Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لا تظن ان حبي لك راح يموت ..


Recommended Posts

يسلمووو على البارت

 

حركة حلوة منج ان تخليين مقطع من الباارت الثالث حق تحمسيينه :n10:

 

علي و منال الايام يايه و شكلهم بحبون بعض

 

منالوو بسها لعب خلها تدرس ,,, :de20: (( الحمدلله خلصنا امتحانات ))

 

ولاء مسكينه :de20: ماعرف شبتسوي بعدين اذا عرفت ان علي ما يحبها ,,

 

هذي زينب هبووول الصراحة ليش ما تحس ان علاء يحبها ,, كاسر خاطري ,, :dde1:

 

ننتظر الباارت الي بعده

:smile:

Edited by girlheart
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 268
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

يسلمو حبي

 

الصراحة القصة حدها فن :ssm18:

 

 

الاكيد ان منال وعلي بتطور علاقتهم :n10:

 

 

والله يساعد علاء على زينب :ph34r:

وهو لو يتلحلح :ssm11:

انجان حست فيه :smile:

 

مشكورة خيو

 

وننطظر منش البارت الثالث

Link to comment
Share on other sites


ياربييي قطعتينه البارت في مكان غلط

بال الله يستر <<< محمد / منال

مسكين علاء شكله يحب زينب<< بس هيي هبوول

يسلموو خيتوو عـ البارت الرائع
شوقتيني الى البارت اللي بعده

:smile:



فـديـت إلي يـردون أول ناسـ ..



لييييش قطعتي هني.>>متحمسة
بانتضار التكمله. :n5:
واحلى واكشخ شخصية لحد الحين منووول الهبلة.. :n10:


هههههه متحمسه هاا .. انتظري شوي وبنـزل يالغـاليـه ..


جاان كملتي البارت الثالث مره وحده ههههههه
تسلمييين ع البارت
عااد بسرررعه لا تتأخرين علينا


يعني شنــو ماتبين أحط مقاطـع لكم بس مابحط اوكي :P .. مابتاخر كل يوم بنزل فديتج



يسلمووو على البارت

حركة حلوة منج ان تخليين مقطع من الباارت الثالث حق تحمسيينه :n10:

علي و منال الايام يايه و شكلهم بحبون بعض

منالوو بسها لعب خلها تدرس ,,, :de20: (( الحمدلله خلصنا امتحانات ))

ولاء مسكينه :de20: ماعرف شبتسوي بعدين اذا عرفت ان علي ما يحبها ,,

هذي زينب هبووول الصراحة ليش ما تحس ان علاء يحبها ,, كاسر خاطري ,, :dde1:

ننتظر الباارت الي بعده
:smile:



عمــري انتي مشكوره ع المتابعه بس إسمـه محمد مو علـي لكن إذا تبين نغير الإسم عشانج ..


يسلمو حبي

الصراحة القصة حدها فن :ssm18:


الاكيد ان منال وعلي بتطور علاقتهم :n10:


والله يساعد علاء على زينب :ph34r:
وهو لو يتلحلح :ssm11:
انجان حست فيه :smile:

مشكورة خيو

وننطظر منش البارت الثالث


حيـــاج الله نــورتي القصـه .. إسمــه محـمد حبـوبه مو علي بس عادي نغيره عشاانكم
.
.
يــلا بعد شـوي بنزل البـارت

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثالث


منال دخلت المطبخ : وين مريم وعلاء
أم هيثم : مريم راحت عليها إمتحان الساعه 9 ونص وقالت من اللحين بتروح
وعلاء راح شغله وبعدين بروح الجامعه ..
ملاحظه (( علاء يشتغل مندوب براتب بسيط وبعد يدرس ))
منال وهي تاكل السندويشه : اهاا
أم هيثم : اييي ويلا بسرعه مو على راحتج تاكلين قومي راجعي
منال تعاند وتاكل شوي شوي ..
منال : انزين ومنى وأماني وأبويي
أم هيثم تطالعها : منى وأماني اكيد في شغلهم وأبوج بعد عنده شغل من وقت طلع
منال : اييييه صح نسيت إنهم مدرسات .. لو أموت ما اصير مدرسه
أم هيثم : اقول بلا كلام فاضي قومي راجعي
منال : اوووف البيت ممل مافي احد صخه
أم هيثم تطالع منال بطرف عيونها : اقوول قومي راجعي
منال : ههههههههه أماه جم مره اليوم قلتين قومي راجعي .. قومي راجعي
أم هيثم شكلها عصبت .. منال قامت
منال : بس بس قامت منال بتراجع بااي .. وراحت تركض
أم هيثم ضحكت على هبالة بنتها وكملت شغلها ..
منال راحت حجرتها وقبل لا تفتح لكتاب أتصلت إلى زينب
منال : زيـــنبووووووه للحين نايمه .. قومي راجعي
زينب : بعدين بعدين خليني أنام مناال
منال : وين تناااااااااامين قووووومي راجعي
زينب : اوووووف لا تصرخين في اذوني .. العصر باراجع وياج له
منال : لا اللحين قومي بروحج راجعي
زينب : اووهووو منال (( البنت نايمه وهي فاضيه متصله ليها ))
منال : زيــــــــــــــــــنب
زينب : صمــــــــغ ماااااااتت زينب زين .. ماباراجع وخليني انام .. وبندت التلفون
منال (( ماعلي زينبووو بتشوفين اذا شفتج اراويج )) وأخذت كتابها وقعدت تراجع ..

الساعه 11 و 45 أذن .. الأذان .. منال صكت لكتاب وقامت صلت وبعد الصلاة نامت شوي على السرير ..

الساعه 1 ونص مريم رجعت من كليتها ومنى من المدرسة وهيثم وأماني
وصار وقت الغده ..
أم هيثم : مناااااااااال .. قعدي
منال نايمه وماترد
أم هيثم : شكلج الا ماراجعتين جيتين ونمتين قوووووومي
منال رفعت راسها : راااااااااجعي .. (( حفظتها قومي راجعي ))
أم هيثم : لا قومي تغدي اللحين .. صليتين
منال : أي راجعت وصليت ونمت شوي انزين يالله اللحين جايه

إجتمعوا عائلة ابو هيثم على الغده لكن علاء للحين ماوصل .. منال أتصلت له
منال : ويــنك علاء يلا بنتغده .. نتغده عنك
علاء : لالا اللحين جاي انتظروا بس خمس دقايق
منال : اوكي بسرعه لا تتأخر

منال : اللحين جاي بس خمس دقايق
أبو هيثم : يلا ننتظره شووي ..
وقعدوا يسولفون كل واحد ويش كان يومه بس منال إلي كان يومها صراخ أمها .. والمراجعه

علاء وصل وكان في إيده اجياس خلاهم على صووب وراح يتغده
منى : اوووه ويش جايب لينا اليوم علاوي
علاء (( يبتسم )) : هذاك أكل إلى منال وهذا بيبسي وعصير ليكم
كل واحد اخذ له بيبسي وأم هيثم أخذت عصير وبدأو الغده ..
بعد الغده أبو هيثم راح يرتاح في حجرته ومعاه أم هيثم .. هيثم وزوجته راحوا فوق شقتهم .. علاء ومنال ومنى ومريم قعدوا يشوفون المسلسل في الصالة
منى وكان في إيدها أوراق تصححهم : اقوول منال
منال وهي تطالع التلفزيون : هاا قولي
منى : متى ان شاء الله بتراجعين عليج امتحانات وانتين قاعده أقول قومي راجعي احسن لج
منال : اووووف مللوتني ماصارت إمتحانات ادري عليي باراجع خلوني عاد اتنفس مللتوني
علاء : ايه خلووها ويش فيكم عليها منال شاطره وبتراجع لاتخافون عليها
مريم : وين تراجع وهي ياتلفزيون ياكمبيوتر ماتقوم منهم ولا شي اصلا زين اذا نجحت هذي
منال رفعت صوتها : اووووووووووهووووو عورتون راسي ويش فيكم ماتخلون احد يتهنى في حياته كله عندكم مراجعه اووف .. وقامت
علاء : منال منال لحظه باقولج شي
علاء وهو يطالع في خواته : انتون ويش فيكم عليها بتراجع ولو سمحتون كل وحده تفكر في نفسها ولاتدخلون في غيركم .. وقام عنهم

منال : من
علاء : أنا ادخل
منال : ادخل
علاء : هههه وش فيج قمتين وش عليج منهم جان كملتين الحلقه
منال : بس مايحتاج .. سكتت شوي : والله تمللت هذا أول يوم ليي مراجعه وماخلوني ماظل أحد ماقال ليي راجعي أمي على راسي وهم اللحين حضرتهم وصلوا وبعد أستلموني بدل أمي .. ناس الصبح وناس العصر
علاء : ههههه ماعليج منهم .. انزين متى بتراجعين ويه صديقتج
منال تطالع الساعه : أي هي قالت الساعه 3 ونص بجي .. اقول صحي وين الأكل
علاء وهو يبتسم : أكوو هناك اللحين باروح اجيبه يلا انتين جهزي روحج إلى المراجعه .. على ماتوصل صديقتج


محمد قاعد ويه أخوانه وأمهم تصب لهم الشاي ..(( بعد الغده ))
علي : يعني اليوم رحت متأخر
محمد : ايه وسجلوا تأخير يعني المعاش
حسن : ويش المعاش 20دينار ساعة تأخير صح
محمد : هههه أي والله خساره
أم محمد : محد قالك يولدي تسهر وبعدها ماتقعد من وقت
محمد ساكت ومارد .. شوي ودخلت أزهار
أزهار : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلام
محمد : هلا والله بأحلى أخت في الدنيا
أزهار : الله يحييك .. ادري اني أحلى اخت وانت بعد لو تصير أحلى أخو
محمد فهم كلام أخته وحاول يغير الموضوع
(( أزهار الاخت الوحيده إلى محمد وعلي وحسن ))

سمع الجرس يطقونه وقال أكيد هذي زينب وقام راح يفتحه
زينب بخجل : السلام عليكم .. هني منال
علاء كان ساكت ويطالع ..
زينب بعد بخجل : لو سمحت هني منال
علاء وهو يبتسم : أي هني منال لحظه باناديها .. وراح يركض
فتح الباب مره وحده
منال : بسم الله وش فيك ..
علاء : صديقتج زينب جت واكي عند الباب
منال فتحت عيونها : انزيــــن ليش ما خليتها تدخل .. عند الباب جيه هي رجال تخليها عند الباب
علاء : وش دراني نسيت .. انزين اروح اقول ليها تدخل
منال : لا شكرا اني باروح

منال : هلا زينب دخلي حياج .. دخلت وياها زينب البيت
زينب : اووف حار الجو من بيتنا إلى بيتكم مت حر
منال : أي ماعليه
زينب : أي ماعليه انتين مرتاحه واني اجي لج .. انزين يلا نبدأ

منال : مــــــن
علاء : أنا منال تعالي شوي
منال وهي فاتحه الباب شوي : نعم بغيت شي في شي
علاء : امممم ما ادري مافي شي بس ما اشوفج عطيتين صديقتج عصير شي ماي شي
منال : شاي شي .. لا عطيتها وجبت ليها من المطبخ عصير بس الظاهر انته كنت سرحان أو نايم
علاء انحرج : اها ما شفتج قلت أذكرج اووكي يلا روحي راجعي .. وهو يبتسم
منال : اوكي باروح شكرا ولا تصير ليي مراقب ((تغمز له)) مفهومه حركاتك

أم هيثم طلعت من حجرتها
أم هيثم : الا صخه البيت وين خواتك
علاء : مريم ويه منى ما ادري بهم .. ومنال وياها رفيقتها (( وهو يبتسم )) في حجرتها تراجع
أم هيثم : منهي منهم زينب
علاء والإبتسامه ماتفارقه : أيــه هذي هي
أم هيثم : زين جان يراجعون شوي .. يلا علاء قوم وصلني
علاء فتح عيونه : وين أوصلج
أم هيثم : بيت أبوك العود باودي حاجه إلى امك العوده وبرجع
علاء : يعني لازم اللحين ..
أم هيثم : أي اللحين إذا ماعندك شغل أشوفك قاعد تطالع التلفزيون قوم ودني أحسن
علاء ((وش أقول ليها )) : امممم انزين قولي إلى هيثم
أم هيثم : لا هو فوق اللحين يمكن نايم
علاء (( يااربيي اليوم ما اقدر اطلع )) : انزين وبناتج قولي إلى وحده منهم له
أم هيثم : لا خواتك يمكن نايمين
علاء : انتين جربي ..

منى ومريم كانوا يسولفون عن الخطوبة والتجهيزات
منى : من
أم هيثم : اني أمج
مريم : دخلي أماااه حياج
أم هيثم : أنتون قاعدين اني عبالي نايمين
مريم : لالا قاعدين آمري أماه بغيتين شي
أم هيثم : اني ابي اروح بيت ابويي شوي جان وحده منكم توصلي
قلت إلى علاء وما ادري ويش فيه اليوم غريبه مايبي يوديني
مريم : ولا يهمج يالغاليه اني أوديج ..
منى : لالا اني باوديج .. يلا أماه باوديج انتين قعدي
مريم : لا ملل بقعد بروحي باجي وياكم وباسلم عليهم اني هالسبوع مارحت ليهم ..

مريم ومنى لبسوا وطلعوا ينتظرون أمهم في الصالة
(( في شي غريب اليوم )) : علاء قاعد في البيت وماطلع

منى : الا قاعد علاء اليوم ويش فيك ماطلعت ولا شي
علاء : مافيي شي بس متملل أطلع
مريم : وين منالووو ماليها صوت .. وراحت دخلت الحجره

منال : بسم الله الناس تطق الباب تسلم شي مو تدخل جذي
مريم وتسوي حركات بوجهها : مشكل إسمع من يتكلم متعلمه حركاتج أخت منال
منال : اوووووه دلفي بره
مريم : مابدلف .. اقوول شخبارج زينب وينج من زمان ماشفناج
زينب بإبتسامه ناعمه : الحمدلله تمام وانتي شخبارج
مريم : الحمدلله ماشي الحال .. وتقربت مريم منهم
مريم : باااااال كل هالأكل ليكم والكاكووات .. عطوني واحد
زينب كانت بتعطي مريم بس منال سحبته : رووحي يلا بره مافي
مريم : بل بل عليج .. مع السلامه بنطلع احنا وبليز محد يسألنا وين بروح .. وطلعت

الساعه 6 الا البنات خلصوا مراجعه وتعبوا لأنهم صدق كانوا يراجعون بس بعد كان في بينهم سوالف منال قالت إلى زينب قصة إلي ضافته .. وسألت زينب وزينب ردت عليها : عادي لو كلمتينه بس مسنجر

علاء سمع صوت باب الحجره و قام يسوي روحه طالع
منال : بسم الله من وينه طلعت
علاء : انا كنت بطلع وانتون طالعين
منال : اها انزين يلا تفضل أطلع وبنطلع وراك
علاء : لالا مايصير انتون قبل تفضلوا
منال تطالع علاء بإستغراب : علاء وش فيك .. مايصير تطوف لبنيه قدامك طوف انته اول ..

اليوم أول يوم إمتحانات تقدم فيه منال إمتحان .. كان إمتحان ماده سهله
طبـعا إمتحانات النهائيه للفصل الثاني

منال : صـباح الخير زينب شخبارج
زينب : هلا والله صباح النور يالحلوه .. وينج انتظرج من زمان
منال : تأخرت شوي على ماقعدت للحين ماجه الباص
زينب : لا بس توه الناس لا تخافين لمتحان الساعه 7 ونص في وقت واجد

الساعه 9 ونص كملوا لمتحان وكان سهل .. (( طبعـا سهل وبعدين في الشهاده غيـر الكلام ))

منال : اللحين انتين تنتظرين من .. احد بجي لج
زينب : ما ادري .. بس اتصل إليهم كلهم مشغولين
منال : انزين مايحتاج تتصلين تعالي ويانا اللحين بمر عليي علاء
زينب : لا مايحتاج بنتظر الباص
منال : ويش تنتظرين في هالحر .. تعالي ويانا وإلا بيتكم صوب بيتنا بلادلع وتعالي

وصل علاء .. ومنال قالت إلى زينب تقوم وقالت لها روحي انتين اول وباجي
منال : قوووه
علاء : هلا يلا صكي الباب بنمشي
منال : لحظه زينب صديقتي بتجي ويانا
علاء (( تخيلوا حال علاء )) بشوف زينب وبعد بتجي وياهم
علاء يطالعها : حلــــــفي قولي والله حــلفي
منال : بسم الله زهقتني ماقلت شي اني .. يلا اكي جت
منال : علاء هلوو يلا ركبت زينب مشينا
علاء : هااا لحظه اوكي .. وعدل المنظره (( حركات ))

علاء : ماتبون شي أشتري ليكم .. وهو يطالع المنظره
منال : امممم كيفك إذا بتشتري

علاء وصل عند ماكدونالدز : ويش تبون
منال : اني بس أسكريم اوريو .. زينب انتين وش تبغين
زينب بصوت واطي : ولا شي ما ابي
منال : قوولي زينب لا تستحين عاادي
زينب : ما ابي منال
علاء قاعد يسمعهم وساكت .. بعد ماخلصوا : قولي وش تبين يلا لا تستحين
زينب صار وجهها أحمر : ما ابي شي اني
منال : انزين بس جيب ليها مثلي أسكريم

بعدها منال عطت زينب الأسكريم .. زينب طبعا ما أكلته بس في إيدها


زينب : اوووف الله ياخذج يمنال فشلتيني قدام أخوج ..
منال : عادي مافيها شي بس انتين تدلعين هههههه
زينب : هاهاها ماتضحكين يلا روحي بيتكم أحسن باي
منال : مشكل واللحين اني قلت باجي بيتكم بايات
زينب : لحظه منال
منال : نعم أختي تعرفيني
زينب : اوه منال بلا هالحركات بس بسألج ((وهي رافعه حاجبها )): إلا من تشوفوني تشترون ليي أسكريم انتين وأخوج
منال : ههههه ندري بج حرااااانه ههههههه نشتري خخخخ
زينب : قلت لج ماتضحكين باي .. ومشت عنها

منال راحت بيتهم وطبعا مرت المطبخ تشوف إمها وتسألها عن غداهم
وراحت حجرتها
منال : من
علاء : أنا
منال : بس لحظه .. وراحت فتحت له الباب
علاء راح قعد : منال باقولج شي بس سر بينا
منال متشوقه تبي تعرف السالفه : قوول لا تخاف
علاء : أنـــا أحب
منال تسوي روحه مو مصدقه : احلف علاء تحب لالا ما اصدق .. ومنهي سعيدة الحظ أعرفها
علاء : ايه صديقتج زينب شوفي باقولج انا ماعندي حركات صبيان وسوالف أنا أحبها وان شاء الله إذا خلصتون الثانويه بقول إلى أمي تخطبها
منال ساكته وماردت
علاء : ليش ساكته في شي ليكون عندها واحد او تحب او فيها شي
منال : لالالا بالعكس .. بس ما ادري واني اقول
علاء : ويش تقولين
منال : ولاشي .. بس القعده في البيت إذا زينب ويايي والأسكريم وكل شي
علاء : انزين .. باقولج وأدري بج مابتجودين شي بس لاتقولين إليها اللحين
منال تطالعه : ليش ما أقول
علاء : بعد لمتحانات احسن اللحين لا تشغلينها بشي
منال : وويلي على الحب عداااااااال .. منهوو قدها
علاء : اووكي يلا باروح انا ومثل ماقلت لج بيني وبينج الكلام

طبعا مرت فترة إمتحانات فتره ممله وصعبه كانت يوم منال تسوي زين ويوم تقول صعب ويوم ويوم ... وكانوا خواتها وأماني زوجة أخوها مايقصرون وياها يساعدونها إذا كان في شي عندها صعب .. والأكيد وجود علاء إلي مايقصر في شي

يوم الخميس آخر يوم إمتحانات رجعت واول مارجعت فتحت الكمبيوتر
والمسنجر وكانوا كل البنات اون وإلي بالخارج وإلي بزي وفرحتهم بالإجازه
منال شافت إميل محمد اون ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مقـطع من الجـزء الرابعـ

محمد : لو سمحتون شكلكم مابتشترون انتون يصير أنا اشتري وبعدين تكملون انتون
منال طالعته : نعم .. تكلمنا
محمد معصب : ايه في احد غيركم في المحل .. صار ليي ساعتين أنتظركم تخلصون وانتون ماظل عطر وما أخذتون شي يعني مابتشترون
منال تطالعه وهي رافعه صوتها : انته ماعليك منا كيفنا اشترينا ماشترينا مايهمك وكيفنا عسانا لو إلى باجر نقعد في المحل
ساجدة بصوت واطي : منال سكتي فشلتينا أمشي بروح محل ثاني وسحبتها وطلعوا من المحل

منال : صدق سخيف جان خليتيني أراويه

يــلا انتظر تـوقعاتكم مع الردود
Link to comment
Share on other sites

مسكين علاء <<< ولاهي حاسه فييه زينبوو

منال شكلهاا ملسونه

ومحمد الله يستر منه

 

 

بلللل الله يستر من الجزء الرابع <<< شوقتينا

 

يسلموو عـ البارت ويعطييج ألف عافية

وشكله البارت اللي بعده احلى واحلى

 

:smile:

Link to comment
Share on other sites

يسلمو خيو

 

ومسامحة على علي :n5: (محمد)

 

 

اشجعش على اسلوبش الرائع

 

بس البارت واجد قصير

 

ممكن يكون أطول؟ "بدى الطمع" :whistle:

 

 

وثانكس من كل قلبي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...