Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لا تظن ان حبي لك راح يموت ..


Recommended Posts

 

هممم ,, القصة بالبحراني؟

 

 

 

 

أتمنى ما يكون ردي فض او ما شابه تأكدي ان هذا في مصلحتج اولاً واخيراً

 

لأن القارء يجذبه الثبات للكاتب يعني مو حلو مره محرقي مره بحراني ومكس يسوي تشتيت ,,

 

شـــكرا عـ الدخــول والـكلام بس أختي بقولج

انتي بحرانيه .. إذا مو بحرانيه >> ماشفتين أو كلمتين بحارنه

تـرى في بحارنـه يـتكلموون جذي

في >> المنامه .. الديـر .. بحارنة المحرق

عــيوني روحي كلمي أي شخص منهم شوفيهم شلوون يتكلموون

يعني أني ماكتبت محرقي او رفاعي أني كتبته عادي ..

وشكلج ماخذه فكره عن البحارنه انه كلامهم حــده ..!!

عـ العمــوم شـكرا أختي مره ثــانيه وأوضح لج مره ثانيـه

تراني أكتبها بلهجة البــحارنه .. وفي لهجة البحارنه أنــواع

ما شاء الله عليــج دقيقـه وردج مـاكان فض >> يعطيـج العـافيه :smile:

 

 

اختي الكريمة ,, أنا بحرانية منامية ,, اصلية :smile:

 

وما صادفت في حياتي بحارنه يستخدمون الجيم وبنائاً على ذالك كتبت تعقيبي,, مع ذالك ممكن

 

بالعكس يعني لين استخدموا الشين راح يكون كلامهم حده ....! فديت الشين وهي طالعة من حلوجنه والله

 

أن ما كانت هذي لهجة كل البحارنه فهي لهجة الغالبية

 

انا علقت لأني ايضاً في صدد انشاء قصة بالبحراني ,,

 

مثل ما تفضلتي في انواع . لكن في لهجه تغلب على اغلب البحارنه

الله يعافيج حبيبتي .,

 

لج مني كل التشجيع :smile:

Edited by بنت الحداده
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 268
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مــرحباا

أول شي >> مشـكورين لكل الأعــضــاء المتـابعيــن وإلي يردودن

h_lo0ove
بدون اسم احسن
girlheart
m!ss M
السندس
ولائية
.
.
مشكوورين عـ المتــابعه تسلــموون وحبايبي إذا في وحده منكم عندها تعليق او شي
تقوله .. لا تخلون أي شي في خاطركم ههههه يعني إذا في شي في القصه أتمنى تقولونه وبعدله إذا الكلام او الطريقه

أختي بنت الحداده >> وما صادفت في حياتي بحارنه يستخدمون الجيم ..
ما ادري اترك أحد من الأعضاء يرد علـيج .. بس اني إلي اشووفه فيــه
ما أعرف أغير في طريقتي في الكتابه هذي الطريقة إلي استخدمها ومن ردودهم ماحسيت فيها شي
وأني في انتـظار قصـتج إلي بالبحراني .. :smile:
.
.
فـديتكم المتـابعيـن بس شـوي وبنزل البــارت اووك
Link to comment
Share on other sites

الجزء الخامس

الوصول إلى قـلبي محـال :
هلا وينج جان مادخلتين
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
هلا مساامحه كنت مشغوله المغرب واني أكلمك جتني صديقتي زينب
إلي قلت لك عنها .. وبعدها من شوي رجعوا بيتنا من بيت أبوي العود
الوصول إلى قـلبي محـال :
اهــااا انزين مايصير تقولين ليي وينه بيت أبوج العود :P
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
أكيد مايصير
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
انزين برب بس شوي وبرجع مو تقوم أوكي انتظرني

كانت مريم داخله الحجره ..
مريم : وين فستانج وينه حطيتينه
منال : اكوو حطيته في الكبت .. انزين مريم باقولج شي
مريم : قولي
منال : شفتين اليوم أحمد ولد خالي ونظراته .. ماشال عيونه بس يطالع
ولا بعد باقولج شي صار اليوم اني يوم كتيت على ساجدة الماي وركضت
دخلت الحجرة إلي صوب حجرة أبويي العود وقفلتها ومادرت إلا هو هناك واني خفت وتوني بفتح الباب الا هو حاط إيده على إيدي
مريم فتحت عيونها : هــااا وليش ماقلتين ليي او إلى أمي
منال : ما ادري خفت بعدين تصير هوشه على حسابي .. ولا بعد المغرب
يوم وقفت ويه محمد عند الباب كان هو جاي الا يقول ليي دخلي داخل انتين مو جاهله صرتين بنيه كبيره اوووف يقهرني هالإنسان
منال : شكله بيخها هالصبي .. ماعليه منج وعلى فكره هذي حركة إنه لمس إيدج لو يدري عنها علاء أو هيثم بيذبحونه أسود الوجه خله يجي سبوع الجاي وباراويج فيه بس انتين لاتقولين إلى احد واني باشوف

منال : اووكي انزين يلا طلعي فستانج وأغراضج باشوفهم
مريم طلعت إلي أشترته ولبستهم ومنال وياها وحالتهم حاله ..
منال ومريم قريبين من بعض لأنه في حجره وحده وبعد كل وحده مايظل شي ماتقوله إلى الثانيه وأسرارهم عند بعض .. بس سر محمد ماقالته منال إلى مريم ..... !! هم صدق يتهاوشون بس بعد

منال : من
علاء : أنا علاء منال تعالي .. منال من سمعت صوت علاء راحت تركض وهو راح قعد في الصاله
منال : اهلين علاوي ويش توك جاي
علاء : ايه توهم مشووا لصبيان .. وكان في إيده كردت عطاه منال
منال : يؤؤ كردت اني ما أبي كردت
علاء رافع حاجبه : مو انتين يوم تتصلين قلتين تبين كردت
منال : هههه أي كنت أمزح بس زين بعد جبت اني صدق ماعندي كردت شكرا
علاء : اوكي
منال : يعني ويش أوكي
علاء : يعني عفوا .. تدرين بي ما أحب كلمة شكرا وعفوا وهالكلام
منال : انزين انزين ماباقولها مره ثانيه .. واللحين قولي ليي ويش صار اليوم من سوالف ويه الشباب
علاء : افــاا عليج نقول .. وقعد علاء يقص سوالفه وسوالف لصبيان وإلي صار والسيايير والأحلى والأسرع والأحدث .. ومنال وياه
منال : ايه وبعدين منهو إلي فاز
علاء : أكيد .....
منال : يعني ...... أسرع من ........
علاء : أي ما تدرين لأنه ..... << كلام صبيان ويعور الراس مايحتاج أكتبه
مكاين وسوالف تخص السرعه .. بس منال مهبوله ويه أخوها فاضيه تسمع سوالف سيايير

منال وهي تغمز له : انزين وانته ماطلعت وياهم ريس
علاء : أنا لالا اليوم ماطلعت
منال : متأكـــد ترى ما باعلم أحد
علاء : أيه والله اليوم أنا بس قعدت طالعت
منال وهي رافعه إيدها : ياااااارب ان شاء الله دوم الله يعطي علاء نعمة العقل
وعلاء قاعد يضحك عليها (( ويني وين أعقل أنا .. بالعكس مجنون سرعه ))
علاء : لكن صدق محمد اليوم طافهم كلهم
منال فتحت عيونها وشيرت ..
علاء : هيــه انا اكلمج ويش فيج شيرتين
منال تذكرت محمد من سمعت محمد تذكرت انها قالت برب شوي وقالت له مايقوم .. (( ترى محمد إلي يتكلم عنه علاء غير عن محمد >> منال ))
منال : صدق اني غبيه علاوي يلا باروح أنام تصبح على خير
علاء : كيفج وانتين من أهله ماخليتيني أكمل لج السالفة

كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
باك مساامحه عـ التأخير
الوصول إلى قـلبي محـال :
لا عادي بس انتين قلتين شوي وصار لج 3 ساعات من شوي :P
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
هههههه والله نسيت آسفه .. انزين أني قلت لك يومي انت ماقلت ليي يومك ويش كان ؟؟
الوصول إلى قـلبي محـال :
يومي عادي اليوم الجمعه أختي المتزوجه وإلي هي الوحيده جت بيتنا ووقفت على راسي العصر إلا أوديها السوق أو مجمع ووديتها
وياريت مارحت في بنات لوعوا جبدي .. صدق بنات هالأيام
وبس رجعت والمغرب رحت ويه لصبيان شوي قعدت ورجعت وبعدها قعدت عالمسنجر أكلم وحده وقالت ليي برب شوي ولا تقوم وقعدت انتظرها وتوها اللحين قالت باك
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
هههههههه ويش أسوي ما ادري بالدنيا اني قعدت ويه أخويي سوالف ونسيت
قعدوا منال ومحمد سوالف ما ادري من وين يطلعونها كل
كل واحد يقول قصة حياته .. مو بس هالليلة كل ليلة منال ومحمد تكون سهرتهم بس صدق كانت سوالف محمد محترمه ومافيها شي يعني مايتدخل بالخصوصيات ولا كلام يضايق منال .. ومنال بعد كانت تكلمه بكل إحترام .. ومثل ما قالت له تكلمه مثل أخوها علاء بس هو صدق مثل علاء أو لا ... !!

اليوم منال معصبه وماظل أحد ماتهاوشت وياه حتى أبوها باقي شوي وتتهاوش وياه
مريم : الحمدلله والشكر .. الله يساعدج بس قاعده وتصرخ راسج ماعورج
منال : اووووووووووه سكتي عني لا اقوم اللحين أراويج
دخلت أم هيثم تركض : ويش فيكم تصرخون .. فضحتونا في الفريق
مريم : والله اني ماصرخت هذي بتج إلي ما ادري ويش فيها اليوم
أقول إذا فيج شي مو تحطينا فينا اوكي
منال تدور شي تبي ترميه على مريم
أم هيثم : مريم قومي أطلعي بره بسرعه خليها بروحها قوومي
مريم سمعت كلام إمها وطلعت وهي تمشي في الصاله سمعت الجرس وكانت زينب
مريم : هلا زينب دخلي .. روحي شوفي رفيقتج اليوم ما ادري ويش فيها شكلها استجنت تصرخ وتتهاوش
زينب طقت الباب على منال ودخلت
منال : هلا زينب لا تقعدين قومي نروح بيتكم أحسن اني ما اقدر اقعد في هالبيت اليوم راسي عورني من كثر ماصرخت
زينب تتكلم بهدوء : اهاا اوكي قومي نروح بيتنا ونمر البراده قبل يلا قومي لبسي
منال طلعت ويه زينب وكانت ماره في الصالة
مريم : اقوول زينب الله يساعدج تمشين ويه وحده مجنونه خايفه عليج اني
منال : أمـــــــــــــــاه جودي بتج أحسن ليها عني لا أحط كل شي فيها
وطلعت .. ومنال وزينب يمشون في الطريق
منال هدأت شوي : اووف ما ادري وش فيي معصبه من أمس
ما ادري وش فيي
زينب : انتين كلمتين محمد أمس واليوم
منال : لا صار ليي جم يوم ما أشوفه اون
زينب : اها
منال : إيه وما ادري وش فيي مهتمه ولأنه مادخل أمس واليوم كله اني معصبه
زينب : يؤؤ منال صلي على النبي ولا تفضحين روحج بروحج
وتوهم بيدخلون البراده .. سمعت واحد يناديها من بعيد
علاء : منــــال لحظه منـــال
منال : هذا علاء لحظه باشوف وش يبي .. زينب سوت روحها ماسمعت ودخلت البراده
منال : هلا ويش
علاء : هاا ولا شي بس بشتري من البرادة قلت أدخل وياج
منال : اوكي يلا .. ودخلوا البرادة

منال وزينب أشتروا لهم أجباس وعصير وأسكريم وكاكوو وبعدها كانوا بيدفعون
علاء : لا أنا بدفع لحظه .. وطلع من بوكه البيزات
منال ساكته عادي عندها أخوها يدفع بس زينب ..
زينب : لا اني بدفع بروحي وعطت إلي يبيع البيزات
علاء : هيه بياه انت خذ بيزات مال إلي يعطيك أنا وبس شوف حساب هذي وهذي
زينب : هيه انته ماعليك منه وأحسب بيزاتي بروحي
علاء (( يسوي روحه معصب )) : اقولك أنته بيزاتي وبس لا تاخذهم ولا ..
مسكين الهندي إحتار بينهم ومايعرف وش يسوي
منال : انتون ويش فيكم بس واحد منكم يدفع وبس
زينب : أني بدفع مو الأكل لينا يعني اني أدفع
علاء : لا أنا قلت اليوم محد يدفع غيري وهذا ان اخذ بيزات من عندج بشوف شغله
منال : إنالله وإنا إليه راجعون .. بس زينب خليه يدفع ونمشي وقفتونا على حساب من بيدفع .. بس علاوي أدفع واحنا بنمشي وأخذت الجيس وسحبت زينب ومشت

زينب : منال انتين عادي أخوج يدفع لج بس اني مو عادي
منال : منهوو قال مو عادي عادي وكله واحد .. أمشي أمشي واذا رحنا باقولج

وصلوا بيت زينب ومنال سلمت على أم زينب وخوات زينب وراحت وياها حجرتها
منال وهي تفسخ الشيله : اوووف حر .. زينب شغلي الكمبيوتر
زينب : اووكي لحظه
منال فتحت أميلها وخلته اون وقعدت هي وزينب صوب الكمبيوتر
((قاعدين ياكلون إلي شتروه >> قصدي إلي أشتراه علاء ))

منال : شفتين علاء ههههه صدق مجنون مسكين الهندي خاف منه
زينب : هههههه صدق اني خفت اكيد الهندي بعد خاف .. بس اخوج ليش يسوي هالحركات ترى مو بس هالمره
منال تطالع زينب : تسوين روحج ماتدرين يعني
زينب أرتبكت : واني وش دراني
منال : ماتدرين انه انه عــــلاء يحبج
زينب سكتت وفاتحه عيونها وتطالع منال
منال : ههههههه هي ويش فيج لهالقد انصدمتين ان علاء يحبج واني كنت متوقعتنج تدرين
زينب بعد صمت دام دقايق تكلمت : يعني هو قالج يحبني
منال : أيــه قال ليي يحبج ومايحب ولا بحب وحده غيرج
زينب : متأكده اني إلي يحبها
منال : ايه ويش فيج زينب وليش انتين مو غيرج
زينب : بس اني من جم يوم سمعته يكلم بنيه يعني عنده بنات ويقول ليها حبيبتي ووحشتيني
منال استغربت : علاء أخويي متى ما أصدق
زينب : وش دراني بأخوج بس اني صدق سمعته
منال : ما ادري باشوف بسأله المهم هو يحبج
زينب : انزين واني ما احبه ولا تقولين له اني سمعته ولا شي وأقول شوفي أكو ناس يكلمونج
منال نطت مره وحده : ايييه كله منج خليتيني أسولف وما اطالع الكمبيوتر
وشافت من يكلمها وكان محمد
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
هلا وينك .. عسى ماشر
الوصول إلى قـلبي محـال :
هلا منول شخباارج وحشتيني
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
الحمدلله اني زينه (( وحطت وجه خجول )) وانت ؟؟
الوصول إلى قـلبي محـال :
دوم .. انا الحمدلله تمام
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
الحمدلله ليش جم يوم مادخلت عسى ماشر ليكون فيك شي
الوصول إلى قـلبي محـال :
لالا بس ماعندنا نت واللحين أنا جايب أمي بيت خالتي وقلت أدخل يمكن اشوفج اون والحمدلله شفتج
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
ايه يعني
الوصول إلى قـلبي محـال :
أي ان شاء الله عقب جم يوم بيشتغل النت وبتشوفيني 24 ساعه اون
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
اوكي انتــظرك
الوصول إلى قـلبي محـال :
يلا منال أخليج اللحين أمي تبي تمشي
منال شكلها حزنت وسكتت ماتكلمت
الوصول إلى قـلبي محـال :
اووكي منوول تحملي بروحج وأشوفج على خير وباشوف ليي مكان أدخل بس عشانج
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
اوكي الله معاك وتحمل بروحك
الوصول إلى قـلبي محـال :
يلا سي يوو (( وحط لها الوجه إلي يغمز وورده وسجل خروج ))

منال سجلت خروج وقامت .. زينب كانت قاعده على السرير وتفكر بصمت
راحت منال وقعدت صوبها زينب دارت إلى منال
زينب : هاا قعد
منال : إيه شوي وقام لأنه مو في بيتهم في بيت خالته هم ماعندهم نت
زينب : اهاا .. ودارت وسكتت
منال : وانتين ويش فيج في ويش تفكرين
زينب : في الكلام إلي قلتينه ليي من شوي
منال (( ماتذكر إنها قالت شي )) : اني متى قلت كلام ماقلت
زينب دارت إلى منال : الله يساعدج مو منج من إلي كلمتينه
منال تفشلت ونزلت راسها
زينب : الكلام إلي قلتينه أخوج علاء ما ادري ويش
منال : ايه عاادي هوو يحبج وانتين تحبينه وان شاء الله بيخطبج قريب وبس
زينب استغربت من كلام زينب : اني متى قلت أحبه
منال : دكلحين له
زينب شكت في عمرها ليكون قالت بالغلط بس هي متأكده ماقالت
زينب : لا تجذبين منالوو واني ماقلت
منال : اوكي وحتى لو ماقلتين من عيونج يبين انج تحبينه
زينب سكتت وماتكلمت .. منال طاحت على زينب
منال : هههههههه ويلي يبين عليج أصلا
زينب : منال لاتسوين هالحركات واني اصلا ما أحبه بس كنت معجبه به
منال : أي بس واللحين إلي معجبه به يحبج
زينب : اووه سكتي عني منال
منال : آآآآآه يا زينب .. زين تحصلين هالأيام واحد يحبج صدق
زينب : انزين صحي باجر تطلع النتايج مو تنسين

ولاء رجعت بيتهم كانت مع صديقاتها معزومه عيدميلاد وحده منهم ,, راحت إلى الكمبيوتر وإلي يكون في حجرة عاديه يقعدون فيها ويشوفون التلفزيون والكمبيوتر يكون هناك مشترك بينهم

أم حسين (( أم ولاء )) : هاا وصلتين
ولاء : هلا ماما ايه توني
أم حسين : ايه وسيده على هالكمبيوتر لا تسلمين لا تجين تشوفين احد لاشي
ولاء تطالع أمها وتبتسم : هههههه سوري ماما انزين السلام شخبارج
أم حسين : اني الحمدلله زينه اليوم جتنا خالتج أم محمد
ولاء اعتدلت تطالع أمها : صدق اماه متى جان قلتين ليي
أم حسين : العصر جت شوي جابها محمد ولدها ماقعدوا واجد بعد
ولاء (( خساره ماكنت هني )) : خسارة لو قاعده خالتي إلى الليل
أم حسين : ويش أسوي قلت ليها مارضت حتى محمد كان قاعد على الكمبيوتر وقالته يقوم تبي تمشي
ولاء : اممم ايه يعني ..
أم حسين : ايه .. وقعدت أم حسين تشوف التلفزيون والأخبار
ولاء سمعت من أمها ان محمد قعد على الكمبيوتر .. يعني أكيد فتح المسنجر .. ويعني أكيد كلم أحد عالمسنجر .. يعني اكيد تسجلت المحادثه .. بس الأكيد محمد نسى ما مسح محادثته مع منال

ولاء قعدت تشوف سجل المحادثات وشافت إميل منول
فتحت المحادثه .. وانصدمت (( محمد يكلم وحده )) .. وطبعا قرأت المحادثه هذا إلي ماتوقعته من محمد ..

منال من وقت إلي رجعت من بيت زينب صار مزاجها اوكي لأنها طلعت شوي من البيت وبعد لأنها كلمت محمد وتطمنت عليه .. بس بعد خايفه
باجر النتايج .. ساعات تفكر وساعات تطنش

ولاء تتصل إلى صديقتها وفي عيونها دموع : ألــو فطووم لحقيني
فطوم : بسم الله ويش فيج ولاء ويش صاير
ولاء بصوت متقطع : محمد .. محمد
فطوم : ويش فيه محمد
ولاء : يكلم وحده .. شكله يحبها
فطوم : ويش دراج انتين منهو قايل لج
ولاء : والله بعيوني شفت محادثه يكلمها إسمها منال بعد والله
فطوم : منال انزين يمكن بس جذي سوالف عالمسنجر
ولاء : لا مو سوالف يقول ليها وحشتيني وتحملي بروحج
ولاء قعدت تصيح وفطوم صديقتها تقنعها يمكن بنت عاديه مثل كل البنات سوالف على المسنجر لا غير .. بس ولاء مو مقتنعه وحاسه انه بينهم شي

محمد متملل مايدري ويش يسوي .. ماعنده نت ومضايق ومن الملل نام من وقت .. (( اذا مافي نت .. النوم يكون من وقت ))

منال أخذت ليها شور ومشطت شعرها وتعدلت وراحت الصالة
علاء : اووه الا متكشخه منوول اليوم عندج طلعه
منال : تطنز حضرتك وين اطلع هالحزه
وكانوا هيثم وأماني نازلين من الدرج ..
هيثم : ويش فيكم .. او منال وين بتروحين هالحزه
منال تطالعهم : هاهاها قاعدين تطنزون حضرتكم اللحين اطلع ولا هالحزه يعني عادي عندكم جان تذبحوني
هيثم : ايه عادي انتين جربي بس
منال : ادري مايحتاج اجرب .. انزين ويش فيها يعني مايصير نكشخ في البيت
علاء : لالا اكيد يصير كل شي يصير إلى اختي الحلوه منال
منال : احم شكرا انزين قوم عجل طلعني اللحين
علاء يطالعها ساكت .. وهيثم وأماني كانوا بيطلعون
أماني : بتجين ويانا احنا بنطلع
منال تبتسم : لالا شكرا أماني روحوا انتون استانسوا اني بطلع ويه علاء
منال : يلا علاء اروح ألبس تطلعني
علاء : وين أطلعج انا متملل حد حدي اليوم
منال : اوووف وش فيك متملل وش صاير عسى ماشر
علاء : ولاشي
منال : ليكوون تحب علاء
علاء يطالعها : صباح الخير توج تدرين يعني انا احب وتدرين بعد من احب
منال : أي أي أي
علاء يطالعها على أي أي أي
منال : هههههه انزين قوم طلعني وباقولك كل شي صار ترى اني قلت إلى زينب ..
علاء استانس : اوكي يلا روحي انتظرج انا بسرعه لا تتأخرين

دخلت منال الحجرة وكانت مريم قاعده عالكمبيوتر
منال : اووه غريبه مريم قاعده على الكمبيوتر
مريم ماترد وساكته عن منال .. منال لبست وتوها بتطلع
مريم : لحظه لحظه وين رايحه
منال : بنطلع اني وعلاء نعم بغيتين شي
مريم : ايه بجي وياكم اليوم اني متملله
منال : لا مريومه حبيبتي مايصلح تجين اليوم .. وطلعت

علاء ومنال طلعوا وقبل لا يطلعون مروا حجرة أمهم وخبروها
علاء : يلا منال قولي
منال اعتدلت وطالعته : علاء شوف الواحد ساعات يحب شخص مايحبه ويعني مايقدر يسوي شي اذا الواحد مايحبه يعني الله كريم اخويي زينب ما تحبك >> تحرق أعصابه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


مقـاطع من الجـزء السادسـ..

منال وهي تكلم محمد شافت الإميل إلي قبلت إضافته اون

زينب : وينه هذي مو حجرتج مابدخل
منال وهي تدز زينب : ايه يالذكيه حجرتي مريم نايمه هناك وحجرة منى مقفلتنها يعني مالينا إلا حجرة علاء .. ودخلتها الحجره
.
.
منال شافت علاء واقف عند حجرته وفتحت عيووونها : هاااا علاء انته متى جيت
علاء : توني اللحين ..
منال : ودخلت حجرتك
علاء : هههههه ايه دخلت

يــلا حبايبي أبـــي ردود وتـوقعاااااات
Link to comment
Share on other sites

صدق إنه منال هبول <<< قال ليها عن(( وياريت مارحت في بنات لوعوا جبدي .. صدق بنات هالأيام ))<<< ولاتدري بالدنيا

وزينب خلاص تحب علاء :n10:

اووف امس أحمد واليوم ولاء <<< لازم ناس يخربون

بلل شكله خطير البارت السادس :ohmy:

 

مشكور اختي عـ البارت يعطيج ألف عافية

واني ما اشوف في اسلوبج شي غلط

بالعكس روعة ويجذبنا ولا يهمج

واصلي ابداعاتج << اني من مشجعينج :up:

Link to comment
Share on other sites

مــرحباا

 

أول شي >> مشـكورين لكل الأعــضــاء المتـابعيــن وإلي يردودن

 

h_lo0ove

بدون اسم احسن

girlheart

m!ss M

السندس

ولائية

.

.

مشكوورين عـ المتــابعه تسلــموون وحبايبي إذا في وحده منكم عندها تعليق او شي

تقوله .. لا تخلون أي شي في خاطركم ههههه يعني إذا في شي في القصه أتمنى تقولونه وبعدله إذا الكلام او الطريقه

 

أختي بنت الحداده >> وما صادفت في حياتي بحارنه يستخدمون الجيم ..

ما ادري اترك أحد من الأعضاء يرد علـيج .. بس اني إلي اشووفه فيــه

ما أعرف أغير في طريقتي في الكتابه هذي الطريقة إلي استخدمها ومن ردودهم ماحسيت فيها شي

وأني في انتـظار قصـتج إلي بالبحراني .. :smile:

.

.

فـديتكم المتـابعيـن بس شـوي وبنزل البــارت اووك

 

أختي الكريمة ,,

 

لم أطلب منكِ تغيير طريقة كتابتك ,, ولم اطلع على القصة واسلوب السرد لتقييم اسلوبك,,

 

وفي انتظار اي عضو يدخل ويرد على كلامي :smile:

 

كل ما في الأمر ان ما سبق مجرد ملاحظة وجهتها لكِ بأسلوب انتقادي ولم اعلم بأن ذالك لربما يضايقكِ ,,

 

أنا آسفة اذا ضايقتج عزيزتي

 

وعساج على القوة

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو عل البااارت

 

امم و اذا على السالفة الي قالت عنها بنت الحداده ,, كنت ملاحظة هالشى و تغاضيت عنه لان القصة حلوة بس لو تكون كلها بلهجة بحارنه الاصليين تكون احلى و احلى

بس عمري ما سمعت ان بحارنه يتكلمون بال ج يمكن ذلين يغيرون في كلامهم ,, بس اذا انتي مرتاحة جذي خلاص سوي الي ترتاحين له

 

نايس بااارت و باين عل البااارت الي بعده احلى ,,

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو عل البااارت

 

امم و اذا على السالفة الي قالت عنها بنت الحداده ,, كنت ملاحظة هالشى و تغاضيت عنه لان القصة حلوة بس لو تكون كلها بلهجة بحارنه الاصليين تكون احلى و احلى

بس عمري ما سمعت ان بحارنه يتكلمون بال ج يمكن ذلين يغيرون في كلامهم ,, بس اذا انتي مرتاحة جذي خلاص سوي الي ترتاحين له

 

نايس بااارت و باين عل البااارت الي بعده احلى ,,

 

وهذي اختي قيرل هيرت شهدت معاي ,, مع العلم أنها بحرانية :smile:

 

عموماً بالنهاية كتبي بالطريقة الي اتريحج اختي في النهاية القصة قصتج وأنتي حرة

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...