Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خلآآآص تمللنآآآ صرآآآحه زهقناآآآ هآلبيت

JROoOo7

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

آآتمنى المووضووع مآآيكوؤون مكرر وآآذآآ كآآن يالله شنسووي بعد :whistle:

طبعآآ كل آآم لهآآ طريقه تعآآقب فيهآآ عيآآلها وهالشي من حقهآآآ اذا غلطوؤوا ...

ومحد قآآآآل شي..

لكن بعض الآآمهآآآت صآآرمآآت جدا من آآبنآآئهم يعني آآذآآ البنت آآنزلت درجاتهآآ مافي تفآآهم سيده

تآآخذ منهآآ التلفون ولا الابتوب

ا

كل شي والثآآني تآآخذهم منهآآ علما بآآن معظمهم مو كلهم تلفؤوؤونات بالخش يعني ولا جنه الام سوت شي ليش كل ذي

كلما شديتي على البنت تفلت يعني ترخين وآآيد آآحسن يعني كل شي بالهداوه ينحل نفس الشي بالنسبه للولد الآب صآآرم جدا يلقي الاوآآمر وبس حوار في البيت مآآآفي كله آآوآآمر وبس ....

سؤالي لكم ..

مآآآدري آآذآآ قدرت اوصل لكم الفكره الي في بالي ولا :whistle:

شرايكم في هالنوع من اولياء الامور الي جدا صارمين في تعاملهم مع ابنائهم يعني مو مخلين لهم شخصيه؟

تحياتي

جرووحوو

Edited by JROoOo7

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم

انا اشوف ان العقاب جزء من تأديب الاولاد ولكن تأتي قبله امور كثيره المفروض اولياء الامور يحطونها في الحسبان ويطبقونها قبل لا يقررون نوع العقاب على عيالهم

إذا كان الغلط او التقصير من العيال في دراستهم ناتج عن وجود التلفون او الكبيوتر انا شخصيا اوافق في منع وجوده في يدهم وتصرفهم

لكن قبل هذا المفروض الأم او الأب يستخدمون اسلوب التفاهم والنصح والارشاد في توجيه العيال

واذا شافوا مافي فايده وأن الوضع عماله يزداد سوء فمن الافضل حرمانهم من الشي اللي متعودين عليه علشان يحطون على نفسهم ويثبتون حق اهاليهم العكس

وبالنسبه حق التلفونات اللي عند البنات بالخش

الصراحه الام غير ملامه بتاتا من هذا الموضوع خصوصا اذا كانت ام محافظه وتنصح عيالها وتراعيهم ومامنه لهم سبل الراحه من كل النواحي على الاقل المفروض مايستغفلونها ولا يخدعونها

وهذا راجع للنت نفسها المفروض تستحي تتصرف مثل هذا التصرف وتجازي امها بهذه الاشياء

الله يخلي لكم والدينكم ويهديكم لهم يارب

مشكوره على الموضوع

هـلا والله

انا احس هذا الطريقه غلط

كل مااشد الاب او الام

يشدون الابناء

مااتوقع ان راح ينفع لما يسحبون شي منها

اوك يعاقبونهااا لاكن مو حرمان شي منهاااا

هذا وجة نظري

وشكرا

انا عن نفسي يصير لي هلوون بنشيل لاب توبك بس تلفوون لاء

انا طبعا رااح اعاند وسلاحي فعال 100%<<مو معناته تستخدمونه :ssm11: لأنه غلط

استخدم معاهم مثلا اذا نزلت درجاتي يقولون لي ما في لاب توب اعارض وما اوافق اني ادررس عقب لين ما يردووونه لي :up:

السلام عليكم

انا اشوف ان العقاب جزء من تأديب الاولاد ولكن تأتي قبله امور كثيره المفروض اولياء الامور يحطونها في الحسبان ويطبقونها قبل لا يقررون نوع العقاب على عيالهم

إذا كان الغلط او التقصير من العيال في دراستهم ناتج عن وجود التلفون او الكبيوتر انا شخصيا اوافق في منع وجوده في يدهم وتصرفهم

لكن قبل هذا المفروض الأم او الأب يستخدمون اسلوب التفاهم والنصح والارشاد في توجيه العيال

واذا شافوا مافي فايده وأن الوضع عماله يزداد سوء فمن الافضل حرمانهم من الشي اللي متعودين عليه علشان يحطون على نفسهم ويثبتون حق اهاليهم العكس

وبالنسبه حق التلفونات اللي عند البنات بالخش

الصراحه الام غير ملامه بتاتا من هذا الموضوع خصوصا اذا كانت ام محافظه وتنصح عيالها وتراعيهم ومامنه لهم سبل الراحه من كل النواحي على الاقل المفروض مايستغفلونها ولا يخدعونها

وهذا راجع للنت نفسها المفروض تستحي تتصرف مثل هذا التصرف وتجازي امها بهذه الاشياء

الله يخلي لكم والدينكم ويهديكم لهم يارب

مشكوره على الموضوع

صرآآآآحه آآعجبني ردج حلوؤوؤ ومختصر كل آآم لهآآ وسيله تعآآآقب فيهآآ عيآآلهآآ يعني يمكن الآآم حآآطه ببهالهآ

آآذآى حرمت البنت من الابتوب وهو يمكن آآهم شي عندهآآ رآآح تحط على رووحهآآ بالدرآآسه آآكثر ويمكن هآلشي يفيد بعد ويمكن مآآيفيد ومثل مآآقلتي بالنسبه حق التلفون البنت لازم تستحي ومآآتجآزي بيتهم جذي تسلمين حبيبتي ....

ااناا مااحب جذي كلش

اي شي ترى مابنخليج تيلسين على الكمبيوتر و بنشيل منج الفووون

اوووف ينرفوزوني ..

طبعآآ كل وآآحد منه له وجه نظر وآآحترم وجهة نظرج الكمبيوتر والتلفون آشيآآء صآآرت مهمه بحيآآتنه وصعب نستغني عنهآآ وآذآ آحد منعنآ منهآآ آآكيد رآآح نزعل...

انا اشوف ان عـآدي صحيح أني أعشق شي اسمة لابتوب وصار جزء كبير من حيـآتي .. لكن لو انقص درجـآت اتضايق وأحس ان انا ا الا ابي أأدب نفسي ..

وســلآمـ ..

شي حلوؤؤو آآن آآنتي تضآآيقين وتعآآقبين نفسج آآذآآ صج حسيتي آآنه معآآهم حق وآآنج مقصره

آآشكرج عزيزتي على الرد :smile: ...

امممم .. آنه بصراحه ما احب هالطريقه في العقاب لأن يمكن يأثر سلبيا يعني من بدل ماتصلح شي تخربه اكثر من جذي ..

ثانكس عالموضوع ..

Asairy

وجهة نظر وآآآنه آآحترمهآآ تسلمين عزيزتي على الرد

في تربية الابناء لازم يكون فيه الثواب و العقاب

حتى يتشجعون يسوون الصح والامتناع عن الغلط

ولكل ام اسلوبها في تعامل مع اولادها

صح كلآآآآمج حبيبتي وتسلمين على الرد نؤوورتينا....

انا عن نفسي يصير لي هلوون بنشيل لاب توبك بس تلفوون لاء

انا طبعا رااح اعاند وسلاحي فعال 100%<<مو معناته تستخدمونه :ssm11: لأنه غلط

استخدم معاهم مثلا اذا نزلت درجاتي يقولون لي ما في لاب توب اعارض وما اوافق اني ادررس عقب لين ما يردووونه لي :up:

تسلم ريكؤوؤو على الرد وآآنت لك وجهة نظر وآحنآآ نحترمهآآآآ .....

انا عن نفس ولامرة خذو مني الابتوب والفوون

بس مايكلمووني ويسمعووني كلااام

آهآآ يعني آآنتي آسلووب مختلف كل آآم ولهآآ اسوؤوبهآآآ يعني مآآيكلمؤوونج وجذي يمكن علشآآن تحسين بالغلط

على العموؤوم آآشكرج آآختي ع الرد

وتحياتي

JROoOo7

هـلا والله

انا احس هذا الطريقه غلط

كل مااشد الاب او الام

يشدون الابناء

مااتوقع ان راح ينفع لما يسحبون شي منها

اوك يعاقبونهااا لاكن مو حرمان شي منهاااا

هذا وجة نظري

وشكرا

آآحترم وجهة نظرج عزيزتي وتسلمين ع المروؤر. :smile::smile: ..