Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«قوات الشغب» تضرب مصوري «الوسط» وموقوفي كرزكان وأهاليهم

anti-boys

Recommended Posts

حطوا لي خبر من جريدة فيها سب علني من المجنسين على الحكومة يمكن اصدق [/ :whistling: :whistle:

على قولتكم المجنسين يسبون الحكومة

ماقط جفنا خبر في الجرايد عن السب العلني للحكومة من المجنسين عكس اللي جفناهم في الجرايد اللي يطالبون بالثورة على الحكومة

اي المجنسين يسبون الحكومة

اشرايج ؟؟؟؟

اشرايج لو اقولج ان عندي رفيج مصري يسب في ال خليفة

ودايماً يقووول ان ال خليفة ظالمهمـ

يعني تخيلي هالمصــري هذاااا قاعد يقول ان ال خليفة ظالمينهم و مو ماعطينهم حقوقهم ومادري شنو

معتبر روحه بحرينيييييي

و هالمصري ذي الي اقولج عنه يقاربني في السن ( 15 سنة )

يعني اهوه ما يعرف بالسياسة البحرين شييي

يعني منوو بيعلمه سب في ال خليفة ؟؟

منوو بيعلمه في هالكلام القوي الي يقوله

مو امه وابووه ؟؟

كل حب يطلع على بذره

هوه ما قال هالكلام الا ان امه وابوه يقولون هالكلالامـ

لهم حق؟؟

يمكن هذي شخص بس مب معناتة الكل :de20:

انزين يعني مافية بحريني يسب الحكومة بعد مايحتااي تجاوب اعرف الاجابة طبعن انة ما اعمم الكل :whistle:

ايييييي

اكا قلتيها

اوكي انا اتفق وياج

البحرينيين سواء سنة ولا شيعة

يسبون الحكومـة وطبعاً مو كلهمــ مثل ما قلتي

ليش؟؟

مافكرتي ليش؟

اكيد حقوقهم ضايعة

حاسين ان مو محصلين حقوقهمــــ

بس بعد ان اذا يسبون الحكومة انا ماقالج ان اسلوب صح

اكيد اسلوب غلط

بس اشلون لو ايي مصري مجنس مثل ما قلت لجـ

ياي من ديرته لا جواز ولا سكن و لا رواتب ولا اشغال

و هني محصل له كل الي يبيه هوه و اخوانه و امه وابوه

و يتم بعد ينتقد الحكومة؟؟

ليش بأي حق ينتقد ويسب ؟؟

هوه عايش من خيرهاااا والمفروض يحمد ربه

اذا يبي يسب المفروض يسب حكومته المصرية

المفروض يسب وينتقد امير بلادهم

صح ولا لا ؟

الديمقراطية للبحرينيين بس :smile:

على قولتكم المجنسين يسبون الحكومة :ohmy::ohmy:

ماقط جفنا خبر في الجرايد عن السب العلني للحكومة من المجنسين عكس اللي جفناهم في الجرايد اللي يطالبون بالثورة على الحكومة :whistle::whistle::whistle:

وبعدين الحكومة مع المجنسين اوكية رضيتو ولا مارضيتوا والحكومة تثق فيهم ثقة كبيرة

ولا تنسون ان حراس الملك اللة يحفظة وباقي الشيوخ مجنسين لانهم صج ينوثق فيهم

اكيد الحين بتقولون عني مجنسة :de20::de20: خوب اللي مايعجبكم كلامة مجنس واللي يعجبكم كلامة منكم وفيكم

شكلج ماتابعين الاخبار والجرايد والي قاعد يصير بين المجنسين والشعب البحريني .. ؟!

كل يوم طلعوا لنا بشي !!

يوم متهاوشين يوم مغتصبين يوم بايقين يوم مادري شنو ..

شي طبيعي هالاشياا بتصير ..

لان اهمة يايين من بيئة تختلف عن بيئة البحرين واحنا نختلف عنهم في الطباع والتقاليد وكل شي ..

يكفي الي قاعد يصير في المدارس والسبب اهمة !!

وانا اعرف بحرينيين شكثر تهاوشوا مع مجنسين وتعرضوا حتى للطعن بالسجين والضرب وغيرها والسبب المجنسين ..

يعني يعطونهـ بيت + فلوس + اكل .. وفي النهاية يسوون جذي ..

بس هاي مو سالفة الموضوع .. !

يعني واحد معوق ومرأة ومصورين يطقونهم ويسوون فيهم جذي ليش .. :S

يعني اهمة مو مسويين شي غلط ..

ناس رايحيين يجوفون اهلهم شفيها لو جافوهم اهمة مابيخربون شي ولا بيسوون شي غلط بيجوفون الي طالعين من المحكمة ..

ولا عاد الصحفيين !!

بعد هذي بتقولون مسويين شي غلط ولا شي .. ؟!

صحفيين لهم حقوقهم ان يصورون الاحداث بدون ما احد يتعرض لهم .. !

والي جفناهـ شي ثاني ..

بس ناس اتيي بدون ماتفكر وبدون شي ..

و ع طول يعلقون ع السالفة بدون مايدرون .. :dry:

بالضبط :up:

ياربي انتو قلتوا بالحرف الواحد ان المجنسين يسبون يعني يرفضون الحكومة يعني ابي اجوف خبر من جريدة

ليش غيرتوااا السالفة

وبالنسبة للهوشان اللي قاعدة تصير بين المجنسيبن والبحرينين والسرقات انزين فية بعد مواطنين يسون هلون واكثر مو معقولة بتقولي المواطنين مايسون شي مستحيل ماكو بلد مافية جرايم تصير سوى من مجنسين او مواطنين

يعني انة بقولكم ولا مرة جفنا خبر ان المجنسين سبوا الحكومة بس انتو قمتوا تدخلون مية سالفة عن الهوشات ومادري شنو لانة مافي جواب عندكم

المهم خلهم على صوب طلبت منكم تحطون لنا خبر انهم يسبون الحكومة مثل ماحطيتو اخبار عن قوات الشغب والسعيدي لان سب الحكومة ولعنها قضية كبيرة بروحها

عيل شتقول حق اللي يرفضون الحكومة ويسبونها اشكرة عيني عينك بالجرايد ؟؟؟؟

يعني تبين خبر في الجريدة مكتوب فيهـ ان المجنسين يسبون الحكومة .. ؟!

انا ماعندي خبر .. ! :whistle:

بس ..

لو نعطيج خبر بتطلعين لنا بشي ثاني .. مو كل شي في الجريدة يعني صح !!

وغيرهاا وغيرهاا ..

وثاني شي ..

الخبر مايحتاي ينكتب في الجريدة اصلاً ..

لان هالشي معروف وماظن في بحريني اختلط مع مجنسين او جافهم او تكلم وياهم وماسمع هالشي منهم .. ^_^

اما اذا انتي مو عايشة في البحرين او ماتطلعين من بيتكم او ماتجوفين مجنسين في الشوارع هاي شي ثاني !!

انا طول عمري لي اليوم عمري ماسمعت مجنس يحمد ربهـ ع الي عطوهـ في البحرين وكلهم يسبون البحرين عاد مادري شيبون اكثر من جذي .. ؟!

وثالث شي ..

انتي لو كنتي مكانهم وبينهم بتفكرين بعقلج شوي ..

انا لو رحت وسبيت جدام الكل الحكومة والبحرين شنو بيسوون فيني؟

بيطردوني من البحرين !!

عشان جذي اهمة مايسبون جدام الحكومة وكل من ..

بس جدام الشعب لان مو بيدهم يطلعونهم ويسوون لهم شي .. !

واذا ع الهوشات والسرقات وغيرها ..

ادري في بحرينيين يسوون جذي !!

بس ..

اول شي اهمة مجنسين يايبينهم وماعطينهم حقوقهم واكثر المفروض مايتعدون ع أي شخص ومايسرقون ومايسوون مثل هالاشياا ..

ثاني شي اذا بحرينيين لو مثلاً يتهاوشون تجوفين هوشات عادية ..

بس جوفي المجنسين شيسوون !!

والله مدرستنا احنا الي طاقينهـ بحصى واللي بسجين واللي مادري شنو حتى الأسعاف ية وخذ المصابين والسبب هالمجنسين .. !

يعني بأختصار ..

نعيش مع مجنسين = مافي أمان !!

"انا مو ضد الحكومة ولكن ضـد التجنيس" .. وهاي حال أي بحريني يحب ديرتهـ ومايبيها تخترب .. :whistle:

• Replies 76
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بس ..

وغيرهاا وغيرهاا ..

وثاني شي ..

لان هالشي معروف وماظن في بحريني اختلط مع مجنسين او جافهم او تكلم وياهم وماسمع هالشي منهم .. ^_^

اما اذا انتي مو عايشة في البحرين او ماتطلعين من بيتكم او ماتجوفين مجنسين في الشوارع هاي شي ثاني !!

انا طول عمري لي اليوم عمري ماسمعت مجنس يحمد ربهـ ع الي عطوهـ في البحرين وكلهم يسبون البحرين عاد مادري شيبون اكثر من جذي .. ؟!

اخوي انة قصدت مستحيل تحصل لك مثلن خبر موثوق من الجرايد :whistle: المعروفة فية سب علني من مجنس و الحكومة اسكتت عنة تئكد لو فية من هالقبيل او مثل هالخبر جان الحكومة ماسكتت عنة

وترى بعدين مب انة اللي تطرقت للمجنسين اللي يسبون بس فية وحدة ردت وقالت انهم يسبون ومن جذي علقت

على كلامها

صح كلامك فية اللي يسبون من تحت لي تحت سوى مواطنين او مجنسي

صح كلامك مب كل شي في الجريدة يعتبر صج :up::up: عيل معناتها اذا طلعوا خبر عن الاخوان الشيعة وكان هالخبر مثلن ضدهم او فية تهجم عليهم لازم عيل مانصدق هالخبر واذا طلعوا خبر عن السعيدي وتهجموا علية وافتروا علية او قوات الشغب لازم بعد مانصدقهم لاة ؟؟؟

واحب اقولك انة ماسمعت ان المجنسين لهالدرجة وحوش بالعكس جفت بعيني واللة شاهد لما كنت في المدرسة وجتى جيرانة جفت مجنسين اشكال وانواع والصراحة الاغلبية مافية مثلهم احترام وادب وربي شاهد يعني ماقولك اصابع يدك سوى بس اتكلم عن الاغلبية

بس ..

وغيرهاا وغيرهاا ..

وثاني شي ..

اخوي انة قصدت مستحيل تحصل لك مثلن خبر موثوق من الجرايد :whistle: المعروفة فية سب علني من مجنس و الحكومة اسكتت عنة تئكد لو فية من هالقبيل او مثل هالخبر جان الحكومة ماسكتت عنة

وترى بعدين مب انة اللي تطرقت للمجنسين اللي يسبون بس فية وحدة ردت وقالت انهم يسبون ومن جذي علقت

على كلامها

صح كلامك مب كل شي في الجريدة يعتبر صج :up::up: عيل معناتها اذا طلعوا خبر عن الاخوان الشيعة وكان هالخبر مثلن ضدهم او فية تهجم عليهم لازم عيل مانصدق هالخبر واذا طلعوا خبر عن السعيدي وتهجموا علية وافتروا علية او قوات الشغب لازم بعد مانصدقهم لاة ؟؟؟

واحب اقولك انة ماسمعت ان المجنسين لهالدرجة وحوش بالعكس جفت بعيني واللة شاهد لما كنت في المدرسة وجتى جيرانة جفت مجنسين اشكال وانواع والصراحة الاغلبية مافية مثلهم احترام وادب وربي شاهد يعني ماقولك اصابع يدك سوى بس اتكلم عن الاغلبية

صح في سنة يسبون الحكومة وفي شيعة يسبون الحكومة وفي مجنسين يسبون الحكومة ..

وفي فرق بين السب والانتقاد .. ^_^

واحنا نتكلم عن المجنسين !

لان السنة والشيعة لو سوو هالشي هاي حالة ثانية ..

بس المجنسين لا !!

لان يايبينهم وماعطينهم حقوقهم واكثر ونجوف وايد بحرينيين مو محصليين الي قاعدين يحصلونهـ المجنسين .. !

واكا انتي قلتي جان الحكومة ماسكتت عنهـ ..

بس الحكومة شدراها باللي قاعد يصير في الشوارع وبين الشعب؟

انا ربعي في م.حمد اتكلم وياهم بالمشاكل الي تصير عندهم مع المجنسين ..

يقولون لي المجنسين بنفسهم يمرون صوبنا ويقعدون يطالعون بنظرات ويسوون مشاكل وكل جم يوم تصير مشكلة عندهم معاهم !!

والي اكبر من جذي لما الشرطة ايون !! الشرطة نفسهم مجنسين ..

والي يتهاوشون وياهم مجنسين .. !

والمجنسين يعرفون بعض :S

ولو شنو سوو يحطون المشكلة ع البحرينيين مايحطون ع ربعهم .. !

هاي مثال واحد من المشاكل الي تصير ..

لو بتكلم عن الي يصير مابخلص من كثر الي يسوونهـ ..

وفي النهاية لو الحكومة تدري جان ماسكتت عنهم؟

الحكومة عطتهم وخلتهم ومايدرون باللي صج قاعد يصير !!

واذا ع سالفة السعيدي والي صار والسالفة اللي تتكلمين عنها ..

انا مالي علاقة فيها !

وانا مادخلت روحي فيها اصلاً .. :de20:

لان انا الي يهمني واللي قاهرني سالفة المجنسين لان المشاكل كل يوم اجوف بنفسي تكبر والسبب اهمة ..

يمكن انتي جفتي مجنسين مؤدبين واوكي وجذي ..

انا ماقولج مافي جذي !!

اكيد كل شي في ..

في مؤدبين وفي وحوش وفي وفي وفي ..

بس انا بنفسي اكثر اللي اجوفهم كلهم وحوش كلهم يسوون مشاكل وهاي الشي اجوفهـ بعيوني محد يقولي عنهـ ولا سمعتهـ عن احد .. ،،

وهاي الشي يخلينا نرجع لـ نقطة اساسية !!

شنو الهدف من ان اييبونهم ويجنسونهم ويعطونهم كل شي رغم ان في بحرينيين مو محصليين شي ياكلونهـ .. ؟!

تدرون شنو المشكلة الحقيقية عندنة كلنا

000 مشكلتنا نعمم الكل

يعني مثلن واحد شيعي سوى عمل مب زين او شي ضد الحكومة قمنا نقول كل الشيعة مب زينين

متلن نجوف واحد مجنس سوى شي مب زين قمنا نقول المجنسين كلهم مب زينين

او واحد بحريني سوى جريمة قلنا البحرينين كلهم مب زينين

.

يعني لازم نعرف من كل فئة فية الزين وفية الشين

لا تزر وازرة وزر غيرهااااااا

بس ..

وغيرهاا وغيرهاا ..

وثاني شي ..

على كلامها

صح في سنة يسبون الحكومة وفي شيعة يسبون الحكومة وفي مجنسين يسبون الحكومة ..

بس المجنسين لا !!

لان يايبينهم وماعطينهم حقوقهم واكثر ونجوف وايد بحرينيين مو محصليين الي قاعدين يحصلونهـ المجنسين .. !

واكا انتي قلتي جان الحكومة ماسكتت عنهـ ..

بس الحكومة شدراها باللي قاعد يصير في الشوارع وبين الشعب؟

انا ربعي في م.حمد اتكلم وياهم بالمشاكل الي تصير عندهم مع المجنسين ..

يقولون لي المجنسين بنفسهم يمرون صوبنا ويقعدون يطالعون بنظرات ويسوون مشاكل وكل جم يوم تصير مشكلة عندهم معاهم !!

والي اكبر من جذي لما الشرطة ايون !! الشرطة نفسهم مجنسين ..

والي يتهاوشون وياهم مجنسين .. !

والمجنسين يعرفون بعض :S

ولو شنو سوو يحطون المشكلة ع البحرينيين مايحطون ع ربعهم .. !

هاي مثال واحد من المشاكل الي تصير ..

لو بتكلم عن الي يصير مابخلص من كثر الي يسوونهـ ..

وفي النهاية لو الحكومة تدري جان ماسكتت عنهم؟

الحكومة عطتهم وخلتهم ومايدرون باللي صج قاعد يصير !!

واذا ع سالفة السعيدي والي صار والسالفة اللي تتكلمين عنها ..

انا مالي علاقة فيها !

وانا مادخلت روحي فيها اصلاً .. :de20:

لان انا الي يهمني واللي قاهرني سالفة المجنسين لان المشاكل كل يوم اجوف بنفسي تكبر والسبب اهمة ..

يمكن انتي جفتي مجنسين مؤدبين واوكي وجذي ..

انا ماقولج مافي جذي !!

اكيد كل شي في ..

في مؤدبين وفي وحوش وفي وفي وفي ..

بس انا بنفسي اكثر اللي اجوفهم كلهم وحوش كلهم يسوون مشاكل وهاي الشي اجوفهـ بعيوني محد يقولي عنهـ ولا سمعتهـ عن احد .. ،،

وهاي الشي يخلينا نرجع لـ نقطة اساسية !!

شنو الهدف من ان اييبونهم ويجنسونهم ويعطونهم كل شي رغم ان في بحرينيين مو محصليين شي ياكلونهـ .. ؟!

:bahflag::up:

تدرون شنو المشكلة الحقيقية عندنة كلنا

000 مشكلتنا نعمم الكل

يعني مثلن واحد شيعي سوى عمل مب زين او شي ضد الحكومة قمنا نقول كل الشيعة مب زينين

متلن نجوف واحد مجنس سوى شي مب زين قمنا نقول المجنسين كلهم مب زينين

او واحد بحريني سوى جريمة قلنا البحرينين كلهم مب زينين

.

يعني لازم نعرف من كل فئة فية الزين وفية الشين

لا تزر وازرة وزر غيرهااااااا

منو قال؟

اول شي السنة والشيعة كلهم ع قلب واحد وكلهم اوكي وهالشي معروف مايحتاي احد يتكلم عنهـ .. :up:

واذا في بينهم الي يخربون والي يسوون مشاكل مو معناتهـ كلهم جذي .. ^_^

وانتي قلتي هالكلام عشان توصلين لنا فكرة "المجنسين مو كلهم مو زينين" .. :)

بس انا اقولج نفس ماقلت لج مساعة ..

اكثرهم مو زينين .. طبعاً مو كلهم بس اكثرهم !!

وهاي الواقع الي نجوفهـ في البحرين ..

واذا ماتصدقين طلعي وروحي الاماكن الي يعيشون فيها وجوفي شكثر مشاكل تصير بينهم وبين البحرينيين وبعدين بتعرفين ..

انا اقول هالكلام لان كل شي جفتهـ انا يصير وجفت شلون يتعاملون معانا وشلون يسبون وشلون طريقتهم وكل شي ..

وفعلاً صح كلامج كل فئة فيها الزين وفيها الشين ..

بس المشكلة لي فئة الشين زادت عن فئة الزين .. ! :de20:

بس المجنسين لا !!

اية اخوي بس انة لما حطيت تعليق اني ابي اجوف خبر موثوق عن سب المجنسين الحكومة قبل انت ماتدش بالموضوع لانة فية وحدة قالت فية اخبار عن السب ولعن الحكومة

بس وصدقني اكيد اللي بيسب الحكومة سوى مجنس او مواطن مايستاهل يعيش هني مو مثل ماقلت انة لو سنة او شيعة هذي شي ثاني

لا بالعكس اذا مجنس افترضنا سب الحكومة مثلن على الاقل بيكون اهون من المواطن الحقيقي اللي يسب ديرتة وهو منها وفيها عيل شمعنى بنحط ع المجنس اذا ولد الديرة يسوي هلون عيل مالازم نستغرب هالتصرف من المجنس

ارجو انة محد يفهمني غلط ويقولون اني اشجع ان المجنس يسب لا واللة العكس

وبعدين اخوي بصراحة احنة مابيدنا حل بالنسبة للتجنيس

هذي الحكومة وهذي سياستها هي تبي هلون يعني تبي المجنسين يرفضون انهم اييون البحرين بالعكس ماراح يرفضون مدام سياسة الحكومة تتطلب جذي

بس المجنسين لا !!

اية اخوي بس انة لما حطيت تعليق اني ابي اجوف خبر موثوق عن سب المجنسين الحكومة قبل انت ماتدش بالموضوع لانة فية وحدة قالت فية اخبار عن السب ولعن الحكومة

بس وصدقني اكيد اللي بيسب الحكومة سوى مجنس او مواطن مايستاهل يعيش هني مو مثل ماقلت انة لو سنة او شيعة هذي شي ثاني

لا بالعكس اذا مجنس افترضنا سب الحكومة مثلن على الاقل بيكون اهون من المواطن الحقيقي اللي يسب ديرتة وهو منها وفيها عيل شمعنى بنحط ع المجنس اذا ولد الديرة يسوي هلون عيل مالازم نستغرب هالتصرف من المجنس

ارجو انة محد يفهمني غلط ويقولون اني اشجع ان المجنس يسب لا واللة العكس

وبعدين اخوي بصراحة احنة مابيدنا حل بالنسبة للتجنيس

هذي الحكومة وهذي سياستها هي تبي هلون يعني تبي المجنسين يرفضون انهم اييون البحرين بالعكس ماراح يرفضون مدام سياسة الحكومة تتطلب جذي

صح كلامج اللي بيسب الحكومة سوى كان مواطن او مجنس المفروض يطلعونهـ برع البحرين لان مايستاهل يعيش اهني ..

والـ2 لازم مايسبون البحرين ابـــــد ..

بس بعد في فرق اذا مواطن سب واذا مجنس سب ..

اول شي باقولج الـ2 بيكونون غلطانين .. بس .. لو مواطن سب يمكن لان يجوف مجنس اييبونهـ من برع ويعطونهـ فلوس وبيت وشغل واهوة ماعندهـ شي .. لـــو مثلاً انتي ماعندج شي وتنتظرين يعطونج شي بس في المقابل تجوفين الحكومة اييبون ناس من برع يجنسونهم ويعطونهم كل شي وانتي مكانج مو محصلة شي؟ اهني شي طبيعي مابترضين !!

بس لو المجنس سب الحكومة والبحرين؟ شيبي اكثر من جذي .. ؟! هاي لو يتم طول عمرهـ في المكان الي كان عايش فيهـ مابيحصل اكثر من جذي .. المفروض يحمد ربهـ ومايسوي أي شي غلط .. !

بس نفس ماقلتي في النهاية احنا شنو بيدنا نسوي !!

اكيد مو بيدنا مانخليهم اييون ..

ومانقدر نسوي شي ..

بس بعد لازم مانسكت ع الاقل صوتنا يوصل لهم ويعرفون شكثر الشعب البحريني يعاني مع المجنسين ..

حتى لو ماحلوا لنا هالمشكلة وحتى لو يابوا زيادة المفروض مانظهر لهم ان احنا راضيين بالتجنيس !

وفي النهاية يبقى السؤال ..

شنو الهدف من ان اييبونهم ويجنسونهم ويعطونهم كل شي رغم ان في بحرينيين مو محصليين شي ياكلونهـ .. !!

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...