Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•° بينآ بـحۉر ۉ آنتي بالقلب يـآ نـــۉر °•


Recommended Posts

:aq16:

ايواااااااااااااااااااااااااااااااا

نزلـ البارتـ و نزلـ الباااااااااارتـ

عاشووووووووووووووووووووووووووووووووووووا

ادريـ نزلـ منـ زمانـ :whistle: بسـ خبرجـ مدرسة و اخر الكورسـ يعنيـ انلاحقـ الدرجاتـ

خخخخـ

الموووووووهييييييييييييييييمـ

باااااااااااارتـ انمااا اييييييييييييييييييهـ

كدددددددددددددددددهـ

رووووووووووووووووووووووعة يا حلووووووووووووة

:up:

تسلمـ اناملجـ اليـ خطتـ هالبااارتـ الحلووو

باارتـ صعبـ التوقعاتـ فيهـ

يعنيـ هيا و نادر و ناصر

مو عارفة شنو موقعهمـ منـ الاعرااااااابـ

كلـ ما افكر في ناصر ينكسر قلبيـ عليهـ

و اذا افكر فيـ نادر ما الومهـ لانـ قلبهـ يميلـ

و هياااااا اكثر وحدة معورة قلبيـ لانها قااااااافلة على الاخررررر :ssm11:

شوقـ و اشواقـ و محمد و احمد

ابيـ اعرفـ نهااااااايتهمـ

صاجينـ فـ هالحبـ

و لا خرطيـ؟

احمد و ايماانـ؟؟

شنو عنهمـ

شنو بيصير

نوووووووووووووووور و مهننننننننننننند

نبيـ مواقفـ حلوة بينهمـ

اريجـ و ازهار

ليـ متى جيييييـ

مو حلوة في حقـ بعضـ

بندر ؟؟

يعنيـ بصراحة احداث مو قادرة حتى اتخيلـ شنو بيصير بعدها

حدييييييييييـ متشووووووووووووووووووووووووووووقة واللهـ

تسلميييييييينـ

و عسى دووومـ هالابداااااااااااعـ

اترياااااااجـ

اختجـ اسيروووووووووو :n10:

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 526
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلاااامـ عليكمـ يا جماعة الخيير :n5:

شخبااركمـ

girl heart تسلمـ عليكمـ وااايد :bab:

و اللحينـ هيـ مساافرة رايحة المدينة :dde1:

<<تروحـ و ترجعـ بالسلامة يااا ربـ

لكنها ما حبتـ تكسر بخاطركمـ و طرشتـ ليـ البارتـ عشانـ احطهـ لكمـ :n10:

و اخليكمـ اللحينـ معاااهـ

 

البارت 25

مر الاسبوع الاول من المدارس عـ خير ..

ايمان للحين ما تكلم شوق ..

اشواق للحين تكلم احمد .. و ما تعرف شقاعد يصير من وراها ..

ما بقى الا اسبوع عـ زواج هيا ..

ناصر !!!!

سعود ربح الصفقة ..

ميساء : مبرووووك

سعود : الله يبارك فيج

ميساء : وين هديتي .. دعيت لك في كل صلاة

سعود : افا عليج انتي بس آمري شتبين !!

ميساء و اهي تفكر : اممممم.... شرايك نحتفل بهالشى

سعود : اي والله فكرة

ميساء : خلاص العشى عليك نهايه الاسبوع شرايك !!

سعود : صار ..

 

في البحرين و بالذات في دار عبدالله ..

قاعد يفكر في اشواق .. و الحل !! اهو يلعب عليها و يكلم غيرها شلون ارضى بهالشى ... لازم اكلمها و اقنعها !! بس شلون بتقتنع بهالشى

ظل عبدالله فترة يفكر و فـ الاخير استسلم و قال ان يدق عليها مع ان اتصالاته صارت تزعج اشواق بس هالمرة ما بكون هالشى له ولا يتعلق لحبه لها .. راح يكلمها عن احمد و يفهمها و يوعيها بالي قاعد يصير من وراها

اشواق كانت تشوف رقم عبدالله و ما ترد عليه لان عرفته جم مرة اتصل فيها ..

بعد محاولات تمللت اشواق و ردت عليه : نعم!!

عبدالله : السلام

اشواق : خلصني شتبي ؟؟

عبدالله : ابيج تسمعيني لآخر كلمة بقولها لج و بعدين اذا ما عجبج كلامي قطعي الخط في ويهي بعد ما بقولج لا

اشواق : عيل من الحين اقولك يلا باي

عبدالله : اشواق انسي اني قلت لج احبج و هالسوالف بكلمج عـ اني صبي و اعرف حركات الصبيان .. انتي صح تحبين احمد و فـ بالج ان اهو يحبج بس انتي شمضمنج ان اهو صاج بـكل كلمة يقولها .. انا بعيني شفته والله ما اجذب عليج و انا ما احلف عـ كل شى ...بس عشان مصلحتج قاعد اقولج هالكلام انا شبستفيد اذا ما كلمتيه و اذا بتقولين عني ابي اخرب علاقتج معاه ليش .. اولا انا ما بروح بقول هالكلام حق وحدة عمري ما عزيتها ولا اعتبرها شى في حياتي بس انا يا اشواق مكانتج بقلبي غير عن الكل و الله شاهد عـ الي اقوله ..

اشواق باحتقار : خلصت !!

عبدالله : هذا ردج يعني ؟؟

اشواق : اي يلا باي

عبدالله : براحتج بس فكري بكلامي و حطيه فـ بالج

اشواق سكرت الخط و راحت تفكر بكل كلمة قالها عبدالله ... يمكن يكون كلامه صح ...!! لا انا شقاعده اخربط شلون اصدق واحد يكلمني دقيقة و اشك بواحد كلمني فترة ..

راحت لشوق حق ما تفكر بهالسالفة واايد ..

شوق : شفيج !!

اشواق : ولا شى

شوق : اشواقوو تعالي شوفي ابوي شنو اخذ لي

اشواق بغيرة : !!!!

شوق طلعت من الجيس الي كان عـ الارض عطر

اشواق : اي حلو

شوق : شكرا

اشواق : زين انا الحين بروح انام لي شوي

شوق : تعالي قعدي معاي

اشواق : شسوي معاج من زينج الحين عاد

شوق باستغراب : انزين ليش تكلميني جذي

اشواق : روحي ما لي بارض ..

شوق : هي انتي احترمي نفسج شسويت لج انا حق تكلميني جذي

اشواق بدت تنهار : افففف ذلفي عن ويهي

طلعت اشواق و كان الصوت يوم صكت الباب قوي حتى من قوته ام هيا يات لهم تشوف شصاير ...

ام هيا : شوق شهالصوت

شوق : مادري شفيها بنتج هذي الخبلة

ام هيا : شصاير

راحت ام هيا تشوف بنتها ..

طقت الباب لكن ما كانت ترد .. دخلت

كانت هيا تبجي عـ السرير ... تقربت منها ..شفيج حبيبتي !!ليش تبجيين

اشواق ما قدرت تتحمل و دموعها بدت تنزل اكثر و اكثر

اشواق : مادري ليش ما تحبوني كله شوق شوق ولا كأني بنتكم

ام هيا : يمه شهالكلام

اشواق : قولي لزوجج يشتري لها و ما ياخذ لي و انتي بعد كله تدلعينها و انا ولا كأني بنتج يعني ما تحبيني !! شسويت لج انا

ام هيا لمت بنتها : انتي بنتي و حبيبتي اكيد احبج شلون ما احبج و انتي قطعة مني

اشواق : اي كلام .. قولي قولي جذي حق تسكتيني

اشواق كانت كل ما لها و تزيد .. ام هيا ما لقت حل غير انها تتركها ترتاح و تفكر بهدوء و بعدين ترد لها ...

فـ دار ازهار ...

كانت تكلم علي ..

علي : و اخيرا يعني بتخليني اشوفج

ازهار : ردينا عـ هالسالفة قلت لك لا

علي : زين اعتبريني واحد من الجامعة بس بمر عليج حالي حالهم

ازهار : قلت لك لا

علي : تكفييييييييييين ..

ازهار : علي لمتى !!! خلاص

علي : ما بسكر السالفة الا اذا رضيتي

ازهار : امممم

علي : يلا يلا يالحلوة انتي ارضي عاااد

ازهار بحيا : زين بس لكن بس تشوفني و تتباعد

علي بفرحة : اوكي

و اهي تكلمه دخل حمد .....……

حمد : ازهار تكلميين من ؟

ازهار بتوتر : ما اكلم حد ..

حمد : بلى سمعت صوتج

ازهار و دقات قلبها تدق اسرع: لا كنت اغني

حمد : اهاااا شعندها الاخت طربانه اشوف اليوم

ازهار: ههههه اي

 

فـ بيت بو مهند

بو مهند : ايي والله هالبنت طيبة و اخلاقها عاليه

ام مهند : اي بعد تربية بو حمد ما نقدر نقول شى

بو مهند : ها مهند شرايك نخطبها لك

مهند : منووو ازهار!!!!

ام مهند : اي ازهار شزينها و اخلاق و طيبة وين تلقى بنت مثلها

مهند : هههه يمه ازهار مثل اختي

بو مهند : شوو اختك بنت عمك اسمها تقول اختك و بعدين وين صج وين تلقى احسن منها

مهند : يبه .. انا وقت الي افكر بالزواج راح اخبركم بس الحين ما ابا هالشى .. كفايه الشغل

ام مهند : ما بقى من العمر كثر ما مضى .. اخاف باجر يصير شى و ما افرح فيك يا وليدي!!

مهند : يـــمه الله يطول لنا بعمرج و بلا هالكلام ترى لحين انتي فـ عز شبابج

ام مهند : كل هالشيب و تقول فـ عز شبابي

مهند : مب كل من طلع له شيب يعني خلاص .. في وايد ناس من صغرهم و الشيب مالي راسهم

ام مهند : هههههه يا حليلك يا مهند

مهند : اعجبج يمه

ام مهند : اي اكيد تعجبني اذا ما تعجبني بعد اعجب بمن غيرك

بو مهند : احم احم

مهند : هههههههههه ها يبا اشوفك بديت تغار من ولدك

بو مهند : اغار ... لا خلها عـ الله بس منزمان ما سمعت امك تقول هالكلام لاحد .. قبل كان الكلام لي الحين اشوف الدور منقلب

مهند : صج يمه .. ليكون بس ما تحبينه الحين !!! من ورانا ههه

ام مهند : حسبي الله على بليسك بلى هالكلام شوو من ورانا و من جدامنا انا عندي وقت لهالسوالف

مهند و اهو ماشي : ههههه يبا عندك اياها ...ترى من وراك

بو مهند بعد ما مشى مهند : هاا .. صح كلام ولدج !!

ام مهند : ههه الله يهداك بس

بو مهند : للحين تحبيني ولا خلاص !!

ام مهند صار ويهها احمر و نزلت راسها : بو مهند كبرنا عـ هالسووالف

بو مهند : بس انا للحين احبج مثل قبل ما تغير الا زاد ..

ام مهند استحت و راحت المطبخ ...

 

في دار ملاك ..

اريج : ملاكوو قومي خل نظهر

ملاك : وين تبين تظهرين ... باجر بنسير بيت اختج

اريج : اي اخت بعد !!

ملاك : يعني بذمتج جم اخت عندج غيري و غير ميساء

اريج : اها ليش شصاير !!

ملاك : ماكو شى بس سمعت ابوي يقول حق امي

اريج : بسير اشوف شسالفة

راحت اريج لأبوها

اريج : يبا

بو مهند : عيون ابوج انتي آمري

اريج : صج باجر بنسير بيت اريج

بو مهند : اي صج يا يبا

اريج : ليش ؟

بو مهند : سعود ربح صفقه و قال بيعزم الكل عـ العشى

اريج : امممم زين زين

ردت اريج بعدها دار ملاك

اريج : ملاكووو

ملاك : انتي شعندج ملاكوو ملاكوو اسمي ملاك

اريج : زين زين ملاك .. الحين ابوي قال لي سعود بيعزم الكل يعني من الكل !!

ملاك : تسأليني انا شدراني سأليه

اريج بقهر و اهي طالعه من الدار: صج ما تنعطيين ويه

ملاك : الكل يعني حمد و ازهار و احنا و الكل

اريج اول ما سمعت اسم حمد وقفت و ردت دخلت داخل

اريج : شووو شوو شقلتيي ما سمعت عيدي!!!

ملاك : قلت حمد و ازهار ....

اريج : يعني حمد بكون موجود هناك

ملاك : اعتقد اي

اريج : بس اذا اهو بكون هناك ما بيي معاكم

ملاك : انتي من صجج

اريج : اييي يعني تشوفيني اتغشمر

ملاك : لا تسمعج ميساء بعدين تزعل و تقول ما رحتين لها و ماعرف شوو

اريج : خل تقول الي بتقوله

ملاك : خلج من هالسالفة و قولي لي شناويه تلبسيين !!!

اريج : صج فاضية انا اقول لها ما ابا و اهي تقول لي البس

ملاك : يالغبية انا الصغيرة و افهم منج !! لازم تروحين

اريج :؟؟؟ ليش لازم يعني

ملاك : حق اذا صديتيه بعد ينقهر اكثر و تأكدي اذا ازهار قالت له عن سالفة ذاك الصبي بغار الحين لازم تشوفينه و تجيسييين النبض

اريج : هههه اجيس النبض ها ... والله منتي بهينه يا ملاكوو

ملاك : اي يلا تعالي خل نشوف شراح تلبسيين

راحوا دار اريج و طلعوا الثياب الي عندها و كل دقيقة تبدل و تختار شى.. و بعدين تغير رايها و تختار بدله ثانية ....

اريج : افففف ,,, الحين انا ليش قاعدة ابدل !!

ملاك : جربي هذي و انتي ساكته

اريج : من صجج اسوي كل ذيي عشانه .. خل يولي زين .. بلبس جينز و اي توب و بس

ملاك: والله كيفج انا الي علي نصحتج

اريج : وفري نصايحج لروحج

 

بعد لحظات رن موبايل اريج ...

اريج : هذي ميساء ..

ملاك : ردي عليها شتنطرين يعني !!

اريج : هلا ميووس

ميساء :هلا شحالج ؟

اريج : ماشي الحال

ميساء :اريج قالوا لج عن العشى

اريج : اي

ميساء : شريت لج جلابية حلوة و ناعمة بتعجبج

اريج : انا البس جلابية !!!!

ميساء :اي ليكون تبين تيين لي بثياب عاديه ترى سعود عازم الي معاه فـ الشركة .... يعني تعدلي و تعالي

اريج : وانا شكو فيهم

ميساء : صج انج هبلة يمكن واحد يعجب فيج بالغلط

اريج : لا مشكووورة

ميساء : مب كيفج بتلبسينها

اريج : يصير خير

ميساء : تعالي لي !! ولا كأني اختج ولا شى ما تزوريني

اريج : من صجج !!!

ميساء : والله

اريج : تصدقيين والله الملل عندي ضارب التوب اليوم الحين انا و ملاكوو بتشوفينه عند باب بيتكم

ميساء بفرح : ههه اوكي

 

في بيت بندر ..

علي كان رايح له البيت

علي : بندر شفت اريج ولا لا

بندر :لا وين اشوفها

علي : فـ الجامعة

بندر : هههه ضحكتني اي وايد بترضى

علي : اممم... اها

بندر : ليش يعني انت شفت ازهار

علي :لا ... بقولك شى بندر

بندر : قول

علي : بندر انا احب ازهار و اباها تكون لي

بندر و الفرحة تبان عليه : مبـــروك

علي : ههههه ليكون قلت لك خطبت و انا مادري

بندر : لا بس ان شالله تكون من نصيبك

علي : ان شالله

وصلت اريج و ملاك لمسياء .. سلموا و دخلوا

ميساء : اي ولا كأني اختكم و الي في بطني ولد اختكم .. ما تستاهلووون يقول لكم خالاتي ... ما فيكم خير

اريج : افاااا ... الحين احنا الي ما فينا خير

ميساء : اي عيل جيي تقطعيييني ...

ميساء راحت تلعب في خدود ملاك : و انتي بعد يالقاطعة ...

ملاك : شتسويين في ويهي ...!!! ترى انا كبيرة الحين

ميساء : هههه بتظليين اختي الصغيرة مهما كبرتي

اريج : زين خل نطالع فلم!

ميساء : لا قومي معاي براويج الي شريتها لج

اريج : ميساؤؤ انا قلت لج ما ابا البس جلابيه

ميساء : انتي شوفيها بعدين حكمي .. لا تخافين ما خذيت لج فيها وايد اشياء ... خذيت لج ناعمة و تناسبج

ملاك : الاااي ابا اشوفها

ميساء : تعالي انتي و اختج

راحوا فوق دار ميساء ...

اول ما دخلت ملاك و شافت صور ميساء و سعود مع بعض في كل زاوية فـ الغرفة ..

ملاك : ميساء يعني انتي تحبين زوجج ؟؟

ميساء : ههههه شهالسؤال !!

ملاك : مادري كله تصورين معاه و صوركم فـ كل مكان

ميساء : هههه و تقولين لي كبرتي

ملاك بعصبية : اي كبرت

طلعت ميساء الجلابيه ... و كانت ملامج اريج ما تبشر ...

اريج : هذي تبيني البسها انا !!!

ميساء : اي ليش يعني .؟؟

اريج : هههه لا ولا شى

ميساء : جربي حق اذا يبا لها تعديل ولا شى

اريج و اهي مب طايقة تلبسها : زين زين

لبستها اريج و طلعت حق يشوفونها عليها

 

1OZ24146.jpg

تحميل صور

 

ميساء : اريييييج والله طالعه عليج حلوة ... اول مرة اشوفج جيي

اريج : اي واضح

ميساء : تتطنزيين يعني !!

اريج : يعني بذمتج هذي حلوة

ميساء : اقول سكتي سكتي و غصبا عنج بتلبسينها فهمتي

اريج : والله لو المكان ما كان مكانج ما لبستها

ميساء : افكر بعد

اريج : الحين يصير اروح اغير ثيابي

Edited by أسيرة الورد
Link to comment
Share on other sites

الباارت مافي احداث حلووهـ واايد

وماافي أحدااث بيين نور ومهند >>>انشاء الله البااارت الياااي يكوون فييه

 

ع العمووم يسلموو خيتوو ع الباارت

وفي انتظاارج

بس لاطوليين

Link to comment
Share on other sites

واووووووووووووو حدده روعه البارت

عجبني وايد

يلا انتضر الجزء الي وراه

القصه حدها حدها نايس

 

يسلموو عـ الرد و انشالله اشوفج من الي يردوون عـ طوول

 

 

الباارت مافي احداث حلووهـ واايد

وماافي أحدااث بيين نور ومهند >>>انشاء الله البااارت الياااي يكوون فييه

 

ع العمووم يسلموو خيتوو ع الباارت

وفي انتظاارج

بس لاطوليين

 

كنت اعرف ان قصير لان اصلا هذا مو بارت كامل بس قلت انزله قبل ما اسافر

يسلمووو عـ الرد

و اذا عندج اي ملاحظة او اي تعليق حبيبتي عـ القصة تقدرين تقولينه لي ...

:smile:

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...