Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لا تظن ان حبي لك راح يموت ..


Recommended Posts

سوووري تأخرت بالرد ,,,

 

بااارت روعة بس اعتقد البااارت الي بعده بكون احلى و احلى

 

والله شوقتيني ,,

 

و اذا على سالفة علي (ما عليج مني مخربطة من كثر القصص )

 

بس عادي اسم اخوه علي بعد يعني كله واحد p:

 

يسلموووو و ننتظر البااارت الياي ,,,

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 268
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic


يسلمووووو حبوبة على القصة شكلها حليوة

ننتظر البارت بسرعة خيووو


الله يسلمج :smile:
Welcome .. نـورتين



مسكين علاء <<< ولاهي حاسه فييه زينبوو
منال شكلهاا ملسونه
ومحمد الله يستر منه


بلللل الله يستر من الجزء الرابع <<< شوقتينا

يسلموو عـ البارت ويعطييج ألف عافية
وشكله البارت اللي بعده احلى واحلى

:smile:


الأحـلى وجـودج ومتـابعتج .. وإلي جاي أكيــد أحلى


المقطع الرابع ضحكني
منالوووا كله تعصب وبس هههه
يلا بنتظار البارت الرابع مبين عليه كشوووخي..


فــديتج انتي الكشـخه خخخ منالووو عصبيه وإلا محمد :P


يسلمو خيو

ومسامحة على علي :n5: (محمد)


اشجعش على اسلوبش الرائع

بس البارت واجد قصير

ممكن يكون أطول؟ "بدى الطمع" :whistle:


وثانكس من كل قلبي

افــاا عليج عـادي وتسلمين عالمتابعه والتشجيع .. البارت قصير خخخ


يسلموووو شكلها القصة روعة
بانتظارج حبوبة وبانتظار ابداعج
لا تتاخري علينا
يسلموووووو

هــلا والله نورتي القصـه الثانيه .. أتمنى أشوفج متابعه لي دووم


هههههههه اضحكني منالووو
تسلمين عمرري ع البارت
ماشاء الله كل يوم تحطين لنا بارت أحلى من الثاني
عااد لا تتأخرين علينا

الله يسلمج .. وانتي بعد تسلمين عـ المتابعه


سوووري تأخرت بالرد ,,,

بااارت روعة بس اعتقد البااارت الي بعده بكون احلى و احلى

والله شوقتيني ,,

و اذا على سالفة علي (ما عليج مني مخربطة من كثر القصص )

بس عادي اسم اخوه علي بعد يعني كله واحد p:

يسلموووو و ننتظر البااارت الياي ,,,

ههههه كله واحد محمد واحد وعلي واحد .. تسعدني متـابعج للقصـه ولا تتأخرين مره ثانيه :P
.
.
يــلا انتظـروني

Link to comment
Share on other sites

الجزء الرابع

الوصول إلى قـلبي محـال :
السلام عليكم
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
وعليكم السلام هـلا
الوصول إلى قـلبي محـال :
هلا منال شخبارج مبروك عطلتون ها آخر يوم اليوم
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
اي الحمدلله :) بس الله يستر من النتايج
الوصول إلى قـلبي محـال :
عسى بس سويتين زين في لمتحانات ؟؟
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
اممم ما ادري بس الله يستر

منال قعدت تكلم محمد فتره طويله بعد رجعتها من المدرسه .. كانت تكلمه وكأنها تعرفه وهو بعد مع إنهم لأول مره ..
بس كان محمد إنسان كلامه محترم ومافيه شي كان يسولف ومنال
عجبها إسلوبه وكلامه يعني شخص ماتحسه مثل باقي الشباب


يوم الجمعه منال كانت قاعده من وقت لأنه يوم إلي يروحون فيه بيت ابوها العود وتتجمع مع البنات .. وكل الأهل
الساعه 12 وصلوا بيت أبوهم العود .. سلموا على أمهم العوده وأبوهم العود للحين ماوصل من المسجد

منال : ألــو وينكم للحين ماجيتون
ساجده : انزين اللحين جايين في الطريق صبري شوي عاد
منال سكرت من عند ساجده واتصلت إلى فاطمة : ألــو وينج يلا له متى بجين
فاطمة : اووف ما اقدر اجي مشي وحر تعالي انتين بيتنا
منال : بلا عياره يلا وتعالي اللحين بجون البنات

شوي ويوصلون البنات وطبعـا ويه أهلهم .. ويصير الإزعاج في البيت والحركه والفوضه

أمهم العوده : أعوذ بالله منكم يابنات قاعدين ولاتسكتون قوموا روحوا مكان غير حجره من هالحجر عورتون راسي بسوالفكم وضحكم
هدى : هههه اووكي ماماي العوده اللحين بنقوم يلا قوموا بنات
وراحوا في الحجره بروحهم وكل وحده تقول سوالفها وإلي صار وماصار وأيام الإمتحانات والمدرسة .. بعدها نادوهم على الغده يقومون يساعدونهم
البنات كانوا مايلبسون العبايات في البيت بس شيله وتكون ثيابهم طويله وساتره إلى جسمهم لأنه يكون في صبيان بعد وياهم في البيت

خالة منال كانت مع البنات في المطبخ وعطت كل وحده شي توديه
ومنال هي إلي تودي صحون السلطه .. وهي تروح المطبخ وتجي كان أحمد ولد خالها يطالعها بنظرات تضايقت منها منال

منال بصوت واطي : اووف مريم شوفيه هذا وش فيه يطالع جذي
مريم : وش نسوي فيه بس انتين لاتمرين صوبه أحسن وخليه يولي
منال سمعت كلام إختها مريم وراحت قعدت صوب البنات وتجمعوا العائلة
طبـعا يوم الجمعة والغده يكـون أحلى غده مع جمعه عائلية

أمهم العوده : يلا بنات جمعوا لصحون والمواعين وغسلوهم وناس تخم
البنات يسمعون كلام أمهم العوده وبعد مايصير يقعدون ومايسون شي
راحوا يغسلون وكانت منال هي إلي بتنظف بس غيرت رايها

منال : سجووود قومي خمي
ساجدة : نعم ماني انتين خمي اني باغسل
منال : اووووهوو قومي انتين اني ما أبي
ساجدة تحقرها وتغسل .. وكانت أمهم العوده تنادي وحده من البنات تروح
منال : قووووووومي لا تخليني اصرخ .. مابتقومين اوكي صبري
أخذت منال الماي ولعوزت ساجدة وراحت تركض لأنه ساجدة قامت وراها
وصار الركيض ومنال تصرخ : لحقووني
بس محد رد عليهم يدرون بسوالفهم كل إسبوع بعدها راحت منال ركضت وقفلت الحجرة عليها ودارت ورى الباب
منال وهي تشهق : بسم الله الرحمن الرحيم .. من وين طلعت انته
أحمد : مو من مكان كنت قاعد أتكلم في التلفون وجيت هني عن الإزعاج
دارت منال بتفتح الباب : انزين سوري ما ادري
وتوها بتفتح الباب بس أحمد حط إيده على إيدها ..
منال إستغربت وسحبت إيدها ماتدري وش تسوي فتحت الباب بتركض الا ساجدة في وجهها وتصب عليها الماي .. طاحت منال على ظهرها
منال : آآآآآخ .. ظهري
ساجدة عبالها أول شي ان منال تمزح بعدها صدقت إنها صدق طايحه
منال : آآخ ساجدة إرفعيني ظهري ما اقدر أقوم
ساجدة رفعت منال وكانت خايفه لأنه صدق منال ماكانت تضحك ووصلتها الحجرة وسدحتها .. منال قعدت تصيح
ساجدة راحت تخبر البنات وجوا وياها وجابت ماي وعطته منال تشربه
ساجدة ولدموع في عيونها : ما ادري والله منال مو قصدي بس كنت أمزح وياج
منال تصيح وماردت عليها .. البنات يكلمونها وقالوا بخبرون لكبار عشان احد يوديها المستشفى بس هي قالت لهم بس خلاص صارت زينه ومافيها شي
مريم دخلت عليهم : ويــنكم صخيتون مره وحده ويش فيكم
تقربت من منال : منااااااال وش فيج تصيحين وش صاير
البنات قالوا ليها السالفة
مريم : انزين تبين اقول إلى ابويي يوديج المستشفى اللحين قوومي
منال : لااااااء لا تقولين مافيي شي اصلا كنت أمزح .. ومسحت دموعها
مريم : متأكده مافيج شي اذا فيج بنأجل الطلعه إلى باجر
منال : لالا مافي متى بروح الساعه جم
مريم : ما ادري على منى يمكن الساعة 5 او 4 ونص ما ادري

(( طبعـا عرفتون السبب إلي خله منال تصيح وهو أحمد لأنها خافت .. وبعد الألم لأنه صدق ظهرها ألمها ))

منى : حشى كلكم مابتجزي السيارة
هدى : لا إله الا الله بتحسدنا لا تخافين تجزي
ساجدة : إيه تجزي أربع وره ووحده قدام وانتين تسوقين يلا
منى : حاسبين بعد اووكي يلا مشينا
كانوا البنات بروحون يشترون فساتين إلى خطوبة منى لأنه قربة الخطوبة
وبروحون مجمع اللؤلؤ

أزهار : عااد حموود قوم ودني عااد
محمد : وين أوديج انتين ماتشبعين من السوق ووينه رجلج خليه يوديج هو له
أزهار : لا هو اليوم عنده شغل مايقدر قووم ودني عاد
محمد : انزين بس روحي تجهزي واللحين جاي وراج .. بس وين بتروحين
أزهار : مجمع اللؤلؤ لأنه مسوين عرض وأبي اشتري
محمد : وااايد مصدقه عمرج موتج لتسوق اوكي يلا بسرعه

البنات وصلوا المجمع وقعدوا يتمررون في المحلات ويشوفون الفساتين
منال عجبها فستان وقاسته وكان مثل قياسها بالضبط ومرتب عليها
كان حرير لونه زيتي ناعم فيه كرستالات والظهر نصه طالع ..
منى : وانتون وويش اللحين
فاطمة : للحين ماعجبني شي بنشوف محلات غير ..
وقعدوا يمرون المحلات

منال : سجود تعالي بروح محل العطورات بشتري ليي عطر
ساجدة : يلا اني بعد باشوف بشتري ليي .. ودخلوا المحل

محمد : انزين أزهار شوفي انتين على ماتدورين في المحل وتشترين لج انا باروح مني قريب محل العطورات بشتري ليي عطر وبرجع
أزهار وهي تطالع في لثياب : اوكي واني هني في هالمحل مابطلع

دخل محمد المحل وكان في بنات ثنتين بيشترون عطورات (( بس شكلهم مابيشترون .. تمللت إلي تبيع ماظل عطر على الطاوله وهم للحين ماعجبهم شي ))

محمد واقف يطالعهم وينتظر يمكن يفكرون يخلون له مجال يشتري العطر إلي يبيه ويمشي .. بس لا حياة لمن تنادي

محمد : لو سمحتون شكلكم مابتشترون انتون يصير أنا اشتري وبعدين تكملون انتون
منال طالعته : نعم .. تكلمنا
محمد معصب : ايه في احد غيركم في المحل .. صار ليي ساعتين أنتظركم تخلصون وانتون ماظل عطر وما أخذتون شي يعني مابتشترون
منال تطالعه وهي رافعه صوتها : انته ماعليك منا كيفنا اشترينا ماشترينا مايهمك وكيفنا عسانا لو إلى باجر نقعد في المحل
ساجدة بصوت واطي : منال سكتي فشلتينا أمشي بروح محل ثاني وسحبتها وطلعوا من المحل

منال : صدق سخيف جان خليتيني أراويه
ساجدة : ويش تراوينه تبين تفضحينا في المجمع خليه يولي
منال : وييع مغرور لابعد (( وقاعده تقلد )) لو سمحتون شكلكم مابتشترون
ساجدة : هههههه وهو الصادق ماظل عطر ما اشتميناه وما أشترينا شي
منال : ههههه أي احنا صدق بيخناها بس اني كنت بشتري صدق

أزهار : وينك تأخرت اني اشتريت ودفعت وانتظرتك وماجيت
محمد : مافيي شي بس تهاوشت ويه بنات شوي في محل العطورات
وقال ليها السالفة
أزهار : هههههه صدق انك يعني ماتعرف سوالف البنات إذا يتشرون مايطلعون من المحل ومايشترون إلا عقب سنه
محمد : وش دراني عنهم قهرووني
أزهار : انزين مش نروح فوق

محمد وأزهار راحوا وأزهار دخلت محل وطبعا محمد وراها وكانوا البنات هناك ..
محمد : اوهوو ويه هالبنيه اليوم بعد هني ما ادري اروح اعطيها كف
أزهار خافت : هاا ويش تعطيها كف بعد وش لك بها .. بس خلنا نروح وطلعوا من المحل
ساجدة تكلم منال بصوت واطي : هههه شفتينه راح شكله شافنا وطلع
منال : خليــه يولي أحسن بعد فكه ..

قريب المغرب البنات رجعوا بيت أبوهم العود .. وطبعا كل وحده أشترت ماشاء الله كل إلي تبيه وأزيد

منال : هلا ليلى شخباارج وينج ماجيتين من وقت اليوم
ليلى (( زوجة خالها )) : اليوم رحت بيت أبويي وقلنا المغرب نجي
منال : اهاا انزين وين حمووود
ليلى : بره يلعب له ماشفتينه
منال : ماشفته اللحين باروح له أبيه ضروري ضروري
منال راح بره وصادته عشان تعرف أميل منهوو إلي كتبه لها وقال لها بالغلط مايدري وكتبه غير ..

أحمد : منال ويش تسوين واقفه بره
منال ماتكلمت ولا كأنها تسمع
أحمد : دخلي داخل مو واقفه عند الباب انتين اللحين مو جاهله صرتين
بنيه كبيره
منال انقهرت من كلام أحمد ودخلت : صدق انه .... اووف
فاطمة : ويش فيج
منال : ولا شي وهي تطالع منى ومريم : متى بتمشوون
منى : ما ادري على أمي
ساجدة : ويش تمشوون من اللحين توها مغرب
منال : بس اني تعبانه شوي ومضايقه

كان قاعد عند الباب ينتظر واحد من ربعه وعن الملل حوله جهالو الفريق ويسولف وياهم .. كانت زينب ماره بتروح البراده
علاء إستانس زينب طايفه قدامه.. وهو يسولف ويه الجهال كأنه مثلهم جاهل .. وصاح تلفونه

منال : ألــو علاء وينك ماجيت بيت أبويي العود
علاء : هلا حبيبتي وينج انتين وحشتيني اليوم ماشفتج
زينب استغربت من كلام علاء
بس كملت طريقها بخطوات سريعه لا تسمع كلام أكثر ودخلت البراده
منال : تعال ليي اللحين بيت أبويي العود ابي ارجع البيت
علاء : انزين بس ربع ساعه وباجي
منال : وليش مو اللحين يعني .. قوم تعال
علاء : منال صبري بس شوي عندي شغله وباجي
منال : اوكي يلا انتظرك

زينب طلعت من البراده وطافت على علاء وهي تمشي بسرعه
زينب دخلت وعطت أمها الأغراض
أم حسن إلي هي أم زينب : زينب وين إلي قلت لج جيبيه
زينب : اووه نسيت .. راح عن بالي
فطوم : أي إلي شاغل بالج
زينب : سكتي انتين ويش دراني نسيت

علاء دخل بيت أبوه العود وسلم عليهم
علاء : يلا منال قومي
أمهم العوده : وينه بتروحون بعد قعدوا تعشوا له
منال : لا أمي العوده اني تعبانه راسي يعورني أبي اروح البيت
أم هيثم : انزين واخوج توه جاي خليه يقعد يتعشى
منال : لا مايبي شي صح علاء .. علاء يهز راسه
منال : يلا مشينا مع السلامه .. وأخذت أجياسها
ساجدة (( غريبة اليوم منال ما ادري وش فيها ))

منال أول ماوصلت طبعا شغلت الكمبيوتر وفتحت المسنجر .. وشافت زينب صديقتها اون .. والباقي
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
هلا زنووب قومي تعالي بيتنا
للبــــراءه ... فينا مـــلامح !! :
لا ماباجي تعبانه قومي انتين تعالي
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
أني تعبانه أكثر منج اصلا اني اليوم طحت في بيت أبويي العود  وللحين ما أقدر قومي تعالي أبيج باقولج شي .. وبعد مافي أحد في بيتنا
للبــــراءه ... فينا مـــلامح !! :
متأكده
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
أي حتى علاء محد وصلني وطلع راح إلى ربعه
للبــــراءه ... فينا مـــلامح !! :
اووكي اللحين جايه

ومنال تكلم زينب في كان احد يكلمها بس هي ماترد بعدها شافته
الوصول إلى قـلبي محـال :
مــرحبا .. شخباارج ؟؟
الوصول إلى قـلبي محـال :
وينج مادخلتين اليوم
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
هــلا .. قلت لك يوم الجمعه نروح بيت أبويي العود له
الوصول إلى قـلبي محـال :
اهاا وكيـف كان يوومك :P
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
اووف لا تذكرني بهاليوم مافيه شي عدل كل شي كريه
الوصول إلى قـلبي محـال :
افاا ليش
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
اممم ,, اول شي عقب الغده طحت على ظهري وقبل بعد صادني موقف ما أقدر اقوله وبعدها يوم طلعنا احنا البنات خواتي وإلي يصيرون لينا
الوصول إلى قـلبي محـال :
طحتين !! عسى ماصادج شي .. انزين كملي ؟؟
الوصول إلى قـلبي محـال :
هلووو وينج منال كملي
منال ساكته وماردت .. لأنها قامت راحت تفتح الباب إلى زينب
منال : لحظه بس دقيقة زينب
كبـرت ونظرة الطفه تعيش بداخلي فطرة :
يلا بااي بعدين بدخل المسنجر اللحين عندي صديقتي اوكي باي
وسجلت خروج وما أمداه يسألها او يقول شي

زينب ومنال قعدوا سوالف .. ومنال كل شي صادها قالته .. وقالت عن هوشتها مع لصبي في محل العطورات وعن أحمد ولد خالها وحركاته

زينب : منال باقولج شي هو مايخصني بس ما ادري فيني فضول
منال (( هي إلي فيها فضول )) : قوولي وش صاير
زينب تتكلم وكلامها متقطع : أخوج عـ ـ ـلاء .. يكـ ـ ـلم بنـ ـات
منال مستغربه : لا ولامره سمعته يقول إنه يكلم او شفته
وطالعت زينب : بس انتين ليش تسألين
زينب ارتبكت : هاا ولا شي بس جذي .. (( شكلها ماتدري انه يكلم
وأكيد واحد حليوو ووسيم بيقعد جذي ومابكلم أكيد عنده ألف بنيه ))
منال : هـــلووووو وينج سرحتين أشوف
زينب : هاا لا ماسرحت بس تذكرت شي
شوي الا يطقون الباب
منال : ميــــن
أماني : اني أماني
منال : دخلي حياج ..
دخلت أماني وسلمت عليهم
أماني : للحين يعني ماجت عمتي والبنات
منال : ايه .. اني جيت من وقت تعبانه شوي
أماني : أيه اني بعد تعبانه .. بس جايه أقوليكم انه مرت أخويي حامل
منال : صـــدق مبــروك ألف مبرووك عقبالج ان شاء الله ياربي
أماني بصوت حزين : ان شاء الله يلا باروح أني فوق وراحت
زينب : الله كريم والله بيعطيها ان شاء الله

الساعه 10 ونص سمعت منال صوت أمها وخواتها
منال : توكم اللحين جايين .. جان ماجيتون
منى : قلنا لج قعدي بنتأخر مارضيتين
أم هيثم : وين أخوج
منال : منهوو فيهم
مريم : علاء بعد منهوو
منال : وش دراني عنه من وصلني من المغرب ماجه للحين
أم هيثم : اتصلي له باكلمه
منال : ماعندي كردت بتصل من البيت لحظه .. وراحت تتصل
منال وهي تدلع في صوتها : ألــــو السلام عليكم
علاء : وعليكم السلام .. الا متصله من البيت نعم أختي بغيتين شي
منال (( تتطنز )) : أي اذا ماعليك كلافه كردت سم سم جيب ليي
علاء : اووكي اذا رجعت البيت يلا مع السلامه
منال : هيييي لحظه لحظه .. أمي تبي تكلمك
أم هيثم : ألـــو وينك علاء للحين ماجيت البيت
علاء : من اللحين اجي البيت ويش أسوي والليلة إجازه باطول شوي ويه لصبيان
أم هيثم : يعني إلى متى
علاء : ويش دراني أماه بس يمكن وحده انا في البيت
أم هيثم : لوحده واجد بس حاول تجي من وقت يلا مع السلامه وتحمل بروحك ولا تسوق بسرعه
علاء : ههههههه افاا عليج ماطلبتين شي يالغاليه مع السلامه

علاء كان مع ربعه في عرض سيايير على قولتهم وسوالف صبيان يعني .. وطبعا لصبيان موتهم ينسون الدنيا ومافيها بس علاء مع انه قاعد ويه لصبيان لكن كان يتذكر زينب ووجها وإبتسامتها .. يتذكر مشيتها

وزينب بعد كانت قاعده وتذكره بس في دفتر مذكراتها .. تكتب كل شي
وكل موقف تمر فيه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يقــولـون يـكون احلى البـارت إذا ماكان فيــه مقطعـ...!!
.
.
يــلا انتــظر ردودكم وتــوقعاتـــكم ..
Link to comment
Share on other sites

انجان مو تصير منالوو هبله وتقول له عن الهوشه ويه لصبي <<< بيعرفها

وزينب شكله حن قلبها الى علاء<< :n10:

:smile: وأبطال جديده بعد <<<أووف أحمد شكله شخص مزعج (( بيخرب القصة ))

 

مشكورة خيتوو عـ البارت الرائع

لكن قهرتييني لويه ما حطيتيين مقطع اليوم أوووووف :ssm11:

 

ما عليه وش ورانا ننتظر الجزء الخامس <<<((والاكيد انه بكون فيهه تطورات )) بحتفظ فيها الى نفسي ما بقولها << :n5:

 

Link to comment
Share on other sites

جــــــوفي باعدي احمدوووا عن منال لا يخرب كل شي,, :ssm11:

وفديت زينب وعلاء ان شاء الله يحن قلبها على عــلاء.. :smile:

ارجووووج ارجووج لاتخلين احمدووا يخرب عاااد عاااد..

وليش ماخليتي المقطع؟؟>>ماعليييش من الي يقول انه البارت احلى بدون مقطع..

مااااني ماااني البارت الجاي تحطين معاهـ المقطع.. :

وباانتظاااااااار البارت الجاي :n10:

Link to comment
Share on other sites

يسلمووو عل البااارت

 

عجبتني حركة ان تخليين مقطع من البارت الي بعده لان تحمسينه اكثر بس على راحتج ,,,

 

البارت رووعة في احداث وايد,,,

 

و هذا احمدوو ليش يلمسها صج ما يستحي ,, احس لو كنت في هالموقف بييي بنحرج ,,,

 

و علاء ليش يسوي روح يكلم بنات الحين زينب بتحط في خاطرها عليه مسكينه يلا معليه كل شى يهون بس اهم شى تلاحظ ان اهو معجب فيها

 

منالوو بعد طلعت مب هينه ,,زين ما فصخت النعال و ضربته يوم في المحل p:

 

لكن الحمدلله ما مداها تقول له شى على المسن اشوه يت زينب لها البيت لان لو قالت له ان اهي الي في المحل ما اتوقع بيواصلون

 

ثاانكس و ننتظر البااارت

Link to comment
Share on other sites

منالوو كله معصبه وتبي تتهاوش ههههه

وإذا قالت لمحمد السالفة اكيد ببيعرفها

وهذاا أحمدو قاهرني ترى هههه

وعلي بعد شينطر خل يقول لزينب ان اهو يحبهاا لاا

 

مشكووره على البارت ويعطيج ألف عافيه

Link to comment
Share on other sites

أم هيثم : لوحده واجد بس حاول تجي من وقت يلا مع السلامه وتحمل بروحك ولا تسوق بسرعه

علاء : ههههههه افاا عليج ماطلبتين شي يالغاليه مع السلامه

 

 

أم هيثم : وين أخوج

 

 

هممم ,, القصة بالبحراني؟

 

شلون عيل يتلكمون مخلط ؟؟! خبري البحارنه يقولون اخوش وافا عليش مو اخوج وافا عليج ,,

 

مسامحة اختي على المداخلة انا ما قريت كل القصة مجرد بعض اللمحات على المحتوى ولفت نظري اختلاط اللهجتين الي جداً غير محبب اذا حابة تكتبين بالمحرقي او الرفاعي مافيها شي عادي ,, واذا حابة تكتبين بالبحراني المفروض تبرزين اللهجة الي نتكلمون فيها ,, " البحارنه"

 

 

أتمنى ما يكون ردي فض او ما شابه تأكدي ان هذا في مصلحتج اولاً واخيراً

 

لأن القارء يجذبه الثبات للكاتب يعني مو حلو مره محرقي مره بحراني ومكس يسوي تشتيت ,,

Edited by بنت الحداده
Link to comment
Share on other sites




هممم ,, القصة بالبحراني؟




أتمنى ما يكون ردي فض او ما شابه تأكدي ان هذا في مصلحتج اولاً واخيراً

لأن القارء يجذبه الثبات للكاتب يعني مو حلو مره محرقي مره بحراني ومكس يسوي تشتيت ,,




شـــكرا عـ الدخــول والـكلام بس أختي بقولج
انتي بحرانيه .. إذا مو بحرانيه >> ماشفتين أو كلمتين بحارنه
تـرى في بحارنـه يـتكلموون جذي
في >> المنامه .. الديـر .. بحارنة المحرق
عــيوني روحي كلمي أي شخص منهم شوفيهم شلوون يتكلموون
يعني أني ماكتبت محرقي او رفاعي أني كتبته عادي ..
وشكلج ماخذه فكره عن البحارنه انه كلامهم حــده ..!!
عـ العمــوم شـكرا أختي مره ثــانيه وأوضح لج مره ثانيـه
تراني أكتبها بلهجة البــحارنه .. وفي لهجة البحارنه أنــواع
ما شاء الله عليــج دقيقـه وردج مـاكان فض >> يعطيـج العـافيه :smile:
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...