Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثااانكس ع الرد maiooo ,,, احلى دليعه,,MaNaM!a

 

 

البارت 3

 

بعد خمس دقايق رن موبايل نور

المتصل emo0

 

ايمان : هاااي

 

نور : هلا

 

ايمان : شخباار !

 

نور : بخير الحمدلله ,,

 

ايمان : تبين نطلع اليوم ؟؟

 

نور : لا علي اختبار باجر و لازم احل الواجباات الي علي الله يغربل المدرسة

 

ايمان : الحين بتسوين روحج شاطرة يعني يلا بلا هرار علي

 

نور: سوووري بس والله ما اقدر بحااول اخلص و اذا قدرت بطلع معاج

 

ايمان : مالت عليج الا يسمع مقطعة الكتب ,,,خلاص خلج في دراستج و انا بطلع مع امي

 

نور: ههه اوك

 

ايمان : باي

 

نور : بااااااي

 

 

 

بعدها مباشرة نور راحت تدرس ...

 

 

 

 

مر الوقت بسرعة و ما خلصت الا مع الاذان

 

 

صلت و راحت تقعد شوي مع بيتهم

 

 

 

 

 

 

عند شوق و اشواق

 

 

 

 

شوق : اقول اشواقوو خل نسوي شى حدي متمللة

 

اشواق : مثل شنو يعني !!

 

شوق : مادري اي شى

 

اشواق : شوفي اذا في بالج شى قولي لا تقعدين تلفيين و تدورين اعرفج انا ترى

 

شوق : المشكلة ما اقدر اجذب عليج ,, امم خل نسوي مقلب في بيتنا

 

اشواق: مقلب شنو بعد

 

شوق : سمعي بنطلع و بنخلي زهروو (بنت جيرانهم) تتصل ع البيت و تقول تبي وحدة منا و بعدها اذا بيروحون ينادونه ما بيلقونه و منها نروح حق ايموو لان تبي تطلع شرااايج !!

 

اشواق: لا اخاااف و اذا صار في امي شى بعدين شبستفيد منج و من افكارج ؟

 

شوق: يعني شبصير فيها خل نغامر شوي شفيها يعني منزمان ما سوينا شى

 

اشواق: شوفي انا اكيد بسوي اي شى تسوينه لكن بعدين اذا كشفوناا بقول لهم ان انتي الا قلتي لي الفكرة مب اناا

 

شوق : اذاااا ,,يلا امشي حبيبتي خل نبدل حق نطلع و بدق ع زهروو

 

اشواق: انززين

 

 

 

راحت كل وحدة منهم تبدل و هم نازلين شوي شوي كأنهم حرامية الا الخدامه تشوفهم

 

 

شمس النهار ( ما عليكم من الاسم هنديه ) : شنوو في ؟؟

 

شوق: هذي الي بتفضحنا ,,, في حراامي

 

شمس النهار : ماماااا ماما في هرااامي انا ما يبي يمووت

 

اشواق : يلا عااااد دبرينا الحين

 

تنزل ام شوق : شصااير ؟؟

 

شمس النهار: ماما شوق يقول في هرامي انا ما يبي يقعد هني يبي يروح الهند في بجا انا هرررام

 

ام شوق : شعندكم تجذبووون عليها و شلى مبدلين وين رايحيين ؟

 

اشواق: يمه هذي شوق مب انا

 

شووق ودها تقتل اختها : يمه ما عليج منها هذي كله تجذب اصلا ما قلنا لها ما شفناها الا تقول هرااامي هرررااامي تجذبيني و تصدقينها يعني ,,هذا و انا بنتج بعد

 

اشواق : اي يمه صح

 

ام شوق: توج تقولين هذي شوق

 

اشواق ما عرفت شترد و صار وييها احمر من الخوف : اقصد ان شوق قالت بنروح

 

ام شوق : على وين انشالله !!

 

شوق : اتصلت فينا زهرة بنت الجيران و قالت لنا تعالوا قلت لها اوكي و شفتج مشغولة ما حبيت اعطلج

 

ام شوق : انزين كل وحدة ترد وما في طلعة و كملوا دراستكم

 

شووق : ليش يمه

 

ام شوق : قلت لج روحي و بلا دلع

 

شووق : انشالله

 

,,,,,,,

 

 

 

شووق: و انتي ما تعرفين تسكتيين صج مب مالت هالسوالف

 

اشواق: انتي ما شفتيها كأنها تعرف

 

شوق : شلون بتعرف غبية انتي صج غبية

 

اشواق عورها قلبها اختها تقولها غبية بس سكتت

 

 

 

 

الساعة 9

 

 

 

نور قعدت ع النت

 

كالعادة خلاص ادمنت البنت فتحت الموقع و شافت رسالة

 

 

بصبر بس اذا ممكن نتوصل عن طريق مسجات التلفون تحبين اعطيج رقمي اوانتي عطيني رقمج

 

 

نور ما ردت عليه لان بصراحة ما كانت تبي يصير بينهم شى و حست انه يجذب يقول عمره شى و مكتوب شى ثااني يعني شنو انا اتحكم بعمري بعد انت قبل كاتب ان عمرك 29 شلون بصير 21 سحر يعني

 

 

 

شافها طولت و ما ردت رد طرش رسالة

 

 

 

مثل ماتحبين بس انا قلت مسجات مب اتصال فديتج

و سوى روحه شوي زعلان

 

 

 

كتبت له

ما فيي شى يستاهل حق تزعل

 

 

رد عليها

 

ازعل .زعلت وايد مافاد الزعل بشي انا فرحان وايد برسايلج

 

 

 

طرشت له عن مزح

تزعل و انا الي منك زعلان .... و باقي الاغنية ما اعرف كلماتها

 

 

 

كتب لها

يقولون في الاغنيه

تجرح وتقسي قلب مغليك غالي معي لوكان لي كان

فهمتي عاد

 

 

 

نور ما فهمت شى بس حق لا تفشل روحها طرشت له

ههههههههههه اي تذكرت المقطع و فهمت

 

 

 

بعدها قال لها على الاقل عطيني ايميلج

كسر خاطرها و عطته الايميل و هي ما تدري شصار فيه او اصلا ولا هالحركات حركاتها

 

 

 

ضافها و ظل شوي يكلمها

مهند:من وين بالبحرين؟

 

نور:يـعني تعرف المناطق الي في البحرين ؟؟

 

مهند:المشكله اني نسيتي لاني اخر مره زرت البحرين كان من زمان بس اللي اعرفهن المنامه المحرق مدينه عيسى شارع الحب مجمع السيف هذا اللي اذكره شو رايج

 

نور ما عرفت شارع الحب بس ما حبت تسأل شبقول عنها في البحرين و انا الي مب في البحرين اعرف اكثر منها

قالت له انها مشغوولة و طلعت

 

 

 

 

مرت ايااام..... اسابيع و للحين ما فتح المسن مهند ولا كلم نور

 

 

 

نور من قبل قالت حق ايموو كل شى لانها اقرب وحدة لها

فقررت انها تقول حق ايمانوو عن السالفة و انه ما يقعد ع المسن

 

نور :هاي شخبارج؟

 

ايمووو: الحمدلله بخير انتي شلونج؟

 

 

نور : اوكي ... ايمووو تتذكرين مهند الي كلمتنج عنه منزمان ما طرش لي مسج تتوقعينه نسى السالفة ولا للحين يفكر فيني

 

ايمووو: نوروو شفيج ليكون حبيتييه انتي مب مالت هالسوالف شلي انقلب ؟؟

نور : افف ايمانوو مادري انا بكبري مب مصدقة الي اقوله

ايمووو: مادري انزين انتي قلتي ان عطاج رقمه خلاص دقي عليه و شوفي شسالفة و منها تتطمنيين عليه اذا في شى

 

 

نور : بس فشلة شبقول عني ... بس والله له وحشة قبل ع الاقل يسأل يمزح الحين ما له حس كلش

 

ايمووو : تدرين امرج اليوم و بنتصل له من رقمي القديم حق لو ما عجبج اسلوبه ولا شى ما يكون من رقمج و يأذيج

 

نور : اوكي خلاص متى بتمررين؟

 

ايموووو: على الساعهـ خمس تقريبا اخلي اخوي يوصلني

 

 

نور : انشالله يلا بقوم الحين وراي اختبار

 

ايمووو: اوكي باااي

 

ما عرفتكم على شخصية مهند

مهند أبيض جمييييل لدرجة انه اي وحدة تشوفه تتخبل عليه خشمه طويل حواجبه مرسومين شعره اسووود ناعم و حده كيوووووت

Link to comment
Share on other sites

 

 

الباارت 4

 

صااارت الساعة 5 و وصلت ايمان و دقوا على الرقم رد عليهم واااااحد صووته عذاااب كانوا مسوينه سبيكر

 

نور:السلام

 

 

مهند:و عليكم السلام من معاي؟

 

 

نور:؟؟! اممم هاي رقم ريم

 

 

مهند:مسامحة اختي اعتقد النمرة غلط

 

 

نور: اوكي سوري ع الازعاج باي

 

 

مهند: لا عادي حصل خيرر

 

 

 

 

,,,,,,

 

 

 

ظلت نور سرحاااااانة تفكر في الي صار

 

 

 

 

 

ايمان: نووور ... نووورووو هي وين رحتي اناديج

 

 

نور : ها ! لا ولا مكان بس ما تحسيين ان الي سويناه غلط

 

 

ايمان: مادري يمكن غلط و لو غلط يعني شبسوين الحين عقب ما اتصلنا

 

 

نور : تهقيين لازم اتأسف ع الحركة الي سويتها ولا لا

 

 

ايمان: شفيج انتي خرفتي شبقول عنج الحين ما صدقتي عطاج الرقم و اتصلتي فيه

 

 

نور : انزين شسوي قولي لي ما اعرف اتصرف اول مرة يصيدني هالموقف

 

 

ايمان : خلاص انتي ما عليج انسي السالفة ما صار شى الحين بس انتي شيليه من بالج

 

تمت تفكر ..... و انتبهت ان ايموو في بيتهم و ردوا على هبالتهم ما عندهم سوالف غير الحش في البنات و شصار في المدرسة و يروحون البرادة ياخذوون لهم اكل و بس هذي سالفتهم

 

 

 

وتمت نور على هل الحــال ..

 

 

فـ الامارات : كان مهند مندهش من سالفه الرقم الي يــاه ..

 

صوت بنت .. رقم بحريني !!

 

ع طول تذكر سالفه نور الي سـبحان الله ما نسـاها طول هل الفتره ..

 

 

 

قرر انه يرد يتصل مره ثانــيه .. بس لقى الرقم خـارج التغطيه لانه مب رقمهـم الاصلي ..

 

 

 

 

نرجع للبحرين ..

 

 

 

قبل النـوم نور و ايمان يتواصلوون عبر المسجــات ..

 

نور : ها ايمانو اكلمه او لا متحيره .. مادري ليش هل لصبي بالذات قاعد يصير فيني جذي معاه..

 

ايمان : كلميه شوراج يمكن تصيرون لنـا نور و مهند صج هع ..

 

نور : اي بس استحي تفهمين اول مره و مب بحريني ..

 

ايمــان : بتطولين عيني !! .. لا تعورين راسي عاد .. الحين كل شوي و بتساليني اكلمه ما اكلمه

جربي و التجربه خير برهــان لووول ..

 

نور : قولج يعني .؟

 

ايمان : ايي .. و يالله بنــام فيني نومه

 

 

 

ايمــان حياتهـا نووم × نووم .. وهذا الي يقههرر نور

 

 

 

 

الصبح ..

 

 

 

نور تقعد على صراخ اخوآنها لصغار ..

 

 

و من هذاا الى ع طول تتصل تقعد ايمان من نومـها ..

 

 

تووت تووت ..

 

 

ايمان : هااااااااااااا

 

نور : و انتي ما تعرفين تتكلمين عدل .!

 

ايمان : وانتي ما تخلين الواحد ينام لا ليلي ليل ولا نهاري نهار ..

 

نور : الله يساعدج ها اليوم بتيــون ! !

 

ايمــان : يالله عاد شقول لبيتنـا كل يوم و رازه الفيس فـ بيتكم ..

 

نور : يعني كالعاده .. بنروح لبنيه .. بنيه مريضه .. بنيه امها ميته <-- من الجذب الحلو ...

 

ايمان : اوكي بقول لامي و بشوف .. عاد لا تعورين راسي اذا ما رضت

 

 

ايمــان : ماما .. مااااااامـــــا <-- بدلاعه تبي شي ..

 

ام ايمان : من الصبح صرااخ ..

 

ايمان : انتي ما تدرين شصااير ..

 

ام ايمان : شصااير بعد ! !

 

ايمان : ام صديقتي متوفيه توها فـ عز شبابها .. مسكينه .. :ph34r:

 

ام ايمان : ،، الله يرحمها من شنو !! :ohmy:

 

ايمان : مادري مب عارفين لهـا السلمانيه خب .. كل يوم و قالو فيها شي

 

ام ايمان : اي السلمانيه متى عرفو للاوادم

 

ايمان : انزين خلصيني اروح ولا لا !!

 

ام ايمان : ايي اوكي روحي .. بس من بيوصلج ..

 

ايمان : يعني كالعاده هي غريبه .. انتي بتوصليني بيت نور و بنروح عقب ..

 

 

راحت من عند امها و ع طول تتصل لنوور ..

 

 

ايمان :نورو امي رضت

 

نور : حلفي ..

 

ايمان : والله .. عبالج امزح .. انزين بتصل للبنات بعزمهم

 

نور : اي اوكي بس تعالي بسرعه ابي اشوف شلبس اذا بتييون..

 

ايمان : هذا انتي مللتينـا لبسي اي شي .. يالله باي

 

نور : بااي

 

 

وتم اجراء المكالمات السريعه

 

 

ايمــان : الــوو شوقو ..

 

شوق : هلاا ..

 

ايمان : شخبارج شمسويه شخبار اليهال .. !

 

شوق : اي يهال الله يهداج انا بخير ..

 

ايمان : انزين تعالي انتي و اشواق بيت نور .. بنتيمع اليوم

 

شوق : اوكي بقول لامي و برد عليج ..

 

ايمان : خير ان شاء الله بااي ..

 

 

 

 

 

 

و تم الاتصال فـ الربع كلهم ..

 

 

و ع الساعه 4 الكل كان متيمع فـ بيت نور . .

 

وانواع الهبل و الهرج مالهم حل ..

 

 

كان موجود هناك " شوق ، اشواق / مريم ، علا + ولاء ..

 

 

بعد فتره من السوالف و الحش بالبنات يه ع بال نور " مهند "

 

كلمت ايمان عنه .. و قالت خل نتصل .. او نشوف يمكن دز مسج شي ولا شيات ..

 

و ايمان و نور يتكلمون فـ هل السالفه كانت علا تطالع ايمان شلون ..

 

وكانها بتسوي جريمه يعاقب عليها القانون .. :ph34r:

 

فتحوا الـبطاقه الثانية.. و ع ما تفتح ياهم مسج ان مهند اتصل ..

 

ويا فرحت نوور بهل اللحظه

 

شوق و اشواق فـ مره وحده : ويييييي اتصل حلفي

 

ايمان : والله اكا المسج شوفي ..

 

وراوتهم ..

 

المهم .. دزت ايمان مسج له ..

 

هاي مسامحه بس انـا نور الي كلمتها بالموقع ..

 

وبهل اللحظة ماكانت نور تدري ان ايمان بتسوي هل الحركه ..

 

وبعدهــا ياهم اتصاال من مهند ..

 

ايمان ع الفور عطته نور ..

 

نور و هي مستيحه : الـو مرحبا ..

 

مهند : مــرحبـا الساعـ .. عاش من سمع هل الصوت ..

 

نور و اهي تنغز فـ ايمان ويي شنو ذي اشكرى يلعب ..

 

مهند : نور شحاالج.؟

 

نوور فتحت عينها ع الاخر و فـي راسها مليون سؤال شدراه اني نور .. يمه سااحر !!

 

نور : انا تمام و انت .؟ ..

 

مهند : بخير دامني سمعت صووتج و انج تذكرتيني .

 

نور باستغراب : شلون عرفت اني نور !

 

مهند : انا شكيت من اول مكالمه لج .. بس اتصلت و كان خارج التغطيه .. والحين يوم ياني المسج منج اتصلت

 

نور : مسج !!

 

مهند : ايه المسج الي توج دزيتيه

 

ايمــان : هع هع انــا دزيت له لووول

 

نور : وويعه ليش دزيتي بيقول اني ملقوفه عليه

 

ايمان : ويي شدعوه تكلمي تكلمي لا تخسرين لصبي ..

 

 

 

و راحت نور تتكلم مع مهند .. على جهه بعيد عن البنات و لويتهم ..

 

 

 

علا : انتي ليش سويتي جذي للبنيه .؟ يمكن اهي ما تبي تكلمه

 

شوق : انتي شعليج اهي و رفيجتها ينيازون ..

 

اشواق : ايه صح شعليج ..

 

ايمان : هييي انتي ليش تبين تدخلين روحج فـ كل كبيره و صغيره تصير .. شي اعتقد انه ما يخصج ..

 

علا : بس انتي بتخربين البنت

 

ايمان : سملى عليج .. عاد مادري منوو انتي و شنو حركاتج .. من تحت لـتحت ..

 

للاسف انا كلش كلش .. ما اقدر اسوي حركاتج ..

 

وياما تحت السواهي دواهي ..

 

علا : شقصدج يعني ..؟

 

ايمان :: تسمحين تكرمينا بسكوتج [ و سدت اذونهـا بايدها و علا تكلمها] <- حركات النذاله

 

 

علا فـ هل اللحظة انقهرت حدهــا ..

 

,,,,,,,

 

 

و يوم ثاني بالسكوول ..

 

علا كانت يالسه مع شوق و اشواق ..

 

وكانت تحش فـ ايمان ..

 

تبي تخرب سمعتهـا بين ربعها بس مب عارفه .. عاد ذي مشكلتهــا ..

 

ايمــان مافي احد ما يعرفهــا من طوالة لسانهـا و شطانتها

وعلى كثر ما عـلا تحاول تخرب الا مسكينه محد معطيها ويه ..

 

 

 

 

 

 

 

مــــر هالاسبوع على خير

 

 

 

 

 

 

و في الويك اند نور متصلة الى ايمووو من الصبح

 

 

 

 

نور : صباح الخير

 

 

 

ايموو: اي خير و انتي ما تخلين الواحد ينام

 

 

 

نور : زين مني متصلة فيج والله

 

 

 

ايموو: انزين شتبين ؟؟

 

 

 

نور: ملل نبي نطلع

 

 

 

ايموو: و انتي كله متمللة يعني متى ما تتمللين ؟

 

 

 

نور : يعني شسوي ما في شى غير النت و التلفزيون و النوم و ما ابي ادرس اليوم الجمعة الناس ما تدرس الا قبل

 

المدرسة بيوم هذا اذا فكرت تدرس اصلا

 

 

 

ايموو: انزين عزمتي الربع!!

 

 

 

نور : لو عزمتهم ما اتصلت فيج

 

 

 

ايموو: و انشالله تبيني اتصل فيهم روحي روحي ما عندي كردت

 

 

 

نور: مشكووووورة و ما تقصرين هذا و اقول ما في الا ايموو حبيبتي الا تسمع كلامي و تسوي الي ابيه تقولين لي جذي

 

 

 

ايموو: يلا بلا عيارة علي قلت لج ما عندي كردت

 

 

 

نور: لا تصيرين بخيلة صيري مثلي عاااد وايد عطيتج ويـه

 

 

 

ايموو: بتصل لكن مب عشانج بس حق الطلعة و العشا على حسابج طبعا

 

 

 

نور: انشالله عمتي جم ايمووو عندي

 

 

 

ايموو: يلا روحي خليني انام الحين

 

 

 

نور : اوكي باي

 

 

طووووط طوووووط يـــه هذي حتى باي ما تقول حشى كل هذا نـــوم

 

 

 

 

 

 

 

الساعة 6 في مجمع الدانــه

 

 

 

 

 

نور ايمان علا شوق و اشواق في السينما (متأثريين بالفلم) الي رايحة تبلع في الاكل و الي باقي شوي و تمووووت و

 

الي خايفة و حالتهم لا توصف

 

 

 

 

الربع داخلين فلم رعب ما يدروون انهم مو قد هالسوالف

 

 

و كان يم ايمان صبي في السينما اول شى ايمان ما رضت تقعد يمه بعدين رضت بالامر الواقع و قعدت مكانها عاااد

 

هالصبي ما خلاها في حالها كل شوي و يتحجج مرة يقط عليها اكل و مرة يسوي حركات تخوف كفاية الفلم بعد يطلع

 

لها جني حقيقي .......عااااد ايمان ما تقدر تسكت عن واحد من هالاشكال و تقوم في نص الفلم و تنادي السكيورتي

 

و مسكيييين سب اليوم الي قعد يمها و لعنه الف مرة

 

 

اشواق : اقوول ايمان صج صج خليتيني استانس من قلب زين تسوين فيه

 

 

 

شوق : اي عيل يبي يتفلسف ما حصل الا ايموووو

 

 

 

علا : اصلا عيب الحركة الي سويتيها فشلتينا جدام خلق الله ما تسوى علي اخر مرة ادخل سينما معاكم

 

 

 

ايمان ما قدرت تسكت : اقووول حبيبتي محد غصبج و قال لج تعالي معانا ارجوووج لو قاعدة في بيتكم ابرك لنا و لج و اذا

 

تقولين عيب الحركة الي سويتها يعني اهو مب عيب الي يسويه و ثاني شى ما سويت شى ناديت له السكيورتي

 

يوقفه عند حده

 

 

 

علا انحرجت و ما عرفت شترد

 

 

 

نور حبت تغير الموضوع: من اي مطعم تبوون تاكلوون؟

 

 

 

ايمان: صرراحة خاطري في باستا

 

 

 

 

شوق و اشواق : لا احنا نبي ماكدونلز

 

 

 

نور: تدروون انا و ايمان بناخد لنا من يم يم تري و شوق و اشواق من ماك ... علا شفيج ما قلتي من وين تبين !!؟

 

 

 

علا : لا مسويه رجيم ما ابي اخربه باخذ لي سلطة بس

 

 

 

ايمان: الله على الرجيم

 

 

 

علا حدها منقهرة و من كثر ما ودها تخنق ايمان صار وييها احمرر

 

 

 

 

تعشوا و توهم بقومون من ع الطاولة الا ثنين توأم مارين عند الطاولة الي قاعديين عليها ....

 

 

 

الله لا يراويكم شلون كان شكل اشواق و شوق تقولون ميانييين لووووول كل وحدة شاقة الحلج كأنهم اول مرة يشوفون

 

توأم غيرهم ... غير النظراات و الابتسامات الي كانت ما تفارق وييهم من اول ما شافوهم و خبركم صبيان بشوفون بنات

 

جذي ما يحتاج بعد

 

 

المهم قاموا من ع الطاولة حق يدورون في المجمع شوي قبل ما يطلعوون و كانوا محمد و احمد (التوأم) يلاحقونهم

 

 

 

 

و هم يتمشوون في الموول

 

 

 

محمد : تسلم لي هالابتسامه

 

 

 

احمد: اثقل شوي شبقولون عنا خلهم علي ... اقول يالحلوة فتحي البلوتوث

 

 

 

الاخ يبي يسوي روحه فن و مسكت اخوه و اهو اخس منه

 

 

 

شوق: شتبي ؟؟ و هي الابتسامه مب مفارقة وييها

 

 

 

محمد: اموووت ع هالنظرة

 

 

 

اشواق وقفت و لفت لهم : يـــــه .... في شى !!

 

 

 

احمد: قولي اشياء ...

 

 

 

اتصل الدريول حق شوق و قال لها انه وصل

 

 

 

 

ظلوا يمشووون لين ما طلعوا من المجمع و احمد و محمد مب مخلينهم في حالهم

 

 

 

 

احمد و محمد توأم عمرهم 18 و الي يشوفهم ما يفرق بينهم من كثر الشبه طولهم حلو ... سمران .. بصراحة عينهم

 

تسحر .. ما عندهم خوات ولا اخوان يوم يولدونهم امهم كانت وايد تعبانه و قالوا لها الدكاترة ما تقدر تولد مرة ثانية بكون

 

خطر على صحتها ما شالله عايشييين بخير و نعمة و الكل يتكلم عن طيبهم

Link to comment
Share on other sites

ثاانكس
ذكرى ! ع المتابعة
غرٌورُ آنُثَىُ ترى مردج بتعبين معاي و بتسويين بارتات :n5: لان تنسيين ان هالبارتاات انتي معاي كتبتيها
و يسلموووو ع الرد مرة ثانية
Link to comment
Share on other sites

 

 

الباااارت 5

 

 

عقب ما ردوا كلهم البيت

 

يه محمود اخو ايمان و طق عليهــا الغرفه ..

 

ايمان : أأأففففف خارج نطاق التغطيه ..

 

محمود : ابييج بسالفه عااد ..

 

ايمان : ساالفه خطيره لو بايخه مثل ويهك ..؟

 

محمود : بالنسبه لج خطييره حدهــآآآ ..

 

ايمان : انزين ادخل و عن لـزعــاج ..

 

محمود : باجر عندج شي .؟

 

ايمان : لا ليش بتطلعني ..

 

محمود : اي اذا ما عندج شي ..

 

ايمان : آآآآآآآآحلف !!! من وين طالعه الشمس .؟ و وووين بتوديني !!

 

محمود : تدرين باجر تاريخ جم ..!

 

ايمان : امم اعتقد 27 !!

 

محمود : ايي يعني باجر عيد ميلاد سـاره ..

 

ساره تكون حبيبت محمود .. يحبهـا صار له 3 سنين معـاها .. وحبهم شريف ..

 

 

ايمان : والمطلوب اني اروح و ادور لهـا هديه و اخذ لي جم شي بالطريج .. مو صح اخوي العزيز ..

 

محمود : اي عليج نووور .. اكا تفهميني

 

 

ايمان : و لهذا خلقت الاخوات ..

 

محمود : اوكي يالله بروح انام و موعدنـا الساعه 5 عشان بفطرج بعد ..

 

ايمــان : آآيي عليك يا خووي .. احبك <- للمصلحه ..

 

 

 

يــوم ثاني : : ..

 

 

الساعه 5 يه محمود عشان يقول لـ ايمان انهم بيمشون لقاها نايمه .. عاد الغريبه ان نوور ما قعدتها مشغوله الاخت هع

 

 

قعدهــا خذت شااور و قعدت تتعدل ..

 

الساعه 5.30 محمود يطق هراانه .. بس مافي امل ..

 

يدق عليها تقطعه بويهه ..

 

 

قام الاخ و راح لها فووق ..

 

محمود : اووهـوو من متى وانا انتظرج !!

 

ايمان : انزين انت ما قعدتني الا 5 تبيني اخلص بدقيقه ..

 

محمود : يالله لا اهوون ..

 

ايمان : لا لا تكفى الحين يالله مش ..

 

محمود : اخيرا الفرج ..

 

ركبوو السياره و انطلقـوو لمجمع السيف : ..

 

وبالطريج تلفون محمود يرن ..

 

محمود : الـوو هلا احمدي ..

 

احمد : هلا محموود ، مشغول !

 

محمود : طالع مع اختي ، خيرر !

 

 

 

تنط ايمان : شنو بعد بيخربون علينـا الطلعه ..

 

محمود : تسمحين تكرميني بسكوتج قليلا .. انزين ،، شتبي !

 

احمد : ياخوك انا و يا محمد موقفه علينا السياره بعز الشمس ..

 

محمود : افا توقف عليكم وانا موجود الحين يايكم .. وينكم انتو !

 

احمد : عند مجمع البحرين ..

 

محمود : اووه يعني تقريبا بطريجنــا الحين ياي ولا يهمك ..

 

و راحـوو بيمرون على احمد و محمد !!

 

وصلو ونزل لهم محمود .. راح يشووف شصاير للسياره ..

 

 

عندها ايمــان انصدمت انهم التوم الي لاحقو شوق و اشواق ..

 

ع طول ايمان تدق على شوق و تسوي خط مع نور ..

 

 

ايمان : لــحقوو تدرون من ربع اخوي !!

 

شوق : من !!

 

ايمــان : تذكرون التوم الي شفناهم !!

 

نور + شوق : حلــــــــــفي !!

 

ايمان : يعني عبالكم اجذب الحين بيركبون ويانا السياره مادري بنوصلهم بيتهم لو بيطلعون ويانا بعد الله يستر ..

 

شوق تكلم اختها : اشواااق التوم ربع اخوو ايمان ..

 

اشواق : الاااااااااااي .. كشخه ..

 

ايمان : يالله يالله بااي اكم يوو .. / وقعطته ..

 

 

ركبو السياره كلهم ..

 

احمد + محمد : سلام ..

 

ايمان : عليكم السلام ..

 

احمد يغمز لـ محمد وبصووت واطي : هذي رفيجت التوم ..

 

محمد : اي والله وصلنــا خير

 

محمود : شفيكم تتناغزوون ..

 

ايمان : يمكن مستحيين مني

 

محمود : اي عاد ما دورو يستحون الا منج قلت الاوادم

 

ايمان : يعني مستهين فيني .. لا تخليني اهوون ..

 

محمود : عاد انتي و تهديداتج .. ماتخلصين .. هاا احمد و محمد اليوم الفطور على حساابي ..

 

محمد : لا خووك مشكوور امي تنتظرنـا ع الفطور ..

 

ايمان : بووه شلخه قديمه

 

احمد : يالله صج خل نروح نتفطر زمان ما طلعنــا تغدينــا ..

 

محمد : اوكي عيل اخبر الواالده ... لا تحـآآتينـا ..

 

وصلـو المجمع .. و نزلوو يدورون و السـاعه 6.30 راحو عند المطاعم ..

 

 

قعدو على طاوله كلهم يميع .. و عقب شوي الا محمود يسـألهم شتبوون فطور ..

 

كلهم طلـبوو وجبـات من ماكدونالدز .. و راح محمود يحـاسب و ياخذ الطلب ..

 

وبالهل اللحظه استغل الفرصه احمد و سأل ايمان عن ربعها شوق و اشواق ..

 

احمد : امم ايمان التوم الي كانو ربعج ربعج مو صح !

 

ايمان : اي صح ليش ؟؟

 

محمد : بصراحه عجبونـا و احنا من زمان نبي نتعرف على توم .. يعني تفهمين وضعنا ..

 

ايمان : اووكـي انا الحين بدق عليهم و بقول لهم السالفه ^.^

 

احمد + محمد : مشكووره ، نخدمج بالافراح ..

 

ايمان : ولو .. عااد حدكم جريئين لووول ..

 

محمد : بعد احنا من ذاك اليوم و احنا نفكر فيهم دايخ راسنــا .. وزين حصلت هل المناسبه ..

 

ايمان : اووكي اووكي بس الحين محمود بيي لا يسوي لي سالفه ..

 

محمد : ان شااء الله

 

و عقب ما خلصـو غدى راحو يدورون و ايمان راحت تدور بروحـها ع اساس تشتري هديه لـ ساره ..

 

 

و اشترت لهـا عطر من ESCADA اليديد .. وجم غرض بنـووتي ..

 

و بمـا ان ايمان كانت بروحها اتصلت لـ شوق و اشواق .. تقول لهم السالفه ..

 

 

اشوااق : وااي حلفي اموون حلفي ..

 

ايمان : والله ، شنو الحين اعطيهم رقمكم !

 

شوق : اي عطيهم افا عليج P:

 

ايمان : اووكي الحين وروني عرض كتافكم .. بــاااي ..

 

شوق + اشواق : بااي

 

 

 

 

 

بالسياره ..

 

 

ما عرفت ايمان تفتح موضوع شوق و اشواق جدام اخوهــا محمود ..

 

إضطرت انها تدز بلوتوث لـ احمد و تكتب له رقم شوق و اشواق ..

 

و وصله البلوتوث بأمــان .. من دون ما يحس محمود بشي ..

 

 

و عقبهــا محمود وصل احمد و محمد بيتهم ..

 

و وصـل ايمان لـ بيت ساره ع اساس تعطيهــا هديتهـا و توصل سـلامات محمود لهــا ..

 

 

ولمـا خلصوو مشوارهم ردو البيـت .. و ع طول تشبك ايمان ع المسن ..

 

 

Emo0o : هــاي نورو ..

 

Noonee : هــايات ..

 

Emo0o : شخبارج .؟ انه زييينه هع

 

Noonee : انــا بعد تمــام ..

 

Emo0o : ماقلت لج شصاار اليووم ..!

 

Noonee : شصاار بعد

 

Emo0o : اقول لج احمد و محمد فاتحوني بموضوع شوق و اشواق .. و قالو يبوون رقمهم .. و انا دقيت عليهم و قلت لهم و ذلاك ما بغوهــا من الله ع طول وافقو و قالو اووكي و عطيتهم رقمهم .. عاد من دون ما يدري محمودو جان يقتلني .. حلال عليه حراام على غيره طبعــاً

 

Noonee : الاااي .. يعني الحين هم عندهم بوي فرند واحنــا مالت علينـا ..

 

Emo0o : شنوو بعد .. وين راح حبيب القلب مهند

 

Noonee : آآآه سويتينه حبيب القلب بعد ..

 

Emo0o : ايي عيل شنوو

 

Noonee : ما صار لي مرتين ثلاث كلمـته ..

 

Emo0o : لعن الله الشــاااااك ..

 

Noonee : ايي صحيح ..

 

Emo0o : اووكي عيني انه بقووم علي امتحان بااجر .. بدوور عليه و بنــام تكسرت .. خبرج درت المجمع كله ،، و لا تفكرين واايد

 

Noonee : اووكي .. بااي

 

Emo0o : بــاي ..

 

Noonee : تعــآآلي ..

 

Emo0o : هلا

 

Noonee : باجر بنروح عشان ندور ثياب العيد هاا ..

 

Emo0o : تخيلـي يعني بقول لا !!

 

Noonee : ادري ما تردين لي طلب رفيجتي العزيزه ..

 

Emo0o : بالطبع و التآكييد ولو

 

Noonee : شكرآآآآآ .. بااي

 

Emo0o : بــآي

 

تمر الااايام بسرعة بدى رمضااان ما باقي شى عليه و يخلص و العيد بعد اسبووووع

 

 

 

 

يوم الاربعاء ...

 

 

ع المسن

 

 

noOneE: هاااي

 

 

HoOR: هلا والله شخبارج

 

 

noOneE: بخير وينج منزمان ما شفتج

 

 

HoOR: انتي الي ما تيين ولا تسألين

 

 

noOneE: الحين صرت انا الي ما ايي ولا اسال

 

 

HoOR: اي من بعد السالفة الي صارت ما قمتي تمررين مثل قبل

 

 

noOneE: تكفييين لا تذكريني .... اقول شريتي ثياب للعيد

 

 

HoOR: لا للحين

 

 

noOneE: انزين خل نروح اليوم ستي سنتر نبي نشوف لنا شى

 

 

HoOR: اوكي بخبر اختي و بخليها تمر عليج و بنروح

 

 

noOneE: اوكي بس ما نبي نروح متأخر حق يمدينا نشوف شى و اذا وصلنا لا تقولون يلا و يلا و ما تخلوني اشوف

 

ترى تعرفوني ما احب اخذ شى الا اذا صج عجبني و لفيت المكان الف مرة من الحين اقولج

 

 

HoOR: من الحين توصييين اذا رحنا مناك شبسويين عيل

 

 

noOneE: ههه اي لان اعرف سوالفكم بس بنروح بتقولون مب حلو و ما عجبنا و بتمشوون

 

 

HoOR: ولا يهمج انزين نور اخليج الحين بروح اقول حق اختي (( حنان ))

 

 

 

 

حنان بنت خالة نور اكبر وحدة في خواتها عندها ليسن و قاصيين عليها كله يخلونها توديهم و اهي اصلا مب مقصررة

 

تحب هالسوالف كل اسبوع و راحت لنا تتشرى حتى لو ما تبي شى

 

 

 

 

 

في الليل الساعة 8

 

 

 

 

نور متصلة في حوراء

 

 

نور : وينكم يلا تأخرتوا لمتى بعد تمللت و انا انطركم

 

 

حوراء : احنا في الطريق ما باقي شى

 

 

نور: يعني جم يبي لكم حق توصلوون

 

 

حوراء : الحين حنااان نزلت حق تسحب من البنك نخلص و نكوون عندج ربع ساعة بس

 

 

نور : يلا لاني لبست و خلصت

 

 

حوراء : اوكي باااي

 

 

 

 

نور : بااااي

 

 

 

وصلت حناااان و ركبت نور معاهم و بدا الجنون في السيارة لين ما وصلوا الستي

 

 

طبعا كانت اول مرة لهم يروحون مناك و ما يدلوون كل الاماكن الي داخل

 

 

نور : ابي اروح زارا و فور ايفر

 

 

حنان عاد من وين اطلعهم لج

 

 

نور: ابي اروح يقولون عندهم سكني جينز حلويـــن

 

 

حنان : بروح باخذ الخريطة بشوف

 

 

حوراء : لا تفشلينا شبقولون عنا مزاهييق نتمشى و نشوف الا يسمع ندور عن الكنز حق تتمشيين لي بالخريطة

 

 

نور: خل ندخل هالمكان شكله حلووو

 

 

حوراء : شوفي المرة شلووون تطالع في الخريطة شوي و تطيح عينها عليها

 

 

نور : ههههههههههه شفيها ذي ليش فاتحة عينها شبريــــن

 

 

حنان : تدروون اذا ع هالحال ما بناخذ شى طول يومنا بس ندور خل نطلع و نسال الي يشتلغوون

 

 

 

 

سألوا المرة و دلتهم و هم يتمشوون

 

 

 

 

نور: ما خذيت شى و ما اشوف شى انتو ما تخلون الواحد يشوف على راحته جذي ولا بحصل كل ما ندخل قلتوا ما في شى و تبوون تطلعون

 

 

حنان : انتي تشوفين ما في شى خل باجر نروح السعودية يمكن في اشياء حلوة

 

 

نور : اي والله فكرة

 

 

حنان : انزين بسررعة لان الساعة الحين 10 و ابي اروح مجمع البحرين

 

 

نور : تدروون خل نطلع لان جذي جذي ما باخذ شى

 

 

 

 

راحوا مجمع البحرين خذوا لهم كل وحدة ايس كريم عن الملل

 

 

 

 

نور: شوفي شلوون سبحان الله ما في احد عند المطاعم وين قبل و وين الحين

 

 

 

كان ما في الا عائلتيين على الطاولات و كلهم فاضييين

 

 

 

حوراء : ههههههه انقرضوا الناس الستي سنتر كنسل ع السيف و كل مكان بعد

 

 

 

نور : اي والله تدروون خل نرجع البيت تعبت و ما في شى نسويــه

 

 

حنان اي خل نرجع

 

 

 

 

وصلوا نور البيت و ردوا بيهم و عدى هاليوم ع خــيـــر

Link to comment
Share on other sites

الاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايـ

فدييييييييييييييييتجـ

اولـ شيـ العنوااااااااانـ عجيييييييييبـ بشكلـ مو طبيعيـ

غيرتيـ اشويـ بالقصة بسـ ما شاء اللهـ للاحسنـ

ربيـ يوفقكمـ ثنتيناتكمـ و انتظر البارتاتـ الياية على احر منـ الجمر

عاد هاااااا هالمرة ابيـ البارتـ يكونـ باسميـ <<عيارة خخخـ

امممـ

ابيـ مواااقفـ حلوة بينـ التوومـ لانهمـ حدهمـ فنـ

نور و مهند شنو بيصير لهمـ ؟؟

مهند شنو قصتهـ بالضبط

ايمو تحبـ ؟؟؟

يا ريتـ تحطينـ لنا بارتـ طوييييييييييييييييييييييييييييييييلـ

تر اترياااااااااااااااااجـ بفااارقـ الصبر

اختجـ اسيروووو

Edited by أسيرة الورد
Link to comment
Share on other sites

مشكورررررررررررررررررة ع القصة الرااااااااااائعة

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...