Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لا تظن ان حبي لك راح يموت ..


Recommended Posts

ننتظرج يالغاليه

 

بس لاتطولين عليناا تكفين ماباقي شي عن الامتحانات ونبي القصه تخلص عشان منغرف للدراسه خخخخ

 

ويهطيك العافيه يالغلا

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 268
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هههههه عجبتني ع كيفج >>> تبي جم جزء !!

ماعندي وقت جان الأجزاء أكثر ..

والقصه حلوه بمتابعتك وبمتابعة الأعضاء ..

تسلم عـ الرد

كيفج بس اهم شي ماتخلص

 

الله يسلمج

Link to comment
Share on other sites

حراااام كسرت خاطري منال

يسلمو حبو

 

 

 

القصه واايد حلووه

 

 

متى نهاايه القصه؟

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

وصلت :smile:

شخباركم ..
طبعا ما ودي أنهي القصه بس الإمتحانات جايه ومافي وقت ..
وحاولت اكمل الأجزاء عشان أخلص قبل

حبيـت أشكر كل إلي ردوا ..
وشكر خاص إلى (( حنين85 )) و (( اسوله حلوه )) مشكورين عـ الرد

والأكيد الشكر للمتابعين دائما (( جوهرة العالم و ShAi5at eLbNaT ))


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجزء العشرين

أحمد زفوه عماته وخالاته وأمه .. ودخلوه إلى منال عشان يشوفها
منال مغطينها بالمشمر الأخضر (( مشمر العرايس وإلي مايناسب منال ))
هدى كانت واقفه صوب منال ..
منال خايفه ومرتبكه وتحس بالضيقه والدمعه إلي شوي وتنزل
هدى تساسر منال : منـــال لا تصيحين المكيااج منال ببين انج تصيحين بعدين
منال : اووف انزين بس
أم أحمد : يــلا أحمد أفتح وجهها
طبعا كانوا بس الأهل في الحجره إلي فيها منال وأحمد ..
أحمد رفع المشمر من على وجه منال وقرب ببوس جبينها
كانت منزله راسها .. قرب بس هي تباعدت
أم ساجدة : يــلا أحمد بوس راسها لازم تبوسه
أحمد قرب مره ثانيه وباس راسها
وأرتفعت هلاهلهم .. وفرحهم
في بيت أبو هيثم الكل فرحان .. عكس بيت أبو محمد
إلي كان يعم فيه الحـــزن
أم محمد ماوقفت دموعها على محمد إلي من العصر في المستشفى
وباين ان هالمره مو بسيط مرضه
أزهار إلي تعبت وخاصه انها في شهرها الأخير نقلوها إلى قسم النساء لأنها تعبانه ..
علي وحسن .. وزوج أزهار حسن كانوا قاعدين ينتظرون الدكتور

الكل طلع بره وبقت منال وأحمد في الحجره ..
منال دارت وجهها عن أحمد الجهه الثانيه ماتبي تشوف وجهه
أحمد إل كان فرحان ويحس بالسعاده كلها انه ملك أغلى وأكبر حلم في حياته
أحمد : منـــــال
منال بملل : نعم
أحمد : طالعيني تدرين أنا ماشفت وجهج يامنزلتنه يا دايرتنه عني
منال : أحسن ما ابيك تشوفه
أحمد بحزن : منال والله انا احبج ليش تسوين جذي ليي تكسرين بخاطري
منال (( آآآآه يعني بس انته إلي عندك خاطر واني ..)) منال دارت له وطالعته
أحمد بإبتسامه : ماشاء الله أحلى من القمر
منال نزلت راسها وتذكرت محمد ماتبي أحد غير محمد يشوفها ويشوف جمالها
أحمد : يــلا قومي نروح
منال رفعت راسها تطالع : نعم وين نروح
أحمد : نطلع له
منال : لا ما اقدر تعبانه ما ابي اروح مكان


ولاء تكلم صديقتها في التلفون
ولاء : والله اقولج الليله عقدها يقولون
فطوم : اووف ولاء انتين متأكده ومحمد مو تقولين انتين يحبون بعض
ولاء : ما ادري هذا إلي محيرني
فطوم بفرح : بس استانسي ألوووي محمد بصير لج بس ماعنده أحد منال وبس راحت هههههه
ولاء : هاهاهاا ماتضحكين وتتوقعين يعني اني للحين احبه لا بس ما ابيه ولا شي

أم حسين دخلت على ولاء
أم حسين : ولااااااء قوومي بسرعه بنروح بيت خالتج
ولاء بخوف وقفت : لـــــويه ويش صايرر
أم حسين : محمد تعـــبان حده وخالتج بروحها في البيت تصيح وأزهار تعبانه بعد ورقدووها قوومي حسين عند الباب ينتظرنا
ولاء قامت ولبست عبايتها حتى ماصكتها والشال في إيدها .. وركضت وره امها

منال إلي كانت تسلم على إلي جايين يباركون لها وهدى واقفه صوبها من جهه وساجده الجهه الثانيه
منال وتغيرت ملامحها وحطت إيدها على قلبها : آآآخ قلبي
ساجدة بخوف : منال ويش قلتين ويش
منال تطالع ساجدة : قلبي ما ادري يألمني .. تعبني اليوم كلحين يجيني الألم
ساجدة : صلي على النبي منال .. يمكن من التعب
منال : لا مو من التعب اكيد محمد فيه شي اني متأكده
ساجدة : اششش سكتي لا يسمعج أحمد

أحمد كان قاعد على الجلسه الخضره ويشوف منال وجمالها وهي واقفه ويسلمون عليها

محمد كان يتألم من كليته حده تعبان .. عطوه مسكن للألم شوي
حسن أخوه وعلي قاعدين وياه
زوج أزهار (( حسن )) راح إلى أزهار يشوفها كانت تعبانه بس تبي تشوف محمد
حسن : أزهار ويش فيج اقولج زين
أزهار : حسن ما اقدر لازم اشوفه اطمن عليه خايفه عليه
حسن : نفس ماتخافين عليه انا بعد خايف عليج أزهار قعدي مكانج وسكتي

أم حسين وصلت إلى أم محمد إلي كانت تصيح وهي تتكلم
أم محمد : ماشفتين حالته يختي ماشفتينه ما اظن ولدي يبقى
أم حسين : صلي على النبي بيبقى الله يحفظه ويخلي شبابه
ولاء كانت بس تطالع خالتها بصمت ودموعها في عيونها خايفه من الكلام إلي تسمعه من خالتها .. محمد تعبان اكيد من سالفة خطوبة منال
أخذت ولاء تلفونها كانت بتتصل إلى منال بس دورت الرقم ماحصلته ..

الساعه 12 الكل راح وبقى أحمد ومنال إلي ساكته وماتكلمت ولا كلمه
أحمد تعب وهو يحاول بس ماتتكلم يكلم روحه يسكت احسن
منال قررت تتكلم : أحمد
أحمد بفرح : عيوونه وروحه
منال انقهرت من إلي قاله : يصير اللحين تمشي باجر لازم اقعد اني من وقت عشان الصالون وحدي تعبانه اللحين راسي يعورني وأحسه يدور ما اقدر ابي انام
أحمد بخوف : تبين اوديج المستشفى
منال (( اووهوو اللحين عاد بسوي روحه كلش )) : لا اقولك راسي ابي انام وباجر الصالون بعد مره ثانيه عوار راس
أحمد : اي اوكي اللحين باروح .. ودخل إيده في جيبه وطلع علبه فيها خاتم ألماس
أحمد بإبتسامه : منال هذا لج
منال من غير أي إبتسامه : شكرا ... وصكته وخلته على صوب
أحمد وقف : اوكي يلا بمشي روحي شوفي طريق ليي عشان اطلع
منال (( اوف اخيرا )) : يلا .. وراحت


الساعة سبع الصبح حسن راح بيت ابو محمد
عشان عمته أم محمد يخبرها بولادة أزهار
أم محمد إلي مانامت عدل بفرح ممزوج بالحزن : صـــدق الحمدلله ويش جابت
حسن بفرح : بنـــيه
أم محمد : الحمدلله زينين زينه أزهار
حسن : اي زينه انا جاي لج يلا
أم محمد : ومحمد ويش اخباره
حسن : زين زين يلا عمتي باروح اشوف بتي

أسبوٍع مرٍّ !!
وٍلآوٍصل منك مرٍسـآل
يْآقوٍّ قلبك كيْف تقطعنـيْ أسبـوٍع ؟!



أسبوع منال كانت تعيش حياتها بين المدرسة وخاصه انها الأسابيع الأخيره في المدرسه وبينتهي الفصل الأول .. كانت عاديه حياتها تهتم إلى دراستها وطبعا ماتنسى محمد وكل يوم تذكره بس ماتبي تشوفه او تعرف شي عنه .. وتحس انها جرحته جرح وخايفه يكون صاده شي بس ماتبي تعرف أي شي

وأحمد إلي كل شي يهمه منال يبيها 24 ساعه وياه بس منال العكس طبعا ماتبي تشوفه ولا تقعد وياه إذا جه ليها وتكون مجبووره من كلام إمها انها تروح وياه بيتهم تخليه بروحه وتروح تقعد ويه اخته هدى

محمد للحين في المستشفى حالته مافيها تحسن .. أزهار في بيت أبوها بعد ما ولدت أزهار تتمنى تروح إلى محمد المستشفى بس ماتقدر

يوم الخميس في بيت أبو هيثم الظهر الساعة 2 ونص وقت الغده
الكل كان قاعد عـ الغده ومنال وياهم
علاء يكلم منال : منال وش رايج الليله نطلع
منال بفرح : الاااااااي كشخه اوكي انتظرك
أم هيثم : وين تطلعين وخطيبج الليله الجمعه بتخلينه بروحه
منال (( اووف ياربي ابتلشت بهالخطيب )) ..
أبو هيثم : لا تطلع وياه اكيد وانته اطلع ويه مريم أو منى
منى : لالا اني ما اقدر اطلع مريم اكي
مريم : عليي اختبار اني باراجع ويش يطلعني
علاء وهو قايم : يعني انا قلت باوديكم
منال قامت وياه : شدرانا بهم .. وراحت صوبه : ماعليك اني الليله باجي وياك بنطلع اوكي
علاء : اوووكيي انتظرج

الساعه 4 ونص منال كانت قاعده عالمسن وتشوف اميل محمد إلي ماحذفته بس محمد مايدخل (( يعني يسويها محمد يحذفني لا ما اتوقعه ))
صاح تلفونها وكان أحمد المتصل
منال : ألو
أحمد : هلا منووووول جهزي روحج الليله باطلعج طلعه كشخه
منال بملل : اول شي قايله لك لا تقول ليي منوول وثاني شي ما اقدر اطلع وياك
أحمد : ليش عاد
منال : بطلع ويه علاء .. هو قال قبل لو انت قايل قبله جيت وياك
أحمد : بس أنا خطيبج تخليني بروحي اطلع ويه منهي
منال (( اووهوو مصدق روحه هذا )) : دور لك وحده وطلع وياها
أحمد : هاا منال ويش تقولين ويش هالكلام عادي عندج أطلع ويه وحده
منال (( اووهووو )) : انزين بعدين بعدين ينادوني باي .. وبندته
أحمد فاهم حركات منال بس يتحملها ويتحمل تصرفاتها إلي تتعبه

أم حسين وولاء وحسين العصر راحوا يزورون محمد
ولاء شافت حالة محمد إلي ماتسر (( والله تعور القلب يولد خالتي ماتستاهل إلي صادك وإلي يصيدك ياريت فيني ولافيك ))

أم هيثم راحت ويه أماني وهيثم المستشفى ..
مريم وياها منى قاعدين في حجرتهم ومنال قاعده بروحها في الصالة
سمعت صوت الجرس وراحت تشوف من كانت زينب صديقتها
منال : دخلي حياج زين جيتين متملله حد حدي
زينب : جان اتصلتين إلى خطيبج ورحتين وياه
منال : اقول بلا كلام ماله معنى امشي بنقعد في الصاله ملل الحجره
زينب : بس ..
منال وهي ساحبتنها : علاء مو هني
زينب : سيارته هني
منال : اوووف هني بس نايم امشي عاد ذبحتيني
وراحت قعدت وياها ..

زينب ومنال قعدوا في الصالة سوالف وضحك
منال تضحك وفيها حزن كبير بس هي تحاول ..

علاء سمع صوت منال ووياها احد يسولفون ويضحكون قعد على الصوت
وطلع يشوف من ..
زينب شافت علاء وسكتت خافت يكون معصب لأنه صوتهم أزعجه
علاء وهو يعدل شعر على وره : ههه كملوا سوالفكم زين قعدتوني ..
الله اليوم بيتنا منور
زينب استحت ونزلت راسها ..
منال : انززين يلا ادخل حجرتك او احنا نقوم ندخل
علاء : لاااااااء قعدوا اخذوا راحتكم بدخل .. توه كان بيدخل بس سمع صوت الجرس .. وراح

منال : اوووف جان مو أحمد
زينب : هههه هو قايل بجي يعني
منال : لا بس ما تشوفينه إلا جاي

علاء ينادي منال
منال : نعــــــم
علاء وهو جاي : منال روحي في وحده تبيج
منال وهي قايمه : وحده منهي .. وراحت تشوفها

منال ما توقعت تشوف أزهار إلي جايه ..
منال تطالع في أزهار : أزهـــار محمد فيـــه شي
أزهار إلي حست ان اخوها قربت حالته للموت وحاولت تسوي شي قبل لا تخسر أخوها وخاصه انه مو قاعد يقاوم المرض ويكون أقوى
أزهار : منال يصير اكلمج شوي
منال : اي اكيد حياج .. ودخلتها
علاء طبعا استغل فرصة منال وهي رايحه إلى أزهار وقال كلام إلي زينب ودخل حجرته
زينب ماقدرت تتحمل كلام علاء واستحت وقالت بتروح
(( علاء بس بيبدأ اول خطوه وبيطلب من بيتهم يروحون يخطوبنها وهو اكيد بياخذها وما بياخذ غيرها ))

منال ووياها أزهار : وين رايحه زنوب
زينب : بروح البيت اوكي امي متصله ليي يلا مع السلامه وراحت

منال دخلت أزهار حجرتها وقفلت الباب ..
منال بخوف : أزهار ويش فيه محمد
أزهار : محمد تعبان صار له اسبوع في المستشفى منال انتين تدرين محمد كليته تعبان من دكلمره واللحين هو بس وحده إلي زينه وبعد تعبت كليته يعني محمد تعبان .. وقعدت تصيح
منال حطت إيدها على قلبها بخوف: أزهار ما ادري اني بشي من متى محمد مريض
أزهار : من زمان يعني انتين ماتدرين منال
منال بحزن : والله ما ادري بشي
أزهار : اي يوم اكلمج واقولج مسافر هو كان مرقد مريض شكله ما كان يقولج
منال : لا ماقال ليي ..
أزهار : لو تشوفين حاله تعبان اني اليوم رحت زرته مع اني توني والده بس ما اقدر اشوف اخويي يموت وما اسوي شي جيت لج اطلبج طلب ماترديني منال تعالي ويايي إلى محمد
منال ساكته ..
أزهار : ما بننسى لج هالمعروف طول العمر بس يشوفج محمد يمكن يصير احسن
منال بحيره : اللحين
أزهار : اي زوجي بره ينتظرنا
منال : يـــلا

منال طلعت من بيتهم ومحد يدري ..
أزهار : ماقلتين إلى احد من بيتكم
منال : ماعليه خلنا اللحين نروح

أحمد كان بروح يزور صديقه في المستشفى ..
منال وصلت ووياها أزهار ونزلوا وهي نازله شافها أحمد إلي كان يدور بارك إلى سيارته
أحمد متأكد انها منال بس من إلي وياها أحمد نزل من سيارته وراح يشوف
أحمد من ورى منال : منـــال
منال سمعت صوت أحمد : نعم
أحمد راح قدامها : ويش جايه تسوين هني وليش ماخبرتيني
منال (( اووف )) : جايه ازور صديقتي مريضه مرقدينها
أحمد : ماقلتين ليي بتجين

أزهار قربت إلى منال : يلا منال له .. من هذا
منال : هذا
أحمد : انا خطيبها انتين من
منال : صديقتي أحمد روح بعدين بتصل لك .. وسحبت إيد ازهار وراحت وياها
أحمد يطالع منال وهي تمشي (( هذي صديقتها .. !! )) وراح وراهم
أزهار بصوت واطي : منال بس خلنا نرجع خطيبج لا يشوفج هني
منال : امشي ماعليج منه
وصلوا أزهار ومنال وإلي سبقهم حسن عشان يخبر الدكتور انه يبون يدخلون إلى محمد
حسن : يلا روحوا بدلوا أزهار .. بس الدكتور يقول وحده منكم تدخل
منال : اني إلي بدخل أزهار .. وراحت بدلت ودخلت
الغرفه ظلام وفي أجهزه على محمد وشكله غيــر
منال قلبها زادت دقاته وزاد حزنها هذا محمد حبها .. قربت صوبه وقعدت تطالع في ملامح وجهه
تذكرت المواقف إلي صارت بينهم وعصبيته عليها ولهواش ..
تذكرت كلامه عالمسنجر وحبه لها
منال بالغلط من غير ما تحس حطت إيدها على إيد محمد
محمد حس بأحد موجود في الغرفه وحس بإيد ناعمه على إيده وفتح عيونه يطالع .. محمد مانسى شكل منال بعد ما عرف انها نفس البنت هذي إلي
اي هذي منال .. محمد شال الإكسجين من عليه وهو يتفس بتعب
محمد : مـ ... نـ...ـال
منال طاحت دمعتها على خدها : اي اني منال .. محمد ويش صادك ويش فيك ليش ماقلت ليي انك مريض ليش جذبت عليي
محمد إبتسم ابتسامه باهته وبصوته التعبان : كنت خايف عليج
منال : اووف انزين اللحين انت متى بتصير زين
محمد بتعب : ما ادري
منال : محمد احبك وصدقني اني ما باكون إلا لك بس انته صير زين
محمد إلي زاد تعبه لأنه يتكلم : وأحـ ..مـ...ـد
منال : انته ماعليك بس انته قوم بالسلامه اطلع من المستشفى وبقولك ويش بصير .. محمد إذا ما حاولت تكون احسن اني إلي بتشوفني في المستشفى
محمد بخوف : لااااء منـ ..ـال كل شي ولا انتين أموت ولا يصيدج شي
محمد زاد .. مايقدر يتنفس وغمض عيونه
منال خافت بعد ما سكت محمد : محمد .. محمد
راحت تركض تشوفهم
منال بخوف فتحت الباب : بســــرعه محمد تعبان
أذان المغرب يأذن .. وليلة الجمعه
أم محمد رافعه إيدها تدعي من كل قلبها تشافي ولدها محمد
ومنال دموعها على خدها ووياها أزهار واقفين بره وخايفين على محمد

أم هيثم رجعت فرحانه تبشر البيت بولادة أماني .. الكل هناك بس منال
ما يدرون عنها أم هيثم اتصلت إلى أحمد ورده مايدري عنها علاء قال لهم يمكن ويه زينب ..
أحمد إلي كان معصب حده من تصرف منال وبعد ما راح سأل عن إسم المريض إلي منال قاعده عنده
أحمد اتصل إلى هدى
هدى : هلا أحمد
أحمد وهو معصب : هدى ويش اسم إلي منال كانت تحبه
هدى : ها ما ادري
أحمد رفع صوته : هــــــــدى تدرين قولي اسمه
هدى : ويش دراني يمكن لبنيه ماتبيني اقول اسمه
أحمد وهو يصرخ : هدى قولي اسمه لا اللحين اجي لج واراويج بســــرعه
الناس تطالع أحمد وهو يصرخ في التلفون بره عند البوابه
هدى : اسمه محمد بس ما اعرف الباقي
أحمد سكره في وجه هدى (( يعني هذا هو حبيب القلب ))

الدكتور طلع من عند محمد
أزهار بخوف : ها دكتور ويش فيه محمد
محمد : بس تعب شوي لأنه تكلم واجد وهو تعبان .. بس اللحين الحمدلله
أزهار : يصير نشوفه
محمد : يفضل لا باجر ان شاء الله

أحمد قرب ومنال شافته من بعيد وراحت له
أحمد : يلا امشي
منال : وين اروح
أحمد : البيت والله ناويه تقعدين بعد
منال : برجع وياها بوصلوني
أحمد ويحاول يمسك أعصابه : منال لاتعصبيني وأمشي قدامي
منال ماحبت يعصب أحمد ويسوي ازعاج قدام الكل
منال : أزهار يلا بمشي اني اوكي .. وراحت

أحمد كان يسوق وهو ساكت ومن عيونه باين انه معصب .. وكان يسوق بسرعه حتى منال خافت من أحمد
منال (( ليكون عرف انه هذا محمد .. لا ما اتوقع بس شكله عرف ))
أحمد راح بيتهم ووقف مره وحده : قومي نزلي
منال رفعت راسها تطالعه
أحمد : قلت قومي نزلي هني
منال نزلت وبس اتأكدت من تصرفاته انه عرف السالفه
أحمد عدل السياره وحطها في باركات السيايير ورجع .. منال كانت واقفه عند الباب تنتظره
أحمد قرب : إلا واقفه دخلي
منال طالعته .. قرب صوبها اكثر وسحب إيدها ودخل وياها
كان في أصوات في بيتهم أهل أمه جايين كلهم أم أحمد شافت أحمدومنال من بعيد يمشون ونادتهم يجون يسلمون بس أحمد مارد عليها

وصلوا منال وأحمد حجرته وفتح الباب ودخلها وصكه ..
منال : هد ايدي ويش فيك
أحمد وهو رافع صوته : أنا إلي ويش فيي او انتين
منال : أني مافيي شي انته إلي معصب
أحمد : تسوين روحج ماتدرين ليش معصب
منال ساكته ..
أحمد : ممكن تقولين ليي من هذا إلي رايحه زايرتنه اليوم
منال ساكته ونزلت راسها ..
أحمد قرب صوبها ورفع راسها بقوه : هاا ساكته قولي ليي من هذا
منال باعدت إيد أحمد عنها : اوووف شيل ايدك وماباقولك من هذا
أحمد رفع صوته : منال أنا للحين مامديت إيدي قولي ليي
منال ببرود : عادي مدها .. ومايحتاج اقولك انته تدري من
أحمد ماسك أعصابه ويحاول يتحمل
منال : تدري انه محمد إلي كنت اكلمه وأحبه وللحين احبه
أحمد كان بيعطيها كف بس نزل إيده مايقدر ..
أحمد رفع صوته : صدق ماتستحين تروحين بعد تزورينه شكلج نسيتين انج خطيبتي
منال : انزين بس اني ما احبك ولا باحبك انته بعد لاتنسى
أحمد : منـــــال بس عاد مابتفهمين شكلج .. لكن اراويج على إلي سويتينه وإلي قلتينه
وطلع عنها .. وراح حجرة هدى
هدى : طق الباب مره ثانيه
أحمد راح صوبها وجودها من شعرها : مره ثانيه لا تتبيخين عليي وإذا قلت لج قولي قولي فاهمه
هدى : اوووووه هد شعري
أحمد : روحي ليها اكي في الحجره
وطلع عنها ..

أحمد نزل تحت وكانوا كلهم بروحون غرفة الطعام للعشى
خالته : ها أحمد وينك حتى ماتجي تسلم لا انته ولا حتى خطيبتك
أحمد يبتسم : مشغولين شوي .. عن إذنج خاله بروح شوي
أم أحمد : انزين وين منال خلها تجي تسلم وتتعشى ويانا
أحمد : تعبانه شوي بتنام .. وطلع عنهم

أحمد راح ركب سيارته سمع صوت تلفون يصيح .. قعد يدور الصوت كان تحت الكرسي
أحمد شاله هذا تلفون منال .. المتصل علاء رد عليه
علاء : ألـــــو منال
أحمد : أنا أحمد مو منال
علاء بملل : وين منال
أحمد : تحت ومخليه تلفونها هني
علاء : انزين مابجي هي قايله بتطلع ويايي الليله
أحمد : لا بتطلع ويايي ..
علاء : اوك مع السلامه

أحمد بعد مابنده راح إلى المسجات .. وشاف مسجات سوالف بينها وبين ربعها مسجات عاديه .. راح الصور شاف صور منال وصورة شخص مكتوب اسم الصورة My love .. طالع الشكل عدل وقال اكيد هذا محمد انقهر وبند التلفون وحطه في جيبه

هدى تطالع منال : منال ويش سويتين
منال : هدى حرام محمد بموووووت
هدى : بس أحمد
منال : ويش أحمد هو السبب فرق بيني وبينه
هدى : بس
منال : بس خله يتحمل هو السبب ويتحمل إلي اسويه ومحمد مستحيل اخليه
هدى : لاتنسين انج مخطوبه
منال : وانتين بعد لا تنسين اني مجبوره على هالخطوبه وأخوج ما احبه وعمري ما باحبه
هدى سكتت ونزلت راسها
منال حست بهدى : هدى آسفه ماقصدت الكلام بس فاهمتني انتين
هدى : اي بس منال لاتنسين أحمد اخويي بعد .. ومايعجبني إلي يصيده
قطع كلامهم صوت تلفون هدى ..
هدى : هذا أحمد متصل لحظه
هدى : ألـــو .. نعم انزين باقول ليها .. قلت لك انزين اووف
هدى باعدت التلفون عنها
هدى : منال يقولج أحمد يلا نزلي ينتظرج تحت في السياره
منال : وين ان شاء الله
هدى : ما ادري اخذي كلميه

منال : ألــو
أحمد : منال يلا نزلي
منال : بتوديني بيتنا
أحمد : لا عمري بوديج مكان ثاني بيتكم الليله مافي يلا نزلي
منال : سوري ما بروح مكان ثاني إذا بيتنا اللحين بنزل ومكان ثاني ما ابي اروح
أحمد عصب : منال قلت لج قومي تعالي لا تخليني أعصب ازيد كفايه سواياج ولا تخليني اللحين اتصل إلى ابوج اقوله عن إلي سويتينه اليوم
منال متأكده ان أحمد ما يسويها وهي مصره ماتبي تروح : سوري قلت لك ما بطلع باي .. وبندته
أحمد نزل التلفون وشغل سيارته (( وش أسوي في هالبنيه تعبتني ماتوقعتها تكون جذي ..))

منال دورت تلفونها ماحصلته قالت اكيد طاح منها في السياره
حست بتعب بعد المدرسه والمستشفى وصراخ أحمد
قالت إلى هدى بتروح تنام وياها .. وراحت

أحمد بعد ما دار في الشوارع جم ساعه وبعد ما هدأ شوي قرر يرجع إلى منال إلي خلاها بروحها .. يرجع ويقعد وياها ويتفاهمون ويحاول يتقرب منها
اتصل إلى هدى بس ما ترد بعد ما خلتها منال تسويه صامت .. وناموا ثنتينهم
كان يبي يشوف منال إذا تبي عشى يجيب لها وله بس محد يرد

رجع البيت وكان بس صوت الخدم وهم ينظفون ..
راح فوق حجرته وفتحها بس ما شاف منال .. راح حجرة هدى وطق الباب
هدى قامت تشوف
أحمد : وين منال
هدى بهدوء وباين عليها نايمه : منال نايمه
أحمد وهو رافع حاجبه : ليش ان شاء الله ما نامت في الحجره
هدى بملل : والله صراحه اني ما ادري بكم واللحين مو وقته خلني انام وباجر إذا قعدت وشفتها سألها تصبح على خير .. وصكت الباب في وجهه

أحمد انقهر حد حده من حركة منال .. وراح حجرته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


يــلا البارت طويل وتعبت واني اكتب فيه
ابي اشوف الردود
انتــظروني ان شاء الله ما بتأخر
Link to comment
Share on other sites

افففففففففف قاهرني احمد .. بط جبدي .. ولاا بعد يبيها ترقد في حجرته ..

 

بس منال بصراحة غلطانه حتى لو كانت مغصوبه .. بس مايصير اهي على ذمة ريال ..

 

تسلمين حبيبتي ع البارت ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...