Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لا تظن ان حبي لك راح يموت ..


Recommended Posts

  • Replies 268
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مساء الخيـــر .. والحب
.
.
قلب الشوق
h_lo0ove
danat aldonya
girlheart
ili احلىمس ili
ولائية
بدون اسم احسن
عفوره
m!ss M
Mr.7asson
.
.
مشـــكورين عـ المتـابعـه
ومساامحه عـ التأخير كان عندي أشغال ولسكوول

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجزء العاشر

منال : هااا يلا اتصلي إلى هيثم
أماني وفي إيدها التلفون : ايه اتصل بس ما يرد
منال تطالع أماني وينتظرون هيثم يرد ..

محمد يطالع من بعيد (( هذي منال إسمها منال وين منال وين هي
صدق يعني منال الغالية وهذي منال .. ))
وهز راسه : ويش جاب لجاب
أزهار : محمد ويش فيك تكلم منهوو
محمد : هاا ولا احد ويش خلصتين
أزهار : ايه يلا قوم نمشي
محمد : انزين وين بتروحين بيتنا او بيتكم
أزهار : بيتنا إلي هو بيتكم وبجي ليي حسن هناك
محمد : يلا مشينا .. وقام
أزهار : ما ادري ويش فيهم أماني للحين مامشوا لحظه باروح أشوفهم

أزهار : ويش أماني للحين مارحتين
أماني : ما ادري ويش فيه هيثم مايرد شكلك عنده شغل ومايرد
أزهار : واللحين من بوصلكم
أماني : بننتظره يجينا
أزهار : لا بس تعالوا ويانا بنوصلكم .. يلا أمشوا
أماني : لالا مايحتاج بننتظر .. ومانكلف عليكم
أزهار : ويش أماني امشوا يلا عادي كله واحد وديرتكم قريبه يلا مشوا
منال : لا مايحتاج أزهار بننتظر احد يجينا
أزهار : يلا عاد مللتوني وأماني انتين حامل بتتعبين تنتظرين أمشوا قلت ليكم

محمد كان ينتظر أزهار في السيارة .. ولابس نظارته الشمسيه ويطالع ..
عدل روحه يطالع أخته جايه بس وياها أماني وو .. اووف مايناسبها منال
أزهار قعدت قدام : محمد وصل أماني بيتهم لأنه زوجها شكله مايقدر يجيهم
محمد : مو مشكله يلا
منال و أماني ركبوا .. منال كانت ورى محمد وأماني ورى أزهار ..
أماني تسولف عادي مع ولد جيرانهم محمد وأزهار طبعا وياهم في السوالف
منال كانت مقهووره ومنزله راسها .. ومارفعته وتلعب في اصابعها
محمد يطالع منال من المنظره ويضحك (( مسكينه خايفه أزفها إذا طالعتني لكن أحسن خلها لا بعد تسوي روحها بريئة ومؤدبه ))

منال كانت تفكر .. تبي توصل بسرعه عشان تشوف الصوره
أزهار تطالع محمد : محمد إلا بندت المكيف حرر بتذبحنا من الحر
محمد : مو أنا بندته هو خراب ماتشوفين ارتفعت الحراره
أزهار : يؤؤه فشيله أمـ
أماني : لالا عادي مو فشيله كله واحد قريب بنوصل ماعليه
منال تسمع كلامهم وتقول في بالها (( معقوله يعني أخترب أكيد هو عناد مسوي هالحركه ))
محمد (( صح هو ما اخترب بس على قولته ماتستاهل هالمغروره يشغل ليها مكيف وخلها في الحر ))
منال مع إنها حرانه بس بعد تتحمل وتشوف الطريق متى توصل بيتهم وتشوف الصوره .. وماهمها الحر
أماني : يلا منال وصلنا .. طبعا منال سرحانه
أماني تحرك منال : منوووله وش فييج قوومي وصلنا
منال انتبهت إلى روحها انها سرحانه : هاا يلا وفتحت الباب ونزلت

بعد ما نزلوا أماني ومنال محمد حرك سيارته .. وفتح المكيف
أزهار فاتحه عيونها وتطالعه : مــــحمــد ياالجذااااااااب مو تقول خراب
محمد وهو ميت من الضحك : ههههههههه لا مو خراب
أزهار تطالعه وهي رافعه حاجبها : وش هالحركه محمد ليش بندته وفشلتنا
محمد : مو فشيله كل مافي السالفه إني ما ابي اخسر عليها هالبايخه
أزهار مستغربه : منهي البايخه أماني
محمد : ههههه لا إلي وياها
أزهار : مسكينه لبنيه ويش سوت فيك .. بالعكس مؤدبه وساكته وحليووه
وناعمه و
محمد : وكل شي بس بس وسكتي أحسن لا تتكلمين عنها
أزهار : مسكينه منال
محمد يتأفأف ..
أزهار : يؤؤه ويش فيك بعد
محمد : ولا شي سكتي أحسن لا تعورين راسي قال ويش منال هذي منال ..

من صوب ثاني بيت أبو هيثم صراخ ..
منال وللحين عليها عبايتها ومافسختها وواقفه على راس مريم تبيها تقوم
ومريم حاقرتنها وقاعده عالكمبيوتر وتقول مشغوله عندها بحوث
منال : مـــــــــــــريم قوووووووووومي قلت لج قوووومي
ومريم في قمة البرود وساكته وتحرك الماوس ..
أم هيثم تركض إلى بناتها وتسمع صراخ منال : وش فيييج تصرخين ويش صاير
منال تأشر بإيدها إلى مريم : قوولي إلى بتج تقوم أحسن بسررررعه أبي اقعد
مريم : واني ماباقووم عندي بحوووث
أم هيثم : منال ويش فييج حتى مافسختين وسيده هالكمبيوتر روحي افسخي وبعدين روحي حجرة علاء وهناك لاب توبه شغليه
منال وهي تصرخ : لااااااااااء اني هني ابي اقعد قووووووووومي بسرررعه
مريم تسوي حركات تقهر منال ومعانده تقوم ..
منال بس مافيها صبر وموصله حدها دزت مريم من على الكرسي وطيحتها
مريم : عمى ان شاء الله هذا ويه كريهه هذا ويه حيوانه مو انسان
منال شاتت مريم برجولها : تباعدي منااااك قوومي
أم هيثم شالت بتها وقاموا طلعوا عنها
مريم : ووي مجنونه الله يساعد إلي بياخذج
أم هيثم : أمشي أمشي عنها .. وطلعوا عنها

منال بسرعه راحت فتحت الملفات المتلقاة تدور الصوره بين لصور والملفات

مريم راحت قعدت ويه أمها في الصاله بس قالت بتجيب فلاشها وبتاخذ لاب توب علاء وبتسوي بحثها ..
مريم دخلت الحجره وهي ماتبي تشوف منال مقهوره ..
دخلت وشافت منال ساكته وتطالع الشاشه وماتتحرك وتطالع ..
مريم راحت بعيد بتاخذ أوراق بس حست بإختها (( ماتتحرك ماتكتب عالكيبور وما تحرك الماوس .. ماتغني ماتتكلم ويش صاير فيها صمت ))
قالت تجرب إنها تتقرب صوبها يمكن تصرخ إذا صرخت يعني هذي منال
منال كانت بس تطالع في الصوره وساكته ..
مريم تقربت قريب إلى منال وقالت أكيد اللحين بتصرخ عليها بس منال ساكته
مريم بصوت واطي : منال .. ومنال ماترد ساكته
مريم : بسم الله مناااال ويش فيج منال
مريم أول قالت يمكن مقلب مسويته منال ودارت تشوف الشاشه وكانت صورة صبي
عصبت شوي : منااااااالوو هذا منهوو هالصبي منال ..
صدق اللحين مريم حست بشي غريب اكيد مو مزحه منال ساكته فيها شي .. وحطت إيدها على خد منال ..
منال غمضت عيونها وردت فتحتها شوي وقالت بصووت واطي : مريم .. لحقيني مريم
مريم خافت إرتفع صوتها : منااال وييش فييج منال
منال وهي بتطيح على مريم بس مريم واقفه : مرررريم تعبانه راسي يدوور .. راسي
مريم خافت وصرخت تنادي إمها : امـــــــــاه لحقيني منااااال
أم هيثم سمعت الصوت وقالت أكيد ردوا هواشهم وقامت تشوفهم
دخلت عليهم بس شافت منال طايحه ..
أم هيثم ركضت وشالتها بمساعدة مريم شالوها وحطوها على السرير
أم هيثم : بسم الله ويش فيها ويش صادها
مريم خايفه : ما ادري مادخلت عليها إلا جذي ما ادري
أم هيثم : انزين اللحين روحي جيبي مااي بارد وعطيني عطر
مريم تركض بس مرت عالكمبيوتر تسكر الصوره وتبند الكمبيوتر ..
أم هيثم صرخت : اللحين اقوولج جيبي ماااااي وانتين رايحه للكمبيوتر
مريم راحت ركيض وجابت ماي ..
أم هيثم تحرك منال : منال ماما منال وش فيييج ويش صادج
منال دايخه بس تفتح عيونها وتطالع وترد تغمضها ..
مريم خايفه واقفه تشوف وماتدري ويش تسوي .. وبعد تفكر في صورة لصبي واكيد له سبب في إلي صاد منال
أم هيثم : مريم اتصلي إلى أبوج او علاء شووفي واحد يجي يوديها المستشفى .. الصلاة على النبي ما ادري ويش صادها
مريم راحت تتصل وأم هيثم خايفه على بتها وتقرأ عليها أيات وسور

محمد من وصل راح حجرته وفتح إميله بس ماشاف منال اوون
انتظرها .. وكان حاس فيها شي متوتر وما يدري وش يسوي واصلا ما يدري سبب توتره
طقت الباب أزهار ودخلت ..
أزهار : محمد يصير أكلمك في موضوع
محمد : وويش عندج قوولي
أزهار تطالعه : وويش فييك إذا ماتبي اللحين باقوم بطلع بعدين باجي
محمد : لا قعدي قولي ويش عندج وروحي
أزهار توها تتكلم : محمد احنا بنخطب لك أني وأمي وعندك خيارين يا ولاء بنت خالتي يا سارة حماتي
محمد يطالع أزهار وبعد ماطالعها شووي : أزهار قوومي طلعي بره من غير مطروود
أزهار : بسم الله اني اكلمك في موضوع وانته تطردني
محمد : أزهـــار مو وقت مواضيــعج وقوووومي بره بسرعه
أزهار خافت من محمد شكله عصب وقامت طلعت ..

أبو هيثم : يلا منال قوومي بابا بنوديج
منال : لا لا مايحتاااج صرت زينه ماباروح
أبو هيثم : شووفي حالتج وجهج صاير أصفر قوومي نطمن علييج
منال : لا ماباروح مافيي شي بس اني تعبت شوي يمكن من الحر والشمس بره
أم هيثم : ايه وماتريقتين ولا اكلتين لج شي قومي بنوديج
منال قعدت : اقوول ليكم مافيي شي بس عاااد إلا دوره جذي مره وحده
أم هيثم : على هواج بس خلها أبو هيثم ماتبي تروح .. اللحين باجيب لج شي تاكلين
منال بملل : انزين انزين
أبو هيثم وأم هيثم قاموا طلعوا عنها .. ومريم قاعده تطالع في منال
منال : نعم في شي تطالعيني
مريم راحت حضنت منال وقعدت تصيح : منال آسفه اكيد مني خليتج تصرخين ودار راسج
منال وهي حاضنه اختها : لا مو منج مريوووم ويش فييج تصيحين عاادي قلت لج من الحر بره ..
مريم تذكرت الصوره ودفعت منال وطالعت : منال منهوو هذا إلي في الصوره
منال ارتبكت : هاا أي صوره بعد
مريم : إلي في الكمبيوتر
منال : متى في وينه أي صوره
مريم : لا تسوين روحج هبله اني يوم اجي لج وانتين داير راسج كانت في الشاشه صورة صبي
منال : هاا اييه هذا لاعب في المنتخب
مريم رافعه حاجبها : لاعب في المنتخب عليه ثياب عاديه
منال : ايييه يعني مايصيير طالع ويصورونه بس خلاص يلا قومي دلفي
مريم شكلها صدقت منال : اوكي بس تراه حليوو هالاعب فيه جمال
منال : مريم قوومي دلفي
مريم : انزين باقوم لاتردين يدور راسج بااي .. وقامت طلعت

منال أخذت تلفونها تتصل إلى زينب صديقتها تبي تقول لها بس مبند تلفونها
منال وهي تحط التلفون : اووووف اكيييد خامده موتها النووم
منال انسدحت تفكر (( بسم الله هذا .. إيه هذااك ,, محمد يشبه هذاك الكريه هاا ليكوون هوو لا هو نفس الشكل .. ياربي راااااسي اللحين محمد يطلع هذا الحقيير اووه جيفه جذي مايصيير يااربي تعبت راسي ..
يعني هذاك إلي اشوفه في كل مكان نفسه محمد .. ليكون يعرفني
لالا مايعرفني لأني اشوفه قبل لا أكلم محمد .. بعد لو محمد إلي ضايفني بقول يعرفني .. ))
مريم : منال
منال قامت مره وحده : بسم الله زهقتيني .. نعم ويش بغيتين
مريم : هههه أي زهقتج انزين قومي أكلي يلا

محمد نزل قعد ويه أخوانه وكان بس جسد .. باله وتفكيره في منال
من طرش لها الصوره وهي ماتكلمت وطلعت من المسنجر وللحين مادخلت .. خايف يمكن ماعجبها شكله بس هو واثق من شكله واكيد بيعجبها ..

منال بعد الغده قعدت شوي مع بيتهم وبعدها راحت الحجرة .. وشغلت الكمبيوتر وفتحت المسنجر يمكن تشوف محمد اوون وتشوف السالفة
وتفهمها عدل .. وبعد تتصل إلى زينب بس للحين مبند التلفون

كانت ولاء اوون وكلمت منال .. وقعدت تسولف وياها
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
منال يصير اسألج سؤال ؟؟
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
أكيد ولااااء اسألي ويش عندج ؟؟
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
انتي تحبين ؟؟
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
امممم اني لا ما احب
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
امممم متأكده منال !!
منال سكتت شوي ماتبي تعترف بحبها إلى احد وويش تقول واحد تكلمه عالمسنجر
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
اييي ما احب لو احب قلت لج
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
انزين صدقتج
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
:) أي زين وانتين ماتحبين ؟؟
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
اممم اني آآه على حظي
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
آآه بعد ههههه شكلج تحبين قولي
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
اني احب ولد خالتي بس هو أحسه مايحبني
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
امممم وش دراج يمكن يحبج
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
ما ادري بس اني احبه حب وما باحب أحد غيره في حياتي
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
انزين يمكن هو بعد يحبج ويش دراج به
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
لا اني احسه يحب وحده ثانيه
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
شدراج سمعتينه يقول او يكلمها ؟
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
اييي شفت محادثه له في المسنجر وياها
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
امممم ,, يمكن بس جذي كلام مسنجر
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
لا كان يقول ليها وحشتيني وعشانج وكلام وتحملي بروحج
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
اممم ما ادري بس عادي الكلام يمكن متعود يكلمها ماعليج
ولا تضايقين رووحج هي غير في المسنجر غير عنج تشوفينه وتكلمينه
ماعلييج خليها تولي وضبطيه انتين احسن
ياليتـه يـدري بي كمـ قلبـي تعـذب ليتــه يـدري لـو يـدري عن قلبـي انـا اشهـد بـأنـه يحبنـي ويعـرف قـدري :
اممم ... !!
كبـرت ونظرة الطفله تعيش بداخلي فطرة :
وش فييج يلا ان شاء الله يطلع يحبج ولد خالتج يلا اللحين اني باقوم أشوفج مره ثانيه على خير باي

سجلت منال خروج .. وراحت إلى الملفات تشوف صورة محمد فتحتها وقعدت تطالع ..
ايه صح هذا الشخص كان عليه هاللون البارحه يوم أطلع ويه علاء
يمكن مو محمد صديقه اووف ياربي يطلع صديقه ومطرش صورته بس جذي

وسمعت الباب يطقونه وسكرت الصوره ..
منال : من
علاء : أنا علاء أدخل
منال : اييييه تعال
علاء : قووه يا أحلى وأغلى اخت في الدنيا وييش فييج يقولون مريضه قومي باوديج المستشفى
منال تبتسم : لا مافيي شي بس كنت شوي تعبانه اللحين اووكي تمام
علاء : أكييد مافيج شي
منال : ايووه .. وانته شخباارك مافيك شي
علاء : أنا الحمدلله مااشي الحال .. ويطالعها بنظرة منال شكلها فهمتها
منال : اوووه لا تقول ليي زينبوو هذي إلي كل ما اتصل ليها ماترد
علاء خاف : يمكن فيها شي قوومي روحي بيتهم
منال : هههههه شوف هذا فيها شي قول فيها نوووم تلاقيها خامده للحين
ومافيها شي اني متصله ليها الصبح مجننتنها وبندته في وجهي ونامت
علاء يبتسم : يعني الحمدلله .. انزين اللحين جربي اتصلي مره ثانيه
منال : اووف بنشووف .. وأخذت التلفون تتصل بس بعد مبند
منال : هاا اقولك نايمه مبندتنه بعد
علاء : ههههههه الساعه أربع وهي للحين نايمه بل أنا بس غيرت رايي قولي ليها ما ابي وحده كله نايمه لالا بس ما ابيها
منال : ههههههههههه أي باقول ليها جان تزعل شوي هههه اني بعد شوي بروح ليها عندي وياها سالفه
علاء : سالفة ويش
منال : ولا شي سالفة بنيه اوو تدري سووالف بنات
علاء : اهاا اووكي يلا أنا طالع تبين شي
منال : لا سلامتك

منال قامت لبست بتروح بيت زينب وتدري إنها نايمه يعني تبي تروح تقعدها قصدي تطفشها
كانت منال بتطلع بعد ما قالت إلى امها وفي طلعتها كانت منى داخله البيت
منال : اوووه الشمس من وينه طالعه اليوم
منى : هههه من الشمال
منال : اشووف إلا جايه البيت غريبه
منى : لا غريب ولا شي اجي بس انتين يا نايمه يا هايمه يلا خليني ادخل

منال راحت بيت زينب وطقت الجرس ودخلتها اخت زينب وكانت أم زينب قاعده في الصالة وقالت لها تروح تقعدها في حجرتها نايمه ..
منال تسوي روحها خجوله : لالا مايحتاج باجيها مره ثانيه
أم زينب : لا دخلي ليها نايمه قعديها احنا نقعد فيها ماتقعد روحي ليها
منال مستانسه هالمره تقعدها هي مو بالتلفون بعد : اممم ما ادري استحي
أم زينب : لا لا تستحين روحي دخلي

منال دخلت على زينب وكانت الحجرة ظلام وبارده .. شغلت منال الليت
وزينب ما حست بشي ولحين نايمه تقربت منها منال وقعدت مره وحده على السرير .. ماقعدت زينب
منال تطالعها وهي نايمه على جهه وإبتسامه مرسوومه في وجهها شكلها تحلم
منال طبت عليها تبوسها ..
زينب فتحت عيونها تشوف وحده تبوسها على خدها عبالها تحلم بس بعد بوسات وعلى خدها قامت مره وحده .. قعدت وشافت منال هي إلي تقعدها ولا بعد تبوسها غطت وجهها بللحاف تصرخ
زينب : لحقووووووووني لحقووووني
منال تضحك : ههههههههه ويش فيج زينب اني منال
زينب وهي مغطيه وجهها : أدري منااااااال أدري تباعدي عني لحقوني
منال بتموت من الضحك : هههههههههههههه قومي يلا قومي
زينب طلعت وجهها : قوومي وباقوم
منال قامت : يلا قوومي
زينب قعدت ولمت شعرها الأسود الطويل إلي تفتحه وقت إلي تنام
منال : وويلي على الشعر ويلي
زينب : منال لا تقربين أقولج لا تقربين
منال كانت بتقرب : زينب ويـ
زينب : منالووو والله بالماي بكته علييييج لا تقربين
منال راحت قعدت على الكرسي : اووكي اووكي ويش فييج
زينب قامت من السرير : أني ويش فيي والله انتين متصله ليي الصبح وحبيبي وعمري وصباح الخير .. ومحمد بعد منال لا تجننيني ولا أبنده في وجهج وبعد تتصلين .. يمه وبعد أقعد وحده تبوسني خفت منج يمكن عبالج اني محمد زهقتيني
منال : هههههههههههههه ويلي ويلي ههههههه روحي غسلي وبقولج كل السالفه رووحي
زينب وهي كانت بتدخل الحمام : انزين

محمد بعد ماتغده نام .. لأنه تعباانه من الصبح قعدته وبعد مانام الليل عدل

منال تمللت وهي تنتظر زينب تطلع وزينب تأخرت .. راحت منال تطق الباب
تطقه بطقات مختلفه ..
زينب من داخل الحمام : منالووووووووه طفشتيني
منال : يلا له بسرعه ماصار تتسبحين
زينب : انزين اووف منج ابتلشت يوم صرتين صديقتي
منال : هههههه انزين بسرعه باقولج عن علاء شي
زينب سكتت وشوي وفتحت الباب ..
منال : جان ماطلعتين بعد
زينب : انزين يلا امشي نقعد وقولي ليي ويش فيه علاء
منال : امممم مو علاء اللحين خلينا في سالفتي
زينب وهي تحط كريم في إيدها : انزين قوولي بنسمع

منال قعدت تقول السالفة من إلي صادها الليل ومحمد في المسنجر إلى رجعتها يوم تشوف الصوره
زينب فاتحه عيونها : باااااااال هذي قصه أكشن إذا محمد هو هذاك
منال : ما ادري زينب أني خايفه
زينب : من ويش خايفه بالعكس اللحين عرفتينه وشفتينه أحسن بعد
منال : مو أحسن ما ادري بس هذاك كريه لا تنسين ويش سوى فيي وكلامه وحركاته .. وهذا محمد غير
زينب : اممم والله ما ادري انزين كلميه له شوفيه ويش السالفه
منال : ماقعد عالمسنجر انتظرته وماقعد
زينب : انزين ردي جربي افتحيه يمكن يدخل اني باروح اجيب لينا شي ناكله اووك ..
منال شغلت كمبيوتر زينب وفتحت المسنجر وبعد ماكان محمد اون
خلته مفتوح ..
زينب جابت ليهم فواكه وقعدوا ياكلون ويسولفون ..
زينب : انزين وويش قال بعدين
منال : ويش قال بعد قال ما يبي وحده كله نايمه بغيير رايه
زينب : هاا لا اني ما أنام واجد بس تعبانه
منال : تعبانه إلى الساعة أربع نوووم حشى تفشلين .. وقعدت تضحك
زينب : اووه لا تضحكين انتين بعد ماتسترين على شي سيده تقولين له نايمه
منال : هههههههههه
زينب : عدال بسج ضحك اقوول جان راويتينا صورة محمد أو قصدي الكريه ومحمد هههههههه لكن تصدقين وسيم
منال تطالع زينب بطرف عيونها : أقول بسج سكتي
تم تسجيل الدخول حرام كسر الـ خ ـواطر
قامت منال وزينب وراها ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يـــلا ان شاء الله عجبكم البارت
وأشوف ردودكم الحلــوه والتوقعــات
انتظــروني ..
Link to comment
Share on other sites

قصير البارت بسرعة خلص

ووقفتين في مكان كلش غلط :de20:

 

 

زينبوو هبول تضحك << أم النوم

 

اما منال مصره انه مو هوو محمد اللي في الصوره <<< انصدمت وين محمد مال المسن وين هذا خخخخ الاسلوب متناقض حده

 

ومحمد انجان مو يخطبون له وحده غير منال <<< والله يستر اذا عرف انه هيي نفسها منال

 

مشكورة أختي عـ البارت القصير حده

ويعطيج العافية ويوفقج ان شاء الله

 

ويلا لا تتأخرين علينا في البارت اللي بعده :n10:

Link to comment
Share on other sites

اووووووه ليش خلص البـارت

حسااافه:(

هههههه

الصراااحة البـارت حـده عجوووووبي

تسلمين عمررررري فديتج والله:)

عاااااد يلااا حطي لنا البارت بسررعه تكفيييييييين

حـدي مـتشوقه للأحدااث أبي اعرف شنو بيصيررر

Edited by m!ss M
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...