بنت تتمناها ( طيب,, اخلاق ,,اصل ,,كرم )

 

حمود كان قااعد يفكر في اريج يوم ملجة ميساء ما غابت عن باله من شافها,, كانت بالغلط طالعه تفتح الباب تفكر حق اهل سعود و كان اهو ياي حق مهند و قالت له انه مهند ينطر في الميلس

 

صوووتها عذاب ,,, يا ربي شلون قدرت اصبر لازم اكلمها

 

اريج في التوجيهي اخر سنه لها و تكمل دراستها اريج احلى وحدة في خواتها حتى احلى من ميساء خذت جمالها من امها بييضة و شقرة ناااعمة و حدها كيووته و فيها ملامح طفولة و حركاتها بعد مثل اليهاال تحب تتدلع ع امها واايد و اكثر من ملاك(الي اهي اصغر وحدة فيهم)

 

 

اخت حمد (ازهار) مع اريج في المدرسة و معاها بالصف بعد

فقرر حمود انه يكلم اخته و يقول لها عن اريج

 

في البداااية كانت اخته رافضه فكرة انه يحبها تفكره يلعب بس بعدين اقتنعت لانها تعرف انه مستحيل يسوي هالشى ... فوافقة تساعده ,,

 

 

 

... عند مهند ...

 

كان بتصل في نور بس اهي كانت ما ترد

 

ظل يتصل يتصل لين ما يأس ...

 

 

مهند كان خايف انه صاير لها شى مب من عوايدها ؟؟ يا ربي انشالله خير بس ما يكون صار لها شى

 

و ع طوول اتصل في حمود

 

مهند : هلا حمود

 

حمود: هلا والله

 

مهند : شحالك يا خووي ؟

 

حمود : بخير و انت ؟

 

مهند : انا الحمدلله تماام

 

حمود : عسى ما شر شفيه صوتك متغير ؟؟

 

مهند : لا ماكو شى

 

حمود : اكييييد !!!

 

مهند بارتباك : اي

 

حمود : عليييناّ اشوفك قمت تخبي علي ...

 

مهند : لا اخبي ولا شى بس ادق ع نور و اهي ما ترد علي

 

حمود : ويي فكرت فيك شى

 

مهند : شنو يعني تقصد بالشى و هاي مب شى يعني !!

 

حمود : اسمع العاشق الولهااان ماقدر ع الحب انا صج صج من قدك بعد

 

مهند : اتطنز علي يعني !!

 

حمود : لا افا انا اتطنز عليك ما عاش الي يتطنز على قيس

 

مهند : تدري يلا مع السلامه خووي

 

سكر مهند الخط في ويه حمود

 

 

حمود هههه صج خبل و يقول لي ما يحبها عيل هذا شنو شوي و يموت ليش انها ما ردت عليه اخخ منك يا مهند ما دريت انك تحب هالكثر ..

 

 

 

 

بعد نص ساعة تقريبا نور شافت انه عندها 20 مس كول من مهند

 

نور : وي وي شصاير ,,, خير انشالله ليش كل هالمس كولات عسى ما شر

 

اتصلت نور حق مهند

 

فز قلب مهند يوم شافها متصلة

 

 

مهند : الو

 

نور : هلا

 

مهند : اهلين

 

نور توها بتتكلم الا مهند يقطعها : وينج ادق عليج ما ترديين طمنيني عنج !

 

نور : هه شفيك جذي انا الحمدلله بخير بس كنت افكر اخوي يتصل لان منساعة غربلني , و انت شخبار ؟

 

مهند: انا احم احم حاسة وناسة الدنيا كلها فيني

 

نور : دووم انشالله بس شلي مخليك هالكثر مستانس !

 

مهند : اول شى اني قاعد اكلمج و ثاني شى ان اختي ملجت و عدت السالفة ع خير و ثالث شى حمود معجب باريجوو و يبي يخطبها و كلم ابوي

 

نور : بالمبارك عليكم الفال لك

 

مهند : الله يسمع منج

 

نور : و انت كله مستعيل ع هالزواج ..

 

مهند : مب مني والله

 

نور تبي تغير الموضوع : انزين شصار في الملجة ؟

 

مهند : امم مااكو شى حالها حال كل الملجاات بس وايد استانسنا و مرتاح من الي قاعد يصير

 

نور : زين زين

 

مهند : تقدرين تقعديين ع المسن ولا لا

 

نور : اوكي بروح الحين

 

مهند : يلا ناطرج

 

نور : اوكي باي

 

مهند : مع السلامة

 

 

 

 

 

فتحت نور ايميلها و قعدت تكلمه

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي(مهند)

 

noOneE(نور)

 

 

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

هلا والله

 

 

noOneE: اهلين

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

زين ما تأخرتي

 

noOneE: ليش يعني !!

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

لاني بقعد افكر و احاتي

 

 

noOneE: ههه من صجك انت !

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

اي

 

 

noOneE:اقول هالنك نيم حق منو !! شكله الاخ يحب و سارقيين قلبه بعد من ذي لا تقول لي وحدة يديدة بعد !

 

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

اي وحدة يديدة الله يهداج خلاص انا بطلت هالسوالف

 

 

noOneE:هه من متى !!

 

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

من يوم حبيبتي خذت قلبي و عقلي معاها

 

 

noOneEقلبها عورها شوي : اها

 

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

شنو اها شفيج ؟؟تغاريييين !!

 

 

نور بينها و بين نفسها : اغااار و ليش اغار هه يقص ع روحه !!

 

 

noOneE:لا

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي :

مهند بضيقه يكتب:ما تغارين يعني اذا كلمت احد غيرج!

 

 

noOneE:ليش يعني ليكون انا حبيبتك ترى انا مثل اختك صديقتك اي شى جذي

 

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

طلعت من مهند بعفوية و بسرعة كتب لها :لا انتي غير

 

 

نور كااانت سعادتها لا توصف ما تدري اهي ليش مرة وحدة استانست و تمت ساكته و تفكر

 

 

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

وين رحتي !!

 

 

noOneE:ولا مكان

 

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

ليش ساكته

 

 

noOneE:بس

 

 

مهند حس انها قاعدة تبين له انها مب مهتمة لكنها ما تقدر تجذب

 

 

noOneE:مهند انا رايحة الحين تآمر ع شى

 

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

وين توى الناس خلج بعد شوي

 

 

noOneEحست الارض مب ساعيتها من الوناسة يوم قال لها خلج بعد شوي لكنها حبت تتدلع : سوري بس بروح امي تبيني

 

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

اوكي تحملي بروحج

 

 

noOneE:انت بعد تحمل بروحك بااي

 

 

احبك يا من سرق قلبي مني يا من غير لي حياتي:

باي

 

 

 

مهند ما كان مصدق عمره و الي قاعد يصير قالت لي تحمل بروحك فديتها والله اكييد تخاف علي ... و تم يفكر فيها لي ما حس انه تعبان و ناام

 

 

 

اليوم الي بعده كااان مدارس و راح حمود حق يوصل اخته ازهار للمدرسة يمكن يشوف اريج حق يحاول يلفت انتباهها

 

ازهار : من وين طالعه الشمس اليوم

 

حمود : من الشرق بعد من وين

 

ازهار : اي بس مب من عوايدك توصلني

 

حمود : لا تعودي الحين

 

 

ازهار : مب منك من الي في بالك

 

حمود : سكتي فضحتيني ما تسوى علي

 

و بعدها طلعت ازهار مع حمود (حمد) من البيت و صلها المدرسة

 

لكن القهر مب في ذي السالفة انه قعد من الصبح و موصل اخته و ما شاف اريج

و تمت معصب طووول الصبح ع هالسالفة

 

 

اتصل في مهند

 

حمود: هلا مهند

 

مهند : هلا و غلا

 

حمود: وينك

 

مهند : بالبيت

 

حمود : تقدر تمر علي الكوفي شوب

 

مهند : صاير شى !!

 

حمود : لا بس قلت اذا ما عندك شغل نبدي في المشروع من الحين

 

مهند فرح من كل قلبه : صج !

 

حمود : اي و ليش مستغرب

 

مهند : لا بس ما توقعت بهالسرعة

 

حمود : انزين يلا تعال لي

 

مهند : انشالله يلا مع السلامة

 

حمود : الله يسلمك

 

و راح مهند الكوفي شوب لحمد

 

مهند : السلام

 

حمود : و عليكم السلام

 

مهند : شخبار ؟

 

حمود : تمام انت شخبارك و شخبار الاهل ؟

 

مهند : انا بخير الحمدلله و الاهل بخير بس ما ابي اتأخر وايد لان عندي شغلة

 

حمود : شعندك يالبزنس مااان

 

مهند : اي بزنس اي خرابيط وصلت في طريجي اختي مع اريج المستشفى

 

حمود بخوف : عسى ما شر

 

مهند : لا ماكو شى بس اريج تعبانه شوي

 

حمود : انشالله خير

 

و تم مهند و حمد يخططون في المشروع حق يبدوون يشتغلووون فيه

Link to comment
Share on other sites

طااااااااااااااااااااحتـ منـ عينيـ ميوووووووووووووسـ

مااااااااااااااااااااالتـ عليها :ssm11:

تتزوجهـ حقـ فلوسهـ

بلـ اشهالدنيا

وعـ :de20:

 

 

نصوووووووووووور بو تمبة :zq13:

 

حسبيـ اللهـ على ابليسهـ :ssm11:

 

 

ايمانو ووينهيـ؟؟ :ssm9:

 

ما فيـ شيـ صار فيـ المدرسة خخـ

اشفييييييييها ارييييييييييييييييجـ :dde1:

 

ههههههههههههـ حلوة حركة بدوور خخخخخخخـ

نوووووريـ تتدلعـ على العاشقـ الولهااااااانـ

ماااااااااا ااقدر

فديتهمـانا :n6:

 

مشكووووووووووووووووووووووورة قلبيـ على الباااااااااااااااااااارتـ

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

تسلمـ اناملجـ فديتجـ

اترياااجـ :n5:

Edited by أسيرة الورد
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...