Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(( الله لايحرمني منك ))


Recommended Posts

  • Replies 132
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

  • 2 weeks later...

سوري على القطاعه سامحوني

 

البارت :

 

في بيت ابو سلمان قاعدين يتابعون التلفزيون سارة و طلال وابو سلمان اما شجون مندمجه مع المنتدى في غرفتها

 

يدخل سلمان مع زوجته ريم : السلام عليكم

الكل : عليكم السلام

سلمان : ساروو شتاكلين ويه ويهج متلغلغه حدج

سارة : شتجوف يعني آكل روب

سلمان : بالله عليج ياريم هذي شكل وحده في ثالث ثانوي وبتتخرج السنه

ريم : هههه هذا الجيل اليديد

طلال : شخبارج يا مرت اخوي

ريم : بخير الله يسلمك

طلال : وشخبار نواف

ريم : الحمدالله

ابوسلمان : وينج عروستنا من زمان ماشفناج

ريم : شسوي يا عمي الشغل ماخذ كل وقتي

ابوسلمان : الله يعينج يا بنتي

طلال حب يستأذن عشان ريم تاخذ راحتها : يلا عن اذنكم

سارة : وين وين

طلال : بروح بيت عمي

سارة : خذني معاك

سلمان : قعدي شيوديج هالحزه

سارة : اففف انزين

ريم : عيل وين شجون

سارة : شجون وشعندها غير هالنت اللي مأذيتنا عليه

ريم : هههه نفس حالة شهود

سلمان : عاد لين فتحت المدارس تحلم اخليها تفتح شي اسمه نت

سارة : ههههه بنشوف

ابوسلمان : حق مصلحتها هالشي

سارة : بروح اناديها

شجون نازله من الدري : قعدي محلج انا يت

سارة : بل بل جانزين طارين 1000 دينار

شجون : احم احم انا اغلى من الألف دينار

سلمان : ويه اعصابج بس

شجون : ريوووومه عندنا يا هلا ومليون غلا

ريم : هلا فيج

شجون : وانا اقول ليش بيتنا منور

ريم : منور بأهله

شجون : شخبارج شمسويه

ريم : تمام وانتي شخبارج مع النت

شجون : هههه حتى انتي قالولج عن ادماني على النت

ريم : هههه اي قالولي عن ادمانج على النت ولعى البيبسي

شجون تطالع سلمان بنص عين : ما شاءالله عليك مابقى شي ماقلتلها فضحتنا

سلمان : إذا ماقول حق زوجتي اقول حق من

سارة : ماقدر ماقدر

شجون : سارووو يالخاينه شنو كلتي في غيابي

سارة : زبادي زبادي

شجون : ويه اشوه مابي عبالي شي عدل

 

اذن العشاء

 

ابوسلمان : يلا يا سلمان على المسجد

سلمان : توكلنا على الله

 

في بيت ابو محمد :

 

مريم في غرفتها تغني : احبك يا اجمل الاحساس وحشني حبك المجنون متى ترضى علي وتحني يا انته يا احلى مافي الكون

يدخل محمد : الله الله شهالصوت الحلو

مريم : صج احلف اخوي صوتي حلو

محمد : اي اي صج

مريم : يعني تنصحني انزل البوم

محمد : لاتصدقين روحج بس

مريم : قول انك تتلصق تبي شي قول وخلصني

محمد : تدرين من في بيتنا

مريم : من يعني

محمد :طلال ولد عمي

مريم دق قلبها : ها طلال

محمد : اي طلال

مريم تسوي روحها مو مهتمه : وانا شكو انزين طلال عندنا شسوي يعني اول مره طلال ايي بيتنا

محمد : مو هذا القصد

مريم : عيل شنو

محمد : ليش ما ياب سارة وياه

مريم : ههههههههه قول جذي

محمد : عاد سارو سوي روحج تسلمين عليه وسئليه عن سارة

مريم تبيها من الله : من عيوني

محمد : فديــــــــت عيونج

مريم نزلت شافت اختها احلام وريلها وبنتها عندهم

 

احلام : مرايم وينج انتي مابينتي

مريم : اهلين بأختي الحامل

احلام : ههه شخبارج

مريم : اوكي انتو شخباركم عادل شخبارك

عادل : بخير الله يسلمج

ام محمد : عدلتي غرفتج

مريم : اي يمه عدلتها

ام محمد : زين بجوف عقب

احلام : زين تسوي فيها يمه كله شغليها

مريم : وين حبيبة قلبي

احلام : روان في الميلس مع خالد وطلال ولد عمي

مريم : شتسوي وياهم

احلام : ماتعرفين بنت اختج تحب ترز ويهه

مريم : بروح اناديها

عادل : اي تسوين خير عشان بنمشي

ام محمد : تو الناس يا ولدي

عادل : لا يا عمتي تأخر الوقت

 

مريم دخلت الديوانيه : السلام عليكم

طلال + خالد : عليكم السلام

روان ركظت لمتها وباستها

مريم : فديتـــــــــج وحشتيني

روان : مريمي وينج انتي

مريم : انا هنيه

طلال يطالعها بكل حب ويتأمل حنانها على روان ومستانس

خالد : يلا اخذي بنت اختج وتقلعو

مريم تجاهلت كلامه : طلال شخبارك

طلال بابتسامه عريضه : :up::up: بخير انتي شخبارج

مريم : الحمدالله الله يسلمك

طلال : مستعده للمدرسه

مريم : اي مستعده

خالد : مستعده طل

مريم : عيل وين سارة وشجون ليش مايبتهم وياك

طلال: يايه بيتنا ريم مرت اخوي وقاعدين وياهه

مريم : اهاا زين

 

 

Link to comment
Share on other sites

في شقة احلام وعادل :

 

عادل : رقدتي روان

احلام : اي اذتني عقب رقدت

عادل : لازم هالشيطانه

احلام : عادل مادري شفيني

عادل : شفيج حبيبتي

احلام : حاسه اني بولد

عادل : احلام صلي على النبي تو الناس على موعدج

احلام : عادل صدقني

احلام : عادل الحقني الم مو طبيعي

عادل : دقايق بتصل حق بيتكم ايون يقعدون ويه روان

احلام : بسرعه بسرعه عادل مو قادره استحمل

 

 

عادل خاف يتصل على ام احلام او ابوه يتخرعون قام اتصل على محمد

 

محمد : الو هلا عادل

عادل : محمد الحقني

محمد : خير شفيك روان فيها شي

عادل : لا روان بخير بس احلام تولد

محمد : انزين تبيي اقعد امي تيي وياهه

عادل : لا لاتخرعها بس تعال ابيك تقعد مع روان لأنها راقدع ويب مريم عشان تيي معاي

محمد : خلاص دقايق وانا عندكم

 

 

 

محمد يقعد مريم : مريوووم قومي

مريم : يمه خليني مابروح المدرسه

محمد : قومي انا محمد قومي

مريم : ها شتبي خلني بنام

محمد : قومي احلام تولد

مريم قمات تناقز : الاااااااي بينا ولد الاااي

محمد : اشششششش سكتي محد يدري ويلا لبسي عباتج وتعالي وراي

مريم : وامي

محمد : محد يدري اقولج شفيج انتي يلااا

مريم : انزين انزين

 

 

 

راحو الشقه

 

خلو محمد يقعد مع روان عشانها راقده

 

اما مريم فراحت المستشفى مع احلام وعادل

 

احلام : بموت بموت

مريم : صلي على النبي مو اول مرة تولدين

احلام : لا هالمره غير هالمره غير

مريم : احلام هدي نفسج حبيبتي

احلام : ابي امي ابي امي

مريم : مايصير نقعدها هالحزه تخاف باجر الصبح ان شاءالله نقولها

احلام : وين عادل

مريم : عادل راح لهم عشان يدخلونج غرفة الولادة

احلام : آآآآآآآآآآآآآآآآآه

 

الممرضه : سكيوزمي قو اوت بليز

احلام : لاتخليني مريم لاتخليني

 

 

طلعوو مريم وعادل ودخلو احلام لغرفة الولاده

 

عادل : ادعي حق اختج يا مريم

مريم : لاتحاتي يا عادي احلام مو اول مره تولد

عادل : مادري خايف عليها

مريم : ان شاءالله خير تيبلك ولد كتكوت

عادل : ان شاءالله

 

كلها ساعات و ولدت احلام ويابت ولد

 

طلعت الممرضه بحرينيه : مبروك ياكم ولد

عادل : احلام احلام شلونها

الممرضه : المدام بخير

عادل : الف حمد وشكر لك يارب

مريم : مبروك مبروك ما ياك

عادل : الله يبارك فيك

مريم : خلني اتصل حق محمد مسكين اكيد ينطر

عادل : اي اي بشريه

 

مريم اتصلت حق محمد وكان راقد في شقة احلام في صالتهم وماسمع رنة تلفونه

 

عادل : شفيه

مريم : مايرد

عادل : اكيد رقد

مريم : ههه واحنا يازعم مأمنينه على روان

عادل : لا عادي روان إذا رقدت ماتقعد الا الصبح

 

الممرضه طلعت : تقدرون تشوفونها

 

دخل عادل وباس راسها : مبروك حبيبتي

احلام بتعب : الله يبارك فيك

مريم : حمدالله على سلامتج يالغاليه

احلام : الله يسلمج

مريم : يبتيلنا كتكوت مايندره بيصير شيطان مثل اخته او لا

عادل : ههههه

احلام : وينه الولد

مريم : خذوه وبيبونه عقب شوي

عادل : احنا لازم نمشي الحين الوقت متأخر

احلام : لا وين خلكم

مريم : لا مايصير هذا مستشفى وله قوانين بيطردونه

عادل : خلاص حبيبتي نروح الحين ونيلج الصبح

احلام : انزين

عادل : تحلمي في نفسج حبيبتي وفي ولدنا

احلام بابتسامة تعب : ان شاءالله

مريم : مع السلامة

احلام : الله يسلمج

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...